PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الرواية الكويتية ليتها مازالت على قيد الحياة >>من تأليفي



أميرة أحساس
08-01-2010, 18:25
مرااحب .. رواية كتبتها وحبيت آخذ آراءكم تستحق أكملها ولا لا
أتمنا الردود بليز


رواية ..ليتها مازالت على قيد الحياة
فتح الباب لعله نظر إلى امرأة ممددة على سرير من خشب اقترب أكثر لحظة .صمت ورعب أقترب أكثر فأكثر لعله يرى ذالك الشعر الحريري الأسود اللون وتلك البشرة البيضاء الصافية وعيونها الزرقاء الناعسة
بين هدوء المكان يرتفع صراخها أكثر فأكثر
.................................................. .................
البـــــــــــــــــــــــــارت الأول///


تاج / أنيــــــــــــــس رحيل وتولين وين وألي يسلم عمرك لاتحرمني منهم
أنيس / تاج حياتي شنو فيك أنتي تعبانه شي تبين اوديك الطبيب
تاج / أبيك تتركني في حالي

نزلت من السرير وتوجهت للباب لكن ماقدرت تطلع لان في يد ماسكتها
كان أنيس ماسكها مع يدها ورماها على الأرض

أنيس / تاج أسمعيني دامني طيب لاتخليني أغير أسلوبي معاك

قامت تاج ومسكت سكينة إلي كانت بجمبها
.................................................. ........

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآه
صوت يخرج من ذالك المنزل... صوت صراخ
داخل تلك الغرفة ... الدماء تسيل على الأرض
تاج أخذت تركض في الشارع كالمجنونة بل أنها مجنونة بعد أن طعنت أنيس
تاج / ياربي وش سويت أنا
راحت تركض وقفتلها تاكسي وركبت
تاج / الله يخليك بسرعة حي ....... بيت ..........
جفال / أوك ياحلو أنت
تاج / الله يخليك أنا مو ناقصة
جفال / سوري بس اقدر اعرف وش فيك يمكن اقدر أساعدك
جفال لف راسة ولى يشوف تاج مغمى عليها
جفال ارتبك وما يدري وش يسوي راح على طول للمستشفى
طبعا على طول اتصل على أهلها وقالهم عن كل شي
.................................................. ......
بين الصمت والحنين
وبين مرور الأيام طبعا أصيبت تاج بانهيار عصبي
وتم اكتشاف جثة أنيس والشرطة قاعدة تدور على القاتل
..............................................
تاج كانت قاعدة في الصالة تبكي
الأم (جازا) / خلاص يابنتي بناتك بنلقاهم إنشاء الله
تاج / وين بنلقاهم يايمة خلاص بناتي راحوا بس وين ما أدري
أخوها يوسف / أنتي يا تاج سويتي شي كبير أنتي ذبحتي ريلج
تاج / ولي يسلم عمرك استر علي الله يستر عليك يمه آنا بنتج لا تفظحيني الله يخليج وتصيح من كل قلبها
يوسف / أنا عني ما أقدر أسكت والساكت عن الحق شيطان أخرص
جازا / ومن متى كان الحق انك تهدم حيات أختك
تاج / انتم كلكم هدمتو حياتي ظيعتوني من يوم زوجتوني هذك إلي اسمه أنيس
يوسف / قومي طلعي من البيت

طلعت تاج من البيت تبكي
تاج / خلاص مابقالي احد كلهم باعوني
.................................................. .....
جازا / حسبي الله عليك حسبي الله عليك
يوسف / تحسبي على كيفج لكن مجرمة تجلس بهالبيت لا
.................................................. .....
تاج توجهت لبيتها وحبت تدخله
لكن كانت الشرطة محاصرة البيت
قربت تاج
جميل / وين أنتي مو شايفة اللوحة مكتوب ممنوع الاقتراب
تاج / قريتها بس أنا أحب آخذ نظرة على البيت
جميل / وليه أنتي منو عشان تأخذين نظرة
تاج / أنا من أهل البيت
البيت كان كبير لان أنيس غني
دخلت تاج بعد موافقة جميل وتوجهت للدور الثاني
ودخلت غرفة بناتها فتحت الباب كان الأثاث مو موجود كانت الغرفة فاضيه
كانت عيون تاج تروح لكل زاوية من زوايا الغرفة طاحت عينها على دبدوب كان طايح على الأرض توجهت على طول عنده مسكت الدبدوب وأول
ماشافتة قامت تتذكر


ف يوم عيد ميلاد رحيل وتولين
تاج / ماما رحيل تولين شوفوا شو جبتلكم
رحيل / واو ماما انا احبك
تولين / الله مايحرمنا منك يا ماما أحنا نحبك
تاج/ وانا احبكم

جميل يدخل الغرفة ويشوفها طايحة على الأرض تبكي
جميل / خلاص لو شافك احد هنا يسوي لي سالفة
تاج / اقدر آخذ هذا معاي
جميل / أخذيه ماعندي مشكلة
خذت تاج الدبدوب وطلعت من البيت بسرعة
نهاية البـــــــــــــــــــــــــــــــات الأول

بداية البـــــــــــــــــــــــــــــارت الثاني

بعد مرور 6أشهر الشرطة فقدت الأمل أنها تلقى القاتل وقررت أنها تهدم البيت
تاج عاشت عند صديقتها العنود لان أخوها ما رضا تعيش عندهم


بعيـــــــــــــــــــــــــــــــد في بقعة من بقاع الأرض

ريم / رحيل أنا ماقلتلج تروحين تيبين الأغراض من السوبر ماركت
رحيل / بس ياعمتي السوبر ماركت بعيدة والحين أحنا في الليل وأنا أخاف أروح لحالي
ريم / قطيعة ثم قطيعة شو هذا أقولج كلمة ترديلي بعشر ويلا جدامي أشوف
رحيل / أبوس ريولج ياعمتي لاتخليني أروح بروحي
ريم بدون رحمة / يلا هناك لج عشر دقايق لو ما يبتي الأغراض مسحت فيج الأرض
رحيل / أنزين

العنود وتاج في السيارة
العنود / يلا خلصيني بتنزلين ولا شلون
تاج / لا ما بنزل
العنود / خلج جذي بناتج لو بيشوفوج بهالحال ما يبونج
تاج / العنود والي يسم عمرج نزلي ماني ناقصة محاظراتج

العنود ميلت شفايفها ونزلت

تاج كانت تحوس ف جوالها فجأة ترفع رأسها ولا تشوف البنت إلي طالعة من السوبر ماركت كانت البنت تسحر من جمالها مع أنها ما شافت وجهها
لأن شعرها كان يغطي وجهها
(شعر طويل ناااااعم رصاصي فاتح وخصل تغطي وجهها جسم ولا أروع بنت صغيرة فاتنة بجمالها )

صرخات تعلو المكان صرخات إنسانة عانت كثيرا وبكت كثيرا
تاج / رحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــل
اختفت رحيل عن ناضري تاج

تاج نزلت من السيارة وراحت تركض ورا البنت إلي كانت تظن أنها بنتها رحيل لحقت عليها وهي كانت بتدخل البيت
البنات دخلتن البيت وبتصك الباب لكن في جسم يمنع الباب أنه يتسكر رجعت البنت تفتح الباب فعلن البنت كانت رحيل

تاج / وأخيرا رحيل
رحيل قامت تركض بتظم أمها من كل قلبها لكن عمتها مسكتها من يدها ورمتها على الأرض
تاج / أنتي يالخاينة
ريم / لو ينتهون الخاينين عن الأرض تبقين أنتي الخاينة يا مجرمة أنتي قتلتي أخوي من غير حق
ومسكتها مع شعرا وقامت تسحبها على الأرض قدام بنتها رحيل
رحيل / لا ماما

ها أكملها ولا ؟؟؟؟ ::سعادة::::سعادة::::سعادة::

ثبــ شعلة ـات
10-01-2010, 17:15
كمليها كمليها الي يسلم عمرك
روايه راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعه جدا
ابدعتي

أميرة أحساس
10-01-2010, 17:23
حياتي عشانك راح كملها

أميرة أحساس
11-01-2010, 13:33
::جيد::
أبغى تفاعل إلي تدخل ترد أمانة
بليز:محبط:[/size][/color]

أميرة أحساس
11-01-2010, 13:35
ماراح ياخذ منكم شي لو رديتو علي أنا محتاترة وأبغى تشجعوني