PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : [ فابريغاس :انا لم اخفي ابداً حقيقة اني اريد العودة لبرشلونة ] ~

Ş Ν Λ Κ Ε
08-02-2010, 22:07

كلاً من برشلونة وريال مدريد يحاولون الحصول على توقيع عقد مع نجم آرسنال [ Cesc Fabregas ]
الصيف المقبل , صحيفة الرياضية في برشلونة أصدرت خبراً عن المدفعجية يذكر أن [ فابريغاس ]
يريد العودة إلى برشلونة .

تعليق فآبريغاس على هذه الآخبآر والتقارير : " برشلونة هي المدينة الأفضل في العالم , ونوعية الحياة هناك
عظيمة , صحيح أنني لآ عرفه بشكل جيد , ولكني لا أحب المناخ في لندن , وعندما أعتزل سأعيش في برشلونة .

وهذا التعليقات بعدما صدرت من فآبريغاس تشير إلا أنه يريد إرتداء قميص برشلونة في الموسم المقبل
وقال : " لا أخفي أبداً حقيقة أنني أريد العودة إلى برشلونة , منذ أن كان عمري تسعة أشهر , جدي كان دائماً
يأخذني إلى ملعب برشلونة , وكل حياتي كنت ألبس قميصهم , وكنت دائماً أحلم أن أذهب إلى برشلونة
لكن الشخص لا يعلم ماذا قد يحدث له .

فآبريغاس البالغ من العمر (22) أضآف: " أنا الآن الأفضل في حيآتي المهنية , وأريد أن بقي ذهني على الوقت
الحاضر , وهناك أربعة أشهر للمنافسة , ونحن نقوم بشكل جيد كـ فريق , وأنا أريد أن أكون هادئاً لأكون
قادراً على الوصول إلى نهائيات كأس العالم بشكل جيد , وهذا هو آخر أولويآتي .

فيما يتعلق بمستقبله في الصيف المقبل :" لا أحد دعاني , لا أنا ولا وكيل أعمالي ، على الرغم من أنني لا أتكلم عن ما أعرفه ."

المصدر (https://www.goal.com/en/news/12/spain/2010/02/05/1777335/arsenals-cesc-fabregas-i-have-never-hidden-the-fact-that-i)

Яαмαη
09-02-2010, 15:56
يارب نشوف فابريغاس في برشلونة الموسم الجي .....
مشكور عالخبر الله يسلمك :)

The Kazekage
09-02-2010, 16:02
كلنا بانتضارك يا سيسك :)

ان شاء الله ينتقل لبرشلونة في الصيف القادم !

ستكون صفقة رائعة جداً لبرشلونة ~

شكراً اخي دارك بوي على الخبر والترجمة :cool:

Ş Ν Λ Κ Ε
10-02-2010, 05:30
يارب نشوف فابريغاس في برشلونة الموسم الجي .....
مشكور عالخبر الله يسلمك :)

كمـ أتمنـى هذا الآمـر .. :rolleyes:

العفــو .. نـورت ~

كلنا بانتضارك يا سيسك :)

ان شاء الله ينتقل لبرشلونة في الصيف القادم !

ستكون صفقة رائعة جداً لبرشلونة ~

شكراً اخي دارك بوي على الخبر والترجمة :cool:

مـن العـآم المـآضي وآنـآ أتمنـى مجيئـه للبرشـآ ...

بـس خـآيـف من الريـآل يحطـون لـه مبلـغ أعلى من كريـس .. :تعجب:

العفــو .. بيـدرو نـورت الموضـوع بطلتـك ~

Ē D G Ē
10-02-2010, 08:22
امين يارب نشوفو