PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اسوأ كرتون دبلجته شركة الزهرة(التقطيع والتحريف)بالصور

ultemed15red
17-03-2005, 07:45
ترددت كثيرا في وضع هذا الموضوع ربما لأنه لن يعجب الكثيرين لكنني وضعته حتى يعرف الجميع هذه الشركة التي افسدت الأنمي وخصوصا الأنمي الذي نحبه:
أبطال الديجتال:
مع انه رائع في البداية لكن بصراحة لنعترف من يريد مشاهدة قصة محرفة......نداء الى القاعدة!!نداء الى القاعدة!!....يخ!!
مورتال كومبات:
ومن يهتم به؟إنه اسوأ كارتون امريكي شاهدته وكل ذلك بسبب الزهرة الأموات آليين والمرأة رجل والمشاهد مقطعة سيء جدا جدا
لابأس به قليلا لكن مع الأسف هناك تقطيع كثير لبعض المشاهد وخصوصا مشاهد السحر...ألا تتحلى الشركة ببعض الخيال ولو قليلا؟
غير ذلك!!
http://www.cartoon-stars.com/Gallery/data/thumbnails/246/beybladers.gif
بي بليد:
واحد من أسوأ اعمال هذه الشركة بصراحة الرسم يشبه كثيرا تقنية الفيديو سي دي مربعات كثييرة تظهر على الشاشة والشخصيات قبيحة جدا ماعدا البعض والأسماء تم افسادها ماعدا اسم منصور فقد اعجبني جدا....لكن وجهه مثير للإشمئزاز فهو يبدو سمينا!!
http://www.cartoon-stars.com/Gallery/data/thumbnails/246/grevopening17.jpg
يبدو هنا انه جزء ثاني...يبدو هنا منصور انه افضل بكثير عما مضى ليتهم يقومون بدبلجته!!
http://www.cartoon-stars.com/Gallery/data/thumbnails/37/tommy06.jpg
تومي واسكار:
من اكثر الكارتون الأمريكي اثارة للملل لم يعجبني ابدا صحيح انه ليس فيه تقطيع ماعدا بعض المشاهد لكنه ممل جدا.....الأغاني الموجودة في المسلسل هي التي جملته!!
http://www.cartoon-stars.com/Gallery/data/thumbnails/39/IllustFG_03.jpg
حنين:
واحد من أسوأ اعمال الزهرة.....كيف ابدأ؟حرفت القصة تماما فوالدا حنين الحقيقين لم يكونا سوى مجرد اصدقاء واهلها التي تسكن عندهم في الفندق ليسا اباها الحقيقين حتى لايعتقد ان فتاة تسكن مع غرباء في نفس البيت...وثانيا تم قطع المشهد التي تتحول فيه الى فتاة ناضجة بل جعلوها شخصية اخرى مثل ابطال الديجتال سيء سيء سيء
http://www.cartoon-stars.com/Gallery/data/thumbnails/39/Gigi_05.jpg
كان هناك جزء أول لمسلسل حنين لكن يونغ فيوتشر دبلجت الجزء الثاني فقط....بشكل سيء!!
http://www.cartoon-stars.com/Gallery/data/thumbnails/211/dragon_ball_b1.jpg
دراغون بول:
من الواضح انهم يقطعون مشهد تحول غوكو الى غوريلا أو مايسمى اوزارو القرد العملاق حتى لايساعد ذلك نظرية داروين التي تقول بأن الإنسان قرد...ربما معهم حق.....لكن بصراحة نصف المسلسل مقطع بسبب لباس بالما القصير وايضا يقومون بإعادة المشاهد كثيرا!!لاأنصح بشاهدته الا في بعض الحلقات التي لاتكون فيها بالما موجودة!!
http://www.cartoon-stars.com/Gallery/data/thumbnails/116/robin%20(62).jpg
من منا لايعرف روبن هود؟أسوأ عمل قامت به يونغ فيوتشر في دبلجة هذا المسلسل!!بصراحة وجدت الكثير من المسلسلات السيئة ولكني لم أرى اكثر الأعمال ازعاجا سوى روبن هود!!تقطيع مشاهد الصليب...تقطيع مشاهد الغرام....تقطيع مشاهد السحر....تقطيع مشاهد لاأعرف عنها شيئا....حتى ان الحوار فيه عصبية زائدة عن اللزوم وايضا تؤهات مزعجة(أووح...أووح)كفى!!لم اعد احتمل!!!
http://www.cartoon-stars.com/Gallery/data/thumbnails/193/B-K-LETSGORAYYA_3.jpg
سابق ولاحق الجزء الثاني:
كان هذا المسلسل رائعا في الجزء الأول فقط لكنه في الجزء الثاني كان مريعا جدا!!زاد الغرور عن حده كما ان جملة يا حبيبي مزعجة جدا....هذا لم يعد مسلسلا بل اصبح كلاما سوقيا كما ان الأزعاج الحقيقي عندما يتكلمون عن الحلقة القادمة فهم يكثرون الكلام ويقولون جملة(لن اخبركم عن الحلقة القادمة-لاتتكلم عن الحلقة القادمة!!)يا أخي اذا اردت الا تتكلم عن الحلقة القادمة فلا تضع مشاهد الحلقة القادمة من الأساس!!
http://www.cartoon-stars.com/Gallery/data/thumbnails/175/sla7ef%20(31).jpg
سلاحف النينجا حول العالم:
كان هذا المسلسل له جزء قديم مثل فيه وليم عتيق مع بعض الفنانين الجدد وكان رائعا جدا لكن مع الأسف لم تكمل الدبلجة اللبنانية كعادتها....ثم اتت يونغ فيوتشر(آرميجادون كارتون!!)كان هناك تحريف لتضخم الحيوانات وتحريف عند تغير الشخصيات بواسطة اشعة غريبة...ولاننسى عندما يظهر شريدر وحوش مثل الكهربائي والأسمنتي وغير ذلك يقولون انها رجال آلية وهنا اختفى الخيال تماما!!
http://www.cartoon-stars.com/Gallery/data/thumbnails/153/3bqoor%20(3).jpg
عبقور:
واحد من اكثر المسلسلات ازعاجا!!انه يذكرنا بالمدرسة دائما وابدا....ادرس دروسك!!ادرس دروسك!!تبا!!لقد تخرجت ولن ادرس شيئا مارأيكم؟.....هناك مشاهد تقطيع بالنسبة للأجهزة التي تغير الجسم وحالته وايضا تقطيع بالنسبة لمشاهد الحب....كما ان الحوار اكثر ازعاجا فهناك الكثير من الصراخ من ذلك الولد المزعج عامر....(أتمنى ان يقع في حفرة عمييييييييقة!)هناك حلقة واحدة اعجبتني وهي الحلقة التي كان عبقور في القلعة وساعدوا فتاة شقراء حتى يجدو جدها وكانت حلقة مميزة جدا!!
http://www.cartoon-stars.com/Gallery/data/thumbnails/154/voltron_0_2.jpg
فولترون(نسخة ثلاثية الأبعاد):
اعرف لايوجد تقطيع كثير لكن الرسم سيء جدا من يهتم برسم ثلاثي ابعاد اسوأ حتى من رسم ريزدنت ايفل الأول على السوني1
http://www.cartoon-stars.com/Gallery/data/thumbnails/154/vulron%20(7).jpg
الجزء الأول من الدبلجة الأردنية افضل بكثير!!
http://www.cartoon-stars.com/Gallery/data/thumbnails/243/03-1.jpg
فرسان الأرض:
صحيح ان الرسم ممتاز....لكن الموسيقى في هذا المسلسل سيئة جدا وايضا هناك مشاهد تقطيع لظهور القوة والسحر وغير ذلك

اتمنى ان تتفهموا الوضع انا لاأستطيع العيش مع انمي مقطع او غير ذلك!!

ياقوت
17-03-2005, 08:01
السلام عليكم

في الحقيقة لم اشاهد من هذه الا روبن هود وكان سئ جداً ولم تفهم بعض الامور احيانا

لا باس بالتقطيع احيانا لكن ليس بهذا الشكل السئ الذي لاتفهم منه شئاً

ultemed15red
17-03-2005, 08:18
ياقوت:وعليكم السلام معك حق وشكرا على مرورك

دو ري مي
17-03-2005, 08:19
الســلام عليــكم ورحمــة الله

انا شاهدت بعض حلقات من روبن هــود وسندريـلا وحنيــن و فلة والاقزام السبعة..الحقيقة المسلسلات مشوهة جدا والتحريف حدث ولا حرج
يقولوا بانهم يقوموا بهذا ليناسب عمر الاطفال....وهذا عذر اقبح من ذنب..الم نكون نحن اطفال وكنا نتابع سندباد الذي يواجه السحرة والوحوش والسيدة ملعقة التي تصغر وتكبر وغيرها الكثير من المسلسلات التي بها الكثير من الخيال ولم تحرف
الحقيقة لااعرف سبب لكل هذا !!!!!
واسفة للاطالة وشكرا لك أخي ultemed15red على طرح الموضوع

يزن العبقري
17-03-2005, 08:36
اسوأ شي حنين كرييييييه يرفع الضغط

أما عبقور فأنا مو وياك لأنه هالكرتون عجيب :)

( dayzer )
17-03-2005, 08:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا اخي الكريم

صراحه كلامك صحيح

مورتال كومبات لعبه فيديو دمويه ::جيد::

حركات الفنشهم دمويه حدها..

فمن غير المعقول تركيب صوره علي صوره مثل النمر المقنع ;)

ودراغون بوول كذلك ..ففيه مشاهد عنيفه

وليش التقطيع اذا انهم يدرون ان فيه مشاهد عنيفه

ووضع حوار مفتعل لكي يغطوا التقطيع

وابطال الديجتال يا اخي

انا سمعت انه راح يغيروا كلمة ( القاعده )

وراح يكون الحوار الاصلي هو :

نداء الي البيت الابيض..نداء الي البيت الابيض :D

وساندريلا قصه معروفه طبعا ( وتحريفهم يشوفه الاعمي )

تسلم اخي الكريم علي هذا الموضوع

ولك كل الاحترام ولاتقدير اخي الكريم

من اخوك ::

( dayzer )

souls hunter
17-03-2005, 09:12
ان ما تقوم به شركة الزهر هو لصالحنا فالتقطيع يكون للمشاهد التي ضد دينا الحنيف وتقطيعها للتربيه لا غير
اخي لو انقول انها عرضت مثلا اصليب في روبن هود الاطفال راح يتسائلون والمشكله ان الاطفال يحبون يتشبهون بشخصياتهم المفضله مو هذي مشكله انهم يتشبهون بالصليبين واشياء اخرى
ومثل ما قال تعالى: ((يا ايها الذين ءامنوا ان تطيعوا فريقا من الذين اوتوا الكتاب يردوكم بعد ايمانكم كافرين))
اخي نحن ليس ضد التقطيع واينما ضد التحريف والتقطيع الزائد لاشياء لا ضروره لتقطيعها هذا رايي واتمنى انك تتقبله
والله يعطيك العافيه على الموضوع

خطيبة_فوزي
17-03-2005, 11:27
مشكور اخوي على الموضوع :)
طبعا الأمريكي سكب محترم عليه لووووووووووول
الانيمي الياباني ضدك انا في 4انيمي :)

1- سابق و لاحق خصوصا الجزأ الثاني :)
دبلجةةةةةةة و لا اروع روعة روعة روعة خصوصا انهم أتقنوا الأصوات حق الفرق الأخرى كارلو و بريت و مايكل :) قادة الأفرقة أصوات و أداء روعه روعه :)و طبعا فريق الاتحاد الذين أبدعوا بالأداء :) الشيء الوحيد الي خرب على المسلسل الكلمات الي مالها معنى (( بسم الله ، باذن الله ، انشاءالله ، قل بسم الله قبل الأكل )) لما تقال هذه الكلمات يرتفع ضغطي !!!!!!!

2-أبطال الديجتال ضدك360 درجة !!!!
صحيح انه غيروا التطور الى نداء الى القاعدة بس بصراحة انجذبت للمسلسل معني كنت حاطة فكرة في بالي انه مجرد تقليد للبوكيمون لكن لما شفت حلقة انجذبت له بطريقة غير طبيعية :) الزهرة أبدعت في الجزأ الاول دبلجته أحلى دبلجة :) و الجزأ الثاني أروع و أروع ، الجزأ الثالث اهوا الي محرف و عموما قصته ما عجبتني لا الحقيقة و لا المحرفة فكرة دخولهم للعالم الرقمي و فكرة السديم الزئبقي سخيفة ، نأتي للجزأ الرابع بالرغم من التقطيع المستمر على ميمي لكن ما يهمني لوووووول انا شكو بميمي !!! علي من عامر الذي أبدعت في أداء صوته مجد ظاظا :) و اسامة الكووول و المتسرع و المندفع و التي أتقنت دوره مع انها تجربتها الأولى هزار الحرك :) و الدبجلة كانت رائعه في هذا الجزأ !!!

3-ساندريلا ، بالعكس كيوووت حده المسلسل :) تابعته و ما أمل منه :) و اللقطات المقطوعه خفيفة جدا :) انا احب لقطات شارل و ساندريلا و هي غير مقطعه يااااااااي لما قال أعطت ساندريلا وردة لشارل و قال لها (( انها جميلة مثلك )) كيوووووت :)

4-روبن هووود روعه !!! خصوصا جيلبيرت :) و روبن و كلهم دبلجة روعه ، اللقطات المقطوعه لقطات الصليب فقط ، أما باقي الاشياء غير مقطعه و الدليل لقطات ليديا و جيلبيرت :) و ألسن و روبن لوووووووول

الباقي أتفق معاك بي بليد وايد مقطع لدرجة لا تطاق ، دراجون بول زي مهزلة وايد مصخرو المسلسل و فرسان الأرض الحلقة الاخيرة غير مفهمومة من التقطيع لووووووووول

باقي الانيمي الي ذكرتهم لم اشاهدهم :)
و جومينو ساي ان كنت أخطأت :)

ultemed15red
17-03-2005, 20:09
دوري مي:بالفعل اين ذهب صغر حجم؟واين ذهب السحر والشعوذة؟هذا غير مسل على الإطلاق!!العفو لك
يزن:حنين لاجدال...لكن عبقور يصيبني بالصداع من كثرة صراخه وتذكيري بالمدرسة!!
دايزر:وعليكم السلام ورحمة الله بالنسبة لمورتال كومبات ليتك تشوف مافي شيء صعب على الزهرة من اعادة للمشهد وصراخ وضرب من دون مشاهدة لكن دراغون لاأقصد فيه تقطيع مشاهد العنف...بل تحريف القصة وتقطيع مشاهد بلما مع لباسها القصير وابطال الديجتال.....البيت الأبيض؟هؤلاء مع امريكا؟هاها قوية!!احمد الله انهم لم يدبلجوا جريندايزر كان راح دايسكي نداء الى الفضاء!!تعال يا دايزر!!هاهاهااهاهها وسندرلا طبعا طبعا لن اجادلك بهذا....وشكرا لك على مشاهدتك الموضوع
سولس هنتر:في الحقيقة لابد من تقطيع بعض مشاهد الصليب والمشاهد التي فيها حب كثير لكن لايعجبني ابدا تحريف القصة والله يعافيك
خطيبة فورزي:سابق ولاحق لم يعجبني كثيرا في الجزء الثاني لأنه ممل... ابطال الديجتال لو كان الجزء الأول والثاني والثالث غير محرف لكان افضل والجزء الرابع جيد لكنه ممل بعض الشيء...ساندرلا امم ليس كثيرا ماعدا بعض المشاهد روبن هود كان جيدا ولو انني شاهدته بدون تقطيع لكان افضل حتى من النمر المقنع!!.....لاعادي وشكرا على مرورك

Nami
17-03-2005, 20:37
خويultemed15red انا اتفق معاك
بس في مقاطع الصراحة يبي لها تقطيع
و لكن مع ذلك لازم ما يصير التقطيع إلى هذا الحد

أما بالنسبة لروبن هود فأنا ما أتفق معاك
ما ادري اذا شفته انت مب بالعربي بس انا شفته
و لاحظت ان في فعلا بعض المقاطع تنعاد ........ يعني مب الزهرة الي مقطعه
و ما اقصد انها ما قطعت.....اهي قطعت في المقاطع بس ما اظن انها حرفت في الكلام

و شكرا على فتح هذا الموضوع للنقاش
تحياتي Nami

uchiha_fox
17-03-2005, 21:09
مشكووووور على الموضوع ::جيد::

حيث الزهرة موجودة تكون المشاهد المقطعة ::مغتاظ::

صح إحنا نقول يقطعوا بس مايقطعوا المشاهد العادية :تدخين:

لنبدأ :نوم:
لاحظ الزهرة تقطع كثير حاجات وأثر أنمي شفته بيعدون لقطات وبيقطعوا لقطات فيه هو بلا انى شك دراغون بول زد
التحريف فيه كبير جدا حيث لما جوكو مات وراح كوكب كينغ كاي عشان يتدرب ويرجع للحياة نقول هذا يحرفونها عادي
بس لما تيجي بالما لا إله إلا الله
تحريف في تقطيع
ما أكره لزهرة بس ماعاجباني أحيانا
نقول لو دبلجت الزهرة ناروتو ...................لا إله غلا الله
وهي سمعت إنها راخ تترجم كينشن (ساموراي إكس) وتشوف التقطيع والتحريف آنذاك
الزهرة تقطع وتحرف ولو تعرف هذا يبعد النكهة عن الانمي نفسه مما يجعله مملا وسخيفا أحيانا
أنا صراحة حسيت بالسخافة لما شفت دراغون بول إنت شوف الانمي باليايانب وشوفه كمان بدبلجة الزهرة ولاحظ
كذلك تتفوق هذه الشركة بممثليها وليس غير ذلك حيث ان ممثليها أصواتهم فريدة

حاليا أشوف ممثلي الزهرة في شركة جوزيف سمعان وهي التي ترجمت آيسترو بوي يعني إنشاء لله نشوف ترجمة أحسن ::جيد::
بس ولو ما أكره الزهرة ولست معارضا لها ولا مأيدا له :مندهش:
أنا محايد :D

وتسلم إديك على الموضوع ::جيد::

Miyaka Yuki
17-03-2005, 21:14
اشكرك على الموضوع وانا معاك في كلمة قلتها ماحب الزهره ابدا
لو تغيرت سياستها يمكن اغير رايي :لقافة:

Brolly
17-03-2005, 22:32
السلام عليكم ,, والله اخوي كلامك عين الصواب وكلامك كله حكم الزهره افسدت الأنمي بتقطيع والتحريف

ما انكر انه اعمالها روعه واتحدى اي شركة اخرى ان تقوم بمثل هذا الاداء لكن يعيبها التقطيع والتحريف

عدل كلامك دراغون بول لا تشوف الحلقه الي تظهر فيها بولما لانه ماراح تقدر تشوف شي من لباسها الصغير

وتسلم على الموضوع واتمنى لو الزهره اهني وتشوف ارائنا

ultemed15red
18-03-2005, 07:05
نامي:شكرا لك على كل حال هل تقصدين مقاطع منعادة من الشركة نفسها مالت الرسوم؟ما أظن لأني دائما اسمع اصوات ويا المشهد المعاد وكأنهم يغطون على مشهد عنف او شيء من هذا وخصوصا روبن هود
يوشيها فوكس:في الحقيقة دراغون بول زد صحيح ان هذه المشاهد حرفت بس افضل لأن لايوجد احد في هذا العالم يحيي الموتى غير الله عز وجل وليس تنينا اسطوريا صنعه الإنسان كما صنع الأصنام من قبل!!وحتى تقطيعهم لمشهد تحول الغوريلا كان مقنعا لأنهم لايريدون لنظرية داروين بالإنتشار بين الأطفال كافي انه حدث لبس لما كنت صغير واقول ان مافيه آدم بل فيه قرد أعوذ بالله لكن المسلسل على الرغم من ذلك رائع في الباقي أتمنى ان لاتدبلج الزهرة ناروتو ولاحتى ساموراي اكس ليت جوزيف سمعان يدبلجها.....والله يسلمك
ماياكي يوكي:وأنا معك
برولي:بالفعل الشركة ممتازة في وضع الحوار والنصوص بس التقطيع هو عيبها الوحيد!!وانا اتمنى ايضا ان نرسل رسالة حتى يعرفوا خطأهم والله يسلمك

jody2
18-03-2005, 13:39
ultemed15red

موضوعك حلوو ::جيد::

طبعا دايما نشووف التقطيع ويكون واضح ..

زي مثلا في حلقه لأنا وأخي ...

كانت انه حسان يعجب بوحده لكنهم دبلجووها على إنه البنت هذه رئيسه لجنه حمايه البيئه !!

يعني كان واااضح إنه الحلقه فيها إعجاااب وهذا الكلام لكنهم حولوها الى بيئه وكلام فااضي ..

واكثر شيء يضحك لما يكون البطل يحي وحده ويخلووووها اخته !! :D
فين اختك عنك من زمااااااان ؟؟ :D

وحنين هذا ماله دااعي وسخيييييييييييييف ..!

ولحن الحياة مقطعين منه كثييييييير ..

بصراحه اسوأ شيء التقطيع ولا لما يعيدو ويزيدوا باللقطه !..

في حلقه لدراغون بول اعتقد كانت فيها بالما بتسبح بس مقطعه !!!!!! بس نسمع صوتهم وصوره كذا مرره تتكرر .. :( بصراحه تعور الراس ..

ومع ذالك ...
أكيد في اشياء تحتاج للتقطيع ! .. :rolleyes:

تحياتي .........

Sons of Cartoon
18-03-2005, 18:25
السلام عليكم شباب

اخواني الضغط بدا يرتفع عندي بسبب تمجيدكم لشركه الزهره وان عيبها الوحدي هو التقطيع والتحريف وانا اخالفكم الراي
اختيار سيء لكرتون الي يدبلجونه
يعني صراحه سابق ولاحق هذا انمي هذا اعتقد انه مخصص لاطفال الي اعمارهم من 3 الى7 سنوات والقصه غير مقنعه وغير منطيقه وحتى الاسماء ما لقوا الا اسم سابق هذا اسم هذا
ونفس الامر بالنسبه بي بليد المسلسل نفسه سخيف سخيف الى ابد حد اجل استاد رياضي صخم لاجل مصاقيل
الي يسمونها بلابل وان فيه رجل شرير يريد السيطره على اللعبه هذا هدف شرير بلاهي

وابطال الديجيتال مسلسل حلو لكن دمروووووه شركه الزهره اجل خرموش وشعشبونه ياللللللللله وش هذا اسخف
الاسماء سمعتها بحياتي الا بسال هذي الاسماء تبع اي لغه
هذا غير التقطيع والتحريف

اما النمر المقنع فحدث ولا حرج احسن شيء فيه الاغنيه بس غيهر لا تشوف لانك اصلا ما راح تشوف الا الجمهور

ودراغون بوول انا ليس معك في تقطيع مشهد التحول الى غوريلا الحين ثلاث ارباع الكبار ما عمرهم سمعوا بنظرية داروين
ياخي وشذا الطفل المثقف الي يعرف نظرية داروين وبعدين مهب يقولون قبل ما يبدا المسلسل (( بعض مشاهد هذا الفليم خياليه ولا تحدث الي في افلام الكرتون ))
ليش ما يطبقون الي يقولونه وبعدين كنا صغار وشفنا ساسوكي الي فيه ساسوكي يتحول الى نسر والي حصان
وحتى اعداءه يتحولون الى عناكب ولا قرد ولا عمرنا فكرنا ان الانسان كان اصله قرد او غيلاه وعقيدنا سليمه ولا ازين منها

وبعدين الحوارات كلها مكرره يعني الكلام الي تقوله الشخصيه الشريره في مثلا في دراغون بول
هو نفس الحوار الي تقوله الشخصيه الشريره مثلا في هزيم الرعد غير كذا ضعف في اللغه

وانا اتحدى واحد يجبلي مسلسل بدلجته الزهره ويقارنها مع دبلجه اللبنانيه اكيد ما فيه مقارنه
وتذكروون اول ما بدات سيس توون تعرض جزيره الكنز (( المدلبج بدلجه لبنانيه)) قبل كم سنه جت حلقه واحده ترجمتها
شركه الزهره بغيت اكسر الTV اصوات غبيه وحوار اغبى

بكن شوفوا الدبجله الصح من خلال المقاطع الي موجوده في هذا الموضوع

وهذا الرابط
http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=69927

واحكموا بانفسكم

ultemed15red
18-03-2005, 21:34
جودي2:اهلا جودي هل تقصدين الحلقة التي ظهرت يوم الجمعة؟نعم صحيح كنت اوضح لأخوتي انه يحب هذه الفتاة لكنهم لم يصدقوني بسبب ماسمعوه من الدبلجة المحرفة.....تبا!!حتى اخوتي لايصدقوني؟؟لااااااااا!!!وشكرا لك على مرورك!!
سونز اوف كرتون:.......في الحقيقة انا لم امجدها ابدا لكنها رائعة من بعض النواحي وسيئة في الكثير من النواحي!!وشكرا على مشاركتك!!

y.w.i
19-03-2005, 08:22
فولترون(نسخة ثلاثية الأبعاد):
اعرف لايوجد تقطيع كثير لكن الرسم سيء جدا من يهتم برسم ثلاثي ابعاد اسوأ حتى من رسم ريزدنت ايفل الأول على السوني1

الجزء الأول من الدبلجة الأردنية افضل بكثير!!

ما ذنبهم إذا كانت الرسوم ليست منهم

ثم إن التقطيع و التحريف يستند على ما نملكه من مباديء و قيم أخلاقية كمجتمع عربي مسلم

و الزهرة شئنا ام أبينا هي أكبر شركة دوبلاج أنيمي في الوطن العربي قاطبة ( من حيث كمية الإنتاج , و الأداء الصوتي الرائع )

كما أن زمن الدبلجة الأردنية و اللبنانية قد ولى

وإن كانوا لا زالوا في الإنتاج لكن ممثليهم سيئين مقارنة بالممثلين السوريين

والمسلسلات التي يدبلجوها حاليا أقل مستوى من السابق

خطيبة_فوزي
19-03-2005, 09:06
وابطال الديجيتال مسلسل حلو لكن دمروووووه شركه الزهره اجل خرموش وشعشبونه ياللللللللله وش هذا اسخف
الاسماء سمعتها بحياتي الا بسال هذي الاسماء تبع اي لغه
هذا غير التقطيع والتحريف

اخوي من المعروف انه الشيء الي ما يعجبنا ما نكمله صح ؟؟؟
بس بما انك ذكرت خرموش ( يطلع في آخر الجزأ الأول ) معناته انك تابعت الجزأ الاول كلهههههههه
و بماااا انك ذكرت شعشبونة ( تطلع في الجزأ الثاني ) معناته انك تابعت الجزأ الثاني كلههههههه
شلون تقول سخيف و انتا تابعته كله ؟؟؟؟ تناقض !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مثال آخر على انه رغم تحريف ديجيمون الا انه كان روعه و الكل اندمج و تأثر بالقصة و الشخصيات بدليل انه 80% من الأعضاء تابعوووووووووه و عقب ما تابعوه و خلصوا ييون يقولون كان سخيف صج تناقض !!!! ليش تابعته كله دام كان سخيف عندك ؟؟؟؟ ------------> لانه كان حلو و قمة في الروعه برغم التحريف !!!!

و الزهرة شئنا ام أبينا هي أكبر شركة دوبلاج أنيمي في الوطن العربي قاطبة ( من حيث كمية الإنتاج , و الأداء الصوتي الرائع )
كما أن زمن الدبلجة الأردنية و اللبنانية قد ولى
وإن كانوا لا زالوا في الإنتاج لكن ممثليهم سيئين مقارنة بالممثلين السوريين
والمسلسلات التي يدبلجوها حاليا أقل مستوى من السابق

::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
بالضبط كلامك صح 100 % اخوي يوسف :) وينك مختفي صارلك فترة !!! سعيدة لرأيتك :)

ultemed15red
19-03-2005, 09:48
واي دبليو آي:صحيح هي الشركة الحالية الأفضل في الإنتاج.......وليس الدبلجة!!هي هي!!

RSRMAN_5
19-03-2005, 09:53
i'm with you
i hate anime that come from that com.

nuriko
19-03-2005, 11:32
صحيح كلامك ياultemed15red شركة الزهرة زودتها لكن ما باليد حيلة
شكرا على الموضوع

Sons of Cartoon
19-03-2005, 14:01
[QUOTE=خطيبة_فوزي]اخوي من المعروف انه الشيء الي ما يعجبنا ما نكمله صح ؟؟؟
بس بما انك ذكرت خرموش ( يطلع في آخر الجزأ الأول ) معناته انك تابعت الجزأ الاول كلهههههههه
و بماااا انك ذكرت شعشبونة ( تطلع في الجزأ الثاني ) معناته انك تابعت الجزأ الثاني كلههههههه
شلون تقول سخيف و انتا تابعته كله ؟؟؟؟ تناقض !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مثال آخر على انه رغم تحريف ديجيمون الا انه كان روعه و الكل اندمج و تأثر بالقصة و الشخصيات بدليل انه 80% من الأعضاء تابعوووووووووه و عقب ما تابعوه و خلصوا ييون يقولون كان سخيف صج تناقض !!!! ليش تابعته كله دام كان سخيف عندك ؟؟؟؟ ------------> لانه كان حلو و قمة في الروعه برغم التحريف !!!!

ول شيء انا ماعندي اعتراض على الديجيمون انا قلت مسلسل حلو يمكن يوصل عدد الحلقات الي تابعتها
5 او 6 حلقات وانا ما كنت متعني لكن اخوي الصغير يحط عليه واشاهد معه ((( وعلى فكره انا اتابع اعمال الزهره رغما عني مثل سلام دانك و كونان ))
وبعدين والله العظيم اني توني
ادري ان له اجزاء غير الجزء الاول والثاني ماعرفت ان له اجزاء اخرى الا من هالموضوع
لكن انا بسالك هل شاهدتي غرانديزر هل شاهدتي جزيره الكنز هل شاهدتي رانزي المدهشه
اكيـد ما شفتيها
وبعدين ((لا تكوني سخيفه الى هذا الحد ))
هذي الجمله ما في مشهد تدبلجه الزهره الا وفيه هالجمل الغبيه
واكبر دليل على فشل الزهره ان المسلسلات القديمه تحقق مبيعات تفوق الجديده
يعني غرانديزر بس مبيعاته تغطي مبيعات اعمال الزهره كلها تخيلي له 30 سنه وهو في الاسواق
هل تتوقعين ان ابطال الديجيتال سوف يصمد 30 سنه
ياختي داي الشجاع سوى زحمه اول ما طلعت سبيس توون والحين هل ترين احد يجيبله طاري !!!

ultemed15red
19-03-2005, 18:00
رسرمان فايف:مي تو!!
نوريكو:العفو

jody2
20-03-2005, 14:53
ultemed15red

ههههههههههههههههههههه

أخيرا أحد وقف معايا في هذه النقطه !!

لأنه كان وااضح بالحلقه إنه معجب بالبنت هذه ويحبها .. :p

بلا بيئه بلا خراابيط ..

بالله هذا مو تشووويه للمسلسل ...

بس عندي سؤال !!

اسماء الشخصيات !؟

أحيانا نلاقيها نفس الاسم الاجنبي واحيانا عربيه !!؟؟
لـــــــــــــيش؟؟

وليش الزهره تعطي نفسها الحق إنها تغير في الاسماء ؟؟

يعني تخيلواا لو كونان كان إسمه سامر أو سالم :D :D :D :D

تحياتي ..

ultemed15red
20-03-2005, 15:57
جودي2:في بعض الأحيان يجب قطع مشاهد الحب وليس تحريفها هكذا وشكرا لك مرة اخرى

kilua0
20-03-2005, 16:13
انا معك فى كل ما تقول اخى
شركة الزهرة اهلكتنا بالتقطيع الواضح كعين الشمس
ولكن هذا التقطيع مهم جدا !
هل يشاهد الاطفال الصغار مشاهد الشذوذ والفجور ويترسخ فى اذهانهم ان هذا طبيعى ؟
مع العلم ان الابوان لا يكونان دائما حاضرين للتصحيح
وشكرا على الخبر

خطيبة_فوزي
20-03-2005, 16:27
ول شيء انا ماعندي اعتراض على الديجيمون انا قلت مسلسل حلو يمكن يوصل عدد الحلقات الي تابعتها
5 او 6 حلقات وانا ما كنت متعني لكن اخوي الصغير يحط عليه واشاهد معه ((( وعلى فكره انا اتابع اعمال الزهره رغما عني مثل سلام دانك و كونان ))
لوووووووووووووول بعد شايف كونان و سلام دانك هذا و انتا تكره الزهرة !!! عيل لو تحبها شتسوي لوووول
هذا عذر أغلب معارضين الزهرة (( اشوفه مع اخوي الصغير رغما عني )) لا يا عزيزي هذا مو عذر !!!
انا اعرف وايد معارضين يكرهون الزهرة و ما يجابلون التلفزيون لو حاطين اي انيمي دبجلة الزهرة !!!
اما يطلعون من الغرفة أو يصكون التلفزيون --------> هذيلا معارضين بمعنى الكلمة :)
لكن المعارض الي يقول غصبن علي اشوف مادري شنو هذا يحب يطالع بس ما يبي يقول !!!!
و انا أرد عليك (( عذرك سخيف )) هههههه يشاهدون المسلسل و يخلصون بعدين يقولون نكره الزهرة و الله تضحك انتا لوووووووووووووووووووووووووووول

لكن انا بسالك هل شاهدتي غرانديزر هل شاهدتي جزيره الكنز هل شاهدتي رانزي المدهشه
اكيـد ما شفتيها
لا لانه حركة الفم لا تتطابق مع حركة الكلام ، الشخصية تتكلم و الأخ المدبلج ساكت أو العكس--------> ما اندمج !!!!! و بعدين انا اكره القديم !!!!!

يعني غرانديزر بس مبيعاته تغطي مبيعات اعمال الزهره كلها تخيلي له 30 سنه وهو في الاسواق
هل تتوقعين ان ابطال الديجيتال سوف يصمد 30 سنه
لوووووووووول صح كلامك و الدليل انه الشركة الي انتجت جريندايزر أوقفت الدبلجة و سكرت و مع السلامة لانه الزهرة الله يخليها و يزيد نجاحاتها تحتل المركز الأول :)

ultemed15red
وليش الزهره تعطي نفسها الحق إنها تغير في الاسماء ؟؟

اختي الشركة لما تشتري المسلسل يحقلها تسوي الي تبيه !!!
يعني كونان بالانجليزي ران اسمها رايتشل / توجو اسمه ريتشارد !!! عادييييييييييييي
كيفها الشركة لما تشتري المسلسل يحقلها قانونيا تغير الأسماء أو لا :)

Sons of Cartoon
20-03-2005, 19:38
خطيبة_فوزي
سامحيني لك ن انتي تفهمين ولا ما تفهمين اسف
كونان وسلام دانك بحد ذاته مسلسلات حلوه هل تعرفين شركه غير الزهره دبلجته دليني عليها وانا اتابع هالمسلسلات عليها او جبيلي جميع الحلقات بالياباني ومترجمه وابشري ولا اناظر الزهره ابد
وبعدين ماعندي مشكله مع الزهره او غيرها لكن اشاهد كونان واحاول اني اتغاضى عن الدبلجه السيئه
ماباليد حليه وترى الزهره تدبلج الانمي على اساس انه للصغار علشان كذا يدمرونه لكن لو عمل نسختين من كل مسلسل ((( صاحي ))) تدبلجه نسخه محرفه ومقطعه فيها الحوارات الغبيه الخ وتكون للصغار وهي الي تعرض ب TV
ونسخه تدبلج زي الناس بدون تحريف ولا تقطيع وحوار زين وتكون في محلات الفيديو وتكون للشباب
اول الزهره كانت جديده وكان لها اعمال جيده مثل فرسان الفضاء (( وليس فرسان الارض المدبلج حاليا)) ومسلسل
مدري متى تاريخ انتاجه لكني شريت شريط من محل الفديو كذا بالصدفه نصحني فيه راعي المحل وكان اسم الرجل
الثامن وكانت دبجلته جيده وانا استغرب ليش سبيس تووون ماعرضته لين الحين
(((( لا لانه حركة الفم لا تتطابق مع حركة الكلام ، الشخصية تتكلم و الأخ المدبلج ساكت أو العكس--------> ما اندمج !!!!! و بعدين انا اكره القديم !!!!!))))
باختي امكانيات تلك الشركات غير امكانيات الزهره ذلك الوقت ما فيه تطور تكنلوجي مثل الحين
وبعدين غرانديزر هو الوحيد الي الصوره تسبق الصوت ومهب ذاك الفرق الواضح هذا فقط في بعض الحلقات وهذا راجع
لقله الامكانيات مسلسل دبلج في اواخر السبعينات تقارنين امكانيات تلك الدبلجه مع الدبلجه في2005 ومع هذا
دبجله القديمه تفوفت

((( انا اعرف وايد معارضين يكرهون الزهرة و ما يجابلون التلفزيون لو حاطين اي انيمي دبجلة الزهرة !!!
اما يطلعون من الغرفة أو يصكون التلفزيون --------> هذيلا معارضين بمعنى الكلمة)))
اعوذ بالله ياشيخه ما توصل لهاالحد والله لو اني شايف مشاهد (( ساخنه ولا اباحيه)) علشان اطلع من الغرفه
وانتي شللك تكرهين الدبلجه القدميه سواء اللبنانيه او الخليجيه او الاردنيه
طيب انتي شفوي دبلجه الزهره والدبلجه اللبنانيه القديم
واحكمي مهب تشوفين الزهره بس لوحدها لا تصيرين مصره على رايك اسمعي وشوفي وتجربي جميع الانواع انا ما عندي مشكله شفت هذا وشفت هذا شفت الدبلجه السوريه واللبنانيه واللبنانيه الحديثه
والاردنيه والخليجيه والمصريه

شوفي الابداع وحيد جلال في هذا المقطع والصوره والصورت متطابقتان

http://www.mediakings.us/sons/Silver2.gif (http://www.mediakings.us/sons/Silver2.zip)

ولا هذا المقطع لغرناديزر جهاد الاطرش مندمج مع الشخصيه لدرجه اعتقدت انه هو من يقود الغرانديزر

http://www.mediakings.us/sons/G(2).gif (http://www.mediakings.us/sons/Grendizer2.zip)

شفويهم واحكمي وانتم يا اخواني الاعضاء عطونا اراكم في المثارنه بين القديم والجديد

وبعدين انتي مارديتي علي في مساله انهم يكررون الجمل في جميع الشخصيات
زي ما قلت في رد سابق لي
((وبعدين الحوارات كلها مكرره يعني الكلام الي تقوله الشخصيه الشريره في مثلا في دراغون بول
هو نفس الحوار الي تقوله الشخصيه الشريره مثلا في هزيم الرعد غير كذا ضعف في اللغه ))
ولارديتي على ايضا في مساله

(( ((لا تكوني سخيفه الى هذا الحد ))
هذي الجمله ما في مشهد تدبلجه الزهره الا وفيه هالجمل الغبيه )))
وايضا (( هل تتوقعين ان ابطال الديجيتال سوف يصمد 30 سنه
ياختي داي الشجاع سوى زحمه اول ما طلعت سبيس توون والحين هل ترين احد يجيبله طاري !!! ))

شيطان الانمي
20-03-2005, 22:11
مشكور على الموضوع اخي انا اصراحه كرهت سبيستون من سنتين بسبب التقطيع الكثير ولكن لماذا كان الانمي القديم لاتقطع ليش هذا الوقت صار كلشي حرام. سبب كرهي لها عندما كنت اشاهد القناص الى الحلقات الاخير اخبرني صديقي ان القناص مقطع وكان صديقي لديه جميع الاجزاء بلياباني مترجم بل انجليزي وعندما شاهدت جميع الاجزاء ورئيت المقاطع التي حرفو بها وهكذا كرهتها كرها شديدا ارجو لك التوفيق وسلامه

الكونت
20-03-2005, 22:44
اول الزهره كانت جديده وكان لها اعمال جيده مثل فرسان الفضاء (( وليس فرسان الارض المدبلج حاليا))
[/COLOR] !!! ))

مرحبا أخي الكريم ....Sons of Cartoon

لقد أعدتني الى الماضي بذكرك لمسلسل فرسان الفضاء والذي أعتبره مظلوم أعلاميا رغم أنه أحد ابناء الزهرة

موسيقى البداية الخاصة به جدا جميلة ولا يستغرب ذلك فهي ألحان طارق العربي

أرجو أن تلقوا نظرة في هذه الصور عن مسلسل فرسان الفضاء الذي يتميز البرسم الجميل والدقة ملامح الوجه بالأضافة الى أحداث مثيرة طوال مسيرة السفينة والتي تتمتع أيضا بفن هندسي جميل

أذكر أمل حويجة من أدت دور البطولة فيه وحلقات المسلسل ليست طويلة حسبما اذكر

http://www.animejump.com/modules/ProdReviews/images/odin5.jpghttp://www.animejump.com/modules/ProdReviews/images/odin1.jpghttp://www.animejump.com/modules/ProdReviews/images/odin2.jpghttp://www.animejump.com/modules/ProdReviews/images/odin3.jpg

ultemed15red
21-03-2005, 05:04
كيلوا 0:معك حق اتمنى ان يكون هناك انمي غير مقطع
شيطان الأنمي:من حسن الحظ ان هناك دي في دي والا ماكنا سنرى المسلسلات بشكلها الأصلي
الكونت:بالنسبة لمسلسل فرسان الفضاء فهو عبارة عن فيلم أخذ من من شركة مانجا انترتينمت التي انتجت العديد من الأعمال مثل جافر وفيست اوف نورث ستار وإيفانجلون وقد كان تحفة الزهرة في الأفلام الكرتونية من خلال الموسيقى الرائعة لأغنية البداية وايضا رسمه الرائع جدا وافضله مئات المرات على فرسان الأرض وشكرا لأنك ذكرتني

ماريان
21-03-2005, 10:47
مشكور اخوي Ultemed 15red

انا ما راح اقول انها شركة سيئة لكنها تحاول قدر الامكان ارضاء جميع الاذواق وذلك بعرضها مسلسلات ما انتجتها في قناتهم مثل جزيرة الكنز لكن بصراحة ما اشوف ان الدبلجة سيئة بل بالعكس الدبلجة لا يعلى عليها شوفوا الحين الدبلجة اللبنانية شنو تقولون عنها تلوع الجبد بس شنو اسوي احاول اتجاهل خاصة في يوغي يو لاني مرغمة على ذلك بصراحة ما في الا صوت يوغي احسن شي والا الباقي اللهم استر.

انا ما عرضت الدبلجة الاردنية لانها شبه (منقرضة ) والدبلجة الخليجية راحت بس كانت في اوج شهرتها وما تعرضت لانتكاسة

اما الدبلجة المصرية فحدث ولا حرج

ادري اني خرجت عن الموضوع

بس بصراحة الشركة اخطأت وايد بصراحة ما في داعي انها تشيل لقطات مهمة في المسلسل مثل روبن هود شنو فيها لو حطوا الصليب راح نكفر ولا شنو ومو بس المسلمين اللي يتابعوا الانمي اكو المسيحيين بصراحة خربوا المسلسل فوق تحت والاحظ انه اكثر انمي مظلوم في التقطيع

ولا ننسى حنين بعد خربوا القصة بتقطيع اللقطات اللي تصير فيها كبيرة هم بذلك يحرمون الطفل من الخيال

شنو اقول بعد جذي ما راح اخلص

اشكرك اخوي من جديد ما قصرت

خطيبة فوزي: باين عليج اضفتي جلبيرت في القائمة.

عاشقةسابق
21-03-2005, 11:32
السلام عليكم
بصراحه اعجبني موضوعك اخوي
لاكن حبيت اقولك ان يونج فيوتشر(الزهره)
كل ماتسويه معها حق
هي تقوم بحذف مقاطع لأنها مخله بالأسلام
مثل مقاطع الصليب في روبن هود
وشعار على قولتهم>>>>>>>يحيى هدلر في لحن الحياة
قلي لو ماحرفوا هذه الأشياء ماذا ستستفيد انت من مشاهدتها؟؟ ::مغتاظ::
الزهره تقوم بقط او بحذف بعض الأشياء لصالح الأطفال الأبرياء
!!!!!!!!!!لاتنسى ان الرسوم المتحركه اصلاً وفصلاً للأطفال!!!!!!!!!!!
لهذا يجب عليها ان تقوم بحذف المقاطع المخله بالأسلام وبعقولهم ايضاً
لأن الأطفال هم شبابنا في المستقبل فما بالك لوكان حذا الشباب محرف منذ الصغر!
لأصبحوا عاراً على اهلهم وبلادهم
اما اذا كنت ترضى بمشاهدة المقاطع المحرفه على حقيقتها
فشاهد شركة ديزني أو الشركه اللبنانيه(اللتي قامت بدور بوكيمون ج 2 وما فوق)
رسوماتها تصلح لأعمارنا اما الزهره فهي صالحه للأطفال الأبرياء فقطوللشبان اللذين لايريدون
كسب الأثام والذنوب وهم يشاهدون هذه المسلسلات.

اتمنى اني افدتك وماوجعت راسك من كثر الكلامok
تحيــــــــــــــا111تي
::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

ultemed15red
21-03-2005, 16:50
ماريان:معك كل الحق في ذلك لايحق لهم قتل خيال الأطفال
عاشق سابق:من حقهم التقطيع لكن من غير الحق تحريف القصة

c911m
22-03-2005, 07:30
i agree

ultemed15red
22-03-2005, 08:48
c911m:آيم ويذ يو

Aكريم
22-01-2006, 08:56
انا معاك فى كل شيى بس الاآرآء تختلف فى ابطال الديجيتال انة روعة ومشوق وجميل جداجدا

**yumi**
22-01-2006, 12:57
أولا مشكوور اخوي على الموضوع هذا ^^

اتذكر لما كنا ننتابع روبن هود واحنا صغار.. وما اصدق ان اللي كنت اتابعه في ذيج الايام مقطع ومعفس لهاي الدرجة..
كان افضل انمي نتابعه ولا حسينا بتحريفه ولاتقطيعه..
بس بعد ما كبرنا اكتشفنا الأمر الواقع..

هذا لكلام نفسه ينطبق على لحن الحياة.. وحنين.. وغيره من الانمي الكثير..

لكن ايضا في انمي آخر رووعة كنا نتابعه وما كان بهالتقطيع هذا..
مثل ابنتي العزيزة راوية..وصاحب الظل الطويل.. وليدي ليدي.. وكابتن ماجد الأجزاء الأولى ^^
حتى ساندي بل.. واللي كانت من دبلجة ينغ فيوتشر بكبرها..

اعتقد ان سبب الدبلجة التعيسة اللي وصلتلها الزهرة.. هي تغير الموظفين.. وطاقم العمل..
الظاهر جاهم واحد استبدادي شوي ^^

انا آخر انمي تابعته كامل لهاي الشركة.. كان ابطال الديجتال.. مع اني كنت مقهورة من القاعدة مالتهم.. الا اني تابعته لانه انمي حلو ^^
لكني وقفت على الجزء الرابع.. لأن التقطيع زاد عن حده ><

اعتقد ان الشركة غلطت باختيار الانمي..
يا اخي تختار انمي ما راح تحتاج انها تقطع فيه..
يعني انمي الحيوانات.. المخصص بالأصل للأطفال..اذا كانت هي حقيقة موجه للأطفال..
يعني خلي انمي الكبار للكبار..
يعني لازم تشتري انمي مشهور.. وتخرب علينا القصة><

على العموم.. الحين الشركة اللبنانية سوبر قاعدة تطلع..
واعتقد أنه بيجي يوم.. شركة الزهرة بتختفي.. مثل ما اختفت من قبلها الشركات..
والى ذلك اليوم المنتظر اقول.. شكرا للزهرة اللي وفرتنلنا الانمي للمشاهدة على الرغم من التقطيع..
وانا اتمنى لذلك اليوم ان يأتي في القريب العاجل.. وان تأتي شركة تقدم الانمي على هوانا.. << ادعوا وياي ^^

انا طبعا ما راح اتابع انمي من دبلجة الزهرة الى ذلك اليوم.. الا اذا لقيت الانمي يستاهل المتابعة ^^

وتسلم اخوي على الموضوع هذا ^^

kura
22-01-2006, 13:35
انا ما احب الانمي الدي دكرته بس انا شفت ابطال الديجيتال الجزء 4 هو جميل و افضل من الجزء 1 و 3 رغم ان فيه بعض التقطيع الا ان عجبني كتير.
والجزء 2 رائع
فرسان الرض كتير حلو
فواترون و عبقور و سلاحف النينجا سابق و لاحق و مورتال كومبات و سندريلا و بي بليد و ثومي واوسكار و حنين و روبن هود يخخخخخخ
ابشع انمي شفتو
دراغون بول حلو و بيضحك بس هم حدفو بعض المشاهد و فيه تكرار للمشاهد
افضل جملة كان يقولها جوجو هي :هه انا جوعان
و شكرا اخوي على الموضوع الحلو

مايـا
22-01-2006, 16:47
ان ما تقوم به شركة الزهر هو لصالحنا فالتقطيع يكون للمشاهد التي ضد دينا الحنيف وتقطيعها للتربيه لا غير
اخي لو انقول انها عرضت مثلا اصليب في روبن هود الاطفال راح يتسائلون والمشكله ان الاطفال يحبون يتشبهون بشخصياتهم المفضله مو هذي مشكله انهم يتشبهون بالصليبين واشياء اخرى
ومثل ما قال تعالى: ((يا ايها الذين ءامنوا ان تطيعوا فريقا من الذين اوتوا الكتاب يردوكم بعد ايمانكم كافرين))
اخي نحن ليس ضد التقطيع واينما ضد التحريف والتقطيع الزائد لاشياء لا ضروره لتقطيعها هذا رايي واتمنى انك تتقبله
والله يعطيك العافيه على الموضوع

و أنا من رأيك تماما فلقد قلت الشيء نفسه الذي كنت أود قوله ، ولكن اسمح لي بتعديل الآية التي كتبتها فقد احتوت ( من غير قصد بالتأكيد ) على أخطاء إملائية و الصحيح كالتالي : ( يا أيها الذين آمنوا إن تطيعوا فريقا من الذين أوتوا الكتاب يردوكم بعد إيمانكم كافرين ) فلقد أخليت الألفات من همزاتها ويجب الحذر عند تلاوة أو قراءة القرآن لأن تغيير حرف واحد يعتبر تحريفا و يغير المعنى و كذلك تغيير التشكيل و جزاك الله خيرا

أبو صلاح
22-01-2006, 20:08
فعلا،هناك بعض الشخصيات في مسلسل بي بليد من يشبه القطط،ومنهم من له أنف قبيح الشكل،والله خلق الانسان في أحسن تقويم،أما في مسلسل نونتان،دبدوب الصغير هو في الحقيقة راكون وليس دبا،وفي مسلسل حنين،المخلوق الوردي الذي مع حنين ليس دبا،أما مسلسل موتشا لوتشا،إحدى الحلقات فيه شرك(حلقة كسر الصحون لجلب الحظ)،أما المسلسلات في كوكب كوميديا فمعظمها تافهة بلا قيمة،وأخيرا،مدينة المعلومات،فبعض الشخصيات الكرتونية فيه تتكلم والوجه مقطوع إلى نصفين مثل مسلسل قطعة 13،والأفضل أن يخصصوا لكل مسلسل كرتوني فئة عمرية خاصة بها،أنا أوافق علي تغيير القصة من جهة وأعارض من جهة أخرى،وألأولى ألا يدبلجوا مسلسلت كرتونية فيها مايخالف عقيدتنا الاسلامية،فمن يضع نفسه في الشبهات فلا يلومن إلا نفسه.

sola
22-01-2006, 20:18
السلام عليكم

صر اااااااحة موضوع رائع اخوي

بالنسبة لي لم اعد اتابع الانمي المدبلج ابدا

يحرفوو القصة ويغيرو فيها مثل ما يبغون

والاصوات حدث ولا حرج

لاتتلائم ابدا مع الشخصيات

والتقطيع اللي ماله اي داعي

يعني لو كان الانمي للكبار

ليش يدبلجوه في الاســــــاس

واسفه على الاطالة

^_______^

فتى الانمي
22-01-2006, 22:56
اخوي يسلم فمك على كل الكلام اللي قلته

لانه كله من الواقع

وانه وياك في كل اللي قلته

واكيد البعض لاحظ الاختلاف الكبير

عندما دبلجت الزهرة ابطال النينجا
وعندما دبلج مركز تنوير ابطال انينجا

طبعا ما في مقارنه

بالتاكيد مركز تنوير كان الافضل

وشكرا

مع احترامي للمؤيدين

نوار
23-01-2006, 02:17
انا عني
صرت ما اشوف انيمي مدبلج عربي
او بالاصح اشوف بس ما اتابع
اتابع الانيمي الياباني مترجم
احسن على الاقل اعرف القصة من غير تحريف
و كل الكلام اللي قلتوه صح

و عن انهم يحرفون عشان الصغار
ليش ما يخلون برامج للصغار و برامج للكبار
و برامج الكبار يعرضونها في الليل
بلا هالمسخرة اللي مسوينها

و ما اذكر شنو اسم المسلسل
بس هو مسلسل يعرضون فيه في كل حلقة قصة
القصص تحريييف
مثل قصة هانسل و غريتل
و عندكم قصة سندريلا بعد
و بينوكيو
و ما اعرف بس قصص وايد
كل ما اشوف حلقة اتنرفز
يعني احنا شفنا و سمعنا بهالقصص يوم كنا صغار
ما اشوف انحرفنا <_<
و بهالطريقة هم يذبحون الخيال عند الصغار

بس ما اعرف شاقول
ياريت ترجع الدبلجة الخليجية .. والله احسن شئ

المــارشــال
23-01-2006, 04:05
احب اشكر كاتب الموضوع اللي وفق لاختيار موضوع نقاش ممتاز...

وبحكم نظرتي لانيمي باللغه الانجليزيه وترجمته العربيه....

شكرة زهره وشباب المستقبل شكرتان فاشلة بمعنى الكلمه فلم يصدر منهم اي انيمي مشجع

شكرة زهرة تشتري حقوق تعديل بعض النصوص وحدف بعض المشاهد من الشركة المنتجه للانيمي وتدفع على ذلك مبالغه خياليه

لنرجع للماضي قليلا.... لنتذكر ايام الرجل المرعب جون سلفر وساقه الخشبيه وابداع وحيد جلال بالاداء الصوتي

لنتذكر سانشيرو وجوماروا وكيف كانت قصته روعه والدبلجه احترافيه

لنذكر ايام جراندايزر وجنوكر ورعد العملاق

لنتذكر ايام بسبوس وكابامارو وغيره

كل هالانيميات كانت انتاج لبناني وكان العاملين على الادء الصوتي من كبار الممثلين

وحيد جلال جهاد الاطرش عبدالمجيد مجذوب

وغيرهم من المبدعين ....

لكن هالزمن اصبح سيئ بالنسبه لمحبي الانيمي

بسبب شركة زهره....

طيب يا شكرة زهره ....

ادا حابه تحرفي القصص اعملي قصص عربيه وانتجيها ^____^ اعملي انيمي الضبان المتحوله...

بعارين الننجا ^________^

نخلة الصحاري

شليويح ومنيره في الربع الخالي ^____^

مو تشتري حقوق الانيمي وتحوليها على كيفك يا بنت الذين ^___^

زهره تقدري تقسمي الانيمات بحسب الفئات العمريه

هناك انيميات مخصصه لاطفال كسبنر وبي بليد وبسبوس وغيرها

ومنها ما هو مخصص للبالغين كدراجون بول وصقور الارض وغيرها

يعني بلاها حركة الغباء هدي وخسارة الفلوس من غير فايده

لوووووووووووول

بس اتمنى يعملون انيمي يسمونه

صالح ولد البدو ^___^

فتاة ايرما