PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : هل تريد ان تألف قصص عن كونان.. تعال هنا اذن..!!

walt
29-04-2002, 16:58
شارك معنا بفكرة جريمه جديده لكونان من تأليفك..!!

~~~~~~~~~~~~~~~~~
اعرف انكم تحبون الافكار الرائعه التي بمسلسل كونان ;)

لذلك.. لماذا لاتقوم بتأليف قصه قصيييره لكونان.. وعلينا نحن ان نكتشف المجرم فيها..؟!!::فكرة::

========= سأبدء انا اولاً ===========

بينما كان كونان يمشي مع اصدقائه (( فريق التحري الصغير)).. سمعو صوتاً يخرج من احدى البيوت.. انها امرأه تصرخ.. فيركض اصدقائنا مسرعين الى مصدر الصوت.. ليجدو جثة رجل ملقاه على الارض.. بينما الخادمه وزوجته يصرخون خوفاً..

كونان : هاااه.. من قتل زوجك ايتها السيده..؟!!

السيده : لااعرف.. فقد جائتني الخادمه واخبرتني انها رأت زوجي مقتولاً عند باب المنزل..

كونان : حسناً.. اهدئي.. وسوف استدعي المفتش و المحقق توجو موري في الحال..(((غريبه.. يبدو على زوجها اثار التسمم...؟!!)))

وبينما هم بإنتظار وصول الجميع الى موقع الجريمه.. قرر كونان واصدقائه ان يدخلو خلسه الى البيت.. وإلقاء نظره سريعه عليه..

جينتا : كووونااان... انظر ماذا وجدت في جيب الزوجه التي تبكي.. انه زجاجة عطر.. ترى مالذي يجعله في جيبها في هذا الوقت..؟

كونان : ماذا.. زجاجة عطر..؟.. غريب.. مالذي يفعله في جيب الزوجه..؟.. اااه.. سيدتي.. لماذا هذا العطر في جيبكي.. انا احب العطور.. هل تسمحين لي بشمه قليلاً..!!

السيده : ماذا.. لا يا صغيري.. هذا العطر يجلب لك الحساسيه..

كونان : ماذا..؟.. لاتريدني ان اعرف كيف هي رائحة هذا العطر..؟.. اكيد ان هذه الزجاجه لاتحتوي على عطر.. بل تحتوي على شئ مسمم اخر.. قد تكون هي من قتلت زوجها.. قد تكوو..

ايومي : كونان.. انظر ماذا تفعل الخادمه الان.. انها في المطبخ.. وهي ترتب الزجاجات في الدروج (( زجاجات الملح والبهارات)).. وكأنها تريد اخفاء شئ الان..؟!!

كونان : هه..؟!!.. قد تحتوي هذه الزجاجات التي بالمطبخ على اشياء سامه اخرى...؟.. ياترى.. ماذا قد يكون فيها..؟.. سأذهب خلسه لاشم رائحتها..!!.. هااا.. اين جينتا يا ايومي..؟

ايومي : انه اتٍ.. هاهاها.. انه كالعاده.. يأكل وجبته المفضله.. انه دائماً هكذا.. لايأتي الى بيت..إلا وحضر بنفسه اكلته المليئه بالملح والبهارات..!!

جينتا : يم..يم..يم.. من كان يتحدث عني يا شباب.. ياااي.. لم اذق مثل هذا الطعم في حياتي..ياااي.. هااا.. هل اكتشفتم من هو القاتل..؟

كونان : اولاً.. تخفي علينا الزوجه الشئ الذي بالعطر.. ثانياً.. تقوم الخادمه بترتيب زجاجات الملح والبهارات بسرعه امامنا.. من هو القاتل منهم يا ترى..؟

===================================

اوكيه شباب.. هذه قضيتي المتواضعه لكم لتحلوها.. وإذا كانت عندكم قضايا اخرى.. شاركونا بها في هذا الموضوع.. ولكن.. اخبروني.. هل عرفتم من هي المجرم فيهم.. السيده.. ام الخادمه.. ولماذا..؟

أنا المستحيل
29-04-2002, 17:26
::غضب شديد أنا غاضب لأن الصور لم تضهر معي
أخي والت أنا كان نفسي أسوي قصة بس للأسف الصور ما طلعت معي ممكن ترسلي أياها بالرسائل الخاصة::مأزق:: ::جيد::

وأعوذ بالله من كلمة أنا

سابرينا
29-04-2002, 18:23
مرحبا ..
جاكم المحقق كونان :D
القاتل هو .................................................. ......
الزوجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــة
بتسألوني ليش ...
ذكر والت في قضيته إن جينتا كان ياكل وجبته المفضلة المليئة بالملح والبهارات ..
يعني إذا كان حط الملح والبهارات من البيت نفسه بتكون الزجاجات سليمه وما فيها شي ..
لكن إذا كان حاطنهم من بيته فهذا شي ثاني :confused: :confused:
وبفكر فيها بعدين ..

walt
29-04-2002, 18:58
اكتشفتي المجرمه بسرعه يا سابرينا..ههه.. هذا يرجع لي.. ولجريمتي المحكمه..ههه..

وهلاً يا انا.. مش انا.. لا انت... ايوه.. انت يا انا.. دار راسكم.. ادري.. شكراً على مشاركة الاولى في الميجا ميكس ككل.. وفي موضوعي بالاخص.. وعن الصور فحتى انا ماطلعت لي الصور للاسف.. فعدلت الموضوع.. بحيث ماتطلع الصور.. معليش.. كان بيصير احسن.. بس شنسوي.. الجود في الموجود..!!:confused:

يالله شباب... تقولون انكم تحبون كونان.. هااا.. وافكاركم.. وجرايمكم..؟؟؟

نوار
29-04-2002, 19:09
انا اظن ان الزوجة هي القاتلة بعد الجهد الكبير و التحقيقات و الحسابات التي بذلتها((اه شالشلخ ذي((
السبب ان:-
1-ايومي اخبرت الاصدقاء ان جينتا اكل وجبته المفضلة بالملح و البهار،فاذا وضعت الخادمة السم في الزجاجات لكان جينتا قد تسمم،لكن جينتا لم يحدث له اي شئ
http://absoluteconan.virtualave.net/images/ayumi.jpg http://www.geocities.com/kudou_kun/gallery/conchpstcks.jpg
2-الزوجة تحاول اخفاء زجاجة العطر او بالاصح السم قدر ما تستطيع في جيبها ، و لكن لسؤ حظها اكتشفه كونان فقال لها ايمكنني شمه فاجابته بلا لانه سوف يجلب لك الحساسية
فما ادراها انه سوف يجلب للمتحري الصغير كونان الحساسية
هي ليست بوالدته و لا تقرب له بشئ لكي تعرف ذلك
الآن حان دور العم توجو موري
كي يقول انت المجرمة

عاد يارب صح كل هالتحليلات لان مخي انفجر و عيني تعبت من زود ما دورت صور عشان تعيشون معاي كاننا نشوف حلقة::جيد:: ::جيد::

نوار
29-04-2002, 19:12
واية على حظي كله من الصور الخمة
راح تعبي
يوم قالوا الاجابة نزل ردي:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:

walt
29-04-2002, 19:19
ماشالله عليج نوار..!!

كأني اشوف حلقه من المحقق كونان.. واللي يدهشني.. اني انا اللي الفته.. وانتي اللي مثلتيه..

ماشالله عليك... افتخر بردك الحلو.. وتسلم الايادي..!!

نوار
29-04-2002, 19:24
عفوا والت;)

سابرينا
30-04-2002, 11:01
أشوف كل المدح لنوار ..
وأنا يعني :بكاء: :بكاء: :بكاء:

لا أمزح بالفعل رد نوار كان مميز ..

نوار
30-04-2002, 19:08
احم احم:خجلان: :خجلان:

hataroBi
27-03-2007, 10:33
انا اقول الزوجة هي القاتلة لان لما اراد كونان شم العطر تسارعة الزوجة ومنعته اما الخادمة فجينتى اكل من الطعام

redx
21-09-2007, 21:32
انا اقول ان الخادمة هي القاتلة وهدا يعود الى
اولا انها كانت ترتب في وقت غير مناسب صحيح انا جينتى اكل من الزجاجات ولكن ليست كلها
ثانيا لا دليل لادانة الزوجة اما بشان العطر ربما تكون محقة
اما ثالثا انها الاولى التي اكتشفة الجريمة اقصد انها لديها الوقت لقتله

redx
23-09-2007, 21:16
السلام عليكم ارجو ان تنال اعجابكم هده القضية
دهب كونان و الدكتور اكاسى و هبارا الى التخييم ولكنهم نسو الخيمة وجدو بيتا واتجه نحوه و لقد رحبو من قبلهم وساعركم افراد البيت
الزوج+الزوجة اخت الزوج والام مع دكر ان اخت الزوج تكره الزوجة وكدلك الام وان اخت الزوج يتساقط شعرها
بينما طلبت الزوجة من هبارا معاونتها في نقل الملابس الى الغرف المتجاورين الى ان دخلت الزوجة حتى رات جثة اخت زوجها صرخت وفي نفس الوقت هجمت من الخلف من قبل قاتل و اسرع كونان من حسن الحظ انهما ام يقتلا وبعد غيبوبة اسيقظا كلا منهما ولكن الزوجة في وقت هجومها امسكت الزوجة شعر القاتل ولونها بيضاء
اوك شباب الله في عونكم تحياة redx

ميرا 123
16-11-2007, 08:58
الزوجة اكيد مثل ما قالو
لانها لم تدع كونان يشم ال الزجاجة *-*

يلا قصة تانية

•°Flora°•
16-11-2007, 11:34
مشكوووووووور ع اللعبة الحلوة لأنمي الروووووعة...

السلام عليكم ارجو ان تنال اعجابكم هده القضية
دهب كونان و الدكتور اكاسى و هبارا الى التخييم ولكنهم نسو الخيمة وجدو بيتا واتجه نحوه و لقد رحبو من قبلهم وساعركم افراد البيت
الزوج+الزوجة اخت الزوج والام مع دكر ان اخت الزوج تكره الزوجة وكدلك الام وان اخت الزوج يتساقط شعرها
بينما طلبت الزوجة من هبارا معاونتها في نقل الملابس الى الغرف المتجاورين الى ان دخلت الزوجة حتى رات جثة اخت زوجها صرخت وفي نفس الوقت هجمت من الخلف من قبل قاتل و اسرع كونان من حسن الحظ انهما ام يقتلا وبعد غيبوبة اسيقظا كلا منهما ولكن الزوجة في وقت هجومها امسكت الزوجة شعر القاتل ولونها بيضاء
اوك شباب الله في عونكم تحياة redx

مممم..كانت الأخت تمثل بأنها ميتة..فقد كانت متفقة مع الأم..فهجمت الأم على الزوجة من الخلف..وأمسكت الزوجة شعرة بيضاء..من شعر الأم...صحيح أن شعر أخت الزوج يتساقط..ولكن لا أعتقد أن شعرها أشيب...ولكن الخطة لم تنجح فقد جاء كونان..ولم تمت الزوجة..>>>ههه...أتفلسف..

على الأغلب خطأ..بس حبيت جرب..

ولي رجعة..

سلااام...

asd502
19-08-2009, 04:01
الزوجه هي القاتلة بالتاكيد ومن ناحية اخرى فهي متفقة معها على ان تعطيها مبلغا من المال في الغرفه وهكذا قتلتها وعي كانت تريد قتل الزوج لكن الشكوى على الله ومن ناحية الشعرة البيضاء فهي حاطتها بالاساس في جيبها وتكذب

ROY
19-08-2009, 06:47
عذرا...

يُمنع الرد على المواضيع القديمة، وهي المواضيع التي مرت 9 اشهر على آخر رد غير مخالف فيها (http://www.mexat.com/vb/qoanin.php?)

*يغلق*