PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : يوميات طالبة .... يوم المدرسة الأول .... لن تجد أسوء ....

Senchi Kodo
03-02-2010, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ...

مع بدء الدوام المدرسي للفصل الدراسي الثاني ... كان لا بد لي من وقفة هنا ... كيف لا و أنا أكتب بمنتداي المفضل ... الذي أفتخر بأن أكون أحد أعضاءه ... طبعا كان يوم الأحد - يوم ما قبل المدرسة - أسوء أيام حياتي ... طول اليوم و أنا أردد جملة " يا ربي بكرة دوام الله يعيننا " ... كانت العطلة قصيرة و طويلة بالوقت ذاته " 25 يوم " طبعا قصيرة تعني أنها لم تكن طويلة بما يكفي لأشتاق للمدرسة ... لصحباتي أكيد ... بس للمدرسة ... استحالة ... و السبب " وجود المعلمات " ... طبعا أمنية حياتي منذ نعومة أظافري أن أدخل لمدرسة لا معلمات فيها " أكيد مستحيل " يعني بصراحة المعلمات وقلتهم واحد ... مو الكل طبعا ... لانه بتشرح مع حالها و ما بتفهمي عليها و لما يجي الامتحان بنظل نولول لاننا مش فاهمين ... بكون المس حكتلنا انه المادة صعبة ... يعني قاعدة بتحكي وبتكتب طلاسم ... أكيد بدنا نولول ... بس و لله الحمد ... بتطلع المادة سهلة ... و ما فيها اشي محرز الولولة ... طبعا ما فسرت الغموض من الجزء الثاني من جملتي السابقة ... كانت العطلة طويلة فترة كافية تخلينا نتعود على السهر و الصحيان بوقت متأخر ... و بصراحة لولا الصلاة بجوز ما كنا نقوم ... مع اني مش من النوع اللي بحب النوم ... بس بدي أنام غصب عني ... بكوني كنت أسهر طول الليل و أنا بحضر حلقات كونان و أفلام ديزني ... غريبة ... في كتير ناس بستغربوا مني ... عمري 16 سنة و ب 26 / 3 ان شاء الله رح أصير 17 ... و لساني بحضر كرتون ... بس أنا برد ... أحضر كرتون ... و لا شي تاني ... نرجع لموضوعنا ... صحيت يوم الاثنين ما بعرف كيف ... يمكن عشاني اشتقت لصحباتي ... لاني كنت نايمة على الساعة 1 أو 2 بالليل ... و بدي أقوم على 7 ... يعني معجزة ... لبست جلبابي و شالي ... حطيت واقي على وجهي وطلعت ... أكيد بدون شنتة ... مش عيب أجيب معي شنتة بأول يوم ... طبعا وصلني بابا للمدرسة ... شفت صحباتي ... سلمت عليهم ... ثم ... عدنا ... رن الجرس ... صفينا بالطابور ... أكيد ضلينا نحكي طول الطابور ... و ما سمعنا غير فقرة السلام الملكي و القرآن ... ناقرتنا المس لاننا بنحكي في الطابور ... المهم دخلنا على الصف ... المصيبة ... أول ساعة ( حصة ) ( تساوي 50 دقيقة لاننا في المرجلة الثانوية ) علوم أرض ... و الله مو بس مصيبة ... قولو 3 4 ياللي بدكم ياه ... خاصة اني بكره المس وهيه بتكرهني ... والله ما بحب أكره حدا ... بس غصب عني ... ما بعرف ليش بتدقر فيي من غير كل الصف ... الله يعيني عليها من هون لآخر الفصل ... طبعا قعدو صحباتي ساعة و همه بترجو فيها ما تعطي درس ... أنا ما الي علاقة ... لاني كنت عارفة انها قرفانة تعطي درس أكتر منا ... و لانه أول يوم ما حد بيوخذ في دروس ... لهيك ما ذليت حالي من الأول ... و مرت الساعة و كأنها 10000 سنة كبيسة طبعا ... و بعدين حصة عربي و e و غيرها ... ما أخذنا شي لانه أول يوم ... و رجعت للبيت ... رميت الشنتة ... صليت الظهر ... فتحت الفيس بوك ... و ظليت أتسلى ... لا تحضير و لا ما يحضرون ... و اليوم نفس الموال ... مع انا اخذنا حصص رياضيات و فيزياء ... بس كله بهون قدام علوم الأرض ... مش لانه صعب ... بالعكس ... بس لاني يكره معلمته ...

و تمضى الأيام ... ... ... ...

طبعا هاي كانت أخر عطلة الي لانه السنة الجاي انا توجيهي ... يعني مش فاضية ... لا نت و لا تلفزيون ... و لا فيس و لا مكسات و لا مسنجر ... ادعولي الله يكون بعوني و ينجني و أجيب معدل يدخلني كلية طب الأسنان اللي بدي اياها ... قولو آمين ...

بانتظار آرائكم و تعليقاتكم على الموضوع ... و دمتم في حفظ الله و رعايته ...

سوسو الشقية
03-02-2010, 18:51
ربي يوفقج و يسهل عليج ^^
شدي حيلج عشان المعدل يكون حلووو :)
و تفرحينا و تفرحي أهل مكسات ::سعادة::

و بالنسبة لي :rolleyes:
أنا بعدني إجازة و ما ودي أخرب مزاجي باني اتذكر الدراسة و الجامعة :ميت:
يلا سيري ذاكري :لعق:

المحبة : سوسو الشقية

chokaku
03-02-2010, 23:13
ممممممممممـ
ربي يوفقج و يسهل عليج ^^
شدي حيلج عشان المعدل يكون حلووو
و تفرحينا و تفرحي أهل مكسات

و بالنسبة لي
أنا بعدني إجازة و ما ودي أخرب مزاجي باني اتذكر الدراسة و الجامعة
يلا سيري ذاكري
منقوول:d

من سمح لك بالدخول الى هذه الايقونة هل لديك تصريح
حرااااااااااام عليك.....ليس لديك تصريح وداخل ياترى ماذا ستفعل(ي) الآن
ارحل الآن
ههههههههههههههههههه
تقبلو مزاحي هههه

Senchi Kodo
05-02-2010, 14:11
شكرا ... و بالتوفيق للجميع ...

cady
10-04-2010, 16:39
هههههههههههههههههههه المدرسه ازمه مستمره مدى الحياه..
تذهب من ناس وترجع للناس وكذا الموال شغال للابد:p

الله يوقفك في الدراسه ولازم تتحملين المدرسه ماعندك حل اخر:D

شكرا ع الموضوع..:)

jojo_love_iraqi
10-04-2010, 16:43
الله يكون بعونكم
ويا رب يوفق الجميع
طبعا احب اهنيك على تعبيرك للواقع بشكل جميل
وطبعا اتمنى من كل لقبي ان تخلصين هاي المرحله والمرحله التاليه كمان بتوفق
صحيح راح نفقد مواضيعك وردوك الحلوين
بس اكيد راح نفرح اكثر لمن تردينه فرحانه بشهاده التخرج
وعلى فكره راح تتغير حياتك وايد لمن تخلصين من المدرسه
اني خلصت المدرسه صارلي 3 سنوات وهلين بالكليه
والحياه فيها كوووووووووووووووووووول

تحياتي لك ولكل الطلاب
تقبلي مروري

Senchi Kodo
07-09-2010, 20:53
شكرا كتييييير ... ان شاء الله خير بس ما تنسونا من دعواتكم ...

oOoraraoOo
08-09-2010, 04:05
شكراً لمشاركتنا يومك الممتع
مشكوره

Senchi Kodo
08-09-2010, 09:41
يسلمو ... زوء ...

Sonar
12-09-2010, 08:27
::جيد::

راستمان
12-09-2010, 08:32