PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : عندما ذهبت أختي الصغيرة إلى المدرسة

O l i v e r
01-03-2010, 06:40
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

(الموضوع بلهجة عامية تقريباً فاعذرونا على بعض الشطحات :مرتبك: )

كيف حالكم جميعاً؟!ا

بالأمس..كان أول أيام المدرسة لأختي الصغيرة , لكن قبل كل شيء توجد قصة واقعية وليست محبوكة بتاتاً لعلكم تنصتون إليها :)

كما هو الحال فالبنت (آخر العنقود) وبطبيعة الحال تشوف الكل من اخوانها و اخواتها يروحون للمدرسة

إلا هي في البيت وهالوضع معايشته من يوم ما طلعت عالدنيا :(

لكن هذه السنة كانت على موعد لطلاق البيتوتية (من وين طلعت هالعبارة:ميت::ميت: ؟! )

لكن و لسوء حظها أجلوا دراستهم إلى الفصل الثاني والسبب انفلونزا الخنازير :محبط: (هالكلام أول السنة الدراسية)

المهم..صبرت حتى أتى اليوم الموعود الذي تنتظرهـ!!

وقت مستقطع Time-Out-عودة إلى الماضي flashback

على عكس أختي الصغيرة , أنا من أكثر الناس كرهاً للمدرسة!! وعلى الرغم من أنني مررت بنفس

حالتها تقريباً إلا أنني لم أتحمس بشدة للمدرسة (لحظة من وين جت الفصحى :تعجب:) المهم..

أذكر أول يوم لي رحت للمدرسة (تمهيدي) ما كنت متحمس للبتة , و أذكر وقت ما رجعت من المدرسة

أمي الله يجزاها خير صفقتني بسؤال محطم :ميت: :ما صحت (بكيت) أول ما دخلت المدرسة :مندهش:::مغتاظ::؟!

أنا: لا...بس شفت أولاد يصيحون :مندهش:!! <<<<جواب قمة في البراءة :ميت::ميت:

لكن بجد ما صحت لأن ما فيه سبب يدعو للصياح وقتها..

و لو إني أدري إن الـ12 سنة القادمة راح أقضيها في الدراسة كان صحت وبكيت إلى ما تخلص دموعي!!

لأن بجد مسألة إنك تنحشر 12 سنة وتتنقل من خرابة إلى خرابة من دون أن يكون لك أي رأي فهذا أمر

يستحق البكاء من أجله :بكاء::بكاء::بكاء::بكاء: هنيئاً للأولاد اللي شفتهم يصيحون :تدخين::تدخين:

نعود إلى وقتنا الحاضر

يوم أمس الأحد..كان أول أيام المدرسة لأختي الصغيرة , سجلتها أمي في مدرسة بجانب مدرستها

لو تشوفون شكلها متقطعة من الفرحة كأنها تبي تروح لملاهي أو ملاهي أحسن من الملاهي اللي قبل الـ(أو):تعجب:

ملخبطة وضعها وماسكة الفسحة بيدها وتهذر واجد , يعني الوصف أقرب ما يوصف بإنسان بأشد حالاته فرحاً

صراحة كل أهل البيت قاموا من النوم حتى اللي ما عنده شغلة بس عشان يشوفونها و هي فرحانة

منظر يفتح النفس (حتى لو كان عندك اختبار كيمياء<<out) إنك تشوف طفل/ة يفرح بشيء بنظرك أنت

إنه شيء عادي لكن بنظرهـ هو إنه حلم من النوع اللي ما وده يصحى من النوم من روعته :rolleyes: منظر لا يفوت

المهم..صدفت إن أمس كان الدور علي أوصل أمي للمدرسة..لكن هذه المرة في نفر زيادة..أختي الصغيرة

هاهاها...أول ما وصلنا.. المدرسة أنا أشوف إنها بيت مستأجر (وهذا الواقع) أختي تناظره وكأنه

ديزني لاند ::سعادة::!! قبل ما تنزل عطتها أمي ريال و راحت تمشي وماسكة الريال بيدها وقبل ما تدخل

وقفت والتفتت علينا

وكأنها في هذه اللحظة تستشعر اللحظات اللي قاعدة تمر فيها :):سعادة2: (أحس إنها لحظة دراماتيكية تستاهل الأوسكار :ميت::لعق:)

العودة إلى المنزل Back to home

بعد مرور اليوم الدراسي والعودة إلى المنزل...وضع أنا متوقعه إن أختي الصغيرة ما راح يفكنا من قرقها

إلا وقت النوم :ميت:!!

صار عندي صديقات كثيرات هيفاء و نانسي و ديانا (هييي..وين مسجلينها روضة روتانا :ميت:)

وقعدنا نلعب وسوينا و ركضنا وحطينا وعندنا أبلة (تتوقف لحظة لتستجمع ريقها!! ) و بقالة إسمها مقصف وشريت بطاطس ليز وعطيتهم ريال...

عودة إلى الماضي 2 flashback

ذكرت لكم اول ما رجعت من المدرسة وش صار , لكن ما تدرون وش صار في اول يوم..

أذكر إنهم صفونا طوابير و أذكر فيه واحد في طابور بعيد بيني وبينه مسافة 3 أمتار تقريباً قاعد يطالعني

ويصارخ!! أبلة..أبلة..أبلة:eek: (وحدة من ثنتين يا إنه جاي من المستقبل :غريب: أو إنه يشوف أشباح!!..أوووه :ميت::غياب:)

أما عن الأصدقاء تعرفت على واحد اسمه راغب والثاني وائل كفوري...لا لا أستهبل :ضحكة:

عن نفسي كنت انسان انطوائي وما زلت نوعاً ما , يعني ما أتحمس لعقد صداقات جديدة (وقتها ما عندي حتى صداقات قديمة:ميت:) لكن هذا ما يمنع من تواجد بعض التواصلات مع بعض الأطفال !!

في نفس الطابور اللي أنا صاف فيه كان وراي واحد اسمه عبداللطيف هذا قصته قصة

هو اللي تعرف علي..واحنا في نفس الطابور قرب فمه لأذني وقام يهذر (أسنانه مسوسة على فكرة :مرتبك:<<وش ذا الأهل اللي ما يهتمون فرشاة أسنان على الأقل:ميت:)

ما أدري وش كان يقول لي بالضبط لكن أتوقع إنه كان يقول إنهم يبي يعطوننا ألعاب أو شيء من هالقبيل..

وقال لي اسمه أيضاً..هذا الشخص الوحيد اللي قابلته في حياتي قال لي اسمه من دون ما أسأله!!(ايييه دنيا ::مغتاظ:: إذا كان واحد منكم أسنانه مسوسة ذاك اوقت و اسمه عبداللطيف ما عندي مشكلة أجدد صداقات قديمة ;))

أيضاً كان يوجد طالب كنت أكرهه بشدة وأبتعد عنه قدر الإمكان والسبب إنه يشبه اللي في الصورة

من جد كان يشبه لها بشكل ... لدرجة إنه قصير مثلها!!!

لكن بعد مدة صار يدرس معي بنفس الصف في المرحلة الابتدائية وطلع ولد حبوب و مؤدب (أعطاني درس في إني ما أحكم على الناس من أشكال الكرتونات اللي تشبه لهم:مرتبك:)

النهاية..tHe eNd

ما أريد الوصول إليه واستنتاجه من هذه السالفة عدة أمور لعلي أختصرها في النقاط التالية:

- حتى لو كنت أكره المدرسة لازم أصدق إن فيه ناس يحبونها!!

- أسوء فعل ممكن تندم عليه إنك تخرب على الطفل فرحته (أمي متوعدتنا أنا و اخواني إن طرينا جملة المدرسة وعة قدام أختي الصغيرة :جرح::غول:)

- المصدر الرئيسي للسعادة ليس المال (What) بل يختلف من شخص إلى آخر فالسعادة تكمن في ماذا تريد أن تفعل؟أو ما الذي يسعدك عمله؟ أما المال فهو مجرد أداة لتحقيق مرادك من السعادة ;)

انتهى,,

Dead Inside
01-03-2010, 07:37
مشطور على الموضوع ابدعدت يدااك في وضع الموضوع

080
01-03-2010, 07:50
مشكووووووووووووووور عالموضوووووووووووووع الطيب

Я๐Я๐ ~ ĵρ
01-03-2010, 10:52
ههههههههه زي اخوي الصغير من يوم الاجازه وهويقول بروح المدرسه وتعطيني الاستاذه ألعاب << وخرابيط مالها داعي ..

يا شين البزاريييييييين << كم أكرههم .. :ضحكة:
صح اني أكره البزارين بس وش أسوي دايما انتبه لاختي الصغيره .. على بالها مسويه عزا عشان تقوم الصبح ما تلقا أحد يلعب معاها :p

مشكووووووووووووووووووووووور ..^^

Neji
01-03-2010, 11:04
مشكووور اخوي على القصه

rayzo
01-03-2010, 11:06
خخخخخخخخخخخخخخخ موضوعك رائع اخي الكريم

شكرا على الموضوع اول ما قريت الموضع تذكرت اول يوم للمدرسه كانوا يبكون مادري ليش

بس الحين عرفت السبب تضيع 12 سنه من عمرك !!!

M!$$.fatfoota
01-03-2010, 11:51
هههه
الموضوع حلووو يفكر بنفسك ........^ـ^"انا اختي الصغير لمن دخلت المدرسة كانت تقووول
(مابغة اروووح واسير زيك <<تقصد انااا
مسكيينة من قبل لا تدخل اتعقدت
ولكن بعد التخرج من المدرسة ستعرف كم كانت المدرسة مهمة بلنسبة لك
خصوصا لو اخذت راحة سنة <<<ماتسجل جااامعة
وتجلس عاااطل فااااضي لا شغلة ولا مشغلة ^^"
حتحس انو رغم كل شئ لسة تبغة تروح المدرسة وتضحك وتتكلم وتسوي مقااالب
^ـ^
يسلمووووو خيوووو ع الموضوووع

T.HITSUGAYA
01-03-2010, 12:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. ^^
أهلا أخي .. ^^
قصة روعه الصراحه وانا من أول يوم ما احب المدرسة لحد الآن ..
الله يديم الفرحة للجميع ..
تشكرات عالموضوع الطيب :)

ч σ ŕ ι ή α
01-03-2010, 13:15
(الموضوع بلهجة عامية تقريباً فاعذرونا على بعض الشطحات )

لا .. لا .. عادي ماعندك أي مشاكل .. احنا نفهم أي لغة :تدخين:

تصدق عاد يوم كنت سنة أولى ابتدائي و بعد ماانتهى الأسبوعين الأولين ( كلها لعب و حلاو وفشار .. الخ )

وبدأ الجد رجعت للبيت أقول لأمي : يمه خلاص أبخلي المدرسة .. ::مغتاظ::

وش تقولين ؟؟! :eek::eek: توك داخلتها تبين تخلينها ..

يمه خلاص قررت وانتهى >> متى صار القرار بيدك :ضحكة:

و الله و اخواني طول اليوم ضحك علي.. بدري عليك .. ماشفتي الدراسة صح :رامبو:

أنا من أكثر الناس كرهاً للمدرسة!!

أيضاً أنا :غول: .. وسأظل أكرها إلى الممات

(أعطاني درس في إني ما أحكم على الناس من أشكال الكرتونات اللي تشبه لهم)

سودرو .. سودرو .. ::جيد::

ما أريد الوصول إليه واستنتاجه من هذه السالفة عدة أمور لعلي أختصرها في النقاط التالية:

- أسوء فعل ممكن تندم عليه إنك تخرب على الطفل فرحته (أمي متوعدتنا أنا و اخواني إن طرينا جملة المدرسة وعة قدام أختي الصغيرة )

- المصدر الرئيسي للسعادة ليس المال (What) بل يختلف من شخص إلى آخر فالسعادة تكمن في ماذا تريد أن تفعل؟أو ما الذي يسعدك عمله؟ أما المال فهو مجرد أداة لتحقيق مرادك من السعادة

كلام سليم .. :p

مشكووووووووور على الموضوع

بانتظار جديدك

Lavender Lover
01-03-2010, 18:53
اللي لفت انتباهي صورة الأنمي اللي حطيتها لأني كنت أكره هذيك البنت ....

عموما موضوعك مشوق ..
وأتمنى كل التوفيق لأختك الصغيرة..::جيد::

ĥẼĖźâã㋡§
01-03-2010, 22:45
قصه رووعه اختي
مشكوووره

A Y A N I
01-03-2010, 23:59
يسلمو ع الموضوع :ضحكة:

سوسو الشقية
02-03-2010, 07:57
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته :)
يا مرحبآاا الشيخ http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif
كاره المدرسة هاااه :لقافة:

هذي أختك تذكرني بنفسي :أوو:
كان أول يوم مدرسة من أسعد لحظات حيآااتي ::سعادة::
و يمكن لازالت .. هع

من منظور آخر .. استويت شراتك ><
صرت اكره شي عندي في الدنيا المدرسة :ميت:

و بعد الـ 12 سنة الدفينة ,,
صرت أشتاق لها من عذاب الجامعة :بكاء:

أخاف إذا خلصت الجامعة اشتاق لها .. لازم الواحد فينا يتلذذ باللي هو فيه :p
عشان جيه أحاول إني أحب جامعتي ::سعادة::

المحبة : سوسو الشقية

روري ساما
02-03-2010, 19:13
اوريقاتو على الموضوع

lady 0scar
02-03-2010, 20:26
ههههههه
يسلــــمو اخي ع المـــوضوع الخطيـــر
الصراحـــه قصه عجيبــه
لكن احنــا عكســك تماما اخــوي
يعد متى باقي على نهايه الاسبــوع
والله ان البزران يونســون
>>وأنـــا اقول في خاطري عزتي لك باقي لك 12 سنــه عشان تخلص :ضحكة:
المهم الف شكر لك ع الطرح ^^

O l i v e r
09-03-2010, 12:22
مشطور على الموضوع ابدعدت يدااك في وضع الموضوع

لا شطر على واجب ويسعدني مروركِ :)

مشكووووووووووووووور عالموضوووووووووووووع الطيب

عفووووووووووووووووا على الرد الحلوووووووووووووووو ويسعدني مرورك :)

ههههههههه زي اخوي الصغير من يوم الاجازه وهويقول بروح المدرسه وتعطيني الاستاذه ألعاب << وخرابيط مالها داعي ..

يا شين البزاريييييييين << كم أكرههم .. :ضحكة:
صح اني أكره البزارين بس وش أسوي دايما انتبه لاختي الصغيره .. على بالها مسويه عزا عشان تقوم الصبح ما تلقا أحد يلعب معاها :p

مشكووووووووووووووووووووووور ..^^

شوفي.. البزران من يوم ما ينولدون إلى ما يصير عمرهم 3 سنوات تلقين الكل يحبهم ويدلعهم وكيوت :)...إلخ , لكن من عمر 4 سنوات تفكرين في أقرب دار رعاية أطفال تذبينهم عليهم :eek: فجأة يقلبون وحوش مدلعين الدنيا كلها ملكهم و شيء من هالقبيل لكن كلها مرحلة سنتين وبالكثير 3 وتعدي و يرجعون أناس طبيعيين :ضحكة:

شاكر لكِ تعليقكِ ويسعدني مروركِ :)

مشكووور اخوي على القصه

العفووو أخوي على الرد ويسعدني مرورك :)

خخخخخخخخخخخخخخخ موضوعك رائع اخي الكريم

شكرا على الموضوع اول ما قريت الموضع تذكرت اول يوم للمدرسه كانوا يبكون مادري ليش

بس الحين عرفت السبب تضيع 12 سنه من عمرك !!!

ياخي أنت انسان فاهمني ::جيد:: عشر سمايلات هدية لك (:):):):):):):):):):))

12 سنة !! حقبة زمنية يا للهول :eek:!!

شاكر لك مرورك وتعليك :)

هههه
الموضوع حلووو يفكر بنفسك ........^ـ^"انا اختي الصغير لمن دخلت المدرسة كانت تقووول
(مابغة اروووح واسير زيك <<تقصد انااا
مسكيينة من قبل لا تدخل اتعقدت
ولكن بعد التخرج من المدرسة ستعرف كم كانت المدرسة مهمة بلنسبة لك
خصوصا لو اخذت راحة سنة <<<ماتسجل جااامعة
وتجلس عاااطل فااااضي لا شغلة ولا مشغلة ^^"
حتحس انو رغم كل شئ لسة تبغة تروح المدرسة وتضحك وتتكلم وتسوي مقااالب
^ـ^
يسلمووووو خيوووو ع الموضوووع

لا موب لهالدرجة تعقدت أتوقع إن أختك الصغيرة مثلي كارهة المدرسة حتى قبل ما تدخلها و الوضع طبيعي راح تستمر على كره المدرسة حتى آخر يوم <<<أحد طلب رأيك يا دكتور النفسية :تعجب:
على كل حال,,, أنا تخرجت من المدرسة ومرت كم سنة ولحد الآن لا أحس بأي مشاعر اشتياق للمدرسة بالعكس,, حتى أن تاريخ تخرجي من المدرسة أحفظه وكأنه تاريخ ميلادي :مكر:!!

لا..لا..ما ودي أروح...ما ودي أروح...آاااااااااه ما ودي أروح :eek::مرتبك:

شكراً لكِ M!$$.fatfoota على المرور والتعليق :)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. ^^
أهلا أخي .. ^^
قصة روعه الصراحه وانا من أول يوم ما احب المدرسة لحد الآن ..
الله يديم الفرحة للجميع ..
تشكرات عالموضوع الطيب :)

مرحباً فيك ,,
شيء طبيعي :مرتبك:

شاكر لك مرورك وتعليقك :)

&yuml;ǾŖїŅ&atilde;

تصدق عاد يوم كنت سنة أولى ابتدائي و بعد ماانتهى الأسبوعين الأولين ( كلها لعب و حلاو وفشار .. الخ )

وبدأ الجد رجعت للبيت أقول لأمي : يمه خلاص أبخلي المدرسة ..

وش تقولين ؟؟! توك داخلتها تبين تخلينها ..

يمه خلاص قررت وانتهى >> متى صار القرار بيدك

و الله و اخواني طول اليوم ضحك علي.. بدري عليك .. ماشفتي الدراسة صح

ها..ها.. أهنيك على اتخاذك هذا القرار ::سعادة::

سودرو .. سودرو .. ::جيد::

:confused::confused: وش قاعدة تقولين (ترانا نتكلم عربي :مكر:)

كلام سليم ..

مشكووووووووور على الموضوع

بانتظار جديدك

شاكر لكِ مروركِ وتعليقكِ ::جيد::

اللي لفت انتباهي صورة الأنمي اللي حطيتها لأني كنت أكره هذيك البنت ....

عموما موضوعك مشوق ..
وأتمنى كل التوفيق لأختك الصغيرة..::جيد::

أصلاً من يحبها :ميت::تدخين:!!
شكراً..شكراً
و شاكر لكِ مروركِ وتعليقكِ :)

قصه رووعه اختي
مشكوووره

مشكورة لمرورك عالموضوع :)

يسلمو ع الموضوع :ضحكة:

يسلمو ع المرور :)

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته :)
يا مرحبآاا الشيخ http://www.mexat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif
كاره المدرسة هاااه :لقافة:

هذي أختك تذكرني بنفسي :أوو:
كان أول يوم مدرسة من أسعد لحظات حيآااتي ::سعادة::
و يمكن لازالت .. هع

من منظور آخر .. استويت شراتك ><
صرت اكره شي عندي في الدنيا المدرسة :ميت:

و بعد الـ 12 سنة الدفينة ,,
صرت أشتاق لها من عذاب الجامعة :بكاء:

أخاف إذا خلصت الجامعة اشتاق لها .. لازم الواحد فينا يتلذذ باللي هو فيه :p
عشان جيه أحاول إني أحب جامعتي ::سعادة::

المحبة : سوسو الشقية

أولاً: كارهـ المدرسة أحس إنه وصف قوي شوي :مرتبك: , أكره المدرسة إيه نعم أكرهها , لكن كرهها موب أكبر همي ولا شلت همهه أبد ;) (مجرد توضيح :مرتبك:).

أما عن المدرسة ما قد اشتقت لها , أما عن الجامعة بالعكس أحس إنها أحسن من المدرسة , ولو إن جامعاتنا
لكِ عليها لكن تظل أفضل جو من المدرسة!!

ولا تخافين رح تشتاقين للجامعة بعد ما تخلصين منها :مكر:

شاكر لكِ مروركِ وتعليقك :)

اوريقاتو على الموضوع
اوريقاتو على المرور

ههههههه
يسلــــمو اخي ع المـــوضوع الخطيـــر
الصراحـــه قصه عجيبــه
لكن احنــا عكســك تماما اخــوي
يعد متى باقي على نهايه الاسبــوع
والله ان البزران يونســون
>>وأنـــا اقول في خاطري عزتي لك باقي لك 12 سنــه عشان تخلص :ضحكة:
المهم الف شكر لك ع الطرح ^^

ههههههههه
لا قد خلصت الـ12 سنة :مرتبك:
ألف شكر على المرور والتعليق ::جيد::

Đarк H 3 R Ǒ
09-03-2010, 12:33
ههههههــ

ريان ونعم
09-03-2010, 12:38
امممممممممممممممممممم ... <<مايردي وش يقول .. :d

صراحه موضوعك قمة في الروعه ..:)

اما اختك قصه ثانيه ...

اذكر اختي اول مارحنا نشتري لها اغراض وهي تكره المدرسه

والى الحين تكره شي اسمه مدرسه ..

يالله الحين ماباقي لها غير سنتين وتنتهي من المدرسه>>حسيت اني شايب ...:d

تقبل مروري ..

اللوحة الشاحبة
09-03-2010, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله ^^

موضوع ظريف :d

نأتي لحكاياتنا المدرسية

بصراحة لاأتذكر أول أيام المدرسة لكنني أتذكر الأيام الأولى وكانت مليئة بالصراخ والنواح والبكاء

والدموع ببساطة كانت أيامًا مزعجة

أما عن إخوتي الصغار فقد كانوا من محبي المدرسة وممن إنتظروا يوم دخولهم لها بفارغ الصبر :تدخين:

ولا أعلم لم ::مغتاظ::

هذا ما لدي ^^!

شكرا جزيلا علىالموضوع ^^

والسلامعليكم ورحمة الله

Mάч Ċяч
09-03-2010, 15:09
]
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

(الموضوع بلهجة عامية تقريباً فاعذرونا على بعض الشطحات :مرتبك: )

مشي حالك يا عمي :لقافة:

كيف حالكم جميعاً؟!ا

تمام كيفك انتا .

بالأمس..كان أول أيام المدرسة لأختي الصغيرة , لكن قبل كل شيء توجد قصة واقعية وليست محبوكة بتاتاً لعلكم تنصتون إليها :)

كما هو الحال فالبنت (آخر العنقود) وبطبيعة الحال تشوف الكل من اخوانها و اخواتها يروحون للمدرسة

إلا هي في البيت وهالوضع معايشته من يوم ما طلعت عالدنيا :(

لكن هذه السنة كانت على موعد لطلاق البيتوتية (من وين طلعت هالعبارة:ميت::ميت: ؟! )

لكن و لسوء حظها أجلوا دراستهم إلى الفصل الثاني والسبب انفلونزا الخنازير :محبط: (هالكلام أول السنة الدراسية)

المهم..صبرت حتى أتى اليوم الموعود الذي تنتظرهـ!!

رآح تشوف انواع الطفش :D

وقت مستقطع Time-Out-عودة إلى الماضي flashback

:p

على عكس أختي الصغيرة , أنا من أكثر الناس كرهاً للمدرسة!! وعلى الرغم من أنني مررت بنفس

حالتها تقريباً إلا أنني لم أتحمس بشدة للمدرسة (لحظة من وين جت الفصحى :تعجب:) المهم..

أذكر أول يوم لي رحت للمدرسة (تمهيدي) ما كنت متحمس للبتة , و أذكر وقت ما رجعت من المدرسة

أمي الله يجزاها خير صفقتني بسؤال محطم :ميت: :ما صحت (بكيت) أول ما دخلت المدرسة :مندهش:::مغتاظ::؟!

أنا: لا...بس شفت أولاد يصيحون :مندهش:!! <<<<جواب قمة في البراءة :ميت::ميت:

لكن بجد ما صحت لأن ما فيه سبب يدعو للصياح وقتها..

و لو إني أدري إن الـ12 سنة القادمة راح أقضيها في الدراسة كان صحت وبكيت إلى ما تخلص دموعي!!

لأن بجد مسألة إنك تنحشر 12 سنة وتتنقل من خرابة إلى خرابة من دون أن يكون لك أي رأي فهذا أمر

يستحق البكاء من أجله :بكاء::بكاء::بكاء::بكاء: هنيئاً للأولاد اللي شفتهم يصيحون :تدخين::تدخين:

هههههه يا شديد انتا :D

نعود إلى وقتنا الحاضر

:p

يوم أمس الأحد..كان أول أيام المدرسة لأختي الصغيرة , سجلتها أمي في مدرسة بجانب مدرستها

لو تشوفون شكلها متقطعة من الفرحة كأنها تبي تروح لملاهي أو ملاهي أحسن من الملاهي اللي قبل الـ(أو):تعجب:

ملخبطة وضعها وماسكة الفسحة بيدها وتهذر واجد , يعني الوصف أقرب ما يوصف بإنسان بأشد حالاته فرحاً

صراحة كل أهل البيت قاموا من النوم حتى اللي ما عنده شغلة بس عشان يشوفونها و هي فرحانة

منظر يفتح النفس (حتى لو كان عندك اختبار كيمياء<<out) إنك تشوف طفل/ة يفرح بشيء بنظرك أنت

إنه شيء عادي لكن بنظرهـ هو إنه حلم من النوع اللي ما وده يصحى من النوم من روعته :rolleyes: منظر لا يفوت

المهم..صدفت إن أمس كان الدور علي أوصل أمي للمدرسة..لكن هذه المرة في نفر زيادة..أختي الصغيرة

هاهاها...أول ما وصلنا.. المدرسة أنا أشوف إنها بيت مستأجر (وهذا الواقع) أختي تناظره وكأنه

ديزني لاند ::سعادة::!! قبل ما تنزل عطتها أمي ريال و راحت تمشي وماسكة الريال بيدها وقبل ما تدخل

وقفت والتفتت علينا

وكأنها في هذه اللحظة تستشعر اللحظات اللي قاعدة تمر فيها :):سعادة2: (أحس إنها لحظة دراماتيكية تستاهل الأوسكار :ميت::لعق:)

هههههههه اختك الصغيرة عسولة ^^ ..

العودة إلى المنزل Back to home

بعد مرور اليوم الدراسي والعودة إلى المنزل...وضع أنا متوقعه إن أختي الصغيرة ما راح يفكنا من قرقها

صار عندي صديقات كثيرات هيفاء و نانسي و ديانا (هييي..وين مسجلينها روضة روتانا :ميت:)

وقعدنا نلعب وسوينا و ركضنا وحطينا وعندنا أبلة (تتوقف لحظة لتستجمع ريقها!! ) و بقالة إسمها مقصف وشريت بطاطس ليز وعطيتهم ريال...

ههههههه نانسي عجرم و هيفاء وهبي و ديانا كاراسون :D

عودة إلى الماضي 2 flashback

ذكرت لكم اول ما رجعت من المدرسة وش صار , لكن ما تدرون وش صار في اول يوم..

أذكر إنهم صفونا طوابير و أذكر فيه واحد في طابور بعيد بيني وبينه مسافة 3 أمتار تقريباً قاعد يطالعني

ويصارخ!! أبلة..أبلة..أبلة:eek: (وحدة من ثنتين يا إنه جاي من المستقبل :غريب: أو إنه يشوف أشباح!!..أوووه :ميت::غياب:)

أما عن الأصدقاء تعرفت على واحد اسمه راغب والثاني وائل كفوري...لا لا أستهبل :ضحكة:

عن نفسي كنت انسان انطوائي وما زلت نوعاً ما , يعني ما أتحمس لعقد صداقات جديدة (وقتها ما عندي حتى صداقات قديمة:ميت:) لكن هذا ما يمنع من تواجد بعض التواصلات مع بعض الأطفال !!

في نفس الطابور اللي أنا صاف فيه كان وراي واحد اسمه عبداللطيف هذا قصته قصة

هو اللي تعرف علي..واحنا في نفس الطابور قرب فمه لأذني وقام يهذر (أسنانه مسوسة على فكرة :مرتبك:<<وش ذا الأهل اللي ما يهتمون فرشاة أسنان على الأقل:ميت:)

ما أدري وش كان يقول لي بالضبط لكن أتوقع إنه كان يقول إنهم يبي يعطوننا ألعاب أو شيء من هالقبيل..

وقال لي اسمه أيضاً..هذا الشخص الوحيد اللي قابلته في حياتي قال لي اسمه من دون ما أسأله!!(ايييه دنيا ::مغتاظ:: إذا كان واحد منكم أسنانه مسوسة ذاك اوقت و اسمه عبداللطيف ما عندي مشكلة أجدد صداقات قديمة ;))

أيضاً كان يوجد طالب كنت أكرهه بشدة وأبتعد عنه قدر الإمكان والسبب إنه يشبه اللي في الصورة

من جد كان يشبه لها بشكل ... لدرجة إنه قصير مثلها!!!

لكن بعد مدة صار يدرس معي بنفس الصف في المرحلة الابتدائية وطلع ولد حبوب و مؤدب (أعطاني درس في إني ما أحكم على الناس من أشكال الكرتونات اللي تشبه لهم:مرتبك:)

هههههه ايام زمان ... من جد ايام ما تتنسي .. :لقافة:

النهاية..tHe eNd

- أسوء فعل ممكن تندم عليه إنك تخرب على الطفل فرحته (أمي متوعدتنا أنا و اخواني إن طرينا جملة المدرسة وعة قدام أختي الصغيرة :جرح::غول:)

- المصدر الرئيسي للسعادة ليس المال (What) بل يختلف من شخص إلى آخر فالسعادة تكمن في ماذا تريد أن تفعل؟أو ما الذي يسعدك عمله؟ أما المال فهو مجرد أداة لتحقيق مرادك من السعادة ;)

كلامك رآئع اخي ...

من جد موضوع حلو و استمتعت فيه ..

يعطيك الف عافية ..

في امان الله

angel of night
09-03-2010, 15:21
هههههه
مشكووور على الموضوع
وإن شاء الله أصير زي أختك هذي

وبصراحة أسلوبك روعة
ودمك خفيف كمان >> عن جدي أتكلم

تقبل مـــــ^ـ^ـــــروري

y.w.i
11-03-2010, 15:23

وقفت والتفتت علينا

العودة إلى المنزل back to home

يمكن يكون عادي لك

لكنه جميل

من أجمل المشاهد في حياتي كانت عند رؤيتي لطفل سعيد جدا بشيء ما ^^

براءتهم تجنن :)

الله يخليها و يحفظها لكم أخي

و دير بالك عليها

بالتوفيق