PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ادخل و فرفش اختصاصي النكات

سيد الجليد
25-02-2010, 11:21
محشش قال لصديقة شفت نمر بالغابة قالو صديقه ما اكلك قالو المحشش لا لانو كان ميت

انسان شاف الشيطان يبكي حزين فقال له شيطان عم يبكي عجيب ساله لماذا انت حزين قال الشيطان انا اتعذب و اعلم الانسان الحرام و النفاق و الكذب و بس ليصير عندو محلات بالحرام و السرقة و الكذب بحط لافتة مكتوب عليها (هذا من فضل ربي)

جرذ في فندق فخم فهرب الناس مذعورين فضربه احدهم بزجاجة ويسكي فسكر الجرذ وصرخ اريد ان اكسر راس اكبر قط هنا بمرور قط فقال له هل تقصدني انا فقال الجرذ من عداك يا اسمر

واحد ثقيل دم و الثاني غليظ قال الغليظ علمني ثقالة الدم بعلمك الغلاظة قلو ماشي بعلمك ياها على الهاتف دقو رقم غريب ردوا الناس على المتصل قال اعطني محمد(من يتكلم ثقيل الدم)قالوا الرقم غلط مرة ثانية كمان الرقم غلط المرة الثالثة قالوا يا جحش لا يوجد احد اسمه محمد هناااااااااااااا فدق الغليظ نفس الرقم و قال الو انا محمد حدا سال عني

قال واحد لصديقه الله انا تزوجت قلو صديقه امرأة ام رجل قال له في حدا (حدا =شخص )بيتزوج رجل قالو صديقه اختي تزوجت رجل

قال واحد لصديقه مبارح تشاجرت مع زوجتي فنزلت لعند رجلي قال الصديق مشان تعتذر منك قالو لا مشان تسحبني من تحت السرير

جماعة حشاشين كانو يحششو اجت دورية من الشرطة فوقفوا يصلون ولما انتهوا من الصلاة سال الضابط ماذا تفعلون قالوا اننا نصلي و لم هذه النار قال احدهم للذي لا يصلي

دخل رجل عند زوجته فوجد شخص غريب فقال من هذا قالت الزوجة هذه وصفة الدكتور لمرض السكر

عشرين نملة مرو من تحت الباب ال وحدة ليش لانها لابسة كعب عالي

واحد بخيل ابوه مات فبك عليه بعين وحدة

عاشق السيوف
25-02-2010, 11:29
هههههههه نكت مضحكة

عاشق السيوف
25-02-2010, 12:59
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

Stylish Girl
25-02-2010, 14:03
ههههههههه
مشكور كتيير حلويين

محمدالهيري
25-02-2010, 14:21
سيد الجليد ..الله يعطيك العافيه على النكت هذه ..
وأتنى منك المزيد ..
وكل سنه وأنت طيب
أخوك محمد الهير ي من السعوديه ( المدينه المنوره طيبة الطيبه )
تشرفنا في معرفتك أخي
مع السلامه

Aeyan
25-02-2010, 14:56
ههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههه

ههههههههههههههه

ههههههههههه

هههههههه

ههههه

ههه

t o s h i r u_
25-02-2010, 17:19
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عجيبـــــــــــــــــــــــة !!
يعطيك العافيــه ~

BLOŠŝŏm
25-02-2010, 20:14
ههههههههههههههههه
مشكور على النكت الروعة

سيد الجليد
25-02-2010, 20:26
ارجووووو ان تكونوا قد استمتعتم بالنكات و انتظروا الجزء القادم بعنوان (اضحك تضحك لك الدنيا)

ديدرا بلايابني
26-02-2010, 11:21
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه بلهه