PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ذكريات في باريس..من تأليفي ^_^

KID_'s lover
17-03-2005, 12:50
بسم الله الرحمن الرحيم

هذي قصة من تأليفي :rolleyes: .. ارجو ان تنال اعجابكم .. :)

البدايه ..الساعة السابعة صباحا..
آه .. يا له من هواء منعش ...
كنت جالسة هناك .. على شرفة غرفة النوم التي بشقتي في باريس بفرنسا ..كنت انظر الى الناس في الأسفل و ارى النشاط يعلوهم .. وااه .. ياله من حلم غريب ومخيف ..اشعر بتعب شديد ..ماذا تريد ..يا الهي لقد نسيت تماما عنك لابد انك جائع ..هيا تعال يا "توم" ..لدي وجبة شهية لك..انها مكونة من احشاء السمك والدجاج الذي تحبه..اوه ولا تنسى الديك الرومي والخضروات الذيذة ..مممم..نسيت ان اعرفكم به هذا قطي المدلل "توم" ... لا يهمه سوى الأكل والنوم ..انه يفلسني دائما بسبب شرهه .. ولكنه ظريف .. نسيت ان اعرفكم باسمي انا.."نوارة كوروبا"..من اليابان ..جئت الى باريس منذ شهرين .. وانا في مهمة خاصة..

الإفطار..الساعة السابعة وخمس واربعون دقيقة..
استحممت وارتديت ملابسي ..وذهبت الى المقهى لأحضى بافطار لذيذ ..لم اقل لكم باني لا اجيد الطبخ ..فقط كوب من الشاي يعد بالنسبة لي انجازا..جلست على طاولة مطلة على طرقات فرنسا الرائعة وطلبت من النادل بالفرنسية ان يحضر لي المعتاد ..كوب من القهوة وكروسون وكوب من الماء الدافيء فيه بضع قطرات من عصير الليمون ..وبينما انا انتظر تذكرت الحلم الذي راودني ليلة امس ..لقد كان ..
الإفطار يا سيدتي ،اوه نعم ..شكرا لك ..ما بها ..لقد تأخرت "جولي"..رشفت من القهوة و..نعم لقد كانت هناك فتاة .. فتاة صغيرة ..في منزل يحترق .. كانت خائفة و تبكي ..كانت ذا شعر اسود او .. لالا لقد كان بني اللون ..وكانت تحمل معها لعبتها .. كانت دمية صغيرة ..كانت جالسة في وسط المكان .. يبدو انها غرفة .. غرفة الجلوس ..كانت النار تنتشر بسرعة وكونت حلقة نارية في الغرفة ..و قد كانت تجلس في مركز الحلقة ..مذعورة .. لا تعرف اين السبيل الى خارج هذا الجحيم ..
كانت تصرخ باليابانية ..ابي ..امي ..استيقظا..نعم لقد كان هناك شخصان ممددان بجانبها ..كانا ابويها ..يبدو من بركة الدماء التي يسبحان فيها بانهما قتلا .. الدخان كثيف ..انها تختنق ..وانا ايضا كنت اختنق معها لم اعرف لماذا اشعر بما تشعره ..كنت خائفة عندما خافت .. وابكي عندما بكت ..يا الهي ما هذا ..هناك شخص آخر في الغرفة انه فتى ..فتى صغير يحمل معه شيء ما ..شيء اسود ..كأنني اعرف هذا الشيء ..، "نوارة"؟ ...هه!..

اللقاء..الساعة الثامنة وخمسة عشر دقيقة..
"نوارة" ما بك ؟..بماذا تفكرين ؟..لقد برد طعامك، اوه ..صحيح ..لا تقلقي ..فقد كنت افكر بما سأفعل اليوم..لماذا تأخرت ،..آه لو تعلمي ماذا حصل.. (بعد ان اسيقظت......)هذه "جولي".. صديقتي العزيزة ..هي فرنسية وتفهم قليلا في اليابانية والإنجليزية.. ثرثارة جدا وتعشق الحديث عن كل تفصيل ممل حدث لها في كل ثانية..ظنا منها بانه سيحدث فرقا في قصتها .. وهي شريكتي في المهمة الخاصة..انها مخلصة جدا ورقيقة ..ولكن رقتها لا تظهر اثناء عملها..وهذه قاعدة مهمة بالنسبة لنا ..نحن ..القتلة المأجورين..
وهذه هي القصة ..هاه .. هل انت مستعدة للعمل يا عزيزتي..نواره، اجل ..وحماستي تسبقني في المهمة..اتأتين الى شقتي ؟، ولم لا ..سأجلب معي العدة الازمة لهذه الليلة ..، اتفقنا اذا ..سيونارا، ههه..اجل ..سيونارا..

هذا الجزء الأول من القصة ..اتمنى انه اعجبكم ..البقية جاية..
SEYONARA
:) ;)