PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مبيد الملل

chaotic5
04-01-2010, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو أتمنا أن تضحككم وتعجبكم

قسم النكت

مساطيل دخلو متحف فراعنه شافوا مومياء مكتوب تحتها ( 156 ق ـ م ) سأل الأول الثاني شو معنى ( 156 ق ـ م ) رد الثاني بكل ثقه . هذا رقم لوحة السيارة اللي صدمته !!

واحد نشر في إعلانات مبوبة :مطلوب زوجة!!! تاني يوم جاله 100 جواب فيهم نفس الرد: تاخد تبعتي؟؟

محشـش تعارك مـع زوجتـه راح للقـاضي عشـان يطلقـها وياخـذ الولـد منـها قـالت زوجتـه الولـد مـن حـقي حملتـه ببطـني تسعـة شهـور ورضعـته قـال المحشـش يـا شيـخ بالمنـطق إذا إنـت حطيـت ليرة فـي مـكينة الـبيبسي مـن ياخـذ الـبيبسي ! انـت ولا المكينـة !!!

حمصي عزم خطيبتو على القهوه. و قال لها: بجيب لك كولا؟ قالتلو جيب. فطلب لها كولا و عندما بدأت بالشرب

سألها بجيبلك شالامونة؟. قالتلو بس تخلص الكولا الأول

واحد حمصي رجع عالبيت و جايب معو عنزة فات عالمطبخ و مرتو عم تجلي وقال: ليكي حياتي هي البقرة اللي بنام معها . قالت مرتو: لو فيك شوية عقل كنت لاحظت انو هي عنزة. جاوبها: و انتي لو فيكي

شوية عقل كنت لاحظتي انو عم بحكي مع العنزة.

في طنط مرتو عم تولد صار يعيط ويئول كلو مني انا السبب.....

محشش طلبت المحكمة منه إثبات ملكية البيت راح جاب صورتو هو و واقف قدام الباب

نذل شاف مسكين عم يتوجع من شدة الجوع قام راح عالصيدلية واشترالو حبوب فاتح شهية

مرة واحد سأل ستو قلها تيتة بتاكلي قضامة ولا بتتجوزي قالتلو ولك تيتة انا عندي اسنان اكل قضامة

واحد غبي بدو ينتحر

قاللو رفيقو طلاع على بناية عشر طوابق وارمي حالك ...... ما لاقى بناية 10 طوابق قام زت حالو من خامس طابق

مرتين

مرة طلع واحد مع شوفير تاكسي آم طلع على العداد 23 آم عطا25.فقلو والله ما معي ليرتين رجعلك قلو زمرلي فيون

يمنع الاستهزآء بالدين او الشريعه او اي شي يمس هذا الجانب

واحد بخيل راح لعند امو على المستشفى لقى مكتوب على الباب ادفع قال يلا بزورها بالبيت

حشاش راح لعند بياع غاز و قلو بدي قنينة غاز قلو البياع روح جبلي الفاضية وتعا قام قلو الحشاش لأ معلشي بشربا عندك

محشش عم يعتذر من رفيقوا قلوا:يستر على إيدك هات أختك لبوسها

وحدة فاتت على محل وقالت لصاحب المحل كيفك ياحجي آم قله أنا مو حاجج أنا عامل عمرة قليلي كيفك ياعمري

محشش طلب ايد بنت قام قلو ابوها المهر 500000 .....قالو المحشش ليش قديش حسبتلي الليلة ؟؟

زهـــــرة الكون
04-01-2010, 20:20
يــــــــــــــ ســــــــــــــ لـــــــــــ مـــــــــــ و

killua's heart
04-01-2010, 21:50
بااارك الله فيك و جزاك الف خير
يسلموووووو واااصل:)

إيقاع الورد
05-01-2010, 00:42
هههههههههههه
الثالثه خطيره مره:d

تحياااتي

SAJ
05-01-2010, 03:03
هههههههههههههههههههههههههههههه احلا شي طرزان علية السلام ههههههههههههه
يسلمواااا

noooode
05-01-2010, 16:17
حلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــو÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷××؛÷

oOoraraoOo
05-01-2010, 17:36
بروح اذاكر علوم عشان علينا اختبار وارجع اقرأ النكات اوك

الملك كيلوا
05-01-2010, 19:46
ههههههههـ .~

حلوة النكت ... لكن نكتة الطرزان المفروض ماتكتبها عزيزي ^ ^
لأنها تسيء للأنبياء عليهم السلام ...
.. بارك الله فيكـ إذا تقدر تمسحها إمسحها لو تكرمت ^ ^
أو المراقبين إن شاء الله رح يمسحونها

chaotic5
05-01-2010, 20:24
يسرني أنو النكت عجبوكم بس أنت يا ملك كيلوا معك حق أنا ما أنتبهت على هذه النكتة

chaotic5
05-01-2010, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو أتمنا أن تضحككم وتعجبكم وأن تسليكم خاصا ألك يا ملك كيلوا

قسم النكت

مساطيل دخلو متحف فراعنه شافوا مومياء مكتوب تحتها ( 156 ق ـ م ) سأل الأول الثاني شو معنى ( 156 ق ـ م ) رد الثاني بكل ثقه . هذا رقم لوحة السيارة اللي صدمته !!

واحد نشر في إعلانات مبوبة :مطلوب زوجة!!! تاني يوم جاله 100 جواب فيهم نفس الرد: تاخد تبعتي؟؟

محشـش تعارك مـع زوجتـه راح للقـاضي عشـان يطلقـها وياخـذ الولـد منـها قـالت زوجتـه الولـد مـن حـقي حملتـه ببطـني تسعـة شهـور ورضعـته قـال المحشـش يـا شيـخ بالمنـطق إذا إنـت حطيـت ليرة فـي مـكينة الـبيبسي مـن ياخـذ الـبيبسي ! انـت ولا المكينـة !!!

حمصي عزم خطيبتو على القهوه. و قال لها: بجيب لك كولا؟ قالتلو جيب. فطلب لها كولا و عندما بدأت بالشرب

سألها بجيبلك شالامونة؟. قالتلو بس تخلص الكولا الأول

واحد حمصي رجع عالبيت و جايب معو عنزة فات عالمطبخ و مرتو عم تجلي وقال: ليكي حياتي هي البقرة اللي بنام معها . قالت مرتو: لو فيك شوية عقل كنت لاحظت انو هي عنزة. جاوبها: و انتي لو فيكي

شوية عقل كنت لاحظتي انو عم بحكي مع العنزة.

في طنط مرتو عم تولد صار يعيط ويئول كلو مني انا السبب.....

محشش طلبت المحكمة منه إثبات ملكية البيت راح جاب صورتو هو و واقف قدام الباب

نذل شاف مسكين عم يتوجع من شدة الجوع قام راح عالصيدلية واشترالو حبوب فاتح شهية

مرة واحد سأل ستو قلها تيتة بتاكلي قضامة ولا بتتجوزي قالتلو ولك تيتة انا عندي اسنان اكل قضامة

واحد غبي بدو ينتحر

قاللو رفيقو طلاع على بناية عشر طوابق وارمي حالك ...... ما لاقى بناية 10 طوابق قام زت حالو من خامس طابق

مرتين

مرة طلع واحد مع شوفير تاكسي آم طلع على العداد 23 آم عطا25.فقلو والله ما معي ليرتين رجعلك قلو زمرلي فيون

يمنع الاستهزآء بالدين او الشريعه او اي شي يمس هذا الجانب

واحد بخيل راح لعند امو على المستشفى لقى مكتوب على الباب ادفع قال يلا بزورها بالبيت

حشاش راح لعند بياع غاز و قلو بدي قنينة غاز قلو البياع روح جبلي الفاضية وتعا قام قلو الحشاش لأ معلشي بشربا عندك

محشش عم يعتذر من رفيقوا قلوا:يستر على إيدك هات أختك لبوسها

وحدة فاتت على محل وقالت لصاحب المحل كيفك ياحجي آم قله أنا مو حاجج أنا عامل عمرة قليلي كيفك ياعمري

محشش طلب ايد بنت قام قلو ابوها المهر 500000 .....قالو المحشش ليش قديش حسبتلي الليلة ؟؟

XX.SASUKE.XX
06-01-2010, 22:54
شكراًِِ

S E R K U Z
07-01-2010, 07:27
يا ريت تسمح هذا النكتة الحين ..:تدخين:
مآيجوز تكتب نكت عن استهزاء عن الانبياء عليهم السلام ..
وشكراً أخي ع النكت

oOoraraoOo
08-01-2010, 07:00
رجعت اولا النكت حلوة ومشكور وما قصرت ثانيا زي ما قال الاخserkuz ياليت تحذف نكته طرزان لان ما يجوز النكت على الانبياء وبس

وحيد الدنيا
08-01-2010, 10:30
مشكور على الطرح...

MaDaRa LOVER
08-01-2010, 15:20
شكككككككككككككككككككككرا

! ŁaЯiX !
09-01-2010, 16:00
يسلمووووووو على النكت

нєαят вяσкєη
11-01-2010, 06:53
هههههههههههههههه يسلمووووووووووووووو