PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مشروع انتاج المانجا لدارك ماستر (هل احدثنا ظجه)

رندوووووووووووو
09-01-2010, 19:40
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي فنانين مكسات
سوف اتكلم عن مشروع انتاج المانجا الذي وضعه العضوء دارك ماستر طبعا كونه فكر انه يعمل مشروع هاذي لفته طيبه لعمل مثل هذا وهالشي اسعدني واسعد جميع الاعضاء اللي شاركوا بالموضوع ووصلوا صفحاته الى 26 صفحه طبعا انا اول مادخلت الموضوع وبديت اتصفح فيه وجدت ان الموضوع متشتت ومتفرع ومافيه دراسه جدوى للمشروع وكلنا نعرف اذا مشروع ومافيه دراسه جدوى مصيره الفشل انا رحت ورديت هالرد

الى الاخ دارك ماستر
بادره طيبه ورائعه في عمل مانجا جماعيه اولا انا تصفحت الصفحات ووجدت تشتت بالموضوع وعدم وضع حجر الاساس لعمل مانجا واحس الشعب متلخبط
اولا القصه حلو رغم انها سطرين لكن تفتح للعقل الابداع انه يبدع اللي احداث غريبه بالمدرسه وبوابوه البعد الثالث
اولا تكوين القصه ومعرفه ابعادها والى اين ستصل وكم صفحه كتابه السيناريو والحوار على الاقل للعشر صفحات الاولى
ثانيا اختيار ستايل رسم المانجا لان الى الان مو شايف ستايل موحد ممكن نستعين بستايل احد المانجات ونغير نسب الشخصيات من عندنا على حسب توافق النسب المدروسه جيدا تاليا الاخراج ونوعيته للعمل يعني هل نعتمد اكثر شي على المشاهد نظريات المنظور المائل او المتوازي او المنظور من عين النمله او ممكن عمل خليط بطريقه الاخراج تاليا نسب الصفحه والكوادر ونسب بعدها عن بعض اخير المونتاج التحبير ووضع السكرين تونز
وهالشي مذكور عندكم انا مدري من الحين اللي راح يشتغلون رسم ومين راح يألف لان كنت بسوي مخطط كامل واضع الصور لكن قلت يمكن الاعضاء عندهم راي ثاني
مررت من هنا
هذا كان ردي للوضع اللي شفته بالموضوع اوك
ماشفت تجاوب من الاعضاء صرت اتابع الموضوع ليم ماصارت فيه ضجه وتأجل واغلق الموضوع تدرون ليش
لانه من البدايه مو مبني على اساس صح انا ماقصدي ازعل احد او اجرح احد عشان ماابي احد يفهم غلط للكلام اللي راح اقوله بالتالي او اني جاي اسوي ابو العريف لا انا لاني حبيت هالموضوع وحبيت هالفكره لاني اوؤمن بروح العمل الجامعي واعرف ان بدون العمل الجماعي الفرد يتعب ويد وحده ماتصفق
انا لاحضت اخطاء كبيره وفادحه وماتجيب الى نتيجه وحده وهي تضيع الوقت واصلا قبل لحد يبدأ صار ت ظجه واغلق وعشان انا ماابي الناس تنسى هالمشروع او تتكاسل فيه من ضمن الاخطاء
هو وجود رسامين مستواهم ضعيف ويبون يشتغلون بالمشروع وهم ماعندهم حتى اساسيات لهذا العلم اللي هو علم القصه المصوره قوه الحماس تخلي الشخص يبي يطلع على طول مافي شي يجي بين يوم وليله واللي يبني عماره يبنيها من فوق ولا من تحت يبنيها من تحت ومن فين يحفر الارض ويحطون الاساسيات وتبدأ خطوه بناء العماره ويوم حفروا الحفره التابعه للعماره على اساس مخطط من قبل مهندس معماري وسلمت الى مهندس انشائي عشان القواعد شفتوا كيف ممكن تقولون وشفيه الاخ راح يشرح كيف تبني العماره لانها نفس فن المانجا بالظبط يتشابهون
المهندس درس خمس سنوات بعدين تخصص بعدين صمم بعدين بمساعده العمال نفذ
والمانجاكا درس ويكرس عمره كله للفن وجميع انواع الفن عشان يقدر يحفر الحفره ويحط الاساسيات اللي تقوم عليها العماره(المانجا) وبعد مايحفر الحفره وبناء العماره وش يبقى التشطيب او تصميم ديكور واثاث المنزل وهذا له ناس ومتخصصين هو الحال مع المانجا بعد مايخلص الاسكتشات والاساسيات وش يفضل التحبير والسكرين تونز اللي شبهته بتصميم الديكور او التشتطيب النهائي للعماره بعد مايخلص التشطيب يسكن راعي العماره وبعد مايخلص التحبير والسكرين تونز تنشر المانجا اتمنى وصلت المعلومه الى كل فنان وحاب هالفن يشتغل على نفسه والانترنت مليان دروس ولكن للاسف نادر ماتحصل شي مرتب ويفهمك صح
انا الصراحه جاتني رسائل من اعضاء تبي تتعلم هالفن ويطلبون مني اوريهم رسومي عشان يتعلمون منها وانا اقولكم انا مثلكم قاعد اتعلم هالفن واتعلم واتعلمه الى مالانهايه لان التعلم فيه متواصل مع الانسان واللي يقول انا احترفت وانا مستواي وانا مابي احد ينتقدني هذا بعمره ماراح يحترف وحتى لوكان فعلا ينشر وكذا طبعه للاسف من كان في قلبه مثقال ذره من كبر لن يشم راحه الجنه وفيه عالم للاسف مرضانه نفسيا نسأل الله العافيه والسلامه اللهم لاشماته .
بالنسبه لكلامي عن الموضوع ماحبيت اتكلم وبس حبيت افعل عشان ابين حاجه ولوكانت بسيطه وفيها اغلاط وهي بمرحله تعلم مني لكن ممكن تفيد اشخاص كثير بالمنتدى هذا
وانا عملت سكتش مانجا لمشروع المانجا بعد ماقريت كتابه المبدعه روح الصمت قررت اني اعمل سكتش مبدئ للمانجا ممكن تشوفون رسومها تتخلها الكثير من الاخطاء ولكن احساسها بالكتابه مع مخالطه رسومها البسيطه كون رائعه لو صقلت انا متاكد انها فيوم من الايام تكون مانجاكا عربيه مشهوره وتكلمت عن روح الصمت لان روح الصمت خير مثال عارفه نفسها ورحم الله امرئ عرف حق نفسه ماترسم العيون في المانجا وشخص اخر يرسمها وهذا للاسف من الاخطاء الفادحه اللي انا ذكرتها اللي ماتعطي الى نتيجه تضييع الوقت طولت عليكم كثير وتفلسفت عليكم المهم اخواني هاذي الاسكتشات تتخلها اللاخطاء المعروفه وموضح على بعض الاشياء اشاره غلط لان الاسكتش بالنهايه هو اللوحه اللي تنقل منها الاساس واذا كنت عارف اخطاك بالاسكتش فاعرف نفسك انك قاعد تتطور مو تطورت قاعد تطور وكلنا كذا قاعدين نتطور <<حشا بوكيمون :d

طبعا هالاسكتش راح اشرح كيف نشتغل عليه ونطلع المانجا بصوره مكتمله والكمال لله عشان نتعلم والشخصيات اللي فيه مو نفسها اللي راح نعتمدها لان الشخصيات الموجوده حاليا بالاسكتش مانعمل لها تصميم شخصيه مكتمل وبهذا التصميم انك تحدد نسب الشخصيه وترسمها من جميع الاتجاهات ووترسم لها على الاقل خمسه تعابير مثل الحزن الفرح الاندهاش الغضب الصدمه التعجب عشان يوم تجي تبدأ تشتغل مايختلف شغلك وتضيع وقت زايد
اولا موجود بالاسكتشين 14 كادر رسمت وفق اساسيات كلنا قاعدين نتعلمها
طيب 14 كادر بصفحتين قويه على مانجا لان مدرسه المانجا اليابانيه تختلف عن مدرسه الستربس الفرنسيه والكومكس الامريكيه
في ايش في اشياء كثيره ماراح اذكرها الحين راح اذكر ان فن المانجا ممكن كادر واحد يكون بصفحتين عادي واغلب المانجا تتكون اكثر شي من اربع صفوف للكوادر والسائد ثلاث صفوف وعشان كذا تشوفون صفحات المانجا كثير طيب ايش راح نشتغل عليه راح نشتغل على ثلاث صفوف للكوادر مع تجاوز لبعض المشاهد اللي تطلب تكون بصفحه وممكن صفحتين بروحها
الصفحه الالولى راح نعمل فيها الكادر الاول والثاني
الصفحه الثانيه راح نعمل فيها الكادر الثالث والرابع والخامس
الصفحه الثالثه ....................... السادس اللي مارسمته والسابع والثامن والتاسع
الصفحه الرابه.........................العاشر والاحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر
الصفحع الخامسه ....................الرابع عشر والخامس عشر
بكذا نحلل اننا رسمانا 15 كادر من كم سطر كتبه روح الصمت

فتحت تلك المدرسة المعرووفة بــمدرسة كانريــن الثانوية العليا أبواابهــا في اولى ايامها ليدخل اليها فوج من طلاب المرحلة الثانوية .. ليتجه كل منهم الى فصلــه ..
و من بينهم .. فتى ذو شعر اســـود .. يمشي بهدووء على عكس بقية الطلاب،حتى وصل عند باب (الفصل 2/؟؟)..
ما ان فتح البااب حتى قفزت في وجهه فتااة ذو شعر احمر قائلة بمررح
: مرحباااا شيــــرووو
شيرو بهدووء : اهلاا بكِ آكـــي ..
.....
و في مكان آخــر خارج المدرســه ..

كان هيكاروو يجري مسرعااا متجهاا نحو المدرسه ..
حتى وصل اليها متأخرا كعادته ووقف امام بابها الكبير جاثيا على ركتبيه قائلا : و .. و أخيـــــــــرا وصلت ..
نهض و من ثم دخل الى المدرسة .. أخذ بالجري سريعا حتى أصطدم بأحدهم و سقط على الارض .. امسك برأسه متألماا ثم وقف و قال بغضب : الا ترى امامك يا ....
ثم صمت بعدما رأى جسد شخص اماامه فعندما وجه نظره للأعلى تفاجأ برؤية الاستااذ ناظرا اليه بغضب فقال الاستااذ : هكذا اذا يا هيكارو .. متأخرا كعادتك ..تقريبا احدى عشر سطر كونت 15 كادر ومن هالشي نقيس عدد الصفحات تقريبيا
اترككم مع الاسكتشات وارائكم وسامحوني على الاطاله

رندوووووووووووو
09-01-2010, 19:50
هاذي الاسكتشات رفضت تظهر مع الموضوع بالقوه طلعت الحين مع الرد

sawsan star
10-01-2010, 09:49
رائع :)

ŋ σ n α
10-01-2010, 15:17
حجز .. لي عودة :) ..~

~M00N~
12-01-2010, 12:11
مرحبا بك يا رندو :)

يعجبني انك تريد المساعدة وما الى ذلك

لكن الموضوع لم يغلق بسبب الضجى وما شابه

فلقد اغلق بسبب الامتحانات وكان من الصعب مزاولة العمل فيه في هذه الفترة ::مغتاظ::

لذلك سوف يعاد افتتاحه بعد الامتحانات حتى نستطيع ان نعمل عليه جيداً

وطريقة عرضك للصفحات جيدة وجميلة

ولكن اشعر انها غير مرتبة :موسوس:

ونحن سوف نقرر في هذه الاشياء اكيد فنحن لم نقل اننا لن نفعل هذا

فلازلنا في البداية :نوم:

هذا مالدي الآن فأنا ايضاً لدي ضغط الامتحانات ><"

رندوووووووووووو
12-01-2010, 23:08
سوسان
كعادتك بردودك البسيطه تطلين شكرا لك على المرور

شيرو كايري

انتظر عودتك وردك على الموضوع

رونايو

مرحبا بك يا رندو

يعجبني انك تريد المساعدة وما الى ذلك

لكن الموضوع لم يغلق بسبب الضجى وما شابه

فلقد اغلق بسبب الامتحانات وكان من الصعب مزاولة العمل فيه في هذه الفترة

لذلك سوف يعاد افتتاحه بعد الامتحانات حتى نستطيع ان نعمل عليه جيداً

وطريقة عرضك للصفحات جيدة وجميلة

ولكن اشعر انها غير مرتبة

ونحن سوف نقرر في هذه الاشياء اكيد فنحن لم نقل اننا لن نفعل هذا

فلازلنا في البداية

هذا مالدي الآن فأنا ايضاً لدي ضغط الامتحانات ><"

اعلم ان الموضوع لم يغلق بسبب الضجه ولكن اؤجل بسبب الامتحانات وحتى انا عندي امتحانات وانا اقدر هذا الشي ولكن هل تنكرين اللخبطه اللي صارت بالموضوع وعدم الترتيب

بالنسبه للسكتش طبيعي مو مرتب ولهذا شرحت ترتيبه بالاخير
اسعدني مرورك واتمنى التوفيق للجميع بالامتحانات

MaDaRa LOVER
13-01-2010, 20:33
وااااااااااااااو الرسم حلو ماشاء الله عليك
برسم الابعاد
بس في خلل صغير جدا
لاحظت ان الرسم كثير روعة بس اطار الوجه ....
هذه ملحوظتى الوحيدة

رندوووووووووووو
14-01-2010, 16:08
هلا اخوي مادرارا لوفر

وااااااااااااااو الرسم حلو ماشاء الله عليك
برسم الابعاد
بس في خلل صغير جدا
لاحظت ان الرسم كثير روعة بس اطار الوجه ....
هذه ملحوظتى الوحيدة

شكرا لك على المرور واسعدني ان السكتش عجبك بالنسبه مافهمت وش قصدك بإطار الوجه مدري يمكن وجوه الشخصيات انا ذكرت فوق هاذي مو الشخصيات الاساسيه وفيها بعض الاخطاء وذالك لسبب اني ماعملت للشخصيات سكتش وبعدين هذا السكتش فقط للتوضيح لكيفيه عمل المانجا
واشكر مرورك مره اخرى

ŋ σ n α
14-01-2010, 19:44
حجز .. لي عودة :) ..~

بــااكـ ..~

صحيــح كلامكـ فيه ضجه .. لأن الاعضااء مدرري شفيهم هالاياام @_@

يمكن بسبب الامتحاناات !!

علشان كذاا قفلنا الموضووع لفترة .."

و نحن لا زلنا في البدايه .. يعني لسا ما سوينا شي ..

ان شاء الله تهدا الاوضاااع ..~

دآرك ماستر كان مخطط من البداية يوسي هالموضووع و بعد اشتراكهم قسم دآرك الاعماال عالاعضااء .."

و فيه نااس ما رضيوا و يبغوا ينسحبوا ..

المفروض يطلب التغيير بأدب مو ينسحب مرة وحده !

الخطأ من دآرك ولا الاعضااء ؟؟

و فيه اعضااء مستواهم ما يسمح لهم انهم يشتركوا ..

علشان كذاا دآآرك استبعدهم .. لأجل مصلحة المانجاا "

يعني المفرووض يتفهموون ><

عذرررررررررراااا .. لا اقصد الاسااءهـ ..~

.....
...
..
.

هذا الي عندي .."

يمكن ارجع مرة ثانيه :لقافة:

شكراا لاهتماامك :)

سلاااام ..~

ان شااءالله ننجح و كتمل مشرووعناا .. ^^

ĐάЯҝ ḾάṦŧЭŗ
21-01-2010, 14:24
حجز قريب بأذن الله :)

هلو بلو
23-01-2010, 16:32
نعم اخي حتى اذا راجعت الموضوع ستجد رد لي اخبرهم بتجاربي الفاشلة بسبب عدم تنظيم المشروع واخبرتهم بان مشروعهم ذاهب الى نفس الهاوية ان بقو على عشوائيتهم ولكن بدل ان يشكروني على نصحهم انهالوا علي بالشتائم والمسبات وعلى اني عدو للنجاح وقاتل للطموح وطردوني من الموضوع.
وبالنهاية انظر مذا انجزوا!!!!!!
و ارجو بالنهاية ان يكون هذا درسا لهم لاحترام اصحاب الخبرة و التجربة.
فليس عيبا ان تخطا بل العيب ان لا تتعلم من خطاك.

Mesaki
23-01-2010, 18:08
عفواً هلو بلو انا عندما راجعت الموضوع رأيت انك قمت بابداء رأيك بطريقة هجومية فماالذي تريد ان يفهموا غير هذا ::مغتاظ::

وحتى ان اردت ابداء رأيك فليس بهذه الطريقة فليس من الغريب انهم ابدوا انزعاجهم منك:نوم:

وهذا يدل على ردك الآن وهنا وكأنك تريد ان يفشل الموضوع مرة اخرى بسبب ردودك الهجومية المعتادة ومع فائق احترامي لك ياهلو بلو :نوم:

لمذا اذن لم تخبرهم بتجاربك بدلا ن ان تهجمهم وتقول من انه هكذا وهكذا :تعجب:

ولا تستغرب من انهم طردوك بسبب انك هاجمتهم من الصفة الاولى :نوم:

ثم ان الموضوع لم يغلق بسبب عدم الانتظام كما رأيت بل للامتحانات التي ضغطت المشتركين :o

وارجو ان تبدي احترامك اولا قبل ان تبدي رأيك

عليك بالاحترام ثم الاحترام :نوم:

فدارك ماستر عضو انجز الكثير لقسم الرسم وهذا يدل على وسامه وانا ارى انه يمكن ان ينجز المشروع ::جيد::

وربما من ضيق وقته واعماله لم يستطع ان يتحكم بما حصل ولكنه بالطبع لم يتعمد هذا وكان يريد ان يفعل هذا

ثم وحتى لو كنت ذا خبرة فأنا لا اراك هكذا لانك لم تحترم الذين قاموا بالمشاريع في هذا القسم و ذو الخبرة يجب ان يكون الاحترام امامه اولا

مع فائق احترامي لك هلو بلو ^^

Mesaki
23-01-2010, 18:40
اوه اجل رندووو يبدو انك مهتم في المشروع للقيام بموضوع كامل للنقاش !..

هل قمت به من اجل التناقش حتى يرجع المشتركون وهم متناقشون ام ماذا ؟

لقد رأيت كلامك في المشروع وشعرت انك مهتم قليلاً

حظاً موفقا لك يا رندو :)

ĐάЯҝ ḾάṦŧЭŗ
23-01-2010, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا أختي الكريمه رندو ^^
او لاان اشكرك حقا على هذا المجهود الذي بذلته
وأنا أؤمن جيدا أنه لو لم تكن تهمك مصلحة المانجا لما أتعبت نفسك برسم
وكتابة هذه الكلمات الرائعه

لعل معك حق في ان المشروع بدأ بداية فاشلة
ولكن لابأس
فنحن نتعلــم من اخطـــآنا
ومامــن شخصـــ لم يفشل في حيـــاته
وتذكري أن من أسرع الطرق الى النجاح هو الفشل

الخــطة أن اقوم بجمع الاعضاء الراغبين بالتسجيل
وبعد ذلك يتم تقسيم العمل حسب الأفضلية
وحسب المستوى
وبــعدها نبــدأ بالتخــطيط الى الامام
وفي نـــاس الله يهداهم يمشون مع التيار
وش ما قال واحد قالو ايه ^^
ولا نستطيع حاليا التخطيط جيدا
وذلك بسبب مايسمى " بشبح الاختبــارات ><"

اما بالنسبة للسكتشات
فشكـــرا جزيلا لك وللاهتـــمامك ^^
انها رائعة ومنــــسقة تماما ;)
وهي مفيدة في تخيل الصورة التي سيكون عليها المانجا ^^

بــااكـ ..~

صحيــح كلامكـ فيه ضجه .. لأن الاعضااء مدرري شفيهم هالاياام @_@

يمكن بسبب الامتحاناات !!

علشان كذاا قفلنا الموضووع لفترة .."

و نحن لا زلنا في البدايه .. يعني لسا ما سوينا شي ..

ان شاء الله تهدا الاوضاااع ..~

دآرك ماستر كان مخطط من البداية يوسي هالموضووع و بعد اشتراكهم قسم دآرك الاعماال عالاعضااء .."

و فيه نااس ما رضيوا و يبغوا ينسحبوا ..

المفروض يطلب التغيير بأدب مو ينسحب مرة وحده !

الخطأ من دآرك ولا الاعضااء ؟؟

و فيه اعضااء مستواهم ما يسمح لهم انهم يشتركوا ..

علشان كذاا دآآرك استبعدهم .. لأجل مصلحة المانجاا "

يعني المفرووض يتفهموون ><

عذرررررررررراااا .. لا اقصد الاسااءهـ ..~

.....
...
..
.

هذا الي عندي .."

يمكن ارجع مرة ثانيه :لقافة:

شكراا لاهتماامك :)

سلاااام ..~

ان شااءالله ننجح و كتمل مشرووعناا .. ^^

وتذكــري ان مصــلحة المانجـــا فوق كل شي ^^
وبأذن الله سنخطو خطوة الى الامام لنجاح مشروعنا ^^

هلو بلو :rolleyes:
يالـــهي ... لقد بدأت حقا اجهش بالبكاء ... -_-

نعم اخي حتى اذا راجعت الموضوع ستجد رد لي اخبرهم بتجاربي الفاشلة بسبب عدم تنظيم المشروع واخبرتهم بان مشروعهم ذاهب الى نفس الهاوية
مخطئ تماما ... تكلم عن نفسك ومشروعك :)

ان بقو على عشوائيتهم ولكن بدل ان يشكروني على نصحهم انهالوا علي بالشتائم والمسبات
يا آلهـــي ... ولم ننهـــل عليك بالضرب المبرح ايضـــا :rolleyes:

وعلى اني عدو للنجاح وقاتل للطموح وطردوني من الموضوع.
تذكر انه انت من ينتزع احترامك بيدكــ .. كن أرقى كي تــدوم ^^

وبالنهاية انظر مذا انجزوا!!!!!!ح
قا ! ... وهل لو سمعنا لكلامك المحطم كنا سننجز افضل :rolleyes:

و ارجو بالنهاية ان يكون هذا درسا لهم لاحترام اصحاب الخبرة و التجربة.
احســك ثخنتــها شوي :rolleyes: .... عذرا منك .. لم اعلم بخبرتك الواسعه بالحياة
لابأس لن أقدم على خطوة مجددا الا بعد ان اخذ اذنك :rolleyes:

فليس عيبا ان تخطا بل العيب ان لا تتعلم من خطاك.

وهذا رأيي ايضا :rolleyes:

Mesaki

شكـــــراً لك أخي الكريم ^^
وان شالله سننتج مانجاتنا ^^

شكرا جزيلا لك رندوو على هذا الموضوع :)

واي استفسار او سؤال اخر انا جاهز

في امــــــــــــ الله ـــــــــــان :)

رندوووووووووووو
23-01-2010, 23:09
شيرو كايري
هلابك من جديد وماحصل الا الخيروانشاء الله راح نبدأ نترتب من جديد
هلو بلو
هلابك احوي اللي يقراء كلامك يقول ان المشروع فشل لابالعكس المشروع مافشل ولكن صارت لخبطه والحين فتره امتحانات وانا بعد من ضمن الاعضاء عندي اختبارات متطلبات جامعه انا مو فاضي الا اني ادخل وارد واطلع اما اني ارسم والون صعبه الا بالامتحان الله يهديك بس اخوي وخليك هادي الموضوع ترى
مايحتاج هذا كله وانا فاتح الموضوع للترتيب والتنسيق لمصلحه اخراج مانجا نقدر ننشرها تمثلنا وتمثل عادتنا
تقالدينا موعشان نرجع اللي صار بالموضوع الاول
اوحوي دارك ماستر شكرا على مرورك وردك بالنسبه لرد على الاخ هلو بلو كان على الخاص لانه تحول شي شخصي وحنى في النهايه خلاصه الموضوع يهمنا اخراج مانجا لو عشر صفحات بس لكن تكون مكتمله جوانبها واتمنى لو اي شخص دخل وهاجم او عارض لايرد عليه نهائيا لان الموضوع فتح ليس للاتهامات والمعارضات فتح لاجل هدف وهوا المانجا شكرا لكل من رد رد او ,لم يرد وبعد الاختبارات راح نحول هالمشروع تحويل جذري حتى القصه لان نبي قصه تمثلنا كمسلمين عرب قصه لها مغزى وهدف يستفاد منه
هذا وجزاكم الله الف خير

~M00N~
27-01-2010, 23:05
السلام عليكم رندووو ^^

شكراً جزيلاً لاهتمامك في المشروع وللجميع في ثقتهم بنا :)

و لابأس ان يكون هذا الموضوع مرجعاً لنا في مناقشة بعض الاشياء =)

لكن بما انه سيصبح كذلك ارجو ان تطلب من الاداريين تغيير عنوان هذا الموضوع وجعله موضوعا انسب للنقاش فهذا الموضوع لايناسب جداً لنقاش عن التطوير وم الى ذلك

وعذراً ^^ وبالتوفيق لك ولنا جميعا في امتحاناتنا :)

دمتم بود ~ :سعادة2:

ĐάЯҝ ḾάṦŧЭŗ
28-01-2010, 11:09
رندوووو
لا
فالأمر بيني وبين هلو بلو ليس شخصيا أبدا ^_^

L A N C E R
31-01-2010, 19:28
!! O.o !!