PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : سلبيات وإيجابيات space toonعل كل عضو إبداء آرائه!!!

خراط
06-04-2005, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من يعرف كيف يكون محبوباً بين الناس
يسعى ويحاةل نشر السعادة
من يسعى للوصول لقلوب جميع الناس
هو من يعطي الطفل الإفادة
تخيلوا أن الكون لا طعم له أو لون
أو أن التلفزيون من غير سبيس توون
هذا محال صديقي تعال
لنشاهد أفلاماً وبرامج للأطفال
لا تنسى أن تبقى مع سبيس توون
حلللللللوة الغنية !!!!!!!
سوف أختصر الموضوع ولو إني طوووووووولت :
بسبب المناقشات الكثير التي تحصل حول هذه القناة
قررت أن يضع كل شخص ما يرى أنه إيجابي وسلبي في
قناة سبيس توون ،طبعاً لكل قناة إيجابياتها وسلبياتها ،،،
وبعد طرح الإيجابيات او السلبيات لا بد من ذكر ال الأسباب التي تجعل تلك الصفة
الإيجابية أو السلبية موجودة في القناة،،،
وأرجو من الاعضاء ألا يتكلموا بأسلوب فظ أعني أنه عند ذكر السلبيات
ينبغي أن يكون هنالك نقداً بناءاً وأرجو كذلك عدم المقارنة بين القناة والقنوات الأخرى
توكلنا على الله سأبدأ انا في كتابة ما أراه من الإيجابيات والسلبيات
الإيجابيات
1-دبلجة الأنيمي إلى لغة يفهمها الطفل واستيعاب القصة بشكل بسيط.
2-الأغاني الهادفة التي تزرع في الطفل الحب.
3-التوجيه والإرشاد في الإعلانات ولو كان قليلا.
4-عنصر الإثارة في كثير من الانيمي واختيار الأنيمي الذي يكون شائعاً ومشهوراً.
5-إخفاء بعض المقاطع المخلة بالدين والعقيدة الإسلامية السمحة.
السلبياتً
1-تحريف قصة الأنيمي الحقيقية وإخفاء مقاطع لا ضرورة لإخفائها. :مرتبك:
2-الأغاني التي ليس لهل هدف مثل (كم بقرة بقيت في المرعى ). :mad:
3-الإعلانات الغير ضرورية والمزعجة أحياناً. :mad:
4-عدم إكمال مسلسل الأنيمي حيث يصلون إلى حلقات بعيدة من المسلسل ثم يعدلون عن الدبلجة(لا أدري ما هي الأسباب)!!!!! :confused:
5-إعادة الأنيمي مليون مرررررة في أوقات متقاربة (باقي حلقة أو حلقتين وتعيدة)طيب اعرضي الحلقة الأخيرة وعيدي
الأنيمي من جديد.
هذه آرائي في القناة وأنتظر آراءكم أعزائي ::جيد::

X Kaito Kid X
07-04-2005, 01:43
مشكور أخوي على الموضوع لكن ^^
سبيس تون هذه لا تعليق عليهاااااااا تعبااااااانة ولا تناااااااسب الشباااااااااب
إذا كنت تبحث عن الإثااااااارة وتريد أن تجد نفسك فمااااااا عليك إلا بـ
Tv Tokyo ^^
هناااااا المتعة ^^

شامـل
07-04-2005, 09:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على طرح هذا الموضوع
وأوفقك الراي عن هذا الإيجابيات :

الإيجابيات
1-دبلجة الأنيمي إلى لغة يفهمها الطفل واستيعاب القصة بشكل بسيط.
2-الأغاني الهادفة التي تزرع في الطفل الحب.
3-التوجيه والإرشاد في الإعلانات ولو كان قليلا.
4-عنصر الإثارة في كثير من الانيمي واختيار الأنيمي الذي يكون شائعاً ومشهوراً.
5-إخفاء بعض المقاطع المخلة بالدين والعقيدة الإسلامية السمحة.
معك كل الحق وأهم نقطة هي الأخيرة...
أما عن السلبيات :

السلبياتً
1-تحريف قصة الأنيمي الحقيقية وإخفاء مقاطع لا ضرورة لإخفائها.
2-الأغاني التي ليس لهل هدف مثل (كم بقرة بقيت في المرعى ).
3-الإعلانات الغير ضرورية والمزعجة أحياناً.
4-عدم اكمال مسلسل الأنيمي حيث يصلون إلى حلقات بعيدة من المسلسل ثم يعدلون عن الدبلجة(لا أدري ما هي الأسباب)!!!!!
5-إعادة الأنيمي مليون مرررررة في أوقات متقاربة (باقي حلقة أو حلقتين وتعيدة)طيب اعرضي الحلقة الأخيرة وعيدي
الأنيمي من جديد.
أختلف عنك ...
فتحريف القصة الأصلية ... هو الأفضل ... لقد قارنت القصة العربية من مسلسل الضاحكون مع القصة الإنجليزية ...
النتيجة الكلمات التي يستخدمها العرب في القصة متناسبة مع المشاهد التي تعرض في المسلسل ... أما الإنجليزية
فهي كلمات يعني باردة وليست مناسبة على المشاهد مع أنهم هم الذين إنتجوا هذا المسلسل .
هذا بنسبة للنقطة الأولى .
النقطة الثانية
: كم غنمة بقيت في المرعى >>هذة خصصت للإستمتاع بها ... فلا يمكنني أو يمكن أي واحد مننا
أن ينكر إنها جميلة ...
النقطة الثالثة من السلبيات
الإعلانات : لا تخلوا أي قناة من إعلانات ... فيجب وضع راحة بين المسلسل, أو إذا كان هناك مشهد رائع وكنت
تريد أن تراه يضعون فاصل للتحمــــــــــــــــــس والإنتظار له بفارق الصبر >>وهذا للتحمس بين المشاهدين ...
النقطة الرابعة و الخامسة من السلبيات :تقصد مسلسل القناص ... لقد اعادوه لأن مركز الزهرة لم يُدبلج منه إلا هذا القدر من الحلقات ... ويقولون أن دبلجة
لبنــــــــان ستكمل دبلجة المسلسل .
تحية مني لك
وتقييمي للتصويت هـــــــــــــو

مُمتــــــــــــــــــــــــــــاز جـــــــــــــــــــــــــداً
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بروووق
07-04-2005, 13:35
مشكوووووور جدا

السلبيات

تقطيع حاجات مالها داعي مثل الوحوش الي في بي بليد
التحريف في القصة احيانا مثل الحلقة الاخبرة من القناص
التاخير في عرض الانميات الجديدة يعني بس في العطلة

الايجبيات

اصواتهم في الاغاني حلوووووة
اصواتهم في المسلسل كووول
اختيارهم الى الانمي يجننن
اعادة الحلقات
تقطيع الاشياء السخيفة

六 killua 六
07-04-2005, 15:58
أةة سبيس توون أحب أن أبدي رأي في هذة المحطة

-الأغاني التي ليس لهل هدف مثل (كم بقرة بقيت في المرعى ).

إنها للأطفال يا عزيزي وهل تعتقد ان الاطفال يكرهونها أم أنة رأيك وحدك فكما هناك فقرات للشباب

هناك فقرات للاطفال :p

-الإعلانات الغير ضرورية والمزعجة أحياناً

أمم في هذا معك حق إعلانات إعلانات ::مغتاظ::

يقطعون عليك إندماجك في الكرتوون وهذا عيب جميع المحطات عزيزي فعندما أشاهد كونان وأبدأ بالاستنتاج

يقطع ذلك الرجل بصوتة الضخم سنعود :eek: ::مغتاظ:: :نوم: ::مغتاظ::

كما أكرة في mbc3 تلك المذيعة التي تضحك كل الوقت بدأت أعتقد أنها بلهاء كما تستغرق بكلامها الفارغ وقتا طويلا
زولديك

ماريان
07-04-2005, 19:30
انا اشوف ان سبيس تووون قناة متميزة

فايجابياتها كما ذكرت واضف اختيارهم الجيد للاصوات ومناسبتها للدور
ايضا اعادتها لمسلسلات ( لكن مو الحلقة نفسها كل يوم اتخلي الواحد يلوع جبده يعني لو يسوون مثل مانجاس والله تصير خوش قناة )

اما السلبيات فهي اولا
1- كثرة الاعلانات
وتحريف القصة يلعب دور كبير هنا صحيح انهم يضعون قصة بديلة لكن غير مناسبة في بعض الاحيان مما يؤدي الى عدم فهم المسلسل
اما اغانيهم انا اشوفها وايد حلوة وظريفة.

وشكرا

*relena*
07-04-2005, 19:50
انا شاااااايفه انو سبيس توون مافيها سلبيااات الا التقطيييييع والتحرييييييييييييييييف

اما سبيس توون الانجلش تجنننننننننننننننننننننننننننن تخبللللللللللللللللللللللللللللللللللل تهبللللللللللللللللللللللللللللللل.....الخ

لانو فيها كاااندام enlish

واااااااااااااااااااااااااااااااااو تابعت كل الحلقات تجننن

*relena*
07-04-2005, 19:59
اي صح نسيييييييت اكتب الاعلاااااناااات الباااااااااااايخه الي تجيب الصمرقع

وهذا مجرد رأي ولو ما كانو الناس اراء واذواق ماكان فيه ناس اكلو الصراصير

خطيبة_فوزي
07-04-2005, 23:40
هايووووووووووووووو

شكرا اخوي خراط على الموضوع تصويتي (( ممتااااااازة )) لوووووووووول

الايجابيات :

1- منظمةةةةةةةة :) يعني اذا بعرف متى وقت المسلسل الذي أريده أعرفه بعد (( تشاهدون اليوم )) و الذي يوضع بعد كل مسلسل :)
2-اعادة الحلقات في أوقات مختلفة ، ان لم استطع ان اراه في وقت محدد هناك اعادة في وقت آخر :)
3-أغانيها الروعةةةةة مثل لا تبكي يا صغيري ، حلمي الصغير ان احيى بسلام ( انا و اخي )
4-اذا أعادت مسلسل تضعه يوميا يعني بعد ان انتهت من القناص و بي بليد أصبحت تعرضه يوميا :)

السلبيات :
1-التقطيع و التحريف لكن بالرغم من ذلك مسلسلاتها حلوة و تيننن يعني ديجيمون بالرغم من تحريفه انا انغرمت فيه لوووووووووووووووووووووول
2-أغاني (( زدني علما تقدم )) اكرهههمممممممممممم الاغاني لوعة لوعة !!! اغنية البطيخ انا يرتفع ضغطي لووووووووووووووووووووووول

2-الأغاني التي ليس لهل هدف مثل (كم بقرة بقيت في المرعى ). :mad:

لووووووول كم غنمة :)

Tv Tokyo ^^
هناااااا المتعة ^^
كايتو كيدووووو تي في توكيو الياباني مالها فيه سب تايتل انجلش و لا لا ؟

: كم غنمة بقيت في المرعى >>هذة خصصت للإستمتاع بها ... فلا يمكنني أو يمكن أي واحد مننا
أن ينكر إنها جميلة ...

زيزوووووووووووووو و اخيرا عدت !!! اين كنت و اين اختفيت لووووووووووووووووول صحيح اتفق معك انها جميلة و قد قالت لي صديقتي فينوس انه أخ أمل عمران قام بغنائها لووووووووووووووول

كما أكرة في mbc3 تلك المذيعة التي تضحك كل الوقت بدأت أعتقد أنها بلهاء كما تستغرق بكلامها الفارغ وقتا طويلا
زولديك
لوووووووووووول عزيزي كيلوا انا يرتفع ضغطي عندما أفتح التفاز في الخامسة لأرا يو جي اوه و أنتظر حتى الخامسة و الربععععععععععععع حتى يبدأ !!! تتكلم بالضبط ربع ساعة اذا لماذا يقولون انه يو جي اوه يبدأ في الخامسة اهيء اهيء لووووووول

ماكان فيه ناس اكلو الصراصير
ويييييييييييييييييييييييييييييع !!!!! امبيه من صججج لاعت جبدي وييييييييييييييييييييييييييييييييييييع لوووووووول

ALEメA
08-04-2005, 02:25
بسم الله

شكرا ع طرح الموضوع ::جيد::

برايي لها ايجابياتها وعليها سلبياتها :لقافة:

وبصراحه هيه احسن قناه اطفال عربيه ولكن ::مغتاظ::

بالتوفيق لك وللجميع

ناروتو
08-04-2005, 02:38
شكرا أخوي على الموضوع الممتاز.

بالنسبه لي سبيس توون أفضل قنات أنمي عربيه وكل شيء فيها جميل خصوصا الأصوات.

أما السلبيات فمعاك حق في الاعلانات الزائدة وبعض التحريف الذي يكون أحيانا مفيد.

آسف على الاطالة

وشكرا

شامـل
08-04-2005, 15:10
السلام عليكم

زيزوووووووووووووو و اخيرا عدت !!! اين كنت و اين اختفيت لووووووووووووووووول صحيح اتفق معك انها جميلة و قد قالت لي صديقتي فينوس انه أخ أمل عمران قام بغنائها لووووووووووووووول
لم أختفي وها أنا ظهرت .
حقا أخا أمل عمران ... كنت أظن أنه الذي يغني دور ياكو في الضاحكون إياد
سلام

خطيبة_فوزي
08-04-2005, 17:49
لووووووووول زيزو انا ايضا توقعت انه يكون (( ليث المفتي )) الي يغني مكان ياكو وواكو !!!
لكن طلع أخو أموووووولة عمران لوووووووووول

شامـل
09-04-2005, 10:15
لووووووووول زيزو انا ايضا توقعت انه يكون (( ليث المفتي )) الي يغني مكان ياكو وواكو !!!
لكن طلع أخو أموووووولة عمران لوووووووووول
ليث >>أم إياد ديمارد؟؟>>لم استطيع أن أحفظ لقبه حتى اليوم.
ياكو >>الكبير غناه ليث المفتي .
واكو >>الصغير غناه سيمون أبو عسلي >>أظن

سلملم

خطيبة_فوزي
09-04-2005, 10:40
ليث >>أم إياد ديمارد؟؟>>لم استطيع أن أحفظ لقبه حتى اليوم.
ياكو >>الكبير غناه ليث المفتي .
واكو >>الصغير غناه سيمون أبو عسلي >>أظن
سلملم
لووووووول سيمون ابو عسلي يغني معاهم بعد !!!
زيزو ما ادري ما تابعته بس الاغنية مالت دول العالم حلوة لوووووووووول اعتقد غناها ليث المفتي
بس منو هذا اياد ؟؟؟ ديمارد ؟؟؟؟؟؟؟

عاشق سينشي
10-04-2005, 07:30
السلام عليكم أنا من أشد المعجبين بسبيس توون
الإيجابيات
الحلو فيها إنها تعيد الأنيمي مرات عدة عشان نشاهد أجين بالانجليزي
أغانيها حللللوة مرررررررررة مثل ما قالت فوزيةلوووووول!!!!!
الأصوات ولا أحلى خاصة زيودي ومروان فرحات وصوت طارق العربي طرقان حبيب ألبي
السلبيات
عادي ما في مشاكل بالنسبة لي عدا أنها تتأخر في دبلجة المحقق كونان بس
وبغيت أسأل فوزية لوووووول عن هيسوكا ترى شفته مع وحده حلللللوة مرررة(دانيو)
شفته معاها وأزيدك من الشعر بيت حتى يوري بعد شفته مع وحده حلللللوة مررررررة(من هي؟؟؟؟)
لا أدري...
م

خطيبة_فوزي
11-04-2005, 03:14
لووووووووووول هلا بعاشق سينشي صديقييييييي صديق فوزية لوووووووووووووووووووول
هيسوكا شفته مع منو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عاد ما لقيت الا دانيووووووووووووووووووووووو
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووول
لا لا غلطان اكيد شفت واحد ثاني لوووووووووووول يوري لا يوري صارله اسبوع كامل معاي لوووووول
اكيد شفت واحد ثاني موهاهاهاها لوووووووووووووووووووووول

شعاع الأفق
11-04-2005, 05:53
شكرا على هذي الاضافة
بس من وجه نظري
انو سبيس تون قناة مفيدة كثير للأطفال
واظن انو السلبية الوحيدة انها قناة مقلدة
شكرا

أنـس
12-04-2005, 09:53
أهلا خراط.. وشكرا على الموضوع الرائع .. وتقديري هو ..

متدنية جدا جدا .. ولو كان هناك خيار أسوأ لصوتت عليه .. أكره سبيس تون كرها عارما..

كلها سلبيات وليس فيها ولو إيجابية واحدة..

وأهدافها شرييييييييييييرة جدا تتمثل في جعل كل الأنيمي مجرد قصص تافهة للأطفال الصغار جدا وأيضا في احتكار الأنيمي لها وحدها لكي تحقق الصدارة.. تلك القناة قذرة وشريرة جدا والمصيبة أنها استولت على مركز الزهرة الرائع وسخرته لأهدافها التافهة..

وللملاحظة .. الذين يحبون سبيس تون كلهم أعمارهم تحت ال 15 .. وأنا أتفق معهم لأنها تناسبهم وترضي أذواقهم..
والذين يكرهونها كلهم أعمارهم فوق ال15 وأنا منهم ..

وأراهن أن كل من يحبها سوف يكرهها بعد حين..

شامـل
12-04-2005, 10:26
لووووووول سيمون ابو عسلي يغني معاهم بعد !!!
زيزو ما ادري ما تابعته بس الاغنية مالت دول العالم حلوة لوووووووووول اعتقد غناها ليث المفتي
بس منو هذا اياد ؟؟؟ ديمارد ؟؟؟؟؟؟؟

إياد إياد المغني >>ما أعرف اسم لقبه ديماري ديمور ؟؟؟ما اعرف اسم لقبه وهو أيضا شارك في الغناء في الضاحكون

واظن انو السلبية الوحيدة انها قناة مقلدة
مقلدة ....لالالالالالالالالالالالا سبيس تون لم تقلد احد ابدا ابدا ... فلها طريقتها الخاصة و الجميلة في كل شيء

متدنية جدا جدا .. ولو كان هناك خيار أسوأ لصوتت عليه .. أكره سبيس تون كرها عارما..
احبها احبها احبها احبها لوووووووول من اجمل القنوات ومن دون منافس قط

كلام ظالم ...... هناك إيجابيات وأنت تعرفها هيا قولها ........
لو يقولون لنا في المدرسة عبر عن سبيس تون ............ ساعبر بدفاتر العالم كلها ...

وأهدافها شرييييييييييييرة جدا تتمثل في جعل كل الأنيمي مجرد قصص تافهة للأطفال الصغار جدا وأيضا في احتكار الأنيمي لها وحدها لكي تحقق الصدارة.. تلك القناة قذرة وشريرة جدا والمصيبة أنها استولت على مركز الزهرة الرائع وسخرته لأهدافها التافهة..
له له له له لالالالالالالالا ........ حقا :mad: :eek: :بكاء: :مذنب: :محبط: ::مغتاظ:: :مكر:
شككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككرا أنس
علامات الجودة ناااااااااااااااااااااااااااارف لووووووووووووووووول ـــــــــــــ انتهـــــــى سلملم
سلام

*سيدة الغموض*
13-04-2005, 15:43
رأيي من رأي خراط في الاجابيات والسلبيات
وكيلوا زولديك كلامك صح في صح..

وتقديري للقناة هو: مقبولة الجودة..

بااااااااااااااااااااي
مع تحياتي:
سيدة الغموض..

محب كورابييكا
13-04-2005, 16:28
مشكور اخي على الموضوع الروعة بس سبيس تون فيها ايجابيات وسلبيات كثيرة بس

ستضل القناة الفضل

اما بالنسبة لما قاله بقية الاعضاء فهو بغاية الروعة

والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته

BLACK-STAR
13-04-2005, 16:48
سلااااااااااااااااااااااااام
اولا :
اعرفكم بنفسي انا العضو الجديد Black- Star و انا سعييييييييييييد جدا بهذا الموقع و اعضاءة
الcooooooooooooooool

ثانيا :
بصراحة لم تعد قناة Space Toon كما كانت من قبل (( لا اعرف ما سبب التغيييييييييير المفاجئ )) فكما تفضلتكم ’’ سلبياتها غطت على من بقي من الايجابيات .... فانا شخصيا كنت من اشد المعجبييين بهذه القناة و اشد متابعي برامجها .... و لكن ..... خلال السنتين الماضيتين بدات بالملل (( و للاسف )) منها ....

اتمنى ان يتوقف بثها و لو لفترة حتى تعود بحلة جديدة و ببرامج انمي غير محرفة و باعلانات قصيرة و بكل شئ ايجابي و تاخذ السلبيات بعين الاعتبار لدراستها حتى تسطع من جديد بعد ما هزمتها قناة Mbc 3 .

Goooooooooooooooo
Spacetooooooooooooon

MIDO_KMA
14-04-2005, 18:51
شكرا اخى على الموضوع
قناة سبيس تون قناه متميزه و انا احد عشاقها و لكن هناك كثير من السلبيات كما ذكر اخوانى بالمنتدى وانا عن نفسى اكره فى سبيس تون الاعاده الكثيره لنفس الانمى و ايضا احب ذلك لانوا لما بتيجى الحلقه الاخيره من انمى معين بحزن لانى لن اراه مره اخرى و لكن سبيس تون تعيده مره اخرى و لكن الشىء زاد عن حده و انا اعتبر ان هذه نقطه لسبيس تون و عليها فى نفس الوقت

ساكرا-شان666
27-08-2007, 04:45
سبيس تون مو حلوة

ظلال الشآم
24-12-2011, 16:32
شكرا اخى على الموضوع
قناة سبيس تون قناه متميزه و انا احد عشاقها و لكن هناك كثير من السلبيات كما ذكر اخوانى بالمنتدى وانا عن نفسى اكره فى سبيس تون الاعاده الكثيره لنفس الانمى و ايضا احب ذلك لانوا لما بتيجى الحلقه الاخيره من انمى معين بحزن لانى لن اراه مره اخرى و لكن سبيس تون تعيده مره اخرى و لكن الشىء زاد عن حده و انا اعتبر ان هذه نقطه لسبيس تون و عليها فى نفس الوقت
:eagerness:
هذا فقط أمّا اللي يقول حجب و تقطيع و و و و
فلينسً هذا ، لأنّه لا يؤثّر عل جودة البرنامج ويكون المعنى قريبًا من الأصلي الياباني
لديها امكانيّات عالية من حيث أصوات المدبلجين وتمكّنهم من اليابانيّة و العربيّة معًا ولكن إنتاجهم لا يتّسم بالغزارة :) :congratulatory:

ظلال الشآم
24-12-2011, 16:33
سلااااااااااااااااااااااااام
اولا :
اعرفكم بنفسي انا العضو الجديد Black- Star و انا سعييييييييييييد جدا بهذا الموقع و اعضاءة
الcooooooooooooooool

ثانيا :
بصراحة لم تعد قناة Space Toon كما كانت من قبل (( لا اعرف ما سبب التغيييييييييير المفاجئ )) فكما تفضلتكم ’’ سلبياتها غطت على من بقي من الايجابيات .... فانا شخصيا كنت من اشد المعجبييين بهذه القناة و اشد متابعي برامجها .... و لكن ..... خلال السنتين الماضيتين بدات بالملل (( و للاسف )) منها ....

اتمنى ان يتوقف بثها و لو لفترة حتى تعود بحلة جديدة و ببرامج انمي غير محرفة و باعلانات قصيرة و بكل شئ ايجابي و تاخذ السلبيات بعين الاعتبار لدراستها حتى تسطع من جديد بعد ما هزمتها قناة Mbc 3 .

Goooooooooooooooo
Spacetooooooooooooon
الام بي سي 3 جعلت لتدمير جيل قادم على عكس سبيستون :)

ظلال الشآم
24-12-2011, 16:38
أهلا خراط.. وشكرا على الموضوع الرائع .. وتقديري هو ..

وللملاحظة .. الذين يحبون سبيس تون كلهم أعمارهم تحت ال 15 .. وأنا أتفق معهم لأنها تناسبهم وترضي أذواقهم..
والذين يكرهونها كلهم أعمارهم فوق ال15 وأنا منهم ..

وأراهن أن كل من يحبها سوف يكرهها بعد حين..
هممممم
يبدو أنّك من مؤيدي فكرة أنّنا نكره ما كنّا نحّب في الصغر حين نكبر :rolleyes2::watermelon:

Eternal light
24-12-2011, 17:34
لا يوجد اي حسنة في استديو الزهرة سوى حسنه واحدة وهي محاولتهم للدبلجة

1- مؤديين اصوات سيئين جدا , ونبرات اصوات عادية غالبة , واللي يكون بنبره صوت مميزة ما يتلاعب بصوته ويعتمد على نبرة صوته فقط ! مثل مؤدية صوت عون
والممتازين من مؤدين الأصوات (مؤدي صوت توغو) بدأ يفقد هيبته والسبب أنه لا يرى أي تفاعل معه أو حماس

2- نفس مؤديين الأصوات نسمعهم في كل عمل , خلاص ملينا , أساسا الغلط الكبير هو عدم وجود تنافس , يعني كل واحد يأدي الصوت وهو مو خايف انه يروح عليه الدور ,بعكس اليابانيين اللي يبذلو قصارى جهدهم لينالو على جوائز واعجاب الجماهير

3- اغاني البداية سيئة ومحرفة ومن انتاجهم , لماذا لا يعتمدون على اغاني البداية الأصلية , اه , أسف نسيت انه هناك بعض البنات ظهرو في الأعنية لذلك يجب التحريف ::سخرية::

4- التحريف الغبي في النصوص , المترجم يبدو سيئا

5- الصوت يكون في الأنميات اعلى من الأوست بكثير , لذلك لا نشعر بالأجواء , لا ادري ان كان هذا مقصودا ام خطأ فني

وهناك الكثير من السلبيات , وانا أقول هذا ليس لأني أكره الدبلجة العربية , لكن لأنني لا اجد تنافس فيها !!

خراط
24-12-2011, 17:44
هههههههه .. الموضوع مغبر و قديم

و الله أضحكتموني .. ذكريات و الله ..

كله بسبب ماء المطر :مكر:

يمنع الرد على المواضيع القديمة .. >> و أنا ردتت أيضاً لكنني لست السبب :d

EMUNOPLA
24-12-2011, 17:52
يُمنع الرد على المواضيع القديمة، وهي المواضيع التي مرّت سنة على آخر رد غير مخالف فيها.

يغلق !