PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : حبك بقلبي ياقي ولو الزمن قاسي ((حب في احضان طبيعة كندا))



*&نعومة انثى&*
18-02-2010, 07:32
هااااااااااااااااااااي اعضاء المنتدى الغالي اخباركم؟؟؟
اليوم جايبه لكم رواي رووووووعه((حبك بقلبي باقي ولو الزمن قاسي حب في احضان طبيعة كندا))
ابي منكم التفاعل وحقوق لنشر محفوظه للكاتبه:حلم الصبا
وهذي اول مكتوبتها ومابعد اكتملت بس رااااااااااااائعه
ابغى تفاعل
نبدأ:

*&نعومة انثى&*
18-02-2010, 07:38
حبك باقي ولو الزمن قاسي((حب في احضان طبيعة كندا))
ا(البارت الاول)
((الفصل الاول))
هيا ومعاها المقلايه:قومو قومو ياكساله
نوره وهي متاغطيه بالمفرش:انقلعي وظفي وجهك لأن رغد اذا قامت بتكسر راسك
هيا وهي تضرب:ماعلي منها وراحت لرغد قومي ياكسوله قومي
رغد بين الصحا والنوم:الزفته هويه كمره قلت لاتضربين خليك ناعمه
هيا بكل دلع لا يق:انا ناعمه وانتي جلفه
نوره قامت من السرير ووقفت عند الدولاب:خلاص هيون قمت بله رودي قومي قبل ماتهب العاصفه
راح اعرفكم على الثلاثي التدريجي يعني من ناعمه نصف ناعمه جلوفه
هيا: عمرها 17 طويله شعراها اسودخدودها ورديه بشرتها روووووووووعه ابتسامتها اروع غميزتها تبين روعه عل الاخر تدرس بثانويه بكندا نعومه احيانا جلفه عيونها سودا بس تحب كل يوم لون
نوره :العمر 17 نعومه مررررررره حبوبه قصيره بس ماشاء الله عندها برود غير طبيعي وتحلق باحلام اليقظه شعرها اشقر عيونها سودا وجهها ابيض على قمحي احلا شي فيها غميزاتها لما تبتسم نضراتها لعبه فيها من كثر مناظر النت<<<<<<< >>>>>>>>>>>خاصه الروايات الرمنسيه
رغد:عمرها 17 عربجيه شوي بس هي تحاول تخفي انوثتها علشان تبدا قويه بس راح يجي من يكسر هذا الحال سمرا شوي عيونها سودا شعرها اسود مائل الى الشقار مملوحه تحب هيا ونوره لانها مهاهم على طول منذ نعومة الاظفار


في غرفه ثانيه
**************************************************
هيا تضرب بمقلا :قومو قومو ياكسلا الشغل وين وانتي ويها وين
جنى تضربها بالوسادة:قطع ماتنطحين*(ما تطيقين )*اخد ينام
فاديا : اخخخخ منكم يالله صباح خير بس لا تصارخون اوف
جنى:منك انتي وبنت خالتك اوف وقامت
ارجوان وهي بين الصحا والنوم:اش هل ازعاج!!!!
جوري:صاحباتك الفلحات
بعرفكم على العايشين بهاذي الغرفه
جنى: نسخت رغد بس الفرق السمار والنعومه اذا تدلعت صارت ماصخه عمرها 17
ارجوان:سعبوووووووووووووووله لا بعد الحدود تحب التمسك بدين هي وجوري يتسابهون شعرها اسود وعيونها كمان
جوري: بنت تحب المزاح والصرقعه والا تهبال وتجنن جنون ارجوان بافكارها حلووووووه لا بعد الحدود خصوصا عيونها الزرق وشعرها الاشقر يعني بنت ولا كل البنات عمرها 17

الغرفه الثالثه
*************************************
هيا : قومو جعلكم القامه
فجر تزين الميك اب:ما شفتينا قيمين
هيا : وين الحلوه الثانيه
فجر: بالحمام وش تبين؟؟؟
هيا :باااي
فجر:هههههههههههههه مخفه الحمد لله والشكر
لوجين :مين؟؟؟؟
فجر :سبحان من سخر في البشر اللقافه
لوجين:مالت
فجر :عمرهل 18 الكبيره والاعقل والاثقل فيهم هاديه نعومه وحلوه كثير يعني انها خوش بنت
لوجين:عمرها 17 تحب التميلح وحلوه بستلعب بروحها لحد ما صار جمالها صناعي مغروره سبحانك يارب ماتحب اححد يعلق عليها ابد ابد
***************************************
الغرفه الرابعه

هيا تسولف مع جودي: نفسي ارجع السعوديه
جودي: افعدي بكندا يا المطيوره
جود نقزت: اي والله
هيا تمثل:اااااااااااااااااااه بسم الله علي سلمي
جودي:ههههههههههه صدق والله
لمياء:اهجدو خير انشاء الله ايس فيه<<<<<تقلد الهنديا
جود: ولا
جودي : شي
جودي جود:توأم مافيه مجال لتفريق بينهم ابد ابد سبحان الله شعورهم طويله عيونهم عسليه روووووووعه بسم الله عليهم عمرهم 17
لمياء:سيدة العربجه بس فيها انوثه في لحضات الخوف النادره حبوبه طيوبه تفزع للجميع مجنونه باخوها مسفر عمرها 17

بالصاله
*************************************************
رغد:بنات نفطر ثم نروح الشقه الجديده
نوره: الحي الممتلئ بالعرب
هيا:احلى يا الفصحى
نوره: احم احم اخجلتي تواضوعي
رغد:بلاسخف
جوري:شبعت
جود:وانا
رغد:مشينا
هيا وهي تاكل:وجع انا ماخلصت
لمياء :هو هو الي مقومتنا وحانه على روسنا اخخخخخخخخ تقول ماخلصت
هيا:ما شكيت لك
لمياء ضربت هيا وهيا غصت
هيا:كح كح مويه
نوره جابت المويه
هيا: يالعربجيه
رغد تضحك:ههههههههههه لا ياست المقلايه
هيا:حومتو كبدي وقامت
رحو البنات للفندق
جود:اوه جودي كله عرب
جودي:بس يالفضيحه
الولد:هاي اي خدمه
لمياءبدلع نادر:ايه
الولد:امري
لمياء بعربجيه:ضف وجهك بصراخ
الولد راح متفشل
لوجين:حرام عليك
لمياء :حرمت عليك الجحيم
فجاه جا ولد ومسك لمياء وغطى عيونها البنات فتحو افميهم لانه جاي وهو مبتسم وحسو ان لمياء بتنفجر وفجأه ضحكت لمياء
الولد: يالبى هذي الضحكه
لمياء:سفوري اتركني
مسفر :هاي ولف لمياء وباسها
لمياء:مسفر هذولا صحباتي بنات مسفر اخوي
رغد:ههههههههههي انا الي قلت لمياء وقعت بالغرام
نوره:تخيلي بس
هيا تكمل:اذا حجت البقره وهي لابسه نضاره شمسيه
البنات فقعو ضحك والتفتت الناس عليهم وبسرعه سحبو وجيهم لسويت حقهم
مسفر:لمي انا بسويت الي جنبكم اذا بغيتو اي شي
لمياء:اوك حبيبي
مسفر:باااااااااااي
لمياء: بااااااااي
لوجين:اخوووووووك هوقاقي
لمياء:الا استحى لما شفك مو متحجبه
لوجين:اوف
نوره:بنات راح نشوف الغرف
فجر:اي والله
فاديا:يله
ارجوان:احلى غرفه لي
جوري :احلفي
هيا :لا لي
جنى :لي وكلو تبن
رغد :ولا وحده انا
نوره عارفه مافي احد يناقش رغد ولا تقوم الحرب العالميه الرابعه:اول نشوف بعدين نقرر
البنات : اوك
بشقه الي بجنبهم
طلال: شباب اليوم بنت طيحت وجهي
مسفر ما سك الضحكه:منهي
رائد:وحده من بنات حبه الفاشل
خالد:او الاتي بنا احلامهن ثم هدمها
طلال :لا جديده
رائد:لاوالله عندنا ضيوف
مسفر:ليه بتسوي حفل استقبال طلال:الله يل مسفر مسك فمه:لاتقول!!!!!
رائد:ليه يالمطوع
مسفر :لانها اختي
خالد:معقوله عندك اخت!!!!!!!!!!!
مسفر :فضحت روحي بس بصراحه شكلك تحفه طلال:يا هنيك على ذا الاخت الفضيعه
مسفر:غلطان اختي ماتحب هذي الحجات
مؤيد :من تحشون فيه عبدالعزيز:فيه غيرك مؤيد ضرب ضهره:يالتبن عبد العزيز:لاتبن غيرك مسفر:وين وليد طلال :يشتغل خالد:مستحيل مؤيد:افهمها يالذكي يغزل بنت ولا في المقهى
مسفر :الله يهديه
الجميع:امين
بنادي الرياضي
**************************************
:فارس زيد السرعه
فارس:لاخطر!!! ناخذ بريك؟؟؟؟
وائل:اوك
بالمقهى بنادي
وائل :ودي ارجع السعوديه مشتاق للاهل حيل
فارس:وتتزوج وائل:لاوين تتخيلني اب فارس :مستخيل
بالفندق
*****************
طق طق طق رائد:مين رغد:افتح رائد:امري ((فتح فمه مين ذا الملاك الي قدمه وطول كثير بنضراته))
اما رغد بعالم ثاني طحت عينها بعينه(وش هذا هذا بشر لالا مو بشر الشعر الفحمي العيون الخضراء الكحيله) ونضرات تطول وتطول<<<<<<هع مافيه حيا
رغد:وين مسفر رائد:اها اخته
رغد:لا مو اخته رائد قرب من اذنها وصار راسها تقريبا في حضنه من طوله :اجل وش تبين فيه رغدارتفعت حرا رتها:وينه
رائد بعد وبكل برووووود:مو موجود رغد:مشكوره باي رائد:فديت الاسمراني انا وائل جاي:اهلين رودي رغدالتفتت .....رائد :اهلين
رغد:حسبته يناديني اوه
دخلت الشقه وصرخت:لميوه ما لقيت اخوك لمياء:قلتلك خلي عنك العجز نوره:خلي النذله وتعالي معي يله هيو طلعت رغد مع نوره وهيا للمول

*&نعومة انثى&*
18-02-2010, 08:09
في المول
*********************
هيا:رودي وش رايك بالفستان رودي رودي رغيد وصمخ اوف لا حيات لمن تنادي
نوره وهيا:رغيييييييييييييييد
رغد:نعم كلمتوني
نوره:لاوالله نكلم الجدار
هيا:نعم كلمتوني لنا ساعه ناديك
نوره:وش شاغل بال حبو
رغد:اسكتي انتي ورمنسياتك<<<<<<<<ماعندها اسلوب
نوره:وشو؟؟؟؟؟؟؟
هيا:قولي؟؟؟؟؟؟؟؟
رغد:نجلس بالكافي ونقول
جلسو بالكفيتريا
هيا بدت تشتغل القافه:خبرينا لرعتينا مابك
رغد:بلا سخف اليوم ...سكتت.... اليوم
نوره:قولي؟؟؟؟
رغد:اليوم رحت لمسفر عشان الاغراض فتحلي ولد يدنن اخخخخخخخخخخخ
هيا:صفيه>>>>>>>>>>>معلقه على الفصحى
رغد :وش اقول وش اخلي الشعر الفحمي العيون الخضر كله حلو حلو
نوره تشوف تحت الطاوله ورها قدمها هيا:خيررررر وش فيك
نوره:ادور عقل رغد وين راح
رغد:ههههههههه ياسخيفه انتي
نوره: اذا بغيتي تعشقين خلي عنك العربجه
رغد:ااااااااااه وفجأه صرخت هذا هو
هيا:يالفضيحه انتي
نوره:منذا
رغد:رودي
نوره:لاالبنت رايحه فيها
هيا:اي والله رايحه فيها ياليتك مادخلتيها ع الرويات الرمنسيه
نوره:وا اسفاه
رغد:نروح نسلم
نوره وهيا بنفس الوقت:نعم!!!!!!!!!!!
رغد :يله ما صار شي
هيا ونوره استسلمو وراحو
رغد :هاي
رائد ومؤيد وعبد العزيز:هايات
نوره وهيا: السلام
لارد
رائد :اهلين ماتعرفنا على بعض المره الاولى
رغد:انا رغد ويدلعوني رودي>>>>>>>>>>>لا ياشيخه
رائد:ههههههههه انا رائد ويدلعوني رودي>>>>>>>>والله خبر جديد
هيا:اقول رغيد ماودك نكمل شغل
نوره ببرووووووود :لالا تعبت نرتاح اول
مؤيد:"والله ماأضيع ذا الزينه(يقصد هيا):هلا والله وغلا في كفتريا قريبه نروح لها
الجميع :اوك
بل الكفتريا
رائد:ايواه اخباركم
مؤيد:باللملقوف (بهمس)
رائد: مؤيدوه اصمت ولا وريتك شغلك
هيا:ارتحتي نونتي يله
نوره: ايوه يله
رغد:لامارتحت
هيا جرتها :يله
لما بعدو شوي نوره:شوفو حبيباتي بلا احتكاك بشباب تراي متبريه من لوجين وافعلها
هيا:صح!كلامك جواهر بس وش رايكم بالأسمراني حلو صح؟؟؟>>>>>>>لاوالله وين راح كلام نوره
رغد:نرجع الفندق اصرف صح
الثنتين:صح
في الفندق وتحديدا في شقة الشباب
عبد العزيز:وائل فارس ماشفناكم اليوم
فارس:في النادي وائلوه يرحم احد
طلال نط:نصحتك بس غير قابل لنصيحه
رائد:تدرون ان بنت خذت عقلي
طلال:هههه لاياشيخ مين تعيست الحظ
رائد:يا خف دمك
الا وليد داخل:سلاااااااااا مو
رائد : وعليكم
وليد:زعلانين
رائد:وينك من الصبح
رائد:وينك من الصبح
وليد:بالحجز
طلال :ههههههه بالحجز
وليد :اي والله الله ياخذ معلم الرياضيات كمشني
رائد: تستاهل يله انام
وليد:انشاء الله
رائد:تصبحون على خير
الشباب :وانت من اهله
((يوم جديد مقبل بالخيرات))
رغد ونوره سو في هيا نون وما يعلمونعلى الي سوته امس
هيا وهي تدخل من باب الثانويه:الله ياخذكم يا نوير ورغيد
رغد وفيها الضحكه:بس يادوبا
هيا :لادبا الا انتي>>>>>هيا بنت من النوع الي عنده القاء راائع كمان نوره ورغد بس هيا اكثر عشان كذا متاثره
نوره:لابأس هيونه الجايات منا اكثر
لوجين:تستاهلين
ابا اعلمكم ايش القصه
هيا قامت من النوم وعيونها مورمه رغد ونوره بدلو(طفش)
هيا بروعه:ههه((انفاس مو ضحك)) الله ياخذ الضالم
نوره:تستاهلين وطلعو
نرجع المدرسه
رغد:سوري
لوجين:سوريات
جود وجودي:سورياتان
هيا:بجمع المذكر سوري يون
رغد:هههه انفقهت ضحك
نوره:ناظرو
التفتو الثنتين:خير
نوره:را را را مو مو مو عب عب
الثنتين:خيييييييييير؟؟؟؟؟؟؟
نوره صرخت:عبد العزيز
خبطتها لمياء ا:لله يفشلك
رائد انتبه للبنات:عبد العزيز مؤيد ناظروا
البنات يناضرون الشبان الثلاثه الواقفين وانواع كلمات الا عجاب راحو لهم
نوره بخجلل على برود:هاي
الشباب :هايات
لمياء :اخوي وينه
عبد العزيز: كلناه
لمياء:عزيز بلا سخف
نوره :خير ام الشباب طاقه الميانه
لمياء:ويــــــــــــــــــــــــــــــ
وفجأه:خير وش فيه
لمياء:هلا باحلى اخ في الحياة
مسفر :اغلى من وراها مصالح
هيــاء:هلا بأحلى شب بدنا>>>>>تقلد البنانيه
مســفــــر:نبدأ البرنامج ما المصلحه لهذا اليوم
رغد:مافيه مصالح
رائــــد:وش رايكم نجلس بمنتزه تابع لثانويه
الجميع:اوكـــ
وبل المتزه
رغــد:يا الله ثلاث اختبارات بنفس اليوم
لمياء :اخخخخخ اوف
نورهـ:بلا بلاده
جنى:صحصحو
جوري:هههههههــ يـاذا العقول الصغيره
رغد مطنشه ولمياء معصبه
فجــر:يله تعالي فاديا
فاديا :جايه
فارس: ماعجبتهم الجلسه
جنى :لا بس فجر تحب اختها معها
عادل: اخوات
رغد :ايوهخ
وائل جاي ومعاه فيصل ووليد وبدر:هاي
بدر:جالسين مع بنات اوووووووهــــــــــــــــــــــــ
لوجين:فيه مانع
بدر:لادواس<<<هههههههه عرفين منع ودواس مسلسل كويتي
لوجين:ههـ ياخف دم البزر
ابتسمو الثلاثي المتزن لانهم يعرفونه
هيا:يا اهلين مؤيد
مؤيد:هلا فيك
رائد:ايوه الاسماء بالكامل
هيا:ماطلبت بس السبب؟؟؟
خالد:ههههـ لانه بيقيمكم مع مجتمعه
لوجين:كيف يعني؟؟؟؟
عادل:يعني انتم يابشا ولا مو من النوع هذا
لوجين:اهاااا
بدر:ابدي يا.... وش اسمك(يأشر على جوودي)
جودي:جودي منصور ابراهيم ال(........)
الكل طير عيونه الا فيصل انصدم السبب بيتوضح بعدين وما عرفتكم ع العيال تشويق
رائد:وانتي جوري
جوري:جوري عبدالله محمد ال(....)
بدر :عائلتك مو مشهوره
جوري ابتسمت بتفهم مو مهم مشهوره ولا لا بس السمعه
بر استحا احرجها:صادقه
رغد :بنسبه لهذا الكلام فأنا اضن ان فضايح المشاهير اكثر من العادين صح ولا لا
نوره تكمل :صح!!! ياما وياما سمعنى عن المشاهير بلاوي
فجر :بس بس عورتو راسي
هيا : متى جيتي
فجر :قبل شوي
رغد: اهلين
مؤيد وقف:باي وغمز لهيا
هيا استحت ولفت على نوره:نوره
نوره:لبيه حرم مؤيد
هيا :استحي
نوره:روح الله يحفظك لاهلك ولــــزوجـ وسكتت:الا مؤيد متزوج
مؤيد:ها وشو مستحيل1!!!!!!!!!
:هههههه استهبل
مؤيد:ياخفت دم الحلوين
نوره:باي وسحبت هيا
رغد:بكيرو
هيا :بكيرو
جود:يله جودي للا زم نروح لانك عارفه عقوبت التاخير
جودي :يله بنات
البنات:يله
لما راحو بدر:يدننون
طلال : اسكت يا ولد
بدر:ولد!!!!!!!
رائد:ايه ولد ونصين لاامس ولا قبله شفناك
بدر مشغول
لما جا بليل راحو البنات للمتزه عشان يذاكرون>>>>>>>>خوش والله
هيا:اخباركم
الجميع :بخير
مسفر:هاه وش اخبار الاختبارات
هيا :اوف زهق
نوره :الله يعيننا على هذي الاختبارات
رغد:اكرها
جوري: ابغضها
نوره: احقد عليها
جود تبي تستخف عقلها:في الله
الكل ضحك
مؤيد:اكلتونا
جا واحد شكله امركي بعد الترجمه
الشاب:اياكم رائد
رائد: انا
الشاب :هذه لك
رائد:من من
الشاب :من تلك الفتات((اشر على بنت))
رائد في نفسه"وشو وش جاب ذا البلشه اوووووووووووووووووف بعدين من تحسب نفسها"
:هاي رائد اخبارك
رائد:بخير
سحبت كرسي وجلست
رائد:مجد
مجد:خير!!
عبد العزيز :ماذنا
مجد:مانتضر
قامت لمياء تقوم القيامه:خير لاحيا ولا حشيمه
مجد:علمي نفسك انا مع ولدعمي
وليد :ولدعمك بعينك يا الجحيم
مجد:هاه وش سمعت!!!!
وليد:الي سمعتي
نوره بكل بروووووووووود:ماخبرت ولد العم محرم
رغد وقفت وضربت الطاوله:خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااص هدوء خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااص
جودي:بس بس ارتفع السكر والضغط والكرسترول هدي
رغد عطتها نضره بعدين ناظرت مجد:حياك تفضلي
مجد:هه منتضر اذن
رغد:ايه بس اكرمنا بسكوتك
هيا همست لنوره:شكل رغد شاربه شي اليوم
نوره في عالم ثاني
هيا :نوني نونتي ياهو لالا البنت في عالم ثاني
نوره:هاه وين انا
هيا:هههههههه هنا قومي قومي
وسحبو رغد وهي مو فاهمه السالفه
رغد:وش السالفه
هيا:طلع لنوره عشيق
رغد:احلفي!!!!!!
نوره: لاممكن اعجاب
في مكان ثاني"النذل طلع متزوج لا وبعد عنده عيال الله ياخذ والله لا اوريه حرمني من اخوي ومن ابوي وخلانا احنا وامي وخواني نتعذب اخخخخخخخخخخخخ منه والله لاوريه والله"
((رما العطى بقوه))
عادل:بشويش بشويش
فيصل :تبت ياعادل تعبت ((رما نفسه بحضنه))
عادل :عادي فصول تحمل
فيصل:ابي انتقم ابي انتقم
عادل :فكره
فيصل:وشي
عادل :اسمع ونفذ ((وحكى له خطته))
فيصل:جبتها ياعدول الذيب
عادل:ولو خويك
وراحو لشباب بالمنتزه
فيصل :هاي
خالد:هلو
فيصل:هاوريو
مؤيد:ايام فاين ثاكيو<<<<<<<<<<<هع تري فاشله بالانقلش العذر
رائد:احلى يالانقلش
جودي :هههههه مسوي نفسه فاهم
فيصل:جودي ابغاك شوي
عبد العزيز:اللهم اجعله خيرا
رائد:عادل وش فيه فيصل
عادل :ولا شي
فيصل وجودي يتمشون
جودي:وش عندك
فيصل:والله مدري كيف ابدا
جودي بملل:وش عندك
فيصل"على ابوك النذل":بصراحه ياجودي انـــــــــــــــــا أحــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــكـ ـــــــــــــ
جودي انصدمت:ايش
فيصل: انا احبك اموت فيك
جودي راحت وهي منصدمه
عادل:ذيب والله ذيب شاطر
فيصل:ابا ادوس كرامتك
رجعو النات الشقه ومن شدة صدمت جودي راحت تنام وقلب جود محرووووووووووووووووووق عليها
ارجوان:بنات ابي اسأ لكم انا من زمان ماطلعت معاكم بس فيه امر يمنعني وبقولكم
جوري:تفضلي
ارجوان:بنات لاتحتكون في الشباب هذا مو كويس ابد اباكم بس انتم اوكي
البنات لاحضو ان كلام اجوان صح
النات:اوكي
رغد:تصبحون على خير
نوره:العشا
رغد:عليكم بالعافيه
نوره :اوكي
هيا:وش فيها
نوره:مادري
في دوامت الزمن الصعبه تفكر تفكر ببعدها عن اغلى الناس بمن راحو وتركوها لوحدها بهذي الدنيا بلي حرموها من الغالي خنقتها العبره بس قاطع غليها حبل افكرها صوت الجوال والرنه مميزه ردت بلهفه
:الووووووووووو
:هلا قلبي اشتقت لك
:اهلين وانا بعد ((وسكتت ))هني انا الشوق ذوبني
هني:تحملي عشان خاطري وراح يجي اليوم الي اتم فيه وعد وانا متاكد رودي
رغد:وعد
هني سكت شوي بعدين:وعد
وسكرو وما سكرو الا هيا ونوره داخلين
هيا :احسك زعلانه فيه شي
نوره:الا زعلانه على شوي فرحانه
رغد:كيف ما اكون فرحانه وزعلانه وهو كلمني
هيا:مين؟؟؟
رغد:هني وخنقتها العيره
هيا:جد
رغد:جد ((وسكتت بعدين))بنات لا متى وانا كذا انا بي يعشون معاي اثنينهم ابغاهم هاني عند جدي وداني عند خالي
وانا عند عمتي اخخخخخخخخخخخ عورني راسي ماعاد اتحمل
هيا ونوره رحموها صح مو احسن حال بس لازم يقوفون معاها
نوره :اخوانك مردهم لك لك رغد :اعرف ماني فاقده الامل ابد
في مكان ثاني بعيد وفي احدا مقاهي برطانيا:
:كلمتها
هني:ايه بس زعلانه
ماهر:ربي انشا الله يفرج
هني :ما قدر ماقدر اصبر النيا عذاب لها ولي ولداني
سعد:هني خلاص ربك قوي
هاني بضيقه:ماقدر ابي اعرف ليه مو مخلينا على راحتنا
ماهر:ايه الله المستعان
هاني كان يتمنى اخته رغد بحضنه يمسح على شعرها واخوه داني قدامه يضحك بس عقول البشر ما رضت تعيشهم مع بعض ابد لا نها عقول طامعه وده يقتلهم واحد واحد وياخذ الي يبي بس مو بيأده شي ابد كثيرر اشياء ننتمنها بس ماتكون بايدنا خنقته العبره وهذا وهو في هذا العمر الككبير
سعد:خلاص هاني ربي يفرجهال
اياد:انت قوي وقدها
جاسم:احنا عرفين قوتك لا تضعف
هاني غصب عنه نزلت دمعتين من عيونه غصب غصب لا تلومونه كات دمعته الاولى تحكي شوقه لاغلى انسانه في النيا خته رغد والثانيه لاغلى انسان بهذي النيا اخوه داني كلام اخوه جا باذنه"هني راح نرجع ياهني رغد امانه برقبتك ياخوي" جا الكلام مثل السهم بقلبه وما نسى كلا م اخته يوم وداعها"هني راح نرجع يا هني راح نرجع مع بعض اوعدني اوعدني"ورده عليها"اوعدك اوعدك رودي اوعدك" مرت صورة اخته بوجهه خطفه وراحت زاد المه
هذا جزء من قصة الزمان الماضي لرغد وما اقول الا ااااااااااااااااه يا زمن ياقسي لاحول ولا قوه الا بالله





يوم اخر مقبل بالجديد
******************************************
بساحت الثانويه
نوره:...............................



((((نهاية البارت ))))
تحياتي:
حلم الصبا

وتحياتي انا :*&نعومة انثى&*



ابغى التفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عل

*&نعومة انثى&*
18-02-2010, 16:48
اهـــــــــــئ اهـــــــــــــئ مافي ردود ليه؟؟؟؟؟
هذا اول موضوووووووووووووووووووووع بليززززززززززززززززززززز تفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااعل

*&نعومة انثى&*
20-02-2010, 15:18
مع انه ماكان فيه تفاعل بس راح اكمل البارت على امل شي جديد:مذنب:

((البارت الثاني))




نوره:واو وناسه مافيه الا اختبار واحد اليوم وناسه صح
هيا:صح

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

داخل القاعه:
هيا :نوره وشو جواب س3 ص5
نوره:ليه ماذاكرتي؟؟؟؟؟؟
هيا:ارحمني وقولي
نوره :ماعرفته اسئلي امممم اسئلي ااي اسئلي رغد
هيا:اخاف رغد ما ذاكرت تعرفين شعار رغد بالدراسه(فلها وربك يحلها)يعني بالعربي ماذاكرت
نوره :وممكن مذاكره
هيا التفتت على رغد وعشانهم بالاخير مالاحظ احد:رغيد رغيد رغيد وصمخ
رغد:خير خير انا هنا ماني بالصين وش تبين
هيا:س3 ص5 وش حله رغد:ليه ما ذ1كرتي ياست الحسن والدلال
هيا :قولي قولي واباشر عليك اسبوع
رغد :جد اجل يابعد عمري جوابه وكتبت الجواب في ورقه وارسلته
هيا :قطيعه ماتنفع الا الفلوس
رغد:هههههههه كملي حل لا تفضحينا
نوره:اسكتوا المفتشه جت
الثنتين :اوك
وبعد3 ساعات سلمو الاوراق

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وبرا القاعه
لمياء : اخبار الا ختبار كويس
نوره:غش في غش وبالاخص رغيد وهويه كل ثانيه وش هذا وش ذاك
لوجين:هههههههههه اجل راحت عليك يا الدافوره
نوره:اسكتي يكون افضل
ارجوان:بنات عنندي لكم اقتراح
هيا :وشو
ارجوان:نروح للملاهي نغير جو
هيا ونوره ورغد :جدّ!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ارجوان:بسم الله علي ليه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رغد:اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ من يوديني دزني لاند
هيا: تخققي بس حدك ملاهي الحكير الي برياض<<<<<<<<<<عرفتو ملا هي الحكير واو وناسه هع
رغد:مالت عليك
نوره:كافي هواش خلاااااااص
رغد وهيا :طيب
ارجوان :موعدنا الساعه 6 مساء التي ستتأخر بنمشي عنها اوك
هيا:احلفي بتمشين عنها
جوري:والله خوش
فاديا :احنا فاضين لطربقه(الروحه والطلعه مصطلح دوسري لاني دوسريه هع)
فجر:اوف وش فيك انتي نلاروح نستانس
جنى::صحيح بيصير فله
جودي:......................
نوره :جودي ملا حضتك متغيره وش فيك
جودي:هاه ولا شي عندي شغل ومتعبني
نوره ما اقتنعت بس مو بايدها شي:امممممم
رغد:وناسه بنروح الملاهي
هيا :لونك بزر
لوجين:من زمان هي بزر
فاديا :من العصر الحجري
رغد:هههههههههه ما انولدت
نوره:ههه فقعتي بطني ضحك مشينا
رغد:يله
وهم في الطريق لقو مجد لمياء طبعا معصبه
مجد وهي تلعب بخصلت شعرها بغرور(ما لبست حجاب):يا مرحبا
نوره:اهلين
مجد:انتو تدرسون هنا انا وولد عمي(قالتها بغرور) ندرس هنا
لمياء وقرونها طالعه:ولد عمك رائدد
مجد:يس
رغد تهمس لهيا ونوره:ودي اذبحها
هيا :وانا اكثر
رغد:عن المشاكل خليها(صرخت)يله
البنات :اوك وتعدو مجد
مجد تكلم ايمان:اكثر وحده قاهرتني فيهم الي اسمها رغد
ايمان:ايه الي صرخت انتبهي يامجد لا تسحر ولد عمك
مجد:راائد هه ماضن
ايمان:ما تدرين صح سمرا بس جميله كثير ومملوحه بعد
مجد:اخخخخ اخاف تسويها
ايمان:لاتستبعدين اي شي
مجد:صادقه والله
ايمان :يله نروح
مجد:يله
وراحو للفلا الي في واحد من اقسمها يعيش فيه رائد بس نوم ولا عيشته دائم مع اصحابه .

7&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

مجد دخلت ولقت رائد"فرصتي":هاي رودي
رائد يطالع الجريده ويشرب الكوفي:هايات"جات البلشه"
ايمان :باي انا راح اروح انام
مجد:اوكي وجلست لحد ما لزقت في رائد
رائدوقف وصرخ:بعدي
مجد:مابي
امجاد دخلت:يله مسا خير وش فيه
رائد:بعدي اختك عني يكون افضل(وراح)
امجاد :عجبك الي صار؟؟؟؟
مجد:اوف هذا متى يحس فيني (وراحت لغرفتها)
امجاد:اذا حجت البقره
امجاد الله يهديها نكدت ع الولد عيشته هذي مايحلها الا ماجد
مجد بالغرفه:حس يااخي حس ولو شوي
ايمان :شوي شوي يا عمري هدي
مجد:معقوله احد قالب مزاجه
ايمان في نفسها"اخ يا مجد الولد مايبيك ليه تتعلقين فيه وتعذبينه وتعذبين نفسك"

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بشقة الشباب بالفندق
طلال :بدر وين التشيرت الاصفر
طخ!!!!!!!!!!!!!!!
طلال :وجع وش فيه!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رائد:الله××××× يا بنت استغفر الله
بدر :الباب ارفق عليه
رائد:مطولين يله ولا مشيت عنكم
بدر: اكيد فيه شي
طلال :عن القافه الزايده ورتب وانت ساكت
بدر وطلال مو اخوان الا ان ابو طلال ربى بد فصرار مثل اخوه الصغير بدر2/ث وطلال والبقيه 3/ث

7&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وعند البنات
لمياء :بنات بنات
نوره:خير؟؟؟
لمياء:العيال بينقلون
رغد: وش علينا!!!!!!!
لمياء :فرحانه فكه من شوفت مجد وه وزعلانه ماني شايفه اخي الحبيب<<<<<احلى يا الغراميات
هيا: اها عشان كذا!!!!!!!!!!!!!!!!
لمياء:ايوه
رغد:يا هنيــــــــــــــــك بصراحه
لمياء :ياخفت دمك بصراحه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بل الملاهي انقسمو البنات مجموعات
1-هيا - رغد - نوره >>>>>>>>>>>>>>>لازم مع بعض هع
2-لمياء - فادى - جودي
3- ارجوان -جوري -لوجين
4- فجر - جنى -جود
*******************************************
المجموعه ((1))
نوره:وين تروحون؟؟؟
هيا:ذيك العبه مشوقه
رغد:لا ذيك مشوقه اكثر
هيا:لاذي
رغد:الا ذيك
نوره:تدرون الشرهه مو عليكم الشرهه على الي يشاوركم بروح لهذي احلى بكثير
كانت اللعبه عباره عن قارب ينزل من فوق الشلال طويل كثير مره روعه وفي نفس الوقت يخوف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
المجموعه((2))

لمياء :تعالو بيت الرعب
جودي:محال
فاديا :لالا يخوف
للمياء: اذا قلت شي ينفذ
راحو بيت الرعب بس لمياء طلعت تقول ((هذا بيت رعب ولا مزحه)) ويا عمري جودي وفاديا قعدو يبكون من قسوت لمياء لا تطاق
المجموعه ((3))
وهي مجموعه النعومات
ارجوان:لعبه هاديه ورمنسيه
لوجين:صح كلامها
جوري:لقيتها يك
كانت العبه عباره عن قارب يمشي لى المويه في انحاء الملاهي مره رمنسي
؟"&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
المجموعه(4)
جود:ايش نلعب ياربي ايش
فجر:ماددري دورو لعبه
جنى: لقيتها الترفلي
فجر :اوك
وركبو الترفلي وكان ووووعه مرررررررررررررره
************************************************** ********88
عقب ما خلصو جلسو على الكراسي
رغد:بروح دورات المياه
هيا:بجيب ايس كريم
نوره:اوكي انا انتضر
بعد ما راحو حلقت باحلام اليقضه
رن جولها عرفت الرقم رقم المستشفى الي فيه اغلى الناس
ردت:الوووووو
بعد الترجمه<<<<<<هع استهبل تراي بس بكندا اكيد ماراح يتكلم عربي
الدكتور:مرحبا انسه نوره
نوره:مرحبا
الدكتور: اسرعي الى المشفى حالت شقيقك حرجه جدا ولربما تتحسن ولكن تعالي
نوره:حسنا شكرا
وسكرت نوره طلعت من دون ما تخبر احد كذا على طول خايفه على اخوها فهد لا يكون صارله شي
وفجاه سمعت صوت مألوف :نوره انتبهي
نوره التفتت:عبد العزيز
عبد العزيز: انتبهي
نوره التفتت شافت سياره جايه عبد العزيز بغى يلحق عليها بس ما قدر على شي اصدمت السياره نوره تناثر الدم راعي السياره ماوقف كمل عبد العزيز راح لها وراه مؤيد ومسفر ضرب وجهها بل خفيف :نوره نوره نوري ردي علي ردي"ما اقدر اعيش بدونك"
عبد العزيز:مؤيد الاسعاف مسفر صاحباتها
جات سيارتالاسعاف راحت نوره وعبد العزيز ومسفر ومؤيد راحو ينادون صاحباتها .

C A R O L I N E
20-02-2010, 22:16
شكرااا اخختي ع الروايةة الروووعه
منتظراتك و متشووووقة حدي
عشان اشوف نوره ايش صار لها

*&نعومة انثى&*
24-02-2010, 11:05
حقيقت الحب ووعد محو ضلمت الماضي


&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد حادث نووووووره
بل الملاهي
هيا :وينها وين راحت
رغد:كانت هنا قبل شوي مادري
ارجوان كانت على اعصابها صاحبة الفكره لوصار لنوره شي بتلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووم نفسها الى يوم يبعثون:وشلون مادري
رغد عيونها مغرقه"ياربيه ليه احس نوره فيها شي":عاسا ماصار شي ياربيه
هيا "ياربيه احس نوره فيها شي ">>>>>صديقتهم الحبيبه وش لون ما يحسون
:لا انشا الله
رن جوال لمياء
لمياء مالها خلق شافت رقم اخوها "ممكن يعرف شي":الوووووووو............هلا مسفر.......بل الملاهي..........................نوره لالالامستحيل .......الكل لف عليها.........باي مستشفى اوكي
هيا عيونها مليانه دموع:وشو الي فيها تكلمي سمعتك تقولين مستشفى
لمياء نزلت راسها:نوره نوره"انا لازم اكون قويه "الجميع يناضرها((لحضت صمت)) نوره صار لها حد...حد..ثـــــ.......حادث
هيا:ايش بكت
رغد تمسك دموعها تبي تقوي هيا هي دائما قويه ولازم تبقى:باي مستشفى
لمياء :مستشفى الـ.............
رغد :اوكي يله نروح وشدت هيا
هيا كانت تبكي بحررراره ما تدري وش تسوي "ياحسرتي عليك يانونو"
************************************************** **********************
بل المستشفى
الدكتور:هي بخير
عبد العزيز:حقا
الدكتور:نعم المسكينه كانت تريد زيارة اخيها المريض بالمشفى ودث ماحدث لاتقلقو عليها هي بخير ستستيقض عما قريب لكن قدمها اليسرى مكسوره ولن تشفى الابعد ب شهر او شهرين انشاء الله
مؤيد :مسلم معقوله<<<<<قسم هههههههههههههههههه
مسفر:وش قالولك عالم الغيبب
عبد العزويز:سادخل
الدكتور:لوحدك
دخل عبد العزيز الغرفه بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااارده وكلها ابيض في ابيض بس حس ان داخل الغرفه فيه شي في قلبه.......روحه..............دنياه................ ...........نوره الي حبها من اوك نضره لقا كرسي جلس عليه بعدين قام وجلس على السرير وقعد يطالعها نوره قدمه ومن دون حجاب يا الله حط راسه على رسها لاارادي لاشعوري:سبحان المصور الي احسن تصويرك سبحان الله الي ابدع بخلقه شعرك الكستنائي رموشك الكثيفه شفايفك الورديه نونو احـــــــبـــــ كـــــــــــــــــــــاهواك حبيتك جد والله مجنون بحبك بغا يقوم ولما قام طبع بوسه على شفايفها بعدين طبع بوسه ثاااااااانيه <<<<<<حشا حلا
لما قام وقفته ابتسامتها طلعت غميزاتها ابتسم وجلس.
امابرا
هيا:الله يبشرك بالخير
مؤيد:وبشرني بموافقتك علي
هيا:ايــــــــــــــــــــش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
مؤيد:هاه لالا ولا شي
رغد:بروح اتطمن على فهد اوكي
هيا:اوكي
راحت رغد وهيا تبكي
**********************8
رغد تمشي تدور غرفت فهد"اتذكر في هذا القسم ماغلطت ابد"
فـــــــــــــــــــجــــــــــــــــــــــــــأهـ ـــــ
طــــــــــــــــــ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!ـــــــــــــــــــــــــــ ــــــ ـــــــخ
رغد:اي يي اي رفعت راسها تبي تشوف الي صدمت فيه عرفته من قربه لها المره الاولى رارا ائــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ!!!!!! !!ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــد
رائد :لبيه
رغد تذكرت هاني كلما كلمته وطلبت طلب قال لها((((((""" لبيه""")))) غرقت عيونها ماحملت :را رارا ئد بحزن
رائد خاف من نبرت صوتا:لبيه سا سا ههههه سارقت دلعي
رغد بكت وبنفس الوقت ضحكت:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بين دموعها
رائد رحم شكلها جلسها (((ملاحضه روئد او رائد احب انديه كذا يعرف وش بالانسان زعلان فرحان طفشان <<<انصحه يدخل علم نفس)))):مشتاقه
رغد:ايه (قلتها باسى )
رائد:لمين
رغد حاسه براحه نفسيه مع رائد وتفضله من بين كل شلته على انهم كلهم بنضرها حلوين الاانها مع رائد تحس بشعور رائع للغايه رغد تيتمت من كل شي حتى شعور الامن الر احه الفرح كانت نااااااااااااادر ما تفرح وفرحها احيا مزيف:لاخواني
رائد بحنيه جلسها:بتشوفينهم قريب
رغد:لا يا رائد
رائد:ليه
رغد:لانه مستحيل
رائد:كيف قولي وش قصتك
رغد:ابي اطلب كم طلب ممكن
رائد:اكيد
رغد:نطلع
رائد:اوكي
وطلعو وبرا بحديقت المشفى
رغد:الطلب الثني ابي انشد انشوده لاتستغرب مو راعيت اغني مره بهذي الحال
رائد:اكيد غني
رغد:ترا صوتي مو حلو مره
رائد:غني<<<<<<<<<<الولد الاا بيسمع ها
رغد:احم
ياليت الورد ما يذبل
ياليت الدمع ما ينزل
ياليت الدنيا تصفالي
قمت اشيل واتحمل
دموعي صارت حروفي
حياتي انجرح وازعل
حرام الناس تجرحني
وجرحي بالصبر ويدبل
حرام الخل يطعني
وطعنته ترى تقتل
ومن حولي الطعن يكثر
ولحدن يرحم ويقبل
بديت اخاف ياقلبي
بديت اخاف تتملل
ولا مليت يا قلبي
من يخفف ومن يسأل
كيفيه لعبت الدنيا
تدوب نوبها نعتل
تشتتنا تمازفنا ((شهقت شهقه قويه وقدامها الشجره ورائد جنبها مسكا اشر يعني فيك شي هزت رسها بلا وكملت وهي تبكي:
وكلن بالاذا ينشل
ابصرخ بس يادنيا واهاتي بدت توصل
ابي الناسي نتفهمني
ابي الاحساس مايذبل
ابي الكل يرقابي
ولرقا بالمنى اللافضل ا
ابي كف با ياديكم
وابي من قال لي يفعل
واشوف الصدق في عينن
غدت تتلون وتخجل
عسا تتحقق احلامي
وعمر الزيني مايكمل
ياليت الورد مايذبل مايذبل
التفتت على رائد المنسجم والي فكر وش فيها رغد بيساعدها ليه هو يبي يساعدها لانه لانه لانه ممكن ممكن يحبها
رغد كان في بالها تقريبا نفس الافكار ليه افضفض له عندي نونو هيون ليه رائد ليه معقووووووووووووووووووووووووووووول احـــــــــــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــ ه!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رائد:صوتك حلو والحن هبال والانشوده ماثره مررررررررررررررررررررررره
رغد:مشكوره
رائد:انتي طلبتي والحين دوري اطلب رودي مقلد دلع
رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لبيه "والله شكل توقعاتي بمحلها يالله"
رائد:هههههههههههههههههههههههههههههه طلبي تعلميني وشو الي هنا يأشر على قلبها من بعيد
رغد :تعال واقولك جلست على مرجيحه(االي يلعبون بها البزران بالحداق العاديه) مخصصه لاللا طفال المرضا
رائد وقف قدامها:يله انا اسمع
رغد تدف المرجيحه ووقفت: ابغاك تسمع هذي القصه اوكي
رائد من داخل يبي يضحكها :تيب ماما انثاله ((طيب ماما اشا الله
رغد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شا طر حبيبي
رائد:هههههههههههههههههههههه حبيبي ثاطر
رغد استحت:هههه
رغد:كان فيه رجال اسمه سعود يحب بنت عمه جواهر الي هي تحبه سعود خطب جواهر وتزوجها كان فيه رجال اسمه ناجي صديق اخو جواهراحمد ويحبها
مر الزمن وناجي منقهررررررررررررررررررررررررررررررر من سعود ((كانت رغد تبكي وهي تحكي رائد يمسح دموعه مأثره عليه)) ناجي خسر سعود تجارته وقال مو هذا وبس ابحرمك من جواهر جواهر جابت ولد وسمته داني الاسم من زمان خاش مزاجها ان جابت ولد سمته هاني للانسجام(0(رغد كانت تتكلم مع رائد كنها وحده تفضفض لا خوها الحبيب حسته عون لها كثيييييييييييييييييييييييييرررررررررررررررر )) بعد ما جبته جاها خبر موت سعود بسكته قلبيه وكل هذا اثر عليها كثيييييييييييييييييييييييييييييررررررررررررر لانها كانت بعد الولا ده وهذا يأثر كبر داني تزوجت جواهر من ناجي وبعد سنه جابت ولد سمته هاني ووافق ناجي وعقب ثمان سنوات كان ناجي مريض وجواهر حامل وبغا يبري ذمته وقال لها وطلبت الطلاق وفعلا طلقها الكل حسب انها معاد تبي ولدها الا صارتا فداه والكل مستغرب لاسقطت الحمل مع انها قادره ولا تبرت من الولد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
جابت البنت وبعدها ماتت الجده ربتهم الاثنين ويشوفون اخوهم الي عند خالهم بين فتره وفتره جات العمه وطالبت بالبنت وصارت محاكم وبلاوي وفازت العمه بالغش وبرشوه بعد محد صدق ما حد راح يكذب القاضي تفرقت عن اخوانها((رغد تذكرت لحضت الفراق المريره وهي منزله رسها تشاهق من البكي))
هذي البنت هي هي هي رغد انا رغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــد وبكت ورائد يهديها
رائد :رغد عطيني رقم جوالك واحلها
رغد:والله1!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
-------------------------------------------------------- ------------------------

*&نعومة انثى&*
24-02-2010, 12:39
تابع حقيقت الحب ووعد محو ضلمت الماضي

******************************************
رائد :رغد عطيني رقم جوالك واحلها
رغد:والله1!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رائد:والله جبي المصحف احلف
رغد:لالا بس كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
رائد :اعلمك اذارجعتي السعوديه اوثقي فيني
رغد وثقت في رائد وعطته
رائد:احفضي رقمي باسم بنت
رغد:اوكي رودي
رائد يبي يضحكها:السرقه حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااام هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد:الله يدوم ذا الضحكه
رغد استحت ودقنت راسها
رائد :يله روحي
رغد:اوكي
رائد:راح اسا عدها يارب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&
بمكان ثاني عند هيا ومؤيد
هيا :عبد العزيز طول نوره صار لها شي
مؤيد :لالا يابنت الحلال ماصار شي
هيا حطت رسها بحضن مؤيد ومؤيد طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااارمن الفرحه لف ادينه حولها :لاتخافي
هيا موحسه انها بحضنه تفكر بنوره
رغد جت وشا فتهم وصورتهم مقطع فديو بالجوال :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياهويه وين تروحين الحين مني
عبد العزيز طلع رغد جت وفيها الضحكه :وشخبارها
عبدالعزيز:لالا بخير
هيا مبعده عن مؤيد من زمان اصلا ما حسنت بنفها
هيا:الحمدلله رغد خلا نروح حتى لوكانت بغيبوبه راح تسمعنا وتحس فينا
رغد:جد1!!!!!!!!!!!!!!!!!!!يله
عبد العزيز انخطف لون وجهه "هي حاسه فيني يا ويلي"
رغد وهيا دخلو نوره:طولتو ويتكم وهي مكتفه ايدها
رغد وهيا:ياي نوني ضموها
نوره:احبكم بس خلوني اتنفس بعدو عنها وشخبار اخوي
رغد تذكرت ما راحت لفهد بس سالت الطبيب:بخير
نوره :وه اشوا
هيا:خوفي على نفسك
رغد نادت البنات وقعدو هذيك اليله سوالف وضحك نوره ورغد سعادتهم شي نوره اعترف عبد العزيز بحبه لها وهذا بلسم شافي لجروحها الجسديه والنفسيه اما رغد رائد بيساعده ترجع لاخوانها واكتشفت حبها له اما هو فهي تضن انه يحبها بس الايم تجيب الاكيد
اما هيا اخخخخخخخخخخخخخخخخخ اقرو وتعرفون بعد ما رحو الجميع الا الثلاثي:
رغد : بوريكم مقطع مررررررررررررررررررررررر ه رومنس اسمه(( اكتشفت صديقت عمري مين تحب))
نوره اخترعت وتقول بنفسها"ما كشفتني" اما هيا الامر عادي:قولي
رغد تناضر هيا بخبثث:انتي ياهيا
هيا :ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههه مزحه
مدت لها الجوال :ناظري
هيا مسكته:اشوف
نوره :اجلسي جنبي
هيا :مزح مزح
نوره :ولو
هيا جلست جنبها وشغلت
فتحوه هيا شهقت:هي لالاالا مو انا مركب لالا مو انا
نوره:كمشناك يا الشاطرههههههههههههههههههههههههههههه
هيا:لالا ماكنت بعقلي لالالالا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره:اخخخخخخ لاتخافي التفتت على رغد:رغد
رغد:روحها
نوره :بروح السعوديه في مجال
هيا:ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رغد:مااعجبتك كندا
نوره:لالا بس ابوي وعماني حراااااااااااااااااام عيد الا ضحى قريب
رغد:مابي عيد عمتي تعرضني كاني عبده تنباع
هيا:ماني ناقصه
نوره :تعيدوعندي
رغد :شهر ونص الله
دخلو جنى وارجوان وبعدها البنات
هيا :وجع وجع جيش
لمياء:اما افواجا او اشتاتا
لوجين تعطي الورد لنوره:الحمد لله ع السلامه
نوره :الله يسلمك وعقبالك
لوجين مسكت خصرها:وشو
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
************************************************** *************
عند الشباب
بدر :واو الفله وسيعه
رائد:من بركتي امش امش
طلال: وش فيك على الولد
رائد:جنا الثاني
مسفر:الله يسلمك يا روئدوه
رائد:اوف كل شوي عياره
خالد:هههههههههههه لاطلع عندك ذوق
حمد الكويتي:كنك غلطان ياخالد
خالد:ليش حمدوه
حمد:رائد عنده ذوج من زمان
مؤيد:حقيقتا حلووووووووووووووووه
عبد العزيز:اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حلوه بس مو احسن من قفصنا الذهبي انا واميرة احلامي
رائد:احلف عاد ههههههههههههههههه؟؟؟
عبد العزيز:عاد ولا ثمود ههههههههههههههه
************************************************** ******************
عند البنات
نوره:يله اول هيا
هيا بلعت ريقها:انا
رغد:لاجدتي منيره
هيا :انا............................انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟ احب احب ايودي وقلبه بس وه صرخت احبههههههههههههههههه
رغد:ههههههههههههههههههـ شوي شوي
نوره :وانتي رغد
رغد:هه مايهم حلتي ماتساعد
نوره:طيب اممممممممم
رغد وهيا :انتي
نوره :بسم الله تذذكرت الي سواه عبد العزيز وابتسمت عثوث
رغد:مفعوص
هيا :ههههههههههههههههههههههههههههههههه عثوث عثوث عبد العزيز
رغد :اهاااااااااااااااا
نوره :وهو يحبني
رغد :وش دراك
نوره:كذا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بالشقه حقت البنات
لمياء:لهم فقده صح
ارجوان :واذا راحو السعوديه ياربي
جود:لاتقولين جودي بتروح
ارجوان:انا وانتي وفاديا ولوجين وجنى وبس
جودي:لمياء الثلاثي جودي انا جوري فجر
جوري:الله يعين
********************************************
بل اليل رغد تروي قصص رعب والرعد والمطر والبرق مخييييييييييييييييييييييييف
رغد:وفجأه دخل
نوره على كل كلمه صرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ:اااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااه
هيا:بس يامزعجه
نوره:مأقد مأقدر
رغد وهي تسوي حركات بايدها:ودخل
انفتح الباب
نوره :دخل دخل دخل
عبد العزيز :وش فيك مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره:عثوث روعتني
عبد العزيز :عثوث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رغد:هاه لابس عندها ولد خال صغير عمره اربع سنوات يسمي نفسه عثوث
عبد العزيز :اهااااااا وش له الصراخ
نوره:لالا نقرا قصص رعب ترويها رغد
عبد العزيز:روعتيني حسبتك الاميره والوحش
هيا :رغد من ناحيت وحش وحش
نوره :صادقه هههههههههههه
دخل الدكتور
الدكتور:مهذا الازعاج الخرجا انتما الاثنتان فليبقا الشاب
رغد وهيا يرفعون ضغط نوره:حضر وطلعو
نوره :شغلكم عندي نذلات
عبد العزيز:نوره.................
نوره:نعم
عثوث عشان نوره:تصبحين على خير
نوره :وانت من اهله
عبد العزيز وقف "ليه مااقول ليه ما اعترف بحبي":نوره ابي اكلمك بموضوع
نوره هزت رسها بالاجاب
عبد العزيز جلس:نوره انا شخص عادي ماني العب بالقلوب وبقلبي اقولك شي ممكن

نوره خافت وصارت ايدها ترتجف عبد العزيز مسك ايديها وباسه نوره حطت ببالها ان هذاااا حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام محرم وربي ما يرضا عليه هو مومحرم هو مجرد شاب عرفته عبر الدراسه بالخارج وحبته بس ماله حق سحبت اايدها كمل:ابي اقول كلمه وحده احــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووت

نوره كانت تعرف بس هذا الشي محال لازم لازم تكون مواجهه لربها اول:وانا

عبد العزيز انذهل:جد !!!!!!!!!!!!!! وانــــــــــــــ

نوره :علاقه غير الزواج مافيه ابد ابد سكتت برا اطلع برا

عبد العزيز تقرقرف وطلع :ليه ليه؟؟؟؟ ياني غبي يعني بتقعدني معها محاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اال

نوره: ياويلي انا وش سويت



************************************************** *******************

بعد اسابيع بدت الاختبارات النهائيه الكل شاد حيله البنات كلهم بثاني ويبون يكملون بسعوديه <<<<<<هع وش الفايده

عند ابنات

جوري:ياهو راجعه يا السعوديه ياهو

جودي:اف راجعه التعوسيه اف

رغد:هههههههههههههههههههههههههههه ذاكري ذاكري

نوره:هدوء

هيا:قالت الدافوره هدوء

الكل الانوره:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه

*****************************8

بدر:دراسه دراسه اووووووووووووووووووووووف

طلال يتمتم على روحه:كافي كافي الكسل كافي ابي اصير دافووووووووووووووووووووووووووووووووور

رائد:قوطي حليب ابو قوس انت واخوك

بدر:مالت



بعد نهايت الاختبارات النتائج

نوره:ممتاز<<<<<<<الدفره

هيا:ممتاز<<<<<<بعد طلعت الروح

رغد:مقبول>>>>>>>تبي ترفع ضغط عمتها

لوجين:جيد

ارجوان:ممتاز

جود جودي:ممتاز

لمياء:ممتاز<<<<<<<<<<<<<<عشان مسفر الدافور

فجر:ممتاز<<<<<<جاخر سنه

فاديا:ممتاز

جنى جوري:جيد

*************************************88

رغد:اخخخخخخ راحه

جنى :هههههههههههههه اي راحه مقبول

رغد :مو اخر سنه

نوره:ولو مقبول

رغد:عشان ارفع ضغط عمتي

رغد تمشي ما انتبهت للي قدام طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــخ بصدره<<<<<<<<<<<مسكينه ياكثر صدماتها

رغد:اخخخ وجع ماتشوف رفعت راسها شهقت جواااااااا د

جواد:لبيه ترفعين ضغط عمتك هاه

نوره تشر لرغد مين رغد مرتبكه درجه اولى:ايه

جواد:مو ضغطها الاوالسكر بعد فداك

رغد:جواد اعقل عني

جواد:وقلبك انتي

رغد تجمعت الدموع بعيونها رغد شخصيتها تظهر قويه وهي اصلا تنهد بسرعه:وش جايبك

جواد يبي يرفع ضغطها:اخذك لسعوديه

رغد :بروح مع صاحباتي ومسكت يد نوره وهي خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايف ه

جواد:لالا امزح بس انتبهي امي مو بسعوديه بانقلترا روحي بيت عمتك نوره

رغد:اوكي روح

راح جواد

نوره:مين؟؟؟؟؟؟؟؟

رغد:جواد ولد عمتي الي ناشب هنا تاشر على حلقها خليه على جنب

نوره:اوكي




--------------------------------------------------------------------------------

*&نعومة انثى&*
01-03-2010, 11:47
((البارت الثالث))
((الفصل الاول))

رغد تمشي ما انتبهت للي قدام طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــخ بصدره<<<<<<<<<<<مسكينه ياكثر صدماتها
رغد:اخخخ وجع ماتشوف رفعت راسها شهقت جواااااااا د
جواد:لبيه ترفعين ضغط عمتك هاه
نوره تشر لرغد مين رغد مرتبكه درجه اولى:ايه
جواد:مو ضغطها الاوالسكر بعد فداك
رغد:جواد اعقل عني
جواد:وقلبك انتي
رغد تجمعت الدموع بعيونها رغد شخصيتها تظهر قويه وهي اصلا تنهد بسرعه:وش جايبك
جواد يبي يرفع ضغطها:اخذك لسعوديه
رغد :بروح مع صاحباتي ومسكت يد نوره وهي خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايف ه
جواد:لالا امزح بس انتبهي امي مو بسعوديه بانقلترا روحي بيت عمتك نوره
رغد:اوكي روح
راح جواد
نوره:مين؟؟؟؟؟؟؟؟
رغد:جواد ولد عمتي الي ناشب هنا تاشر على حلقها خليه على جنب
نوره:اوكي

********************************

مشاري :انت ظالم!!!!!!!!
جواد مستغرب:ليه؟؟؟؟
مشاري التفت عليه:انت ماعندك ذمه تخوف هذي اليتمه!!!
جواد ضحك باستهزاء:ههههههه بس كذا قليلة الحيا شفتها من كم يوم مع شباب
مشاري:ممكن معها ببحث
جواد:لالا جماعة رائد الزفت
مشاري:مين رائد!!!!!!!!!!!!!!
جواد:ايه للاسف

بمكان ثاني
رغد معها ورد جوري تحبه كثير رغد قاعده تقطع الاوراق :نحب بعض مانحب بعض نحب بعض ما نحب بعض
نوره سحبت الورده:وجع كل هذا عشان جواد
رغد:وع وع وع وع من زينه لالالالالالا
على فكره ابشركم نوره طلعت من المستشفى بس بعكاز هههههههههههه
رغد:وع من زين جواد والي افكر فيه احد منك
نوره:كل هذا عشان حبيب القلب هاه
رغد:احسن من الي تعرفت على حبها بالمستشفى
نوره:اخ يا الساني ومسكت لسانها ثلبه ثلبه ماتتتست ((كلبه كلبه ماتسكت)
رغد:هههههههههههههههههههههه ذنبك
نوره:قومي السوبر ماركت يله
رغد:اوكي
طلعت نوره ورغد
رغد:اوف زهق
نوره:لايابنت ال........ خوش وش يعجبك
رغد:ولا شي
نوره:ولا العجب
رغد:هههه ولا الصيام برجب
نوره:هههههههههههه يله
انزلقت نوره ومسكها شخص تتوقعون مين
^
^
^
^
^
^
^
^
عبد العزيز:اظهر انك حركيه وما تصبرين على الحركه ابد
نوره حست بخجل وراحه"هو ولا غيره":مشـ...كــ..و...ره
رغد بقلها تقطع الحضه الرومنسيه:احم احم وشالت نوره بنتنا تشكرك على المساعه... ياخ عبدالعزي.... نوير مشينا
نوره تنفزت من تصرف رغد وفاهمه المقصد:عاد مصيبه الي يغارون
رائد جا من فوقها:على ايش؟؟؟
نوره:بسم الله مالك دخل
رائد:والله!!!<<<يسوي روحه ابله او اخبل
رغد:الــ
نوره قاطعتها:التزام الصمت واجب
رغد تحقرها:ايه كيفك مقلد دلعي
رائد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه احم انا اكبر سنن واعقل
رغد:احلف
نوره:هه اصلا بتفتك منا
رائد:ليه ياساتر؟؟؟؟؟؟
رغد قاصده تتكلم عشان يدري بمكنها وتنفذ الي ببالها((ان كيدهن عظيم)):بنروح السعوديه على اول طياره
عبد العزيز ناضر رائد: احلى صدفه
رغد:لــــــيه؟؟؟؟؟؟؟
رائد:احنا راح نروح لسعوديه بنفس الطياره
رغد:احلف!!!!!
رائد:وانا كل ماقلت شي قلتي احلف
نوره:مين معاكم
رائد:اجوب وتجوبين؟؟؟
نوره:اخخخخخخ طيب
رائد:"انا عزوز بدر خالد طلال مؤيد وبس
رغد:والبقيه
عبد العزيز:بيكملون دراسة جمعه
رائد:جاوبي
نوره:انا هيو رغيص رغد ضربتها جودي ((عادل كان يسمع بس ماكان معاهم ))
رغد:وجوري ولمياء والباقين يكملون مثل فجر بتدرس هنا جمعه
رائد :طيب احنا نستأذن
اما عادل توجه لفيصل بالكفتيريا


عادل:احلى فرصه جبت الرقم
فيصل شياطينه تطلع :اوك
جودي رن جوالها :مين المزعج هذا
ردت
:ياصباح الفل والعسل
:مين انت يامتخلف
:ولو ماعرفتيني ياجودي
جودي:مين انت
:ترى ازعل
جودي: ياقليل الحيا
:جودي انا فيصل
جودي "بلشه ياويلي":فــ...ف...فــــ.....يــــــ......صل
فيصل:فكرتي
جودي:ايه ياتطلبني من اهلي يا تنقلع
سكرت
عادل هاه الاخبار
فيصل:لاعاقله
عاد\ل:يؤ وش نسوي
فيصل:اعلمك وحكى له خطته
عادل:الاهذا هذا الجنون بعينه
فيصل:اذا رجعت لابوها حامل وش تبي تسوي
عادل:اغتـــ لالالالالالا الا هذا
طلال كان يسمع الحكي من اوله
طلال:فيصل العاقل الثقيل الي أمن بدور عنده يسوي كذا لاوالله منا اصدق
فيصل:طلال
طلال :لاجده
عادل:طــ
طلال:ولاكلمه يله وراي
عادل+فيصل:انشاالله
****************************
عند البنات
نوره:هيون مانسيتي شي
هيا:مليون مره سألتيني لالالالالالالالالااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا
نوره:صميتيني اي يا اذني رغد
رغد:لبيه
نوره:شذا روقان
رغد:مزاج
نوره:جله يارب دوم
رغد:شتبين يابعدي
نوره:الــــلـــــه يابعدي كلاس عصير
رغد:اوكي
نوره:تسلملي الرودي
هيا بدت المصلحه تشتغل:رودي حبو جبيلي معاك
رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههه مصلحجيات
نوره+هيا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد جابت العصير والتشيز كيك<<<<<<<نقطة ضعفها الشكولاتا واذا شفوها صديقتها تاكل شوكلاتا جلكسي جواهر فهي زعلانه
هيا:يهلا بالمحمول
نوره:ههههههههههههههههههه والحامل
رغد :عادي مصلحج 14 وش تبين
جلست
نوره تاكل التشيزكيك :يامي
رغد:اممممممممممممممم جونان
هيا:يامي هبال
رغد:احم احم اختياري
الثنتين:ههههههههههههههههه نفشت ريشها
عند الشباب
مسفر:تروحون بالسلامه
بدر:يا اخي قول فكه وخلص
رائدكان يسمع حكيهم فجاه مسك راسه وجلس عالكنبه:بدور جيب حبوب البندول
وليد خاف عليه كيف لا وهو اخوه وحبيبه ودنيته وملي عليه حيته ومن عمر سبع سنين مافترقو:حبيبي رائد فيك شي
رائد مايحب يخوف وليد عليه لانه من النوع الحساس:لالا ياابو الشباب ولا شي راسي يعورني شوي
عبد العزيز:سلامات
بدر جاب الحبوب :خذ
وليد حط راسه على رجوله ورفع رجلينه على الاريكه :نوم ولا وتبيني اخليك تروح وتتركني هنا والله خوش
رائد:هههههههههههههههههههههههههههه
مؤيد:لاتخاف قطو ابو تسع ارواح
وليد +رائد:هههههههههههههههههههههههههههههههههاي
مؤيد:انا طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا االع
رائد:فمان الله
بعد ماطلع مؤيد جلس يتمشى لمح هيا بسوبر ماركت"فرصتك يا ولد "
***********************************
هيا:اففففف اخر يوم بكندا والله الدجه
مؤيد:اخخ صادقه
هيا+مؤيد بنفس الوقثت:هيا ....مؤيد
مؤيد"هلا بحبيبت القلب":هلا هيا
هيا:اهلين"وه فديته ياناس"
مؤيد مسك ايددها هيا جتها قشعريره سحبتها:نروح مقهى مؤيد الي تكلم مو هيا
هيا طاحت عينها بعينه شالتها :براحتك
سحبها وطلها بر تمنت الارض تنشق وتبتلعها
مؤيد فتح باب السيار:تفضلي
هيا طارت عيونها:محال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!
مؤيد :وشو محال!!
هيا:اركب
مؤيد:ابي اكلك انا
هيا:لا
مؤيد:بعدين الحجاب تخلف وش رايك تفكينه
هيا:لالا الغربه ماثره عليك مع السلامه
مؤيد:امزح امزح بس اختبرك ولا الحجاب طهر وعيفه
هيا:ماكاني اشوف ارنب تطط بشارع>>>>ارانب يعني كذبه
مؤيد:تركبين يله
هيا:طيب بس شرط
مؤيد:وشو؟؟
هيا:ما تقرب علي
مؤيد"الله زوجتي تحب التمسك بدين بس مو لذيك الدرجه ياحضي">>>>الاخ مصدق حاله:اوكي
ركبوا ووصلو المقهى
مؤيد شغل اغنيه لراشد الماجد"وش جنا" ع جواله
مؤيد:تدرين ياهيا
هيا:شو
مؤيد:اني احب
هيا انصدمت وبين عليها قلت بكل قهررررر:مين
مؤيد:اااااااااااااااااااااه ياهيا تهبل عيونها شعرها شفايفها واول حرف من اسمها h احبها
هيا"تتجرأ وانا احبك":بالاذن
مسك ذرعها بكت:ماتبين تعرفين منهي انتي تعرفينها اكثر من اي شخص بدنيا
هيا"اكيد وحده من صاحباتي":بعد عني
مؤيد:تغارين علي
هيا"ايه ايه اغار مابيك لغيري ابد ابد":هه انا محال
مؤيد همس بانها:انتي ياهيو ملكتي هذا ((اشر على قلبه)) انتي احبك
هيا وجههااحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــمــــر :انا بعد احبك"وجع لساني"
مؤيد :جد
هيا:ايه وراحت
مؤيد يبي يستوعب تحبه

*************************************
بعد ماراحت هيا كان البنات مستعدين رحو على طول المطار

بـــــــطــــياره
هيا جنب نوره :اوف ملل
نوره :ماني فاضيه متحمسه مع المقال
هيا:وشو خليني اشوف
نوره:معقوله هذا يشبه مؤيد ولا اتوهم واخذت نفس بعدين قالت
نوره :عنوان الموضوع السفير خالد وابنه الاصغر
هيا شهقت:هي هذا مؤيد اهااااااااا يا مؤيد ابوك سفير يا المنافق
نوره:ليه منافق؟؟؟؟؟
هيا :لانه قال في المقهى انا شخص عادي
نوره:وشو مقهى
هيا:الي رحت مع مؤيد له
نوره:رحتي مع مؤيد
هيا:أي راسي ماقلت لك انتي ورودي
نوره تلخبصت :وشو؟؟؟ ايش!!!!
رغد نطة:تاخرت؟؟؟
هيا:جابك ربي
رغد وهي تفتح الشوكلاتى الي بيدها :ليه مصلحج 14
نوره:رغد زعلانه
رغد:نو بس متوتره
هيا :على الاقل منتي رايحه لبيت الجحيم
رغد تنهدت :رايحه للاخف اههههههههه
نوره تهمس لهيا :هل الـاههه طالعه من قلب قولي السالفه
هيا :ابحكي السالفه هدوء حكت
نوره مسكت راسها:حسبي الله ونعم الوكيل انتي انهبلتي
هيا:حتى انه يقول الحجاب تخلف بعدين ليه؟؟؟؟؟
رغد:هيا راح عقلها وطي قالت بطريقه عربجيه :قلنا حبيه بس مو روحي سداري مداري معه
هيا:صح غلطت بس اعترف
رغد:بايش؟؟؟؟؟؟
هيا ماعت بالكرسي :اااااه انه يحبني
نوره:احلفي جوليت
رغد:وش جوليت الا ليلى
هيا:هههههههههههههههههههههههه سخيفات
رغد نطت بوجهها :اه لو تدري يا قيص كم اعشقك
هيا رفستها مع بطنها :بعينك قيص
ررغد:قيصي غير!!!!!
رغد وقفت من ثما تعثرت مسكها شخص:أي يي أي
:رغد انتبهي لاتنكسري ترى احنا ع الطياره
رغد:كيف عرفني رائد!!! رغد كانت مغصيه وجهها بطرحه بعد ماركبت لانها رايه لسعوديه
رائد:عرفتك لبيه سارقت اسمي
رغد اول ما مر بعد كلمة **لبيه**هاني تجمعت الدموع بعيونها طرحتها خفيفه رائد شاف دموعها تمنى انه ماقال لبيه ولا ضيق صدرها مايدري ليه بس احساس
رائد:يله وقفي
وقفت بعدين قال :ابغاك شوي
راحو
نوره صرخت بعد صمت طويل:اكتشفت اكشفت
هيا انتفضت في مكنها :بسم الله وشو يام الاكتشافات
نوره:رغد لوفي رائد<<<ماني فاضيه اكتب انجليزي
هيا:ياهنيك
نوره :خذي الموضوع بجد
هيا:نومي نومي الله يخلف ع الي جابك
**************
رغد :وش تبي؟؟؟؟
رائد :رغد طلب بسيط أذا تبين أخوانك سويه
رغد:أي شي تبيه راح أسويه عشانهم
رائد:اطلب منك انك تعطيني أسمائهم وأرقامهم إذا ماكان عندك مانع
رغد :لا أي مانع ؟؟؟
رائد :رغد انا وافقت على مساعدتك بس نبقى على اتصال
رغد :اوكي والمطلوب
رائد:بيننا تلفون
رغد:اوكي
رائد:مع السلامه
رغد:مع السلامه
بعد مارحت رغد لمقعدها خذت غفوة وبعدين:
****************************************
رغد صحت من النوم:أعوذ بالله من الشيطان!!!! اغرب حلم حلم لا والله كبوس
نوره:وش فيك
رغد :لالا ولا شي
نوره :تروعيني وتقولين ولا شي
رغد :أسفه
هيا:بنات بنات وصلنا!!!!
رغد:ههههههههه ثلاث سنوات على غفله اانا يالي أربع سنوات ما سويت كذا واني سبع الشهور الله يخلف
هيا كشت:مالت
وصلو أخيرا السعودية واسمحوا لي بي:
ســــــارعي للـــمجد والـــعليا
مجدي لخالق السماء
وارفع الخفاق الأخضر
يحمل النور المسطر
رددي الله اكبر يا موطني
موطني قد عشت فخر المسلم
عشا الملك للعلم والوطن .........................
>>>>>>>>>>هههههههههههههههههههههه وطنيه بزيادة
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^


توقعاتكم ايش يصير؟؟؟؟
رائد راح يوفي بوعده لرغد؟؟؟
ولا في عيون تراقب وتترقب؟؟؟؟
الكل راح يكون سعيد بملاقة أهله بسعودية ؟؟؟
ماهي الأحداث القادمة بسعوديه؟؟؟
تابعو الفصل الجاي لانه كله يحبس الانفاس

*&نعومة انثى&*
01-03-2010, 11:49
اذا ما كان فيه ردود ترى ما راح اكمل الروايه ولا تلوموني يالاداره ولا شي سوووووووري

خذلني الزمن
01-03-2010, 11:54
مشكورة وانتظر التكملة

*&نعومة انثى&*
18-03-2010, 09:55
((الفصل الثاني))
حلم الماضي صار واقع!!!!!!!!!!!!!!

نزلو من الطيارة وكانو من البنات:نوره-هيا-رغد-لمياء-جودي-جوري
انقسمو نصين لمياء جودي جوري مع بعض الثلاثي مع بعض
والشباب:بدر-رائد-طلال –مؤيد-عبد العزيز –عادل- فيصل
بالمطار
رغد تمشي ماحست الا بضربه من كتفها:دلو بعد روحي ضمتها
دلال:رودي حبيبتي أخبارك اشتقت لك
اعرفكم بدلال :بنت عمة رغد ((ام محمد)) رغد عندها عمتين وثلاث اعمام عمتها((أم محمد نوره)) ((نجلاء أم جواد)) عدوة رغد الدوده
رغد :وانا اكثر يا قلبي
دلال بعدت عنها:وميمي مشتاقه لك حيل
هيا:اهلين دلول
دلال :يا هلا هيا يا هلا نوره
نوره+هيا :يا هلا فيك
نوره:اهلنا ماجو
:افا يا النور
نوره حلقت من الفرحه:خالتي اشتقتلك
خالت نوره ((ام صالح)):دور مهم في قصتي جدا جدا بحيث انها تكون وليه لأمر نورة انسان اصفا من قلبها مافي
هيا :وانا محد يا يستقبلني ((كلام لهجه كويتيه ((يا )) تعني((جا)))))
:هيا هيون
هيا التفت شافت شخص بعيد :برهوم!!!!!!!!
ابراهيم وصل عندها
ابراهيم: هيو شخبارك بخير
هيا قمزت وضمته :مشتاااااااااا قه لك حيل
ابرهيم ضمها:سبع شهور يا الظالمه سبعه
ابراهيم: اخو هيا الكبير عمره22يدرس بكلية الطب غاليه عنده هيا كثير بس اذات مل منها طلع ريحها بطل مهم بالروايه كثير
نوره :هي هي انتي ويها احنا بوسط العالم
رغد تكلمت وبعيونها الدموع:خليها لوكان هاني كان سويت كذا واكثر وكـــ ((خنقتها العبره ))
دلال: يله رغد اخلي السايق ياخذ شناطك
رغد :اوكي
جودي جاتهم تركض :رغد رغد نوره هيا
رغد : خير !!! حصل شي
جودي:ايه يا السبهه ((ومدت يدها وكان فيها سلسال))
رغد:اوه !!؟ سوري سلسالي
جودي :بااااااااااااي((راحت))
إبراهيم:مين هذي؟؟؟؟
هيا:جودي ال.....
ابراهيم:حلوه
جودي ما كانت متغطيه
هيا:بلا قلت ادب
إبراهيم:سوري
رغد:يله بنات استأذن مع السلامه
هيا+نوره:مع السلامه
عند النصف الثاني
لمياء :بنات باي السواق جا
جودي+جوري:باي
جوري مسكه الجوال ومعصبه:رد عبد الأله رد رد
جودي:شوي شوي على الجوال لايتكسر وبعدين اخوك مو طايح الحب الي براسه شخص معقد تعالي معي اوصلك
جوري دخلت الجوال لشنطه:مشكووووووووره يا بعدي الا ابوك ماجا؟؟؟
جودي:لوني جود بعدين الحمد لله مايجي ابد
جوري:يفرق بينك وبين اختك
جودي:احيانا
جوري:ظلم
جودي: اسكتي ويله
جوري:يله
عند الشباب
رائد:ماجد شخبار ابوي ؟؟؟
ماجد اخو رائد عمره 22 يدرس مع براهيم اخو هيا بكلية الطب وصديقه
ماجد:ما يسأل الا عنك مشتاق لك
رائد:تشتاقله العافيه طلال ((مد يده بوجه طلال )) طلال!!!
طلال:هه وش وشو تبي
رائد:طلول ماخذ عقلك يتهنا
مؤيد:هذا امات كانت ماخذة وليس ماخذ
محمد اخو مؤيد:هههههههههههههههههه لا والله صادق انت يا طلال وراك بلوي
طلال:اش اشأشت عمرك بلا لاوالله افكر هدية قال باستهزاء واشمئزاز :حضرت الامبراطوره اختي تعجبها
عبد العزيز:يا حول الله ذي لامتى تتشرط
طلال:ليوم يبعثون من القبور
رائد:هههههه هونها وتهون
بدر:انت اسكت لامنه صار عندك خوات يتشرطون مو يددلعون تكلم
رائد :غاير!!!!؟؟؟
بدر:وخـــــــــــــ من زينك
ماجد:رائد وين فاررس ووائل ووليد؟؟؟
رائد:بعد اسبوع يجون
ماجد:حسافه
رائد :ايه صح ليه ماجا عبود ولا عنده شغل
ماجد:ينطرك بالبيت
رائد :يــله
الشباب:يله
************************
في بيت العمة نوره ((ام محمد))
رغد بعد ما فتحت باب البيت :عمتو منول متو وينكون
امتنان تطل من اعلا الدرج :ماصدق عيوني رغوده انتي حيه
رغد:هههههههههههه لالا ميتة والي تشوفينه طيفي
امتنان:بنت عمة رغد اخت لدلال
منال: تو مانورت السعوديه
رغد:هههههه منوره باهلها
منال:اختهم الكبيره متزوجه وعندها ولد اسمه ريان عمره سنه
رغد:اجل وين ميمو
دلال:اكيد دلوعتك فوق ريون
رغد رمت عبتها ع الكنبه: اكيد عمه فوق بااااااااااااااااااااااي
رقت من الدرج ودخلت الغرفه: ميمو ريون
ميمو:رغد رغد انتي جيتي حبيبتي ركضت لمها رغد لمتها
ميمو:اسمها منيره دلعها ميمو هي مثل اخت رغد الصغيره وماليه عليها دنياها عمرها 6 سنوات
رغد:حبيبتي انتي بخير
ميمو :يس
رغد التفت على ريان:ريون كبرت حبيبي تعال
ريان: مأك لأبه لهيم دا لابه((معاك لعبه ابرهيم قال لعبه))
رغد:ايه معي لعبه لبها لأبه
ميمو: اكيد انتي تعبانه تعالي نامي
رغد:لالا حبي اروح انا بسريري
ميمو:اوكي مس رغد
رغد:باي مس ميمو
ميمو:قود باي
رغد راحت لغرفة عمتها تركض
رغد فتحت الباب:هـــــ ((شهقت))هــــــــــي
وشالتها الصدمه لبعيد الشخص الي كان مع عمتها كان
العمه ((ام محمد)): مرحبا رغد كنا ننتظرك اجلسي يا بنتي
نجلاء ام جواد كانت هي الشخص الي صدم رغد
رغد :انتي مو .....مو ...بان ...بانقلترا
نجلاء:الا حبيبتي بس رجعت
رغد :افـــــ انا بقعد مع عمتي نوره غيرها لالالالالا
نجلاء: انا الي اقرر مو انتي
رغد:لالالا
نوره:رغد هذي عمتك
رغد:عمتي الي عيبلها شوي وياكلوني
نجلاء:جواد ماجا
رغد:انتي ليه ماتخليني اروح مع اخواني براحتي
نجلاء:مزاج
رغد استندت على الباب وكتفت يدنها وابتسمت:ترى مهما سويتي ماراح تكونين احلى من امي
نجلاء عصبة:يــــ........ انتي وامك
رغد :ههههههههههههههههههههه مسكينه
نجلاء:رغد احترمي نفسكــ
رغد: ماني قاعده بسجنك اقسم بالله اني راح اعيش مع اخوي وولدك الحثاله هذا مارح اتزوجه عشان يسرق ورثي وانتي افضع انسانه ومـــ
نجلاء قطعتها :انتي ماتستحين على وجهك قربت من رغد بسرعه وعطتها كف محترم :انقلعي يا القذاره يابنت الشوارع
نوره:بــــــس لهنا وبـــــــــــــــــــــــس ترى البنت راح توصل لآخوها
رغد حطت يدها على \خصرها وطلعت راحت على طلول غرفتها فتحت الباب بقوه ورمت نفسها على السرير ولا شي يجول ببالها غير "ليه انا ليه انا ليه مو في غيري ليه انا دايم حضي رزفت ليه"وانفجرت بحاله هستيريه من الدموع ونامت عليها
************
رجعت للبيت مستااااااااااااااااااااااااااااااانسه راح تشوف:امها ابوها اختها اخوها الصغير الكل راح تشوفه خلاص ما فيه مسافات تفرقهم وتبعدهم
دخلت للبيت:يمه يبه رجعت هذي انا هيـــا
سعاد ام هيا:هلا هلا هلا ببنيتي هلا ومليون غلا ((ضمتها))
هيا:ماما اشتقت لك
سعاد: وانا اكثر وحشتينا يا قلبي
نوره اخت هيا تطل من المطبخ:هــــي هيا ما اصدق انا بحلم ولا بعلم
هيا:ابرهيم ما قلت لهم
ابراهيم :مفاااااااااجه حبيبتي
نوره راحت لهيا وضمتها :وحشتيني يا الشينه
هيا:ياحبي لك
عمر يطل من الدرابزين حق الدرج :مــين هيا اختي هيا
هيا :عموري حبيبي فتحت ذرا عيها
عمر راح يركض لمها:هـــيا هـــيا جت هيه

sho0osho0o cute
19-03-2010, 15:37
شكرا على القصة الرووووعة
و نتتظر التكملة

*&نعومة انثى&*
26-05-2010, 13:30
سوووري مارح اقدر الراويه وووووووقفت