PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : افضل الطرق و النصائح لشراء الانيمي

Jet_Set
17-03-2005, 04:47
السلام عليكم .....

شفت انه في ناس كثار يسألون عن طريقة شراء النيمي من النت (من برا) و ايش افضل الطرق .. و انا حالياً لي اكثر من 6 شهور و انا اجيب Dvds انيمي بطريقة انشاء الله تفيدكم.

قبل لا ندخل في الموضوع بعلمكم شي اول شي انتوا تعرفون انه المسلسل المكون من 26 حلقة يوزع على 8 اسطوانات Dvds يعني الاسطوانه الواحدة فيها 4 او 3 حلقات بس و سعر الاسطوانه الواحدة ما يقل عن 20$ يعني اذا تبي المسلسل كامل سعره ما يقل عن 160$ = 600 :eek: SR .... بالصدفة و انا ادور في النت عن محل يبيع انيمي لقيت واحد يبيع مسلسل كامل مكون من 26 حلقة على 3 اسطوانات Dvds بس و من 24$ الى 30$ بس :confused: ... اول ما شفة كذا استغربت و شكيت كيف مسلسل من 8 اسطوانات يسير 3 بس ؟؟ انا قلت السالفة فيها شي و رحت ادور في المنتديات الاجنبية و غيرها بعدين عرفت السالفة.

الاسطوانات هذي يسمونها Bootlegs و اغلبها مصنعة في Hong Kong و بعطيكم ميزاتها و عيوبها:

مميزاتها:
1) رخييص.
2) 8 الى 9 حلقات في الاسطوانه الواحدة (الاصلي 3 الى 5 بالكثير).
3) بعلبة انيقة سايره زي الملف ---------------------------------------------------> بتعلرفون من الصورة الي بحطها.
4) ما ياخذ مساحة في التخزين ( كان 8 علب سارو 3 بس).
5) يشتغل على اي نظام (نظام صفر).

عيوبها:
1) بسبب ضغط 8 او 9 حلقات في اسطوانه واحدة تسير بعض الاحيان عندك كذا مشكله منها ( تطلعلك مربعات في لحظات الي يسير فيها حركة و اكشن ، تطلعلك خطوط عرضيه بعض الاحيان ، بعض اللقطات تسير مرره مظلمه و يسير كأنك شايف شاشة سودة).
2) بعض الاحيان تسير مشكلة في التنقل من مشهد لآخر.
3) مو كلها تشتغل كويس مع PS2 و الXBOX .

للمعلوميه انا عندي اكثر من 20 مجموعة من المسلسلات الي من Hong Kong و الي سار فيها مشاكل مو اكثر من اربعة و ما كانت ذاك الشي.

طولت عليكم .... و هذي الطريقة الي استخدمها للشراء:

1) ادور على محل يبيع الانيمي Bootlegs زي المشروح فوق و يقبل الماستر كارد او الفيزا .... (انا دورت و حصلت بEbay).

2) انا استخدم حالياً كرت اسمه Cashu و هذا ساير ماستر كارد بس بدون ما يكون عندك حساب في البنك .. طريقته انك تعبي حسابك في الCashu عن طريق كوبونات تشتريها من الموزع و تحطها في حسابك الماستر كارد الي يعطيك اياه Cashu ... (انا افضل هذي الطريقة لانه مااحد يقدر ينصب عليك و ياخذ اكثر من المطلوب و يحوسك بعدها الين لما ترجعلك و كمان أامن طريقة و لما تخلص من الحساب تقدر ترميه) ...... اذا تبون معلومات اكثر عنها شوفوا موقعه www.cashu.com

3) في مشكلة تقابل الناس و هي الشحن بعض المحلات الي تلاقيها يا ما تشحن دولي او الشحن يكون غالي و بعض الاحيان تضيع الشحنة و انت الي تتوهق ... (سارتلي و اكلت هوا :( ) ... و لقيت طريقة تحل هذي المشكلة ... ارامكس Aramex للشحن (زي DHL و UPS) يقدم لك صندوق بريد في امريكا عشان تقدر ترسل طلباتك عليه و هم يشحنوه على بلدك و يوصلونه لحد بيتك ::جيد:: و سعره ارخص من الشحن الي يجيك من المحل الي تبي تشتري منه (اذا كان المحل في امريكا طبعاً) و اسرع كمان ... تقريباً ياخذ 3 ال 5 ايام و يكون الطلب واصل عندك (هذي عن تجلربة شخصية) ... بس انتبه لما تطلب مسلسل ولا فيلم لانه الجمارك و الاعلام ما حيخلون شي يشكون فيه يدخل ... (اخذوا مني Love Hina و Berserk) بس حجيبة يعني حجيبه :mad: و اذا تبي معلومات اكثر شوف موقعهم الخاص www.Aramex.com
و ادخل بعدها على Shop & Ship

يعني السالفة انك تجي تطلب من محل في امريكا و تدفع له بالماستر حق Cashu او اي كرت ثاني و تجي تطلب منه يشحنه على صندوق بريدك في امريكا و بعد ما يوصل صندوق بريدك تجي شركة ارامكس Aramex تشحن الطلب لك و تدفعلهم قيمة الشحن ..... آسف طولت عليكم بس كنت ابي اوضح قدر ماقدر.

و انشاء الله يفيدكم كلامي ....................... سلام ::جيد::

ايسامي
18-03-2005, 13:43
مشكوووووووووراخوي على الموضوووووووووووووع الحلووووووووو وان شاء الله الاعضاء يستفيدون مثل ماانا استفدت وننتظر المزيد من مواضيعك المفيده والشيقه وشكرا لك اخوي مره ثانيه0000000

Jet_Set
18-03-2005, 23:33
العفو يا اخت ايسامي ......

و في اشياء نسيت اعلمكم عليها ..... ترا يعتمد قيمة الشحن في ارامكس Aramex على وزن الشحنة ..... و كمان الطريقة هذي تقدر تشتري فيها اي شي اذا كان في امريكا او بريطانيا مو بس انيمي.

و اذا اي سؤال انا حاضر مع اني كنت متوقع انه الردود بتسير اكثر

سلام ::جيد::

H_Hunter
19-03-2005, 04:57
يعطيك العافية أخ Jet_Set على الموضوع الشيق وأنا كنت أذكر أني وضعت موضوع مماثل من زمان بعنوان "كيفية شراء الأنيمي" لكن موضوعك متجدد وفيه معلومات أكثر. الردود قليلة لأن معظم الأعضاء هنا يجيبون الأنيمي عن طريق الـ Download وهذا واضح اذا زرت قسم ستيديو ميجا توون.

هممم، من تجربتي مع أرامكس اكتشفت أن الجمارك في الشرقية متشددين أكثر من الرياض وأنا أذكر أخذوا مني مرة Video Girl Ai بينما جمارك الرياض ما صادرت مني أي شيء حتى الآن.

أنت تقول أن لديك حساب فب E-Bay. يا ليت تشرح لنا كيف فتحت حساب عندهم لأني حاولت قبلك كثير لكن بدون فائدة.

كاكاروت
19-03-2005, 09:54
مشكور اخوي على الموضوع بنسبة لبطاقة الشراء عن طريق الانترنت عندي بطاقة مستر كارد من البنك الاهلي الموجود في السعودية وهي أمنة وميزاتها حلوة تأمين ضد السارقة و السحب النقدي و ميزات أخرى ماعليك ألا أنك تروح لبنك الاهلي وتطلب بطاقة مسبوقة الدفع مستر كارد و رسومها في السنة 100 ريال بس بعد ما تدفع الرسوم بأمكانك إيداع أي مبلغ فيها وهي أمنة كل الأمان .

وهذه الطريقة الحلوة قرأتها في مواضيع احد ألأعضاء الله يجزاه خير

تحياتي........................كاكاروت ::جيد:: :) ;)

Jet_Set
19-03-2005, 15:50
العفو يا H_Hunter و كاكاروت ...............

بالنسبه لسؤالك يا H_Hunter لما تجي تفتح حساب في Ebay بيطلب منك رقم حسابك في البنك بس وباقي المعلومات انت ادرا فيها ..... اذا مشكله سارتلك يسير اشرحها و انشاء الله اقدر اخدمك.

اما بالنسبة للأخ كاكاروت انا عندي نفس الماستر كارد الي قلتلي عليه بس انا من خوفي انه احد يعرف رقم الحساب و يسير بصعوبة اغيره ... و ترا من ميزات Cashu انه عندك حسابين واحد Cashu عشان تعبيه كوبونات و الثاني حساب ماستر كارد (دايماً مخلي فيه اقل من دولار) و لما تجي تبي تشتري شي و ليكن بـ 40$ و انت عندك في حساب Cashu 100$ تجي تحول 40$ لحسابك الماستر كارد (كل هذا عن طريق النت ما يحتاج تروح لبنك و لا شي) من Cashu و يبقالك 60$ في حساب الCashu وهذي ال60$ مايقدر احد ياخذها من حسابك الين لما انت تسوي عملية التحويل للماستر كارد ... وكمان من مميزاته انه اذا احد عرف رقم حسابك تقدر تغيره بدون مشاكل.

و هذي صور زيادة لعلب الانيمي و لو تلاحظون انه EscaFloune فيه 4 Dvds لانه ساير 3 للمسلسل و الاخير الفيلم تبعه و كلفني 26$ بس (هذا غير الشحن من Aramex) يعني مافي ارخص من كذا وللمعلوميه هو ثنائي اللغة (انجليزي و ياباني مع ترجمة انجليزيه).

انشاء الله اكون افدتكم .... واذا في اي سؤال انا حاضر

سلام ::جيد::

بنت المحيط
19-03-2005, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية:

أشكرك اخي على موضوعك الجميل

ثانيا:

الحقيقة مثل هذه الامور التي تحدثت عنها قد تكون معقدة لبعض الاعضاء وذلك يسهل عليهم اكثر ان يقوموا بتحميل الحلقات من الانترنت فهذا اسهل لهم ومجانا دون دفع مسبق

ثالثا: انا ياحليلي هالأمور ما عندنا ببلدنا، لذلك دائما اوصي احدى الزميلات ان تشتري لي يا اما دي في دي او سي دي من بلدان الخليج مثل الامارات ، السعودية، قطر ان امكن........الخ
وأحيانا اوصي صديقتي العزيزة" تشو" اذا سافرت اليابان تجيب لي بعض الدي في ديات عن بعض الانمي اللي طالما تمنيت اني اشوفه

أشكرك ثانيا لإطلاعنا على هذه المعلومات القيمة اذ احتجن لها بالمستقبل

Legendary Aburame
20-03-2005, 04:24
thanx man

but i know many store to sell anime

Brolly
20-03-2005, 05:20
مشكور اخوي العزيز والغالي على النصيحه واقدر حرصك على الاعضاء من المشاكل وانا استعمل كرت كاش يو واهوا رائع جداًُ ..

ShinGundam
20-03-2005, 14:34
السلام عليكم

مشكور أخوي Jet_Set على الموضوع المفيد و ما عليك أمر ممكن تنصحنا بكم موقع لشراء Bootleg Anime ؟

شيطان الانمي
20-03-2005, 20:23
مشكور على الموضوع خليتني استفيد جدا وشكور جدا جدا

Jet_Set
20-03-2005, 22:58
العفو يا abdulaziz , Brolly , ShinGundam , شيطان الانيمي ................

بس في شي قريب سارلي مع Cashu ... اشتريت من محل اول مره اتعامل معه كم دي في دي و المشكله موقع عربي و لما عرفت مجموع مبلغ الطلبيه جيت اضيف هذا المبلغ لحسابي في ماستركارد و جا المحل سحب المبلغ من الحساب و كل شي الى الحين تمام .... بس بعد كم يوم من دفع قيمة الطلبيه جا و سحب من حسابي مره ثانيه مع انه حسابي مافيه الا 0.50$ cent و لقيت حسابي ساير بالسالب (30-$) و لما تكلمت مع خدمة العملاء لCashu قالولي انه انا الغلطان الي اتعامل مع هذا المحل الي سحب قيمة الطلبيه مرتين و ان مادام انت عطيتهم رقم حسابك و معلوماته فيقدر يسحب منه على كيفه يعني بين قوسين قلة حيا ... و المشكلة انه اول ما تكلمت مع خدمة العملاء سألتهم كأني واحد لسا ما اشترك معاهم و اسأله عن Cashu و الحماية فيه و خدماته وكذا فجيت سألتهم و قلت اذا ما كان في حسابي شي او اقل من المبلغ المطلوب للشراء ايش يسير قالولي ما يقدر يسحب منك شي و بعد ما قال هالكلام قلتلهم شوفو حسابي و لما شافه قلي ايه انت سويت عملية شراء عشان كذا اخذوا المبلغ :mad: :confused: و الله قهرني الرجال و هزأته الى ابعد الحدود ... واحد يقولي مستحيل احد ياخذ منك اذا كان الحساب فاضي او ما يغطي و بعدين يقولي لا هذي عملية شراء هذا غير :confused: :confused: :confused: يعني حستخدم الماستركارد ليش العب فيها طبعاً بشتري فيها ... يعني طلع كلامهم نصب في نصب مافي حمايه ولا شي الي بيسحب حيسحب على كيفه :( و انا ما اشتركت معهم الى عشان ما يسيرلي الي السارلي .... طبعاً الحين ارسلت للمحل انهم اخذا مرتين و انا منتظر ردهم و قلت لرجال في خدمة العملاء انه اذا ما رجعوا فلوسي ما تلومون الا انفسكم و باترك الحساب و مني دافع الي اخذوه مني المحل.

بس بغيت ابري ذمتي لاني مدحت Cashu و طلعت اي كلام بالنسبة لعمليات النصب. :مذنب:

و بالنسبه للاخ ShinGundam ........

ترا فيه محلات بالهبل تبيع الانيمي البوتيج ... اذا سويت سيرتش على موقع التسوق في ياهوو او في فرووقل (تلاقيه في قووقل) على اسم المسلسل الي تبيه (اذا كان 26 حلقة حط في السيرتش 3 Dvd مع اسم المسلسل) بيطلعلك مواقع نقي الي تبي منها .... مع اني ما احب اعطي احد اسم محل عشان اذا سارت مشكله معاه ما تطيح فوق راسي بس هذا محل قد تعاملت معة مره http://www.crosstoy.com بس انصح الواحد يدور بنفسة عشان يرتاح.

وبضيف صور زيادة لعلب مسلسلات الانيمي

و انا آسف جداً على كلامي الاول الي قلته عن Cashu :مذنب:

و اتمنا كل الي قرا كلامي في بداية هذا الموضوع انم قرو كلامي هذا.

سلام

Legendary Aburame
22-03-2005, 04:20
we have in jeddah shop selling animes

the name of it GAME TRACK it's in heraa street

Legendary Aburame
22-03-2005, 04:21
i bhout from it lot of animes like kenshin and many animes

RSRMAN_5
22-03-2005, 08:58
مشكور على المعلومات ::جيد:: :D

بس أنا أفضل الأنمي على الهارد ديسك(يعني divx ) :cool: :p