PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اسم الموضوع : قصة حياتك المضحكة



MT.NET
18-01-2010, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتم
اليوم سويت موضوع وهو : قصة حياتك المضحكة
وانا احب اسمي مواضيع
اول شيىء الموضوع هو ان تكتب في المشاركة شيء يضحك قد حدث لك
بس واسف على الموضوع القصير
وارجو التقيم
:rolleyes:

الذئب الابيض1
18-01-2010, 20:05
احم احم

مره من المرات وانا قاعد اخترق موقع ماعنده حمايه الا وانا داخل لوحه التحكم حصلت عل واحد كان داخل بيغير بيا نات الموقع بالول قلت انه صاحب الموقع دشيت عليه قلت وش تسوي وكان هو مسجل عندنا في البرتات قال لي انا بخترق الان موقعك وغلقه ثلاث ايام انا قعدت اضحك

مصادفه حلوة اثنين هكرز مخترقين داخل لوحه تحكم موقع

هع هع هع هع هع هع هع

عندي قصه ثانيه مره وانا قاعد ابتش على ايميل واحد نذل كان يسب الناس داخل شات الياهو

بعدين ماقدرت عليه الا طلعت لي فكرة قلت له تبغى تخترق قال لي ايوة عطيته برنامج ادخل على جهازة وعلمه كيف يخترق المسكين صدق بعدين ضربت له الوندوز وخرجت وانا اضحك من كثر الضحك فطست يستاهل المهم قعد اسبوعين مايدخل على النت واول مادخل قلت له وشرايك اعلم تخترق مره ثانيه الرجال تذكرني وقام سكر جهزه وبطل يدخل على الشات هع هع هع هع هع هع

عندي قصص كثيره مضحكه

*أوبشن*
18-01-2010, 20:50
والله موضوع مميز..


المهم..,.,,



مرة وأنا أيام أتعلم التفحيط قبل سنتين على الخط الزراعي أستاجر عمي هايلوكس 2001 لعياله وفي نفس اليوم

رحنا نفحط على الخط الزراعي و أنا اللي أسوق وأنططل شوي وتهج السيارة وأربط فرامل خبرك يعني

اللي توه يفحط يمين يسار يمين يسار

لا والله ذاك الشاص اللي قدامي أبيه يوخر (يبعد) أحاول فيه أضرب بوري

قلت يا ولد تدري خلني أزقفه (ألطمه) (أنطل عليه الشيء بشدة) بذالبيرة اللي معي

فيوم جيت بجنبه قلت لولد عمي عليك بالرجال قال تعال بجنبه ونطسه بالبيرة

وننحاش وطردنا ولا لحقنا يوم جا المغرب وجينا


في الخيمة لذاه أبوي يتعوذ قال أني أنا ويا واحد عتيبي يبي يستاجر المحور ليوم

جاوونا ذ الملاحيق (أصلا تنطق (الملاحيتز) ومعناها المراهقين المهبل) ولغفونا بالبيرة الله يقلعهم

ولا يوفقهم وقلت لبوي بسرعة قبل لا يكمل الدعاة ( يبه تبي قهوة ولا شاهي) قال صب قهوة



هاذي السالفة وما فيها وأطرف موقف حصلي



مع تحياتي..

MT.NET
19-01-2010, 07:50
هههههههههههه

أوزماكي ناروتو0
19-01-2010, 08:47
مشكور أخي MT.NET (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=539025) على الموضوع الرئع الشي الحدث

أنا كنت قاعد بلصف كنا بيركين وعين ألله علينا

ومالاقيت ألا لأنسة قالت في عن مذاكرا شفهيه

بعد ما قالت ما لاقيت لأ واحد بلصف

عمل ؟؟؟؟؟؟

شغلة ما بدي أذكر أسما مشان القوانين المنتدى ::جيد::

والصف كلوا راي يموت من الضحك

وهو صار وجهه أحمر أدام كل الصف

مشكور أخي على الموضوع الرئع

وأنتظر جديدك

............

دمتم بخير

راعي الـ VTC
21-01-2010, 06:56
شكرا على الموضوع الحلو..

امممـ...نحن كنا رايحين البر ومستأجرين دراجات ...

قال ابوي: انا اريد اركب من زماان ماركبت..

قلنا: يلا اركب...
ركب..وكان يريد يستعرض قدام امي وشوي وأل انجلب وكلنا ربعنا نساعده وابوي طووول الوقت وهو يسب ويلعن الدراجه..ويريد يبرر الموقف قدام امي ويقول: هاذي الدراجه خربانه ماتشتغل زين..

والله ضحكنا على مووقف ابوي..

شكرا على الموضوع مره ثانيه...

Dead Inside
22-01-2010, 06:21
المهم اكتر موقف فشيله صرلي ومنجد مره اتفشلت فيه مره كنت اانا وامي طالعين السوبر ماركت المهم وبعدين امي ادتني الاكياس وصرت سهرانه مع القمر مع المقاضي مجانا
بس بعدين حصلت واحد بكستاني مدري بنقالي المهم وانا ابغا احد يساعدني فقلتله خد هادي وحطها في هديك العربيه ووديها هديك السياره

وبعدين الصدمه هو كلام الرجال :انا ماشتغل عندك قلتله ليه انتا ماتشتغلل هنا قالي لا قولتله ايش انتا قالي سعودي والمشكله الكبرى اني خلاص اعطيته المقاضي يالله انا عارفه انكم تدعون عليا الله يفشلني بس يلا

يلا خلوني اسمع مواقفكم المضحكه وخلينا نضحك سوا سوا هههههههههه

رياح الصبا
08-02-2010, 12:02
كنت مع امي في قطار في تركيا ..
و قمت اعلق على واحد شايب كان قدامي
و شلون انه لابس ثياب اصغر من سنه
و انا في بالي انه تركي ما يفهم عربي
المووهيم ،،
و لما مرت فترة و انا نازلة من القطار سمعته ينادي على بنته
و يقول لها تعالي يا سمية بالعربي و انا بسرررررعة
نزلت من القطار وحدي متفشله

آخ موقف محرج جدا :غياب:

زعيـم العنكبوت
08-02-2010, 12:49
:ضحكة: .... ههههه عليكم موآقف :لقافة:
أنآ عني مآ اذكر اي موقف حآليآ ,, بآلرغم من كثرة آلموآقف في حيآتنآ ..^^..
لي عوده للموضوع عند آلتذكر ..~
يعطيك آلعآفيه أخوي ..^^..
بإنتظآر آلجديد آلمفيد ..
دمت في حفظ آلرحمن ورعآيته
تحيآتي

Winter Feeling
08-02-2010, 16:37
يسلمووووووووا على الموضوع
أنا موقفي طازج قبل شوي حصل وهو :
اليوم و نحنا راجعين من المول أنا كنت أسهبل و لما دخلنا اللفت ما دقيت 6 دقيت خمسة وسته و الكل كان منتبه ما عدا
أنا و أختي و أمي فنزلنا الطابق الخامس و بيتنا في الطابق السادس و أنا ناسية الموضوع فشفت رقم الشقة للي يشبه رقم شقتنا و ضربت الجرس ففتحلي واحد هندي و هو مستغرب و أنا قلتله : أنت شو تسوي فبيتنا و هو قال : لا هذا بيتي و هذا الطابق الخامس . وأنا ساعتها اتفشلت و الكل يضحك علي فاستحيت و ركبت درج وانفضحت ...

$cute girl$
08-02-2010, 16:57
مواقف مرره حلوة
الموهم الموقف هذا صار لوحده صحبتى
قريبتها كانت عايزة تتفذلك عليها فراحت تقولها انتى تعرفين هانى بوتر
صديقتى ردت عليها و قالت لا اعرف عبد العليم بوتر
و بس و لي رجعه لما اتذكر اى موقف ليا