PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اخطاء في مسلسل ناروتو

وحش كونوها
17-02-2010, 03:37
السلام عليكم جميعا

انا لسه عضو جديد والله مدري اذا احد كتب هذا الموضوع :

الموضوع هو اخطاء وقعت من المصممين وانا ما انتبهت الا على ثلاثة الى الان وهي مشتركة ما بين الاول والشيبودن

الخطا الاول: جارا استخدم حركة تابوت الصحراء ضد روك لي فانكسرت عضامه اما ضد ديدارا فانقطعت يد ديدارا لماذا لم تقطع يد روك لي.

الخطا الثاني:روك لي استخدم اللوتس الاولية وفتح خمس بوابات ضد جارا وبسبب اللوتس مزقت عضلاته طيب لماذا لم تمزق لما اتقاتل ضد قاي لما يرى قاي وكانه دمية وقاي يرى روك لي كانه دمية وكلهم فتحوا خمس بوابات.

الخط الثالث: على الهوكاجي الاول في المسلسل ذكر له اسمان الاسم الاول شوداي بالتحديد الحلقة 69 من الجزء الاول دقيقة 19 والاسم الثاني هاشيراما بالتحديد الحلقة 140 من الشيبودن دقيقة12:50

انا من ناحيتي اشوفها اخطاء وانتم ما رايكم وما اسم الهوكاجي الاول الصحيح .

Ќỗńăń
17-02-2010, 03:51
السلام عليكم جميعا
انا لسه عضو جديد والله مدري اذا احد كتب هذا الموضوع :

وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته ..~
حيآك الله أخوؤي بيننآ ..~

الخطا الاول: جارا استخدم حركة تابوت الصحراء ضد روك لي فانكسرت عضامه اما ضد ديدارا فانقطعت يد ديدارا لماذا لم تقطع يد روك لي.

ان جارا ضرب لي بتآبوت الصحرء ...
في نفس الوقت كان جارا قد فقد الكثير من الشاكرا ..,,
فلم يقم بها بالشكل المطلوب ^^ ..~

الخط الثالث: على الهوكاجي الاول في المسلسل ذكر له اسمان الاسم الاول شوداي بالتحديد الحلقة 69 من الجزء الاول دقيقة 19 والاسم الثاني هاشيراما بالتحديد الحلقة 140 من الشيبودن دقيقة12:50

انا من ناحيتي اشوفها اخطاء وانتم ما رايكم وما اسم الهوكاجي الاول الصحيح

شودايمي تعني الهوكاجي الأول .. واسمه هو هاشيراما ..~

مثآإل :- الهوكاجي الرابع اسمه مينآتو .. ولكنهم ينادونه بآليوندايمي ..~
يون <~ اربعه .. دايمي <~ ربما هي دلآله على حاكم قريه أوفالنقل الهوكآجي بالتحديد ^^ ..~
وبجمعهمآإ تصبح الهوكآجي الرابع ..~

اما الخطأ الثآني فلآ أعلم عنه شيء ..~

وشكرآ لك ..,,

وحش كونوها
17-02-2010, 04:31
شكرا اختي على مرورك في اول مشاركة لي وفهمت على الهوكاجي يسلمووو

واكرر شكري اريقاتو تشان

~Masked~
17-02-2010, 05:33
السلام عليكم
مشكور على الموضوع
بالنسبة للاولى جارا كانت شالاكرا الخاصة به قلليلة مع لى اما ديدرا كان يقاتل بشاكارا اكثر
2- لم يفتحوا الخمس بوابات فى هذا القتال ولى كان فى الاول ضعيف اما الان تجد انه اصبح اقوى ويقدر على فتح البوابات
بالنسبة للنقطة الاخيرة لا اعرف

Houki sama
17-02-2010, 06:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عذراً

يوجد موضوع رسمي للنقاش عن الأنمي ناروتو و يُمنع فتح مواضيع مستقله لهذا الأنمي ..

~®§§][][ الموضوع الرسمي للنقاش حول الانمي .. Naruto ][][§§®~ نســخة الضــفادع (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=462307&page=683)

لذلك سيتم إغلاق الموضوع