PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ماذا يحدث للبنات ....بعد اختفاء المكياج من الاسواق ؟؟

الذئب الابيض1
16-01-2010, 19:55
ماذا يحدث للبنات ....بعد اختفاء المكياج من الاسواق ؟؟

--

------------------------------------------------------------------------------

ذا انقطع المكياااااااااج: ينقطع رزق محلات بيعها

1_ تزداد معدلات الطلاق بالمحاكم.. وبالتالي يرتفع دخل المحامين

2_ سوف تصاب 60% من البنات بحالة نفسية.. يعني اللي بيصير فيها انفصام بالشخصيه واللي تعتكف ببيتها واللي تصير عقدتها شي اسمه سوووق..

ونفس الحال عند الشباب ف 100% منهم سيصاب بحالة نفسية صعععبة بسبب فقدان احدى الهوايات (المعاكسة) وبالتالي ستنتشر البطالة ويقعدوا الشباب بالبيت لا شغلة ولا عملة بما انه ما الهم شغلة الا معاكسة البنات

3_ ازدهار تجارة البراقع.. لان كل وحده تبي تغطي وجهها قبل لاتروح الدوام او الكليه عن الفضايح..

شي كووويس تزدهر التجارة وينخفض عدد المعاكسين على الاقل (مع اني اشك بذلك لانه ما شاء الله شباب اليوم ما بتسلم من عيونهم ومعاكساتهم اي بنت سواء المحجبة ام غيرها للأسسسف
4_ ترخص المهور.. يعني انسوا بنت مهرها 50000وطالع بالمشمش..

عيشوا يا شباب الشي الوحيد اللي اجا لصالحكم

5_ الشباب راح ينتشروون بالاسواق عشان يطلعوون الكبت اللي فيهم بطنازتهم واستهبالهم عالبنات..

هادا اذا وجدوا بنات في الاسواق أصلاً

6_ راح تنقلب الدنيا.. بدل ما الشباب يدورون البنات.. تصير البنات هم اللي يدورون الشباب.. وبالتالي ترتفع نسبة العزوبية عند الشباب لانه صعب البنت يعجبها اي شب

7_ راح ينخفض معدل البلاغات بحالات الاختطاف.. ويمكن يرتفع معدل البلاغات (من قبل الشباب) عن حالات اختفاء مفاجئة (للبنات في الاسواق) :eek:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههه :D

Я๐Я๐ ~ ĵρ
16-01-2010, 20:16
ههههههههههههههه حلو ..
بس انا ما يهمني المكياج اذا مافيه مكياج عادي وش همني .. الحمد الله انا عندي جمال طبيعي .. هههه

اخت شهرزاد
16-01-2010, 20:24
ههههههههههههههههههه في بنات اعرفهم لما يمنعون الميك اب راح ينتخرون :ميت:

انا عن نفسي مو فارقة معاي سواء اكو ميك اب او ماكو لاني ما احط اصلا

لا يابابا ماراح ترتفع نسبة البراقع راح ترتفع نسبة النظارات الشمسية السوووودة و الكبيرة

و السوق بيكون فيه بنات الصبح يعني عشان تقدر تلبس نظارة شمسية هههههههه

تسلم اخوي على الموضوع الحلو

ɒєvɪℓ мємσ
16-01-2010, 20:27
هههههههههههههههههههههههه مو كل البنات يحطوا مكياج وفي بنات حلوين بدون مكياج وما يهمني اذا انقطع المكياج ومشكور على جهودك بس مرة تانية لما بدك تكتب موضوع يخص البنات لا تشمل كل البنات تقبل مروري::جيد::

راعي الـ VTC
17-01-2010, 07:23
هههههههههههههههههههـ...

بعد شوي..البنات بيهجموون عليك..

ههههههههههههـ...

شكرااا على المووضوووع...

the black angel
17-01-2010, 11:02
المعذره

يمنع وضع المواضيع المنقوله من المنتديات اخرى منعاً باتاً وتندرج الإيميلات تحت الممنوع ايضاً , أو تكرار الأفكار بشكل مطابق تماماً لسابقه
وللتأكد ما إذا كانت أحد الأفكار مكرره أو تم طرحها مسبقاً
تستطيع تطبيق الطريقة التاليه (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=694322) أو سؤال مراقبي القسم في منتدى نقاش العضو مع المراقبين والمشرفين (http://www.mexat.com/vb/forumdisplay.php?f=262)