PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مـواقيـت عـرض الـرسوم المتحركة عـلى الشـاشـة

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 [21] 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31

manchesterawee
15-09-2015, 05:20
مرحبا

انا في رأيى القنوات اليمنية * اليمن-يمانية او عدن - سبأ* هي افضل القنوات التي عرضت الكرتون القديم في الفترة الاخيرة من 2008 (قناة اليمنمعروفة منذ القدم و في 2008 انطلقت يمانية و سبأ) و الايمان ......الى غاية توتر الاوضاع في اليمن ....والدليل ان الكثير من الكرتونات المسجلة والمرفوعة على النت ماخوذة من هذه القنوات ومعضمها نادر .من 2008 عرض عليها الكثير مثل .لبيبة.احلى الايام.شاطر وماكر.الايام السعيدة الغابة الخضراء.ميمونة ومسعود.دلفي.سنبل.الاطفال الابطال.حكيم الاقزام.التوأم الصغير .فتيان السلاحف.دنفر .ليدي اوسكار.ريمي ..بن بن وعمو شنبو .مخلص صديق الحيوان .حكايات قندس .نيلز.فيردي.بيل وسباستيان.فتاة المراعي.بوليانا.التوأمان.الفتى النبيل .ماروكو.هني هني.بيبيرو .سبع المدهش .مازنجر .كابتن ماجد .سنان .كعبول .رحلة الاصدقاء .رحلة عنابة .البؤساء .زهرة البراري .فيكي.راكون .سندباد.فليبر ولوباكا.طمطوم.يحكى ان .ارثر.عدنان ولينا .فلونة .الحوت الابيض .فارس الفتى الشجاع .جو البطل .ماجد اللعبة الخشبية فقرة منوعات الاطفال كانو يعرضون فيها اغاني ومقاطع كرتون مثل ينابيع المعرفة وغيره .البرنامج النادر بستان المعرفة.وافتح ياسمسم ابوابك.وكان يامكان .....بالاضافة الى مسلسلات الزهرة القديمة والنادرة.وغيرها...... ومعضمها كان نسخ اصلية.ثم فيما بعدها لجأت لنسخ النت فعرضت توم سوير وحكايات لاتنسى . بسمة وعبدو ثم فيما بعد اصبحت تكرر ... الى ان توقفت بسبب الاوضاع في اليمن ومن حين لاخر تعرض شيئ مكرر من النت ......نتمنى ان تعود كما كانت فقد كانت الامل الوحيد لمن يريد ان يشاهد كرتونا نادرا وقديما

اتفق معك حرفياً، واضف عليهم قناة معين وقناة السعيده
قنوات اليمن لن تأتي قنوات مثلها
كانت مميزه جداً بالرسومات القديمه، اتمنى فعلاً ان يعودوا يوماً ما

manchesterawee
15-09-2015, 05:22
حتى ابوظبي زمان كانت ممتازه تجيب اشياء منوعه

هل تتذكرون ماهي الرسومات القديمه التي عرضتها قناة ابوظبي او قناة الامارات؟
وهل تعتقدون بأننا سنرى رسومات قديمه على قناة ماجد ؟

noronori
15-09-2015, 14:51

بداية لا اظن ان قناة ماجد ستعرض شيئا قديما .رغم انهم يقولون انها للصغار والكبار لا اعلم ماذا يعنون بهذا الشعار

بالنسبة لقديم قناة ابو ظبي .اتذكر اول مرة رايت القناة في 1998 بشعار الصقر وكانت تعرض لوز وسكر

بداية عام 2000 ظهرت قناة ابو ظبي بشكل جديد
لم يعرضو الكرتون حينها لكن كانو يعرضون برنامج مسابقات يقدمه مهرج يرتدي سروال عريض -من يتذكره- وكانو يعرضون فيه اغنية *اشعلت النار لكي العب *عن طفل يلعب بالنار في البيت
واصبح هناك قناتان بدل واحدة .
اما قناة الامارات التي كانت نفسها قناة ابو ظبي لم يتغير فيها الا الاسم واستمرت كما كانت . لكني لم اكن استطيع التقاطها حينها لانها لم تكن على نفس القمر .فيما بعد تغير شعار قناة الامارات حوالي 2003 اتذكر عرضو وقتها فرقة الفرسان ومغامرات في الجزيرة المهجورة

مقدمة صاحب الظل الطويل مسجلة من ابو ظبي قديما.
https://www.youtube.com/watch?v=ccxlA9MmENk
وفرقة الفرسان مسجل من قناة الامارات
https://www.youtube.com/watch?v=BdfsxYcyjzE&list=PL23DF474610CE6EF3
وفي موضوع الاخ فهد صور كرتون من ارشيف القناة
http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=528555

nasser King 2016
15-09-2015, 16:11

انا بالنسبة لي لا اتوقع ان يكون للرسوم القديمة مكان على قناة ماجد فالقناة ستكون موجهه للجيل الحالي وليس لجيلنا وسيكون توجهها مثل توجة قناة ام بي سي 3 وكرتون نتورك وغيرها ولم نشاهد كرتونا قديما على هذه القنوات لن توجهها خاص بالجيل الحالي وليس جيلنا باستثناء سبيس تون التي تعرض بعض الاعمال القديم بعد التقطيع والتحريف فيها بالاضافة الى ان هناك مسلسلات ستكون من انتاج قناة ماجد ايضا على العموم القناة سوف تبث ابتداء من 25 من سبتمبر وسنرى ما هو توجة القناة .

عصفور السلام
15-09-2015, 21:09
مرحبا

انا في رأيى القنوات اليمنية * اليمن-يمانية او عدن - سبأ* هي افضل القنوات التي عرضت الكرتون القديم في الفترة الاخيرة من 2008 (قناة اليمنمعروفة منذ القدم و في 2008 انطلقت يمانية و سبأ) و الايمان ......الى غاية توتر الاوضاع في اليمن ....والدليل ان الكثير من الكرتونات المسجلة والمرفوعة على النت ماخوذة من هذه القنوات ومعضمها نادر .من 2008 عرض عليها الكثير مثل .لبيبة.احلى الايام.شاطر وماكر.الايام السعيدة الغابة الخضراء.ميمونة ومسعود.دلفي.سنبل.الاطفال الابطال.حكيم الاقزام.التوأم الصغير .فتيان السلاحف.دنفر .ليدي اوسكار.ريمي ..بن بن وعمو شنبو .مخلص صديق الحيوان .حكايات قندس .نيلز.فيردي.بيل وسباستيان.فتاة المراعي.بوليانا.التوأمان.الفتى النبيل .ماروكو.هني هني.بيبيرو .سبع المدهش .مازنجر .كابتن ماجد .سنان .كعبول .رحلة الاصدقاء .رحلة عنابة .البؤساء .زهرة البراري .فيكي.راكون .سندباد.فليبر ولوباكا.طمطوم.يحكى ان .ارثر.عدنان ولينا .فلونة .الحوت الابيض .فارس الفتى الشجاع .جو البطل .ماجد اللعبة الخشبية فقرة منوعات الاطفال كانو يعرضون فيها اغاني ومقاطع كرتون مثل ينابيع المعرفة وغيره .البرنامج النادر بستان المعرفة.وافتح ياسمسم ابوابك.وكان يامكان .....بالاضافة الى مسلسلات الزهرة القديمة والنادرة.وغيرها...... ومعضمها كان نسخ اصلية.ثم فيما بعدها لجأت لنسخ النت فعرضت توم سوير وحكايات لاتنسى . بسمة وعبدو ثم فيما بعد اصبحت تكرر ... الى ان توقفت بسبب الاوضاع في اليمن ومن حين لاخر تعرض شيئ مكرر من النت ......نتمنى ان تعود كما كانت فقد كانت الامل الوحيد لمن يريد ان يشاهد كرتونا نادرا وقديما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اي والله ماقصرت قنوات اليمن عرضوا كل الكرتون الي شفناهم وستناسنا معهم وحنا اصغار
والحمد لله انه يحطون النسخة القديمة احلى من ناحية الالوان الاملح وصوت الاوظح
وايضا وقت عرض الكرتون حلو بعد صلاة المغرب عشان نتقهوى مع ذكريات الجميلة

ريــــن
15-09-2015, 21:41
مرحبا

الهارد ديسك فكرة رائعة e402

مانوع البرامج التي تسجلها

ادا قصدك نوع البرنامج هو مايحتاج برنامج حط الهارد دسك و على طول يتم التسجيل بس اضغط تسجيل

وادا قصدك انا ايش اسجل ((احيانا اسجل سلاحف النينجا من ام بي سي 3 ومباراة السله لاخواني

واحيانا فوازير وبرامج طبخ لاختي ))

اللي افتكره ان ابوظبي كانت تعرض كابتن رابح و سميد ومغامرات رنا

و كان في مسلسل مدبلج اسمه شلة سبعه

اما الامارات قناة تعرض شما و سلام دانك الشجعان الثلاثه و صاحب الظل الطويل وسلاحف النينجا اللي بالدبلجه السوريه

وقبل كم سنه قبل كانت تعرض سلاحف النينجا اللي من الاجزاء الاخيره

وكانت قناة دبي قبل افتتاح قناة سما دبي برضوا تعرض اشياء و منوعات افتكرمنها الكابتن ماجد 3 و 4 و السباق الكبير و مدرسة الكونغ فو

و قناة ام بي سي كانت تعرض اشياء جديده تعتبر في داك الوقت سواء فقرات الصباح او المساء

اما قناة ماجد اتوقع انها حتعرض اشياء من انتاجها وهدا واضح من اللي تعرضو دحين

لم يعرضو الكرتون حينها لكن كانو يعرضون برنامج مسابقات يقدمه مهرج يرتدي سروال عريض -من يتذكره- وكانو يعرضون فيه اغنية *اشعلت النار لكي العب *عن طفل يلعب بالنار في البيت
واصبح هناك قناتان بدل واحدة .
اما قناة الامارات التي كانت نفسها قناة ابو ظبي لم يتغير فيها الا الاسم واستمرت كما كانت . لكني لم اكن استطيع التقاطها حينها لانها لم تكن على نفس القمر .فيما بعد تغير شعار قناة الامارات حوالي 2003 اتذكر عرضو وقتها فرقة الفرسان ومغامرات في الجزيرة المهجورة

خساره ابوظبي قبل فتره هي و الامارات كانوا يعرضوا اشياء بس دحين وقفوا

رغم انهم يقولون انها للصغار والكبار لا اعلم ماذا يعنون بهذا الشعار

اتوقع الكبار امثالنا يا سلام لو انهم يفاجؤنا بأشياء قديمه لم تعرض من فتره طويله على الشاشه

انا بالنسبة لي لا اتوقع ان يكون للرسوم القديمة مكان على قناة ماجد فالقناة ستكون موجهه للجيل الحالي وليس لجيلنا وسيكون توجهها مثل توجة قناة ام بي سي 3 وكرتون نتورك وغيرها ولم نشاهد كرتونا قديما على هذه القنوات لن توجهها خاص بالجيل الحالي وليس جيلنا باستثناء سبيس تون التي تعرض بعض الاعمال القديم بعد التقطيع والتحريف فيها بالاضافة الى ان هناك مسلسلات ستكون من انتاج قناة ماجد ايضا على العموم القناة سوف تبث ابتداء من 25 من سبتمبر وسنرى ما هو توجة القناة

لو انها تجيب الحجات الحلوه زين زي باتمان خصوصا الاجزاء القديمه

ياريت لو يخصصوا فقره للقديم زي قناة قطر

ويخصصوا فقره لديزني خصوصا الاشياء القديمه

noronori
15-09-2015, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اي والله ماقصرت قنوات اليمن عرضوا كل الكرتون الي شفناهم وستناسنا معهم وحنا اصغار
والحمد لله انه يحطون النسخة القديمة احلى من ناحية الالوان الاملح وصوت الاوظح
وايضا وقت عرض الكرتون حلو بعد صلاة المغرب عشان نتقهوى مع ذكريات الجميلة

شكرا ......ايييه ايام

احلى كرتون شفتو على قناة اليمن هو وادي الامان .الله على تلك الايام
https://www.youtube.com/watch?v=eZMBbvkp638

https://www.youtube.com/watch?v=APBr7mmhaKE

noronori
15-09-2015, 21:58
ياريت لو يخصصوا فقره للقديم زي قناة قطر

ويخصصوا فقره لديزني خصوصا الاشياء القديمه

ياريت اخي

نتمنى لو يخصصون فقرة يوميا لما هو قديم .والله طلب ليس بالكبير .لو كل قناة تخصص فقرة مثل ما فعلت قطر وعمان .او يخصصون قناة للارشيف القديم مثل دبي زمان .

nasser King 2016
16-09-2015, 11:35
لدي سؤال لجميع الاعضاء والسؤال أيضا موجهه لك صديقنا العزيز فهد بحكم عملك في تلفزيون قطر كيف ترون تجربة دبي زمان في عرض الكرتون القديم 5 ايام في الاسبوع كل يوم حلقة واحدة ومسلسل اخر يعرض يوميا من الاحد للخميس .
الاحد :عدنان ولينا
الاثنين :جريند ايزر
الثلاثاء :النسر الذهبي
الاربعاء:ساندي بل
واخيرا الخميس :سندباد
اما بالنسبة للمسلسل اليومي الذي يعرض الأن فهو أبطال الملاعب وسبق ان عرضت لولو الصغيرة وأيضا سالي .
ولكن انا لدي مشكلة فعندما اتواصل مع بعض الاصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا ارى اي صدى لهذه الاعمال فبعض من اتواصل معهم لا يعرفون حتى ان هذه الاعمال تعرض للأسف الشديد وبالنسخ الاصلية بعكس فقرة أيام الطيبين على تلفزيون قطر والتي لاقت انتشارا ًواسعا ً تتوقعون ما السبب هل لانها تعرض اسبوعا ام لأن القناة لاتبث الا بتقنية الhd وبالنسبة لك يا فهد هل تؤيد هذه الفكرة .

ترين 1
16-09-2015, 12:39
لا استطيع استقبال قناة قطر على هذا التردد , هل هناك شخص يعرف ما هو ترددها على النايل سات وكم تردد قناة ماجد

noronori
16-09-2015, 16:03
لدي سؤال لجميع الاعضاء والسؤال أيضا موجهه لك صديقنا العزيز فهد بحكم عملك في تلفزيون قطر كيف ترون تجربة دبي زمان في عرض الكرتون القديم 5 ايام في الاسبوع كل يوم حلقة واحدة ومسلسل اخر يعرض يوميا من الاحد للخميس .
اما بالنسبة للمسلسل اليومي الذي يعرض الأن فهو أبطال الملاعب وسبق ان عرضت لولو الصغيرة وأيضا سالي .
ولكن انا لدي مشكلة فعندما اتواصل مع بعض الاصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا ارى اي صدى لهذه الاعمال فبعض من اتواصل معهم لا يعرفون حتى ان هذه الاعمال تعرض للأسف الشديد وبالنسخ الاصلية بعكس فقرة أيام الطيبين على تلفزيون قطر والتي لاقت انتشارا ًواسعا ً تتوقعون ما السبب هل لانها تعرض اسبوعا ام لأن القناة لاتبث الا بتقنية الhd وبالنسبة لك يا فهد هل تؤيد هذه الفكرة .

lمرحبا
انا شخصيا لا اتابع الكرتون عليها .الا نادرا
بالنسبة لي اعتقد انالكثير من الناس لا يلتقط القناة لانها موجودة على العربسات ولاتوجد على النيلسات الاكثر شعبية .الا بتقنية HD
سياسة القناة في عرض الكرتون لاتعجبني .حلقة كل اسبوع يعني الكرتون سيستغرق قرنا لكي يتمو عرضه ويعرضو شيئ اخر.واتوقع القناة فعلت هذا لانها لاتريد انهاء المسلسلات بسرعة .+ استعمالها لنسخ سبيستون وغيرها دليل على انها لا تعتمد على الارشيف الا اذا توفر المسلسل كاملا وهذا يقلقني ايضا لاني اريد رؤية النسخة الاصلية
اما فقرة ايام الطيبين فالمسلسلات فيها يومية لهذا الكل يتابعها

محبة النبي ص
16-09-2015, 16:37
السلام عليكم أخ فهد
اولا نشكر لك فقرة ايام الطيبين على قناة قطر
ثانيا حابة أسألك متى بترجع هالفقرة على قناة قطر
ثالثا لي عندك طلبات اتمنى انك تعرضها في قناة قطر
اول شيء جونكر ياليت تعيد عرضه حتى لو الحلقة الاولى بالخطأ لانها فاتتني وانا اسجله
ثاني شيء غريندايزر ابغى منك تعرض النسخة الاصلية القديمة اول ما عرض في نهاية السبعينيات وبداية الثمانينيات الموجودة في البكرات و اللي الاصوات فيها اصلية مافيها نبرة غلظة في اغلب الحلقات و التي عرضت في التلفزيون السعودي و التلفزيون اللبناني في تلك الفترة ولم تعرضها أي من القنوات الان
بالمناسبة نسخة عدنان التي عرضت ليست النسخة الاصلية القديمة بل النسخة الثانية المعدلة حيث يوجد قطع في الحلقة الاولى عندما تخاطب سميرة جد عدنان و تقول له انت وامثالك وراء تلك الحرب...متوحشون لم تدركوا معنى المسؤولية...
اطلب منك بعد القرية الاليفة-كوالا-حياة البراري
مع جزيل الشكر

manchesterawee
16-09-2015, 16:56
lمرحبا
بالنسبة لي اعتقد انالكثير من الناس لا يلتقط القناة لانها موجودة على العربسات ولاتوجد على النيلسات الاكثر شعبية
سياسة القناة في عرض الكرتون لاتعجبني .حلقة كل اسبوع يعني الكرتون سيستغرق قرنا لكي يتمو عرضه ويعرضو شيئ اخر.واتوقع القناة فعلت هذا لانها لاتريد انهاء المسلسلات بسرعة .+ استعمالها لنسخ سبيستون وغيرها دليل على انها لا تعتمد على الارشيف الا اذا توفر المسلسل كاملا وهذا يقلقني ايضا لاني اريد رؤية النسخة الاصلية

دبي زمان موجوده على النايلسات.
اما بخصوص 5 مسلسلات بالاسبوع اشوفها حركه غبيه وتنفر المشاهدين، انا مثلاً اريد ان اتابع النسر الذهبي فقط ,, يجب علي ان انتظر كل اسبوع لحلقه واحده فقط ، هذا قمة الملل.
--------

manchesterawee
16-09-2015, 17:03
بما ان الجميع يطلب من الاخ فهد وفقرة الطيبين، أنا عندي طلبات للفتره الصباحيه (للانيميات الجديده نوعا ما)
اطلب منك :
الضفدع الصغير ننوس
موجاكو
غورو غورو (رحلات مايكي)
روبوتان
فارس الحكايا
مرحبا انا اكو
أبي الحنون

اما طلباتي لفقرة الطيبين:
ارنوبه ودبدوب
السباق الكبير

ولك جزيل الشكر :e418:

ريــــن
16-09-2015, 21:36
احلى كرتون شفتو على قناة اليمن هو وادي الامان .الله على تلك الايام

فيه كمان ميكان هي اول قناة جابتو

ياريت اخي

نتمنى لو يخصصون فقرة يوميا لما هو قديم .والله طلب ليس بالكبير .لو كل قناة تخصص فقرة مثل ما فعلت قطر وعمان .او يخصصون قناة للارشيف القديم مثل دبي زمان

اختي مو اخي :e404:
احس قناة خاصه صعبه لو يخصصوا فقره كم ساعه احسن و يارب يحققوا طلبنا

اول شي عرضها مره في الاسبوع والثاني التكرار خصوصا عدنان ولينا و جريندايزر وساندي بل و سالي وجزيرة الكنز و السندباد كم وكم وكم قناة جابتو فااتوقع الناس ملت لو انهم ينوعوا و يجيبوا شي ماعرض ابدا افضل اتوقع ابطال الملاعب هو الوحيد اللي يعتبر حاجه جديده و زمان عنها

مثلا قناة قطر جابت حاجات زمانها عنها جونكر وحكايات عالميه و قف

مع ان دبي زمان تجيب مسلسلات قديمه جدا ورائعه بشكل على الرغم من قله عدد حلقاتها فا اتمنى انهم يهتموا بفقرة الانمي

لا استطيع استقبال قناة قطر على هذا التردد , هل هناك شخص يعرف ما هو ترددها على النايل سات وكم تردد قناة ماجد

قناة قطر التردد
11636
الاستقطاب
رأسي بالانجليزي V
معدل الترميز
27500
معامل الخطأ
3/4

قناة ماجد
النايل سات
التردد
12467
أفقي
27500

بما ان الجميع يطلب من الاخ فهد وفقرة الطيبين، أنا عندي طلبات للفتره الصباحيه (للانيميات الجديده نوعا ما)
اطلب منك :
الضفدع الصغير ننوس
موجاكو
غورو غورو (رحلات مايكي)
روبوتان
فارس الحكايا
مرحبا انا اكو
أبي الحنون

اما طلباتي لفقرة الطيبين:
ارنوبه ودبدوب
السباق الكبير

و الله قائمه رائعه اشياء زماااان عنها اكو وابي الحنون السباق الكبير وروبوتان ان شاء الله الاخ فهد مايقصر وتجيبها قناة قطر

ريــــن
16-09-2015, 21:44
https://pbs.twimg.com/profile_images/611075821449535488/XnAIGmgG_400x400.jpg

قناة الجسر
الساعه 1,30 مساء بتوقيت مكه المكرمه السندباد
الساعه 2 مساء كتاب الادغال (ماوكلي) دبلجة مختلفه
التردد على النايل سات : 11595 - عمودي - 27500 - 3/4

https://fbcdn-profile-a.akamaihd.net/hprofile-ak-xpa1/v/t1.0-1/c69.0.160.160/p160x160/1395959_639825992735898_1543297735_n.jpg?oh=8df236 250fbbfb5d8c5ef8cd0fffa05f&oe=56A04B96&__gda__=1453175509_544bc1035e7a8246a5b4c4ee481475e 2

قناة الاجواء
حتلاقوها مكتوبه كده Al Adjwaa TV في القائمه
القمر : النايلسات
التردد : 11258 افقي 27500

الساعة 7 مساء بتوقيت مكه المكرمه

قبل يومين كان فيه توم وجيري

بس امس واليوم كان فيها افلام بس للاسف ما لحقت على الاسم

noronori
16-09-2015, 23:09
فيه كمان ميكان هي اول قناة جابتو
اختي مو اخي :e404:

:e415: مرحبا ههههه عذرا اختي

اختلطو علي الاعضاء لما كنت اقتبس :e415:

هل ميكان عرض منذ وقت قريب .كرتون جميل اتابعه احيانا على النت .وعرض فلمه منذ مدة قصيرة على التونسية 2

قناة الجسر للاسف لا التقط هذا التردد

بالنسبة لقناة الاجواء هي هكذا متذبذبة ساعة تعرض وساعة لا

ريــــن
16-09-2015, 23:26
هل ميكان عرض منذ وقت قريب

بصراحه ما اتوقع في قناة تانيه عرضتو الا ادا كان فيه و ما انتبهت ما ادري والله

بس كنت دايما اتابعه في اليمن

قناة الجسر للاسف لا التقط هذا التردد

بالنسبة لقناة الاجواء هي هكذا متذبذبة ساعة تعرض وساعة لا

خسارة ما اتوقعتها كده على بالي كل يوم برنامج

وبالنسبة لقناة الجسر ان شاء الله تزبط المره الجايه

وادا لقيت تردد تاني اكتبه

ريــــن
17-09-2015, 00:39
هل ميكان عرض منذ وقت قريب

افتكرت انو تم عرض ميكان على قناة الاردن بعد فتره من عرضه على قناة اليمن

بس هدا الكلام من زماااااان

ترين 1
17-09-2015, 09:50
لا قناة قطر ولا دبي زمان ولا ماجد استطيع ان التقط بثها :e411:

noronori
17-09-2015, 11:00
لا قناة قطر ولا دبي زمان ولا ماجد استطيع ان التقط بثها :e411:

لماذا اخي

اي قمر تلتقط وهل جهاز استقبالك hd او عادي

قناة قطر على النايلسات جرب هذه الترددات

10992 v او 11487 h او 10719 v 22000

قناة ماجد 12226 او تردد hd h 12467

تردد دبي زمان على نايلسات hd فقط 12322 v

noronori
17-09-2015, 11:55
مازنجر نسخة انترنت على كوكي 14.30 القناة تكرر عرضه من وقت لاخر

افتح ياسمسم 15.00 دبي زمان

الليدي اوسكار نسخة انترنت 8.00 على اليمن

http://www.m5zn.com/uploads/2011/1/10/photo/011011130121a3jdin6.jpg

nasser King 2016
17-09-2015, 12:12
مرحبا
بالنسبة لي اعتقد انالكثير من الناس لا يلتقط القناة لانها موجودة على العربسات ولاتوجد على النيلسات الاكثر شعبية .الا بتقنية HD

دبي زمان موجوده على النايلسات.
اما بخصوص 5 مسلسلات بالاسبوع اشوفها حركه غبيه وتنفر المشاهدين، انا مثلاً اريد ان اتابع النسر الذهبي فقط ,, يجب علي ان انتظر كل اسبوع لحلقه واحده فقط ، هذا قمة الملل.

اول شي عرضها مره في الاسبوع والثاني التكرار خصوصا عدنان ولينا و جريندايزر وساندي بل و سالي وجزيرة الكنز و السندباد كم وكم وكم قناة جابتو فااتوقع الناس ملت لو انهم ينوعوا و يجيبوا شي ماعرض ابدا افضل اتوقع ابطال الملاعب هو الوحيد اللي يعتبر حاجه جديده و زمان عنها

مثلا قناة قطر جابت حاجات زمانها عنها جونكر وحكايات عالميه و قف

مع ان دبي زمان تجيب مسلسلات قديمه جدا ورائعه بشكل على الرغم من قله عدد حلقاتها فا اتمنى انهم يهتموا بفقرة الانمي

اليوم عادت دبي زمان الى بث جميع برامجها ولكن للأسف الشديد فقد تم استبدال عدنان ولينا وجراند ايزر والنسر الذهبي وساندي بل وسندباد وعرض بدلا منهم افتح ياسمسم القديم تواصلت مع دبي زمان ولكن لم ياتي لي منهم رد حتى الان القناة غير مهتمه بالكرتون القديم فبعد ان اعتمدوا على عرض نسخ غير اصلية هاهم الان يحذفون الكرتون القديم وبخصوص ابطال الملاعب فهو مازال يعرض حتى الان لم يتم حذفه ولكن ما احزنني كثيرا هو اهتمامهم في البرامج والمسلسلات واهمال الكرتون القديم فنحن محبو الكرتون القديم يجب على القناة ان تلبي جزء من مطالبنا وكان من الافضل لدبي زمان ان تنتظر الى حين انتهاء عرض المسلسل الاسطوري الكويتي المغامرون الثلاثة وبعده يعرضون افتح ياسمسم بكل اجزاءه لا ان يحذفون عدنان ولينا وجراند ايزر والنسر الذهبي وساندي بل وسندباد حتى يستبدلون مكانه افتح ياسمسم فبعد ان وجدنا قناة تلبي جزء من ذكرياتنا الجميلة هاهم الان يحذفونهم بعد ان عرضوا الكثير من الحلقات منهم في السابق كانوا يعرضون حلقة واحدة في الاسبوع واستحملنا هذه المهزلة والان حذفوهم نهائيا فبعد انا شاهدنا سندباد وساندي بل بنسختهم الاصلية بعد انتشار نسخة سبيس تون المقطعه والمحرفة هاهم الان يحذفونهم ولم اكن اصدق حتى ان سأشاهد ساندي بل وسندباد بنسخته الاصلية القديمة بعد انتشار نسخة سبيس تون ولكن شاهدناها على دبي زمان وايضا لا انسى النسر الذهبي فهو ايضا النسخة الاصلية اتمنى منكم التواصل مع دبي زمان وطلب اكمال باقي الحلقات لنا فلا يعقل ان قناة مثل دبي زمان تمتلك ارشيفا جبارا من المسلسلات الكرتونية لا تعرض سوى مسلسل كرتوني واحد وتعرض الباقي مسلسلات كويتية اسطورية وافتح ياسمسم فعدد هذه البرامج لايقارن حتى باعداد المسلسلات الكرتونية .
عناويين دبي زمان للتواصل :-
https://www.facebook.com/DubaiZamanTV/
https://twitter.com/dubaizamantv
https://instagram.com/dubaizamantv
اتمنى من الجميع التواصل معهم وشكرا .

noronori
17-09-2015, 12:54
اليوم عادت دبي زمان الى بث جميع برامجها ولكن للأسف الشديد فقد تم استبدال عدنان ولينا وجراند ايزر والنسر الذهبي وساندي بل وسندباد وعرض بدلا منهم افتح ياسمسم القديم تواصلت مع دبي زمان ولكن لم ياتي لي منهم رد حتى الان القناة غير مهتمه بالكرتون القديم فبعد ان اعتمدوا على عرض نسخ غير اصلية هاهم الان يحذفون الكرتون القديم وبخصوص ابطال الملاعب فهو مازال يعرض حتى الان لم يتم حذفه ولكن ما احزنني كثيرا هو اهتمامهم في البرامج والمسلسلات واهمال الكرتون القديم فنحن محبو الكرتون القديم يجب على القناة ان تلبي جزء من مطالبنا وكان من الافضل لدبي زمان ان تنتظر الى حين انتهاء عرض المسلسل الاسطوري الكويتي المغامرون الثلاثة وبعده يعرضون افتح ياسمسم بكل اجزاءه لا ان يحذفون عدنان ولينا وجراند ايزر والنسر الذهبي وساندي بل وسندباد حتى يستبدلون مكانه افتح ياسمسم فبعد ان وجدنا قناة تلبي جزء من ذكرياتنا الجميلة هاهم الان يحذفونهم بعد ان عرضوا الكثير من الحلقات منهم في السابق كانوا يعرضون حلقة واحدة في الاسبوع واستحملنا هذه المهزلة والان حذفوهم نهائيا فبعد انا شاهدنا سندباد وساندي بل بنسختهم الاصلية بعد انتشار نسخة سبيس تون المقطعه والمحرفة هاهم الان يحذفونهم ولم اكن اصدق حتى ان سأشاهد ساندي بل وسندباد بنسخته الاصلية القديمة بعد انتشار نسخة سبيس تون ولكن شاهدناها على دبي زمان وايضا لا انسى النسر الذهبي فهو ايضا النسخة الاصلية اتمنى منكم التواصل مع دبي زمان وطلب اكمال باقي الحلقات لنا فلا يعقل ان قناة مثل دبي زمان تمتلك ارشيفا جبارا من المسلسلات الكرتونية لا تعرض سوى مسلسل كرتوني واحد وتعرض الباقي مسلسلات كويتية اسطورية وافتح ياسمسم فعدد هذه البرامج لايقارن حتى باعداد المسلسلات الكرتونية .
https://www.facebook.com/DubaiZamanTV/
اتمنى من الجميع التواصل معهم وشكرا .

تأتينا خيبات الامل متتالية مرة بعد مرة .خسارة
لو يعرضون كرتونين فقط كل يوم يكون احسن من مهزلة خمس مسلسلات حلقة كل اسبوع
ربما سيعودون لعرض الكرتون قريبا .يجب اقناعهم
وان شاء الله يكون نسخ اصلية لاني كرهت واكره نسخ سبيستون اللعينة

ezy
17-09-2015, 18:52
على قناة العراقية في الساعة 16:00 جورجي نسخة أصلية وأيضًا ليست بتلك الجودة لأنها من الأرشيف واليوم كانت الحلقة 12، لا أعلم حين رأيتُ شارة البداية والنهاية هي نفسها التي اعتدنا عليها ولكن (يبدو لي ) أن الأسماء مُكبَّرة بعض الشيء؟ أقصد أسماء المدبلجين والإنتاج وغيرها..، أتمنى أن ترجع قناة العراقية لعرض المزيد من المسلسلات الكرتونية القديمة مثل كرتون جورجي.
https://encrypted-tbn1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSouA5loKvau5bzvDtULPCylCtHa-8Yy8rqjOioMwyyqtixEySc

حروف السكر في الساعة 16:10 على قناة الدنيا السورية.
http://img1.ak.crunchyroll.com/i/spire3/04252008/0/1/4/2/0142d570df1fa0_full.jpg

يليه في الساعة 16:35 الكابتن ماجد الجزء الأول لايزال يُعرض منذُ فترة وقد ذكرتُ هذا في السابق.
https://encrypted-tbn1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQWtxsWEjGVkKHOJ9U8XAOpjvqXXib1P pwoAQ4I5BSS5uh5VzwP

manchesterawee
17-09-2015, 20:55
على قناة العراقية في الساعة 16:00 جورجي نسخة أصلية وأيضًا ليست بتلك الجودة لأنها من الأرشيف واليوم كانت الحلقة 12، لا أعلم حين رأيتُ شارة البداية والنهاية هي نفسها التي اعتدنا عليها ولكن (يبدو لي ) أن الأسماء مُكبَّرة بعض الشيء؟ أقصد أسماء المدبلجين والإنتاج وغيرها..، أتمنى أن ترجع قناة العراقية لعرض المزيد من المسلسلات الكرتونية القديمة مثل كرتون جورجي.
https://encrypted-tbn1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSouA5loKvau5bzvDtULPCylCtHa-8Yy8rqjOioMwyyqtixEySc

حروف السكر في الساعة 16:10 على قناة الدنيا السورية.
http://img1.ak.crunchyroll.com/i/spire3/04252008/0/1/4/2/0142d570df1fa0_full.jpg

يليه في الساعة 16:35 الكابتن ماجد الجزء الأول لايزال يُعرض منذُ فترة وقد ذكرتُ هذا في السابق.
https://encrypted-tbn1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQWtxsWEjGVkKHOJ9U8XAOpjvqXXib1P pwoAQ4I5BSS5uh5VzwP

اهلا وسهلا
اليوم شفت جورجي على العراقيه عالسريع، ماشفت الشارات ولكن واضح انها كانت نسخة انترنت رديئه جداً جداً، قناة العراقيه تعرض نسخ انترنت ردئيه جداً كما حدث مع النسر الذهبي قبل كم شهر

https://pbs.twimg.com/profile_images/611075821449535488/XnAIGmgG_400x400.jpg

قناة الجسر
الساعه 1,30 مساء بتوقيت مكه المكرمه السندباد
الساعه 2 مساء كتاب الادغال (ماوكلي) دبلجة مختلفه
التردد على النايل سات : 11595 - عمودي - 27500 - 3/4

شكرا لكي اختي على القنوات الجديده
نحن بحاجه الى قنوات جديده تعرص رسومات متحركه، ولكن السؤال الاهم بالنسبه لي :e40a:,, هل تعرض نسخ اصليه؟

محب الديجيتال
17-09-2015, 21:13
ايميلي على اجيال
https://jeanniex.files.wordpress.com/2010/01/kaze_no_shoujo_emily.jpg

محب الديجيتال
17-09-2015, 21:14
فلة والاقزام السبعة على سبيس تون

ترين 1
18-09-2015, 10:42
لماذا اخي

اي قمر تلتقط وهل جهاز استقبالك hd او عادي

قناة قطر على النايلسات جرب هذه الترددات

10992 v او 11487 h او 10719 v 22000

تردد دبي زمان على نايلسات hd فقط 12322 v

شكرا لك يا اخي على المساعدة , استطعت ان التقط قناة ماجد فقط , ساحاول ان التقط قناة قطر
شكرا لك

Speed Racer
21-09-2015, 13:51
قناة "الديار العراقية" تعرض كرتون "كريستوفر كولومبوس" بالدبلجة البنانية على الساعة 14 او 14:30

http://myanimeshelf.com/upload/dynamic/2012-02/16/32020718971.jpg

بالمناسبة هذه القناة تعرض افلام كرتون مطولة يوم الجمعة ما بين الساعة 13:00 و 14:30 (لا اتذكر التوقيت بالضبط) , الاسبوع الماضي قامت بعرض فلم "احدب نوتردام" (دبلجة لبنانية قديمة)

http://www3.alibris-static.com/the-hunchback-of-notre-dame/cover/u32530wx10o.jpg

ريــــن
21-09-2015, 18:26
^
^
^
خبر حلو مافي احلى من الدبلجه اللبنانيه

شكرا لكي اختي على القنوات الجديده
نحن بحاجه الى قنوات جديده تعرص رسومات متحركه، ولكن السؤال الاهم بالنسبه لي e40a,, هل تعرض نسخ اصليه؟

العفو
الى الان نسخه انترنت :em_1f62c:

شكرا لك
كويس انك كتبت التردد التاني لقناة ماجد قناة الــ hd دايما تشفر

http://www.masr140.com/wp-content/uploads/2014/12/10670187_697963853621455_6759095703551074131_n.jpg

قناة كيدزينيا

قناة خاصه بالرسوم المتحركه

تعرض افلام ديزني وافلام اخرى مدبلجه باللغه المصريه و العربيه الفصحى

تردد قناة كيدزينيا

نايل سات

التردد
11179
الاستقطاب
h (أفقي)
معدل الترميز (SR)
27500
تصحيح الخطأ (FEC)
3/4

محب الديجيتال
22-09-2015, 11:06
اهم برامج سبيس تون حالياً:

ناروتو4 "حلقات جديدة"

دراغون بول زد كاي3
http://www.toei-animation.com/files/visuels/actu/DBZ-Kai_Spacetoon_Large.jpg

مغامرات الفضاء"غريندايزر"

دريلاند

دروبي مع دورومي3

النمر الوردي

M I R A
22-09-2015, 12:38
السلام عليكم

أنيمي Uchuu Kyoudai (أخوة الفضاء)على قناة عُمان الساعة 15:10

manchesterawee
22-09-2015, 22:00
http://i1173.photobucket.com/albums/r596/shinigamisama1/uchuukyodai.jpg

تم تسجيله من الحلقه الاولى بالصدفه :e00e:

الانيمي جديد جداً حيث انه تم انتاجه في اليابان في عام 2012 وتم الانتهاء من بثه في اليابان في عام 2014!
بصراحه استغربت سبب اختيارهم لهالانيمي لدبلجته للعربي، الانيمي من انتاج ودبلجة وتوزيه صقر الحمود( العاده صقر الحمود يدبلج رسومات رخيصه تكون صينيه او كوريه، هذا اول انيمي ياباني اشوفه من دبلجة صقر الحمود وأتتتتمنى يستمر في دبلجة الانيميات اليابانيه الاصليه < ياليت اذا كلامي خطأ تصححوا لي
الانيمي نهائياً ماله علاقه بفئه العرب اللي تشوف رسوم متحركه مدبلجه في التلفزيون (الفئه اللي تتابع الرسومات المتحركه في التلفزيون تريد انيمي اكشن او مغامرات او كوميدي)
الانيمي درامي بحت وفيه خطوط كوميديه جميله جداً
ويتميز انيمي اخوة الفضاء ان الدبلجه العربيه مطابقه تماماً للقصه والكلام الياباني الاصلي والاحداث الاصليه وما الى ذلك (والله عقدتنا الزهره بالتحريف المقزز للانيميات)، وعدم التحريف هو الشيء الذي شجعني لمتابعته وتسجيله باستمرار.

بصراحه الانيمي رائع جداً جداً وموجه لفئة الكبار بالعمر وغير موجه للأطفال نهائياً، يعني حتى الجمل الكوميديه في الانيمي موجهه للكبار.

manchesterawee
23-09-2015, 04:42
^
حسدت نفسي :em_1f606:

فاتتني حلقة اليوم، عرضوا الانيمي قبل وقته بساعتين عشان يوم عرفه، اتمنى فيه احد سجلها ,,,:em_1f619:

فهد
23-09-2015, 08:00
الانيمي جديد جداً حيث انه تم انتاجه في اليابان في عام 2012 وتم الانتهاء من بثه في اليابان في عام 2014!
بصراحه استغربت سبب اختيارهم لهالانيمي لدبلجته للعربي، الانيمي من انتاج ودبلجة وتوزيه صقر الحمود( العاده صقر الحمود يدبلج رسومات رخيصه تكون صينيه او كوريه، هذا اول انيمي ياباني اشوفه من دبلجة صقر الحمود وأتتتتمنى يستمر في دبلجة الانيميات اليابانيه الاصليه < ياليت اذا كلامي خطأ تصححوا لي

أهلاً :)

صقر الحمود أنا استثنيه من قائمة المنتجين الاردنيين الذين اتجهوا للاعمال الكورية الارخص ثمناً من بعد النكسه التي اصابتهم في التسعينات، لان صقر الحمود وشركته (مؤسسة التسويق) منذ أن بدأت وهي حصرت إنتاجاتها للأعمال الكورية، فهو -إن لم تخني الذاكرة- أول من أدخل الأعمال الكورية للوطن العربي، وكان ذلك بعد أن أصبحت الشركات المدبلجة تأخذ الاعمال اليابانية أو الامريكية فقط ... فهذا يعتبر تميز في أنه قام بادخال عالم جديد للرسوم المتحركة في الوطن العربي،

ومن اعماله:
- لبنى السريعة
- أمي نبع الحنان
- حكايات من الشرق
- في قديم الزمان
- دولي الديناصور الصغير
- الفتى كامل

وغيرها الكثير

وكلها اعمال ناجحه وليست رخيصة، فالرخص يكون في الاعمال التي لا قيمة لها ولا تشد اساساً من ناحية المضمون ولا الرسم

لكن ما تتميز به مؤسسة التسويق أنها دائماً تختار الاعمال الكورية التي تشد المشاهد لها، وطوال السنوات الماضية قدمت العديد من الاعمال الكورية الجميلة، ولكن بسبب ان غالبيتنا نبحث عن القديم فربما لم ننتبه لها، ولكن لو كانت الاعمال الجديدة على زماننا لتذكرناها لانها فعلاً اعمال جميلة ..

وفي اعتقادي هذه المرة الأولى الذي تتجه فيه المؤسسة الى الاعمال اليابانية

عموماً، خلال الشهر القادم سيزور الاستاذ صقر الحمود قطر، وسوف اقابله شخصياً :)
ان كان في بالكم أي استفسارات أو اقتراحات له ، إن شاء الله سوف اوصلها له

ريــــن
23-09-2015, 14:14
http://i1173.photobucket.com/albums/r596/shinigamisama1/uchuukyodai.jpg

تم تسجيله من الحلقه الاولى بالصدفه :e00e:

اول ما قرأت الخبر فرحت بس قولت اكيد فيه لقطات محدوفه

بس مادام جابوا كل شي وماحدفوا ولا غيروا في الحوار شي جميل

بس الخوف انو في احد ينتبه و يطالب بحدفه او تغيره

لين دحين ماشوفتو مدبلج للاسف بس شفت كم حلقه بالياباني

أنيمي Uchuu Kyoudai (أخوة الفضاء)على قناة عُمان الساعة 15:10

هل في اعاده الصباح

قوله شكرا لك دائما نتابع اعمالك بقصتها الحقيقيه حتى و ان كان مع تغير الاسماء هو لا يعتبر شي

اهم شي القصه كامله و حقيقيه وهده هي المتعه الحقيقيه

manchesterawee
23-09-2015, 17:18

صقر الحمود أنا استثنيه من قائمة المنتجين الاردنيين الذين اتجهوا للاعمال الكورية الارخص ثمناً من بعد النكسه التي اصابتهم في التسعينات، لان صقر الحمود وشركته (مؤسسة التسويق) منذ أن بدأت وهي حصرت إنتاجاتها للأعمال الكورية، فهو -إن لم تخني الذاكرة- أول من أدخل الأعمال الكورية للوطن العربي، وكان ذلك بعد أن أصبحت الشركات المدبلجة تأخذ الاعمال اليابانية أو الامريكية فقط ... فهذا يعتبر تميز في أنه قام بادخال عالم جديد للرسوم المتحركة في الوطن العربي،

ومن اعماله:
- لبنى السريعة
- أمي نبع الحنان
- حكايات من الشرق
- في قديم الزمان
- دولي الديناصور الصغير
- الفتى كامل

وغيرها الكثير

وكلها اعمال ناجحه وليست رخيصة، فالرخص يكون في الاعمال التي لا قيمة لها ولا تشد اساساً من ناحية المضمون ولا الرسم

لكن ما تتميز به مؤسسة التسويق أنها دائماً تختار الاعمال الكورية التي تشد المشاهد لها، وطوال السنوات الماضية قدمت العديد من الاعمال الكورية الجميلة، ولكن بسبب ان غالبيتنا نبحث عن القديم فربما لم ننتبه لها، ولكن لو كانت الاعمال الجديدة على زماننا لتذكرناها لانها فعلاً اعمال جميلة ..

اهلاً فيك اخوي فهد

اللي قصدته بالرخيصه مثل ماقلت انت الرخص في التكلفه، عكس الاعمال اليابانيه التي تعتبر الاغلى مقارنه بجميع الدول الاخرى
انا بصراحه تعجبني دبلجتهم جداً، اصواتهم جميله في الدبلجه، واهم شي عندي ومثل ماذكرت سابقاً انهم لا يحرفون الحوارات
توني ادري انه لبنى السريعه من دبلجتهم، وايضاً هناك رسوم كوريه جديده من دبلجتهم بصراحه رائع جداً، اسمه "أبطال الجيجا" وهو قريب جداً رسومياً وتكنلوجياً من الانيميات اليابانيه
ولكنها ليست افضل شركه اردنيه بالنسبه لي، افضل شركه اردنيه بالنسبه لي هي شركة الشرق الاوسط (محمد عبدالغني ياغي)
لأن اعماله يابانيه اللي دبجلتها رائعه، واصوات المدبلجين ممتازه جداً (الضفدع الصغير ننوس :e413: - روبوتان - سميد)
ولكنها توجهت في الغالب لدبلجة المسلسلات الصينيه والكوريه واليابانيه وتوقفت عن دبلجة الانيميات

-

اما بخصوص الاقتراحات، اول شي عندي انه يهتم اكثر بالانيميات اليابانيه ولو يقدر يوزع اعماله على قناة ام بي سي 3، كان عنده اعمال كثيره تنعرض على ام بي سي 3
لأن ام بي سي 3 هي القناة الاولى الاكثر مشاهده عربياً، وفي الشهر الماضي أضافت الى قائمتها 2 من الانيميات اليابانيه وهم (فرسان التنكاي - حماس الكره)
حماس الكره جداً مشهور ومحبوب مع ان الدبلجه شكلها خليجيه وضعيفه جداً جداً.
فأتمنى ان يرجع لقناة ام بي سي 3 ويعرض فيها اعماله اليابانيه وان يختار الانيميات المرغوبه عندنا في الوطن العربي ( انيميات الاكشن - او الرياضيه - او المغامرات - او الكوميديا ) وليس مثل اخوة الفضاء الدرامي البحتي ( مع اني مستمتع جداً بأخوة الفضاء ولكن لمصلحة صقر الحمود ان يبتعد عن هذي الاعمال في وطننا العربي)

والشيء الثاني مثل ماذكرت الاخت رين
ان يحافظ على الحوارات الاصليه وعدم فبركتها.

manchesterawee
23-09-2015, 17:21
اول ما قرأت الخبر فرحت بس قولت اكيد فيه لقطات محدوفه

بس مادام جابوا كل شي وماحدفوا ولا غيروا في الحوار شي جميل

بس الخوف انو في احد ينتبه و يطالب بحدفه او تغيره

لين دحين ماشوفتو مدبلج للاسف بس شفت كم حلقه بالياباني

كل شي موجود ولم يتم حذفه وانا مصدوم من هذا الشي لأنه فعلاً شي غريب وبالنسبه لي شيء رائع جداً وتطور كبير :e106:
انا خفت اني انبه الناس بالمشاهد اللي قلت عنها، وألحين بحذف ردي عشان لا احد ينتبه ويطالب بحذفهم هههههه

فهد
23-09-2015, 18:13
قوله شكرا لك دائما نتابع اعمالك بقصتها الحقيقيه حتى و ان كان مع تغير الاسماء هو لا يعتبر شي

اهم شي القصه كامله و حقيقيه وهده هي المتعه الحقيقيه

يبلغ ان شا الله

فهد
23-09-2015, 18:33
توني ادري انه لبنى السريعه من دبلجتهم، وايضاً هناك رسوم كوريه جديده من دبلجتهم بصراحه رائع جداً، اسمه "أبطال الجيجا" وهو قريب جداً رسومياً وتكنلوجياً من الانيميات اليابانيه

صحيح
وايضاً هناك عمل اسمه (شي شي بونغ) وكذلك (اصدقاء الانترنت والجوهرة) عملان جميلان

ولكنها ليست افضل شركه اردنيه بالنسبه لي، افضل شركه اردنيه بالنسبه لي هي شركة الشرق الاوسط (محمد عبدالغني ياغي)
لأن اعماله يابانيه اللي دبجلتها رائعه، واصوات المدبلجين ممتازه جداً (الضفدع الصغير ننوس :e413: - روبوتان - سميد)
ولكنها توجهت في الغالب لدبلجة المسلسلات الصينيه والكوريه واليابانيه وتوقفت عن دبلجة الانيميات

امممممم ربما اخالفك الرأي
الشرق الاوسط صحيح انها قدمت اعمالاً جميلة في السابق ، ولكن يعيبها التحريف المبالغ في بعض الاحيان وكأنها الزهرة رقم 2 .. على سبيل المثال (سميد) تم تحريف التحول الى خيال وطوال الحلقة تسمع كلمة (دعونا نتخيل كذا)! هذا بالاضافة الى مشهد سميد عند استخدام قوته العجيبة تم حذفه . كما تم حذف مشهد العودة للواقع مع غروب الشمس الذي يفقد سميد قوته

بالاضافة الى توجه الشركة الى اعادة الدبلجة!!
فأعادت دبلجة ريمي، وجورجي، وفتاة المراعي ... والله يستر من الجاي!

ان كنا نود أن نقول افضل شركة اردنية قدمت اعمالاً جداً جميلة وقليلة في التحريف هما شركتان تعاونا في الكثر من الاعمال (المركز العربي) وصاحبها السابق عدنان العوامله ، وزميله بسام حجاوي صاحب شركة (الشرق الادنى) و (والوكالة الدولية) .. فقد قدما اعمالاً جداً قوية أشهرها:
سالي - صاحب الظل الطويل - ليدي ليدي - الهداف - روكي راكات - التوأمان - قرية التوت - أبطال الملاعب - الرغيف العجيب - بوليانا - الفتى النبيل - كاليميرو - جامبا

والقائمة تطول وبشكل كبير ^^

-

اما بخصوص الاقتراحات، اول شي عندي انه يهتم اكثر بالانيميات اليابانيه ولو يقدر يوزع اعماله على قناة ام بي سي 3، كان عنده اعمال كثيره تنعرض على ام بي سي 3
لأن ام بي سي 3 هي القناة الاولى الاكثر مشاهده عربياً،

صحيح ان الام بي سي لها شهرتها ، ولكن ربما لم تنتبه لامر .. فالام بي سي من بعد الهجوم الشرس الذي تلقته من اعداء القناة ونجاحاتها، كانوا يتصيدون الصغيرة والكبيرة عليها ، حتى شريط الرسائل الذي كان سبباً في تحول القناة الى توجه آخر بسبب ظهور رساله فيها كلام اباحي .. فمن بعد الانفتاح والجرأة في العرض، اصبحت الام بي سي الآن تحذف الكثير بل وتبالغ في الحذف ، فالحلقة الواحدة من المسلسل قد تصل الى 17 دقيقة من اصل 24 ، كما أنها تقوم بالغاء حلقه كامله ولا تعرض .. واي مشهد قبلة وان كانت قبلة ام لابنها يحذفونها، واي مشاعر حب يحذفونها او يخففونها

الام بي سي لم تعد كالسابق، واصبحت بجملة مختصرة (اخت سبيس تون في التقطيع) ولكن ما زال اعداء القناة يطبلون ويزمرون بما ظهر في القناة سابقاً ، وطبعاً اغلبه تلفيق لا صحة له

وحال القناة يذكرني بالضبط حال مسلسل بوكيمون عندما ظهرت مجموعة لا تحب المسلسل فقامت بنشر اشاعات غريبة عجيبة، والمصيبة ان العالم العربي صدقها واخذوا الناس بتداولها الى ان جاء قرار المنع في اغلب الدول.

وفي الشهر الماضي أضافت الى قائمتها 2 من الانيميات اليابانيه وهم (فرسان التنكاي - حماس الكره)

صحيح تابعت بعض المشاهد منه، الغريب ان هناك اعمالاً ظهرت على الام بي سي ولكن دون ظهور اي من اسماء طاقم العمل والشركة المنتجه للنسخه العربية !!

فأتمنى ان يرجع لقناة ام بي سي 3 ويعرض فيها اعماله اليابانيه وان يختار الانيميات المرغوبه عندنا في الوطن العربي ( انيميات الاكشن - او الرياضيه - او المغامرات - او الكوميديا ) وليس مثل اخوة الفضاء الدرامي البحتي ( مع اني مستمتع جداً بأخوة الفضاء ولكن لمصلحة صقر الحمود ان يبتعد عن هذي الاعمال في وطننا العربي)

رغم ان الكثير اشتاق للداراما من بعد الزخم في الاكشن والرياضة ^^
ولكن ان شاء الله اوصل كل ملاحظاتكم وطلباتكم له

تطمنوا، فالدبلجة الاردنية منذ ان بدأت وهم يقدمون الاعمال بنصوصها الاصلية ولا يحرفون الا ما لزم

nasser King 2016
23-09-2015, 19:11
^
حسدت نفسي :em_1f606:

فاتتني حلقة اليوم، عرضوا الانيمي قبل وقته بساعتين عشان يوم عرفه، اتمنى فيه احد سجلها ,,,:em_1f619:

لا اظن انه عرض اليوم لاني لم اشاهده لا هو ولا الفتى النبيل بالامس واليوم لم يعرض لانه يوم عرفة ويمكن ان يعيدوا حلقة الامس اليوم في الصباح حاول ان تسجل حلقة الامس وان تضع المسلسل لنا باليوتيوب .

nasser King 2016
23-09-2015, 19:15
هل في اعاده الصباح

المسلسل يعرض 15:00 ويعاد في الصباح 6:50 تقريبا .

manchesterawee
23-09-2015, 19:52
صحيح
وايضاً هناك عمل اسمه (شي شي بونغ) وكذلك (اصدقاء الانترنت والجوهرة) عملان جميلان

اصدقاء الانترنت والجوهره ماشفت منه شيء
أما شي شي بونغ كان عندي منه ديفيديات مسجله من قناة ام بي سي3 هو و فلينت محقق الزمن ايضاً تسجيل ام بي سي3
فلينت محقق الزمن عطيت اصوات الحلقات لتراكر وهو عمل اعادة انتاج لهم
لكن شي شي بونغ للأسف ما حولتهم للكمبيوتر وضاعوا مني الديفيديات
رحت للمحل مره ثانيه قبل كم شهر عشان اشتريهم مره ثانيه ولكن للأسف المحل رمى جميع الديفيديات في الزباله واحتفظ بأعمال الانترنت على الهاردسيك، وصار اي احد يبي رسومات قديمه يجيب معاه هاردسك وينقل الحلقات له، للأسف اعادة الانتاج في الانترنت اصبحت نقمه وحرمتنا من الديفيديات واشرطة الفيديو والنسخ الاصليه وعرضها على التلفزيون، حيث ان المحلات رمت جميع النسخ الاصليه واحتفظت بنسخ الانترنت بحجة انها اعلى جوده، ياخي حتى شركات كبيره عندنا في الكويت عندها اعمال رائعه استعانت بنسخ الانترنت ورمت النسخ الاصليه التي من انتاجها مثل شركة الوسام! اروح لشركة الوسام اطلب منه رسومات قديمه يطلعلي ملف كل الاعمال من شيرينج كود!

امممممم ربما اخالفك الرأي
الشرق الاوسط صحيح انها قدمت اعمالاً جميلة في السابق ، ولكن يعيبها التحريف المبالغ في بعض الاحيان وكأنها الزهرة رقم 2 .. على سبيل المثال (سميد) تم تحريف التحول الى خيال وطوال الحلقة تسمع كلمة (دعونا نتخيل كذا)! هذا بالاضافة الى مشهد سميد عند استخدام قوته العجيبة تم حذفه . كما تم حذف مشهد العودة للواقع مع غروب الشمس الذي يفقد سميد قوته

صح كلامك، سميد انا ماشفته بالتلفزيون ولكن شفت النسخه المعاد انتاجها ولكن لم استطع تكميل المشاهده بسبب التشويه والتقطيع، وبالنسبه للتقطيع توقعت انه كان من القناة لأن الاصوات مأخوذه من تسجيل قناة عمان، فتوقعت قناة عمان حاذفه المقاطع.
وروبوتان نفس الحاله، بعد متابعتي له من قناة بغداد سمعت الناس تقول انه القناة حاذفه مقاطع منه لأنه كان بدون تقطيع على عجمان وقناة سوريا.
بس الضفدع الصغير ننوس احسه هو الاقل تقطيع او تحريف، لأني شريت العمل ياباني ديفيدي وشفت انه التقطيع فيه كان خفيف نوعاً ما مقارنه بالاعمال السابقه.

فعلاً كانت السباقه في اعادة دبلجة الانيميات القديمه للأسف وهذي مشكله كبيره واجهتنا والى الان نعاني منها، انحرمنا من جورجي وريمي الفتى بسبب جودي والجوال!

ان كنا نود أن نقول افضل شركة اردنية قدمت اعمالاً جداً جميلة وقليلة في التحريف هما شركتان تعاونا في الكثر من الاعمال (المركز العربي) وصاحبها السابق عدنان العوامله ، وزميله بسام حجاوي صاحب شركة (الشرق الادنى) و (والوكالة الدولية) .. فقد قدما اعمالاً جداً قوية أشهرها:
سالي - صاحب الظل الطويل - ليدي ليدي - الهداف - روكي راكات - التوأمان - قرية التوت - أبطال الملاعب - الرغيف العجيب - بوليانا - الفتى النبيل - كاليميرو - جامبا

والقائمة تطول وبشكل كبير ^^

اتفق معاك حرفياً ( وضيف عليهم مؤسسة العنود وحبيبة الجميع ماروكو:e405:)
بس انا كان قصدي افضل الموجود (حالياً)

صحيح ان الام بي سي لها شهرتها ، ولكن ربما لم تنتبه لامر .. فالام بي سي من بعد الهجوم الشرس الذي تلقته من اعداء القناة ونجاحاتها، كانوا يتصيدون الصغيرة والكبيرة عليها ، حتى شريط الرسائل الذي كان سبباً في تحول القناة الى توجه آخر بسبب ظهور رساله فيها كلام اباحي .. فمن بعد الانفتاح والجرأة في العرض، اصبحت الام بي سي الآن تحذف الكثير بل وتبالغ في الحذف ، فالحلقة الواحدة من المسلسل قد تصل الى 17 دقيقة من اصل 24 ، كما أنها تقوم بالغاء حلقه كامله ولا تعرض .. واي مشهد قبلة وان كانت قبلة ام لابنها يحذفونها، واي مشاعر حب يحذفونها او يخففونها

الام بي سي لم تعد كالسابق، واصبحت بجملة مختصرة (اخت سبيس تون في التقطيع) ولكن ما زال اعداء القناة يطبلون ويزمرون بما ظهر في القناة سابقاً ، وطبعاً اغلبه تلفيق لا صحة له

فعلاً هالشي انا ملاحظه، خصوصاً حماس الكره لأني اتابعه حالياً، لاحظت تقطيع وتحريف، حتى انهم يقطعون مشاهد عاديه جداً، مثلا فتيات معجبون بلاعبين الكره ويعطوهم هدايا ,, هذا تم تقطيعه، وايضاً اعجاب ايريكا البطله بأوتو هذا تم تحريفه، يعني الانسان بيستوعب من ملامح الوجه، لما يمر جنبها تحمر خدودها ولكن الكلام محرف، وايضاً لاحظت تقطيعهم لمشاهد اللبس، مثلاً تلبس ايريكا شورت فرق الركبه هذا تم تقطيعه ,, مع اني اشوف انه لبس (الجاسوسات) اكثر اثاره و جرأه من لبس شورت فوق الركبه :em_1f62b:

ولكن انت ظلمت القناة جداً لما تقول انها اخت سبيس تون في التقطيع! سبيس تون وصلت لمرحله في التقطيع والتحريف مااعتقد فيه أحد يقدر يوصل ربعها، هي متربعه في عرش التحريف والتقطيع ولا أحد يوصل لمستواها.

وحال القناة يذكرني بالضبط حال مسلسل بوكيمون عندما ظهرت مجموعة لا تحب المسلسل فقامت بنشر اشاعات غريبة عجيبة، والمصيبة ان العالم العربي صدقها واخذوا الناس بتداولها الى ان جاء قرار المنع في اغلب الدول.

منع بوكيمون في هذاك الوقت كان لحماية الاطفال، مع اني ضده والى اليوم اتابع بوكيمون الى اخر الحلقات واتحسّر واتحسّب على اللي حرمنا بطفولتنا من متابعة بوكيمون على القنوات ولكن سبب تحريمه ومنعه كان تعلق الاطفال (الشديييييد) فيه، ما اعتقد الى يومنا هذا شفنا مسلسل كرتوني تعلق فيه الاطفال (جميعاً بكل فئاتهم) يعني اذا بنتكلم عن الاعمال المشهوره عند الاطفال حالياً بنقول فروزن وهو للبنات اكثر وليس لكل الاطفال، و ليقو او يوغي اوه يعتبر للأولاد اكثر وليس للبنات، اما بوكيمون كان للجميع
وفي هذا الوقت في بداية الألفين ماكان فيه انترنت وانفتاح ونضج نفس الوضع الحالي، الآن لو فيهم خير يسوون اشاعه لكرتون معين ، الكل في بحث بسيط بالانترنت يطلع كل شي يخص هذا الكرتون ويقدر ينفي أقوالهم بسهوله مو نفس ذاك الوقت اللي الأباء والأمهات كانوا يسمعون كلام فقط من جيرانهم واصدقائهم ويمشون عليه.

صحيح تابعت بعض المشاهد منه، الغريب ان هناك اعمالاً ظهرت على الام بي سي ولكن دون ظهور اي من اسماء طاقم العمل والشركة المنتجه للنسخه العربية !!

اعتقد انهم نفس الاسامي الخليجيه اللي دبلجت غودزيلا من قبل واعمال اخرى عالام بي سي 3، حتى الاصوات مشابهه تماماً لهم، اعتقد انها من انتاج ام بي سي 3 ولكن استغرب عدم وجود اي اسم او اي شعار في شارة المقدمه والنهايه، وايضاً فيه اعمال لم تظهر خارج قناة ام بي سي 3 وهذا اللي جعلني اقول انها من انتاجهم، مثل( يو غي اوه - فلينت محقق الزمن - شامان كينج - جنود السايبورغ - التنين الازرق ...)

رغم ان الكثير اشتاق للداراما من بعد الزخم في الاكشن والرياضة ^^
ولكن ان شاء الله اوصل كل ملاحظاتكم وطلباتكم له

فعلاً انا عن نفسي افضل الانيميات الكوميديا على كل شيء، ولكن قلت هالكلام نسبه للمراهق العربي ومتطلباته في هذا الزمن.

شكرا لك على النقاش استمتعت بالنقاش معاك، وبانتظار الضفدع الصغير ننوس أنت أملنا الوحيد :e405:

manchesterawee
23-09-2015, 19:56
لا اظن انه عرض اليوم لاني لم اشاهده لا هو ولا الفتى النبيل بالامس واليوم لم يعرض لانه يوم عرفة ويمكن ان يعيدوا حلقة الامس اليوم في الصباح حاول ان تسجل حلقة الامس وان تضع المسلسل لنا باليوتيوب .

ممتاز اخوي ناصر! يعني امس العصر لم يعرض؟ لأني اسجله الصبح، والصبح هو اعاده والعرض الاصلي هو العصر.
اليوم العصر ما انعرض، واعتقد حتى بكره وبعده وبعده بسبب عيد الاضحى.

اما بخصوص رفعه على اليوتيوب، انا من اول حلقه كنت ناوي ارفعه ولكن بسبب بعض المشاهد اللي ذكرتها سابقاً قررت اني اعيد انتاجه بجودة اتش دي ، أو اني ارفعه مع تغطية شعار قناة عمان

manchesterawee
23-09-2015, 20:22
https://igcdn-photos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/t51.2885-19/s150x150/11374085_1694861894080564_1412610645_a.jpg

عندي بكم بشاره :e106:

قناة ماجد ستعرض فقره للكرتون القديم بعنوان (كرتون زمان) وهذا ردهم على احد الاشخاص

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2096554&stc=1&d=1443039697

انطلاقة القناة يوم الجمعه الساعه 5 مساءً بتوقيت الامارات.

فهد
23-09-2015, 21:16
اصدقاء الانترنت والجوهره ماشفت منه شيء

أذكر شفته على التلفزيون الاردني ايام عزّة ^^

للأسف اعادة الانتاج في الانترنت اصبحت نقمه وحرمتنا من الديفيديات واشرطة الفيديو والنسخ الاصليه وعرضها على التلفزيون، حيث ان المحلات رمت جميع النسخ الاصليه واحتفظت بنسخ الانترنت بحجة انها اعلى جوده، ياخي حتى شركات كبيره عندنا في الكويت عندها اعمال رائعه استعانت بنسخ الانترنت ورمت النسخ الاصليه التي من انتاجها مثل شركة الوسام! اروح لشركة الوسام اطلب منه رسومات قديمه يطلعلي ملف كل الاعمال من شيرينج كود!

نعم اتنفق معك، للاسف فالتجار استغلوا هذا الامر

عندما بدأ موضوع الريماستر،كان لهدفين:
- تقديم العمل بجودة عالية مقارنة بالنسخة المتوفره العربية التي تكون غالباً مصدرها من اشرطة فيديو بعد ان تعرضت الى ألف مرة من النسخ المتكرر حتى فقدت جودتها.
- اعادة بعض المشاهد التي تم الغائها في النسخه العربية ولم يكن بها شيء يستحق الحذف.

ومع كل هذا، فالنسخ القديمة كانت امل كل واحد فينا بأن يراها مجدداً بالجودة الاصلية

ولكن ما اذا جرى بعد ذلك؟!
بدأت المحلات التجارية ببيع هذه الاعمال لان جودتها عالية + الحصول عليها سهل ومجاني دون تكلفه + استغلال بعض الناس الذين ليس لديهم أي أهمية بعالم المشاركة عبر الانترنت ولا يعرفون ما معنى ريماستر أو حتى اعادة دبلجة فلا يستطيعون التفرقة.
طبعاً من ترأس هذا الاحتيال هي شركة الوادي، ما ان بدأت ورأى جميع التجار ان الوادي مستمر في نصبها دون مشاكل، حذفوا حذوها

ومن ثم ظهرت لنا القنوات التي اصبحت تعرض ما هو متوفر على الانترنت دون أن نرى أحد يردعها !!!

سأتكلم عن نفسي من جانب الريماستر ..
لقد كانت احدى اسباب ابتعادي عن المشاركة عبر الانترنت، هو السلب الذي يحصل من الجهتين (التجار + القنوات) أضف الى ذلك الجماعة التي ظهرت مؤخراً، تسحب الاصوات من نسختك (كمشارك عبر الانترنت) ويقومون بعمل ريماستر ويطرحون العمل على أنه من تعبهم وجهدهم دون ذكر اسمك!

حتى عندما قررت العودة، بصراحه كنت ولا زلت غير مرتاح للمشاركة .. فالعيون الغير مقدرة متربصة للحظة التي تطرح أي عمل جديد أو نادر لكي يتم سلبه منك

وما يحزنني هو اختفاء النسخ الاصلية من السوق والقنوات بعد ان اصبحت نسخ الانترنت هي السائدة بعد أن كنا نظن بأنها ستكون محصوره في الانترنت ولمحبي القديم!
وكم أشعر بالحزن والضيق كلما أرى النسخ التي قمت بها منتشرة في السوق أو تعرض على التلفزيون .. أشعر أنني قد شاركت في طمس النسخ الاصلية رغم أنني لم أفكر أن تكون نسختي هي البديلة عن الاصل!

ما زال هذا الشعور يرادوني، فلا تستغربوا ان أغلقت موقعي بالكامل في اي لحظه . لانني لا اظن ستتحسن الامور

صح كلامك، سميد انا ماشفته بالتلفزيون ولكن شفت النسخه المعاد انتاجها ولكن لم استطع تكميل المشاهده بسبب التشويه والتقطيع، وبالنسبه للتقطيع توقعت انه كان من القناة لأن الاصوات مأخوذه من تسجيل قناة عمان، فتوقعت قناة عمان حاذفه المقاطع.
أنا أيضاً شككت بأن القناة هي من قامت بالحذف، الى ان شاهدت نسخة اخرى مسجلة من قناة ثانية، وكانت التقطيعات مثلما هي التي ظهرت على عمان

وروبوتان نفس الحاله، بعد متابعتي له من قناة بغداد سمعت الناس تقول انه القناة حاذفه مقاطع منه لأنه كان بدون تقطيع على عجمان وقناة سوريا.

بصراحه لم اشاهد هذا العمل، ربما بسبب اغنيته كانت تنرفزني هههههههههه

بس الضفدع الصغير ننوس احسه هو الاقل تقطيع او تحريف، لأني شريت العمل ياباني ديفيدي وشفت انه التقطيع فيه كان خفيف نوعاً ما مقارنه بالاعمال السابقه.
استغرب من نفسي بأنني لا اتذكر هذا العمل اطلاقاً ^^

فعلاً هالشي انا ملاحظه، خصوصاً حماس الكره لأني اتابعه حالياً، لاحظت تقطيع وتحريف، حتى انهم يقطعون مشاهد عاديه جداً، مثلا فتيات معجبون بلاعبين الكره ويعطوهم هدايا ,, هذا تم تقطيعه، وايضاً اعجاب ايريكا البطله بأوتو هذا تم تحريفه، يعني الانسان بيستوعب من ملامح الوجه، لما يمر جنبها تحمر خدودها ولكن الكلام محرف، وايضاً لاحظت تقطيعهم لمشاهد اللبس، مثلاً تلبس ايريكا شورت فرق الركبه هذا تم تقطيعه ,, مع اني اشوف انه لبس (الجاسوسات) اكثر اثاره و جرأه من لبس شورت فوق الركبه :em_1f62b:

غريبه!
ربما التقطيع من الشركة المنتجة للنسخة وليست الام بي سي؟ لان من عادة الام بي سي تقطع المشهد بطريقة غير احترافية وتلاحظ ذلك اكثر من خلال الموسيقى التصويرية التي تقطع فجأة

ولكن انت ظلمت القناة جداً لما تقول انها اخت سبيس تون في التقطيع! سبيس تون وصلت لمرحله في التقطيع والتحريف مااعتقد فيه أحد يقدر يوصل ربعها، هي متربعه في عرش التحريف والتقطيع ولا أحد يوصل لمستواها.

ههههههههههه
في التحريف ما زالت طبعاً وللأسوأ خاصة مع الحوارات المكررة في كل الاعمال التي تدور حول الدراسة والاجتهاد والصداقة ...
لكن في التقطيع اعتقد ان الزهرة قد خففت ذلك كثيراً بعد ان ادخلوا تقنيه التغطية أو مثل ما احب تسميتها (تقنية السراويل) :e412: كل البنات غطوا سيقانهم حتى البنات الصغار!

منع بوكيمون في هذاك الوقت كان لحماية الاطفال، مع اني ضده والى اليوم اتابع بوكيمون الى اخر الحلقات واتحسّر واتحسّب على اللي حرمنا بطفولتنا من متابعة بوكيمون على القنوات ولكن سبب تحريمه ومنعه كان تعلق الاطفال (الشديييييد) فيه، ما اعتقد الى يومنا هذا شفنا مسلسل كرتوني تعلق فيه الاطفال (جميعاً بكل فئاتهم) يعني اذا بنتكلم عن الاعمال المشهوره عند الاطفال حالياً بنقول فروزن وهو للبنات اكثر وليس لكل الاطفال، و ليقو او يوغي اوه يعتبر للأولاد اكثر وليس للبنات، اما بوكيمون كان للجميع

لم يكن لحماية الاطفال، فقبل ذلك كانت هناك اعمالاً تعلقوا بها الاطفال مثل الكابتن ماجد وكل واحد يقلد ركلات ماجد أو بسام سواءً أولاد أاو بنات (الحمدلله ما جانا خلع في المفصل هههههه)
لكن الاشاعات ظهرت بطريقة غبية جداً ، وهي ان اسماء البوكيمونات فيها تعدي على الخالق سبحانه!
رغم ان جميع اسماء البوكيموانت كانت بالانجليزية، ولكن مركبه اما من كلمتين أو تكون معكوسه

مثل بوكيمون (أربوك) ألفوا عليه اسم بأن معناه شي مشين جداً جداً
ولكن في الواقع (أربوك) هو (كوبرا) تقرأ بالعكس!

لهذا قلت عنها اشاعات غبية والناس صدقوها رغم وضوحها

طبعاً الاشاعات لا تنتهي في كل مره تظهر لنا اشاعه مع كل عمل ناجح، اذكر منهم وله شعبية (كونان - يوغي - سبونج بوب)

وفي هذا الوقت في بداية الألفين ماكان فيه انترنت وانفتاح ونضج نفس الوضع الحالي، الآن لو فيهم خير يسوون اشاعه لكرتون معين ، الكل في بحث بسيط بالانترنت يطلع كل شي يخص هذا الكرتون ويقدر ينفي أقوالهم بسهوله مو نفس ذاك الوقت اللي الأباء والأمهات كانوا يسمعون كلام فقط من جيرانهم واصدقائهم ويمشون عليه.

ربما لهذا لم نرى ايقاف عرض يوغي او سبونج بوب .. مع انه لو تلاحظ ان يوغي رغم مرور السنوات الطويلة على عرضه ، الا انه ما زال عرضه محصور على قنوات معينه ولم يتكرر

اعتقد انهم نفس الاسامي الخليجيه اللي دبلجت غودزيلا من قبل واعمال اخرى عالام بي سي 3، حتى الاصوات مشابهه تماماً لهم، اعتقد انها من انتاج ام بي سي 3 ولكن استغرب عدم وجود اي اسم او اي شعار في شارة المقدمه والنهايه، وايضاً فيه اعمال لم تظهر خارج قناة ام بي سي 3 وهذا اللي جعلني اقول انها من انتاجهم، مثل( يو غي اوه - فلينت محقق الزمن - شامان كينج - جنود السايبورغ - التنين الازرق ...)

فلينت محقق الزمن + شامان كينغ هي اعمال لشركة تنوير

وان لم تخني الذاكرة ايضاً جنود السايبونغ + التنين الازرق لشركة تنوير

بالمناسبة، التنين الازرق له نسختين

أذكر قبل 4 سنوات عرضت نسخة على احدى القنوات المغربية، وكانت اسماء الشخصيات معربة
لكن اظن ان الجزء مختلف عن الذي عرض على الام بي سي

بمعنى أن نسخه الام بي سي هي جزء ثاني من التنين الازرق

لان اذكر هناك شخصية كاشفة بطنها، لم تكن هذه الشخصية موجودة في النسخه التي عرضت على الام بي سي
لهذا اظن ان المسلسل دبلج على جزئين

الشيء المشترك هو ان الجزئين بدبلجة اردنية ويحملان نفس الاسم (التنين الازرق)

شكرا لك على النقاش استمتعت بالنقاش معاك، وبانتظار الضفدع الصغير ننوس أنت أملنا الوحيد

العفو ^^
وان شاء الله احاول توفيره في اقرب فرصه وعرضه ضمن الفقرة

فهد
23-09-2015, 21:17
https://igcdn-photos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/t51.2885-19/s150x150/11374085_1694861894080564_1412610645_a.jpg

قناة ماجد ستعرض فقره للكرتون القديم بعنوان (كرتون زمان) وهذا ردهم على احد الاشخاص

خبر جداً رائع
وهذا يعطي روح جميلة في المنافسة على تقديم الافضل

وان شاء الله نكون الافضل في عيون المشاهدين :e414:

nasser King 2016
23-09-2015, 22:11

خبر جدا رائع ولكن اتمنى منهم الاعتماد على النسخ الاصلية والموجودة في الارشيف والابتعاد عن النسخ المعدلة واللي انعرض بعضها على دبي زمان ويعرضون الكرتون القديم لنا وبالنسخ الاصلية مثل تلفزيون قطر وعمان واتمنى ما يكون فيه شريط للشات على الشاشة .

nasser King 2016
23-09-2015, 22:25
خبر جداً رائع

من وجهه نظري يا فهد انتم ستكونون الافضل وهذا لانك على تواصل دائم مع المشاهدين وتعرف ما يرغبون في مشاهدته ولكن المنافسه شيء جيد وهذا عكس القنوات الاخرى فانا حتى الان اتواصل مع دبي زمان ولم اجد منهم ردا على سؤالي فما هو مصير باقي الحلقات التى عرض جزء منها ولم يكملون الباقي بسبب استبدالهم بافتتح يا سمسم ولماذا عدم الاهتمام بالكرتون على حساب شىء اخر .

Speed Racer
23-09-2015, 23:11
انا بصراحه تعجبني دبلجتهم جداً، اصواتهم جميله في الدبلجه، واهم شي عندي ومثل ماذكرت سابقاً انهم لا يحرفون الحوارات
وايضاً هناك رسوم كوريه جديده من دبلجتهم بصراحه رائع جداً، اسمه "أبطال الجيجا" وهو قريب جداً رسومياً وتكنلوجياً من الانيميات اليابانيه

مرحبا

ذكرتموني بانمي "الدبابة الخضراء" , هو ايضا كوري و من دبلجة "صقر الحمود" , بالمناسبة لقد قاموا بتغيير اسمه الى "البلورات المفقودة" لكنهم احتفظوا بالدبلجة القديمة , وقد عرض منذ حوالي شهرين او ثلاث على القناة "المغربية الاولى" في الفترة الصباحية.

Beeshoow
23-09-2015, 23:59

ومن اعماله:
- لبنى السريعة
- أمي نبع الحنان
- حكايات من الشرق
- في قديم الزمان
- دولي الديناصور الصغير
- الفتى كامل

وغيرها الكثير

أخي فهد من ضمن برامج صقر الحمود كرتون ( مغامرات شي شي + اصدقاء الانترنت والجوهرة + التوائم الثلاثة+العائلة البيضاء + القط التائه + وسيم ونسيم + صديقي الشجاع كانتروب + رستول المنقذون الخمسة + أبطال الجيجا + كأس الفضاء + المتحولون +البحث عن النار + كركر وعبقر + سباق القوة والتحدي+ الدبابة الخضراء+ فرقة موزارت + موز وليمون + أسطورة الذهب + حكايات فيها حكمة + فرسان المدرعات +..........وغيرها الكثير ) وأغلب برامجها بأصوات جميلة مثل ايمان هايل وجمال مرعي وهشام حمادة......
بالنسبة لي أعشق كرتون (سباق القوة والتحدي+ أصدقاء الانترنت والجوهرة + القط التائه + البحث عن النار +حكايات فيها حكمة + مغامرات شي شي) وأنصح الجميع بمتابعتهم وخصوصا كرتون سباق القوة والتحدي فهو كرتون كوميدي جميل جدا وبدبلجة جميلة
مع العلم ما ذكرته من أسماء الكرتون متوفر على الانترنت بعضها على تراكر المصدر العربي للوسائط من بينها اصدقاء الانترنت فهو متوفر كامل على تراكر المصدر العربي للوسائط وغيرها الكثير متوفرة على هذا التراكر
أيضا بعضها موجود على موقع الكرتون العربي من بينها مغامرات شي شي
كذلك اليوتيوب موجود به بعض هذه الأعمال وأنمي الجودة العالية
وأغلبها من قبل الأخ تكسفور ( برشلونة)

Beeshoow
24-09-2015, 00:42
اهلاً فيك اخوي فهد

اللي قصدته بالرخيصه مثل ماقلت انت الرخص في التكلفه، عكس الاعمال اليابانيه التي تعتبر الاغلى مقارنه بجميع الدول الاخرى

-

لأن ام بي سي 3 هي القناة الاولى الاكثر مشاهده عربياً، وفي الشهر الماضي أضافت الى قائمتها 2 من الانيميات اليابانيه وهم (فرسان التنكاي - حماس الكره)

أخي العزيز بالنسبة لي شركات الدبلجة الأردنية ( مؤسسة العنود + الشرق الأوسط + الشرق الأدنى + صقر الحمود+ المركز العربي + الوكالة الدولية+أنجاد فيلم .........وغيرها) جميعها مميزة وجميلة بأصواتها حتى لو كانت أعمال بسيطة وسخيفة فأنا أعشق أصواتهم
بخصوص كرتون (سميد + روبوتان + الضفدع ننوس ) فهذه الاعمال من دبلجة مؤسسة العنود وليس الشرق الاوسط
أضف الى ذلك فمؤسسة العنود هي من دبلجت كرتون بوبي + موجاكو لصالح شركات أخرى + كما دبلجت بعض الأعمال لصالح شركة النظائر بالكويت من بينها (مستر من والأنسة الصغيرة) وكذلك دبلجت كرتون ( أبي الحنون ) لصالح شركة ألوان بالسعودية وغيرها
فمثلا المدبلج (مناضل نوفل ) الذي أعشق صوته كثيرا في كرتون روبوتان + بوبي تعامل في أغلب برامج مؤسسة العنود واشترك فيها ولم يشترك في دبلجة شركات ثانية باستثناء مشاركته البسيطة في كرتون قرية التوت + نصف بطل + حكايات كان زمان ولكن عند مؤسسة العنود اشترك أساسيا في أعمالها مثل بوبي + روبوتان + الدببة الطائرة 2+ اصدقاء الغابة + سميد +العائلة السعيدة 2+ ماروكو + الصغار الطيبون+ كأس العالم +شارلوت + عائلة ماهر...............هذا رابط المؤسسة http://www.alanoodpro.com/index.aspx

وبخصوص كرتون (الضفدع ننوس) أعتقد أن الفتي العبقري قام بتسجيله من عمان

Beeshoow
24-09-2015, 01:06
خبر جداً رائع

أخي فهد بخصوص كرتون شامان كينغ من دبلجة الشرق الأوسط
وكرتون (اصدقاء الانترنت والجوهرة) متوفر على تراكر المصدر العربي للوسائط مسجل من قناة الاردن

أستغرب أخي فهد عدم متابعتك لكرتون (روبوتان) فهو جميل جداااااااااااااااااااااااا وكوميدي وكذلك أغنيته جميلة e106 فأنا أعشقه وأنصحك بمتابعته وكذلك الضفدع ننوس وكرتون بوبي

ريــــن
24-09-2015, 02:37
كل شي موجود ولم يتم حذفه وانا مصدوم من هذا الشي لأنه فعلاً شي غريب وبالنسبه لي شيء رائع جداً وتطور كبير e106
انا خفت اني انبه الناس بالمشاهد اللي قلت عنها، وألحين بحذف ردي عشان لا احد ينتبه ويطالب بحذفهم هههههه

احسن برضوا و كمان بحف الاقتباس لحد ينتبه :em_1f610:

لمسلسل يعرض 15:00 ويعاد في الصباح 6:50 تقريبا

شكرا لك

الله يبشرك بالخير ان شاء الله يجبوا اشياء قديمه جدا واهم شي زمان لم تعرض على التلفزيون

فاتك كتييير اغنية المسلسل وحبه للموز هي اللي باقيه مع مرور السنين

حاول تشوف كم حلقه تراه حلو لا يفوتك بس

لم يكن لحماية الاطفال، فقبل ذلك كانت هناك اعمالاً تعلقوا بها الاطفال مثل الكابتن ماجد وكل واحد يقلد ركلات ماجد أو بسام سواءً أولاد أاو بنات (الحمدلله ما جانا خلع في المفصل هههههه)
لكن الاشاعات ظهرت بطريقة غبية جداً ، وهي ان اسماء البوكيمونات فيها تعدي على الخالق سبحانه!
رغم ان جميع اسماء البوكيموانت كانت بالانجليزية، ولكن مركبه اما من كلمتين أو تكون معكوسه

لهذا قلت عنها اشاعات غبية والناس صدقوها رغم وضوحها

حسبي الله عليهم كل ماافتكر بس كيف جلهم قلب يطلعوا كل الكلام وتحريف الاسماء

استغفرالله ما ادري كيف نسو عقاب الاخره اي حمايه يحموها للصغار و هده مقابلها

وبسببهم حتى ديجمون حرفوا و قطعوا كتييييير فيه

ربما لهذا لم نرى ايقاف عرض يوغي او سبونج بوب .. مع انه لو تلاحظ ان يوغي رغم مرور السنوات الطويلة على عرضه ، الا انه ما زال عرضه محصور على قنوات معينه ولم يتكرر

خسارة سبونج بوب اول ما عرض كانت الحلقه ما فيها تقطيع ابدا واخدت فتره على كده

اما دحين كل تقطيع في تقطيع و غير الاعاده اللي ما تخلص ماخلو كلام ما طلعوه عليها

في تلميحات و يعلم الماسونيه مع اني اشوفه ان شخيصة سبونج بوب سادج جدا لحد الغباء وبسيط نجم البحر اكتر منه

..هذا رابط المؤسسة http://www.alanoodpro.com/index.aspx

والله الرابط هدا طلع اشياء كنت ناسيها من زماااااااااااااااان شكرا لك

ريــــن
24-09-2015, 02:39
الكل في بحث بسيط بالانترنت يطلع كل شي يخص هذا الكرتون ويقدر ينفي أقوالهم بسهوله مو نفس ذاك الوقت اللي الأباء والأمهات كانوا يسمعون كلام فقط من جيرانهم واصدقائهم ويمشون عليه.

والله للاسف في البعض في انترنت او لا ترى ما أثر عليهم وسبونج بوب الدليل

فعلاً كانت السباقه في اعادة دبلجة الانيميات القديمه للأسف وهذي مشكله كبيره واجهتنا والى الان نعاني منها، انحرمنا من جورجي وريمي الفتى بسبب جودي والجوال!

احيانا بسبب كده اتابع المترجم باللغه اليابانيه خصوصا بسبب اعاده الدبلجه

ليه ما يدبلجوا حاجه جديده

nasser King 2016
24-09-2015, 02:43

اخوي فهد اتمنى منك مقابلة صاحب شركة الشرق الاوسط (محمد عبدالغني ياغي) وان تخبره باننا مستاؤون كثيرا مما عملت الشركة باعادة دبلجة اعمال سبق وان تمت دبلجتها وان تاخذ وعدا منه بعدم تكرار ذلك مع اعمال اخرى مثل ماحصل مع ريمي وفتاة المراعي وجورجي وان يعتمد على دبلجة اعمال جديدة لم تتم دبلجتها .

manchesterawee
24-09-2015, 04:52
طبعاً من ترأس هذا الاحتيال هي شركة الوادي، ما ان بدأت ورأى جميع التجار ان الوادي مستمر في نصبها دون مشاكل، حذفوا حذوها

فعلاً ولكن الوادي ايضاً نزلت اعمال جميله، لو الوادي لم تنزلها كنا الى الآن محرومين منها، منها روكي راكات وبوكيمون الجزء الثالث

سأتكلم عن نفسي من جانب الريماستر ..
لقد كانت احدى اسباب ابتعادي عن المشاركة عبر الانترنت، هو السلب الذي يحصل من الجهتين (التجار + القنوات) أضف الى ذلك الجماعة التي ظهرت مؤخراً، تسحب الاصوات من نسختك (كمشارك عبر الانترنت) ويقومون بعمل ريماستر ويطرحون العمل على أنه من تعبهم وجهدهم دون ذكر اسمك!

حتى عندما قررت العودة، بصراحه كنت ولا زلت غير مرتاح للمشاركة .. فالعيون الغير مقدرة متربصة للحظة التي تطرح أي عمل جديد أو نادر لكي يتم سلبه منك

شوف خلني اقولك رأيي بهالموضوع، لما تشتغل على عمل وتتعب عليه لا تنسبه الى اي تراكر، انسبه لنفسك بس، ونزله في كل تراكر معروف ومشهور، وبذلك النسخه الاولى دائماً هي المنتشره على عكس النسخه الثانيه
يعني انا مثلاً تيمون و بومبا، فيه ناس عملوا على نسختي، ولكن نسختي هي الاشهر لانها هي المنتشره، وايضاً عملك ليدي اوسكار، فيه ناس عملوا على نسختك ولكن نسختك هي الاشهر,, وهكذا
انا لما انزل عمل، هدفي الاول هو الناس اللي نفسي تحب هالاعمال وبتفرح بنزول العمل، حرام ننحرم من ابداعاتك عشان فئه معينه لا تقدر الغير
اعمل عملك وارفعه على جميع التراكرات المعروفه وبتكون دائماً نسختك هي الاشهر والاكثر انتشاراً

جميل جداً روبوتان، واغنيته اصلاً هي اللي معطيته رونق ههههه
ولكن نسخة الانترنت الموجوده المسجله من قناة بغداد الصوت فيها تعبان للأسف، لازلت على امل ان نراه يوماً ما على القنوات (كان أملي اني اراه على قناة اليمن بما انه عُرض على هالقناة من قبل ولكن للأسف انتهوا قنوات اليمن)

لكن في التقطيع اعتقد ان الزهرة قد خففت ذلك كثيراً بعد ان ادخلوا تقنيه التغطية أو مثل ما احب تسميتها (تقنية السراويل) e412 كل البنات غطوا سيقانهم حتى البنات الصغار!
هههههه فعلاً لاحظت هذا الشي في الملازم كيرو << شاهدت منه كم دقيقه وكرهت نفسي :em_1f610: مادري شلون الناس تتابع اعمال الزهره
بخصوص اللبس، يعني لو تذكرون لبس جيسي ولبس ميستي كان جداً جريء في هذاك الوقت، وقسماً بالله وانا طفل مالاحظت هذا الشيء، ما أغرتني ولا حرضتني عالفسق والفجور هههههه كان همي في ذاك الوقت ان آش يفوز ويجمع الاوسمه

ههههه وأضف على الكابتن ماجد، النمر المقنع والمصارعه الحره، في التسعينات المصارعه الحره كانت متغلغله في الجميع.

هذا فعلاً الشي الغريب، وهو كيف طاوعهم قلبهم يكتبون هالكلام عن الخالق عز وجل
واذكر بعد ماقمار كاتبين كلام قبيح جداً عن الخالق وهو عباره عن كلمتان وهم magma-fire
هذي صوره من المنشورات الملعونه التي انتشرت في ذلك الوقت:

وان لم تخني الذاكرة ايضاً جنود السايبونغ + التنين الازرق لشركة تنوير

بالمناسبة، التنين الازرق له نسختين

أذكر قبل 4 سنوات عرضت نسخة على احدى القنوات المغربية، وكانت اسماء الشخصيات معربة
لكن اظن ان الجزء مختلف عن الذي عرض على الام بي سي

بمعنى أن نسخه الام بي سي هي جزء ثاني من التنين الازرق

اهاا يعني تم دبلجة الجزئين، معلومه اول مره ادري عنها
التنين الازرق اللي انعرض على ام بي سي كان بدون اسامي، وحتى اغنية البدايه والنهايه كانت يابانيه وعليها كلام ياباني والاسامي كلها بالياباني كانت
يمكن التنين الازرق اللي شفته على القنوات المغربيه هو من شركة التنوير

العفو ^^
وان شاء الله احاول توفيره في اقرب فرصه وعرضه ضمن الفقرة

ان شاء الله :em_1f60e:

manchesterawee
24-09-2015, 04:56
أخي العزيز بالنسبة لي شركات الدبلجة الأردنية ( مؤسسة العنود + الشرق الأوسط + الشرق الأدنى + صقر الحمود+ المركز العربي + الوكالة الدولية+ العالمي+أنجاد فيلم .........وغيرها) جميعها مميزة وجميلة بأصواتها حتى لو كانت أعمال بسيطة وسخيفة فأنا أعشق أصواتهم
بخصوص كرتون (سميد + روبوتان + الضفدع ننوس ) فهذه الاعمال من دبلجة مؤسسة العنود وليس الشرق الاوسط
أضف الى ذلك فمؤسسة العنود هي من دبلجت كرتون بوبي + موجاكو لصالح شركات أخرى + كما دبلجت بعض الأعمال لصالح شركة النظائر بالكويت من بينها (مستر من والأنسة الصغيرة) وكذلك دبلجت كرتون ( أبي الحنون ) لصالح شركة ألوان بالسعودية وغيرها
فمثلا المدبلج (مناضل نوفل ) الذي أعشق صوته كثيرا في كرتون روبوتان + بوبي تعامل في أغلب برامج مؤسسة العنود واشترك فيها ولم يشترك في دبلجة شركات ثانية باستثناء مشاركته البسيطة في كرتون قرية التوت + نصف بطل + حكايات كان زمان ولكن عند مؤسسة العنود اشترك أساسيا في أعمالها مثل بوبي + روبوتان + الدببة الطائرة 2+ اصدقاء الغابة + سميد +العائلة السعيدة 2+ ماروكو + الصغار الطيبون+ كأس العالم +شارلوت + عائلة ماهر...............هذا رابط المؤسسة http://www.alanoodpro.com/index.aspx

وبخصوص كرتون (الضفدع ننوس) أعتقد أن الفتي العبقري قام بتسجيله من عمان

انا قرأت بالمقدمه ان العمليات الفنيه: مؤسسة العنود
ماكنت ادري ان معناه هم الشركه المدبلجه، اذا الشرق الاوسط اقتصر عملها على الانتاج

انا بصراحه امنيتي اشوف الضفدع الصغير ننوس وموجاكو كاملين ، هل تعتقد اذا تواصلت مع العنود يبيعون لي ديفيديات الحلقات ؟

manchesterawee
24-09-2015, 05:02
في تلميحات و يعلم الماسونيه مع اني اشوفه ان شخيصة سبونج بوب سادج جدا لحد الغباء وبسيط نجم البحر اكتر منه

الشعب العربي او حتى الشعب الاجنبي عندهم عقده وهي عقده (الماسونيه) بس احنا العرب عندها هالعقده اكثر لأننا حساسين جداً في موضوع الاديان عكس الاجانب
كل شيء صار ماسوني، ياخي حتى ماركة ملابس داخليه صارت ماسونيه!، كوفي شوب يبيع قهوه صار ماسوني! :e108:

فهد
24-09-2015, 07:40
من وجهه نظري يا فهد انتم ستكونون الافضل وهذا لانك على تواصل دائم مع المشاهدين وتعرف ما يرغبون في مشاهدته ولكن المنافسه شيء جيد وهذا عكس القنوات الاخرى فانا حتى الان اتواصل مع دبي زمان ولم اجد منهم ردا على سؤالي فما هو مصير باقي الحلقات التى عرض جزء منها ولم يكملون الباقي بسبب استبدالهم بافتتح يا سمسم ولماذا عدم الاهتمام بالكرتون على حساب شىء اخر .

الله يسلمك ^^ شكراً
للأسف العالم العربي ما زال ينظر للكرتون نظرة دونية ... استمر العمل او توقف، فاتت حلقة بالخطأ .... كله واحد بالنسبة لهم، وان سألتهم لماذا هذا اللامبالاة، يردون عليك (إلااا كرتووون)

لكني والله احاول جاهداً في محاربه هذه العقول وجعل الكرتون له احترامه واهميته في القناة

فهد
24-09-2015, 07:47

نعم صحيح، الدبلجة كانت في استديوهات العنود .. ولكن الانتاج للشرق الاوسط

كان هذا يحدث كثيراً بأن تقوم شركة انتاج بدبلجة عمل عند شركة اخرى

اذكر ايضاً فتاة المراعي .. الدبلجة كانت في استديوهات المركز العربي، ولكن العمل من انتاج مؤسسة العين (حسب سجلات تلفزيون قطر) ولا اعرف سبب عدم ذكر اسم الشركة المنتجة ضمن التتر

فهد
24-09-2015, 07:48
اخوي فهد اتمنى منك مقابلة صاحب شركة الشرق الاوسط (محمد عبدالغني ياغي) وان تخبره باننا مستاؤون كثيرا مما عملت الشركة باعادة دبلجة اعمال سبق وان تمت دبلجتها وان تاخذ وعدا منه بعدم تكرار ذلك مع اعمال اخرى مثل ماحصل مع ريمي وفتاة المراعي وجورجي وان يعتمد على دبلجة اعمال جديدة لم تتم دبلجتها .

أساساً أنتظر هذه اللحظه بفارغ الصبر هههههههه
كان من المفترض اقابله قبل سنة ، ولكن شائت الظروف ولم نلتقي

فهد
24-09-2015, 07:58
فعلاً ولكن الوادي ايضاً نزلت اعمال جميله، لو الوادي لم تنزلها كنا الى الآن محرومين منها، منها روكي راكات وبوكيمون الجزء الثالث

صحيح أن الوادي قامت بطرح اعمال نادره ، ولكن هذا لا يشفع لها بأنها شوهت اعمالاً بسبب اخذها نسخ من الانترنت
على فكرة .. تواصلت مره مع مدير شركة الوادي بعد ان تشاجرت مع موظف في محل الفيديو بعد ان اشتريت مسلسلين وهما (الليث الابيض) و (التوأمان) واكتشتف انهما نسخ انترنت !!
وبعد ان خرجت من المحل اتصلت مباشره على رقم الشركة وخاطبت المدير

في البداية انكر ذلك، ولكن عندما واجهته بالادله وخاصه ان جورجي الذي طرحوه في السوق هي اساسا نسختي

هنا غير كلامه واصبح يتهرب من الموضوع

وحتى يشتري سكوتي اقترح علي ان اتعاون معه في توفير اعمال قديمة وسوف يشتريها مني !!!

شوف خلني اقولك رأيي بهالموضوع، لما تشتغل على عمل وتتعب عليه لا تنسبه الى اي تراكر، انسبه لنفسك بس، ونزله في كل تراكر معروف ومشهور، وبذلك النسخه الاولى دائماً هي المنتشره على عكس النسخه الثانيه
يعني انا مثلاً تيمون و بومبا، فيه ناس عملوا على نسختي، ولكن نسختي هي الاشهر لانها هي المنتشره، وايضاً عملك ليدي اوسكار، فيه ناس عملوا على نسختك ولكن نسختك هي الاشهر,, وهكذا
انا لما انزل عمل، هدفي الاول هو الناس اللي نفسي تحب هالاعمال وبتفرح بنزول العمل، حرام ننحرم من ابداعاتك عشان فئه معينه لا تقدر الغير
اعمل عملك وارفعه على جميع التراكرات المعروفه وبتكون دائماً نسختك هي الاشهر والاكثر انتشاراً

لم اعد اربط نفسي بموقع معين .. فما واجهته كفاية، لذا استقليت بموقع شخصي هو افضل لي واريح ^^ وان شاء الله استمر

بخصوص اللبس، يعني لو تذكرون لبس جيسي ولبس ميستي كان جداً جريء في هذاك الوقت، وقسماً بالله وانا طفل مالاحظت هذا الشيء، ما أغرتني ولا حرضتني عالفسق والفجور هههههه كان همي في ذاك الوقت ان آش يفوز ويجمع الاوسمه

مع كل الحق ، جيل الآن اصبحت اعينهم في سيقان الفتيات والسبب انهم اعتادوا على التلوين .. وان رأوا مشهداً به فتاة بملابس قصيرة تعوذوا من الشيطان !! ((ترى كرتون مو صج e412))

واذكر بعد ماقمار كاتبين كلام قبيح جداً عن الخالق وهو عباره عن كلمتان وهم magma-fire

ان كان يعتقد مروج الاشاعة بأنه قام بعمل جبار ... فلا ينسى أنه افترى وكذب .. والعلم عند الله .. فإن كل من نشر هذه المسميات التي ألفها فهو سيحصل على الاثم الاكبر ، لانه كلام جداً كبير
وانظروا الآن اكثر من 10 سنوات وهذا الموضوع مستمر

اهاا يعني تم دبلجة الجزئين، معلومه اول مره ادري عنها
التنين الازرق اللي انعرض على ام بي سي كان بدون اسامي، وحتى اغنية البدايه والنهايه كانت يابانيه وعليها كلام ياباني والاسامي كلها بالياباني كانت
يمكن التنين الازرق اللي شفته على القنوات المغربيه هو من شركة التنوير

المشكلة انهم لم يذكروا الشركة المنتجة للعمل .. كل ما تم ذكره بأن استديو الدبلجة كان لمؤسسة التسويق لصقر الحمود
ولكن ليس من انتاجه

فهد
24-09-2015, 08:02
انا بصراحه امنيتي اشوف الضفدع الصغير ننوس وموجاكو كاملين ، هل تعتقد اذا تواصلت مع العنود يبيعون لي ديفيديات الحلقات ؟

ننوس لدى الشرق الاوسط
وموجاكو لدى شركة tv1 ولا اعلم عنها شيئاً

العنود فقط قامت بالدبلجة في استديوهاتها حسب طلب الشركة المنتجة
أي ان العنود ليس لها دخل في العمل نفسه من بيع و عرض

manchesterawee
24-09-2015, 08:10
ننوس لدى الشرق الاوسط
وموجاكو لدى شركة tv1 ولا اعلم عنها شيئاً

العنود فقط قامت بالدبلجة في استديوهاتها حسب طلب الشركة المنتجة
أي ان العنود ليس لها دخل في العمل نفسه من بيع و عرض

اهااا
هل فيه طريقه انه قناة معينه تشتري عمل من قناة ليس من انتاجها؟ يعني مثلاً قناة الكويت تشتري موجاكو من قناة عمان؟ مع العلم ان قناة الكويت حسب ماسمعت انها عرضت موجاكو وعرضت الضفدع ننوس

على فكره انا موظف في وزارة الاعلام في الكويت ولكني بعيد كل البعد عن قسم التلفزيون، ياليت اذا عندك معلومات بطريق معينه اني اجيب بعض اعمال الكرتون وانسخها على ديفيديات، يعني من المسؤول عن هذا الشي؟ بما ان عندك خبره بهالمواضيع؟

انا بصراحه سألت كثير عن هالموضوع ولكن أغلبهم يقولون يبيلك (واسطه) قويه لأنه الاعمال الى الآن على بكرات وتحويلها الى ديفيديات يأخذ وقت وجهد

فهد
24-09-2015, 09:01
اهااا
هل فيه طريقه انه قناة معينه تشتري عمل من قناة ليس من انتاجها؟ يعني مثلاً قناة الكويت تشتري موجاكو من قناة عمان؟ مع العلم ان قناة الكويت حسب ماسمعت انها عرضت موجاكو وعرضت الضفدع ننوس

على فكره انا موظف في وزارة الاعلام في الكويت ولكني بعيد كل البعد عن قسم التلفزيون، ياليت اذا عندك معلومات بطريق معينه اني اجيب بعض اعمال الكرتون وانسخها على ديفيديات، يعني من المسؤول عن هذا الشي؟ بما ان عندك خبره بهالمواضيع؟

انا بصراحه سألت كثير عن هالموضوع ولكن أغلبهم يقولون يبيلك (واسطه) قويه لأنه الاعمال الى الآن على بكرات وتحويلها الى ديفيديات يأخذ وقت وجهد

بخصوص موجاكو وننوس
هي اعمال انتجت في منتصف التسعينات

وفي التسعينات تم الاستغناء عن البكرات، فمنذ بداية التسعينات والبكرات كانت في انقراض، فالبتأكيد العملين موجودان على أشرطة وليس بكرات

والمسؤولين عن التسجيل يكون في قسم مختص بالتسجيل والمونتاج ...

Beeshoow
24-09-2015, 10:17
انا قرأت بالمقدمه ان العمليات الفنيه: مؤسسة العنود
ماكنت ادري ان معناه هم الشركه المدبلجه، اذا الشرق الاوسط اقتصر عملها على الانتاج

وأنا كذلك أتمنى مشاهدتهم ومن زمان بدور عليهم ( الضفدع ننوس + موجاكو)
لا يا أخي من الصعب بيعه لأشخاص ( البيع يكون للقنوات فقط ) الأخ فهد ممكن يساعدنا في عرضهم أو علينا انتظار قناة عمان ربما تعرضهم هذه الأشهر بما أنها تعرض في كرتون قديم
وبخصوص شركات الدبلجة الأردنية أنا تواصلت مع أغلبها عن طريق الهاتف وللأسف كلهم رفضوا ودائما أحصل على نفس الرد وهو ( البيع للقنوات فقط )

noronori
24-09-2015, 10:44

noronori
24-09-2015, 10:57

ان شاء الله فكما يقول شعارهم قناة للصغار والكبار

Beeshoow
24-09-2015, 11:32
الله يسلمك ^^ شكراً
للأسف العالم العربي ما زال ينظر للكرتون نظرة دونية ... استمر العمل او توقف، فاتت حلقة بالخطأ .... كله واحد بالنسبة لهم، وان سألتهم لماذا هذا اللامبالاة، يردون عليك (إلااا كرتووون)

لكني والله احاول جاهداً في محاربه هذه العقول وجعل الكرتون له احترامه واهميته في القناة
كلامك صحيح أخي فهد .... المشكلة مهما تكلمت لن تتحصل على شئ ......المشكلة القنوات لا تهتم بالكرتون واذا تكلمت مع أحد يقولك ( كرتون يا أخي معقولة !!!!!!!!) والله يا أخ فهد أصبحت أخجل من طلب الكرتون من محل فيديو أو البحث في ارشيف قناة فمثلا اذا ذهبت لمحل فيديو وطلبت كرتون من موظف المحل راح يقولك طلبك مش عندنا وأحيانا يضحك بنوع من السخرية لطلبك الكرتون وانت شخص كبير فوق 20 وكذلك الزبائن لا تستطيع التكلم مع الموظف اذا كان جنبك زبون ( راح يضحك أو ينظر نظرات غريبة أو يقول تشترى في كرتون يا اخي !!!!!!!!!!!!!! ) كذلك الأهل والأصدقاء والله لا أستطيع مشاهدة الكرتون امام عائلتي او التكلم عن كرتون امام صديقي
واذا أحد شافك تطالع كرتون يقول معقول كرتون !!!!!!!!!!! وانت رااااااااجل
المشكلة لا يقدرون الذكريات الجميلة التي تجعلني اطالع الكرتون القديم :e411: فأصبحت أشاهد الكرتون بطريقة لا يراني احد وكأني أشاهد أفلام ومسلسلات اباحية للأسف :e403:
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه من الدنيا :e411:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
أخ فهد اتمنى ان تطلب من صقر الحمود التركيز على الاعمال من نوع الدراما والروايات العالمية مثلا كرتون ( الكلب المشهور لاسي + بيتر بان ) وهما من انتاج شركة نيبون انيميشن

noronori
24-09-2015, 11:40
السلام عليكم كل عام وانتم بخير

اخ فهد نامل الكثير منك ومن موقعك وشكرا على مجهوداتكم . المهم يتوفر الكرتون وعمل قاعدة يتوفر فيها ان لم نقل كل الاعمال هههههه لاني شخصيا افضل المشاهدة المباشرة على النت
جربت اشاهد الكرتون في موقعك لكن السيرفرات ثقيلة وانا النت عندي تدفق جيد ربما لو تعتمد على سيرفرات اخف مثل موقع الكرتون العربي
وشكرا
بالنسبة للتقطيع انا مع حذف المشاهد المخلة بالاداب وبعض المشاهد العقائدية .اكثر كرتونات تقهرني هي مسلسلات الزهرة مثال على ذلك عبقور الخيال فيه حرام السفر عبر الزمن والتقلص وغيرها حرام .ويتعبون نفسهم بتحريف الحوار لكي يقنعوك بقصتهم بحوارساذج ومضحك . في جعبتي حكاية اغنية البداية تقول عالم الخيال المليئ بالجمال ...هههه ليش هم خلو فيها خيال في احدى الحلقات الفتاة التي كانت تنسج خيوط الذهب القزم اللي يساعدها قالو عنه انه عمها .اما اللغز الي اعطاها قالو انه سالها عن العلم والقصة الحقيقية تحداها ان تعرف اسمه يعني لو عملوه كرتون اسلامي تعليمي فرد مرة كان احسن ههههه
توم سوير يقول توم لبيكي ساكون اخا لك وحذفو رسمة توم على اللوحة والله تعجبت لهذا والله لو عرفت الشركة اليابانية بان هذا المقطع قطع سينتحر المنتج والرسام وكل من بالشركة هههههه .كذلك حرفو اسم انجانجو الى جو يعني من دون مااتعب نفسي لن اشاهده رغم اني احيانا اشاهده لمعرفت ماحذفوه وحرفوه ههههه لانهم مادام حذفو هذه المقاطع سيحذفون كل شيئ بسبب وبدون سبب وكما قلت لو كان المركز مختص بالدبلجة الاسلامية فرد مرة افضل له هههههههه
وضحايا هذا المركز من الكرتونات كثيرة .والغريب بعد انهم بعدما خربو هذه الكرتونات جاء الدور على الكرتونات القديمة من غير انتاجاتهم وقامو باعادة دبلجتها وتخريبها هي الاخرى وكان الامر متعمد
الزهرة مركز متخلف في الوقت اللي كانت فيه بعض المراكز تستخدم تقنيات كالتلوين كان الزهرة يقطع ويلصق حتى حول مسلسلاته الى مسخ .افضل مثال على تقنية التلوين فرقة الفرسان من دبلجة راكتي للانتاج قامو بتغطية الصلبان على بدلات الفرسان وحراس ريشيليو و في كل مكان وكذلك اجزاء من جسم الملكة ان وميلودي بقمة الاحترافية ولم انتبه لهذا الا عند مشاهدتي لنسخة الشيرينج كود ولم يقومو بحذف الا مايستحق الحذف . تخيلو ان الزهرة من دبلجه ستكون كارثة لانه لايعرف غير القص واللصق هههه
هنالك ايضا الدبلجة الاسلامية .من وجهت نظري تصلح لبعض المسلسلات دون الاخر
هنالك ايضا من قام بدبلجة افلام كرتون دينية مسيحية وحولها الى اسلامية وهي لا تتحمل ذلك. مثال-لا اعرف ان كان مركز الزهرة ام لا فالاصوات لمدبلجيه-دبلجو كرتون عن المسيح عليه السلام وجعلوه طبيبا جاء اليه رجلان يدعيان انهما اعميان ليشفيهما فلامهما على ذلك فتابا .رغم ان القصة الحقيقية هي انهما كانا اعميين حقا وجاءا ليشفيهما المسيح عليه السلام بالله عليكم هل رايتم اسخف من هذا .لماذا لاينتجون مسلسلات كرتون دينية عربية وهو امر متوفر اليوم لماذا يحملون الاشياء ما لا تتحمله .
تخيلو قامت احدى الشركات بدبلجة غريندايزر دبلجه اسلامية وقامو بتغيير اسم بلاكي الى طلعت ههههههه
بالنسبة للشركة الجديدة اللي تدبلج المسلسلات التي تعرض على mbc3 من اعمالها معرض الفن المزيف من اللكنة عرفت ان المدبلجين خليجيين .واصواتهم كلها تبدو متشابهة ونفس الطبقة الصوتية ههههه لم يعجبني اعادتهم لدبلجت غودزيلا فاصوات تنوير كانت افضل لا اعلم لماذا يبدلون ماهو افضل بالرديئ ...غريبة.افضل الدبلجة للغة العربية الفصحى التي لم تتاثر بلهجة المدبلج
الدبلجة الاردنية واعمالها خاصة ما نسميه بالكرتون الانساني كانت مميزة .ولا ننسى الدبلجة السورية واللبنانية والخليجية والمصرية بشتى مراكزها ومؤسساتها وشركاتها
التي انتجت العديد من المسلسلات القديمة والجديدة وبسبب كثرتها تختلف سياساتها البعض احسن الدبلجة والاخر اقل .كل يختار كرتونات لدبلجتها على حسب سياسته او رغبت الزبون .بعضها لديه زبون دائم موقع معه عقد حصري للاعمال له شروطه ومواصفاته.

بالنسبة لبوكيمون هؤلاء اللذين كتبو هذه الكلمات هم من اساؤو لله سبحانه وتعالى وليس البوكيمون
بالنسبة سميد انا ايضا توقفت عن مشاهدته بسبب التقطيع الغبي المبالغ فيه بسبب الخيال هههههه .
http://www.alanoodpro.com/index.aspx الف شكر على الرابط اخي Beeshoow رجعتلنا ذكريات كثيرة

Beeshoow
24-09-2015, 11:47
نعم صحيح، الدبلجة كانت في استديوهات العنود .. ولكن الانتاج للشرق الاوسط

كان هذا يحدث كثيراً بأن تقوم شركة انتاج بدبلجة عمل عند شركة اخرى

اذكر ايضاً فتاة المراعي .. الدبلجة كانت في استديوهات المركز العربي، ولكن العمل من انتاج مؤسسة العين (حسب سجلات تلفزيون قطر) ولا اعرف سبب عدم ذكر اسم الشركة المنتجة ضمن التتر

صح أخي فهد ..........كذلك هناك أمر اخر بخصوص شارة البداية والنهاية فهناك الكثير من الشارات تم كتابة عليها أسماء مدبلجين خاطئة وكذلك الشركة المدبلجة مثل كرتون ( احلام وفرح + فتى النينجا + التوأم الصغير + ريناد + ............وغيرها الكثير من الكرتون المدبلج بالاردني) سمعت بأن السبب كان بسبب مقاطعة الخليج للانتاج الاردني فترة التسعينات ولكن لا أعلم لأني لست من الخليج

Beeshoow
24-09-2015, 12:04
السلام عليكم

اخ فهد نرجو الا تغلق موقعك لاننا نامل الكثير منك باي شكل كان الكرتون المهم يتوفر لاني شخصيا افضل المشاهدة المباشرة على النت دون التحميل
بالنسبة للتقطيع انا مع حذف المشاهد المخلة .اكثر كرتونات تقهرني هي مسلسلات الزهرة مثال على ذلك عبقور الخيال حرام السفر عبر الزمن والتقلص وغيرها ويتعبون نفسهم بتحريف الحوار لكي يقنعوك بقصتهم . في جعبتي حكاية اغنية البداية تقول عالم الخيال المليئ بالجمال ...هههه ليش هم خلو فيها خيال في احدى الحلقات الفتاة التي كانت تنسج خيوط الذهب القزم اللي يساعدها قالو عنه انه عمها .اما اللغز الي اعطاها قالو انه سالها عن العلم والقصة الحقيقية تحداها ان تعرف اسمه
توم سوير يقول توم لبيكي ساكون اخا لك وحذفو رسمة توم على اللوحة والله تعجبت لهذا والله لو عرفت الشركة اليابانية بان هذا المقطع قطع سينتحر المنتج والرسام وكل من بالشركة هههههه .كذلك حرفو اسم انجانجو الى جو يعني من دون اتعب نفسي لن اشاهده لانهم مادام حذفو هذه المقاطع سيحذفون كل شيئ بسبب وبدون سبب .
وضحايا هذا المركز من الكرتونات كثيرة .والغريب بعد انهم بعدما خربو هذه الكرتونات جاء الدور على الكرتونات القديمة من غير انتاجاتهم وقامو باعادة دبلجتها وتخريبها هي الاخرى وكان الامر متعمد
الزهرة مركز متخلف في الوقت اللي كانت فيه بعض المراكز تستخدم تقنيات كالتلوين كان الزهرة يقطع ويلصق حتى حول مسلسلاته الى مسخ .افضل مثال على تقنية التلوين فرقة الفرسان من دبلجة راكتي للانتاج قامو بتغطية الصلبان في كل مكان واجزاء من جسم الملكة ان وميلودي بقمة الاحترافية ولم انتبه لهذا الا عند مشاهدتي لنسخة الشيرينج كود ولم يقومو بحذف الا مايستحق الحذف .
سميد توقفت عن مشاهدته بسبب التقطيع الغبي المبالغ فيه بسبب الخيال هههههه .
http://www.alanoodpro.com/index.aspx الف شكر على الرابط
بالنسبةلبوكيمون هؤلاء اللذين كتبو هذه الكلمات هم من اساؤو هم لله وليس البوكيمون
بالنسبة للشركة الجديدة اللي تدبلج المسلسلات التي تعرض على mbc3 من اعمالها معرض الفن المزيف من اللكنة المجدبلجون خليجيون .واصواتهم كلها تبدو متشابهة ونفس الطبقة الصوتية ههههه لم يعجبني اعادتهم لدبلجت غودزيلا فاصوات تنوير كانت افضل لا اعلم لماذا يبدلون ماهو افضل بالرديئ غريبة

شكرا أخ نوري على مشاركتك وكلامك صحيح بخصوص مركز الزهرة
اما كرتون غودزيلا فالدبلجة القديمة كانت الافضل ( تنوير سمعان ) اما الاصوات الجديدة لم تعجبني ومثل ما قلت التشابه في الاصوات كبير
لماذا اعادة الدبلجة مع أن الكرتون بدبلجة تنوير سمعان ليست قديمة فهو عرض منتصف 2000 أعتقد !!!!!!!!!!!!!! كذلك mbc3 لماذا تعرضه بالدبلجة الجديدة مع أنها تمتلك الدبلجة القديمة!!!!!!!!!!!

فهد
24-09-2015, 12:36
كلامك صحيح أخي فهد .... المشكلة مهما تكلمت لن تتحصل على شئ ......المشكلة القنوات لا تهتم بالكرتون واذا تكلمت مع أحد يقولك ( كرتون يا أخي معقولة !!!!!!!!) والله يا أخ فهد أصبحت أخجل من طلب الكرتون من محل فيديو أو البحث في ارشيف قناة فمثلا اذا ذهبت لمحل فيديو وطلبت كرتون من موظف المحل راح يقولك طلبك مش عندنا وأحيانا يضحك بنوع من السخرية لطلبك الكرتون وانت شخص كبير فوق 20 وكذلك الزبائن لا تستطيع التكلم مع الموظف اذا كان جنبك زبون ( راح يضحك أو ينظر نظرات غريبة أو يقول تشترى في كرتون يا اخي !!!!!!!!!!!!!! ) كذلك الأهل والأصدقاء والله لا أستطيع مشاهدة الكرتون امام عائلتي او التكلم عن كرتون امام صديقي
المشكلة لا يقدرون الذكريات الجميلة التي تجعلني اطالع الكرتون القديم :e411: فأصبحت أشاهد الكرتون بطريقة لا يراني احد وكأني أشاهد أفلام ومسلسلات اباحية للأسف :e403:
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه من الدنيا :e411:

بصراحه كنت مثلك، ولكن ذلك قبل 10 سنوات تقريباً ... ومع الوقت اصبح لدي الجرأة في القول والمشاهدة امام الجميع
أصبح كل من يعرفني ، يعرف انني احب الكرتون .. وعندما احادثهم عن الكرتون وبتفاصيله غالبيتهم يعجبون بذلك :)

شاهد ولا عليك من احد ^^

على الاقل مشاهدتك لهذه الاعمال افضل من مشاهدة مسلسلات درامية او اجنبية مدبلجة وما بها من تبرج

أخ فهد اتمنى ان تطلب من صقر الحمود التركيز على الاعمال من نوع الدراما والروايات العالمية مثلا كرتون ( الكلب المشهور لاسي + بيتر بان ) وهما من انتاج شركة نيبون انيميشن

ان شاء الله

صح أخي فهد ..........كذلك هناك أمر اخر بخصوص شارة البداية والنهاية فهناك الكثير من الشارات تم كتابة عليها أسماء مدبلجين خاطئة وكذلك الشركة المدبلجة مثل كرتون ( احلام وفرح + فتى النينجا + التوأم الصغير + ريناد + ............وغيرها الكثير من الكرتون المدبلج بالاردني) سمعت بأن السبب كان بسبب مقاطعة الخليج للانتاج الاردني فترة التسعينات ولكن لا أعلم لأني لست من الخليج

نعم هذا صحيح، فبعد حرب الخليج تم مقاطعة الانتاج الاردني بكل انواعه، وعندما كانوا يسربون بعض الاعمال للدول المقاطِعة كانوا يضعون اسماء وهمية للمدبلجين وطاقم العمل والشركة، واحيانا يستعينون بأسماء لبنانية .. ومع الوقت أصبح الموضوع في طي النسيان ودخلت الانتاجات الاردنية من جديد، ولكن كان الوقت قد فات، فأغلب الشركات قد توقفت عن الانتاج، وبعضها تحول للكوري وغيره ذو التكلفه القليلة، واستمروا على ذلك الى اليوم

----------

السلام عليكم كل عام وانتم بخير

اخ فهد نامل الكثير منك ومن موقعك وشكرا على مجهوداتكم . المهم يتوفر الكرتون وعمل قاعدة يتوفر فيها ان لم نقل كل الاعمال ههه لاني شخصيا افضل المشاهدة المباشرة على النت
جربت اشاهد الكرتون في موقعك لكن السيرفرات ثقيلة وانا النت عندي تدفق جيد ربما لو تعتمد على سيرفرات اخف مثل موقع الكرتون العربي

المشكلة ليست من السيرفر ، بل من البرمجية للموقع .. فقد كان بها العديد من المشاكل بسبب ان المبرمج الذي كان يعمل على الموقع حصلت له ظروف وتركه، فأكمل بعده آخر وظهر تضارب في البرمجيتين ...
عموماً حالياً الموقع تحت الصيانة ويتم تعديل جميع المشاكل الحاصله ومن ضمنها المشاهدة المباشرة
وموقعي على سيرفر خاص، أي ان السرعة ستكون عالية ان شاء الله
وان شاء الله خلال الاسابيع القادمة سيتم افتتاحه من جديد

noronori
24-09-2015, 12:44
المشكلة لا يقدرون الذكريات الجميلة التي تجعلني اطالع الكرتون القديم e411 فأصبحت أشاهد الكرتون بطريقة لا يراني احد وكأني أشاهد أفلام ومسلسلات اباحية للأسف e403
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه من الدنيا

بصراحه كنت مثلك، ولكن ذلك قبل 10 سنوات تقريباً ... ومع الوقت اصبح لدي الجرأة في القول والمشاهدة امام الجميع
أصبح كل من يعرفني ، يعرف انني احب الكرتون .. وعندما احادثهم عن الكرتون وبتفاصيله غالبيتهم يعجبون بذلك :)

شاهد ولا عليك من احد ^^

على الاقل مشاهدتك لهذه الاعمال افضل من مشاهدة مسلسلات درامية او اجنبية مدبلجة وما بها من تبرج

هههههههه والله نفس الشيء معي

nasser King 2016
24-09-2015, 13:19
الله يسلمك ^^ شكراً

ما تقصر يا فهد ولا تنسى طلبي بخصوص جزيرة الكنز وريمي فانت املنا الوحيد بان نشاهدها مرة اخرى وبالنسخة الاصلية وانا في الحقيقة اشعر بالندم لانني لم احتفظ بجزيرة الكنز النسخة الاصلية بعد انتشار نسخة سبيس تون :e411:.

nasser King 2016
24-09-2015, 13:29
المشكلة لا يقدرون الذكريات الجميلة التي تجعلني اطالع الكرتون القديم e411 فأصبحت أشاهد الكرتون بطريقة لا يراني احد وكأني أشاهد أفلام ومسلسلات اباحية للأسف e403
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه من الدنيا

أصبح كل من يعرفني ، يعرف انني احب الكرتون .. وعندما احادثهم عن الكرتون وبتفاصيله غالبيتهم يعجبون بذلك smile

شاهد ولا عليك من احد ^^

هههههههه والله نفس الشيء معي

نفس الشىء بس انا واغلب افراد عائلتي من زمان نحب الكرتون لاكن المشكلة لما اروح لمحل عشان اشتري كرتون هنا المشكلة قدام الناس بس :e414:

noronori
24-09-2015, 13:56
نفس الشىء بس انا واغلب افراد عائلتي من زمان نحب الكرتون لاكن المشكلة لما اروح لمحل عشان اشتري كرتون هنا المشكلة قدام الناس بس :e414:

انا ايضا اشاهد الكرتون مع العائلة احيانا .

اتذكر مرة دخلت محل لاشتري لكن من خجلي من الطلبة لم اجرؤ هههههههه:e40f: .ومرة كنت مع اصحابي اشتريت خلسة منهم :em_1f608: خخخخخخخخ
و فيما بعد استعنت بالنت ولم اعد اشتري مادام كلها نسخ انترنت

ولكن العودة لذكريات الزمن الجميل تستحق كل شيئ. وليس عيبا مشاهدة الكرتون فكل يشاهد مايحب لان هذا ترفيه عن النفس .وانا مع مشاهدتي للكرتون اتابع البرامج الوثائقية والمسلسلات القديمة خاصة -مثل مسلسل مرايا ياسر العظمة ههههه- و الافلام والمسلسلات الاجنبية .

nasser King 2016
24-09-2015, 14:34
المشكلة ليست من السيرفر ، بل من البرمجية للموقع .. فقد كان بها العديد من المشاكل بسبب ان المبرمج الذي كان يعمل على الموقع حصلت له ظروف وتركه، فأكمل بعده آخر وظهر تضارب في البرمجيتين ...
عموماً حالياً الموقع تحت الصيانة ويتم تعديل جميع المشاكل الحاصله ومن ضمنها المشاهدة المباشرة
وموقعي على سيرفر خاص، أي ان السرعة ستكون عالية ان شاء الله
وان شاء الله خلال الاسابيع القادمة سيتم افتتاحه من جديد

ان شاء الله يا فهد واحنا في انتظارك :e00e:

محبة النبي ص
24-09-2015, 17:44
اخ فهد تركت لك رد في صفحة 251 يا ليت ترجع له و تقراه الله يسلمك

فهد
24-09-2015, 19:19
السلام عليكم أخ فهد
اولا نشكر لك فقرة ايام الطيبين على قناة قطر

وعليكم السلام والرحمه
آسف لم انتبه للرد

شكراً لك، هذا من ذوقك

ثانيا حابة أسألك متى بترجع هالفقرة على قناة قطر

لم يحدد بعد، ولكن ان شا ء الله قريباً جداً

اول شيء جونكر ياليت تعيد عرضه حتى لو الحلقة الاولى بالخطأ لانها فاتتني وانا اسجله

نحاول ان شاء الله اعادة المسلسل في وقت لاحق

غريندايزر ابغى منك تعرض النسخة الاصلية القديمة اول ما عرض في نهاية السبعينيات وبداية الثمانينيات الموجودة في البكرات و اللي الاصوات فيها اصلية مافيها نبرة غلظة في اغلب الحلقات و التي عرضت في التلفزيون السعودي و التلفزيون اللبناني في تلك الفترة ولم تعرضها أي من القنوات الان

بالطبع، وهذا ما اسعى اليه وهو بث النسخه الاصليه، ولكن بسبب انميشن انترناشيونال اصبحت النسخه الاصليه نادره جداً

بالمناسبة نسخة عدنان التي عرضت ليست النسخة الاصلية القديمة بل النسخة الثانية المعدلة حيث يوجد قطع في الحلقة الاولى عندما تخاطب سميرة جد عدنان و تقول له انت وامثالك وراء تلك الحرب...متوحشون لم تدركوا معنى المسؤولية...

النسخه التي عرضتها قطر هي النسخة القديمة الاصلية ما عدا 6 حلقات وهم اول 3 حلقات من المسلسل ، والبقية في الوسط ولكن نسيت ارقام الحلقات
وذلك بسبب فقدان الحلقات المذكورة، فكنا مضطرين الى استخدام النسخه البديله لتكمله النقص

اطلب منك بعد القرية الاليفة-كوالا-حياة البراري

ان شاء الله .. طلبك في عين الاعتبار

محبة النبي ص
24-09-2015, 20:08
شكرا اخوي فهد ما قصرت

nasser King 2016
25-09-2015, 03:30
بالطبع، وهذا ما اسعى اليه وهو بث النسخه الاصليه، ولكن بسبب انميشن انترناشيونال اصبحت النسخه الاصليه نادره جداً
النسخه التي عرضتها قطر هي النسخة القديمة الاصلية ما عدا 6 حلقات وهم اول 3 حلقات من المسلسل ، والبقية في الوسط ولكن نسيت ارقام الحلقات
وذلك بسبب فقدان الحلقات المذكورة، فكنا مضطرين الى استخدام النسخه البديله لتكمله النقص

هذي هي النسخة الاصلية القديمة اللي انعرضت على تلفزيون قطر
هذي النسخة المعدلة واللي تم حذف بعض الاشياء منها وكانت تعرض على دبي زمان من انتاج انميشن انترناشيونال
واخوي فهد لا تنسى طلبي بخصوص جزيرة الكنز وريمي واتمنى يكونون من ضمن الخيارات اللي بتعرضها لنا هذا العام وانك تعمتد على النسخ الاصلية واتذكر اني قرات مشاركة قبل اربع اشهر تقريبا على الانستقرام التابع لتلفزيون قطر حول عرض المسلسلات الكرتونية القديمة وبدبلجتها الاصلية ولاقت تفاعل كبير مع المشاهدين وهذا يعني ان التلفزيون مرحب بفكرة عرض الاعمال الاصلية وشكرا لك.
وهذا رابط المشاركة https://instagram.com/p/13Enu6M5R5/

nasser King 2016
25-09-2015, 05:23
اليوم افتتاح قناة ماجد الساعة 16 بتوقيت السعودية
اتمنى تتابعون القناة وتذكرون لنا ما سوف تعرضته اليوم .

محب الديجيتال
25-09-2015, 11:39
فيلم كونغ فو باندا على سبيس تون الاحد 5م
http://filmint.nu/wp-content/uploads/2011/06/kung_fu_panda_2_zynga.jpg

manchesterawee
25-09-2015, 20:47
سندباد على قناة ماجد بفقرة كرتون زمان 😢
بدايه غير موفقه للاسف، ما اعتقد انه بنشوف شي نادر على قناة ماجد
لانه بعد سندباد بنشوف عدنان ولينا وبعده غراندايزر وبعده جزيرة الكنز والشله هذي كلها

وبالكرتون الحديث تعرض بن تن والباقي كله برامج من انتاج القناة، يمكن لأن اليوم الجمعه، ننتظر يوم الاحد يبين الجدول الأساسي

للاسف خابت ظنوني للمره المليون....

noronori
25-09-2015, 22:40
على قناة ماجد

سندباد نسخة انميشن انترناشيونال والشاشة على شكل تلفزيون قديم .كذلك رايت في برومو القناة غريندايزر و زينة ونحول

يعني الكل يعرض نفس المسلسلات المشهورة والنسخ الاصلية القديمة اصبحت نادرة .

يعني نسخ سبيستون اللعينة قضت على كل امل . اعتقد لن نجد مانريده ولن يتحقق مرادنا ابدا

تاتينا خيبات الامل متتابعة في كل مرة .

nasser King 2016
25-09-2015, 22:58
سندباد على قناة ماجد بفقرة كرتون زمان ��
بدايه غير موفقه للاسف، ما اعتقد انه بنشوف شي نادر على قناة ماجد
لانه بعد سندباد بنشوف عدنان ولينا وبعده غراندايزر وبعده جزيرة الكنز والشله هذي كلها

وبالكرتون الحديث تعرض بن تن والباقي كله برامج من انتاج القناة، يمكن لأن اليوم الجمعه، ننتظر يوم الاحد يبين الجدول الأساسي

للاسف خابت ظنوني للمره المليون....

بالنسبة لا انا لو اشاهد سندباد او غراند ايزر او جزيرة الكنز او عدنان ولينا ميلون مرة ما اشبع منه اهم شىء يكون النسخة الاصلية اللى شفتها من قبل اما نسخ سبيس تون فهذي انا كرهتها خلاص اما بالنسبة للكرتون النادر ممكن نشوفه على تلفزيون قطر وعمان ودبي زمان ما فيه امل من قناة ماجد لانها ما رح تعرض الا نسخ سبيس تون .

manchesterawee
25-09-2015, 23:11
بالنسبة لا انا لو اشاهد سندباد او غراند ايزر او جزيرة الكنز او عدنان ولينا ميلون مرة ما اشبع منه اهم شىء يكون النسخة الاصلية اللى شفتها من قبل اما نسخ سبيس تون فهذي انا كرهتها خلاص اما بالنسبة للكرتون النادر ممكن نشوفه على تلفزيون قطر وعمان ودبي زمان ما فيه امل من قناة ماجد لانها ما رح تعرض الا نسخ سبيس تون .

فعلا قناة قطر هي خيارنا الاول، وبانتظار فقرة ايام الطيبين لان رسومات قطر اللي تعرضها الان غير مناسبه لنا اطلاقا.
اما قناة دبي زمان فاعتقد مثل ماقالوا الشباب، راح تقتصر على الرسومات اللي عرضتها سما دبي في انطلاقتها

nasser King 2016
25-09-2015, 23:11
على قناة ماجد

سندباد نسخة انميشن انترناشيونال والشاشة على شكل تلفزيون قديم .كذلك رايت في برومو القناة غريندايزر و زينة ونحول

يعني الكل يعرض نفس المسلسلات المشهورة والنسخ الاصلية القديمة اصبحت نادرة .

يعني نسخ سبيستون اللعينة قضت على كل امل . اعتقد لن نجد مانريده ولن يتحقق مرادنا ابدا

تاتينا خيبات الامل متتابعة في كل مرة .

لا يا اخي فيه امل تلفزيون قطر وصديقنا فهد محب للاعمال القديمة واستحاله يعتمد على نسخ سبيس تون عند عرض كرتون قديم وانتم اكيد تعلمون ذلك فهد عندما عرض لنا فهد عدنان ولينا اعتمد على النسخة الاصلية من انتاج مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك ولم يعتمد على نسخة انميشن انترناشيونال التابع لسبيس تون مثل باقي القنوات التي عرضت عدنان ولينا وايضا دبي زمان اعتمدت على بعض النسخ الاصلية في سندباد وساندي بل ولم تعتمد على نسخ انميشن انترناشيونال التابعة لسبيس تون ولاتنسى تلفزيون عمان وهذا يعني انه فيه امل وبالنسبة لي توجة قناة ماجد خاصة لاهل الامارات فقط وبالنسبة لفقرة كرتون زمان فانا من رأيى لو لم يعتمدوا عليها كان افضل لانها ستعتمد على نسخ سبيس تون وايضا طريقة عرضها على شاشة تلفزيون قديم فهذا اسوا من باقي القنوات .

nasser King 2016
25-09-2015, 23:17
فعلا قناة قطر هي خيارنا الاول، وبانتظار فقرة ايام الطيبين لان رسومات قطر اللي تعرضها الان غير مناسبه لنا اطلاقا.
اما قناة دبي زمان فاعتقد مثل ماقالوا الشباب، راح تقتصر على الرسومات اللي عرضتها سما دبي في انطلاقتها

عزيزي بالنسبة للفتى النبيل باقي له 5 حلقات تقريبا بس هو الان متوقف عشان العيد يعني ننتظر ونشوف المسلسل اللي بعده وان شاء الله يكون من النادر ولا تنسى حتى الان تلفزيون عمان عرضت الان 3 كرتونات تعتبر من النوادر رعد العملاق ونساء صغيرات والفتى النبيل :e414: .

noronori
25-09-2015, 23:23
انشاء الله

Gentleman2009
26-09-2015, 11:20
يعني نفقد الامل انه هناك قنوات سوف تبث الكوتون القديم بنسخته القديمه الاصليه
سبيس تون وجماعتها مصرين على تخريب كل شي قديم يا ريت الكل يقاطع هذي القناه حتى لا نريد ان نعلم البرامج والمسلسلات الي تقدمها

nasser King 2016
27-09-2015, 05:06
اليوم عاد تلفزيون عمان لبث باقي الحلقات من اخوة الفضاء والفتى النبيل
البث 15 والاعادة 6:50 تقريبا صباحا .

إحساس عالم
27-09-2015, 05:17
اتمنى عرض (لولو الصغيرة) ع احدى قنوات الخليج ..

بالنسبة ل قطر ..اعلم هناك ضغط كبير في الطلبات( فهد) لكن امالنا بكم كبيرة

وبالتوفيق .

manchesterawee
27-09-2015, 05:34
اليوم عاد تلفزيون عمان لبث باقي الحلقات من اخوة الفضاء والفتى النبيل
البث 15 والاعادة 6:50 تقريبا صباحا .

اليوم كملوا الحلقات والحمدالله مافاتتني ولا حلقه 👍

manchesterawee
27-09-2015, 05:35
اتمنى عرض (لولو الصغيرة) ع احدى قنوات الخليج ..

بالنسبة ل قطر ..اعلم هناك ضغط كبير في الطلبات( فهد) لكن امالنا بكم كبيرة

وبالتوفيق .

لولو الصغيره قبل فتره انعرض على قناة دبي زمان

nasser King 2016
27-09-2015, 08:03
كلنا ننتظر عودة فقرة ايام الطيبين بفارغ الصبر وياليت فهد يعلمنا قبلها بوقت بسيط متى بترجع الفقرة وماهي المسلسلات الكرتونية القديمة اللي بتعرض :e411: .

Gentleman2009
28-09-2015, 13:32
كلنا ننتظر عودة فقرة ايام الطيبين بفارغ الصبر وياليت فهد يعلمنا قبلها بوقت بسيط متى بترجع الفقرة وماهي المسلسلات الكرتونية القديمة اللي بتعرض :e411: .

املنا الوحيد هو فقره ايام الطيبين على قناه قطر

manchesterawee
28-09-2015, 15:48
اليوم شفت عدنان ولينا على قناة تلاقي الساعه 3 ونص العصر
ولكن للأسف نسخة سبيس تون
-
قناة تلاقي تعرض احيانا اعمال نادره
اذكر قبل سنتين تقريبا كنت اشوف فيها اسطورة الذئب الابيض
جميل ويذكرني بالطفوله كان عندي منه اشرطة فيديو من شركة الوسام اعتقد

محب الديجيتال
28-09-2015, 21:10
Over the hedge على سبيس تون الثلاثاء 5 م
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/6/65/Over_the_Hedge_Coverart.png

سراج احمد
28-09-2015, 23:03
في مسلسل قديم اسمه المنقذ او بدر ومشاري اللي لهجته كويتية من النظائر كان ينعرض في التسعينات حاليا موجودة كل حلقاته في اليوتيوب بقناة اسمها al nazaer cartoon
هذا رابط القنات
https://www.youtube.com/channel/UCSeeMuGmTdhISa8RHVSpkrA/videos

Speed Racer
29-09-2015, 13:51
سما دبي تعرض "مغامرات الليث الأبيض" (دبلجة لبنانية) على الساعة 15:30

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcT6yBf6K_07nR-C6dnzS12ph8JJTVi1ouZly0wBugnclXau5dD0

glass lady
30-09-2015, 13:13
قناة كراميش تحولت الى قناة للكرتون القديم
الساعة الثالثه والنصف ظهرا جزيرة الكنز
بعدها لحن الحياة
بعدها عدنان ولينا
والكرتون مستمر الى الآن
😍😘

الليدي الزجاجية

monersalhfarhat
30-09-2015, 16:56
الان تعرض الاغاني من جديد :e059:

monersalhfarhat
30-09-2015, 16:58
شكرا علي الرابط رائع جدا لشركة النظائر :em_1f60b: ...ولكن هل يوجد ايضا قنوات يوتيوب للوسام و الوادي و مركز الفنون ؟؟؟

سراج احمد
30-09-2015, 17:54
شكرا علي الرابط رائع جدا لشركة النظائر :em_1f60b: ...ولكن هل يوجد ايضا قنوات يوتيوب للوسام و الوادي و مركز الفنون ؟؟؟

ما افتكر والله لان هالقناة جديدة توهم حاطينها قبل 3,4 اشهر حتى ما حاطين كل مسلسلاتهم في مسلسل اولاد يكونون داخل قلعة يسوون مسابقات او احاجي شي جذي ودي لو يحطونه

glass lady
30-09-2015, 20:49
الذي فهمته من خلال متابعة. كراميش اليوم إن هناك فترة محددة لعرض الرسوم المتحركه اتوقع من ١٢ ظهرا وحتى الخامسة مساءاً

الليدي الزجاجية

manchesterawee
01-10-2015, 20:53
اليوم كانت الحلقه الاولى لكابتن ماجد على قناة عمان بدل الفتى النبيل
للأسف كنت متوقع عمل قديم نادر :e058:

glass lady
01-10-2015, 22:00
اليوم كانت الحلقه الاولى لكابتن ماجد على قناة عمان بدل الفتى النبيل
للأسف كنت متوقع عمل قديم نادر :e058:

اي جزء للكابتن ماجد وفي اي ساعة لو سمحت؟

الليدي الزجاجية

محب الديجيتال
02-10-2015, 03:00
top plate قريباً على سبيس تون
http://vignette2.wikia.nocookie.net/top-plate/images/5/5a/UltimateTopPlateAnimePoster.jpg/revision/latest/scale-to-width-down/180?cb=20130830234758

manchesterawee
02-10-2015, 07:56
اي جزء للكابتن ماجد وفي اي ساعة لو سمحت؟

الليدي الزجاجية

الجزء الاول
الساعه 3 ونص العصر بتوقيت السعوديه

---

ألحين نقعد ننتظر شهرين عشان يخلص الجزء الاول :em_1f62b: واذا عرضوا الثاني والثالث بعده يعني نتنظر نصف سنه عشان نشوف العمل اللي بعده :e413:

glass lady
02-10-2015, 11:45
الجزء الاول
الساعه 3 ونص العصر بتوقيت السعوديه

---

ألحين نقعد ننتظر شهرين عشان يخلص الجزء الاول :em_1f62b: واذا عرضوا الثاني والثالث بعده يعني نتنظر نصف سنه عشان نشوف العمل اللي بعده :e413:

للأسف اعتقدت إنه الثالث 😒اما الاول والثاني فتافه ورسمه بدائي جداً
لا ادري لم لا يعرضون كرتون نادر وقديم مثل البطل خماسي / قتلوني بجرندايزر الذي اينما قلبت على قناة تراه موجود 😩 على الرغم من ان قصه البطل خماسي باعتقادي اقوى واجمل ☺
المهم الآن لننتظر ونرى عسى ان تفتح قناة جديدة مثل قناة آرتينز القديمة كنت اعشقها 😌
آه ما اجمل تلك الايام 😙
شكراً

الليدي الزجاجية

glass lady
02-10-2015, 11:46
top plate قريباً على سبيس تون
http://vignette2.wikia.nocookie.net/top-plate/images/5/5a/UltimateTopPlateAnimePoster.jpg/revision/latest/scale-to-width-down/180?cb=20130830234758
اصبحت
سبيستون لا تعرض سوى هذه الكرتونات التافهة ذات الرسم القبيح والالوان التي تفقع العين !!
😤😤😤😤

الليدي الزجاجية

محب الديجيتال
02-10-2015, 13:58
على سبيس تون خلال شهر اكتوبر

سلام دانك1
http://i1149.photobucket.com/albums/o598/retriever05/Slam_Dunk_.jpg

ون بيس1

فلونة
http://www.bestarabic.com/mall/image/cache/data/Cartoons/flo2-500x500.jpg

Gentleman2009
04-10-2015, 08:27
على سبيس تون خلال شهر اكتوبر

سلام دانك1

ون بيس1

فلونة
خبر محبط جدا انهم راح يعرضو فلونه اكيد راح اتكون دبلجه جديده وتحريف في القصه مثل ما عملوا بتوم سوير

على فكره سبيس تون كانت شغاله على مشروع اعاده دبلجه فلونه قبل اكثر من سنه ولكنهم اوقفوا المشروع من الحمله التي شنوها الناس عليهم على الفيس بوك

خلي سبيس تون بكرتوناتها الخايسه وتترك الكرتون القديم بحاله

Lady82
04-10-2015, 12:20
مدينه النخيل

على قناه الرؤيا ٣ مساء

noronori
04-10-2015, 15:53
المقدمه الأصليه لكرتون المغامرون الأبطال من قناة ابو ظبي قديما

https://www.youtube.com/watch?v=juRnClhnCAY

noronori
04-10-2015, 15:55
فقرة ايام الطفولة على عمان كابتن ماجد الجزء الاول

http://www.captainmajed.com/season1_files/CaptainMajedS01IntroductionThemeByw.jpg

فقرة كرتون زمان على قناة ماجد "مغامرات سندباد"

كل يوم الساعه 3 م بتوقيت مكه.

اتمنى لو انهم عرضو مسلسلين نادرين على الاقل

على دبي زمان ابطال الملاعب + افتح ياسمسم

بانتظار عودة فقرة ايام الطيبين على تلفزيون قطر

noronori
04-10-2015, 16:07
مارايكم بطريقة عرض قناة ماجد للكرتون القديم ...... شاشة على شكل تلفزيون قديم داخل تلفزيون حديث :e415:

الصورة ماخوذة من تويتر القناة

محب الديجيتال
04-10-2015, 16:35
https://scontent.cdninstagram.com/hphotos-xaf1/t51.2885-15/s640x640/sh0.08/e35/11363799_983881971668730_1082688948_n.jpg

محب الديجيتال
04-10-2015, 16:35
سلام دانك1 على سبيس تون ابتداء من اليوم"الاحد" 11 م

محب الديجيتال
04-10-2015, 19:09
ون بيس1 على سبيس تون ابتداء من اليوم"الاحد" 11:30 م

manchesterawee
04-10-2015, 21:51
مارايكم بطريقة عرض قناة ماجد للكرتون القديم ...... شاشة على شكل تلفزيون قديم داخل تلفزيون حديث :e415:

ضدها وبقوه
كثير من الناس مستائين من هذه الحركه واتمنى يتم تغييرها

noronori
05-10-2015, 09:52
سبيس تون منذ تغيرت وهي تعرض النمر الوردي عشر مرات في اليوم كل ما امر عليها الاقي النمر الوردي :e416:

MIss.GL
05-10-2015, 12:44
سبيس تون منذ تغيرت وهي تعرض النمر الوردي عشر مرات في اليوم كل ما امر عليها الاقي النمر الوردي :e416:

السلام عليكم

الذي يجعلني أعتقد هذا هو بسبب قلة عدد المتابعين مع ظهور قنوات الجديدة منافسة لها والأوضاع في سوريا (أقصد الدبلجة ﻷني سمعت أنهم يدبلجون الحلقة قبل بثها بيوم ولا يدبلجون دفعة واحدة)

وأيضاً تغيير الجذري للهوية وإطلاقها حتى قبل أن تكتمل بسبب الاستعجال وأدى لعدم ظهور جميع الكواكب وظهور الكثير من الأخطاء سواء في التصميم الخارجي للكواكب أو فواصل وادى لأستغناء عن الفواصل الخاصة للكواكب التي تظهر قبل بث العمل مباشرة

تخيل شكل الخارجي للكوكب لايوجد لا محيط ولا يابسة مثل السابق الذي كان يوجد فيها وهذا يضرب في مفاهيم الطفل (حاولت أمشيها قلت يمكن أنها موجودة منا ولا منا لكن ما في فايدة أوجعني راسي من التفكير)

وأيضاً لم أعد أرى منتجات نيوبوي عليها وأصبحت أراها في القنوات أخرى وهذا غير مسبوق (ربما هذا شيء طبيعي ﻷي شركة تريد التوسع لكن في هذا التوقيت يدعوا للتساؤل)

ويبدوا لهذه الأسباب جعلَتهم يغيرون من سياستهم التي نعرفها (اعتمادها على الزهرة في أغلب أعمالها) لتدارك الوضع وجذب الأطفال أكبر قدر ممكن

لهذا لاحظت اعتمادهم على الترجمة بشكل كبير مع أن بعضها قصير وإعادة دبلجة أعمال مشهورة

(ربما حجتهم لصعوبة حصول عليها بسبب الحقوق أو ندرتها أغلب أعمال معادة دبلجتها والتي لاحظتها تعتبر نادرة اﻷن على عكس أنميات المشهورة القديمة التي تعرضها أغلب القنوات وغيرها إذا استثنينا أعمال الخليج ﻷنها لا تتعامل معها عادة كباقي القنوات غير الخليجية ولا أعرف لما )

وما لفت نظري أن ليس من عادتهم شراء أعمال من الخليج إلا إذا كانت الزهرة موجودة فيه (أقصد أفتح يا سمسم) فهي القناة الغير الخليجية الوحيدة التي تعرضها وبدون أن تكون الزهرة موجودة فيها !

إذا كانت تستطيع شراء أعمال من الخليج فلما أوجعت رأسها وأعادت دبلجة أعمالها وإهدار المال !

وعمل ريماستر ﻷعمالها وأعمال أخرى لبيعها للقنوات بسعر أعلى بسبب الجودة واعادة تصميم الشات الذي لا يستغنون عنها مع أن هناك مواقع للتواصل مع القناة ومجانية وأيضاَ لا أعرف لما إصرار الغريب على الزهري !!

وأظن بهذا التصرف يريدون تشجيع اﻷطفال على اﻹرسال مع أن أكثر الرسائل تأتيهم من ليبيا والعراق ! ونادراً أرى الرسائل من الدول أخرى (أعتقد أنها مسألة الوقت قبل أن يستغنوا عنها ﻷنها لم تعد تجني المال مثل السابق مع توفر بديل المجاني)

وتغيير تصميم الشعار (الذي يشبه ستيكر في نظري) لكي يتوفر مساحة للشاشة وأصبح أسوأ

ومما سبق يتضح لي أنها تحاول جذب أكبر قدر ممكن من الأطفال بتركيزهم ﻷعمال طفولية وتجارية لكن بسبب سياستها الجديدة المليئة بالثغرات أدت لظهور مشاكل كم مرة غيرت تصميم شعار والفواصل والتي لا تغيرها إلا مرة كل 5 سنوات تقريباً !

وتكرار البرامج غير المفيدة بشكل لا يطاق (مع أنها ليس أول مرة ﻷنميات الجديدة لكن ليست مثل أعمال كوميديا القصيرة والتي كانت تعرض مرتين في اليوم)

هذا التدهور لم يظهر إلا عندما فكروا بتوسع وإطلاق قنوات تابعة لها بدون تخطيط وأدى في النهاية ﻹغلاق قناتين

مع أن بسام حسوني الذي كان مديراً لقناة سبيس باور سابقاً وحالياً مسؤول عن اختيار البرامج أجاب عن سؤال أحد المتابعين أن هناك ميزانية أو حصة لكلا قناتين ولا توجد أعمال تعرض على حساب الأخرى !!

مع أني رأيت عكس كلامه عندما عرضوا برامج سبيس باور جديدة عام 2010 كانت دورة برامجية لسبيس تون لاتوجد سوى أربع أعمال جديدة فقط بينها سالي وباباي التي عرضتهما أول مرة !

وعندما عرضوا دورة برامجية لسبيستون كانت القناة اﻷخرى مهملة !

في النهاية هذه مجرد فرضيات تحتمل الصواب أو الخطأ

Speed Racer
05-10-2015, 13:29
"زيكو العجيب" على قناة السلام العراقية على الساعة 15:30

noronori
05-10-2015, 15:27
السلام عليمكم
افضل مثال على تقنية التلوين في مونتاج الكرتون
اردت ان اقدم لكم هذه الصور من مسلسل فرقة الفرسان التي تدل على الدبلجة والمونتاج الاحترافي. حتى ولو تطلب ذلك وقت وجهد كبير .لتكون النتيجة كرتون كامل بدون حذف ولا تقطيع -الا مايستحق التقطيع طبعا- وهذا يدل على الاهتمام بكل كبيرة وصغيرة .ليس مثل بعض المراكز كالزهرة تدبلج عشوائيا وبدون احترافية حتى تحول الكرتون الى مسخ .
فرقة الفرسان من دبلجة راكتي للانتاج قامو بتغطية الصلبان على بدلات الفرسان وحراس ريشيليو و في كل مكان وكذلك اجزاء من جسم الملكة آن وميلودي بقمة الاحترافية ولم انتبه لهذا الا عند مشاهدتي لنسخة الشيرنج كود ولم يقومو بحذف الا مايستحق الحذف . تخيلو ان الزهرة هو من دبلجه ستكون كارثة لانه لايعرف غير القص واللصق :e416:

محب الديجيتال
05-10-2015, 15:28
احلام جونغ غوم على اجيال 6 م

glass lady
05-10-2015, 15:31
السلام عليكم

الذي يجعلني أعتقد هذا هو بسبب قلة عدد المتابعين مع ظهور قنوات الجديدة منافسة لها والأوضاع في سوريا (أقصد الدبلجة ﻷني سمعت أنهم يدبلجون الحلقة قبل بثها بيوم ولا يدبلجون دفعة واحدة)

وأيضاً تغيير الجذري للهوية وإطلاقها حتى قبل أن تكتمل بسبب الاستعجال وأدى لعدم ظهور جميع الكواكب وظهور الكثير من الأخطاء سواء في التصميم الخارجي للكواكب أو فواصل وادى لأستغناء عن الفواصل الخاصة للكواكب التي تظهر قبل بث العمل مباشرة

تخيل شكل الخارجي للكوكب لايوجد لا محيط ولا يابسة مثل السابق الذي كان يوجد فيها وهذا يضرب في مفاهيم الطفل (حاولت أمشيها قلت يمكن أنها موجودة منا ولا منا لكن ما في فايدة أوجعني راسي من التفكير)

وأيضاً لم أعد أرى منتجات نيوبوي عليها وأصبحت أراها في القنوات أخرى وهذا غير مسبوق (ربما هذا شيء طبيعي ﻷي شركة تريد التوسع لكن في هذا التوقيت يدعوا للتساؤل)

ويبدوا لهذه الأسباب جعلَتهم يغيرون من سياستهم التي نعرفها (اعتمادها على الزهرة في أغلب أعمالها) لتدارك الوضع وجذب الأطفال أكبر قدر ممكن

لهذا لاحظت اعتمادهم على الترجمة بشكل كبير مع أن بعضها قصير وإعادة دبلجة أعمال مشهورة

(ربما حجتهم لصعوبة حصول عليها بسبب الحقوق أو ندرتها أغلب أعمال معادة دبلجتها والتي لاحظتها تعتبر نادرة اﻷن على عكس أنميات المشهورة القديمة التي تعرضها أغلب القنوات وغيرها إذا استثنينا أعمال الخليج ﻷنها لا تتعامل معها عادة كباقي القنوات غير الخليجية ولا أعرف لما )

وما لفت نظري أن ليس من عادتهم شراء أعمال من الخليج إلا إذا كانت الزهرة موجودة فيه (أقصد أفتح يا سمسم) فهي القناة الغير الخليجية الوحيدة التي تعرضها وبدون أن تكون الزهرة موجودة فيها !

إذا كانت تستطيع شراء أعمال من الخليج فلما أوجعت رأسها وأعادت دبلجة أعمالها وإهدار المال !

وعمل ريماستر ﻷعمالها وأعمال أخرى لبيعها للقنوات بسعر أعلى بسبب الجودة واعادة تصميم الشات الذي لا يستغنون عنها مع أن هناك مواقع للتواصل مع القناة ومجانية وأيضاَ لا أعرف لما إصرار الغريب على الزهري !!

وأظن بهذا التصرف يريدون تشجيع اﻷطفال على اﻹرسال مع أن أكثر الرسائل تأتيهم من ليبيا والعراق ! ونادراً أرى الرسائل من الدول أخرى (أعتقد أنها مسألة الوقت قبل أن يستغنوا عنها ﻷنها لم تعد تجني المال مثل السابق مع توفر بديل المجاني)

ومما سبق يتضح لي أنها تحاول جذب أكبر قدر ممكن من الأطفال بتركيزهم ﻷعمال طفولية وتجارية لكن بسبب سياستها الجديدة المليئة بالثغرات أدت لظهور مشاكل كم مرة غيرت تصميم شعار والفواصل والتي لا تغيرها إلا مرة كل 5 سنوات تقريباً !

وتكرار البرامج غير المفيدة بشكل لا يطاق (مع أنها ليس أول مرة ﻷنميات الجديدة لكن ليست مثل أعمال كوميديا القصيرة والتي كانت تعرض مرتين في اليوم)

هذا التدهور لم يظهر إلا عندما فكروا بتوسع وإطلاق قنوات تابعة لها بدون تخطيط وأدى في النهاية ﻹغلاق قناتين

مع أن بسام حسوني الذي كان مديراً لقناة سبيس باور سابقاً وحالياً مسؤول عن اختيار البرامج أجاب عن سؤال أحد المتابعين أن هناك ميزانية أو حصة لكلا قناتين ولا توجد أعمال تعرض على حساب الأخرى !!

مع أني رأيت عكس كلامه عندما عرضوا برامج سبيس باور جديدة عام 2010 كانت دورة برامجية لسبيس تون لاتوجد سوى أربع أعمال جديدة فقط بينها سالي وباباي التي عرضتهما أول مرة !

كلامك صحيح لا غبار عليه واعتقد اني اوافقك بكل ما قلته
كانت قناة سبيسبور شهيرة وجميلة ولها انميات تناسب اعمار اكبر
لكنهم اغلقوها اتصور بسبب الميزانية كما ذكرتي
لكن اتعلمين مشكله سبيستون الان تكمن في تركيزها على انميات ذات اللوان فاقعه للعين تشبه انميات ام بي سي ثري
مثل دريلاند ابطال الملاعب دوروبي مع دوريني
والاجزاء الجديده من بي بليد كالمعركه الحديديه واشباه هذه الانميات
التي لا اعتقد ان حتى الاطفال يحبذون متابعتها فالرسم سيء والالوان مزعجة للعينين
في مقدورهم بدل شراء حقوق هكذا انميات ان يشترو حقوق انميات اخرى لا نطالب بانميات يابانيه جديدة غالية الثمن
كل المطلوب شراء حقوق انميات رخيصه قديمة يابانية مثل
الساموراي اكس آسرة البطاقات ساكورا
تسوباسا وسلايرز
والقائمه طويله للانميات اليابانيه القديمه وذات القصه الجميله العميقه التي تناسب قناة سبيستون
اما عن كوكب الافلام وعرضه لافلام ديزني التي لايكاد شخص لايعرف قصتها فاراها نقطه ليست في صالح سبيستون فبدل عرض افلام بيريطانيه وامريكيه هناك افلام يابانيه قديمه رائعه وذات مغزى عميق
مثل الاميرة مونونومي وانفصل بعيدا وقلعه هاول المتحركه وكل افلام هذه الشركة الخالدة في نفوس المتابعين لجمال الرسم وعمق الفكرة
وان كانت تريد عرض كرتون مدبلج قديم فهناك كرتونات قديمه مدبلجه ونادره اكثر بكثير من جريندايزر الذي عرض على كل القنوات العربيه واعيد وكرر حتى مل المشاهدين من كثر اعادته وحفظو القصه كبار وصغار
او سالي التي تم تكراراها حتى مللنا كلنا
بدلا منها ومن جريندايزر لو يعرضون البطل خماسي التوأمان اخي العزيز ليدي لين
كلها اجمل وذات قصه اعمق واندر بكثير من سالي او توم سوير الذي عرض قبل سبيستون وتم تكراره كثيرا على قناة نون
وحتى فلونه تم عرضها وتكرارها
ما اعنيه بدل تكرار او اعاده دبلجه كارتون يعرض على قنوات اخرى باستمرار الافضل لهم عرض كارتون نادر لم يعرض على قنوات ثانيه منذ زمن طويل

اعذروا ثرثرتي لكن اردت ان اوضح ان لسبيستون فرص اخرى امامها حتى لوكانت لا تمتلك تلك الميزانيه المرتفعه
فهناك طرق تستطيع فيها كسب المشاهدين باموال اقل فقط بانتقاء الانميات او الكرتون القديم المميز

شكراً لكم

الليدي الزجاجية

glass lady
05-10-2015, 15:34
السلام عليمكم
اردت ان اقدم لكم هذه الصور من مسلسل فرقة الفرسان التي تدل على الدبلجة والمونتاج الاحترافي. حتى ولو تطلب ذلك وقت وجهد كبير .لتكون النتيجة كرتون كامل بدون حذف ولا تقطيع -الا مايستحق التقطيع طبعا- وهذا يدل على الاهتمام بكل كبيرة وصغيرة .ليس مثل بعض المراكز كالزهرة تدبلج عشوائيا وبدون احترافية حتى تحول الكرتون الى مسخ .
فرقة الفرسان من دبلجة راكتي للانتاج قامو بتغطية الصلبان على بدلات الفرسان وحراس ريشيليو و في كل مكان وكذلك اجزاء من جسم الملكة آن وميلودي بقمة الاحترافية ولم انتبه لهذا الا عند مشاهدتي لنسخة الشيرنج كود ولم يقومو بحذف الا مايستحق الحذف . تخيلو ان الزهرة هو من دبلجه ستكون كارثة لانه لايعرف غير القص واللصق :e416:

هذا الكرتون النادر الرائع وبالفعل كانت دبلجته احترافيه نادرة فالصورة واضحه والصوت مناسب لعمر الشخصيات
فعلاً تحفه فنية
والزهره مأساة في التقطيع البدائي الذي يجعلنا نشعر ان الصوره تقف زمن طويل قبل ان تعود الحركه

الليدي الزجاجية

MIss.GL
05-10-2015, 15:51
لكن اتعلمين مشكله سبيستون الان تكمن في تركيزها على انميات ذات اللوان فاقعه للعين تشبه انميات ام بي سي ثري
في مقدورهم بدل شراء حقوق هكذا انميات ان يشترو حقوق انميات اخرى لا نطالب بانميات يابانيه جديدة غالية الثمن
تسوباسا وسلايرز
والقائمه طويله للانميات اليابانيه القديمه وذات القصه الجميله العميقه التي تناسب قناة سبيستون
اما عن كوكب الافلام وعرضه لافلام ديزني التي لايكاد شخص لايعرف قصتها فاراها نقطه ليست في صالح سبيستون فبدل عرض افلام بيريطانيه وامريكيه هناك افلام يابانيه قديمه رائعه وذات مغزى عميق
مثل الاميرة مونونومي وانفصل بعيدا وقلعه هاول المتحركه وكل افلام هذه الشركة الخالدة في نفوس المتابعين لجمال الرسم وعمق الفكرة
وان كانت تريد عرض كرتون مدبلج قديم فهناك كرتونات قديمه مدبلجه ونادره اكثر بكثير من جريندايزر الذي عرض على كل القنوات العربيه واعيد وكرر حتى مل المشاهدين من كثر اعادته وحفظو القصه كبار وصغار
كلها اجمل وذات قصه اعمق واندر بكثير من سالي او توم سوير الذي عرض قبل سبيستون وتم تكراره كثيرا على قناة نون
ما اعنيه بدل تكرار او اعاده دبلجه كارتون يعرض على قنوات اخرى باستمرار الافضل لهم عرض كارتون نادر لم يعرض على قنوات ثانيه منذ زمن طويل

اعذروا ثرثرتي لكن اردت ان اوضح ان لسبيستون فرص اخرى امامها حتى لوكانت لا تمتلك تلك الميزانيه المرتفعه
فهناك طرق تستطيع فيها كسب المشاهدين باموال اقل فقط بانتقاء الانميات او الكرتون القديم المميز

شكراً لكم

الليدي الزجاجية

صعب عليهم عرض أنميات نادرة لا هي ولا حتى القنوات اﻷخرى بسبب ندرتها أو بسبب الحقوق وإذا عرضوها فيسكون غالباً إعادة دبلجة لأن كما تعرفين لا يتعبون في البحث

إلا إذا أتت شركة أو قناة وجددت العمل فسوف ترين القنوات التي ستعرضها وأقرب مثال ما حصل هذا الشهر من عرض بعض اﻷنميات التي لم تعرض منذ مدة طويلة على أكثر من قناة ربما بسبب تجديد الحقوق البث

أما بسبب اﻹغلاق فسمعت أن بسبب الأوضاع هناك وأن الكثير منهم لا يأتون للمقر القناة غير شخص المسؤول عن البث الحلقات وعلى أعصابه باﻹضافة أنه لم يكن هناك معلنين غير نيوبوي التي نادراً تظهر في القناة

ذكرني بوضع نيكلودياً بالعربية التي لم يكن هناك إعلانات إلا ما ندر وأغلقت في النهاية

محب الديجيتال
05-10-2015, 17:32

اعتقد النمر الوردي بديلا عن توم وجيري لذا فهو يتكرر عرضه اكثر من مرة

فهد
05-10-2015, 21:00
السلام عليمكم

تقنية لم تستخدمها الزهره الا قبل كم سنة فقط!!
في حين شركة راكتي استخدمتها في عمل صدر نهاية التسعينات

محب الديجيتال
05-10-2015, 21:46
فلونة على سبيس تون 10 م

الـــكـــايـــد
05-10-2015, 21:56
الساعه ١٠ صباحاً على قناه ام تونس
جزيره الكنز يليه عدنان ولينا

وجميعهم ف الحلقات الاخيره ..

الساعه ١٠ كعبول على قناه توباكتس

٣ عصراً على قناه رؤيا
حميدو ابطال الملاعب يليه مدينه النخيل

ريــــن
05-10-2015, 22:15

ماروكو الصغيره على قناة الزنتان

الساعه 8,30 مساء بتوقيت مكه المكرمه

وبعده حكايات عالميه ( نسخة انترنت )

وفي ايام اخرى يعرضوا حكايات ما احلاها ( نسخه انترنت )

بس للاسف القناة مو كل يوم بتعرضها

ريــــن
05-10-2015, 22:47

ضدها و متعبه جدا

السلام عليمكم

ماشاء الله ما جا في بالي ابدا
كنا نتفرج واحنا مبسوطين لا تقطيح ولا تحريف ولا حرقه دم

السلام عليكم

فعلا القناة اتغيرت تغير جدري خصوصا في التكرار

اول ماكنت تكرر كده كل هدا التكرار في يوم واحد

لو انها ترجع تقفل الساعه 8 مساء زي زمان احسن خصوصا انو دحين فترة مدارس

حيكون التكرار منعدم

تسوباسا وسلايرز

شكراً لكم

الليدي الزجاجية

قبل فتره لما عرض بن تن كنت اقول نفس كلامك ما في احد حيعجبوا ويتابعوا لكن للاسف خاب ظني

اغلب صغار السن من 14 ومادون من معجبيه عشان اتوقع الانميات اللي دكرتيها ليها معجبيها من صغار السن

وسبيستون بتعرض ديزني ما كنت ادري
وبالنسبه للانميات اللي دكرتيها معاك ماعدا

اخي العزيز النسخه العربيه كلها تحريف في تحريف نصيحه تابعيه مترجم كله قصه دراميه بحته و الكتير من المشاهد محدوفه

وبالنسبة لخماسي عرض قبل رمضان على قناة كراميش ان شاء يعيدوه مره تانيه وياريت لو في قناة تجيبه بدال التكرار المتواصل لنفس الشي

glass lady
05-10-2015, 23:30
ضدها و متعبه جدا

ماشاء الله ما جا في بالي ابدا
كنا نتفرج واحنا مبسوطين لا تقطيح ولا تحريف ولا حرقه دم

فعلا القناة اتغيرت تغير جدري خصوصا في التكرار

اول ماكنت تكرر كده كل هدا التكرار في يوم واحد

لو انها ترجع تقفل الساعه 8 مساء زي زمان احسن خصوصا انو دحين فترة مدارس

حيكون التكرار منعدم

قبل فتره لما عرض بن تن كنت اقول نفس كلامك ما في احد حيعجبوا ويتابعوا لكن للاسف خاب ظني

اغلب صغار السن من 14 ومادون من معجبيه عشان اتوقع الانميات اللي دكرتيها ليها معجبيها من صغار السن

وسبيستون بتعرض ديزني ما كنت ادري
وبالنسبه للانميات اللي دكرتيها معاك ماعدا

اخي العزيز النسخه العربيه كلها تحريف في تحريف نصيحه تابعيه مترجم كله قصه دراميه بحته و الكتير من المشاهد محدوفه

وبالنسبة لخماسي عرض قبل رمضان على قناة كراميش ان شاء يعيدوه مره تانيه وياريت لو في قناة تجيبه بدال التكرار المتواصل لنفس الشي

هل عرض خماسي حقاً على قناة كراميش؟؟
خساااااارة ما تابعته😩

واخي العزيز انا تابعته بالدوبلاج العربي صحيح في تحريف بالدبلجه بس الاصوات خاصه صوت ايمان هايل له عمق خاص وجمال حتى اكثر من الصوت الياباني نفسه
والي تغير بالدبلجه كان يستحق التغير فهناك منحى انحرافي لا يناسب الاطفال فكان التحريف جيد فيه ولم يشوه فيه شيء
فالدبلاج لا يشبه دوبلاج الزهرة الذي يكون التحريف فيه جذري وليس له داعي والقصه تختلف اختلاف كلي

لكن اعود واقول حرقتي دمي على خماسي ههههه ان شاء الله ينعاد ☺

الليدي الزجاجية

MIss.GL
06-10-2015, 02:50
تقنية لم تستخدمها الزهره الا قبل كم سنة فقط!!
في حين شركة راكتي استخدمتها في عمل صدر نهاية التسعينات

الزهرة في سابق عام 2003 أو 2004 كان تلون نصه والباقي قص وبعض أعمال تلونه وبعضه لا و الأن أصبحت تلونها جميعها

لكن كان من اﻷفضل توفير مختصين لها وليس اعتماد على شخص واحد في تلوين عند إدخال التقنية أول مرة

قرأت معلومة أن تقنية تلوين ليست سهلة أبداً فمشهد 7 ثواني تأخذ 300 إطار (لا أتذكر الرقم جيداً)

لكن يدهشني أن شركة راكتي لونت المشاهد جميعها بدون قص مع أن التقنية صعبة جداً

nasser King 2016
06-10-2015, 04:34

ضدها وبقوة وياليت يتم ازالة الاطار القديم للتلفزيون والاكتفاء بشعار كرتون زمان مع تصغيره قليلا وعلى فكرة فيه كثير من المشاهدين لفقرة كرتون زمان على قناة ماجد مستائين كثيرا من هذي الطريقة ويتواصلون مع القناة ولكن القناة لم تزيل الاطار ولم ترد عليهم والبداية سيئة جدا .

nasser King 2016
06-10-2015, 05:03
السلام عليمكم

تخيلوا معي لو ان الزهرة هي من قامت بدبلجته وكمية التحريف والتقطيع التي ستكون فيه لاكن الحمدلله انه من دبلجة راكتي للانتاج الفني .

nasser King 2016
06-10-2015, 07:30
بالمناسبة هل فيه احد منكم تواصل مع دبي زمان بخصوص الكرتون القديم وللمعلومية هذا الاسبوع الحلقات الاخيرة من ابطال الملاعب والمسلسل الاسطوري الكويتي المغامرون الثلاثة واتمنى لما ينتهي عرضهم يعرضون لنا 2 من الكرتون القديم وبشكل يومي واتمني اللي ما تواصل معهم يتواصل معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى تكثر الطلبات ويستجيبون لمطالبنا .
https://www.facebook.com/DubaiZamanTV

noronori
06-10-2015, 09:15
فلونة على سبيس تون 10 م

والله انا متعجب جدا من هذه القناة هل جنوا هل فقدو عقولهم عرضوها الف مرة ونعرف ان بعد فلونة اكيد سيعرضون غريندايزر للمرة الالف والنمر الوردي .......هههه ......باي باي سبيستون

noronori
06-10-2015, 09:19
ضدها وبقوة وياليت يتم ازالة الاطار القديم للتلفزيون والاكتفاء بشعار كرتون زمان مع تصغيره قليلا وعلى فكرة فيه كثير من المشاهدين لفقرة كرتون زمان على قناة ماجد مستائين كثيرا من هذي الطريقة ويتواصلون مع القناة ولكن القناة لم تزيل الاطار ولم ترد عليهم والبداية سيئة جدا .

اظن القناة لاتريد ان تعرض مثل هذه المسلسلات القديمة الا بهذه الطريقة كي لاتبدو متخلفة ويركزون على المسلسلات الجديدة الفاقع الوانها كي تبدو عصرية مثل القنوات الاجنبية .لذلك جعلوه فقرة فقط

ريــــن
06-10-2015, 15:37
هل عرض خماسي حقاً على قناة كراميش؟؟
خساااااارة ما تابعته��

واخي العزيز انا تابعته بالدوبلاج العربي صحيح في تحريف بالدبلجه بس الاصوات خاصه صوت ايمان هايل له عمق خاص وجمال حتى اكثر من الصوت الياباني نفسه
والي تغير بالدبلجه كان يستحق التغير فهناك منحى انحرافي لا يناسب الاطفال فكان التحريف جيد فيه ولم يشوه فيه شيء
فالدبلاج لا يشبه دوبلاج الزهرة الذي يكون التحريف فيه جذري وليس له داعي والقصه تختلف اختلاف كلي

لكن اعود واقول حرقتي دمي على خماسي ههههه ان شاء الله ينعاد ☺

الليدي الزجاجية

الله يعوضك وان شاء الله ينعاد وتشوفيه مره تانيه

بالنسبه لاخي العزيز هو في انحراف بدرجه كبيره بس التغير اللي صار فيه صعب وتغير في القصه وبالنسبه ليا صعب اني اتابع حاجه كلها تحريف و عمل قصه جديده كان من الافضل عدم دبلجتها

خساره تحفه جميله زي كده تتحرف

الشي الوحيد اللي اتابعه محرف هو سلام دانك و كابتن ماجد الجزء الثالث فقط لانه من وجهة نطري ان الاصوات مناسبه للشخصيات خصوصا سلام دانك

على قد العيوب اللي في مركز الزهره و مع التحريف على الاقل صغار السن يقدر يتابعوا بدون مشاكل زي اللي حصل في ام بي سي 3

السيف المضيء
على قناة حنبعل 5,30 مساء

6,10 مساء زورو

عندي سؤال بالنسبه لشركة جوزيف سمعان استديو التنوير هل هي تقوم بتقيطع بعض المشاهد

الحورات واضح انها كامله لكن في بعض المشاهد واضح مقطوعه

++++++

بالمناسبة هل فيه احد منكم تواصل مع دبي زمان بخصوص الكرتون القديم وللمعلومية هذا الاسبوع الحلقات الاخيرة من ابطال الملاعب والمسلسل الاسطوري الكويتي المغامرون الثلاثة واتمنى لما ينتهي عرضهم يعرضون لنا 2 من الكرتون القديم وبشكل يومي واتمني اللي ما تواصل معهم يتواصل معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى تكثر الطلبات ويستجيبون لمطالبنا

ان شاء الله يعرضوا كل اللي نتمناها
للمعلوميه في رمضان سألتهم عن طريق الفيس بوك عن موعد فوازير رمضان لشريهان وعن الاعاده لكن للاسف ماردوا عليا

اتمنى انهم يعرضوا (سباق المغامرات ) ادا ماكنت ناسيه اسمه لكن فاكره اسم البطل سامح
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=479626&stc=1&d=1213911514

glass lady
06-10-2015, 22:09

بالنسبه لاخي العزيز هو في انحراف بدرجه كبيره بس التغير اللي صار فيه صعب وتغير في القصه وبالنسبه ليا صعب اني اتابع حاجه كلها تحريف و عمل قصه جديده كان من الافضل عدم دبلجتها

الشي الوحيد اللي اتابعه محرف هو سلام دانك و كابتن ماجد الجزء الثالث فقط لانه من وجهة نطري ان الاصوات مناسبه للشخصيات خصوصا سلام دانك

على قد العيوب اللي في مركز الزهره و مع التحريف على الاقل صغار السن يقدر يتابعوا بدون مشاكل زي اللي حصل في ام بي سي 3

السيف المضيء
على قناة حنبعل 5,30 مساء

6,10 مساء زورو

عندي سؤال بالنسبه لشركة جوزيف سمعان استديو التنوير هل هي تقوم بتقيطع بعض المشاهد

++++++

للمعلوميه في رمضان سألتهم عن طريق الفيس بوك عن موعد فوازير رمضان لشريهان وعن الاعاده لكن للاسف ماردوا عليا

اتمنى انهم يعرضوا (سباق المغامرات ) ادا ماكنت ناسيه اسمه لكن فاكره اسم البطل سامح

شكراً لك😎😇
وانا اتفق معاك بالنسبة لروعه سلام دانك والكابتن ماجد
رغم وجود الكثير من التقطيع في دبلجه سلام دانك الا انه كان تحفة فنية رغم ذلك😊
والكابتن ماجد انا احب كثييرا الجزء الثالث المدبلج بمركز الزهرة واعتبره تحفففة حقيقية ليتها تعيد عرضه او ليته يعرض على قناه ثانيه قريبا😌
وبانا لا اذكر اسم كرتون الي ذكرته بس اذكر انو فيه بطل لكرتون قديم كان اسمه سامح
واذكر كلمات الشاره سامح زاهر ولد شاطر - اعتقد بان ذاكرتي تخونني 😅

الليدي الزجاجية

فهد
07-10-2015, 04:27
الزهرة في سابق عام 2003 أو 2004 كان تلون نصه والباقي قص وبعض أعمال تلونه وبعضه لا و الأن أصبحت تلونها جميعها

لكن كان من اﻷفضل توفير مختصين لها وليس اعتماد على شخص واحد في تلوين عند إدخال التقنية أول مرة

قرأت معلومة أن تقنية تلوين ليست سهلة أبداً فمشهد 7 ثواني تأخذ 300 إطار (لا أتذكر الرقم جيداً)

لكن يدهشني أن شركة راكتي لونت المشاهد جميعها بدون قص مع أن التقنية صعبة جداً

اهلا اختي
لم يكن تلويناً .. بل تغطية
كانوا يكررون جزء معين من الشاشة ويغطون فيه الساق، بشرط ان تكون الشخصية لا تتحرك

اما تقنية التلوين التي قامت بها شركة راكتي في التسعينات والتي تحاكي الحركة، لم تقم بها سبيس تون الا ما بين 2008 و 2010 لا اذكر بالتحديد

ليست مطلعاً كثيراً على تقنية التلوين، ولكن قرأت مرة أن البرامج الحديثة تحاكي اللون المغطى .. بمعنى عند تحديد اللون الزهري الفاتح او البني للون الساق، فإن البرنامج يقوم باتباع حركة هذا اللون اينما ذهب، ومن الممكن هنا اختيار اللون البديل ليظهر على شكل ملابس .. ولا تحتاجين الى المضي مع كل فريم (اطار) للتلوين

اما بخصوص عدد الاطارات ، ما ذكرتيه خاطئ ^^ .. فالثانية الواحدة يكون بها 25 فريم وهي للاعمال التي تحول الى نظام pal وهو النظام المتبع في الوطن العربي .. بهذا يكون عدد الاطارات في 7 ثواني 175 فريم

صحيح ما قامت به شركة راكتي يعد شيئاً رائعاً، خاصة في فترة كانت بها التقنية ما زالت في بدايتها، ربما لو كانت شركة أخرى للغت فكرة دبلجة العمل وبحثت عن البديل، او حذفت المشاهد وقللت عدد الحلقات بعد دمج المشاهد

nasser King 2016
07-10-2015, 14:42
المحقق كونان الجزء الاول على تلفزيون الكويت الساعة 6 صباحا

nasser King 2016
07-10-2015, 14:45
عندي سؤال بخصوص الشيرنج كود هل ما زال التسجيل فيه مفتوحا ؟ وهل عاد الموقع للعمل من جديد ام ما زال مغلقا ؟

الهزيم القناص
07-10-2015, 14:51
كابتن ماجد على قناه عمان ساعه 7ص

Speed Racer
07-10-2015, 21:24
سندريلا على قناة السلام العراقية على الساعة 15:00

http://www.anime-planet.com/images/anime/covers/cinderella-monogatari-movie-3888.jpg

آن والاصدقاء على قناة راس الخيمة في نفس الوقت

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcR9xR9RW5ESWLjnx2kdc3ka3YrpLZIew qoXFK0ShnDxOIWUtbrKGg

glass lady
07-10-2015, 23:23
كابتن ماجد على قناه عمان ساعه 7ص

ي جزء؟ وهل هناك اعاده بوقت المساء؟
وشكراً

الليدي الزجاجية

MIss.GL
08-10-2015, 10:54
اهلا اختي
لم يكن تلويناً .. بل تغطية
كانوا يكررون جزء معين من الشاشة ويغطون فيه الساق، بشرط ان تكون الشخصية لا تتحرك

اما تقنية التلوين التي قامت بها شركة راكتي في التسعينات والتي تحاكي الحركة، لم تقم بها سبيس تون الا ما بين 2008 و 2010 لا اذكر بالتحديد

ليست مطلعاً كثيراً على تقنية التلوين، ولكن قرأت مرة أن البرامج الحديثة تحاكي اللون المغطى .. بمعنى عند تحديد اللون الزهري الفاتح او البني للون الساق، فإن البرنامج يقوم باتباع حركة هذا اللون اينما ذهب، ومن الممكن هنا اختيار اللون البديل ليظهر على شكل ملابس .. ولا تحتاجين الى المضي مع كل فريم (اطار) للتلوين

اما بخصوص عدد الاطارات ، ما ذكرتيه خاطئ ^^ .. فالثانية الواحدة يكون بها 25 فريم وهي للاعمال التي تحول الى نظام pal وهو النظام المتبع في الوطن العربي .. بهذا يكون عدد الاطارات في 7 ثواني 175 فريم

صحيح ما قامت به شركة راكتي يعد شيئاً رائعاً، خاصة في فترة كانت بها التقنية ما زالت في بدايتها، ربما لو كانت شركة أخرى للغت فكرة دبلجة العمل وبحثت عن البديل، او حذفت المشاهد وقللت عدد الحلقات بعد دمج المشاهد

فعلاً أتذكر هذا و مثل ما قلت كان من اﻷفضل جلب مختصين وليس على شخص ويجربون التقنية

عموما مشكلة القناة والشركة أنهم عندما يدخل أي تقنية لهم يدخل بشكل تجريبي وحتى بطيئين قد تمتد لسنوات قبل إعتماد عليها

ما عندي مشكلة أبداً مع تقنية التلوين لكن ما يزعجني اختيارهم ﻷلوان غير متناسقة وتحرك المشهد بشكل متقطع أثناء التلوين

بالنسبة للتلوين سمعت هذه المعلومة من كنترول سبيس تون لكن لا أتذكر تفاصيل شرحه ﻷني قرأتها منذ 7 سنوات تقريباًُ

noronori
08-10-2015, 14:42

مرحبا

اتذكر اني شاهدت هذا الكرتون بعنوان سبيد ريسر وله جزءان الجزء الثاني شكل الرسم مختلف

noronori
08-10-2015, 14:46
المحقق كونان الجزء الاول على تلفزيون الكويت الساعة 6 صباحا

مرحبا

عرض اكثر من مرة على القناة وكذلك تكرر عرضه منذ فترة على الكويت بلاس .يبدو انهم لايريدون البحث في الارشيف يكتفون بتكرار كرتونين اوثلاث مثل سلام دانك مللت منهم كنت اامل ان القناة مادمت تعرض برامج قديمة ستفاجئنا لكن للاسف خيبت املي هي الاخرى

noronori
08-10-2015, 14:55
والكابتن ماجد انا احب كثييرا الجزء الثالث المدبلج بمركز الزهرة واعتبره تحفففة حقيقية ليتها تعيد عرضه او ليته يعرض على قناه ثانيه قريبا��

الليدي الزجاجية

مرحبا وانا ايضا يعجبني الجزء الثالث كثيرا واصوات الممثلين رائعة وشارك فيه العديد من الفنانين المدبلجين على رأسهم امل حويجة .وانا اتابعه حاليا على النت

glass lady
08-10-2015, 15:58
مرحبا وانا ايضا يعجبني الجزء الثالث كثيرا واصوات الممثلين رائعة وشارك فيه العديد من الفنانين المدبلجين على رأسهم امل حويجة .وانا اتابعه حاليا على النت

انا ايضا اتابعه حاليا لاني عندما كنت صغيرة شتهدت حلقات متفرقه منه ولم اتابعه بشكل متسلسل ذلك لانه لم يكن متوفرا انذاك سوا على اقراص الفيديو سيدي التي تحوي حلقتين فقط :em_1f611:

وصلت الحلقة ٢٦ اليوم
احداث رائعة ومشششوقه في الحقيقة لم اتخيل ان مشاهدته بالكامل بعد كل تلك السنوات سيجعلني اعجب به
لكنه في الحقيقة جزء رااااائع بمعنى الكلمة

Speed Racer
08-10-2015, 22:10
انا ايضا اتابعه حاليا لاني عندما كنت صغيرة شتهدت حلقات متفرقه منه ولم اتابعه بشكل متسلسل ذلك لانه لم يكن متوفرا انذاك سوا على اقراص الفيديو سيدي التي تحوي حلقتين فقط :em_1f611:

وصلت الحلقة ٢٦ اليوم
احداث رائعة ومشششوقه في الحقيقة لم اتخيل ان مشاهدته بالكامل بعد كل تلك السنوات سيجعلني اعجب به
لكنه في الحقيقة جزء رااااائع بمعنى الكلمة

اجزم بأني شاهدته اكثر من 10 مرات عندما كنت صغيرا , و اول مرة شاهدته فيها كانت على قناة تونس 7 (فقرة قنوشو) سنة1999 على ما اعتقد.
اجمل ما اتذكره تمزيق بسام لشباك المنتخب الرديف مرتين , من شدة اعجابي بذلك , اصبحت اتمرن لعلي اتقن ضربة مخلب النمر :em_1f606:

Speed Racer
08-10-2015, 22:15
مرحبا

اتذكر اني شاهدت هذا الكرتون بعنوان سبيد ريسر وله جزءان الجزء الثاني شكل الرسم مختلف

انا ايضا اتذكره بعنوان "سبيد ريسر" و اتذكر جملة واحدة فقط من اغنية البداية و هي " سبيد ريسر , بطل السباق يا رفاق ..."

اعتقد انه كان بالدبلجة الاردنية.

عاشق ايمان حسين
09-10-2015, 15:49

السيف المضيء
على قناة حنبعل 5,30 مساء

6,10 مساء زورو

++++++

بخصوص المسلسل اللي ذكرتيه اخت رين

المسلسل نفسه تدبلج مرتين وكلها عرضت على قطر بنفس القصة والحلقات في نهاية التسعينات عرض في البداية بدبلجة مصرية وكان اسمه سامح زاهر وبعدها اعتقد بسنتين عرض بدبلجة اردنية وكان اسمه سبيد ريسر

glass lady
09-10-2015, 16:04
اجزم بأني شاهدته اكثر من 10 مرات عندما كنت صغيرا , و اول مرة شاهدته فيها كانت على قناة تونس 7 (فقرة قنوشو) سنة1999 على ما اعتقد.
اجمل ما اتذكره تمزيق بسام لشباك المنتخب الرديف مرتين , من شدة اعجابي بذلك , اصبحت اتمرن لعلي اتقن ضربة مخلب النمر :em_1f606:

هههه والله ذكريات طيبة 😉

الليدي الزجاجية

Beeshoow
09-10-2015, 16:06
بخصوص المسلسل اللي ذكرتيه اخت رين

المسلسل نفسه تدبلج مرتين وكلها عرضت على قطر بنفس القصة والحلقات في نهاية التسعينات عرض في البداية بدبلجة مصرية وكان اسمه سامح زاهر وبعدها اعتقد بسنتين عرض بدبلجة اردنية وكان اسمه سبيد ريسر
انا تابعت الدبلجة المصرية وكنت أحبه وكان يعرض على قناة سما دبي كثيرا واخر مرة شفته أعتقد 2005
أتذكر سامح والقرد (سفروت) ومعه سمسم

محب الديجيتال
10-10-2015, 19:16
سلام دانك1 على سبيس تون ابتداء من اليوم"الاحد" 11 م

ون بيس1 على سبيس تون ابتداء من اليوم"الاحد" 11:30 م

يعرض من الاحد الى الاربعاء

noronori
11-10-2015, 16:36
مرحبا

لحن الحياة على الموصلية 10.30
مرجان والفرسان الثلاثة على البابلية 10.30
مغامرات سندباد على ليبيا الرسمية 11.00
المحقق كونان على ليبيا بانوراما 11.00 اظنه من الاجزاء الجديدة
القناص الجزء الاول على dzair 21
انا واخي على الجماهيرية
روبن هود على سورية
فيلم كرتون كل يوم على الوطنية التونسية 2 -اليوم عرضو فيلم ماوكلي- يليه كرتون حكايات لا اتذكر اسمه
قناة تونسناتعرض one piese بالفرنسية 19.30
قناة china arab tv تعرض كرتون مترجم
https://pbs.twimg.com/profile_images/630642367159087105/6vkr6SeW_400x400.jpg

الـــكـــايـــد
12-10-2015, 13:30
بسمه وعبدو

على قناه الفرات الساعه ٤ وربع

قناه الفرات من بدايتها عرضت بانشو الظريف
قد تعيده اذا اعتمدت على الارشيف

noronori
12-10-2015, 15:37
بسمه وعبدو

مرحبا

للاسف لا اظن ذلك لان القناة منذ مدة تكرر نفس الكرتون بسمة وعبدو

noronori
12-10-2015, 15:40
بوكيمون على الموصلية 17.00
الكرتون الرائع والمشوق الاحلام الذهبية على قناة akh tv الجماهيرية 11.00 الاعادة 18.30
نسخة انترنت
يليه صاحب الظل الطويل
توم سوير عاى ليبيا بانوراما 18.30
في جعبتي حكاية 19.00 على kbc
https://lh5.ggpht.com/FtbVFE8NCEM05Xt-6ghxARbbZ8WCP1W_4eyWtp9URk40ThJKzBWBQmYfBMdh8X2Fhw =w300
حماة الكواكب على moody kids
مغامرات دب بادينغتون 16.30 على التربوية السورية
http://www.madman.com.au/images/screenshots/screenshot_4_6878.jpg
المناهل 17.00 على صوت القبائل
http://www.ouarsenis.com/up//uploads/images/ouarsenis-dca694f2ec.jpg

Gentleman2009
12-10-2015, 17:02
بسمه وعبدو

اخوي عندي سؤال هل هيه نسخه اصليه ام نسخه انترنت

noronori
12-10-2015, 17:14
اخوي عندي سؤال هل هيه نسخه اصليه ام نسخه انترنت

نسخة انترنت. للاسف معظم القنوات الان تعرض كرتونين او ثلاث نسخ انترنت وتكررها فقط

Speed Racer
12-10-2015, 20:12
على الساعة 15:00 قناة الدانة تعرض عدنان و لينا النسخة الاصلية و ليست نسخة (animation international)(شارة النهاية مطابقة لشارة قناة قطر الموضحة في الصورة)

يليه جريندايزر.

كما انها تعرض هايدي لا ادري ان كان ذلك قبل عدنان و لينا او بعد جريندايزر.

noronori
12-10-2015, 20:36
على الساعة 15:00 قناة الدانة تعرض عدنان و لينا النسخة الاصلية و ليست نسخة (animation international)(شارة النهاية مطابقة لشارة قناة قطر الموضحة في الصورة)

يليه جريندايزر.

كما انها تعرض هايدي لا ادري ان كان ذلك قبل عدنان و لينا او بعد جريندايزر.

هذه الكرتونات* غريندايزر.عدنان ولينا.هايدي* تعرضها القناة منذ اعوام وليس لديها غير هذه المسلسلات تكررها دائما ولا تاتي بجديد .واللي يعجبني فيها انها نسخ اصلية .
اتذكر ان القنوات مثل هذه القناة لما كانت تظهر على النايلسات منذ اعوام كانت تعرض مسلسلات نسخ اصلية وتنوع .ولما جاء النت صارت القنوات تعرض كرتونين او ثلاث وتكررهم الف مرة. شوفو العكس. النت فيه الف كرتون -والارشيف ايضا-لكن لا احد يتعب نفسه لانو مثلما قلنا من قبل الكرتون صار للحشو

noronori
13-10-2015, 15:50
حكايات ما احلاها 15.00 على josat
داي الشجاع -الصياد الصغير على صوت القبائل 18.00

john.selver
13-10-2015, 16:23
هناك مفاجأة رائعة يحضرها الاخ فهد في فقرة ايام الطيبين على تلفزيون قطر كرتون نادر و قديم 2098742

محب الديجيتال
13-10-2015, 19:40
دراغون بول زد كاي في حلقاته الاخيرة على سبيس تون
http://www.toei-animation.com/files/visuels/actu/DBZ-Kai_Spacetoon_Large.jpg

Gentleman2009
14-10-2015, 12:21
هناك مفاجأة رائعة يحضرها الاخ فهد في فقرة ايام الطيبين على تلفزيون قطر كرتون نادر و قديم 2098742

خبر جميل
كلنا في انتظار المفاجأه على احر من الجمر

noronori
16-10-2015, 13:01
السلام عليكم .

اين انتم . ماهذا الصمت ........:e107:

لولو الصغيرة يليه النسر الذهبي يليه مغامرات عدنان على كراميش 15.00

إحساس عالم
16-10-2015, 14:00
السلام عليكم .

شكرا ع الخبر ..من اروع افلام الكرتون ~

Speed Racer
16-10-2015, 15:34
قناة " an najah univ " تعرض كرتون "كوكو و فوفو" على الساعة 18:00

https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTUIeDSKAoQRUmqkJJxlXB2brvfhn9k3 q1Qa_-W4kLpGcN68DKjEQ

Speed Racer
16-10-2015, 15:39
بالامس انتهى عرض عدنان و لينا على قناة "تلاقي" .
بانتظار كرتون قديم و نادر.

Beeshoow
16-10-2015, 15:42
السلام عليكم .

بالتأكيد نسخ انترنت :e416: فهي لا تهمني ولا أحبها

Beeshoow
16-10-2015, 15:48

أعتقد المفاجأة كرتون ( أرنوبة ودبدوب ) سيعرض قريبا على قطر :e106: حسب كلام الاخ فهد بالانستجرام

Beeshoow
16-10-2015, 15:51
قناة " an najah univ " تعرض كرتون "كوكو و فوفو" على الساعة 18:00

https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTUIeDSKAoQRUmqkJJxlXB2brvfhn9k3 q1Qa_-W4kLpGcN68DKjEQ

كرتون جميل شكرا على الخبر :e405:

noronori
16-10-2015, 18:59
بالتأكيد نسخ انترنت :e416: فهي لا تهمني ولا أحبها

نعم للاسف لكن افضل من لاشيئ

آراكي ميوكو
16-10-2015, 19:23
في أي قناة تعرض إيميلي وفي أي وقت

manchesterawee
16-10-2015, 19:55
أعتقد المفاجأة كرتون ( أرنوبة ودبدوب ) سيعرض قريبا على قطر :e106: حسب كلام الاخ فهد بالانستجرام

معقوله؟!
واخيرا احد احلامي تحقق وهو مشاهدة أرنوبة دبدوب كامل
شكرا لك اخوي فهد وبانتظار الفقره على احر من الجمر

ريــــن
17-10-2015, 00:08
على قناة i kids

الهداف نسخة انترنت

الساعه 3 صباحا

قناة تونسناتعرض one piese بالفرنسية 19.30

وبعده دراغون بول بالفرنسي

خبر حلو ماشاء الله و اخيرا

بس متى حتبدا ان شاء الله

ريــــن
17-10-2015, 01:33
http://vignette2.wikia.nocookie.net/muppet/images/2/27/Album.muppetshowlp.jpg/revision/latest?cb=20130414214600

The Muppet

على قناة i kids

3,30 صباحا

Speed Racer
17-10-2015, 14:37
"اسطورة زورو" على قناة تلاقي بدل "عدنان و لينا" نسخة اصلية (شارة النهاية تتضمن اسم شركة شمرا للانتاج الفني)

https://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQDqBVVzuMdQSZyjJU09KPJ_BvHoFkzq fPr8WujJbRlnO2y2VTn

john.selver
17-10-2015, 16:06

كنت اعلم انه ارنوبة ودبدوب لكن اردت ان اجعلها مفاجأة

john.selver
17-10-2015, 16:07
فقرة ايام الطيبين قريبا ستبدأ ان شاء الله

Beeshoow
17-10-2015, 17:06
"اسطورة زورو" على قناة تلاقي بدل "عدنان و لينا" نسخة اصلية (شارة النهاية تتضمن اسم شركة شمرا للانتاج الفني)

https://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQDqBVVzuMdQSZyjJU09KPJ_BvHoFkzq fPr8WujJbRlnO2y2VTn

ولكن اليوم عرض كرتون صاحب الظل الطويل على قناة تلاقي :em_1f62f:
ربما عرض قبل كرتون صاحب الظل الطويل

Beeshoow
17-10-2015, 17:10
كنت اعلم انه ارنوبة ودبدوب لكن اردت ان اجعلها مفاجأة

شكرا اخي سيلفر وأنا عندما قلت هناك مفاجأة كنت أتوقع يكون كرتون ناااااادر جدا مثل مغامرات هاني + باتي والأصدقاء..........
ولكن الخبر حلو سنستطيع مشاهدته كاملا :e414:

Speed Racer
17-10-2015, 17:24
ولكن اليوم عرض كرتون صاحب الظل الطويل على قناة تلاقي :em_1f62f:
ربما عرض قبل كرتون صاحب الظل الطويل

حقا!في اي ساعة عرض.
زورو عرض على الساعة 15:20 تقريبا و انتهى في حدود 15:45.

Beeshoow
17-10-2015, 20:48
حقا!في اي ساعة عرض.
زورو عرض على الساعة 15:20 تقريبا و انتهى في حدود 15:45.

عرض صاحب الظل الطويل الساعة 3 مساء يعني عرض قبل كرتون زورو

Beeshoow
17-10-2015, 20:52
معقوله؟!
واخيرا احد احلامي تحقق وهو مشاهدة أرنوبة دبدوب كامل
شكرا لك اخوي فهد وبانتظار الفقره على احر من الجمر

خبر مؤكد يا صديقي قريبا جدااااااااااااااااا
وأنا أعرف أنك تعشقه فأنت قد اعدت دبلجة 12 حلقة منه

الـــكـــايـــد
18-10-2015, 10:49
وصلني خبر منذ لحظات ..

وفاه أخونا محمد .. عاشق إيمان حسين ..

الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ..

monersalhfarhat
18-10-2015, 11:08
لاحول ولا قوة الا بالله ...انا لله وانا اليه راجعون

john.selver
18-10-2015, 12:38
وصلني خبر منذ لحظات ..

لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له ويدخله جنة الفردوس الاعلى

Remi_1980
18-10-2015, 13:30
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة

Beeshoow
18-10-2015, 13:34
وصلني خبر منذ لحظات ..

اتمنى يكون الخبر غير صحيح اخي الكايد :e058:
الله يرحمك يا صديقي ان لله وانا إليه راجعون .......كنت أتواصل معه يوميا عبر الهاتف وكنت أعشق الحديث معه رجل في قمة الأخلاق و التواضع وكان حديثنا عن الكرتون القديم دائما
لقد خسرناك يا محمد فأنت كنت كنز عظيم من المعلومات وما تملكه من كرتونات نادرة
قد أخبرني منذ يومين بأنه فتح قناة جديدة على اليوتيوب ليرفع الكرتون النادر عليها ولكن كان متردد من حيث عدد الجمهور لأن لا أحد يعرفها عكس قناته المشهورة الذي لم يستطع الرفع عليها بسبب الانذارات والمخالفات التي وصلته نتيجة الحقوق....... كان يخطط لرفع الكرتون القديم بنسخه الأصلية وكان يخطط لرفع كرتون المغامرون الأبطال كاملا + جولي الزهرة البرية + بيرين كاملا فالمتوفر على الانترنت ناقص الحلقات + جزيرة الكنز النسخة الأصلية القديمة جدا + بانشو + غابة الأماني + السنافر 3 + قوس قزح + الدببة الطيبون بالدبلجة الأردنية + الرواد الشجعان + أبطال الفضاء + ريمي الولد + سوسن الزهرة الجميلة + ليدي أوسكار الذي كان يعشقه بجنون وكان الكرتون المحبب له .............وغيرها الكثير مما يمتلكه وما أخبرني عنه ولكن هذا ما تذكرته :e058:
الله يرحمك يا الغالي

أبو شعمل
18-10-2015, 14:34
الله يغفر له ويرحمه....لقد فقدنا اليوم ركيزة من ركائز رواد الانمي القديم ...لا حول ولا قوة الا بالله...انا لله وانا اليه راجعون:e411:

Speed Racer
18-10-2015, 17:06
انا لله و انا اليه راجعون. خبر محزن جدا رغم اني لم اتعرف اليه شخصيا.

noronori
18-10-2015, 17:55
يالله.................انا مصدوم ....لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

الله يرحمه ويرزق اهله الصبر ويرزقه الجنة

فقدنا صديقا غاليا

الاخ محمد -عاشق ايمان حسين .......في ذمة الله اثر حادث مرور أليم

لم اكن اعرفه معرفة شخصية لكن حزنت لخبر وفاته

جمعنا حب الكرتون القديم والذكريات الجميلة

بقيت قناته في اليوتيوب وحساباته على النت .ستبقى ذكرى لنا

انا لله وانا اليه راجعون

Beeshoow
18-10-2015, 19:20
يالله.................انا مصدوم ....لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

الله يرحمه ويرزق اهله الصبر ويرزقه الجنة

فقدنا صديقا غاليا

ماهو سبب الوفاة ارجوكم اخبرونا

انا مثلك مصدوم أخي نوري ومش مصدق الخبر ........حاولت الاتصال به كثيرا ولكن النقال مقفل :e058: يعني الخبر أكيد صحيح
الله يرحمك يا صديقي ويجعل مثواك الجنة لقد خسرناك وخسرنا نوادرك يا غالي :e406:

nasser King 2016
18-10-2015, 19:23
وصلني خبر منذ لحظات ..

ان لله وان اليه راجعون الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر اهله انسان في قمة الاخلاق كنت على تواصل دائم معه كان محب للكرتون القديم بالنسخه الاصلية فقدنا اليوم اخ عزيز وصديق ان لله وان اليه راجعون .

Gentleman2009
18-10-2015, 19:58
لا حول ولا قوه الا بالله
الله يرحمه ويغفر اليه

ibrahimovic77
18-10-2015, 22:14
انا لله و انا اليه راجعون

الله يرحمة ويغفر له ويصبر اهله

monersalhfarhat
19-10-2015, 11:56
السلام عليكم

فرقة الفرسان بالنسخة القديمة مسجلة من قناة ابو ظبي عاليوتيوب

https://www.youtube.com/user/MrJoker434/videos

ريــــن
19-10-2015, 18:27
وصلني خبر منذ لحظات ..

الله يرحمه و الله يعوض شبابه بالجنه

كان ليه بصمه جميله في المنتدى

والله يصبر اهله و يرحمهم يارب

عصفور السلام
19-10-2015, 19:57
وصلني خبر منذ لحظات ..

الله يرحمه

محب الديجيتال
20-10-2015, 13:31
الله يرحمه ويغفر له

محب الديجيتال
20-10-2015, 13:33
في أي قناة تعرض إيميلي وفي أي وقت

على اجيال

ترين 1
20-10-2015, 16:01
انا لله و انا اليه راجعون , الله يرحمه ويغفر له

محب الديجيتال
20-10-2015, 20:11
الملاذ الاخير على سبيس تون بديلا عن سلام دانك 11م
http://www.shamusyoung.com/twentysidedtale/images/exile_claus.jpg

آراكي ميوكو
20-10-2015, 20:19
مالذي سيعرضونه بدل دراغون بول
وهل سينهون ناروتو ام لا

إحساس عالم
22-10-2015, 02:18
وصلني خبر منذ لحظات ..

{الله يشمله برحمته الواسعة }
انا لله وانا إليه راجعون .

ezy
23-10-2015, 03:07
رحمه الله رحمةً واسعة، أدعو بأن يغفر الله ذنوبه وينور قبره. لا أحد يعرف متى يموت.

manchesterawee
23-10-2015, 07:12
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويغفرله يارب العالمين

Gentleman2009
23-10-2015, 12:22
2099598

صاحب الظل الطويل على قناه رؤيا الساعه 14:30
الحلقه الاخيره تعرض حاليا

يليه عدنان ولينا اليوم كانت الحلقه الاولى

محب الديجيتال
23-10-2015, 14:28
اعادة حلقات الملاذ الاخير على سبيس تون الجمعة 8:30 م
http://www.shamusyoung.com/twentysidedtale/images/exile_claus.jpg

ريــــن
25-10-2015, 15:51

رعد العملاق على قناة عيون الوطن

الساعه 9 صباحا

وفي بعض الاحيان تعرض افلام مترجمه

الدونا جوجو
25-10-2015, 17:45
ياليت احد متفرغ يسوي لنا جدول لمايرى و القنوات المهمة
علشان أرتبها على ريسيفري ورى بعض

ezy
25-10-2015, 19:56
ياليت احد متفرغ يسوي لنا جدول لمايرى و القنوات المهمة
علشان أرتبها على ريسيفري ورى بعض

كانت القنوات تعتمد على توقيت ثابت إن لم تكن جميعها فالأغلب منها، ولكنني لاحظت أن ما أراه من الممكن أن يتغير أو لا يُعرض. في السابق كُنتُ أكتب الأوقات والقنوات في ورقة لأرجع لها (قبل سنة أو سنتين) ولكنني لاحظت أن ما نُريده نحن ليس ثابتًا ما عدا القنوات المعروفة الثابتة في أوقاتها مثل رؤيا وعمان وغيرها، ومع الأسف ما تعرضه تلك القنوات ليس نادرًا في كل مرة. أما القنوات الشبه معروفة والتي كانت تعرض المسلسلات الكرتونية لم تعد موجودة وإن وُجدت لا تعرض في أوقات معروفة. أما ما نراه في بقية القنوات من مسلسلات كرتونية ليس نادرًا أو لنقل من فئة مركز الزهرة الفاشل والذي نستطيع أن نجده في سبيس تون أو المسلسلات الكرتونية الأمريكية التي تعرضها القنوات الأُخرى.
لذا لا يوجد من يضع جدولًا ثابتًا هنا في هذا الموضوع فإن استمرت القناة أسبوع فهي من المؤكد أن تغير من توقيتها في وقتٍ لاحق. فأنا عن نفسي تعبت من البحث والتأكد من الوقت مع الورقة التي لدي والتي في كل مرة على مدى سنتين أتخلص منها وأكتب أوقاتًا جديدة. حتى أن الورقة السابقة كانت تحتوي على أوقات مسلسلات كرتونية لقنوات اختفت ولم تعد موجودة. لذا أنا حاليًّا اعتمد علي ما يذكره الأعضاء هنا إن رأوا شيئًا لأُظهر تردد القناة وأتابع مع أنني إلي الآن لم أرى شيئًا نتمنى أن نراه مثل مغامرات نوال وغيرها من المسلسلات التي اختفت على مدى 15 سنة أو أقل.

الدونا جوجو
26-10-2015, 19:23
الصراحه أنا ما عدت ابحث عن النوادر كما في السابق
الانترنت وفر لنا كل ما نتمناه تقريبا
لكني أحب مشاهدة الأمني على التلفزيون و انتظاره فقط
مع الأسف كل شيءتغير و كل شيء فقد طعمه

glass lady
27-10-2015, 01:14
الصراحه أنا ما عدت ابحث عن النوادر كما في السابق
الانترنت وفر لنا كل ما نتمناه تقريبا
لكني أحب مشاهدة الأمني على التلفزيون و انتظاره فقط
مع الأسف كل شيءتغير و كل شيء فقد طعمه

لم التشاؤم يا الدونا جوجو [emoji28]
انا من فترة انعرضت ليدي اوسكار ساعه تسعه الصبح وكانت بحلقاتها الاخيرة فعندما استيقظت كان الهدوء يدب في كل ارجاء المنزل ونزلت وانا اتساءل ما السبب ؟
واذا بي اتفاجئ بالعائلة كلها من ضمنها امي يتجمعون حول التلفاز فقط لان ليدي اوسكار تنعرض عليه
لقد اعادني مشهد رؤيتهم الى سنين طوووووويلة للوراء فسررت لذلك [emoji5]️

المقصد
هناك لحظات معدودة قد تعوض سنين طويلة من الانتظار
اعذري مداخلتي

[emoji41][emoji56]

الدونا جوجو
27-10-2015, 01:19
لم التشاؤم يا الدونا جوجو [emoji28]
انا من فترة انعرضت ليدي اوسكار ساعه تسعه الصبح وكانت بحلقاتها الاخيرة فعندما استيقظت كان الهدوء يدب في كل ارجاء المنزل ونزلت وانا اتساءل ما السبب ؟
واذا بي اتفاجئ بالعائلة كلها من ضمنها امي يتجمعون حول التلفاز فقط لان ليدي اوسكار تنعرض عليه
لقد اعادني مشهد رؤيتهم الى سنين طوووووويلة للوراء فسررت لذلك [emoji5]️

المقصد
هناك لحظات معدودة قد تعوض سنين طويلة من الانتظار
اعذري مداخلتي

[emoji41][emoji56]

ماشاءالله احسدكم على هذا الاهتمام:d في الغالب يحصل معانا كذا مو لان المعروض له ذكرى لكن لانه شدالانتباه

glass lady
29-10-2015, 09:23
ماشاءالله احسدكم على هذا الاهتمام:d في الغالب يحصل معانا كذا مو لان المعروض له ذكرى لكن لانه شدالانتباه

اها
اما نحن فننجمع ان كان المعروض شيء قديم اعجبنا في ايامه [emoji5]️
على كل حال اجتماع العائلة دائما يكون جميل بلا شك اياً كان سببه [emoji55]

سراج احمد
31-10-2015, 01:39
في مسلسل اخوة الفضاء اللي يعرض على عمان خوش مسلسل ولكن يبدولي ان بطل المسلسل مازن مؤدي صوته هو نفسه مؤدي صوت شيزون اذا ماني غلطان
https://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSMxSWMWa7FtMCuOzhKFjOQHY3npA1eR RmjxnoPzH2rb5u7EONKbg

الدونا جوجو
31-10-2015, 12:11
في مسلسل اخوة الفضاء اللي يعرض على عمان خوش مسلسل ولكن يبدولي ان بطل المسلسل مازن مؤدي صوته هو نفسه مؤدي صوت شيزون اذا ماني غلطان
https://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSMxSWMWa7FtMCuOzhKFjOQHY3npA1eR RmjxnoPzH2rb5u7EONKbg
سيكون خبر جميل اذا فعلا عادت الدبلجة اللبنانيه
الساعه كم يعرض هذا الكرتون

محب الديجيتال
31-10-2015, 12:16
الشبح على سبيس تون ابتداء من الغد"الاحد" 3:45م

Beeshoow
31-10-2015, 14:54

لا يا أخي سراج.... ...هذا الكرتون بالدبلجة الأردنية وليس اللبنانية..... تستطيع التأكد من خلال أسماء المدبلجين في شارة البداية

ماجد العربي
31-10-2015, 16:22
هل يعرض الغابة الخضراء في التلفزيون ؟
انا شفت الدبلجه اللبنانيه كانت حلوة بس خبروني في دبلجه ثانيه صدق ؟ شو الفرق بينهم

Beeshoow
31-10-2015, 17:11
هل يعرض الغابة الخضراء في التلفزيون ؟
انا شفت الدبلجه اللبنانيه كانت حلوة بس خبروني في دبلجه ثانيه صدق ؟ شو الفرق بينهم

لا يوجد فرق فالدبلجة فقط مختلفة
فيه دبلجة بإسم (مغامرات في الغابة ) بالدبلجة الأردنية القديمة مثل ايمان هايل + محمد حلمي + عمر حامد + قمر الصفدي + هشام حماده+ وفاء قسوس + هالة عودة ........وغيرهم والدبلجة رائعة جداااااا ومتوفرة على اليوتيوب.......أما الدبلجة اللبنانية كانت الدبلجة الجديدة للعمل في نهاية التسعينات فكانت بإسم ( أصدقاء الغابة ) وهي جميلة ولكن أنا أقضل الدبلجة الأردنية لهذا العمل أكثر
الدبلجة الأردنية أقدم من الدبلجة اللبنانية لهذا العمل وكلاهما جميلان
هذا رابط للحلقة الأولى https://www.youtube.com/watch?v=XiNqp_qnRrQ

monersalhfarhat
31-10-2015, 19:44
السلام عليكم

اليوم شاهدت علي قناة راس الخيمة

علي تمام التالتة بتوقيت مكة المكرمة

جزيرة الفضاء ........سكاي لاند

http://www.cr4anime.com/up/do.php?imgf=1446320642431.jpg (http://www.cr4anime.com/up/)

يليه دي لوك و شاربي

http://www.cr4anime.com/up/do.php?imgf=1446320642452.jpg (http://www.cr4anime.com/up/)

manchesterawee
31-10-2015, 22:13
شكرا لكم اخواني :e418:

glass lady
01-11-2015, 04:12

في اي ساعه يعرض رجاءاً

سراج احمد
01-11-2015, 12:14
في اي ساعه يعرض رجاءاً

يعرض في الساعة 3 , 3 وعشر بتوقيت مكة المكرمة قبل الكابتن ماجد لكن اليوم ما انعرض لان اليوم في عمان عندهم مشاكل مناخية يمكن ينعرض بكرا

monersalhfarhat
01-11-2015, 13:06
علي قناة التربوية السورية

مابين 3 الي 6 ...... التوقيت غير ثابت

يعرض واحد او اتنين من هده المسلسلات

اسرار الحيوان ..دبلجة مركز الزهرة

http://www.cr4anime.com/up/do.php?imgf=1446382815221.jpg (http://www.cr4anime.com/up/)

مغامرات الدب بادينغتون ...نادر و مسلي

http://www.cr4anime.com/up/do.php?imgf=1446382815282.jpg (http://www.cr4anime.com/up/)

الدببة المفكرة

http://www.cr4anime.com/up/do.php?imgf=144638281533.jpg (http://www.cr4anime.com/up/)

باص المدرسة العجيب

http://www.cr4anime.com/up/do.php?imgf=1446383035691.jpg (http://www.cr4anime.com/up/)

كان ياماكان الحياة

http://www.cr4anime.com/up/do.php?imgf=1446383035712.jpg (http://www.cr4anime.com/up/)

مدرسة الحروف

http://www.cr4anime.com/up/do.php?imgf=1446383035723.jpg (http://www.cr4anime.com/up/)

جميعها نسخ اصلية.... لايعرض شي يوم الاحد

محب الديجيتال
01-11-2015, 18:34
ساموراي جاك على اجيال 8:30 مساء

محب الديجيتال
01-11-2015, 18:35
المحقق كونان الجزء السابع على سبيس تون ابتداء من الغد"الاثنين" 5 مساء

nasser King 2016
02-11-2015, 13:14
عدنان ولينا على الظفرة الساعة 15 والاعادة 6 صباحا

nasser King 2016
02-11-2015, 13:16
ساندي بل على الظفرة الساعة 15:30 والاعادة 6:30 صباحا
http://www.ouarsenis.com/up//uploads/images/ouarsenis-4486769ead.jpg

nasser King 2016
02-11-2015, 13:19
الكابتن ماجد الجزء الاول على دبي زمان بعد ان انتهى عرض ابطال الملاعب

nasser King 2016
02-11-2015, 13:25
الفتى النبيل على قناة مجان الساعة 15

manchesterawee
03-11-2015, 12:37
مغامرات سوسان على التونسيه 2 الساعه 9 صباحاً

ريــــن
03-11-2015, 17:03
على قناة قناة دي تي في الجيري

الساعة 9 صباحا ناروتو

على قناة نيو ميديا

الساعه 10 صباحا ماروكو

على قناة rtd djibouti

الساعة 6.30 مساء

دراغون بول باللغه الفرنسيه

آراكي ميوكو
03-11-2015, 19:14
ايمكنك اعطائي تردد القناة التي يعرض فيها ناروتو

ريــــن
03-11-2015, 19:42
^
^
^

http://4.bp.blogspot.com/-A2p6iUeMXSk/VhqEiV6hDdI/AAAAAAAAAeA/AorCgvcAerQ/s1600/%25D8%25AA%25D8%25B1%25D8%25AF%25D8%25AF%2B%25D9%2 582%25D9%2586%25D8%25A7%25D8%25A9%2B%25D8%25AF%25D 9%258A%2B%25D8%25AA%25D9%258A%2B%25D9%2581%25D9%25 8A%2B%25D8%25A3%25D9%2584%25D8%25AC%25D9%258A%25D8 %25B1%25D9%258A%2B%25D8%25B9%25D9%2584%25D9%2589%2 B%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2586%25D8%25A7%25D9%258 A%25D9%2584%2B%25D8%25B3%25D8%25A7%25D8%25AA%2B201 5.jpg

DTV Algerie

دي تي في ألجيري

علي تردد

10972

افقي

27500