PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : عااااااااااااااااجل لنصرة المسجد الأقصى

سَارَة ..!
05-03-2010, 11:50
السلام عليكم
أولا استسمح المشرفين لأني جعلته موضوعا منفصلا

عاااااااااجل لنصرة الأقصى
اليوم 5 مارس2010
الآن يتعرض المسجد الأقصى لتوغل جديد من قبل جنود الإحتلال و قد قام مايقارب 800 جندي باقتحام باحاته الشريفة وتدنيسها,وقامو بالإعتداء على المصلين ,وجرح أكثرمن30شابا مرابطين في المسجد الأقصى الشريف.
لذلك أدعو جميع الأعضاء لجعل اليوم بل كل الأيام يوم غضب لأجل المسجد الأقصى,ياأمتنا لن ينفعنا الصمت والله العظيم مافي فايدة,قومي وانتفضي متى تعود أمجادنا,أين هي الحقوق أين هي المنظمات ياعالم التي تقوم الدنيا وتقعد لأجل عصفور قتل أو أمريكي أعتدي عليه ’إلى من نلجأ اليوم إلا لله سبحانه وتعالى .
ياأعضاء بالله عليكم ,قوموا وانشروا المواضيع المتعلقة بما يحدث كل يوم في المسجد الأقصى
إخواننا المرابطون هناك يقومون بواجبنا وأكثر, يدافعون عن مقدساتنا,آن الأوان أن تعبرو عن الغضب وتفومو بانتفاضة إسلامية عربية في كل الدنى ليعلمو أنا هناك رجالا يدافعون عن المسجد الأقصى المبارك ,فلسطين والأقصى وغزة تستحق منا أكثر من هذا ,تستحق منا أن نضحي من أجلها باموالنا وأولادنا وأنفسنا,وليس عبارات نتلفظ بها في المناسبات التي أصبحت رسمية ,عار علينا والله كل العار
لنا أن نقول كلمتنا نقول آن الأوان أن ننتفض آن الأوان أن نفيق ,قبل أنا يستبدلنا رب العلى بأقوام خير منا.
والسلام
وأدعوا بالثبات والصمود لإخوانكم ,ويارب أنصر إخواننا المرابطين في الأقصى الشريف
يارب آمين.

سلاف.
05-03-2010, 15:35
لا نامت أعين الجبناء

لا نامت اعين الجبناء

لا نامت اعين الجبناء

لو أنه موضوع عن المسلسل التركي لا اعلم ماذا .. لوصلت الردود للصفحة الثالثة

سلاف.
05-03-2010, 16:27
http://up3.up-images.com/up//uploads4/images/images-dbd44be76a.jpg

ظبيانيه و افتخر
05-03-2010, 16:40
لا نامت أعين الجبناء

لا نامت اعين الجبناء

لا نامت اعين الجبناء

لو أنه موضوع عن المسلسل التركي لا اعلم ماذا .. لوصلت الردود للصفحة الثالثة

هيييه والله اصبتي

Black Legend
05-03-2010, 18:12
{ لا عذر لك بعد قراءة هذا الدليل , أكثر من 135 طريقة لنصرة المسجد الأقصى (http://www.4shared.com/file/119724458/6aed13a/__________135____.html) }

أتمنى أن يقرأه أحد .... ::مغتاظ::

railn
05-03-2010, 18:29
http://up3.up-images.com/up//uploads4/images/images-dbd44be76a.jpg

خواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف يا بنت يا فار:p

ROMANCE BOY
05-03-2010, 18:38
الله يلعن اليهود

M U L A N
05-03-2010, 18:48
لا نامت آعين الجبناء ..

اللهم آحفظ السجد الأقصى ..

وكون عوناً للمرابطين المدافعين عنه..

اللهم حرر المسجد الأقصى من براثن الصهاينة المعتدين..

وآخرجهم من بلاد المسلمين..

آما آن الآوان لتستيقظ قلوبنا من سباتها العميق ..!

إن لم نغضب على ما يحدث في آقصانا الحبيب..

على ماذا حباً بالله سنغصب ؟!

{ لا عذر لك بعد قراءة هذا الدليل , أكثر من 135 طريقة لنصرة المسجد الأقصى (http://www.4shared.com/file/119724458/6aed13a/__________135____.html) }

أتمنى أن يقرأه أحد .... ::مغتاظ::

ها آنا الآن آنتظر أن تفتح الصفحة <<<النت بطيء..

Lugine Tear
05-03-2010, 23:16
مبادره رائعه منكي
حسب الله و نعم الوكيل فيهم
ما لنا غير الدعاء
اللهم انصر الاسلام و المسلمين
و دمر اعداء الدين
اللهم رد كيدهم في نحورهم
اللهم امين

Ŧ$ЏŊΔĐξ
05-03-2010, 23:54
لعنة الله عليهم

سَارَة ..!
06-03-2010, 11:16
شكرا على تفاعلكم ونريد المزيد من التفاعل
لنصرة إخواننا فهم يحتاجون إلينا
بل قد غضو الطرف عنا ويأسو منا

τнέ captivє ҝńiġнτ
06-03-2010, 11:25
تبا لهم ,

يارب انصر بيتك !

Lady Rosalia
07-03-2010, 13:32
||.والله إهنكم بعد كل هذهـ الردود لأمة متخاذلة..ماذا استفدتم من اللعنة على اليهود..بعدين لا يجوز لعنة من هم ليسوا بملعونين من أهل السماء..}~

||.والله إني أسعى جاهدة كل الجهد لفعل أي شيء يوقظ الضمير الإسلامي..}~

||.المشكلة إنكم ردودوكم بهذا الشكل..}~

~||..الله يلعنهم..لا نامكت أعين الجبناء..الله يعينا..الله يصبرهم..البلا في شكلهم...إلخ..||~

||.اكروا لي فائدة واحدة استفدتموهاو أفدتم بها أهل فلسطين..و الل لإن خرجتم من الموضوع حتى نسيتم أمر تلكـ البقعة المقدسة الطاهرة..والله لو رأى الفاروق رضي الله عنهـ هذا في الأمة الإسلام لغضب غضبا لم يسبق له مثيلا كثر الفساد و ياب الضمير في المجتمع الإسلامي..}~

||.ماذا عساني أن أقول..اجساد تمشي بلا روح حقيقية..والله تبا لأنفس المسلمين اليوم..}~

سَارَة ..!
07-03-2010, 15:12
معك حق في جانب ياأختي
بس أنا لا أتفق معك
لأن اليهود قوم ملعونون وقد مسخهم الله قبل هذا قردة وخنازير
تبا لنا اليوم لأننا غارقون في دنيانا والأقصى لا تدافع عنه
سوى قلة قليلة من المؤمنين

بـ اليمن ـراءة
07-03-2010, 16:01
الله يعيين بس طيب انا بسالكم سؤال واتمنى الكل يجاوبني بصرااااااحة هل حقا تعرف ماهو المسجد الاقصى مع الاسف هذه الايام الكثير من الشباب لايعرف ان يفرق بين قبة الصخرة والمسجد الاقصى.....
الصورة التي اعتدنا ان نراها على شاشات التلفزيون منذ طفولتنا حين الحديث عن الاقصى ليست الا لقبة الصخرة

اقصانا في العيون نفنا ولايهون ..... اني قادمة اليك ......فاني اقسمت ان لا اموت الا على تراب ارضك

بـ اليمن ـراءة
07-03-2010, 17:23
اوه عفوا نسيت ان اشكرك اختي مغربية وافتخر على موضوعك واهتمامك ...جعلك الله ممن يكون لهم الحظ الاوفر في تحرير المسجد الاقصى... وودت لو قمنا انا وانتي بعمل مشروع مشترك لاجل الاقصى مارايك اختي

Lady Rosalia
07-03-2010, 18:03
||.أود الاشتراكـ معكما فوالله حبي للأقصى أ عظم من حبي لروحي و دمي..}~

الحد الفاصل
08-03-2010, 06:28
قال تعالى (( وقضينا إلى بني إسرائيل في الكتاب لتفسدن في الأرض مرتين ولتعلن علوا كبيرا
(5) فإذا جاء وعد أولاهما بعثنا عليكم عبادا لنا أولي بأس شديد فجاسوا خلال الديار وكان وعدا مفعولا )) صدق الله العظيم

وكان وعد الله مفعولا

كلما زاد اليهود في الإفساد كلما اقتربة نهايتهم
سنة الله ولن تجد لسنة الله تبديلا

قال تعالى (( ثم رددنا لكم الكرة عليهم وأمددناكم بأموال وبنين وجعلناكم أكثر نفيرا
(7) إن أحسنتم أحسنتم لأنفسكم وإن أسأتم فلها فإذا جاء وعد الآخرة ليسوؤوا وجوهكم وليدخلوا المسجد كما دخلوه أول مرة وليتبروا ما علوا تتبيرا
(8) عسى ربكم أن يرحمكم وإن عدتم عدنا وجعلنا جهنم للكافرين حصيرا ))

وابشركم بالنصر القريب
بإذن الله

سلاف.
08-03-2010, 09:41
لا نامكت أعين الجبناء
لاحظي أنني قصدتنا

وابشركم بالنصر القريب
صحيح كلامك لكن , أننام و نقول .. النصر قريب , النصر قريب؟
وأيضًا قال الله تعالى: (وَإِن تَتَوَلَّوْا يَسْتَبْدِلْ قَوْماً غَيْرَكُمْ ثُمَّ لَا يَكُونُوا أَمْثَالَكُمْ) [محمد : 38].

وكلامي هذا لا يعني انني اعارض ما قلته .. لكن علينا أن نشمل كل الزوايا.

as3
08-03-2010, 10:34
هيييه والله اصبتي

للاسف هذه الحقيقه

بـ اليمن ـراءة
08-03-2010, 10:51
قال تعالى (( وقضينا إلى بني إسرائيل في الكتاب لتفسدن في الأرض مرتين ولتعلن علوا كبيرا
(5) فإذا جاء وعد أولاهما بعثنا عليكم عبادا لنا أولي بأس شديد فجاسوا خلال الديار وكان وعدا مفعولا )) صدق الله العظيم

وكان وعد الله مفعولا

كلما زاد اليهود في الإفساد كلما اقتربة نهايتهم
سنة الله ولن تجد لسنة الله تبديلا

قال تعالى (( ثم رددنا لكم الكرة عليهم وأمددناكم بأموال وبنين وجعلناكم أكثر نفيرا
(7) إن أحسنتم أحسنتم لأنفسكم وإن أسأتم فلها فإذا جاء وعد الآخرة ليسوؤوا وجوهكم وليدخلوا المسجد كما دخلوه أول مرة وليتبروا ما علوا تتبيرا
(8) عسى ربكم أن يرحمكم وإن عدتم عدنا وجعلنا جهنم للكافرين حصيرا ))

وابشركم بالنصر القريب
بإذن الله

وبايدينا سيكون النصر باذن الله ...... اللهم اجعلنا ممن اصطفيتهم لنصرة دينك وامتك

||.أود الاشتراكـ معكما فوالله حبي للأقصى أ عظم من حبي لروحي و دمي..}~

يالي سعادتي بك اكييد اختي لي الشرف ان اعمل معك لاجل الاقصى لكنني سانتظر رد الاخت مغربية وبعدها سنفكر ثلاثتنا .... حسنا..... يارب ارزقها ماتتمنى ....:)

المحضور
08-03-2010, 10:56
أمين يارب العالمين؟

سَارَة ..!
08-03-2010, 13:32
وبايدينا سيكون النصر باذن الله ...... اللهم اجعلنا ممن اصطفيتهم لنصرة دينك وامتك

يالي سعادتي بك اكييد اختي لي الشرف ان اعمل معك لاجل الاقصى لكنني سانتظر رد الاخت مغربية وبعدها سنفكر ثلاثتنا باي مشروع عملي حسنا..... يارب ارزقها ماتتمنى ....:)

أكييد يا أخواتي وأنا لي الشرف أن أتشارك معكما
على الرحب والسعة ويارب نكون حماة الأقصى ومحرريه
ما رأيكما ان نكون مجموعة حماة الأقصى تهتم بأخبار المسجد الأقصى ونقلها والتعريف بتاريخه فاللأسف كما قلت هناك من لا يفرق بين قبة الصخرة والمسجد الأقصى
فهو يتضمن القبة وباحاتها والمسجد القبلي و..... كثير من المعالم
يارب انصر إخواننا وثبتهم آمين
شكرا لكل من مر وهو في الحقيقة واجب علينا

سلاف.
08-03-2010, 14:58
اذا احتجتن مساعدة ..
فالجدة سلاف حاضرة ::جيد::

بـ اليمن ـراءة
08-03-2010, 16:12
أكييد يا أخواتي وأنا لي الشرف أن أتشارك معكما
على الرحب والسعة ويارب نكون حماة الأقصى ومحرريه
ما رأيكما ان نكون مجموعة حماة الأقصى تهتم بأخبار المسجد الأقصى ونقلها والتعريف بتاريخه فاللأسف كما قلت هناك من لا يفرق بين قبة الصخرة والمسجد الأقصى
فهو يتضمن القبة وباحاتها والمسجد القبلي و..... كثير من المعالم
يارب انصر إخواننا وثبتهم آمين
شكرا لكل من مر وهو في الحقيقة واجب علينا

فكرة روعة تجنن خلاص احنا مجموعة حماة الاقصى
ولنجعل هذه الصفحة لاخبار الاقصى .....!
وكمان لو انتوا مسجلات بالفيس بوك ممكن انحنا نعمل مجموعة هناك باسم جماعة حماة الاقصى::جيد::

بـ اليمن ـراءة
08-03-2010, 16:14
اذا احتجتن مساعدة ..
فالجدة سلاف حاضرة ::جيد::

اهلا والله نتشرف فيكي جدة :Dسلاااااف :p

املا
08-03-2010, 16:59
شو بدنا نسوي مثلا ؟

هو في حدا طالع بايدو يعمل اشي

اذا حكوماتنا تحركت الشعب بتحرك غير هيك كل اللي بنسويه حكي فاضي ولا بنغير اشي

سلاف.
08-03-2010, 21:34
شو بدنا نسوي مثلا ؟
قال الله تعالى: (فذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين)
http://www.4shared.com/file/119724458/6aed13a/__________135____.html

ولنجعل هذه الصفحة لاخبار الاقصى .....!
فلتكن للنصرة أكثر لأن هناك موضوع معك فلسطين يهتم أكثر بالأخبار

بـ اليمن ـراءة
09-03-2010, 08:15
شو بدنا نسوي مثلا ؟

واذا كان مافي فايدة في الحكومة يعني خلاص ننسى فلسطين وننسى شي اسمة النصر ...
انا لااتفق معك البتة فانا ارى ان الشباب بايديهم ان يعملوا الكثير ....فقط اذا ارادو ذلك....
ولنا في احمد الياسين خير اسوة حيث ترى ذلك الشخص العاجز عن الحركة اعجز حكومة باكملها .... فماذا تقول عن ذلك!!!:نوم:

بـ اليمن ـراءة
09-03-2010, 08:19
قال الله تعالى: (فذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين)
http://www.4shared.com/file/119724458/6aed13a/__________135____.html

فلتكن للنصرة أكثر لأن هناك موضوع معك فلسطين يهتم أكثر بالأخبار

نعم اختي انا معك ولكننا نريد ان نخصص هذه الصفحة فقط لاخبار المسجد الاقصى .... وللتعريف به وطبعا هذا ليس كل شيئ .... فانا ضد الكلااااام الذي لايلحقة شيئ عملي و ملموس
بورك فيك ::جيد::

Lady Rosalia
09-03-2010, 13:35
||.جميل اسم المجموعة فلتتسوع أكثر..من أراد الإنضمام فسنرحب و نسعد بهـ..و لكن علينا و ضع قوانين..علينا الإتفاق في وضوع القوانين..}~ْ

سَارَة ..!
09-03-2010, 14:50
شو بدنا نسوي مثلا ؟

أخي أنا أختلف معك مجرد النهوض والقيام بمظاهرات ومسيرات كلها هذه تشعر إخواننا أننا معهم
أنا أتفق معك بأن الحكومات تمنعنا ولكن لا يجب علينا أن نقف مكتوفي الأيدي
حتى العلماء يقولون بأنه يجب علينا القيام بما نستطيع ولو عن طريق النت ونحن نعرف ماللنت من تأثير يمكنك أنا تنشر وتوعي الناس من حولك وتعرف بخطورة مايحاك حول المسجد الأقصى
وإذا سكتت الحكومات وتخاذلت فنحن لا نوافقها ويجب أن نبرهن على ذلك
يعني إذا تخاذلت الحكومات نتخاذل نحن لا وألف لا
سنعمل مافي جهدنا من أجل نصرة أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين

أخواتي
سلاف
براءة اليمن
dark scret
شكرا لتفاعلكن ومتابعتكن
وان أتشرف كوني معكن في المجموعة
الهم وفقنا
وبالنسبة لقوانني المجموعة أعتقد نتراسل على الخاص ونتفق.
وشكرا لكل من ساهم معنا ومرحب بالجميع لنصرة المسجد الأقصى

املا
09-03-2010, 21:04
يختي لو الحكومات العربيه كلها تتفق

بلاش يختي لو الفلسطينيه ببعض يتفقوا
الوضع رح يختلف

اتطلعوا على تركيا

ذلوا اسرائيل ذل
بالحل الدبلوماسي
بس حكوماتنا نايمه في العسل
شو بدو يسوي الفيس بوك

طولت الغيبة
09-03-2010, 23:26
يختي لو الحكومات العربيه كلها تتفق

بلاش يختي لو الفلسطينيه ببعض يتفقوا
الوضع رح يختلف

اتطلعوا على تركيا

ذلوا اسرائيل ذل
بالحل الدبلوماسي
بس حكوماتنا نايمه في العسل
شو بدو يسوي الفيس بوك

لا اخي لو انت بتحكي هيك مافي عتب علي الاشخاص التانيه

لازم علي الآقل يكون في أمل ودعاء مابصير هيك حكي واخونا بفلسطين ماعم يقصرو

لو الحكومات تخاذلو وتوقفو نحنا لأ لازم نكون معهن

ولو بدنا نقول شو بساوى الفيس بوك بساوى كيف هلحكي علي الأقل بنشر الواقع وبصحي الناس من غفلتها

لقد جف دمعي فأنتحبت دما.... متى أراكي وهل في العمر أمدا....أمسي وأصبح والذكرى مجددة محمولة في طوايا النفس للأبد

خواتى فعلا حكيكو كتير من الناس مابعرف شي عن فلسطين والأقصي

وامتنا امة رسولنا نايمه بالعسل وماحدا مهتم

امتى بدن يصحو من غفلتهن ويشوفو الأقصي شو عم يصير فيو

قلنا ألله بنصرنا وبحمينا

وبدعمكم واصراركو خواتى اكيد بيجي يوم وبتصحو الأمه من غفلتها

ألهم احمي الأقصي وشباب الأقصي

ألهم أحمي فلسطين وشباب فلسطين

ألهم أجعل الصبر في قلوبهم

ألهم انت عالم بحالنا نسألك يارب ان تمدنا بالصبر والقوه والعزيمه

ألهم انت العزيز الجبار

Black Legend
10-03-2010, 10:19
دشّن عدد من نشطاء الإنترنت مجموعة جديدة على موقع Facebook دعوا من خلالها إلى انتفاضة إلكترونية لنُصرة المسجد الأقصى و المقدّسات خاصةً بعد قرار الكيان الصهيوني ضمّ الحرب الإبراهيمي ومسجد ( بلال بن ربّاح ) إلى ما يُسمّى بـ "التراث اليهودي"

رابط المجموعة (http://www.facebook.com/group.php?gid=330782952102#%21/group.php?gid=330782952102)

【M A G N U M】
10-03-2010, 10:43
بما ان العرب لم و لن يتحركوا كأمه !
.. فهناك فئة " ابطال" سيتحركون كفرق و لن يقفوا صامتين , و نحن كمواطنين (للعار) ليس بيدنا ( مثل النساء ) سوى الدعاء لهم بالنصر !
و التبرع لهم بالمال ( مع انهم ليسوا ا بحاجة للمال و لكن بحاجة للسلاح و للدعم ) !

اللـــه يصلح احوالنا و يلم شملنا و يقوينا بس !!

【M A G N U M】
10-03-2010, 10:50
دشّن عدد من نشطاء الإنترنت مجموعة جديدة على موقع facebook دعوا من خلالها إلى انتفاضة إلكترونية لنُصرة المسجد الأقصى و المقدّسات خاصةً بعد قرار الكيان الصهيوني ضمّ الحرب الإبراهيمي ومسجد ( بلال بن ربّاح ) إلى ما يُسمّى بـ "التراث اليهودي"

رابط المجموعة (http://www.facebook.com/group.php?gid=330782952102#%21/group.php?gid=330782952102)

احســـنت !
لندعمهم الكترونيا , فهم سيعلمون , اليس كذلك ؟
ربما لديهم الوقت ليجلسوا و يتفحصوا الأنترنت !!!
و لندعمهم بـ الأغاني .. ننشد اروع الكلمات والألحان ... و كأن لديهم وقت للأستماع اليها.
لنكتب الشعر و المقالات, فنحن نفعل ذلك لآخر 15 سنة ... و في ماذا خدمتهم أو ساعدتهم.. معنويا ربما ... نساعدهم معنويا .. اي كلاااااااااااام ..بلا فعل )

عذرا أخـــي, كلامك صحيح , وانا لست بأفضل منك, هذا افضل ما نقدر عليه ...
الدعاء و الدعم المعنوي... بينما هم لم يعودوا بحاجة اليه ولكن .... لا نقول سوى اللهم لم شملنا و قونا على اعداءنا و شكرا .

سَارَة ..!
10-03-2010, 13:17
دشّن عدد من نشطاء الإنترنت مجموعة جديدة على موقع facebook دعوا من خلالها إلى انتفاضة إلكترونية لنُصرة المسجد الأقصى و المقدّسات خاصةً بعد قرار الكيان الصهيوني ضمّ الحرب الإبراهيمي ومسجد ( بلال بن ربّاح ) إلى ما يُسمّى بـ "التراث اليهودي"

شكرا لك على المرور والتفاعل وعلى الأخبار الطيبة وإن شاء الله تنتشر مثل هذه المواقع لكي نوعي الناس أكثر

بـ اليمن ـراءة
11-03-2010, 09:34
[color=#9932cc]سنعمل مافي جهدنا من أجل نصرة أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين

أخواتي
سلاف
براءة اليمن
dark scret
شكرا لتفاعلكن ومتابعتكن
وان أتشرف كوني معكن في المجموعة
الهم وفقنا
وبالنسبة لقوانني المجموعة أعتقد نتراسل على الخاص ونتفق.
وشكرا لكل من ساهم معنا ومرحب بالجميع لنصرة المسجد الأقصى

طيب خلاص وانا عندي فكرة برسلها لكم عل ى الخاص .....
ارجوا سرعة الرد:بكاء:

بـ اليمن ـراءة
11-03-2010, 09:50
اختي دارك سيكرت انا لم اتمكن من ارسال رسالة خاصة .....ارجوان ان تقومي بتفعيل خدمة الرسائل الخاصة حتى اتمكن من مراسلتك ..:(

رانداس
11-03-2010, 09:50
بما ان العرب لم و لن يتحركوا كأمه !
.. فهناك فئة " ابطال" سيتحركون كفرق و لن يقفوا صامتين , و نحن كمواطنين (للعار) ليس بيدنا ( مثل النساء ) سوى الدعاء لهم بالنصر !
و التبرع لهم بالمال ( مع انهم ليسوا ا بحاجة للمال و لكن بحاجة للسلاح و للدعم ) !

اللـــه يصلح احوالنا و يلم شملنا و يقوينا بس !!

السلام عليكم ..
أخي دعنا من الناس .. ولنعمل بأنفسنا .. فكما قيل : الجماعة أن تكون على الحق ولو كنت لوحدك ..
وللعلم .. فهم بأمس الحاجة للمال ليأمنوا به أنفسهم .. وطعامهم .. قبل تأمين سلاحهم ..

احســـنت !
لندعمهم الكترونيا , فهم سيعلمون , اليس كذلك ؟
ربما لديهم الوقت ليجلسوا و يتفحصوا الأنترنت !!!
و لندعمهم بـ الأغاني .. ننشد اروع الكلمات والألحان ... و كأن لديهم وقت للأستماع اليها.
لنكتب الشعر و المقالات, فنحن نفعل ذلك لآخر 15 سنة ... و في ماذا خدمتهم أو ساعدتهم.. معنويا ربما ... نساعدهم معنويا .. اي كلاااااااااااام ..بلا فعل )

عذرا أخـــي, كلامك صحيح , وانا لست بأفضل منك, هذا افضل ما نقدر عليه ...
الدعاء و الدعم المعنوي... بينما هم لم يعودوا بحاجة اليه ولكن .... لا نقول سوى اللهم لم شملنا و قونا على اعداءنا و شكرا .

نعم أخي الكريم .. الدعم إلكترونيا .. وإنشاداً .. وكتابتاً .. ومقالات .. لنظهر للمحتل .. ولمن تسول له نفسه أننا لم ولن ننسا إخواننا هناك .. ومازلنا وسنبقى نقدم لهم الدعم بما نستطيع .. وللعلم فهذا كما أخبرني أحد سكان فلسطين .. مما يساعد على رفع معنوياتهم .. وتخويف العدو المحتل وإرهابه ..

وهم الآن على عكس ما تقول بأمس الحاجة للدعاء والدعم المعنوي .. قبل الدعم المادي ..
فلا نستقل بما نقدمه .. ولا نستكثره في نفس الوقت .. فما زلنا مقصرين .. :(

سَارَة ..!
11-03-2010, 14:30
شكرا أخي على المرور وصحيح
لازم ندعمهم ماليا وانشادا والكترونيا
وبكل مانستطيع من الوسائل
وان شاء الله ربي يفك عنهم الحصار
يارب فك عنا حصار العقول ياااارب

miminet
24-05-2010, 11:35
مرحبا أصدقائي سوف أقدم أنشودة على فلسطين:

فلسطين فلسطين قبلة الحرمين فلسطين فلسطين وعد الله سيحين********************************************* *****************************
عرق ملعون قتل أطفال سلب أحلامهم عرق ملعون أبكى نساء حرق أكبادهم
يا رب الكون يا رب الكون يا رب الكون أنصر بنصرك
يا فلسطين فلسطين قبلة الحرمين فلسطين فلسطين وعد الله سيحين********************************************* *****************************