PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : My Dear Friend

Itαcђi Sαмα
21-01-2010, 10:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ;)

اليوم سأحكي لكم قصتي مع أحد أصدقائي الأعزاء و الغالين على قلبي بمناسبةٍ سعيدة له :rolleyes:

بدأت كأي يوم أشارك و أدخل الملفات ( وقتها لم أكن متخفياً :D ) أتيت لأشارك فوجدت أحدهم يطلب خمسة من عشاق مورتال كومبات ( أنا اتعجبت و قلت ايش يبغى هذا :موسوس: ) المهم قلت له في ملفه إني من عشاق مورتال و طلع يبغى يفتح رابطة و دخلت معاه .. وبعد هذا كله .. تمر الثواني و الدقائق و الساعات و الأيام و الشهور ( يـــكفــي :غول: )

و مرة من المرات دخلت على بعض الملفات كعادتي في التجول و كما يقول مستر ايزن و إيتاتشي أوتشيها في ( السرقة :جرح: ) و بعد هذا كله حان وقت النوم و خرجت من المنتدى و رحت أنام :نوم: .. صحيت لقيت واحد ما أعرفه كاتب ليَّ أتدخل معنا في مسابقة الميجــا جيم :لقافة: .. أنا على طوووول ( :eek: ) .. قلت له طيب مع إنهـ مالي في الجيم :صمت: .. قلت أكون تكلمة عدد :أوو: .. و كانت في شهر رمضان و سرنا نجتمع في المسن :نظارة:.. و تعرفت على فريق هاكونا ماتاتا :سعادة2: .. و بعد ما خلصت المسابقة ما جبنا مركز :ميت:

و يمر شهر .. و أجد طلباً صداقة .. قبلت طلبهـ .. و اكتشفت في ذاتهـ شخصيتاً رائعهـ محترمهـ قديرهـ .. و ها هو يأتي اليوم 20 - 1 - 2010 م ليسجل في صفحاتهـ أن ...... يصبح من فريق عمل مكسات ::سعادة::

إنــــه أعــــز أصـــدقــــائـــي ;)

Ra!den

باركوا له ( فريق تحديث الدليل ) ::جيد::

في أمان الله :تدخين:

بقلمـ صديقهـ ومحبهـ / Itashi Sama

Yαsззη
21-01-2010, 11:07
ألف مبروكـ~ ^^

هنيئاً لَك اللون الأخضر أخوي رآي , وهنيئاً لَك صديقاً كـ إيتاشي ساما !

دمتما بود !

Ra!den
21-01-2010, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ;)

اليوم سأحكي لكم قصتي مع أحد أصدقائي الأعزاء و الغالين على قلبي بمناسبةٍ سعيدة له :rolleyes:

بدأت كأي يوم أشارك و أدخل الملفات ( وقتها لم أكن متخفياً :D ) أتيت لأشارك فوجدت أحدهم يطلب خمسة من عشاق مورتال كومبات ( أنا اتعجبت و قلت ايش يبغى هذا :موسوس: ) المهم قلت له في ملفه إني من عشاق مورتال و طلع يبغى يفتح رابطة و دخلت معاه .. وبعد هذا كله .. تمر الثواني و الدقائق و الساعات و الأيام و الشهور ( يـــكفــي :غول: )

و مرة من المرات دخلت على بعض الملفات كعادتي في التجول و كما يقول مستر ايزن و إيتاتشي أوتشيها في ( السرقة :جرح: ) و بعد هذا كله حان وقت النوم و خرجت من المنتدى و رحت أنام :نوم: .. صحيت لقيت واحد ما أعرفه كاتب ليَّ أتدخل معنا في مسابقة الميجــا جيم :لقافة: .. أنا على طوووول ( :eek: ) .. قلت له طيب مع إنهـ مالي في الجيم :صمت: .. قلت أكون تكلمة عدد :أوو: .. و كانت في شهر رمضان و سرنا نجتمع في المسن :نظارة:.. و تعرفت على فريق هاكونا ماتاتا :سعادة2: .. و بعد ما خلصت المسابقة ما جبنا مركز :ميت:

و يمر شهر .. و أجد طلباً صداقة .. قبلت طلبهـ .. و اكتشفت في ذاتهـ شخصيتاً رائعهـ محترمهـ قديرهـ .. و ها هو يأتي اليوم 20 - 1 - 2010 م ليسجل في صفحاتهـ أن ...... يصبح من فريق عمل مكسات ::سعادة::

إنــــه أعــــز أصـــدقــــائـــي ;)

Ra!den

باركوا له ( فريق تحديث الدليل ) ::جيد::

في أمان الله :تدخين:

بقلمـ صديقهـ ومحبهـ / Itashi Sama

وعليكم السلام

والله يا تش تش ماأعرف وش أقول وش أعلق :o

لساني عاجز عن الشكر :o

انت شخص مافي منك اثنين ::جيد::

والله يعطيك العافية على جهدك الطيب :o

وعسى الله لا يحرمني من شخص مخلص وطيب مثلك ::جيد::

بارك الله فيك ياصديقي العزيز :o

ألف مبروكـ~ ^^

هنيئاً لَك اللون الأخضر أخوي رآي , وهنيئاً لَك صديقاً كـ إيتاشي ساما !

دمتما بود !
الله يبارك فيك

وشكراً أخي القدير Yαsззη

N O E
21-01-2010, 14:18
الف مبروك ::سعادة::..
وان شاء الله نشوفك اعلى من كذا ::جيد::..

الله يديم الصداقهـ والمحبه بينكم ::سعادة::..

ابتها
21-01-2010, 16:52
::جيد::الف الف مبروك الك وان شاء الله تترقى لمناصب اعلى

Black memory
22-01-2010, 04:16
10000000000000000000000000000000 مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك يا عجوز ههههههههههه
تستحقها و الله و منها للاعلى يا رب :جيد::سعادة:

هديتك انتظرها فى وقت لاحقا :مرتبك:

goku sama
22-01-2010, 04:27
1000 مبروك :)
وتسلم على القصه الحلوه ^_^

Dead Inside
22-01-2010, 05:17
الف مبرروك وانشالله اعلى من كذا

Itαcђi Sαмα
22-01-2010, 15:41
مشكورين على المرور ::سعادة::