PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : محبين فاادي وكارهين سامي لا يفوتكم رهيييييب

مجنونة روكاوا
13-01-2010, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ضيفه خفيفة دم واتمنى ان موضوعي يعجبكم الموضوع سلمكم الله هو حلو
وفي نفس الوقت حلو المهم استهبل :Dابغاكم تقولون لي مين اقوى فادي ام سامي الغبي
انا من ناحيتي احب فااديي:مرتبك:ومعجبه فيه ومجنونته ايضا:eek:ابغاكم تصوتون مين الاقوى وليش قلت انه قوي ومين اللي تحبه وليش حبيته وان اقول ان فادي اقوى من سامي خاصه في مباراتهم الاخيره ويله ابغاكم تتفاعلون معي
معلومات عن فادي ؛؛؛قوي ,جميل ,جذاب ,معجب من قبل الفتيات هادئ وغامض و محترممعلومات عن سامي؛؛؛يعتبر قوي وبارد الاعصاب فيه نسبه قلييله جدا تقريبا 1%من الوسامه ولا شيئ من الجماليله استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

Heart Pure
13-01-2010, 17:15
للأسف لا اعرف اي منهم

شكرا لك

أسطورة الطيف
13-01-2010, 17:41
أعتقد أن سامي هو الفضل لأنه بارد ورائع وأما فادي فهو مهرج

hos hassan
13-01-2010, 19:01
اكيد سامي ( اكيرا )
اصلا فادي لا يستطيع مجاراة سامي في المهارات والدليل ان المدرب نصحه الا يقوم بالاحتراف الان لانه لم يصبح بمستوى سامي بعد وحتى لو فريق سامي خسر فهذا بفضل حسان وسهيل في الاخر لانه لم يتم وضعهم بالحسبان من قبل المدرب
وشكرا

فدو القمر وبسسس
13-01-2010, 21:21
"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوعك ص::سعادة::راحه يا اختي جداجداجداااا رائع :)لكن الردود لم تعجبني:confused: انا اكيد ولا يوجد ذرة شك ان فادي وبالدلع فدو اقوىىىىىىىىى بكثير من سامي لان حسان الغبي قطعها من سامي :pولم يستطع حسان ان ياخذ من فادي الكرة في حياته :rolleyes:ولن يستطيع فاين القوه ياناااااااس [/COLOR]والدليل اخر حلقه من الجزء الثاني لما نظر غسان (المدرب)الى فادي نظره تعني تفوقه على سامي وهي بعد نهاية مباراتهم التدربيه ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛افزعووووووووووووو يامحبين فادييي واستودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه وياhos hassan المباراة اللي تتكلم عنها قبل ان يظهر فادي مهاراته الحقيقيه وهذه الحل:cool:قه اللي تتكلم عنها مغبررررررررررررررررررررررررررررررره

مجنونة روكاوا
13-01-2010, 21:52
مشكورين على الردود :)واشكر شكر خاص لفدو القمر وبسسس::جيد::لانه كل كلمه قالها صحيحه ولم ينقص من الاحداث ولا الاساسيات واقول للاخ hos hassan اصلا سهيل ما سجل الا هدف واحد و بالياله ياله سجلها(معجزه):eek:اما بالنسبه لحسان قصدك هو اللي خسرهم ولولا الله ثم فادي كان ما في احد يقدر يهبل بسامي وما ادري وش يحببك بحسان:confused::confused: كل الصفات الغبيه فيه:لقافة: ادري ان هذا ما يخصني :pبس ابغاك تقنعني ان حسان فعلا له وجود في الحياة:D

hos hassan
13-01-2010, 22:03
اولا انا اسمي حسن وليس حسان يعني انا لم اسمي نفسي نسبة الى حسان ههه
لكن ما تقولينه عن سامي بالطبع كلام خاطئ
فريق الصقور يتكون من فادي و حسان وسعد وبدر وجواد
هل ترين فريق اقوى منه بهذه التشكيلة ؟
لا يوجد
فريق سامي يمكنك القول ان سامي يلعب وحده فكل اعضاء الفريق ليس لديهم خبرات سابقة او مهارات تذكر ولا يوجد سوى سامر الذي هو اقل مهارة من سعد
شوفوا فريق الصقور فاز بفارق طفيف وذلك لان حسان منع سامر وسامي من التسجيل لان حماسته وصلت الى اقصاها واحب ان انوه الى ان افضل لاعب بالعالم يمكن ان تقطع منه الكرة وايضا حسان وسهيل لم يكونا مراقبين فهذا اتاح لسهيل ان يعدل النتيجة بثلاثية ولحسان ان يثبت الفوز برمية ساحقة
يعني سامي وحده يقوم بدور فريق كامل وهذا يفسر سبب ارهاقه الشديد وحتى ان سامي لياقته اعلى ففادي تعب لما كان بيلعب مباراة في نصفها وتم استبداله وانا لا اذكر اي مباراة ولكن سامي لم يكن يستبدل
حتى ان سامي نافس وحده فريق الشعلة الذي به ماهر وهو اقوى الفرق وبه العديد من الموهوبين ونافسه وحده لان سامر كان مطرود
بكل منطق سامي اقوى من فادي ويكفيه انه يلعب وحده اما فادي معه جواد صاحب افضل ثلاثيات وافض لاعب بالاعدادية وانا اعرف ان مستواه قل لكن ليس بالكرة ولكن باللياقة لانه لم يلعب منذ سنوات لكن مهاراته كما هي وسعد افضل لاعب ارتكاز بالمنطقة كلها حتى ان احد مديري الفرق جاء اليه وطلب منه ان ينضم الى فريقه وبدر العبقري القصير ذو المواهب الفذة وحسان الذي يتطور يوما بعد يوم واصبح لاعبا اساسيا بفترة قصيرة
لا يمكنك مقارنة لاعبي الصقور بلاعبي الوثبة فالنتيجة واضحة للصقور ومع هذا سامي كان مرعب لفريق الصقور
وشكرا

اللورد الأسود
13-01-2010, 22:31
انا أكره فادي لأنه مغروووووووووووور جدااااااااااااااااااا:mad:

عيدروس
14-01-2010, 00:42
الصراحه بأختصار احلى شي في هذا الأنمي حسان ياأختي

ولكن فادي هادئ الطبع ومهاراته عالية جدا ولاييأس ابدا

اما سامي لاعب كبير بالفطره ومبدع ولكن حسان تصدى له

والصراحه هذا الأنمي من أجمل الأنميات الى شفتها في حياتي

к в я ι α
14-01-2010, 08:22
ريكاوا بكل تاكيد ومشكورره

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 09:15
المباراة اللي تتكلم عنها ياhos hassan من ناحية تعب فادي هي مباراتهم مع الشعله اذا كان فادي تعب بعذره الله لايلومه من الكرف اللي كرفه من كثر مايعدي ويسجل حتى سامي شاف العدد الاهداف اللي سجلها فادي في ذيك المباراة يوم شاف الاهداف قال اكيييد ان فادي هو اللي مسجلها وهذا دليل ان سامي معترف وبشده ان فادي قوي وهو اصلا ماكان يعرفه مره من شهرته (فادي) خلت سامي يعرف اقوى الاقوياء فادي والدليل ان فادي يوم مسك الكوره كللل الجماهير فرحو وقامو يشجعون لانهم متاكدين انه بيسجلها حتا الكوره حفضت يد فادي وشكله من كثر مايمسكها ويسجلاما بالنسبه لسامي ليش ماتعب الله لايلومه لانه مابدا يسوي نفسه قوي الا فييي اخر المباراة ولا ياليته الحاله اللي قاعد يكرف معه فؤاد وسامر وطقتهم لان كل الكرف والتشجيع كان لفؤاد اول المباراة وفي وسط المباراة كان الكرف على سامر وبعدين فكرر ::سخرية::سامي يستعرض بقوته الخايسه وقلتوو ليش ماتعب حلوه في اخر المباراة بدا ويقولون ماشاء الله عليه ماتعب وقوي بعد[/SIZE]وييييين القوه يا ناااااااااااااس:confused:اما فادي يوم مباراتهم مع الشعله كان يكرف من بداية المباراة لان سعد الحول الغبي انكسرت رجله والدليل على انه كان يكرف هو[SIZE="6"]ان الشعله كانو متقدمين على الصقور بكثييييير بعدين يوم طلع سعد كان الفريق يمثله فادي ولا كان احد موجوود الا فادي بس بلحاله وكان فادي يسجل ويسجل ويسجل الين تعادلو معهم مع ان الفارق كان كبييييييييير جدا بالله يمدي سامي يسوي ماسواه فادييي يبطييي يسوي زيههه[/ COLOR]:rolleyes:[COLOR="DarkOrange"]ياعالم شوفو سلام دانك زين ولا تفوتون اي لقطه علشان تعرفون تحكمون زيناستغفر الله واتوب اليه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 09:19
واذا تبغى رقم الحلقه يوم مباراتهم مع الشعله قلي واعلمك علشان تشوفها صح

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 09:23
اما بالنسبه لسامي ليش ماتعب الله لايلومه لانه مابدا يسوي نفسه قوي الا فييي اخر المباراة ولا ياليته الحاله اللي قاعد يكرف معه فؤاد وسامر وطقتهم لان كل الكرف والتشجيع كان لفؤاد اول المباراة وفي وسط المباراة كان الكرف على سامر وبعدين فكرر سامي يستعرض بقوته الخايسه وقلتوو ليش ماتعب حلوه في اخر المباراة بدا ويقولون ماشاء الله عليه ماتعب وقوي بعد[/size
معليش مابان مره

• Uchiha Maya •
14-01-2010, 09:23
اكيد فادي اقوى واجمل :مكر:

لكني برضوا احب سامي تقبلي المرور

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 09:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا ياختي اقوى واجمل ووسيم اكثر منه اما من ناحية حبي له:eek:يع ما احبه

الامبراطور19
14-01-2010, 09:47
كلهم بيعجبوي

سايا5
14-01-2010, 09:49
فادي اكيد و اما سامي فهو مغروررررررررررررررررررررررررر
ارجوكم صغيروا الكتابة قليلا

مجنونة روكاوا
14-01-2010, 09:55
اشكركما اختايkanaan وامطار الربيع واشكر ايضا اخي فدو القمر وبسسس لانكم نصرتم فادي وجعلتو في نفسي وكانني اخترت الشخصية الصحيحه و القويه والوسيمه واشكر ايضا جميع من شارك في الرد على موضوعي استغفر الله واتوب اليهلا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله والحمد وهو على كل شيء قدير

مجنونة روكاوا
14-01-2010, 09:58
واشكر الامبراطور وساياه واقول لك ياسايه من عيوني اصغر الخط مادامك تحبين فادي

Semo-Ruki
14-01-2010, 10:03
فـــــــــــادي افضل

مشكووووووووووووووووووره قلبي

سايا5
14-01-2010, 10:07
العفو ما دمتم تحبون فادي انا معاكم وشكرررررررا على الموضوع

مجنونة روكاوا
14-01-2010, 10:10
العفو يا ساياه اتمنى انك تستمرين معنا الى نهاية الموضوع

أسطورة الطيف
14-01-2010, 10:15
أوأيد كلام أخي حسن في كل كلمة قالها فسامي أستطاع أن ينافس ماهر وفريق الشعلة
وحدة من دون سامر وأستطاع أن يجاري ماهر وأما فريق الصقور فقد راقب أربعة لاعبين
ماهروهم(فادي,سعد,جواد,بدر) وهذا يدل على قوة ماهر وعلى الكلام اللي قلته
وأما عن أخي فدو القمر وبسسسة عن ماقاله عن قوة فادي الحقيقية فقد لعب فادي بقوته الحقيقية
أمام جواد ومع ذلك فقد هزمه جواد وهذا يعني أن (جواد,ماهر,سامي)أقوي بكثير من فادي المهرج
هذا رأيي وشكراً

مجنونة روكاوا
14-01-2010, 10:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهلو ان سامي فعلا استطاع مجارات ماهر لكان قد استطاع ان يفوز فريقه على الشعله هذا لانه فاشل واما عن الاربعة لاعبين اللي على قولتك المدرب هو اللي حطهم كذا لا المدرب غسان الحول اللي مايشوف من حواجبه المعجزه حاط سعد الاحول منه هو اللي يراقب ماهر علشان كذا ماصار عند فادي فرصه انه ييوريك التعديه الصح في ماهر بس فعلا اثبتها يوم انكسرت رجل سعد وطس عند غرفة الفريق حقت الصقور يامافادي سجل وسجل وعدا وسوا وماهر ماقدر يقطعها ولا يلمسها اصلا اما يوم سامي مع ماهر كانو متعادلين لا بعد كان ماهر متقدم عليه وماهر قطعها من سامي وسحب فيه اما ماهر يوم مع فادي ماقدري يشوفها ولا يلمسها وشف كم عدد الاهداف اللي سجلها فادي على الشعله يوه حطوه ضد ماهر وشف كم عدد الاهداف اللي سجلها سامي ماتوصل ولا ربع الربع من اللي سجلها فادي

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 10:44
صراحه اايدك يا مجنونة روكاوا ماقصرت رد جداا رائع وانتي صادقه عدد الاهداف الحولى اللي سجلها سامي ماتوص ربع الربع من اهداف فداي ويا اخي the colors انا اسمي فدو القمر وبسسس مو بسسسه

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 10:46
ماتوصل عدد الاهداف اللي سجلها فادي

أسطورة الطيف
14-01-2010, 10:51
العفو أخي
الأهداف لاتعني شئ بل المهارة العالية وقد استطاع سامي هزيمة فادي وحسان
مع بعضهما أنا لااختلف معك عن أن فادي سجل الكثير لاكنه سقط في النهاية لأنه لم
يستطع التحمل وفي المباراة التي لعبها فريق الصقور مع الفريق الذي يضم(سامي,سامر,فؤاد,فوزي,نادر)
لم يستطع فادي هزيمة سامي وشكراً

hos hassan
14-01-2010, 10:54
يا شباب
انتم فتحتم الموضوع للنقاش حول من الاقوى في المهارات ام من الاوسم والاجمل ؟
ان كانت الثانية فانا مخطئ للدخول على الرغم من ان الموضوع واضح وضوح الشمس وسامي اوسم من فادي وفادي ملامحه صلبة وليست هذه اقوالي واحضروا اي خبير في مثل هذه الاشياء وسيقول لكم ان سامي اوسم وملامح فادي خشنة وليس وسيم بل ان حسان قبل ما يقص شعره كان اوسم من فادي
لكن لا تحضروا ناس يحبوا فادي او سامي لان كل واحد سيكتب الشخص اللي بيحبه
اما عن المهارات
لم يكن احد يلعب مع سامي امام الشعلة
سامر مطرود وباقي الفريق ليس لديه اي مهارات
سامي قدر انه يرعب ماهر ويمنعه انه يعترضه في النهاية حتى لا يخطئ ويسدد سامي السلة وياخذ ضربة وينهي بها المباراة
اي سامي ارعب ماهر وجعله يشعر انه سيخسر
ولعبا شوطا اضافيا
فادي ماذا فعل ؟
معه حسان الذي هو افضل من سعد في قطع المرتدات وذلك بما رايناه وباعتراف سعد والبقية حتى ان ارتقاؤه اعلى من سعد ومعه جواد الذي لا يخطئ اي ثلاثية طالما ان لديه القوة للتسديد وهو ايضا افضل لاعب بالاعدادية ومعه بدر الذي هو افضل اللاعبين القصيرين والذي نافس فوزي الذي يعد من افضل اللاعبين وقد كان بمرتبة ماهر قائد الشعلة ومعه سعد افضل لاعب ارتكاز بالمنطقة وان كان سعد اصيب فهذا لا يهم
التفوق واضح للصقور ومع هذا خسروا امام الشعلة ولم يلعبوا اي شوط اضافي
ايضا سامي لما قال ان فادي على الارجح انه من سجل معظم النقاط هو اعتراف بقوة فادي لكنه لم يعترف انه اقوى منه والدليل ان سامي كان متاكد بالفوز على الصقور وقال ان المباراة انتهت وهو يتكلم مع نفسه اثناء المباراة على التذكرة الثانية للصعود وقال ما الذي ستفعله يا فادي وانت على وشك الخسارة ؟
انا لم اقل ان فادي ليس لديه مهارات ولكن مهارته ليست بمستوى سامي
اصلا سامي شوفوا ماهر نفسه يعرف مهارة فادي وسامي لانه لعب ضدهما وتمنى ان يفوز سامي لكي يتقابلا ثانية لانه ادرك مهارته القوية وليست مهارة فادي
لا ادري انتم تحضرون ادلة وتتركون ادلة اخرى ؟
لولا ان حسان بالصقور لكان الصقور قد خسر منذ المباراة امام الساحة ولكن المؤلف يجعله يفوز من اجل حسان البطل
وايضا لماذا سامي مهتم بحسان اكثر من فادي لانه يرى له مهارة كبيرة وسرعة تعلم خارقة وانه سيكون لاعبا عظيما بالمستقبل حتى اني تعجبت انه يصب اهتمامه على حسان منذ المباراة التدريبية بين الفريقين حتى ان فريقه لما شاهد مباراة الصقور ولا اذكر اما مع الساحة او الشعلة واراد الفريق ان ينصرف وقال ان الصقور سيخسر عقب سامي وقال ليس بعد وكان يتكلم عن حسان لانه معهما
اين فادي الان ؟

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 11:11
اهلا يااخي اصلا يااخي الاهداف هي التي تصنع المهاره وثانيا انا لاانكر ان سامي عدا من فادي وحسان ولم يهزمهم اصلا فقط مجرد تعديه بايخه وسخيفه اما بالنسبه لا نك مستانس ان سامي عدا منهم لا تستانس مره لان حسان اصلا ليس له وجود وجوده مثل عدمه وفادي مو بس عدا من ماهر لا في المباراة الاخيره مع الفريق المتكون من(سامي وفوزي وسامر.....الخ) عدا من اقوى الاقوياء بالنسبه لكم وهم سامي وفوزي وسامر عدا من 3 مو بس 2 واصلا حسان لايعتبر خصما واذا كنتو تعتبرونه خصم ترا فادي فرش حسان من التسحيبات والقهر ومو بس سامي عدا من حسان مره وحده ما صدقتو على الله يعدي منه

أسطورة الطيف
14-01-2010, 11:31
حسان هو البطل وسامي هزم فادي مئات المرات وحسان إذا أخرج قوته
يستطيع أذهاب إلى أي مكان بسرعته القوية وماذا عن جواد الذي هزم فادي وفادي بقوته الحقيقية
هذا هو الدليل وشكراً

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 11:43
اسمعني زين ياحسن اولا عن الملامح الرجال احسن له ان يكون خشن مو زي سامي ناعم يصير كانه بنت ثانيا اذا كان على قولتك لم يكن احد يلعب مع سامي فانت غلطان اول ما بدت المباراة بين الصقور والوثبه كان اللي يسجل للوثبه فؤاد ورح شفها زين وفي وسط المباراة كان سامر اللي يكرف انا ما قلت انه ما انطرد انا قصدي ثبل ماينطرد وسامي ما تحرك الا في الاخير بدا يلعب ويستعرض يعنني يقول شوفوني تراني قوي من زينك وبعدين من قال ان ماهر ارعب من لعب سامي الا ارعب من كشته الطايره اللي خلت ماهر يرتبك الله لا يلومك يا (ماهر) وبدامه خلاه يشعر بانه بيهزمهم ليه ما هزمهم سامي هذا دليل الغبا والضعف فيه اما عن الشوط الاضافي هذاا اكبر دليل على غباء سامي وضعفه لانه ما قدر يهزم ماهر لان ماهر ساواه في القوه ولا بعد يتفوق عليه والدليل الثاني انهم ماحطو شوط اضافي في مباراة الصقور والشعله لان فادي القوي طلع في نهاية المباراة والا لو كان فادي معهم كان حطو وفازو ولا تنسى ان فادي بعد الله عز وجل هو اللي خلا فريقه يتعادل مع الشعله ومن يوم دخل سعد المباراة الهزيمه مؤكده للصقور ولاتنسى ايضا ان الصقور كان بيفوزون لكن المهرج الغبي حسان هو اللي خسرهم والا كانو بيفوزون بفل الله عز وجل ثم فادي والامر الاخر اذا كنت تقول ان سامي كان متاكد من فوزه على الصقور ليش ما فازز هذا يدل الثقه الغبيه الزايده عن حدها وماهر يوم يقول انه يبغا يتبارا معه في النهائي هذا لانه كبر سامي وحتى لو ماكان كبره لانه مايبغا يخسر اما فادي القوي ثم لاتنسى اعمارهم فادي اصغرهم ومع ذلك يفوقهم مهاره

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 11:51
اصلا جواد ماهزم فادي اصلا المفروض فادي هو اللي هزمه لان جواد كان غشاش فادي يوم عطاه الكوره على طول سددها وما كان مستعد فادي جواد سوا كذا لانه كان متاكد من انه بيخسر قدام فادي وكان جواد على الخط فادي ناظره وقاله اصلا كنت على الخط ما تعتبر ثلاثيه اما عن سامي من اللي قال انه هزم فادي عدا منه مره وحه ما صدقتو على الله استانستو قلتو خلاص هزم فادي ليش تلعبون على نفسكم وبعدين تراني قلتها بس للتذكير سامي عدا من فادي وحسان مره وبالطقاق ولا تعتبر تعديه لان فادي كان وراه وحسان اصلا ماله وجود وفادي عدا من سامر وسامييييي وفوزي ثلاة لاعبين اقوياء مو بس اثنين لا بعد الثاني اللي هو حسان مايعتبر خصم اصلا وعلى قولة اخوي حسن انه ابدى لحسان اهتمام اكثر من فادي مين قاله والدليل سامي قال لن تتغير ياحسان

مجنونة روكاوا
14-01-2010, 11:57
ايه ماشاء الله عليك يااخي فدو ماخليتلي شيء اقوله وصراحه الحق كلللللللللللللللله معك

مجنونة روكاوا
14-01-2010, 12:00
يا اخي ساسوكي مانا ميشي اسم حسان مو سامس سامي اسمه اكيرا سندوه

hos hassan
14-01-2010, 12:01
انتم مصممين ان فادي هو الاقوى
اولا انا لم اكن اتكلم عن فؤاد ولا عن مباراة الصقور والوثبة انا اتكلم عن مباراة الشعلة والوثبة ماهر نفسه اعترف بقوة سامي ولم يعترف بفادي
افضل لاعب بالمنطقة اعترف بقوة سامي !
دليل قوي ومو محتاج اكتر من ذلك
ايضا يكفي ان فادي طلع لانه ضعيف بدنيا ولم يبذل جهد مثل سامي لان معه لاعبين محترفين كما قلت بينما سامي وحده ضد الشعلة واستمر حتى نهاية المباراة قبل الشوط الاضافي ولولا تعبه وارهاقه لفاز والا لما تمنى ماهر اثناء مباراة الوثبة والصقور ان يفوز سامي لكي يواجهه ثانية
اما مباراة الصقور والوثبة فان كان فؤاد هو الذي سجل اولى الاهداف بالبداية فذلك لانها خطة بين سامي وسامر وفؤاد ولا تنسي ان سامي صانع العاب يعني هذا دوره ان يمرر لفؤاد
فادي لم يستطع تجاوز سامي الا مرات معدودة ولم يتجاوزه بمهارت بل بمهارة سامي لان سامي هو من اراه تلك الحركات فكان يقلده اي ان فادي مقلد اي نسخة رديئة copycat
فادي ان كان لعب بتلك المهارة امام الشعلة فلم لم يتمنى ماهر ان يواجهه ثانية ؟
هذا لان سامي افضل منه مئات المرات فتمنى ان يلاعب لاعب اقوى افضل من لاعب ضعيف
انا اقولها وبكل صراحة لو ان سامي مع الصقور وفادي مع الوثبة لخرج الوثبة من المنافسة مباشرة ولفاز الصقور على الشعلة وعلى كل الفرق وبفارق كبير
هذه كل ادلتي اللي انا واثق منها اذا لم تقتنعوا بعد فهذه ليست مشكلتي فهذا سيكون اخر رد لي لان ادلتي نفدت واللي مو مصدق امامه حل واحد انه يتصل على مؤلف سلام دانك ويساله من الاقوى هه

مجنونة روكاوا
14-01-2010, 12:02
اسم حسان هانا ميشي وفادي روكاوا كايد وسامي اكيرا سندوه ولكن لست متاكده من اسم عائلة سامي

مشاكس مالو منافس
14-01-2010, 12:06
طبعا سامي:تدخين::تدخين::تدخين:

أسطورة الطيف
14-01-2010, 12:07
سامي هزم فادي وسعد في مباراتهم الأولى التدريبية وهزمهم مرة ثانية في مباراتهم في التصفيات
يعني هزمهم مرتين والمرة الثالثة هزم فادي وحسان

hos hassan
14-01-2010, 12:09
صحيح
قبل ما اخرج
ان كان فادي اقوى من سامي لما فتحتم الموضوع لتصوتوا بينهما
يعني انا اعلم ان مثلا يوجي اقوى من جوي وان غوكو اقوى من بيكولو فلن افتح موضوع لاسال من الاقوى ولكنكم تشكون ان فادي الاقوى فتريدون ان ينضم اليكم الكثير
يعني سامي ( اكيرا ) هو الاقوى وما يبغي فصال هه

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 12:17
اسمع اصلا ماكنت مسجل في المنتدى ويوم رديت عيا يقول الموضوع نغلق لا تحكم في افعال الناس من خلال ماتسويه انت وبرد عليك في الرساله الطويله بس قلت خلني ارد عليك قبل ماتطلع

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 12:19
يالله رد وش قلتت

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 12:23
اسمعو وراكم مصرقعين ماتعرفون تردون زي الناس لا تراني امزح لاتصدقون المهم انا اصلا لم اكن اريد ذكر فؤاد وسامر لكن انتم قلتو ان سامي كان يلعب بلحاله وقلت اقولكم عن فؤاد وسامر اما ان ماهر كان يهتم بسامي لانه اضعف منه وهو يغار من فادي لانه يخاف يهزمه وبعدين شف مباراة الوثبه والصقور وش كان يقول ماهر كان يقول من سيفوز ياترى فادي ام سامي اذا كان ماهر معترف صدق ان سامي اقوى من فادي ليش تردد وقال من بيفوز ياترى فادي ام سامي علشان كذا اقولكم تابغو سلام دانك زيين ولا تفوتون اي لقطه علشان تعرفون تستدلون وتتكلمون وتحكمون

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 12:28
بعدين التصويت اللي على قولتك فاز اكثر فاديي صوتوله الناس اكثر

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 12:31
اذا كان عندك رد وراه ماترسله والا تحجرت وماعرفت تتكلم

hos hassan
14-01-2010, 12:41
اسمع اصلا ماكنت مسجل في المنتدى ويوم رديت عيا يقول الموضوع نغلق لا تحكم في افعال الناس من خلال ماتسويه انت وبرد عليك في الرساله الطويله بس قلت خلني ارد عليك قبل ماتطلع

يا اخي
سؤال
هل قلت ان الموضوع ماله داعي او قلت يجب ان يغلق ؟
انا لم اقل شئ من هذا كل ما قلته انكم تريدون ان يقف معكم محبي فادي لانه ضعيف والا لما فتحتم الموضوع
فهل هذا يعد خطأ مني ؟
انا لم اهن اي شخص هنا ولم اقم بالاعتراض على الموضوع لكن الموضوع مثل ما هو باين وليس لي شأن بنوايا صاحب الموضوع فالموضوع يقول من اقوى بالمهارات وانا رديت قلت سامي خلاص انتهى الامر ولن ارجع بكلامي ثم رايتكم رديتم وقلتوا ادلة وانا ايضا احضرت ادلتي التي هي اقوى من ادلتكم
الموضوع هذا يعني راي وراي اخر مثل ما هو ظاهر ولكنكم حولتوه الى نقاش وتريدون الفوز به لو كان الامر كذلك فاكتبوا الموضوع ان فادي اقوى واذكروا الادلة بالموضوع دون الحاجة الى سؤال الاعضاء بعد هذا اللي يرد او ما يرد فهذا راجع اليه
لا ادري ليش العصبية علي وانا لم افعل لك اي شئ
انا قلت فادي اضعف من سامي وهذا رايي وانا حر
ليش معصب نفسك وتتهمني اني اسأت اليك ؟
لا ادري
مع السلامة

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 12:49
لا ياقلبي مانيب معصب بس انا ابغا اراء وابغى اتناقش فيها وهذا هو هدفي والهدف الثاني اني ابغا اشوف مين يحب سامي علشان ادعيله ان ربي يزود عقله وان يجعل له عينين ثاقبتين علشان يشوف سلام دانك زين ومن قال ان ادلتك اقوى من ادلتي واللي كتبته انا عن ماهر تلقاه فوق رد عليه ليش ما رديت اتحدى لو انكرت لاني سامعته واذا تبغا اقول رقم الحلقه اذا بغيت

hos hassan
14-01-2010, 12:58
اخي والله ادلتك ليست مقنعة
هو قال هذا ليس لقوة فادي بل لان فريق الصقور به لاعبين اقوياء
ايضا انت تقول ماهر غيران من فادي وخايف يهزمه ؟
هل تمزح معي ؟
افضل لاعب بالمنطقة خايف من لاعب غر مثل فادي ؟
ان كان هذا دليلك فهو دليل ضعيف
الا تسمع معلقي كرة القدم لما يعلقون على مباريات دائما بيقولوا يا ترى من يفوز حتى لو البرازيل لاعبت فريق ضعيف فهل هذا يعني ان الفريق الضعيف اقوى من البرازيل ؟
هذا يدل على ضعف دليلك فدائما المشجعين المحايدين يتسائلون دائما
ايضا ان تقول ان ماهر خايف فهذا اضعف دليل ولو تكتب موضوع واللي يجيب عليه اناس عقلاء ولا يحبون فادي او ماهر لقالوا ان ماهر اقوى من فادي بمئات المرات ويكفيه الخبرة
ادلتك ضعيفة جدا لتستند بها وليست قوية كما تزعم ثم انا شوفت سلام دانك هذا اكثر من 6 مرات بالدبلجة العربية ومرتين باليابانية المترجمة واتحدى انك شوفته مثلي وحتى لو شوفته مثلي او اكثر فهذا يعطيني الاحقية ان اتناقش فانا شوفته اكثر من مرة واعلم بخبايا المسلسل ودليل على كلامي لقطات سعد لما ضرب جواد على وجهه وجواد لما ضرب سهيل محذوفة بالنسخة العربية صحيح ؟

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 12:58
بعدين من اللي قال اني معصبه وابغا اخليك غلطان علي والله مو كذا قصدي اصلا بس لاحظ ترا انا بلحالي ارد وانت معك شله يردون معك بس ماقدرتو تهزموني مع اني بلحالي

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 13:03
اصلا داي وشفتها يوم يضرب سعد جواد والمطاقه اللي صارت مو انت بلحالك وبعدين ماهر قال من بيفوز فادي والا سامي ما قال الصقور والا الوثبه وبعدين المعلقين اكيد بيقولون كذا علشان مايحتج احد ويخاف يتفشل اذا انهزم الفريق اللي يقول هو عنه بيفوز

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 13:05
هاه رددددددددددد يااخوي مو معصب بس اقولك

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 13:11
شفتوووووووو الانتصار والا بلاش سكت كل محبين سامي قاومت الين كلن اناحش وهذه الصفه وراثيه من فادي لانه قوي ولا احد يقدر يهزمه في كل شيء وما يخلي حقه وانا ما اخلي حق القمر فاديييي

hos hassan
14-01-2010, 13:23
اخي ساقول لك شئ
انت لم تثبت ادلتك
البرازيل نفسها بكل قوتها كانت احيانا تخسر من فرق ضعيفة
اولا انا محايد فانا شخصيتي المفضلة او قل كانت المفضلة لاني ما عدت اتابع سلام دانك كانت جواد وحسان
يعني مالي مصلحة ان فازي يفوز او ما يفوز
الكل يعرف ان سامي اقوى
حسان حتى في تخيلاته المضحكة لما كان يقوم بخطط كان يقول سامي يهزم فادي وانا اهزم فؤاد ثم اهزم سامي فاعتبر الفائز اي انه يعلم قوة سامي وسعد نفس الشئ وماهر اعترف ان سامي اقوى وفريق الساحة اعترفوا بذلك ولا تقل ان جواد غش لما هزم فادي فاللعب يعتمد على السرعة والذكاء وهو لم يكن يقف على الخط والكل يعرف
انا اعلم جيدا ان جواد لو لاعب فادي في مباراة لفاز فادي وليس بسبب مهارة فادي بل لضعف جواد بدنيا بعد ان ابتعد عن ساحة اللعب فترة من الزمن ولكن الكل يعرف قوة سامي
انت لا تحضر اي ادلة قوية وكل ما تقوله ان ماهر قال من يفوز ؟

One Leader
14-01-2010, 13:33
من هو فادي وسامي

ومنذ متى اصبحنا نسمي شخصيات الكرتون او الانمي باسماء عربية

وهل يا ترى لو اخترعنا كاروتون او انمي عربي بالمستوى العالمي ( بس بعد مليون سنة ) هل يا ترى سوف نقبل ان نسمي الشخصيات العربية بشخصيات اجنيبية

وما احلانا والله نسمي ناروتو ب رامي وساسكي ب شامخ و لووفي ب نطاط و زورو ب سياف

ساعتها .... لا تعليق

ارجو ان تسمو الشخصيات باسماءها الاصلية ودعكم من هراء سبيس طوون وطوور وهراء مركز الشوكة

تحياتي لكم

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 13:55
اسف على الرد المتاخر لكن انا دليلي عن ماهر هذا لانك تقول ماهر قال سامي اقوى مع انه ماقاله بس كنت ببينلك وبعدين يوم حسان يتخيل على قولتك لانه هو اصلا يغار وينكهر ويكره فادي والسبب الثاني انهقال كذا لان سامي متحديه يصير قوي وزي كذا بس المهم مين قال كلن يعترف بان سامي اقوى من فادي انت اللي اعترفت وواح ثاني قلت كلن ترا فيه محبين فادي اكثر من سامي والدليل التصويت اللي انت او مدري مين حاطه وارجع وتصفح المنتدى لو ما عليك كلافه وشف ملايين اللي يحبون فادي لاني اصلا ما دخلت المنتدى الا علشان كذا

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 13:59
وبالنسبه للاخ اللي يسال منهم هذا الانمي اسمه سلام دانك والاسامي ما اعرف اكتبهم بالe علشان كذ ا ابقولها بالعربي روكاوا كايد(فادي) وساكوراقي هانا ميشي(حسان) واكيراسندو(سامي) وميتسو بس ماتاكدت من اسمه (جواد)

hos hassan
14-01-2010, 14:01
يا اخي
ما دخل التصويت
هل تعلم انك لو وضعت تصويت بين من الاقوى فيجيتا ام غوكو راح تلاقي يقولوا لك فيجيتا على الرغم من ان غوكو اقوى
هل تعلم انك لو وضعت تصويت بين ون بيس وناروتو هنا راح يفوز ناروتو على الرغم من ان ون بيس محقق مبيعات خيالية وهو الانمي الاقوى في هذا الوقت

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 14:06
انا بطلع خلها يوم السبت نشوف الاكثر وانت قلتلي لو نسوي موضوع عن التصويت بين ماهر وفادي اكيد بيصير اكثر ماهر وانا متاكد ان فادي اكثر يالله سو الموضوع نشوف
خلاااااااا ص

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 14:08
الا انا شايف التصويت بعدين وش دخل هذا في موضوعنا لا تنحاش من الموضع باختصارر كل الموضع فاااااادييي اقوىىىى من اي لاعب

hos hassan
14-01-2010, 14:08
حسان اسمه ساكوراجي هاينماتشي
فادي اسمه كايدي روكووا
جواد اسمه ميتسو على ما اعتقد
سامي اسمه اكيرا سيندوه
بدر اسمه مياجي على ما اعتقد
انا لا اذكر بقية الاسماء

انا اسف اخطات وكررت اسم جواد مرتين من سرعتي ههه

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 14:11
لا اسم جواد ميتسو والباقي مدري انا قاريه وسامعه

hos hassan
14-01-2010, 14:12
اخي كلامك يدل على تحيزك الشديد لفادي
ففادي ليس اقوى لاعب
وبعبارتك تلك ابطلت ادلتك فهذا يدل على التحيز
وانا اعرف ان فادي سيفوز على ماهر بالتصويت لكن انا قلت لو صوت اناس عقلاء وغير متحيزين لفاز ماهر ولكن محبي فادي كثر لذلك سيفوز
يعني بمعنى اصح ان كان محبي شخصية معينة كثر فهذا يعني ان تلك الشخصية الاقوى او الامهر او الاوسم
وهذا مقياس خاطئ

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 14:13
يا اخ حسن انت الحين لم دراغونبول والا لا انت حاط موضوع عنه

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 14:17
ياحياتيس ياقلبي يادنيا ماله دخل تحيز ما تحيز ذي الخرابيط انا بس ابغى افهمكم وراكم كذا ماتعرفون تقيمون واكبر ديليل انت فتحته وقلته ان محبي فادي كثيرييين هذا يدل على كل دليل كلته لك لان مافيه احد يحب واحد غبي زي حسان لو ان فادي زي غباء حسان كان مافيه احد حبه هذا يدل على الوسامه والقوة وكل شيء

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 14:21
المهم نكمل لاتنحاااش واسفين على الازعاج يوم السبت

hos hassan
14-01-2010, 14:23
يا اخي
كيف اناقشك هكذا ؟
يعين مثلا لو انا احب حسان فهل تقبل اني اسوي موضوع واقول فيه من الاقوى حسان ام ماهر ثم اتي واقول حسان ثم اقعد اقول ادلة ليس لها دليل من الصحة واقول محبي حسان كثيرين لذلك يبقى هو الاقوى وماهر ضعيف
هذا ما اعتمدت عليه انت واريدك ان تعرف ان محبي حسان في هذا المنتدى اكبر من محبي ماهر طبعا هم لا يقارنون بمحبي فادي ولكن لو انا فتحت موضوع ودخله محبي حسان لفاز فهل يعني هذا ان حسان اقوى من ماهر ؟
اصلا لا يوجد احد يحب ماهر بهذا المنتدى سوى عضو واحد لا اذكره كنت رايته من قبل يدافع عن ماهر
لكن لا يعني انه كلما كثر محبي شخص ما يعني انه الاقوى وانا دخلت دراغون بول وون بيس وناروتو كادلة فقط وليس لاتكلم عنهما

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 14:23
خلااااص اتفقنا

فدو القمر وبسسس
14-01-2010, 14:26
ليش من قال انا اقول ادله من غير دليل لو بغيت اسال مجنونة روكاوا هي اللي حاطه الموضوع وبعدين ماله دخل حسان وماهر انت تبغا تنحاش باي طريقه

Triathlon
14-01-2010, 16:45
موضوع جميل

ضربة النمر
14-01-2010, 16:49
وو عليكم السلام
ما شاء الله الموضوع وصل ٤ صفحات
:d رغم ان ممنوع مواضيع من الاقوى :مرتبك:
كان سويتي لنا تقرير عن سامي و فادي علشان نتعرف عليهم

الفتاة كايبا
14-01-2010, 18:57
with no doubt,
without thinking,
rukawa kun is the best
read the manga to know more about him
jana~

عيدروس
14-01-2010, 23:31
الصراحه عندي سؤال ولازم تجاوبون عليه

هل سيكمل الأنمي الجميل سلام دانك؟؟؟

والأجابة للجميع ياأخواني وارجوا الأفاده وشكرا

hos hassan
14-01-2010, 23:47
لا اعتقد
في المانجا يتم الاكمال لكن بالانمي لا ادري اعتقد بيحتاج مصاريف وتمويل

❥ łυηα ~
14-01-2010, 23:51
فادي افضل بكثير من سامي
واقوى واوسم واذكى

فدو القمر وبسسس
15-01-2010, 07:31
الاخ عيد روس انا سمعت بان كنترول شريط سبيس تون يقول بان سلام دانك تحت الترجمة الان فلا اعرف متى سيتم عرضها على شاشة سبيس تون

اوسكار بطلتي
15-01-2010, 07:32
عذراً

يُمنع كتابة المواضيع من الأقوى، من الأجمل، أي انمي أفضل و غيره من هذه المواضيع في قسم الميجاتوون بفروعه (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=642392)

لذالك تم اغلاق الموضوع