PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : [ نقاش ] نـــآدي ع’ـشـــآآق Assassin’s Creed

صفحة : 1 2 3 4 [5]

Đαяĸ
15-08-2013, 13:15
كل ما عليكـ فعله هو إختيار القبضتين

و إذا بدأ القتال تعلقين على مربع و بيجمع التراب و بمجرد تتركين الزر بتنثرينه

و إذا ما قدرتي إذهبي لساحة التدريب بالفيلا و بيعلمونكـ إياه

Kazha
14-09-2013, 11:48
مساؤكم سعيد
كيف حال الأساسنز
الأسبوع الماضي خلصت بروذرهود وبدأت ب revelation
اللعبة مجنووووووووووووووووونه !!!! جميلة جميلة جميلة طبعاً كان للحضارة الإسلامية أكثر الأثر في نفسي والموسيقى الشرقية اللي مسويها راااااائع وفنان
جاية أسأل عن حاجتين : اسم الموسيقى اللي موجودة وأنا ألعب بالقسطنطينية دورت عنها مالقيتها ولا أعرف اسمها كانها آهات جمييييييييييييييييييييييييييلة
وكمان أبغا تقرير أفهم فيه القصة بالتحديد يعني رابط لتقرير لهذا الجزء
وشكراً ^_^

The Black Dragon
21-10-2013, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساؤكم سعيد
كيف حال الأساسنز
الأسبوع الماضي خلصت بروذرهود وبدأت ب revelation
اللعبة مجنووووووووووووووووونه !!!! جميلة جميلة جميلة طبعاً كان للحضارة الإسلامية أكثر الأثر في نفسي والموسيقى الشرقية اللي مسويها راااااائع وفنان
جاية أسأل عن حاجتين : اسم الموسيقى اللي موجودة وأنا ألعب بالقسطنطينية دورت عنها مالقيتها ولا أعرف اسمها كانها آهات جمييييييييييييييييييييييييييلة
وكمان أبغا تقرير أفهم فيه القصة بالتحديد يعني رابط لتقرير لهذا الجزء
وشكراً ^_^

يا حظك، الحين تقدري تستمتعين بقصة ديزموند من غير انتظار للأجزاء حتى تنزل
لأن بعد ريفيليشن الجزء الثالث والرابع باقي علي أسبوع وينزل

بالنسبة لريفيليشن أكثر ما عجبني فيه توضيح قصة الطاير
لأني لما لعبت الجزء الأول ما عجبني زي ما أعجب فيه الكثيرين لكن بفضل ريفيليشن صرت أحبه بنفس درجة إتسيو تقريباً

بالنسبة للساوند تراك، أظنك تقصدين هذي

http://www.youtube.com/watch?v=IRdVjJWUpV8

إذا ما كانت هي وضحي لي أكثر متى تطلع حتى أعرف
أما بالنسبة للقصة نسيتها لأني من زمان عنها وأخاف إذا تكلمت أحرق عليك بعض أحداث اللعبة
لكن إن شاء الله باقي الأساسن بيفيدونك فيها

...
والآن حان وقت استفساري
بالنسبة لأساسن كريد 4 بلاك فلاغ هل تنصحوني أشتريه أول ما ينزل والا أنتظر السوني 4 حتى تنزل وألعبها فيه؟

شفت مقدمة اللعبة حماسية أكثر من الجزء الثالث
خاصةً عالم القراصنة يشدني كثير وما فيني صبر -_-

Đαяĸ
24-10-2013, 15:09
Assassin’s Creed Liberation HD قادمة للبلايستيشن 3 بشهر يناير القادم (http://www.mexat.com/vb/content.php?r=17836)

ليو لا عساكـ ناظرت تختيم اللعبة باليوتيوب :ضحكة:

Leonardo Caelum
24-10-2013, 16:42
Assassin’s Creed Liberation HD قادمة للبلايستيشن 3 بشهر يناير القادم (http://www.mexat.com/vb/content.php?r=17836)

ليو لا عساكـ ناظرت تختيم اللعبة باليوتيوب :ضحكة:

لا لا ادري بيه الخبر قريته قبل شهرين او شهر تقريبا
ومن فتره شفت لها اول 10 دقائق فقط ,, لا حرقت ولا شي لذا حاليا جزء الـ Liberation انا شايف منه 10 دقائق وبدون تركيز ايضا اي مبهم تماما بالنسبه لي :لحية:
حاليا صدرت Assassins.Creed.IV.Black.Flag اليوم خلينا نستمتع فيها ,, وخلي الـ Liberation بعدها ينزل على راحته طالما جزء جديد نزل للتو للسلسله :d

الشبح السريع
24-10-2013, 16:45
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=1932338&d=1382569624 (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=1084599&highlight=)

Leonardo Caelum
02-11-2013, 20:45
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQcidVt1Mo_eNW3bKgiKCGZxSTXn4lON dYjOvK-iM7ZkK_t0AlI

انطباعي عن Assassins.Creed.IV.Black.Flag

ماراح اقول شي اعبر بالفيسات فقط حتى ما احرق على احد

عالم الانمس كقصه ولعب

:نوم:

العالم الحقيقي كـ تكمله للقصه وما الى ذلك

:ميت: :جرح:

الظاهر انو السلسله كل ما تتقدم بأجزائها كلما تفقد لمستها وطابعها العام انا ماشفت شي اسمه Assassins.Creed بهذا الجزء ,, اللعبه كانت شكل والاسم شكل ثاني تماما الاسم لايمد اللعبه بصله اطلاقا
كان المفروض يطلقو عليها بكل صراحه pirates of the caribbean

الصراحه كان اسوء جزء نزل للسلسله للأن بكل صراحه رغم اني كنت متفائل فيه في البدايه واذا كان عندي نيه اعيد ختم السلسله فهذا الجزء اكنسله 100% من السلسله ولا اعيده اطلاقا ولا اشوفه بعد

assassin's.creed.iii مقارنتا بهذا الجزء فهو اجمل بكثير جدا رغم انو assassin's.creed.iii بنفسه لم يكن بالمستوى المطلوب عن مقارنته مع باقي الاجزاء طبعا بأستثناء مهام دزمند

Assassin's Creed فقدت لمستها الصراحه مع انتهاء جزء الرفلوشن يوبي سوفت لازم تشوف حل وترجع اللعبه لاصلولها الاولى ايام altair ibn la ahad و ezio auditore اصبح الامر ذكريات فقط والظاهر اصبح الامر مستحيل نشوف اللعبه ترجع لجذورها الاولى :محبط:

Đαяĸ
02-11-2013, 21:13
والله ما أدري وش أقول كنت متحمس لهذا الجزء و خصوصاً إني أشوف إن إدوارد محاولة لإعادة إحياء شخصية إزيو
لكني تحطمت شوي بعد ما قريت إنطباعكـ =(

بالنسبة لي أتمنى يطورون جزء يح;ي قصة إزيو بين 1507 و 1511 أو بعد أحداث ريفليشين حتى وفاته
أو جزء كامل بنفس طريقة مراحل ديزموند بـ ac iii

Leonardo Caelum
03-11-2013, 13:16
والله ما أدري وش أقول كنت متحمس لهذا الجزء و خصوصاً إني أشوف إن إدوارد محاولة لإعادة إحياء شخصية إزيو

بالنسبة لي أتمنى يطورون جزء يح;ي قصة إزيو بين 1507 و 1511 أو بعد أحداث ريفليشين حتى وفاته

شوف الشخصيه افضل من شخصيه كونر هذا مافيه نقاش هنا ولكنه مو افضل من شخصيه ازيو لانو الصراحه شخصية ازيو تبعث فيك الحماس للعب اساسنز مرارا وتكرار ولا تمله ابدا
شيء اخر وقت تلعبه لا تغرك افتتاحية اللعبه انا ترا غرتني واعتقدت انو هذا الجزء رائع وبعدها شفت فشل اللعبه على اصولها وقت تقدمت باللعب

بالنسبة لي أتمنى يطورون جزء يح;ي قصة إزيو بين 1507 و 1511 أو بعد أحداث ريفليشين حتى

مستحيل لانو في نهاية جزء الرفليشن قال انه انتهى من اخوية الاساسنز وعمل الاساسنز للأبد ,, بالاضافه الى انو يوبي سوفت طالما اعطت فلم يدل على نهايته فهذا يعني انهم انهو الشخصيه الى الابد ,, رغم انو الفلم لم يكن بالمنطقي أرادو فيه تسليط الضوء على طريقه نهايته لا اكثر

هنا اوافقك الرأي انا ,, 6 اجزاء في عالم الانمس خلاص انهو لنا الانمس وحولو القصه الى العالم الحقيقي كلها من بدايتها لنهايتها على الاقل في جزء واحد فقط ,, اعتقد لو عملو كذا الجزء يطلع تحفه ,, مراحل دزمند كانت اكثر من رائعه الصراحه ,, هم اساسا مركزين جدا على قصة العالم الحاضر اكثر من الانمس بس شو الفائده يعطون بالكثير ساعه ساعتين من اللعبه كلها للعالم الحاضر

بالمناسبه اعتقد الجزء القادم راح يكون في عالم جونا ومنرفا عالم الحضاره المدمره ,, لانو شون قال لدزمند في الجزء الثالث قاله احنا طالما استطعنا انو نرجع للوراء في الزمن ونعيش حياة اشخاص انتهو من زمن طويل ,, شو الاشكال لو نرجع كم الف سنه للوراء في الانمس ونعيش تاريخ هذي الحضاره

اعتقد انو توجهم راح يكون هناك لاسيما بعد تحرر جونا في نهاية الجزء الثالث ,, المشكله مافي احد يملي مكان دزمند ,, كلاي ومات ودزمند ومات ,, انا اقول لو يعيدو احياء دزمند يمكن اعادة احيائه بطريقه جدا منطقيه ان اراد مؤلف القصه حتى انهم يقدرو يقولو انه لم يمت اساسا وانما كان تحت اثر غيبوبه عميقه طويلة الامد هذا الامر ممكن جدا بعد ماتلعب جزء البلاك فلاج راح تفهم قصدي

Leonardo Caelum
03-11-2013, 13:28
صدر ملف الترجمه للغه العربيه لجزء Assassins.Creed.IV.Black.Flag

اضفت الملف لبيانات اللعبه وجربته الصراحه الترجمه احترافيه ومتقنه جدا ::جيد::

The Black Dragon
04-11-2013, 16:50
صدر ملف الترجمه للغه العربيه لجزء Assassins.Creed.IV.Black.Flag

اضفت الملف لبيانات اللعبه وجربته الصراحه الترجمه احترافيه ومتقنه جدا ::جيد::

ملف ترجمة :موسوس:؟
من وين هالملف وكيف أحصله؟

هذا الجزء الوحيد اللي قاعد ألعبه على مهلي ومع هذا ما فهمت شي من القصة سوا خلاف إدوار مع الأساسن وبعدها تعاونهم لإنقاذ المختطفين من الأساسن ومن طاقمه وما فهمت شي من اللي صار بينه وبين التمبلرز -_-

Leonardo Caelum
04-11-2013, 18:37
ملف ترجمة :موسوس:؟
من وين هالملف وكيف أحصله؟

هذا الجزء الوحيد اللي قاعد ألعبه على مهلي ومع هذا ما فهمت شي من القصة سوا خلاف إدوار مع الأساسن وبعدها تعاونهم لإنقاذ المختطفين من الأساسن ومن طاقمه وما فهمت شي من اللي صار بينه وبين التمبلرز -_-

ملف الترجمه موجود بالنت على موقع xbox360iso ,, طبعا هذا اذا كان جهازك JTAG ,, تحمل الملف وتضعه بين ملفات اللعبه وتوافق على عملية استبداله بملف الاصل الموجود ببيانات اللعبه

شخصية ادورد بهذا الجزء اصلا ماله علاقه بأخوية الاساسنز اطلاقا عباره عن قرصان خالص 100% ,, ساعد الاساسنز مرات لان هذا الشي كان يدب بمصلحته ايضا فائده مشتركه
اصلا هو حتى مو اساسنز بهذا الجزء اصبح اساسنز في اخر sequence من اللعبه ,, هو بهذا الجزء يبحث عن جهاز من الحضاره القديمه المدمره اسمه المرصده او المراقبه the observatory
,, هذا الجهاز يبحث عنه التمبلرز ايضا كذلك ,, فائدته هو يمكنك تحديد مكان اي احد وماذا يفعل بهذا الوقت وكشف كل اسراره بمجرد ان تضع بقعه من دماء هذا الشخص داخل المكعب الشفاف وتضعه داخل الجهاز ,, ادورد بعد ان وجد هذا الجهاز اعتقد انو هذا الجهاز كبير جدا على اي شخص ولا يجب ان يمتلكه اي شخص لهذا تعاون مع الاساسنز لحماية هذا الجهاز من اي شخص يحاول يستولي عليه ,, بالمناسبه الاساسنز الي قتله ادورد في البدايه واخذ ملابسه كان اساسنز خائن قام بخيانة اخوية الاساسنز وكان وقتها في مهمه لاخذ المكعب الشفاف هذا وتسليمه للتمبلرز لقاء فديه من المال ,, المهمه اكملها ادورد لانه كان شخص يبحث عن المال فقط وبعدها رجع اخذ المكعب من التمبلرز الي اعطاهم اياه ,, انا قصيت عليك القصه بصوره مختصره ,, هذا من غير الي حصل في العالم الحاضر ,, ولكن المهم هنا انو هذا الجزء مخيب للأمال جدا لم يحتوي على قصه او مضمون او حتى مراحل جيده كما قلت اسوء جزء نزل للسلسله للأن

Đαяĸ
11-11-2013, 20:01
شوف الشخصيه افضل من شخصيه كونر هذا مافيه نقاش هنا ولكنه مو افضل من شخصيه ازيو لانو الصراحه شخصية ازيو تبعث فيك الحماس للعب اساسنز مرارا وتكرار ولا تمله ابدا
شيء اخر وقت تلعبه لا تغرك افتتاحية اللعبه انا ترا غرتني واعتقدت انو هذا الجزء رائع وبعدها شفت فشل اللعبه على اصولها وقت تقدمت باللعب

على كذا أبصبر كم أسبوع زيادة إلى أن أشتريها

مستحيل لانو في نهاية جزء الرفليشن قال انه انتهى من اخوية الاساسنز وعمل الاساسنز للأبد ,, بالاضافه الى انو يوبي سوفت طالما اعطت فلم يدل على نهايته فهذا يعني انهم انهو الشخصيه الى الابد ,, رغم انو الفلم لم يكن بالمنطقي أرادو فيه تسليط الضوء على طريقه نهايته لا اكثر

أنا عارف إنه مستحيل و لو تلاحظ كلامي بتلقى كلمة أتمنى و صحيح بعد ريفيليشين قال إنه إنتهى
لكننا إلى الأن لا ندري وش رجعه للفيلا المحطمة يوم يشوفه ديزموند ببداية بروذيرهود و كان يرتدي درع الطائر مع إنهم قالوا إنه تحطم
ولا ندري وش اللي صار له بين 1507 و 1511 مما جعله يتبع خطا Altair و يمكن يكون شيء شافه بالفيلا بعد ما رجع لها بعد الهجوم

بالمناسبه اعتقد الجزء القادم راح يكون في عالم جونا ومنرفا عالم الحضاره المدمره ,, لانو شون قال لدزمند في الجزء الثالث قاله احنا طالما استطعنا انو نرجع للوراء في الزمن ونعيش حياة اشخاص انتهو من زمن طويل ,, شو الاشكال لو نرجع كم الف سنه للوراء في الانمس ونعيش تاريخ هذي الحضاره

والله يا ليت لأننا بهذا الشكل بينجبرون يضعون أسلحة و طرق قتال و تنقل بسيطة مثل الأول أو الثاني دون كل الزيادات في الثالث و الرابع
التي سببت بفقدان طعم اللعبة

اعتقد انو توجهم راح يكون هناك لاسيما بعد تحرر جونا في نهاية الجزء الثالث ,, المشكله مافي احد يملي مكان دزمند ,, كلاي ومات ودزمند ومات ,, انا اقول لو يعيدو احياء دزمند يمكن اعادة احيائه بطريقه جدا منطقيه ان اراد مؤلف القصه حتى انهم يقدرو يقولو انه لم يمت اساسا وانما كان تحت اثر غيبوبه عميقه طويلة الامد هذا الامر ممكن جدا بعد ماتلعب جزء البلاك فلاج راح تفهم قصدي

و على فكرة أنا ما أدري ليه قالوا الناس إنه مات و يوبيسوفت واللي أعقتد إن هذا الخبر كان إشاعة
قالت أخر جزء له هو الثالث و لم يحددوا إن كان مات أو لا و كل كلام الناس هذا على إنه مات و إنتهى أشوف إنه مجرد توقعات

Leonardo Caelum
13-11-2013, 22:16
على كذا أبصبر كم أسبوع زيادة إلى أن أشتريها

لو بتريد اصبر للسنه القادمه ويه ظهور Assassins.Creed V ,, صدقني يامان ترا مافاتك شي ابدا هههههههه

لكننا إلى الأن لا ندري وش رجعه للفيلا المحطمة يوم يشوفه ديزموند ببداية بروذيرهود و كان يرتدي درع الطائر مع إنهم قالوا إنه تحطم
ولا ندري وش اللي صار له بين 1507 و 1511 مما جعله يتبع خطا Altair و يمكن يكون شيء شافه بالفيلا بعد ما رجع لها بعد الهجوم

هذا المشهد ظهر في البرذر هود واعتقد كان وقتها نيتهم انهم يكملون من هنا في جزء الرفليشن ويطلعو هذا المشهد بس مابعرف ليه غيرو رئيهم وعملو القصه في عوالم ومواطن جديده
هو الصراحه انا كنت منتظر هذا المشهد لينزل على شكل اضافه او اي شي او حتى فديو ولكن مافي شي ظهر وتكتمو على هذا المشهد نهائيا ,, لاتنسى انو ازيو في المشهد طلع كبير اكبر من جزء البرذر هود حتى دزمند قال هذا الشي يعني هذا الحدث صاير بعد فتره طويله من البرذر هود ,, اي في الفتره الواقعه بين برزذر هود والرفليشن قبل ان أزيو يشد الرحال من ايطاليا الى معقل اخوية الاساسنز الاصل مدينة Altair ,, المشكله انو نسبة عمل جزء اخر لأزيو هو 1% ,, لانو حاليا في كثير كلام عن مصر بالتحديد وتوجه الجزء القادم لها ,, والاحتمال الاخر هو عالم الحضاره المدمره ولكن الاحتمال الكبير هو مصر

و على فكرة أنا ما أدري ليه قالوا الناس إنه مات و يوبيسوفت واللي أعقتد إن هذا الخبر كان إشاعة
قالت أخر جزء له هو الثالث و لم يحددوا إن كان مات أو لا و كل كلام الناس هذا على إنه مات و إنتهى أشوف إنه مجرد توقعات

انا للأن مامقتنع انو دزمند مات ومااقتنعت بموته اكثر بعد الي شاهدته في جزء البلاك فلاج ,, انا اعتقد انو دزمند على قيد الحياة للأن لم يمت
والصراحه قول الناس انه مات هو بسبب خبر يوبي سوفت الي قال انو استوديو يوبي سوفت مستعد لاقصاء دزمند من سلسلة اساسنز كريد وايضا بسبب الي حدث في نهاية الجزء الثالث ,, الاغلبيه قالو كذا عنه ,, بس انا مامقتنع بهذا الشي اعتقد انه حي وفي احتمال يرجع في الجزء الخامس مثل ما اقصوه من السلسله يقدرو يرجعوه بلمح البصر ,, ان طالب فيه عشاق السلسله بقوه

بالمناسبه بخصوص اللعبه الي عرضتها يوبي سوفت قبل فتره بمصر الي اعطت لها صور بالبدايه وبعدها كنسلت اللعبه الغت مشروعها اذا تذكرها ,, هذي اللعبه طلعت مو لعبه منفصله هذي اللعبه ايضا لعبة اساسنز كريد وهذا الشخصيه ايضا اساسنز بروفايل اللعبه راح تلقيه موجود كامل في لعبة اساسنز 4 بلاك فلاج ,, لا تخاف هذا موحرق ماله علاقه هاي مستندات بيانات متواجده داخل اللعبه انته تبحث عنه وقت تلعب

F.B.I.I
05-12-2013, 16:34
يا سادة شريت شريط assassins creed الجزء الاخير بس وصلت تقريباً المرحلة الثالثة ونشبت ابيت اتعدها
وصلت منطقة إذا قربت من الحدود ودخلت الحدود اموت ويش الحل :em_1f615:

ALEXUNDER
05-12-2013, 16:41
آغلب اجزآء الاسآسين لعبتهآ تحتآج آلئ مـكر وخدآع فـي اللعبة
:em_1f636:
آستخدم حيلة لتنهي الامر $~
كـ دور حوؤل الحدود *

F.B.I.I
06-12-2013, 08:40
آغلب اجزآء الاسآسين لعبتهآ تحتآج آلئ مـكر وخدآع فـي اللعبة
:em_1f636:
آستخدم حيلة لتنهي الامر $~
كـ دور حوؤل الحدود *

حيلة ايش والله امس عصر الى اليوم الصباح دوبني 2% منجد مجنني الشريط :e410:

ALEXUNDER
06-12-2013, 12:41
ﺍﻧﺖ ﺗﻠﻌﺐ ﺍﻟﺠﺯﺀ ⅲ
ﺍﻡ ⅳ ﺍﻟﺘﻲ ﻫﻲ ﺍﻟﻔﺘﺎﻩ ﺍﻟﺻﻴﻨﻴﻪ ؟!
ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻠـ ⅲ ﺳﺂﺧﺒﺮﻙ ﻋﻨﻪ ﻓﻘﺪ ﺧﺘﻤﺘﻬﺎ ﻣﺴﺒﻘﺎً ﺍﻣﺂ ﺍﻟـ ⅳ ﻓﻠﻴﺲ ﺑﻌﺪ

ﺍﻏﻠﺐ ﺍﻟﻤﺮﺁﺣﻞ ﻳﻌﻄﻮﻙ ﺗﻌﻠﻴﻤﺂﺕ ﺑﺎﻼﻧﺠﻠﻴﺰﺉ ﺍﺫﺍ ﻓﻬﻤﺘﻬﺎ ﺑﺘﻘﺪﺭ ﺗﻌﺪﻱ ﺍﺫا ﻣﺎﻓﻬﻤﺘﻬا ﺑﺘﺼﻌﺐ ﻋﻠﻴﻚ ~

F.B.I.I
06-12-2013, 14:58
الجزء اللي اشتريته أخر اجزاء اللعب اللي يتتكلم عن القراصنة

ALEXUNDER
06-12-2013, 15:56
ﺳﺂﺭﺉ ﻟﻌﺒﺘﮕﻚ ~
ﻭﺁﺧﺒﺮﮒ ﻫﻨﺂﻙ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻔﺪﻳﻮﻫﺂﺕ ﺍﻟﺘﺊ ﺗﺮﻳﻚ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﻠﻌﺐ ﺍﺑﺤﺚ ﻋﻨﻬﺎ ﺑﺎﻼﻧﺠﻠﻴﺰﻳﺔ

ﻭﺑﺎﻟﺘﺤﺪﻳﺪ ﻣﻮﻗﻊ ﺍﻼﺳﺴﺎﻳﻦ ﻧﻔﺴﻪ
ﻓﻴﻪ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻭﺍﺧﺒﺎﺭ ﻭﻛﻞ ﻣﺎﺗﺮﻏﺐ ﻋﻦ ﺍﻟﻠﻌﺒﺔ

F.B.I.I
06-12-2013, 21:23
ﺳﺂﺭﺉ ﻟﻌﺒﺘﮕﻚ ~
ﻭﺁﺧﺒﺮﮒ ﻫﻨﺂﻙ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻔﺪﻳﻮﻫﺂﺕ ﺍﻟﺘﺊ ﺗﺮﻳﻚ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﻠﻌﺐ ﺍﺑﺤﺚ ﻋﻨﻬﺎ ﺑﺎﻼﻧﺠﻠﻴﺰﻳﺔ

ﻭﺑﺎﻟﺘﺤﺪﻳﺪ ﻣﻮﻗﻊ ﺍﻼﺳﺴﺎﻳﻦ ﻧﻔﺴﻪ
ﻓﻴﻪ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻭﺍﺧﺒﺎﺭ ﻭﻛﻞ ﻣﺎﺗﺮﻏﺐ ﻋﻦ ﺍﻟﻠﻌﺒﺔ
مشكووور اخي هذا كرمكم اهل اليمن
:em_1f607:

Yuki.Judai
27-12-2013, 17:01
الان لو استفسرت عن رأي البعض في Black Flag و Assassin's creed 3 مالافضل بنظركم :غياب: ؟

عن نفسي مازلت العب الثالث وفعلا انا مستمتعة به من جميع النواحي جرافيكس وقصة وكل شيء :غياب: ..
وعندما نزل العلم الاسود كنت متحمسة له جدا ومتحمسة لقصدو ايدوارد كينواي بشكل اكبر :غياب: لكن عندما
سألت قريبي عن رأيهـ قال بأن الثالث افضل بالنسبة له وبأنه كان مستمتع ومتحمس جدا في لعبه وتختيمه حتى انه لم
يشعر بانه قضى وقتا طويلا في تختيمه :غياب: ..
بعكس رأيه عن الرابع يقول بانه لعب قليلا ولم يستسغه فعلا وبانه لم يكن بذلك الحماس عند لعبه بعكس الثالث :غياب: ..
كلامه شككني قليلا لكن مازلت ساشتريه لان الترايلر واغلبية الصور عنه كانت فعلا حماسية :أوو: ..

ايضا انا لا اعلم ان كان حقيقة ام لا لم اركز في كلام جاك سبارو فعلا لكن يُقال بانه على معرفة بايدوارد وانه تكلم عنه :ضحكة: !

F.B.I.I
27-12-2013, 18:45
الجزء الاخير جزء ممل جدا وطويل لدرجة انا ماني مصدق انه في شريط بهذا الطول في الوقت وفيه صعوبة
مع انه مترجم إلا انه ممل ...... ولا كن الاجزاء السابقة معرفها ولم ألعبها في حياتي

Đαяĸ
27-12-2013, 19:21
الان لو استفسرت عن رأي البعض في Black Flag و Assassin's creed 3 مالافضل بنظركم :غياب: ؟

عن نفسي مازلت العب الثالث وفعلا انا مستمتعة به من جميع النواحي جرافيكس وقصة وكل شيء :غياب: ..
وعندما نزل العلم الاسود كنت متحمسة له جدا ومتحمسة لقصدو ايدوارد كينواي بشكل اكبر :غياب: لكن عندما
سألت قريبي عن رأيهـ قال بأن الثالث افضل بالنسبة له وبأنه كان مستمتع ومتحمس جدا في لعبه وتختيمه حتى انه لم
يشعر بانه قضى وقتا طويلا في تختيمه :غياب: ..
بعكس رأيه عن الرابع يقول بانه لعب قليلا ولم يستسغه فعلا وبانه لم يكن بذلك الحماس عند لعبه بعكس الثالث :غياب: ..
كلامه شككني قليلا لكن مازلت ساشتريه لان الترايلر واغلبية الصور عنه كانت فعلا حماسية :أوو: ..

ايضا انا لا اعلم ان كان حقيقة ام لا لم اركز في كلام جاك سبارو فعلا لكن يُقال بانه على معرفة بايدوارد وانه تكلم عنه :ضحكة: !

أنا لم ألعب اللعبة حتى الأن لكن هذا إنطباع أحد أعضاء الرابطة عنها
و هو إنطباع شخص أنا أثق برأيه و كلامه =)

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQcidVt1Mo_eNW3bKgiKCGZxSTXn4lON dYjOvK-iM7ZkK_t0AlI

عالم الانمس كقصه ولعب

الظاهر انو السلسله كل ما تتقدم بأجزائها كلما تفقد لمستها وطابعها العام انا ماشفت شي اسمه Assassins.Creed بهذا الجزء ,, اللعبه كانت شكل والاسم شكل ثاني تماما الاسم لايمد اللعبه بصله اطلاقا

الصراحه كان اسوء جزء نزل للسلسله للأن بكل صراحه رغم اني كنت متفائل فيه في البدايه واذا كان عندي نيه اعيد ختم السلسله فهذا الجزء اكنسله 100% من السلسله ولا اعيده اطلاقا ولا اشوفه بعد

assassin's.creed.iii مقارنتا بهذا الجزء فهو اجمل بكثير جدا رغم انو assassin's.creed.iii بنفسه لم يكن بالمستوى المطلوب عن مقارنته مع باقي الاجزاء طبعا بأستثناء مهام دزمند

Assassin's Creed فقدت لمستها الصراحه مع انتهاء جزء الرفلوشن يوبي سوفت لازم تشوف حل وترجع اللعبه لاصلولها الاولى ايام altair ibn la ahad و ezio auditore اصبح الامر ذكريات فقط والظاهر اصبح الامر مستحيل نشوف اللعبه ترجع لجذورها الاولى :محبط:

Yuki.Judai
01-01-2014, 03:27
أنا لم ألعب اللعبة حتى الأن لكن هذا إنطباع أحد أعضاء الرابطة عنها
و هو إنطباع شخص أنا أثق برأيه و كلامه =)

الجزء الاخير جزء ممل جدا وطويل لدرجة انا ماني مصدق انه في شريط بهذا الطول في الوقت وفيه صعوبة
مع انه مترجم إلا انه ممل ...... ولا كن الاجزاء السابقة معرفها ولم ألعبها في حياتي

وااااه من ارائكم يبدو ان الجزء ساقط فعلا :غياب: ..
اسساسن بالنسبة للجزئين الاولين ساشتريهم مجددا لالعبهم وعلى حسب ما اذكر لعبت بهم قليلا في السابق :غياب: ..
واذكر بان الاول كان فعلا فعلا رائع ومحمس جدا :غياب: ..
لانه كما قلتم تشعرون فعلا بانه اسساسن بعكس اخر جزئين :محبط: ..
الثالث اعجبني صحيح لكن لم اشعر بانه فعلا اسساسن كريد بل قصة انتقام كونر لقريته وهكذا :غياب: ..
اتسائل ان كان سينزل جزء خامس هل سينال استحسان جمهور اللعبة مجددا ام يعلن خسارة هذه السلسلة وسقوطها :نوم: ..
واتمنى لو كان فعلا سينزل ان لا يؤملنا ويحمسنا ثم يحبطنا كما فعل الرابع :ميت: ..

F.B.I.I
01-01-2014, 03:31
وااااه من ارائكم يبدو ان الجزء ساقط فعلا :غياب: ..
اسساسن بالنسبة للجزئين الاولين ساشتريهم مجددا لالعبهم وعلى حسب ما اذكر لعبت بهم قليلا في السابق :غياب: ..
واذكر بان الاول كان فعلا فعلا رائع ومحمس جدا :غياب: ..
لانه كما قلتم تشعرون فعلا بانه اسساسن بعكس اخر جزئين :محبط: ..
الثالث اعجبني صحيح لكن لم اشعر بانه فعلا اسساسن كريد بل قصة انتقام كونر لقريته وهكذا :غياب: ..
اتسائل ان كان سينزل جزء خامس هل سينال استحسان جمهور اللعبة مجددا ام يعلن خسارة هذه السلسلة وسقوطها :نوم: ..
واتمنى لو كان فعلا سينزل ان لا يؤملنا ويحمسنا ثم يحبطنا كما فعل الرابع :ميت: ..

انا ماجربت اجراء اللعبة الا الجزء الاخير لاكن جرب اللعبة بنفسك وتعرف كل شئ

Yuki.Judai
01-01-2014, 03:40
انا ماجربت اجراء اللعبة الا الجزء الاخير لاكن جرب اللعبة بنفسك وتعرف كل شئ

سافعل ان شاء الله =) ..
شكرا لنصائحك ستنفعني ان شاء الله :e40a:
+ انا بنت :لعق: ..

F.B.I.I
01-01-2014, 07:09
سافعل ان شاء الله =) ..
شكرا لنصائحك ستنفعني ان شاء الله :e40a:
+ انا بنت :لعق: ..

دايماً اتلخبط :e407:

Yuki.Judai
01-01-2014, 08:56
دايماً اتلخبط :e407:

خخخخخخ م عليك ..
انتهينا قبل ماتتسجل مخالفة :) ..

Leonardo Caelum
01-01-2014, 10:36
الثالث اعجبني صحيح لكن لم اشعر بانه فعلا اسساسن كريد بل قصة انتقام كونر لقريته وهكذا

اتسائل ان كان سينزل جزء خامس هل سينال استحسان جمهور اللعبة مجددا ام يعلن خسارة هذه السلسلة وسقوطها sleeping ..

الجزء الثالث كان من ابرز الاجزاء الي اظهرو فيه الصراع بين الاساسنز والتمبليرز واشتعل الصراع به على اوجه,, ولكن طبعا في العالم الحقيقي (اي قصة اللعبه الرئيسيه والاساسيه )
الرابع ماشاف شي لا هنا ولا هنا تلعبه فقط تضيع وقت فيه ,, اما السلسله ,, انا سبق وقلت هذا الكلام واقوله الان مره ثانيه ,, هذي السلسله ماتهبط مبيعاتها ولا تفقد شهرتها حتى لو نزلت لعبة اركيد
اكبر دليل انتظرو جزء اللبريشن الاركيد الي راح ينزل بعد شهر وشوفو نسبة المبيعات كيف راح تكون بأوج تألقها
ليه ماتنزل نسبة المبيعات وليه اللعبه للأن محافظه على مكانتها السبب بسيط جدا لان اسمها اساسنز كريد ,, اللعبه كونت لها عنوان وبرزت نفسها في اجزائها السابقه مستحيل تهبط خلاص يوبي سوفت اصبحت نسبة مخاوفها لفشل سلسلتها هذي هو 0% ,, ان كان الجزء سيء او لا اللاعب 100% راح يشتريه حتى وان شاف اراء سلبيه كثيره للجزء وحتى وان لم يقتنع به
الحال مشابه لسلسلة رزدنت أيفل رغم الفشل الذريع الي وصلت له السلسله ولكن لعبنا كل جزء نزل رغما للاراء السلبيه ولازلنا بترقب لأي جزء جديد يصدر للسلسله رغم تذمرنا الحالي من السلسله ,, اساسنز كذلك نفس الحاله ,, عند صدور الجزء الخامس اتوقع يحقق نجاح جديد ورقم قياسي جديد بالنسبه للسلسله بغض النظر عن ماهية الجزء القادم

FIVESCARS
14-01-2014, 00:50
اتفهم احباط ليوناردو.........لانى انا كمان انا كمان احبطت ولكن من القصة

اول جزء من السلسلة فى حياتى لم استطيع ان العب مراحله الفرعية بالرغم من قوة و جمال اللعبة

و ايضا الاسوء من هذا ان قصة هذا الجزء جائت فى نهاية العصر الذهبى للقراصنة...و موت كل الاشخاص الى تعرفهم

ويمكننا ان نرى مدى بؤس و نحس عائلة كينواى

باختصار جزء مأساوى.....ولكن يقدم رسالة مميزة و خفية فى كواليس القصة
.
.
.
ولكن من جهة اخرى فالراية السوداء تقدم لنا افضل جزء فى السلسلة من ناحية الكونترول و الجيم بلاى و متعة جبارة فى المعارك البحرية و تحديات تتزايد مع الوقت

و ايضا فكرت ضحك ادوارد على التمبلرز و الاساسنز فى ان واحد فى بداية القصة خلتنى اتشمت بهم كتيرا :e105:

التطويرات كثيرة و الكرافتينج و معارك السفن الكبيرة و القوية الى تشعلل الادرينالين على اقوى ما يكون :e418:

باختصار يمكننا القول بان الراية السوداء هى خليفة الجزء الثانى بل تفوقت عليها ايضا و فاقته بكثير...من ناحية كل شئ الا القصة

بانصح الجميع يلعب هذا الجزء لانه يوجد به الكثير و الكثير من الاشياء التى يجب ان تعرفها عن الاساسنز

من ناحية العالم الواقعى...فاعتقد بانهم افسدو الامر برمته و رجعنا مثل الجزء الاول معلومات ضئيلة جدا وحياتك داخل ابسترجو

اعتقد ان فكرت اضافة طرف ثالث الى قضية الاساسنز و التمبلرز امر جيد ( اقصد الحكيم ) لكن كان متاخر...لانه من الواضح من انهم لم يعلمو كيف يغطو الامور حق نصابها من ناحية تحرر جونو من الاسر

على كل ترتيبى حسب افضل الاجزاء عندى فى السلسلة كا الاتى :~

افضل قصة : AC3
افضل جيم بلاى و مغامرة : AC4
افضل جزء من ناحية كل شئ ويعيشنا فى قضيت الاساسنز مع التمبلرز : AC2

على فكرة الرجل الذى رح تقتله فى بداية الجزء الثالث فى دار الاوبرة هو ادوارد
لهذا السبب مرحلة قتل كونر لابيه هيثم سمية باسم Assassin's Creed 3 - Like Father Like Son

FIVESCARS
14-01-2014, 09:30
الجزء الثالث كان من ابرز الاجزاء الي اظهرو فيه الصراع بين الاساسنز والتمبليرز واشتعل الصراع به على اوجه,, ولكن طبعا في العالم الحقيقي (اي قصة اللعبه الرئيسيه والاساسيه )
الرابع ماشاف شي لا هنا ولا هنا تلعبه فقط تضيع وقت فيه ,, اما السلسله ,, انا سبق وقلت هذا الكلام واقوله الان مره ثانيه ,, هذي السلسله ماتهبط مبيعاتها ولا تفقد شهرتها حتى لو نزلت لعبة اركيد
اكبر دليل انتظرو جزء اللبريشن الاركيد الي راح ينزل بعد شهر وشوفو نسبة المبيعات كيف راح تكون بأوج تألقها
ليه ماتنزل نسبة المبيعات وليه اللعبه للأن محافظه على مكانتها السبب بسيط جدا لان اسمها اساسنز كريد ,, اللعبه كونت لها عنوان وبرزت نفسها في اجزائها السابقه مستحيل تهبط خلاص يوبي سوفت اصبحت نسبة مخاوفها لفشل سلسلتها هذي هو 0% ,, ان كان الجزء سيء او لا اللاعب 100% راح يشتريه حتى وان شاف اراء سلبيه كثيره للجزء وحتى وان لم يقتنع به
الحال مشابه لسلسلة رزدنت أيفل رغم الفشل الذريع الي وصلت له السلسله ولكن لعبنا كل جزء نزل رغما للاراء السلبيه ولازلنا بترقب لأي جزء جديد يصدر للسلسله رغم تذمرنا الحالي من السلسله ,, اساسنز كذلك نفس الحاله ,, عند صدور الجزء الخامس اتوقع يحقق نجاح جديد ورقم قياسي جديد بالنسبه للسلسله بغض النظر عن ماهية الجزء القادم

بس يا ليو ما نقدر نقارن اساسنز كريد بأ رزدنت ايفل
لان اساسا مطورى رزدنت ايفلسياستهم تغيرت و افسدو الامر بالكامل على لعبتهم
اما اساسنز كريد العيب الوحيد الى فيها هو ان القصة بدات تاخذ منحى اخر غير الذى عهدناها عليه
وغير هذا الامر فالسلسلة فى تحسن مستمر و تحتوى على متعة لا مثيل لها ولا يوجد لعبة تقدمها

و ايضا كلامك حسسنى بانه خلاص....انتهت اللعبه مع نهاية ريفلاشنز :em_1f610:
و الله اجزاء عائلة كنواى رائعة و مميزة.....لكن قصتهم مليئة بالبؤس و الاحباط

Leonardo Caelum
15-01-2014, 10:54
FIVESCARS

خليني اعطيك اياها من الاخير ,, السلسله انتهت وولى بريقها بعد جزء الرفليشن ,, بقيت العب السلسله للتسليه فقط انا لا اكثر
بدون شك طور القتال تحسن نحو الافضل في الاجزاء الجديده واصبح افضل ولكن ماالفائده هنا طلع بس هذي الحسنه الوحيده في السلسله ,, الجزء الثالث + الرابع لم يكونو لعبة اساسنز اطلاقا ولا يمدو الاسم بصله ماعدا مراحل دزمند طبعا بالثالث فهذا استثناء اما الجزء الرابع فاللعبه عباره عن قراصنه خالصه الصراحه انا متفاجئي ليه ماخلو جاك سبارو بعد اما شخصية ادورد قضى الجزء بالكامل مو من الاساسنز وكم مره طلب الانضمام وطردوه وكان شخص لايهمه سوا المال والسلطه لا اكثر ولا يهمه الصراع الحاصل بين التمبلرز ولا الاساسنز ساعد الاساسنز كم مره لمصالح خاصه تدر بالفائده عليه وفي نهاية اللعبه في اخر سكونسين اصبح اساسنز لفتره وجيزه جدا وترك الاخويه ,, الجزء الثالث + الرابع اسلوب لعب جميل ومتطور نعم نقطه ,, مراحل فاشله جدا نقطه ,, قصه ضعيفه ومشتته نقطه ,, حماس معدوم كليا في المراحل نقطه ,, طمر الصراع بين الاساسنز والتمبلرز نهائيا نقطه ,, اخذ اللعبه طابع سي جدا واخر كليا عن ماتعودنا عليه نقطه ,, احسب السلبيات الي عديتهم الان راح تشوف السلسله اصبجت كلها سلبيات لهذا قارنتها مع رزدنت ايفل لانو توجهاتها مشابه للتوجهات الي وصلت لها سلسلة رزدنت ايفل الاثنين ابتعدو ابتعاد شاسع عن جذور اصولهم ,, لهذا الجزء الرابع لو كنت بقيمه اعطيه 4 / 10 لانو انا اريد مااريد العب لعبة قراصنه في العاب قراصنه كثيره والحمد لله واهمها لعبة pirates of the caribbean لعبه رائعه جدا ووفرة جو قراصنه ممتاز وممتع واستمتعت بكل مرحله بها ,, في حين البلاك فلاج فشلت في المسارين لا هي لعبة قراصنه ممتعه ولا هي لعبة اساسنز ممتعه انا وقت لعبتها اريد اشوف لعبة اساسنز كريد خالصه مثل ماعهدناها وهذا الشي مع كل اسف شفته معدوم كليا لهذا الصراحه حتى ال 4 اشوفها كثيره على هذا الجزء ,, اما قصة العالم الحقيقي افسدو الامر كليا كما لم يفسدهو احد من قبل الصراحه اقولها وبكل صراحه انا مستاء من هذا الجزء جدا ,, اما الثالث اعطيه 6 / 10 بسبب مراحل دزمند طبعا وعلى الاقل افضل فيه ذكر للصراع في قصة كينوي رغم انو طفيف نسبيا اما الاجزاء السابقه 8 و 9 / 10 لانهم اعتبرهم العصر الذهبي للسلسله

الجزء الخامس نزل خبر قبل فتره تم توقعه في مصر في زمن الفراعنه وبالتحديد هي نفسها لعبة OSIRIS الي تم الغاء مشروعها قبل فتره ,, التوقعات حاليا كثيره على انو يوبي سوفت الغت مشروع هذي اللعبه مؤقتا لتضمنها الى مشاريع سلسلة اساسنز كريد اكبر دليل في جزء البلاك فلاج هذا الاخير يوجد ملف ومشروع كامل للعبه مستقبلا في ملفات شركة ابسترجو السريه وان تم وحصل الجزء في مصر القديمه زمن الفراعنه انا اقول الجزء يبطلع تحفه جدا وفي نسبه كبيره تعود بها السلسله لجذورها المعهوده لو شوي انتبهت اليوبي سوفت وحاولت النهوض بلعبتها مجددا ,, اساسنز كريد 5 تمنياتي تكون مصريه زمن الفراعنه

OSIRIS

لاحظ الطبيعه الرائعه للعبه في اخر صوره

http://www.true-gaming.net/home/wp-content/uploads/2013/01/Osiris-MK-Ubi.jpg

http://www.gamersglobal.de/sites/gamersglobal.de/files/news/teaser/1502/osiris_teaser.jpg

http://www.gengame.net/wp-content/uploads/2013/01/ubisoft-osiris.jpg

http://analogaddiction.files.wordpress.com/2013/01/screen-shot-2013-01-30-at-10-04-04.png

FIVESCARS
20-01-2014, 10:57
^

هذا رايك و انا احترمه....وانا سبق وقلت راى فوق
.
.
.
وايضا بخصوص مشروع Osiris المؤجل، اغلب الشائعات تقول بانه جزء جديد من لعبة prince of persia و الذى يزيد تأكيد هذا الامر هو ان يوبى سوفت اعلنو عن مشروع جديد للبرنس واكدو تأجيله مؤقتا.....فى نفس وقت خروج الشائعات عن مشروع Osiris ، ومن خلال العرض نرى من ان المشروع مصمم من قبل مطورى لعبة assassin's creed

مشروع "أوزوريس" حقيقي، ولكنه مؤجل في الفترة الحالية (http://me.ign.com/ar/news/7377/%D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%B9-Osiris-%D8%AD%D9%82%D9%8A%D9%82%D9%8A-%D9%88%D9%84%D9%83%D9%86%D9%87-%D9%85%D8%A4%D8%AC%D9%84)

"يوبي سوفت" تعمل على مشروع سري بعنوان "أوزوريس"، تدور أحداثه في مصر القديمة! (http://me.ign.com/ar/news/7334/%D9%8A%D9%88%D8%A8%D9%8A-%D8%B3%D9%88%D9%81%D8%AA-%D8%AA%D8%B9%D9%85%D9%84-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%B9-%D8%B3%D8%B1%D9%8A)

Leonardo Caelum
20-01-2014, 11:51
^

هذا رايك و انا احترمه....وانا سبق وقلت راى فوق
.
.
.
وايضا بخصوص مشروع Osiris المؤجل، اغلب الشائعات تقول بانه جزء جديد من لعبة prince of persia و الذى يزيد تأكيد هذا الامر هو ان يوبى سوفت اعلنو عن مشروع جديد للبرنس واكدو تأجيله مؤقتا.....فى نفس وقت خروج الشائعات عن مشروع Osiris ، ومن خلال العرض نرى من ان المشروع مصمم من قبل مطورى لعبة assassin's creed

مشروع "أوزوريس" حقيقي، ولكنه مؤجل في الفترة الحالية (http://me.ign.com/ar/news/7377/%D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%B9-Osiris-%D8%AD%D9%82%D9%8A%D9%82%D9%8A-%D9%88%D9%84%D9%83%D9%86%D9%87-%D9%85%D8%A4%D8%AC%D9%84)

"يوبي سوفت" تعمل على مشروع سري بعنوان "أوزوريس"، تدور أحداثه في مصر القديمة! (http://me.ign.com/ar/news/7334/%D9%8A%D9%88%D8%A8%D9%8A-%D8%B3%D9%88%D9%81%D8%AA-%D8%AA%D8%B9%D9%85%D9%84-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%85%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%B9-%D8%B3%D8%B1%D9%8A)

مصدرين الخبرين قديم جدا

هنا خبر جديد تم نشره قبل 9 ايام يأكد صحة كلامي الى انو الجزء الجديد توقعاته في مصر وهو نفسها لعبة اوزاريس

اساسن كريد 5 الجديدة , مصرية
(http://www.at7addak.com/article/%D8%A7%D8%B3%D8%A7%D8%B3%D9%86-%D9%83%D8%B1%D9%8A%D8%AF-5-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A9)

( كما ان يوبي سوفت اكدت هذا الكلام في لعبة اساسنز 4 البلاك الفلاك وقت وضعت ملف لعبة اوزاريس في ملفات ابسترجو السريه لمشروع عمل مستقبلي ,, الملف تجده وقت تهكر بعض الكمبيوترات في شركة ابسترجو هذا اكبر دليل الان )

FIVESCARS
20-01-2014, 12:39
^

واو....ان شاء الله يتم تأكيد الخبر من اكثر وخصوصى NeoGaf

فى اعتقادى من انه لن يكون هناك اساسنز فى ذلك الوقت......او يوجد و لكن بمسمى اخر
لان كلنا نعلم متى خرجو للعالم :e40c:

Leonardo Caelum
10-02-2014, 18:38
ماضينا لن يعود :محبط:

http://www.true-gaming.net/home/wp-content/uploads/2013/02/The-Master-s-assassins-creed-30106727-894-894.jpg

في حين اصبح بديل الماضي لدينا هو هذا :نوم: :ميت:

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQ3RAm150VMONuHGdp3cov11HMh97K85 y6eKJ5wWYucNKIjpulEfg

ubisoft quest

main mission : ruin assassin's creed franchise

main mission : completed 100%

well done ubisoft you finally ruin the game like you did with prince of persia franchise ::جيد::

stupid company Destroy everything that put her hand in it :غول::تعجب:

فيرا
11-02-2014, 14:33
يا جماعة انا عندي مشكلة بلعبة AC Revelations ، المفروض انا خلصت اللعبة بس فاضلي ال sequences بتاعت ديسموند .. مش راضية تشتغل :( كل ما اجي ادخل ال sequence الشاشة تفضل سودا و مفيش اي حركة او مشهد >< ، اعمل ايه ؟ :\

FIVESCARS
24-02-2014, 23:00
http://www.adweek.com/files/imagecache/node-detail/news_article/fea-jay-raymond-hed-2014.jpg

http://www.adweek.com/news/technology/meet-woman-behind-assassin-s-creed-155897

الجزء القادم من السلسلة لن يكون فى اليابان، جاء ذلك تأكيدا من الام الروحية لسلسلة Jade Raymond

المهم Jade Raymond عادت من جديد للعمل على الجز القادم :سعادة: :ضحكة:، قالت ان الامر سيكون مثيرا للاهتمام و انه من منطقتها المحببة

"لقد خبرنا عصر الحروب الصليبية و النهضة و الثورة الأمريكية و حقبة القراصنة ، الجزء الخامس سيكون فى حقبتى التاريخية المفضلة
و لكنها رفضت اعطاء أى معلومات عنه و قالت حتى لا تفسد المفاجأة"

+

منذ ساعات نشر حساب AC Initiates على تويتر تلك الأرقام

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/t1/1654244_669934676401066_1562682529_n.jpg

(45617374) = 74.795917 - 37.579250
4e6f727468) = 110.646 - 55.762667)

و التى بعد حلها تشير للاحداثيات

N 54.883333 E 37.216667

مدينة Protvino قرب موسكو فى روسيا

ان كان حقا فى روسيا، فاعتقد بان بطل كوميك اساسنز كريد الروسى (نيكولاى)
يمكن ان يكون البطل او جزء من القصة

https://encrypted-tbn1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQP0luXxBX0ZENOtDykZNOVz4ZZ2Si4I 6vKxQeZVhMJ77HWQGCx

Leonardo Caelum
25-02-2014, 14:50
يا جماعة انا عندي مشكلة بلعبة AC Revelations ، المفروض انا خلصت اللعبة بس فاضلي ال sequences بتاعت ديسموند .. مش راضية تشتغل :( كل ما اجي ادخل ال sequence الشاشة تفضل سودا و مفيش اي حركة او مشهد >< ، اعمل ايه ؟ :\

المفروض ماتواجهك كذا مشكله المفروض اللعبه تكمل بدون اشكال ,, لانو انا وقت لعبتها دخلت على ذول الذكريات كلهم ولعبتهم بدون اشكال
مشكلتك غريبه ,, ولكن نصيحتي لك هو انك تحملي اخر تايتل اوبديت نازل سابقا للعبه التايتل اوبديت من شأنه يحل اي مشكله تواجهك في اللعبه

Leonardo Caelum
25-02-2014, 14:51
fivescars

الصراحه روسيا فيها الكثير من المعالم لتخرج الجزء الخامس بأفضل حله ,,
(ولكن هل ياترا اننا راح نشوف اساسنز كريد بجذور قديمه ام منظور اخر بعيد كل البعد عن مسما اللعبه مثل ما حصل مع الجزء الرابع من السلسله )
هنا السؤال الاهم ,, غير مهم الصراحه المكان الي يعملوه في اللعبه لانو اي مكان لسلسلة اساسنز كريد قابل للعمل عليه ولكن المهم هو القصه والجيم بلاي والمراحل الحماسيه واستكمال النزاعات والصراعات الحاصله بين كلا من التمبلرز والاساسنز هنا الشي المهم ,, اتمنى تنتبه يوبي سوفت للجزء الخامس انتباه تام لهذا الجزء وخصوصا انها على ابواب جيل جديد حاليا ,, اخرجو لعبه تليق بالجيل الجديد مثلما اخرجتو لعبه لاقت سابقا بأعجاب واحترام الجيل الحالي ,, ارجعو السلسله الى اجذورها الاصل لايوجد ضرر بالعكس تماما تزدهر السلسله اكثر واكثر ,, حقيقتا رغم جمالية الاجزاء السابقه الي نزلو للأن لم امل من لعبهم ولن امل اطلاقا ,, على خلاف ماجاء في الجزء الثالث والرابع من السلسله

اهم نقطه هو انهم يركزو على الصراع الحاصل في عالم الواقع خارج الانمس هذي هي القصه الرئيسيه للعبه اعتنو فيها اعطوها حقها من عدد ساعات اللعبه بالتساوي ان كان الجزء 12 ساعه اعطو 6 ساعات للعالم الحقيقي خارج الانمس و6 ساعات في الانمس لحتى تكون الحكمه عادله او اعطو ساعات لعب في العالم الحقيقي اكثر مما موجود في الانمس ,, الصراع بين الاساسنز والتمبلرز برز على اشده في الجزء الثالث في عالم الواقع ركزو هنا على هذي النقطه ,, في قادم الاجزاء اتمنى اليوبي سوفت تقربنا من هذا الصراع تقربنا الى لدرجة اننا نقدر نتوقع اي المنضمتين ستصمد الى النهايه بهذا الصراع القائم منذ الازل ,, وخصوصا بعد كلام دزمند مع والده وليم وقت قال له وانا اقتبس هنا

( اهداف التمبلز التي لسمتها مشابه تقريبا لما نريده نحن الاساسنز لهذا هل يمكن بيوم من الايام ان يتوحد كل من التمبلرز والاساسنز تحت رايه واحده )

وقتها والده قاله

(هذا الشي لا يمكن حدوثه لايمكن اي يتوحد كل من التمبلرز والاساسنز لأننا سبق وان جربنا هذا الشي ولم يعد بالنفع على كلا الطرفين )

قاله دزمند

(اذا ماهو الحل هل سيبقى هذا الصراع هكذا الى الابد اليست له نهايه )

قاله والده

(هذا الصراع ينتهي بأنتهاء احد الطرفين اي اما يهزم الاساسنز او يهزم التمبلرز )

هنا مربط الفرس ادخلونا بالصراع هذا من اوسع ابوابه ,, يعني السلسله قدمت 6 اجزاء ولازالت تعطي لمحات من الصراع في قصة العالم الحقيقي وهذا الشي خاطيء انا اشوفه ,, قسمو اللعبه بالتساوي في عدد الساعات ,, امنياتي الجزء القادم يكون التقسيم كذا في عدد الساعات

FIVESCARS
25-02-2014, 16:46
يا جماعة انا عندي مشكلة بلعبة ac revelations ، المفروض انا خلصت اللعبة بس فاضلي ال sequences بتاعت ديسموند .. مش راضية تشتغل :( كل ما اجي ادخل ال sequence الشاشة تفضل سودا و مفيش اي حركة او مشهد >< ، اعمل ايه ؟ :\

صارلى نفس الشئ مع نسخة الـ pc، بس كانت اللعبة تنظفئ لما ادخل لهذه الذكريات
يمكن لان النسخة كانت مكركة :موسوس:

FIVESCARS
25-02-2014, 17:07
fivescars

الصراحه روسيا فيها الكثير من المعالم لتخرج الجزء الخامس بأفضل حله ,,
(ولكن هل ياترا اننا راح نشوف اساسنز كريد بجذور قديمه ام منظور اخر بعيد كل البعد عن مسما اللعبه مثل ما حصل مع الجزء الرابع من السلسله )
هنا السؤال الاهم ,, غير مهم الصراحه المكان الي يعملوه في اللعبه لانو اي مكان لسلسلة اساسنز كريد قابل للعمل عليه ولكن المهم هو القصه والجيم بلاي والمراحل الحماسيه واستكمال النزاعات والصراعات الحاصله بين كلا من التمبلرز والاساسنز هنا الشي المهم ,, اتمنى تنتبه يوبي سوفت للجزء الخامس انتباه تام لهذا الجزء وخصوصا انها على ابواب جيل جديد حاليا ,, اخرجو لعبه تليق بالجيل الجديد مثلما اخرجتو لعبه لاقت سابقا بأعجاب واحترام الجيل الحالي ,, ارجعو السلسله الى اجذورها الاصل لايوجد ضرر بالعكس تماما تزدهر السلسله اكثر واكثر ,, حقيقتا رغم جمالية الاجزاء السابقه الي نزلو للأن لم امل من لعبهم ولن امل اطلاقا ,, على خلاف ماجاء في الجزء الثالث والرابع من السلسله

اهم نقطه هو انهم يركزو على الصراع الحاصل في عالم الواقع خارج الانمس هذي هي القصه الرئيسيه للعبه اعتنو فيها اعطوها حقها من عدد ساعات اللعبه بالتساوي ان كان الجزء 12 ساعه اعطو 6 ساعات للعالم الحقيقي خارج الانمس و6 ساعات في الانمس لحتى تكون الحكمه عادله او اعطو ساعات لعب في العالم الحقيقي اكثر مما موجود في الانمس ,, الصراع بين الاساسنز والتمبلرز برز على اشده في الجزء الثالث في عالم الواقع ركزو هنا على هذي النقطه ,, في قادم الاجزاء اتمنى اليوبي سوفت تقربنا من هذا الصراع تقربنا الى لدرجة اننا نقدر نتوقع اي المنضمتين ستصمد الى النهايه بهذا الصراع القائم منذ الازل ,, وخصوصا بعد كلام دزمند مع والده وليم وقت قال له وانا اقتبس هنا

( اهداف التمبلز التي لسمتها مشابه تقريبا لما نريده نحن الاساسنز لهذا هل يمكن بيوم من الايام ان يتوحد كل من التمبلرز والاساسنز تحت رايه واحده )

وقتها والده قاله

(هذا الشي لا يمكن حدوثه لايمكن اي يتوحد كل من التمبلرز والاساسنز لأننا سبق وان جربنا هذا الشي ولم يعد بالنفع على كلا الطرفين )

قاله دزمند

(اذا ماهو الحل هل سيبقى هذا الصراع هكذا الى الابد اليست له نهايه )

قاله والده

(هذا الصراع ينتهي بأنتهاء احد الطرفين اي اما يهزم الاساسنز او يهزم التمبلرز )

هنا مربط الفرس ادخلونا بالصراع هذا من اوسع ابوابه ,, يعني السلسله قدمت 6 اجزاء ولازالت تعطي لمحات من الصراع في قصة العالم الحقيقي وهذا الشي خاطيء انا اشوفه ,, قسمو اللعبه بالتساوي في عدد الساعات ,, امنياتي الجزء القادم يكون التقسيم كذا في عدد الساعات

http://static3.wikia.nocookie.net/__cb20131119013548/assassinscreed/images/thumb/3/34/AC4_John_Bunker.png/640px-AC4_John_Bunker.png

معك حق فى كلامك، واتفق معك و بقوة بخصوص العالم الواقعى، و اساسا عالم اللعبة خارج الانمس و ارتباطه بالماضى و الحضارت القديمة و قضية التمبلرز والاساسنز...كل هذه الاشياء هى التى تجعل من قصة عقيدة القاتل مميزة ♥ و جميلة و افضل بمئة مرة مقارنتا بالالعاب التى تنزل سنويا و غيرها.

على كل حبيت اوضح نقطة و هى بان الحكيم الى ظهر فى الجزء الرابع لديه مكانة قوية فى القصة لانه Aita زوج جونو!! نعم
و اعتقد بانه سيكون الصراع على جسده فى الجزء القادم و ذلك لانه لو تتذكرو بعد موته ايام القراصنة على يد ادوارد قال له "دمر جسدى لم يحن الوقت بغد!!"
وجسده فى العالم الحاضر فى يد ابسترجو

http://assassinscreed.wikia.com/wiki/Sages

Leonardo Caelum
25-02-2014, 19:05
^
ابسترجو لا تملك جسده جسده لازال مختوم بمكان ما المكان مجهول للكل اعتقد ماعدا هم الي يعرفو اماكنهم ولكن يقدر يتحرر ويرجع الى الحياة عن طريق تملك جسد انسان اخر وخير دليل انه وقت يخاطبك يقلك انه رجع لهذا العالم بهذي الهئيه عن طريق تجارب جونا السابقه الي جعلت هذا الشي ممكن

بالمناسبه الي اثار تفكيري جونا قتلت زوجه سابقا وهي بنفسه قالت هذا الشي لدزمند ,, زوجه كان اول المتطوعين في تجربة جهاز الانمس وقت اخترع عندهم لاول مره ,, وبعد ان جربه علق في الانمس واصبح غير قادر على الخروج ووقته ساءت الامور لدرجة انه اصبح فقط جسد بروح بدون اي نشاط يذكر الى ان وصل به الوقت ان يترجاها تقتله فقتلته وقته ,, لهذا السؤال الي يطرح نفسه كيف رجع وهو ميت وقتل على يد زوجته اساسا التفسير الوحيد الي عندي حاليا انه بقى حبيس الانمس وقدر يحرر نفسه عن طريق الرجوع بجسد بشري اخر وقت دزمند فعل نطاق الحمايه للأرض في الجزء الثالث ........

ولكنه حتى بعد عودته ايضا قتل عن طريق حراس شركة ابسترجو وقت دخلو الغرفه ولكن ما اعتقد مات لانه داخل الجسد هذا فقط وعي لا اكثر ,, هو ماقال انه زوجه ولكن من طريقة كلامه تقدر تستنتج انه حبيبه نعم وفي احتمال زوجه ,,
معلومه وقت يتحررو مايعودون بأجسادهم السابقه لا
يتملكون جسد بشري اخر للعوده مثل ماعمل هو ,, الخطه من البدايه كانت للتضحيه بشخصيتك لعودة جونا بجسد شخصيتك في اللعبه واستحواذه عليه ولكن حدث امر منع هذا الشي ,, الصراحه امر مافسروه ,, لاحظ هنا شوف شو راح يقله

تحذير : حرق بشكل فظيع جدا

http://youtu.be/hQ2E5ibu5UM

The Black Dragon
26-02-2014, 02:34
^
ابسترجو لا تملك جسده جسده لازال مختوم بمكان ما المكان مجهول للكل اعتقد ماعدا هم الي يعرفو اماكنهم ولكن يقدر يتحرر ويرجع الى الحياة عن طريق تملك جسد انسان اخر وخير دليل انه وقت يخاطبك يقلك انه رجع لهذا العالم بهذي الهئيه عن طريق تجارب جونا السابقه الي جعلت هذا الشي ممكن

بالمناسبه الي اثار تفكيري جونا قتلت زوجه سابقا وهي بنفسه قالت هذا الشي لدزمند ,, زوجه كان اول المتطوعين في تجربة جهاز الانمس وقت اخترع عندهم لاول مره ,, وبعد ان جربه علق في الانمس واصبح غير قادر على الخروج ووقته ساءت الامور لدرجة انه اصبح فقط جسد بروح بدون اي نشاط يذكر الى ان وصل به الوقت ان يترجاها تقتله فقتلته وقته ,, لهذا السؤال الي يطرح نفسه كيف رجع وهو ميت وقتل على يد زوجته اساسا التفسير الوحيد الي عندي حاليا انه بقى حبيس الانمس وقدر يحرر نفسه عن طريق الرجوع بجسد بشري اخر وقت دزمند فعل نطاق الحمايه للأرض في الجزء الثالث ........

ولكنه حتى بعد عودته ايضا قتل عن طريق حراس شركة ابسترجو وقت دخلو الغرفه ولكن ما اعتقد مات لانه داخل الجسد هذا فقط وعي لا اكثر ,, هو ماقال انه زوجه ولكن من طريقة كلامه تقدر تستنتج انه حبيبه نعم وفي احتمال زوجه ,,
معلومه وقت يتحررو مايعودون بأجسادهم السابقه لا
يتملكون جسد بشري اخر للعوده مثل ماعمل هو ,, الخطه من البدايه كانت للتضحيه بشخصيتك لعودة جونا بجسد شخصيتك في اللعبه واستحواذه عليه ولكن حدث امر منع هذا الشي ,, الصراحه امر مافسروه ,, لاحظ هنا شوف شو راح يقله

تحذير : حرق بشكل فظيع جدا

http://youtu.be/hQ2E5ibu5UM

هذا يعني احتمالية بقاء ديزموند على قيد الحياة لأنه سبق وعلق بالآنيموس
ديزموند هو اللي راح يوقفه بما أنهم كلهم علقوا بالآنيموس

هنا طرأ على بالي سؤال:
إيش هي الآنيموس؟ وما هي حقيقتها؟

هي فيها شيء غامض ممكن يفسر اللي قاعد يصير لكل شخص يدخلها
ما أستبعد إنها تكون أحد القطع القديمة زي التفاحة وغيرها أو إنها تكون مصنوعة منها أو إن قدرتها مستمدة من أحد القطع

Đαяĸ
19-03-2014, 22:06
الرسالة هذه موجودة بأحد الكمبيوترات في AC IV

http://www.youtube.com/watch?v=o5KeBW-nTn8

تحذير: حرق لنهاية AC II, Brotherhood, Rvelations, III

Leonardo Caelum
05-04-2014, 12:42
هذا يعني احتمالية بقاء ديزموند على قيد الحياة لأنه سبق وعلق بالآنيموس
ديزموند هو اللي راح يوقفه بما أنهم كلهم علقوا بالآنيموس

هنا طرأ على بالي سؤال:
إيش هي الآنيموس؟ وما هي حقيقتها؟

هي فيها شيء غامض ممكن يفسر اللي قاعد يصير لكل شخص يدخلها
ما أستبعد إنها تكون أحد القطع القديمة زي التفاحة وغيرها أو إنها تكون مصنوعة منها أو إن قدرتها مستمدة من أحد القطع

الانمس مو شخص الانمس اله تم صنعها للمره الاولى في زمن الحضاره القديمه الهدف منها كان للمساعده بأنقاذ الارض من الكارثه الي حلت عليها سابقا ,, الغرض منها هو الرجوع للأزمان السابقه الي حدثت به هذي الضاهره سابقا واكتشاف والاطلاع على افكار الاوائل السابقين ودمجها مع افكارهم الحاليه لتكوين الفكره الكامله التامه لانقاذ الارض او اي كارثه اخرى
الشي المهم لعمل جهاز الانمس هو انك بالاول تجد شخص بالعالم السابق الي انت تريد تستكشفه يكون مشابه لحمضك النووي ال DNA هذا الشرط الاساس والا الانمس وقته ما يعمل ,, ولهذا السبب دزمند كان المرشح الوحيد وقتها للبحث عن تفاحة عدن لانه الشخص الوحيد بعد كلاي subject 16 الي كان حمضه النووي مطابق لشخصيات اخرى سابق اوانها بالتاريخ بالاضافه الى اتصال حمضه النووي بالحضاره القديمه ,, ولهذا السبب حاليا هم يستعملون حمضه النووي للأن ليتواصلو مع الازمان السابقه لانو حاليا من بعد دزمند مافي احد ظهر حمضه النووي مطابق ..

Leonardo Caelum
05-04-2014, 12:48
الرسالة هذه موجودة بأحد الكمبيوترات في AC IV

http://www.youtube.com/watch?v=o5KeBW-nTn8

تحذير: حرق لنهاية AC II, Brotherhood, Rvelations, III

اسوء ماعملته الكاتبه هو انها انهت دزمند مايلز الصراحه انا اشوفه خطأ فادح ,, كان السبب في تدمير السلسله في الجزء الرابع
الي اتمناه حاليا انو يكون دزمند عايش ويطلع في الجزء القادم assassins creed unity ,, لانو ترجيح بقائه على قيد الحياة جدا كبير ووارد جدا خصوصا بعد ما شاهدت انت بنفسك الفيديو المخزن في شركة ابسترجو في الجزء الرابع

The Black Dragon
08-04-2014, 04:32
الانمس مو شخص الانمس اله تم صنعها للمره الاولى في زمن الحضاره القديمه الهدف منها كان للمساعده بأنقاذ الارض من الكارثه الي حلت عليها سابقا ,, الغرض منها هو الرجوع للأزمان السابقه الي حدثت به هذي الضاهره سابقا واكتشاف والاطلاع على افكار الاوائل السابقين ودمجها مع افكارهم الحاليه لتكوين الفكره الكامله التامه لانقاذ الارض او اي كارثه اخرى
الشي المهم لعمل جهاز الانمس هو انك بالاول تجد شخص بالعالم السابق الي انت تريد تستكشفه يكون مشابه لحمضك النووي ال DNA هذا الشرط الاساس والا الانمس وقته ما يعمل ,, ولهذا السبب دزمند كان المرشح الوحيد وقتها للبحث عن تفاحة عدن لانه الشخص الوحيد بعد كلاي subject 16 الي كان حمضه النووي مطابق لشخصيات اخرى سابق اوانها بالتاريخ بالاضافه الى اتصال حمضه النووي بالحضاره القديمه ,, ولهذا السبب حاليا هم يستعملون حمضه النووي للأن ليتواصلو مع الازمان السابقه لانو حاليا من بعد دزمند مافي احد ظهر حمضه النووي مطابق ..

هذا الكلام كله عارفه
أنا أقصد إن هناك أشياء غامضة بالآنيموس محد يعرفها
مثل إنها خلت ديزموند يتواصل مع إتسيو والأشخاص اللي يعلقون داخلها وأغرب حالة هي حالة زوج جونا
وديزموند لا يبدو لي إنه ميت وأعتقد إنه راح يقضي على زوج جونا

وبالنسبة للإبرة اللي أخذها الشخص اللي تلعب فيه بالجزء الرابع
واضح إنها لم يتم وضعها عبث
شخصياً أعتقد إنه يعطيها للشخص اللي يريد الإستحواذ على جسده
وإنه أعطاها للشخص اللي نلعب فيه لأنه استطاع التواصل مع جونا ويريد الإستحواذ على جسده

صحيح إن الغموض يزداد في كل جزء لكن فيه تلميحات ممكن نفهم من خلالها بعض الغموض
والغموض حالياً أنا أشوف إنه يدور حول الآنيموس
وإننا إذا عرفنا أسرارها نقدر نعرف كل شيء

Leonardo Caelum
10-04-2014, 17:02
^
كيف للأن عندك غموض بخصوص الانمس ,, وبخصوص تواصل دزمند بالحضارات القديمه ,, بعد ما قلت انت انك عارف سابقا كل الكلام الي قلته انا بردي السابق
شوف كل الغموض الي عندك حاليا راجع ردي السابق راح تشوف لكل سؤال عندك يوجد جواب له بردي السابق بخصوص الانمس او بخصوص دزمند ,, وبعدها ان شاء الله مايكون عندك غموض بخصوص الانمس لانه مافيه غموض بعد الان شرحو ألية عمله وكل شيء عنه بالتفصيل بالاجزاء السابقه وانا اختصرت لك الكلام هنا بشرح واضح

فيرا
20-04-2014, 04:20
صارلى نفس الشئ مع نسخة الـ pc، بس كانت اللعبة تنظفئ لما ادخل لهذه الذكريات
يمكن لان النسخة كانت مكركة :موسوس:

لا انا نسختي أصلية لانها بلايستشن 3
بس خلاص الحمد لله العطل اتصلح :d
شكراً للإجابة :d

FIVESCARS
01-06-2014, 13:10
يبدو بأن يوبى سوفت وضعت العديد من التلميحات للعبة AC الجديدة فى لعبة W_D
ويمكن بأنه يوجد صلة قوية من بين اللعبتين

https://scontent-a-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/t1.0-9/10314655_131138180411602_4263027068235058579_n.jpg https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/t1.0-9/10363701_131138250411595_5430001383588730378_n.jpg https://scontent-b-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/t1.0-9/q71/s720x720/10390268_131138373744916_5335748180171785111_n.jpg https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/t1.0-9/q79/s720x720/10389361_131138517078235_1117155936998332793_n.jpg

فى الصورة الرابعة Garneau Oliver هو أحد أهم الشخصيات فى جزء AC4:BF
http://img3.wikia.nocookie.net/__cb20140205192333/assassinscreed/pl/images/c/c4/Olivier_Garneau.jpg

فى الصورة نرى بأنه ميت..و بالفعل لقد تم اختطافه من قبل الأساسنز لكن لا ندرى ان كان على قيد الحياة ام لا

FIVESCARS
01-06-2014, 13:11
هذه مشاركة سابق من الأخ ليوناردو سيليوم

لعبة Watch Dogs لربما ستكون ذات ارتباط وثيق بقصة Assassin's Creed بالزمن الحاضر ومكمله لاحداث السلسله بالزمن الحاضر وكذلك لربما ايدن برس بطل اللعبه هو في الحقيقه اساسن من اخوية الاساسنز في الزمن الحاضر
هنا فديو تحليلي بقدم ادله دامغه بالحرف الواحد فديو تحليلي مفصل بالادله الي تدعم هذا الكلام ما ان تشاهد العرض التحليلي ماراح يكون عندك شك بعد الان ولكن مافي تأكيد للأن ولكن الفديو التحليلي جدا منطقي وفي فديو اجنبي ايضا يدعم نفس الادله .

http://youtu.be/533qWWXtNaM

Đαяĸ
10-06-2014, 22:41
I'm In Love :e106:

http://www.youtube.com/watch?v=ZyqL1plGRF0

لكن فيه شيء مضايقني و اللي هو أحس أنهم غصب سووا قصة بأربع شخصيات ::مغتاظ::
بس عشان يحطون Co-op باللعبة و لهذا السبب أحس إن القصة بتتطلع سيئة

FIVESCARS
22-06-2014, 17:00
^

لا طلع مراحل خاصة لاربع شخصيات مو القصة الأساسية
القصة الأساساية لعب فردى فقط

+

اتمنى ان نشوف شئ جديد أخر :em_1f624:
بعنى 4 شخصيات و فانتوم بلايد بس..شوى

رح نحس الاختلاف عن AC4

Leonardo Caelum
05-07-2014, 20:52
يبدو بأن يوبى سوفت وضعت العديد من التلميحات للعبة AC الجديدة فى لعبة W_D
ويمكن بأنه يوجد صلة قوية من بين اللعبتين

https://scontent-a-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/t1.0-9/10314655_131138180411602_4263027068235058579_n.jpg https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/t1.0-9/10363701_131138250411595_5430001383588730378_n.jpg https://scontent-b-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/t1.0-9/q71/s720x720/10390268_131138373744916_5335748180171785111_n.jpg https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/t1.0-9/q79/s720x720/10389361_131138517078235_1117155936998332793_n.jpg

فى الصورة الرابعة Garneau Oliver هو أحد أهم الشخصيات فى جزء AC4:BF
http://img3.wikia.nocookie.net/__cb20140205192333/assassinscreed/pl/images/c/c4/Olivier_Garneau.jpg

فى الصورة نرى بأنه ميت..و بالفعل لقد تم اختطافه من قبل الأساسنز لكن لا ندرى ان كان على قيد الحياة ام لا

مااعتقد في اتصال للعبه من حيث القصه او الشخصيات مع سلسلة اساسنز كريد انا حاليا انهيت الـ ACT 3 ومافي اي اتصال وثيق بسلسلة اساسنز كريد ومابقى في اللعبه غير فقط ACT 4 يحتوي 8 مراحل و ACT 5 يحوي مرحله وحده خاتمه ولكن المشكله شركة BLUME كثير تم ذكرها بجزء البلاك فلاج من اساسنز كريد وحاليا بالـ ACT 4 تحولت اللعبه قصتها كليا لهذي الشركه يعني ما اقدر اجزم كليا انو اللعبه مالها اتصال لانو بالكثير باقيلي فيها من 4 الى 3 ساعات لحتى اختمها في بعض الدلالات الغير مقنعه الي اخذت لها صور مباشره من جهازي هنا ولكن مافي ادله ملموسه للأن .

صوره للمخبأ الي كان مكان لابسترجو سابقا ممتلك عن طريق شركة BLUME وهذا المكان تقدر تشاهده في اساسنز كريد 4 بشركة ابسترجو

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/q74/s720x720/10487415_918051894886871_3628073081783291442_n.jpg ?oh=2f39570301dfc7e3b2327a8d840dedeb&oe=54137D01&__gda__=1412538536_f7688c0dcf4d44d1260557618ef72ad f

مكان مشابه من حيث التركيبه لمخبأ الحظاره القديمه الي وصله دزمند في اساسنز كريد 3

https://scontent-b-fra.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/t1.0-9/q83/s720x720/10441978_917691288256265_8304671091636641410_n.jpg

بالاضافه للي ذكرته انت من احداث والي انا للأن ماواصل لها ,, ولكن لايوجد اتصال جدي للأن ,, حاليا الي اتمناه اني اشاهد مفاجئه كبيره في نهاية اللعبه هذا اقل ما متوقعه منها .

بخصوص Garneau Oliver الرئيس التنفيذي لشركة ابسترجو هو فعلا كان متوجهه لاجتماع مهم في مدينة شيكاغو اخر مشهد ظهر فيه يخص شركاء التمبلرز في الوقت الحاظر وقت اوصل لهذا التحقيق هنا راح اعمل مسح كامل للمكان هذا وادقق بهذي التفاصيل وشوف

Leonardo Caelum
05-07-2014, 21:16
I'm In Love :e106:

http://www.youtube.com/watch?v=ZyqL1plGRF0

لكن فيه شيء مضايقني و اللي هو أحس أنهم غصب سووا قصة بأربع شخصيات ::مغتاظ::

هذا رأي في الجزء الجديد انا كتبته سابقا في الموضع النقاشي الي يخص معرض E3 :تدخين:

Assassin's Creed Unity ماذا يقال عن تحفة يوبي سوفت هذه جرافيك جدا راقي واللعبه تحوي واقعيه خياليه اللعبه كامله متكامله من جميع النواحي جزء رائع قادم لسلسلة Assassin's Creed كما ان صراع السلسله محدده على اخوية الاساسنز والتمبلرز ممزوج بالثوره الفرنسيه واخيرا اقدر اقول انو اللعبه رجعت لجذورها الاساسيه بعيدا عن عائلة كينوي الملئيه بالاحداث البعيده عن سلسلة اساسنز كريد الا ماندر اما جزء اليونتي هذا القادم ارجع السلسله الى جذورها من كل النواحي الجيم بلاي جدا رائع وذات اجرافيك راقي جدا وشخصية البطل اقرب ماتكون الى شخصية أزيو غامضه متوارثه لاخوية الاساسنز ابا عن جد اللعبه ذات تصميم رائع جدا من جميع النواحي بالاضافه الى انو اسم الشخصيه ملفت جدا كما ان ردائه مميز فريد من نوعه بصوره مميزه ورائعه اما تصميم مدينة باريس تصميم متقن للغايه بجميع التفاصيل واخيرا اليوبي سوفت صحت من سبات عميق دام مع سلالة عائلة كينوي وقررت ترجع السلسله لجذورها الاصل في جزء الـ Unity القادم لعبة Assassin's Creed Unity قادمه في شهر اكتوبر يوم 28 به من هذا العام 2014 لكلا من XBOX ONE , PC , PS4 .

من خلال ردي هذا تقدر تشوف كم انا راضي عن هذا الجزء لعدة اسباب ذكرتها بالاقتباس

لكن فيه شيء مضايقني و اللي هو أحس أنهم غصب سووا قصة بأربع شخصيات ermm

لا يامان فاهم الموضوع غلط :نينجا: ,, الطور التعاوني لاقى كثير من الانتقاد من قبل عشاق السلسله لهذا صرحت يوبي سوفت بعد مؤتمر E3 وقالت لطمأنينة الفانز ( انو الطور التعاوني لايتوفر بصوره كامله على طول اللعبه وانما سيكون متواجد في مراحل خاصه نادره جدا لانو هذي الشخصيات الي ظهرو هم شخصيات رئيسيه مهمه من اخوية الاساسنز كالشخصيات الرئيسيه الي كانت موجوده سابقا مع زمن ازيو ألديتوري والي كانو يشاركون في المراحل مع ازيو بصوره نادره جدا مثل ماتذكر , والحال مشابه هنا في الجزء الجديد الفرق الوحيد هو انو بدل ماكانو لهم حرية الحركه سابقا في الاجزاء السابقه اثناء بدأ المرحله الان اصبح بمقدورك انك تتحكم فيهم وتقدر تخليهم ايضا احرار الحركه ان ماعجبك طور تعدد اللاعبين ( المفروض الان الصوره وضحت لك ومقصدي كذلك ايضا ) ,, اما الشخصيه الرئيسيه باللعبه والي راح تتمحور اللعبه بصوره كامله عليه هو شخصية Arno Dorian فقط هذا البطل الوحيد باللعبه .

Đαяĸ
18-07-2014, 00:33
أسف على التأخير بالرد كنت منشغل بأمور ::مغتاظ::

بالنسبة للي شفته أنا أقول إن اللعبة بتتطلع حلوة لكن ما نأمل زي ما تقول ترجع لجذورها
لأنه نفس الشيء صار بـ III كونور ينطلق وسط حرب ثم يمسكـ القائد و يظهر شعار التمبلر و يقتله تقريباً نفس الفكرة بعرض هذا الجزء
و طلع الجزء بالأخير كله عن الحرب الأمريكية .... إلخ أكثر من إنه عن الأساسينز و التمبلر و أخاف يصير نفس الشيء بهذا الجزء
بالنسبة لـ Arno مثل ما تقول يرجعون هيبة إزيو فيه فكلامكـ ممكن لأنهم سووا نفس الشيء مع إدوارد

لا يامان فاهم الموضوع غلط ninja ,, الطور التعاوني لاقى كثير من الانتقاد من قبل عشاق السلسله لهذا صرحت يوبي سوفت بعد مؤتمر E3 وقالت لطمأنينة الفانز ( انو الطور التعاوني لايتوفر بصوره كامله على طول اللعبه وانما سيكون متواجد في مراحل خاصه نادره جدا لانو هذي الشخصيات الي ظهرو هم شخصيات رئيسيه مهمه من اخوية الاساسنز كالشخصيات الرئيسيه الي كانت موجوده سابقا مع زمن ازيو ألديتوري والي كانو يشاركون في المراحل مع ازيو بصوره نادره جدا مثل ماتذكر , والحال مشابه هنا في الجزء الجديد الفرق الوحيد هو انو بدل ماكانو لهم حرية الحركه سابقا في الاجزاء السابقه اثناء بدأ المرحله الان اصبح بمقدورك انك تتحكم فيهم وتقدر تخليهم ايضا احرار الحركه ان ماعجبك طور تعدد اللاعبين ( المفروض الان الصوره وضحت لك ومقصدي كذلك ايضا ) ,, اما الشخصيه الرئيسيه باللعبه والي راح تتمحور اللعبه بصوره كامله عليه هو شخصية Arno Dorian فقط هذا البطل الوحيد باللعبه .

إيه عارف كلامي هذا كان قبل لا يصرحون بهذا الشيء
و رحيس نفستي زي ما تقول :موسوس:

FIVESCARS
18-07-2014, 01:01
أسف على التأخير بالرد كنت منشغل بأمور ::مغتاظ::

بالنسبة للي شفته أنا أقول إن اللعبة بتتطلع حلوة لكن ما نأمل زي ما تقول ترجع لجذورها
لأنه نفس الشيء صار بـ III كونور ينطلق وسط حرب ثم يمسكـ القائد و يظهر شعار التمبلر و يقتله تقريباً نفس الفكرة بعرض هذا الجزء
و طلع الجزء بالأخير كله عن الحرب الأمريكية .... إلخ أكثر من إنه عن الأساسينز و التمبلر و أخاف يصير نفس الشيء بهذا الجزء
بالنسبة لـ Arno مثل ما تقول يرجعون هيبة إزيو فيه فكلامكـ ممكن لأنهم سووا نفس الشيء مع إدوارد

إيه عارف كلامي هذا كان قبل لا يصرحون بهذا الشيء
و رحيس نفستي زي ما تقول :موسوس:

بخصوص عودة هيبة ازيو..راجع هذا التقرير الذى رأيته فى احد المواقع العربية 7 حقائق لا تعرفها عن Assassin’s Creed Unity (http://gamevolt.net/2014/07/17/ssassin-s-creed-unity-facts-you-didn-t-know-about-the-game/)
راجع النقطة التانية

2) لأول مرة منذ قصة “أزيو” ستركز اللعبة على شخصية “أرنو” وسعيه للتخلص من خصومه، بينما تعتبر الثورة الفرنسية مجرد خلفية لقصة “أرنو” والمغامرات المثيرة التي سيخوضها.

و ايضا فى اشعاة طلعت ان الاعداء الواقفين فى الاسطح لن يتواجدو فى هذا الجزء!!
اضن ان الاشاعة كاذبة لانه لو رح تتسلل الى مقر الاعداء او الفورتس رح يكون الامر سهل

+

اش صار فى الحملة التى عملها الفانز من شان يضعو اساسن انثى ضمن الاربعة الاساسيين :em_1f634:

Đαяĸ
18-07-2014, 03:14
بالنسبة للحقائق للأسف منب قاريها
لأني أعتقد إن علمتم نظاميمن قبل إذا لعبة مصمم أشتريها أوقف أشوف أي شيء لها

+

هو فيه حملة :موسوس:
مدري عنهم كل اللي أقوله ناس فاضية خلاص موب لازم تقلقونا على كل صغيرة و كبيرة :تعجب:

gold eye
18-07-2014, 20:57
بسالكم الحين يا الاساسنزيين ( متعوب على الكلمة ههههه xd )
الحين ac unity هو الجزء الخامس من السلسلة ولا فرعي ؟؟
وايش قصة الجزء الي بينزلوه على ps3 ?? من غير unity

Leonardo Caelum
27-07-2014, 00:42
^
وعليكم السلام ورحمة الله

نعم الـ unity راح يكون الجزء الخامس من السلسله ,, وفي جزء اخر قادم لأجهزة الجيل القديم هذا راح يكون جزء خاص ,, سمعت انه راح يكون مكمل لقصة عائلة كينوي البائسه .

Leonardo Caelum
30-07-2014, 17:32
:.الصورتين رفعتهم من جهازي مباشرتا بعد انتهائي من المرحله :.

المدير التنفيذي لشركة Abstergo Entertainment الي ظهر في Assassin's Creed IV: Black Flag ,, هذا ماتجده كذا وانما مرحله تفتح عندما تكمل جميع المراحل الجانبيه والرئيسيه وكل التجميعات باللعبه بعدها تفتح هذي المرحله ,, المرحله جدا مثيره للأهتمام بدايتها يكون المدير التنفيذي بطريقه لمدينة شيكاغو لعقد اجتماع مع رؤساء شركة ابسترجو الفرعيين في مدينة شيكاغو نفس الاجتماع الي ذكره في لعبة اساسنز كريد 4 ,, بأول دخوله للمدينه يكون مستهدف من قبل اخوية الاساسنز انا مهمتي اني اعمل كمين لموكبه قبل وصوله للنقطه المحدده من قبل الاساسنز لغرض اغتياله اتخلص من كل حمايته بالاول وبعدها افقده الوعي ما اقتله فقط افقده الوعي لحتى أيدن برس بطل لعبة واج دوغ يوجهه رسالة تحذير لشركة Abstergo عن طريقه . مهمه مثير الصراحه لكل من اراد ان يلعبه لازم ينهي كل ما موجود من مراحل رئيسيه وجانبيه وتجمع كل الرموز لحتى تفتح .

https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/t1.0-9/10346274_936527546372639_2005304795105355397_n.jpg

FIVESCARS
30-07-2014, 19:34
^

و الله حمستنى، عندك فديو من اليوتيوب للمرحلة ؟؟

Leonardo Caelum
01-08-2014, 20:09
^
هنا

http://www.youtube.com/watch?v=ZpglNMpshA0

Leonardo Caelum
14-08-2014, 14:40
هذي الفتاه تمبلرز :.

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/t1.0-9/s720x720/10547551_353102794842801_1069839454984946687_n.jpg

ولكن بأخر عرض نزل أرنو يقوم بأنقاذهه ,, حقيقه الان تكونت عندي صوره ليه اسمه يونتي هذا الجزء ( التحالف بين الاساسنز والتمبلرز في مواجهة الثورة الفرنسيه )

https://www.youtube.com/watch?v=TpukSzGJg1w

Leonardo Caelum
24-08-2014, 19:12
صوره مسربه جديده لجزء اليونتي القادم :.

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/10615523_553488091446841_4334068853099377570_n.jpg ?oh=c1b24e1ddd04785f58ba04791321371a&oe=545CABE5&__gda__=1416329103_3691d621389613f415ab0addc22e561 e

حسب الاشاعات انك تقدر تلعب في اي حقبه زمنيه من زمن باقي الاساسنز السابقين مع اساسنز جدد لم يتم التعريف عليهم سابقا بمهام قصه خاصه مثل ماحدث في جزء الرفليشن وقت ازيو وجد مفاتيح بوابة مصايف الخمسه الي كل مفتاح يمثل مرحله لحياة الطير ابن احد

Đαяĸ
25-08-2014, 14:19

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/10615523_553488091446841_4334068853099377570_n.jpg ?oh=c1b24e1ddd04785f58ba04791321371a&oe=545CABE5&__gda__=1416329103_3691d621389613f415ab0addc22e561 e

حسب الاشاعات انك تقدر تلعب في اي حقبه زمنيه من زمن باقي الاساسنز السابقين مع اساسنز جدد لم يتم التعريف عليهم سابقا بمهام قصه خاصه مثل ماحدث في جزء الرفليشن وقت ازيو وجد مفاتيح بوابة مصايف الخمسه الي كل مفتاح يمثل مرحله لحياة الطير ابن احد

من الصورة أقول إن هؤلاء إما أهدافنا أو الأشخاص الذين نلعب بهم
إذا هم أهدافنا فراح تنكشف أسرار كثيرة :سعادة2: لكن أغلب الظن إننا نلعب بهم لأن الطائر ما أحد قتله و بورجيا و هيثم نعرف من قتلهم

FIVESCARS
25-08-2014, 15:53
هذي الفتاه تمبلرز :.

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/t1.0-9/s720x720/10547551_353102794842801_1069839454984946687_n.jpg

ولكن بأخر عرض نزل أرنو يقوم بأنقاذهه ,, حقيقه الان تكونت عندي صوره ليه اسمه يونتي هذا الجزء ( التحالف بين الاساسنز والتمبلرز في مواجهة الثورة الفرنسيه )

http://images2.fanpop.com/image/photos/10000000/Sherlock-Holmes-and-Irene-Adler-sherlock-holmes-and-irene-adler-10042245-1280-800.jpg

لا اعتقد بأن يكون هناك تحالف بين الاساسنز و التمبلرز، بس رح يكون هناك قصة جميلة تجمع بين الاساسن ارنو و التمبلر اليس :e056:
اتوقع بان علاقتهم رح تكون مثل علاقة Sherlock Holmes مع Irene Adler فى فلم Sherlock Holmes 2009

https://www.youtube.com/watch?v=o-0Tlpn4aSM

Leonardo Caelum
25-08-2014, 18:15
من الصورة أقول إن هؤلاء إما أهدافنا أو الأشخاص الذين نلعب بهم
إذا هم أهدافنا فراح تنكشف أسرار كثيرة :سعادة2: لكن أغلب الظن إننا نلعب بهم لأن الطائر ما أحد قتله و بورجيا و هيثم نعرف من قتلهم

وكذلك أزيو نعرف انه مافي احد قتله مات اثر التقدم بالعمر بالفلم القصير الي اطلقته يوبي سوفت بعد احداث الرفليشن ,, لهذا اغلب الظن ذول مو اهداف وانما نتحكم فيهم ,, وبما انو راح يتاح لنا التحكم بأزيو مره اخرى اعتقد راح يسلطو الضوء على اللحضه هذي لحتى نعرف أزيو ليه رجع لقلعة عمه بعد الهجوم بزمن طويل

لو تلاحظ بالصوره المطلقه لليونتي احداث أزيو راح تكون بزمن البرذر هود هذا واضح من لبس الاساسن تبعه

Leonardo Caelum
25-08-2014, 18:22
http://images2.fanpop.com/image/photos/10000000/Sherlock-Holmes-and-Irene-Adler-sherlock-holmes-and-irene-adler-10042245-1280-800.jpg

لا اعتقد بأن يكون هناك تحالف بين الاساسنز و التمبلرز، بس رح يكون هناك قصة جميلة تجمع بين الاساسن ارنو و التمبلر اليس :e056:
اتوقع بان علاقتهم رح تكون مثل علاقة Sherlock Holmes مع Irene Adler فى فلم Sherlock Holmes 2009

https://www.youtube.com/watch?v=o-0Tlpn4aSM

انا سمعت هذا الشي قبل فتره ايضا وتمنيت يكون اشاعه فقط ولكن الظاهر انه حقيقه :em_1f611:

love story in assassin's creed please :e40e:

this is gonna be disaster will never work :تعجب:

FIVESCARS
25-08-2014, 20:23
انا سمعت هذا الشي قبل فتره ايضا وتمنيت يكون اشاعه فقط ولكن الظاهر انه حقيقه :em_1f611:

love story in assassin's creed please :e40e:

this is gonna be disaster will never work :تعجب:

لا تنسى انهم عملو هذا الشئ من قبل مع ازيو و سوفيا، لكن لم تكن مميزة او ذات تدخل كبير فى القصة :e40c:
و الله أنا عن نفسى أتمنى حدوث هذا الشئ، و أعتقد ان هذا الشئ رح يعطى جزء UNITY لمسة خاصة تبقى فى ذاكرتنا

+

بخصوص AC: EMBERS أموت و اعرف باقى قصة البنت الصينية و اش الى عطاها اياه EZIO

+

http://statici.behindthevoiceactors.com/behindthevoiceactors/_img/chars/char_84183.jpg

اش رأيكم بلعبة AC: ROUGE الجديدة، و الله تحمست جدا، الجزء الثلث و الرابع احتوى على العديد من الشخصيات الجميلة و المميزة و التى نريد معرفة ما الذى حصل معها
و أعتقد بأن ROUGE ستتميز بالقصة أكثر كونها نهاية ثلاثية عائلة كينواي
لو تتذكرو [ أكيلز ] مرة ذكر صديق له يمكن نرى هذا الصديق الأن و يمكن أن نرى أكيلز وهو فى شبابه و سبب تحول هيثم الى تمبلر

شوفو هذا العرض، عندما ذكر المطور الشخصيات القديمة المميزة فى الأجزاء الماضية، فورا وضعو مقطع لشخصية أكيلز و و جورج واشنطون

https://www.youtube.com/watch?v=Sf-G_AVwqUw

FIVESCARS
26-08-2014, 16:46

Assassin’s Creed Unity: Altair, Ezio and Kenway return in new Rift mode
(http://www.vg247.com/2014/08/26/assassins-creed-unity-rift-mode-altair-ezio-kenway/)
شباب الصورة المسربة صحيحة، يوجد نمط فى اللعبة اسمه Rift
يتحدى هذا النمط اللاعب لتجميع الرموز و السباق ضد الزمن
يوجد عرض مسرب لكن يوبى سوفت مسحته :e059:

انا مستغرب من شئ واحد فقط، وهو وجود شخصية Jacques de Molay هذا الرجل لم اره فى اللعبة من قبل وهذه اول مرة أسمع عنه، حسب المعلومات التى وجدتها عليه هو انه أخر قائد للتمبلرز ( فى الواقع )، أما فى الـ أساسنز ويكى =، فهو أوهم الناس بموته، و الذى هو فى الأصل تضحية ليبدأ منها التميلرز العمل فى الخفاء :e408:

FIVESCARS
31-08-2014, 18:51
لول :ضحكة:

https://scontent-b-cdg.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/s720x720/10616271_895985397082310_6756249775642036906_n.jpg ?oh=64ca955c6acc5fa11bfaaf62436acb87&oe=5467F01F

Đαяĸ
30-09-2014, 00:14
أبسألكم شيء AC: Liberation HD موجودة بالستور بتسعة دولار
تستاهل أشتريها و لا لا لأنه لسبب ما عندي إحساس أنها أسوأ أجزاء السلسلة :em_1f615:

Leonardo Caelum
05-11-2014, 11:31
^
انت حاليا بتكون اشتريتها من زمان ان كنت ناوي عليه ,, حقيقه مثل ماتشوف بنفسك اللعبه جيده وتستحق مااقلك ممتازه لانو بعد الثالث ماكان في جزء جيد جدا من السلسله ولكنه افضل من الجزء الثالث عل الاقل .

Đαяĸ
05-11-2014, 12:31
^
انت حاليا بتكون اشتريتها من زمان ان كنت ناوي عليه ,, حقيقه مثل ماتشوف بنفسك اللعبه جيده وتستحق مااقلك ممتازه لانو بعد الثالث ماكان في جزء جيد جدا من السلسله ولكنه افضل من الجزء الثالث عل الاقل .

فعلاً شريتها و كانت تجربة سيئة
بالنسبة لي أشوف إنه أسوأ جزء بالسلسلة
قصة سيئة تمثيل صوتي سيء سيناريو و نص سيء و جيمبلاي نسخ و لصق
و شخصيات ضعيفة و قصة متوقعة جداً

Leonardo Caelum
05-11-2014, 18:13
فعلاً شريتها و كانت تجربة سيئة
بالنسبة لي أشوف إنه أسوأ جزء بالسلسلة
قصة سيئة تمثيل صوتي سيء سيناريو و نص سيء و جيمبلاي نسخ و لصق
و شخصيات ضعيفة و قصة متوقعة جداً

عل خلافك انا استمتعت فيه اكثر من ما استمتعت بالجزء الثالث ,, انت ان كنت تشوف هذا كذا اذا ماردك مع Assassin's Creed Rogue :ضحكة:

Đαяĸ
05-11-2014, 18:53
عل خلافك انا استمتعت فيه اكثر من ما استمتعت بالجزء الثالث ,, انت ان كنت تشوف هذا كذا اذا ماردك مع Assassin's Creed Rogue :ضحكة:

مدري Rogue عندي إحساس إنها بتتطلع ممتازة
بما إنها بتورينا السلسلة من أعين أعدائنا :قرصان:

FIVESCARS
05-11-2014, 20:23
مرحبا شباب اش الاخبار معاكم

بخصوص Rogue فأنا متحمس من ناحية القصة فقط، أما باقى عالم اللعبة فهو عبارة عن قص لصق من Black Flag و أخذ بعض عناصر الأونلاين مثل البوصلة لتتبع الأساسنز و الغريب فى الأمر انه فى أونلاين العاب AC ككل تستخدم البوصلة لتتبع التمبلرز :e108:

Leonardo Caelum
05-11-2014, 21:27
اهلا بيك فايف ,, بالضبط مثل ماقلت ,, واضيف على كلامك ايضا Assassin's Creed Rogue تم عمله لأسكات اصحاب الجيل الحالي هي لازالت فكره جميله انو نشوف جزئين من السلسله بسنه وحده ولكن لاحظو الفرق بين اليونتي والروغ فرق شاسع بكل شيء شوف كيف يوبي سوفت مهمته بكل تفصيل وتعديل وتجديد في اليونتي وكيف عملت كوبي بيست مع الروغ من جزء البلاك فلاج يوبي سوفت عملت هذا الجزء لاسكات عشاق الجيل السابق مع انو هذا ماراح ينفع ,, كثير لاعبين راح ينبذو هذا جزء الروغ القادم مثل ما نبذو الكثيرين جزء البلاك فلاك

FIVESCARS
06-11-2014, 15:13
^
وضعت اصبعك على الجرح تماما، أكيد ما رح أفوت اللعبة على نفسى و لهذا رح أحملها مكركة على الـ PC أحسن ما أخسر فلوسى عليها :em_1f615:

Mαxιмυѕ
06-11-2014, 16:26
^
أضيف شيئ :

AC Unity , فيها Multiplayer و CO-OP
AC Rogue , فيها تقليد وتكرير ,, بس أضافو عصر جليدي -_-
واللي بيلعب روغ يمكن يلعبها اسبوع وبس خلاص ,, والانحياز شي
مش لصالح يوبيسوفت , وبتحصل مشاكل كثير بالمستقبل ..

Đαяĸ
07-11-2014, 00:15
اهلا بيك فايف ,, بالضبط مثل ماقلت ,, واضيف على كلامك ايضا Assassin's Creed Rogue تم عمله لأسكات اصحاب الجيل الحالي هي لازالت فكره جميله انو نشوف جزئين من السلسله بسنه وحده ولكن لاحظو الفرق بين اليونتي والروغ فرق شاسع بكل شيء شوف كيف يوبي سوفت مهمته بكل تفصيل وتعديل وتجديد في اليونتي وكيف عملت كوبي بيست مع الروغ من جزء البلاك فلاج يوبي سوفت عملت هذا الجزء لاسكات عشاق الجيل السابق مع انو هذا ماراح ينفع ,, كثير لاعبين راح ينبذو هذا جزء الروغ القادم مثل ما نبذو الكثيرين جزء البلاك فلاك

كلامكـ ممكن يكون صحيح و هذا واحد من الأسباب اللي بيجبرني ألعب Rogue قبل Unity
لأنه بيكون صعب تتأقلم معها إذا إنتقلت من الجيل الجديد للقديم ( لعبت Unity ثم Rogue )

لكن من ناحية بلاكـ فلاغ أختلف معكـ
بالنسبة لي أعجبني هذا الجزء جداً خصوصاً من ناحية القصة و الشخصية و طبيعة اللعبة المختلفة من مرحلة لأخرى

Leonardo Caelum
07-11-2014, 10:19
^
وضعت اصبعك على الجرح تماما، أكيد ما رح أفوت اللعبة على نفسى و لهذا رح أحملها مكركة على الـ PC أحسن ما أخسر فلوسى عليها :em_1f615:

مثلك راح اسوي انا بالضبط ,, ولكن طبعا بعد ما اكمل اليونتي لانو نسخة الحاسب من اللعبه تتأخر لحد ماتصدر .

Leonardo Caelum
07-11-2014, 10:22
^
أضيف شيئ :

Ac unity , فيها multiplayer و co-op
ac rogue , فيها تقليد وتكرير ,, بس أضافو عصر جليدي -_-
واللي بيلعب روغ يمكن يلعبها اسبوع وبس خلاص ,, والانحياز شي
مش لصالح يوبيسوفت , وبتحصل مشاكل كثير بالمستقبل ..

بالضبط الكل حاليا صوب انظاره لجزء اليونتي وطور الـ co-op رغم جماليته ولكن مافي احد يلعبه وهو يجرب اللعبه للمره الاوله له ,, عن نفسي مااجرب هذا الطور لانو اريد اخذ كل راحتي مع اللعبه واخلص كل شيء فيه بعدها وقت اختمها مره ثانيه ادخل co-op ,, الكثير راح يسوو مثلي مافي احد يقرب هذا الطور وهو يلعب اللعبه للمره الاوله

Leonardo Caelum
07-11-2014, 10:27
كلامكـ ممكن يكون صحيح و هذا واحد من الأسباب اللي بيجبرني ألعب Rogue قبل Unity
لأنه بيكون صعب تتأقلم معها إذا إنتقلت من الجيل الجديد للقديم ( لعبت Unity ثم Rogue )

لكن من ناحية بلاكـ فلاغ أختلف معكـ
بالنسبة لي أعجبني هذا الجزء جداً خصوصاً من ناحية القصة و الشخصية و طبيعة اللعبة المختلفة من مرحلة لأخرى

انا بالنسبه لي مافيها وجهين اليونتي اول جزء بلعبه ان شاء الله لانو مخطط العب الـ Rogue على الحاسب ونسخة الحاسب تتأخر لحد ماتنزل
بعدين هذا الجزء باين عليه حته قصة وقت حاظر مافيه حاله حال اللبريشن لانو قصة الوقت الحاظر مرتبطه ارتباط وثيق بالسلسله الرئيسيه وهو الي راح نشاهده بجزء اليونتي ,, اما جزء الروغ جزء خاص مثل اللبريشن

FIVESCARS
07-11-2014, 12:49
شباب اش رأيكم، هل تملك AC:Rouge أى فرصة كى تفاجئنا مثل ما حصل مع AC:BrotherhooD، كما تعلمون فـ AC:B كان من المفترض أن تصدر كـ DLC لـ AC:2
فى المقابل كانت AC:B تجربة لا تنسى و من أفضل أجزاء السلسلة للأن!!

على كل AC:Rouge تسربت على الـ xbox360 فى مواقع التورنت
Assassins Creed Rogue [MULTI][Region Free][XDG3][ANGELiCFTP] (http://www.gamestorrents.com/xbox360-game-assassins-creed-rogue-multiregion-freexdg3angelicftp-multi5-descargar-torrent-12156.html)

Leonardo Caelum
07-11-2014, 13:12
^
بصراحه لا اتوقع اي شي من AC:Rouge ,, هذا الجزء طريقه معروف من الان كـ Assassin's Creed Liberation ,, للأن مافي جزء احتوه مفاجئات بعد الجزء الثالث ,, الرابع كان جدا طبيعي وماكانت فيه اي مفاجئه او احداث صادمه ,, الرابع يعتبر قصة استراحه هادئه لا اكثر ولا اقل , اما اجمل جزء في السلسله كلها هو Assassin's Creed II .

Leonardo Caelum
07-11-2014, 13:15
Assassin’s Creed Unity Launch Trailer .
العرض يبشر بخير ,, ولكني تعلمت انو ما أثق بعروض بيوبي سوفت الا بعد التجربه وخصوصا بعد الي حصل مع لعبة واج دوغ

https://www.youtube.com/watch?v=uU8gIehEkqU

Đαяĸ
07-11-2014, 19:07
عاد أنا ما شفت عرض غير عرض الإعلان بـ e3
من كثر العروض اللي نزلن للعبة أحس اللي شافهن كلهن خلاص ما يحتاج يجيب اللعبة :ضحكة:

Leonardo Caelum
08-11-2014, 07:14
من كثر العروض اللي نزلن للعبة أحس اللي شافهن كلهن خلاص ما يحتاج يجيب اللعبة :ضحكة:

عرض E3 مايحتسب لانه عرض سينمائي ,, بعدين لازم الواحد يشوف عروض وجيم بلاي لحتى يقتنع باللعبه بالاول قبل لا يشتريه ,, واساسا حته بعد ماتشوف العروض والجيم بلاي ايضا ماراح تفهم شي لانو يوبي سوفت اعطت عروض وجيم بلاي كلها مبهمه 100% ,, بالنسبه لي للأن شاهدت 2 عرض سينمائي و2 جيم بلاي وعرض الاطلاق الي نزل امس وكلهم مبهمين 100% اطلع على العروض راح تفهم مقصدي :d

FIVESCARS
08-11-2014, 13:49

من يوم عرفتك و انت هكذا :e105:
و الله عن نفسى أهنيك على ضبط نفسك، من يوم ما سمعت الاشاعات و و العرض التقنى الذى ظهر قبل e3 ما قدرت اوقف :e106:
تقريبا شفت كل عرض للان، ختى من تغطية ign و Gamespot البارحة تبعت شوى منه :e40d:

+

انا شئ واحد مقلقنى، و هو الوقت الحاضر اش رح يعملو فيه
لأن بعد عرض Time Anomaly (https://www.youtube.com/watch?v=rSTYNU7r6jU) صرت متخوف من الغاء الوقت الحاضر :e108:
و الى زاد أكدلى هو عرض AC:Unity 101 Trailer لأن العرض يحتوى على تفصيل لكل شئ ستحتويه اللعبة و لا وجود لكلام عن الوقت الحاضر نهائيا!!

https://www.youtube.com/watch?v=5rd2bFfwBg0

* RA!N *
08-11-2014, 14:31
متشوق ليونتي جدا , رغم ان اخر جزء لي كان ريفلايشن ولم اكمله و متخوف من عدم فهمي لقصة ديزموند
الجزء الثاني كان الافضل وجلست العب فيه لفتره طويله حتى بعد ما انهيته جلست اجمع المواد واكمل المهممات الجانبيه
كان ومازل افضل جزء في السلسله

Đαяĸ
08-11-2014, 18:00
عرض E3 مايحتسب لانه عرض سينمائي ,, بعدين لازم الواحد يشوف عروض وجيم بلاي لحتى يقتنع باللعبه بالاول قبل لا يشتريه ,, واساسا حته بعد ماتشوف العروض والجيم بلاي ايضا ماراح تفهم شي لانو يوبي سوفت اعطت عروض وجيم بلاي كلها مبهمه 100% ,, بالنسبه لي للأن شاهدت 2 عرض سينمائي و2 جيم بلاي وعرض الاطلاق الي نزل امس وكلهم مبهمين 100% اطلع على العروض راح تفهم مقصدي :d

أنا ما أسوي كذا إلا بالألعاب اللي 100% أبشتريها بدون أي نقاش :d
و السبب إني أبي أستمتع بتجربة اللعبة كاملة

يعني مثلاً خلنا نقول إنكـ شفت بوحدة من العروض إنكـ تقدر تستعمل سلاحين بنفس الوقت
و تختلف حركاتكـ على حسب إختياركـ للأسلحة لكن لما تلعبها و تجربها ما راح تكون بنفس الإثارة اللي بيحسها شخص ما كان يدري عنها
فهمت مقصدي =)

Leonardo Caelum
08-11-2014, 20:55
من يوم عرفتك و انت هكذا :e105:
و الله عن نفسى أهنيك على ضبط نفسك، من يوم ما سمعت الاشاعات و و العرض التقنى الذى ظهر قبل e3 ما قدرت اوقف :e106:
تقريبا شفت كل عرض للان، ختى من تغطية ign و Gamespot البارحة تبعت شوى منه :e40d:

+

انا شئ واحد مقلقنى، و هو الوقت الحاضر اش رح يعملو فيه
لأن بعد عرض Time Anomaly (https://www.youtube.com/watch?v=rSTYNU7r6jU) صرت متخوف من الغاء الوقت الحاضر :e108:
و الى زاد أكدلى هو عرض AC:Unity 101 Trailer لأن العرض يحتوى على تفصيل لكل شئ ستحتويه اللعبة و لا وجود لكلام عن الوقت الحاضر نهائيا!!

https://www.youtube.com/watch?v=5rd2bFfwBg0

الوقت الحاضر جزء لا يتجزء من سلسلة اساسنز كريد اذا استثنينا جزء اللبريشن ,, ولا تنسه يوبي سوفت من طبعهم انهم مايعطو شي عن الزمن الحاضر كل اعلاناتهم هي عن الازمان داخل جهاز الانمس ,, حقيقه انا متفائل بالزمن الحاضر حاليا في هذا الجزء اتمنى يوبي سوفت ماتخيب ضني مثل ماعملت مع البلاك فلاك ,, ولكن زمن حاضر موجود باليونتي لانه الجزء رقم 5 بالسلسله مكمل للقصه مامعقوله ينهو الزمن الحاضر فجأتا وهو قصة اللعبه الرئيسيه فيه ان لغو الزمن الحاضر معناته يلغو قصة اللعبه الرئيسيه كلها وتصبح السلسله بلا هدف ما اعتقد يوبي سوفت بهذا التهور .

Leonardo Caelum
08-11-2014, 21:06
أنا ما أسوي كذا إلا بالألعاب اللي 100% أبشتريها بدون أي نقاش :d
و السبب إني أبي أستمتع بتجربة اللعبة كاملة

يعني مثلاً خلنا نقول إنكـ شفت بوحدة من العروض إنكـ تقدر تستعمل سلاحين بنفس الوقت
و تختلف حركاتكـ على حسب إختياركـ للأسلحة لكن لما تلعبها و تجربها ما راح تكون بنفس الإثارة اللي بيحسها شخص ما كان يدري عنها
فهمت مقصدي =)

اها فهمت عليك حقيقه هذا مايفرق معي لانه بنظري ما احسبه حرق واقدر استمتع باللعبه 100% ,, المهم انو مافي شي معروض عن مراحل اللعبه او احداث او حرق لقصة اللعبه بدون هذا مايعتبر حرق لي وخصوصا وانو يوبي سوفت يادوب تستعرض حركه ولا حركتين في عروضها اغلبها :لحية:

Leonardo Caelum
08-11-2014, 21:09
مو قلنا ليكم الروغ كوبي بيست استلمو يوبي سوفت حرفيا ماعامله شي 100% مجرد مخليه قصه جديده لا اكثر حته الزمن الحاضر نفسه ايضا :ضحكة:

https://www.youtube.com/watch?v=ylW2tAhEpiQ

FIVESCARS
08-11-2014, 22:43
الوقت الحاضر جزء لا يتجزء من سلسلة اساسنز كريد اذا استثنينا جزء اللبريشن ,, ولا تنسه يوبي سوفت من طبعهم انهم مايعطو شي عن الزمن الحاضر كل اعلاناتهم هي عن الازمان داخل جهاز الانمس ,, حقيقه انا متفائل بالزمن الحاضر حاليا في هذا الجزء اتمنى يوبي سوفت ماتخيب ضني مثل ماعملت مع البلاك فلاك ,, ولكن زمن حاضر موجود باليونتي لانه الجزء رقم 5 بالسلسله مكمل للقصه مامعقوله ينهو الزمن الحاضر فجأتا وهو قصة اللعبه الرئيسيه فيه ان لغو الزمن الحاضر معناته يلغو قصة اللعبه الرئيسيه كلها وتصبح السلسله بلا هدف ما اعتقد يوبي سوفت بهذا التهور .

و الله كلامك يريح ^_^، ما باقى الا 4 أيام على اطلاق اللعبة و منها رح نحكم بأنفسنا

FIVESCARS
08-11-2014, 22:57
متشوق ليونتي جدا , رغم ان اخر جزء لي كان ريفلايشن ولم اكمله و متخوف من عدم فهمي لقصة ديزموند
الجزء الثاني كان الافضل وجلست العب فيه لفتره طويله حتى بعد ما انهيته جلست اجمع المواد واكمل المهممات الجانبيه
كان ومازل افضل جزء في السلسله

ِAC2 هو أفضل جزء فى السلسلة من ناحية كل شئ تقريبا، ولم نرى أى جزء يقاربه من ناحية الأداء عدى AC4 كان الأفضل من ناحية كل شئ الجيمبلاى الجرافيك الكومبات بس السلبية الوحيدة هى القصة So Hopeless، على عكس AC3 و الذى كان أفضل شئ فيه فى نضرى القصة، من أجمل ما رأيت فى السلسلة و أحببت شخصية كونر جدا رغم سلبياتها :e418:

FIVESCARS
08-11-2014, 23:31
مو قلنا ليكم الروغ كوبي بيست استلمو يوبي سوفت حرفيا ماعامله شي 100% مجرد مخليه قصه جديده لا اكثر حته الزمن الحاضر نفسه ايضا :ضحكة:

it's nothing compared to this

"it's a good life we lead, brother
the best, may it never change
and may it never change us."..i'm about to cry :'(

لو فى يوم من الأيام قررت يوبى سوفت تعمل Remake لـ AC2 او حتى نسخة FULL HD 60f 3D او فقط قررت تعيد اصدارها فقط
رح اشتريها ومهما كان السعر

https://www.youtube.com/watch?v=BJshVVtEyso

god knows how much i missed Ezio and Dismond

Leonardo Caelum
09-11-2014, 20:25
شو هذا يوبي سوفت easter eggs هههههههههههه ,, مثل ماعملو سابقا مع لعبة اوزاريس في الجزء الرابع البلاك فلاك
الصوره مأخوذه من جزء الروغ من داخل شركة ابسترجو للترفيه
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t34.0-12/10808051_555076721290548_1267604715_n.jpg?oh=2729e 3d9125fcf1c77ddedbc6db4de63&oe=546259E2&__gda__=1415737074_2e918d262e717ed9fc76a8da890bba2 0

Đαяĸ
10-11-2014, 09:34
لو فى يوم من الأيام قررت يوبى سوفت تعمل Remake لـ AC2 او حتى نسخة FULL HD 60f 3D او فقط قررت تعيد اصدارها فقط
رح اشتريها ومهما كان السعر

هذا النوع من التصرف هو اللي بشجع الشركات إنها تعيد إطلاق نفس اللعبة لكن بإختلافات بسيطة بدل ما يحطون هذا المجهود بأشياء جديدة ::مغتاظ::

شو هذا يوبي سوفت easter eggs هههههههههههه ,, مثل ماعملو سابقا مع لعبة اوزاريس في الجزء الرابع البلاك فلاك
الصوره مأخوذه من جزء الروغ من داخل شركة ابسترجو للترفيه
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t34.0-12/10808051_555076721290548_1267604715_n.jpg?oh=2729e 3d9125fcf1c77ddedbc6db4de63&oe=546259E2&__gda__=1415737074_2e918d262e717ed9fc76a8da890bba2 0

يا أخي أحب أنا الـ Easter Eggs كذا أستانس لما ألقى تمليح لشيء ثاني و يذكرني بالحدث أو الشخصية التي تخصه :d

Leonardo Caelum
11-11-2014, 09:31
Assassin's Creed: Unity

حقيقه للأن لو اعطي مجرد رأي بدائي لاني للتو انتهيت من المرحله الافتتاحيه , الصراحه بدايه قويه جدا وحماس واللعبه تتمتع بجرافيك رائع مثل ما اعطيته يوبي سوفت بالجيم بلاي طبق الاصل مو مثل ماعملو مع واج دوغز ,, وايضا اللعبه تتمتع بطبيعه خلابه وشخصيات مصممه بدقه ممتازه وواقعيه مميزه ,, بعض الصور التقتهم من جهازي اثناء اللعب الصور من الافتتاحيه لهذا مابيه حرق ,, الزمن الحاضر للأن غير واضح ولكن شوفو المكتوب هنا هذي عريضه رسميه من موقع assassinscreed.wikia.

The modern day portion will return, but will differ from the Abstergo Entertainment setting of Black Flag.[15] This time players will play as themselves, being contacted by the Assassins at one point requesting you to explore Arno's memories for them as well as help them in the present day against the Templars.[24]

الظاهر انو يوبي سوفت انهت منظور الشخص الثالث للعبه بالزمن الحاضر من بعد دزمند ,, ولكن للأن غير معلوم احتمال في شي يظهر بعدين اثناء لعبي,, طبعا مثل ما قلت رأيي مجرد بدائي مو اكثر يعني انتظر لحد الختمه واحكم عليه تمام هذا الجزء يحتوي على 12 سكوينس لاني تتبعت التروفيات وشفتهم 12 سكونس فقط يعني عدد ساعات اللعب كثير ان شاء الله .

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/s720x720/10805831_1002011589824234_3589545564422811732_n.jp g?oh=b7df1b6974ff67de26cf3523f624e566&oe=54D7FC10&__gda__=1424818075_ba017fcf6d17c98bf060707c99aa1e6 d

https://scontent-a-fra.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/s720x720/1458633_1002012999824093_1011101888215736312_n.jpg ?oh=71f6f64553e05298f4052f518faa47a0&oe=551EE959

https://scontent-a-fra.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/s720x720/63746_1002014626490597_5919111955259792843_n.jpg?o h=51ac0959d9978949a82b93d9973e54a4&oe=54E2060E

https://scontent-b-fra.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/s720x720/10730883_1002015409823852_5079907357720635777_n.jp g?oh=21df1aaf3e4e062f8e60c6b514483793&oe=54E09B28

Đαяĸ
11-11-2014, 16:22
خلاص يكفي ما مسكت نفسي إني أناظر العروض عشان تخربها علي :ضحكة:
قريت أول سطر من كلامكـ و الظاهر إن اللعبة بتكون جبارة
عاد نشوف :جرح:

FIVESCARS
12-11-2014, 11:44
يبدو بأن ACRouge (http://www.metacritic.com/game/xbox-360/assassins-creed-rogue)تغلبت على ACUnity (http://www.metacritic.com/game/playstation-4/assassins-creed-unity)
l

FIVESCARS
12-11-2014, 12:24
http://www.youtube.com/watch?v=Z51O8qB0iMY
.
.
.

FIVESCARS
12-11-2014, 12:33
.
.
.

http://www.youtube.com/watch?v=EnYYHtdf5zg

EVE WILL LEAD US

L E A Đ E R
13-11-2014, 08:12
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اهلا بعشاق السلسلة
جاري تحميل اللعبة من الستور و تجربتها

الصراحة مفتقدين الموسيقى التصويرية في العاب ac
ما زال في ذهني للان موسيقى الجزء الاول و الثاني
اتمنى تكون موجودة في هذا الجزء

سؤال
ما الفرق بين يونيتي و رو ؟
و هل صدروا الاثنين

Leonardo Caelum
13-11-2014, 19:34
^
وعليكم السلام ورحمة الله
الفرق انو اليونتي حصري للجيل الجديد ويعتبر الجزء الخامس للسلسله مكمل احداث القصه ,, الروغ هو جزء خاص غير مرقم ونعم الاثنين تم اطلاقهم

Leonardo Caelum
14-11-2014, 12:16

قبل ان أبدأ بكلامي افضل انو المحادثه مايدخل فيه حرق من احداث القصه وكذا شي حتى وان كان كلام موجود على النت من مواضيع نقاشات لانو الكل للأن ماخاتم اللعبه ولكن في ناس احتمال ختمتها لانهم ليل نهار يلعبونه بلا حساب للساعات ,, كلامنا بشكل عام لايمس القصه واحداثها اطلاقا واتمنى يبقى على هذا النحو .

ما اعرف شو قصة هذي الصوره وشو الي حصل للناس لو يرجعو يلعبو ماريو ولا سونك افضل الهم لانهم يؤيدون الشي السهل الظاهر ولكن متأكد من شي واحد فقط وهو الي عمل هذي الصوره اما مو من عشاق السلسله وكانت اليونتي اول تجربه له او انه لوزر يحب الالعاب الي تحوي جيم بلاي سهل , للان الوينتي بالنسبه لي اجمل جزء بعد الرفليشنز واجمل جزء بلا منازع من حيث الطبيعه الحيه والجرافيك والواقعيه وايضا تصميم شخصية البطل واسلوب اللعب كلاسيكي راجع الى الجزء الاول رووعه ,, صدقو او لاتصدقو انا مايقارب ساعتين كاملتين فقط باقي استكشف الطبيعه والمدينه بدون لا العب مراحل ولا شي والمشكله ساعتين خلصو بدون ما اشعر فيهم

بس الصراحه الناس تعودت على السهل تحب تلعب اللعبه بدون اي مجهود يذكر ,, بسبب اسلوب اللعب لانه راجع الى الجزء الاول صار ليها انتقادات مع العلم انو هذا الشيء جيد جدا عشاق السلسله يفهمون قصدي كيف ايام الجزء الاول اسلوب اللعب والتحدي الي فيه ,, يا اخي ناس ماتحب تبذل مجهود باللعبه بعد الان مجرد يريد يلعب وخلاص وما اعرف كيف يستمتعون ان كانت اللعبه مافيها اي تحدي ,, كل ماتكون اللعبه فيه تحدي كل مايزيد عشقك لها المفروض ,, مثل ماقلت الى الان افضل جزء من بعد الرفليشن من حيث الجرافيك والطبيعه واللعب وتصميم شخصية البطل .

صور التقطته لشخصية أرنو انظرو الدقه في تصميم الشخصيه للأن افضل شخصيه من بعد أزيو ,, الصور في سبويلر رغم انهم مافيهم حرق اطلاقا ولكن تحسبا لا اكثر ولا اقل

FIVESCARS
14-11-2014, 12:48
^

يمكن يكون فان سابق للعبة Prince of Persia :em_1f617:

Leonardo Caelum
14-11-2014, 13:12
^
فايف الناس حكمت على الجزء هذا بسبب موقع فاشل اسمه cod: Ign وكذلك حكمت عليه بسبب انخفاض اطار اللعبه الفريم رايتز في نسخة الـ pc رغم انو يوبي سوفت قالت انو في تحديث قادم للعبه يصلح كل هذي المشاكل وتحديث لجهاز ps4 ايضا للأحتياط رغم انو نسخ جهاز ps4 نادرا ماواجه احد مشاكل فيه ,, عن نفسي للأن مافي اي مشكله واجهتني باللعبه اللعبه مثاليه من كل النواحي ,, ولكن الكل صدق كذبة التقييم الي وضعه موقع ign جماعة كود يعطي كود 10 ويعطي اساسنز كريد يونتي 7 من هنا وانته قيس عشاق منظور شخص اول يروحو ويقيمو لعبة منظور شخص ثالث اكيد ماتعجبهم وهم متعودين على السهل مجرد اقتل وشق طريقك وهنا لقو انو اللعبه راجعه للجزء الاول بالاسلوب قالو بلا نكمل مراجعه اعطوها 7 وخلونا نرجع لكود

Mαxιмυѕ
14-11-2014, 13:32
هل يوجد طور الـMultiplayer مثل AC4 ؟؟ انا لا اقصد CO-OP اقصد الأونلاين اللي تتحدا ناس
+
لو يوجد ممكن رابط فيديو Gameplay ,, لأني لما أبحث عن Multiplayer يطلعلي CO-OP -_-

Leonardo Caelum
14-11-2014, 13:46
^
مافي مولتي بلير بهذا الجزء ولكن فكرة الكو اب حقيقه انا شفتها اجمل من المولتي بلير مهام متنوعه تنفذه مع اصحابك وتحس فيها تحدي وتكتيك ومتعه

Mαxιмυѕ
14-11-2014, 13:48
^

اوافقك الرأي , بس تحدي ضد بعض أفضل من تحدي مع بعض ,, تحدي ضد بعض يظهر من الأقوى ويكون في فائز واحد ,, اما ال كو-اب الكل فايز فـالتحدي أقل :/
بإنتظار Far Cry 4

Leonardo Caelum
15-11-2014, 13:54
في احد منتبه على حقيقة هذا الحدث ,, فسره دزمند بالتفصيل الممل في ACIII الحدث مو مثل مايبدو عليه بالصوره وقت تكلم دزمند عنه في الجزء الثالث حقيقه تفاجئت جدا .

FIVESCARS
15-11-2014, 16:37
^

عن ايش تتكلم تحديدا؟؟
هل تقصد كيف ان جونو جعلت دزموند يقتل لوسى لانها خائنة!!

Leonardo Caelum
15-11-2014, 18:43
^

عن ايش تتكلم تحديدا؟؟
هل تقصد كيف ان جونو جعلت دزموند يقتل لوسى لانها خائنة!!

ما اعتقد في داعي للسبويلر بما اننا نتكلم عن جزء نزل في 2012

نعم بالضبط ,, ولكن جونا ماكانت السبب بقتله نعم ساهمت ولكن دزمند كان قادر على السيطره عل نفسه لو أراد بتلك اللحظه

FIVESCARS
15-11-2014, 19:48
^

لا اعتقد، لأن جونو كانت مسيطرة عليه أولا، و لان دزموند ماكان يستطيع التحكم بالـ Apple الا بعد ما اتحدت افكاره( او شئ من هذا القبيل ) مع Subject 16 فى نهاية AC:Revelations

+

شباب فى أدلة على ان دزموند على قبد الحياة (https://www.youtube.com/watch?v=NjbghXt-8aU) :e410:، يبدو الأمر معقولا :em_1f610:

+

Vittoria Agli Assassini....Soooo Epic ♥

https://www.youtube.com/watch?v=Uo_64LOyiFU&src_vid=0ITrB9lj2NU&feature=iv&annotation_id=annotation_3704770419

Leonardo Caelum
16-11-2014, 10:06
^
كلامي الي قلته غير مبني على افتراضات وانما كان كلام مؤكد ,, دزمند اعترف بنفسه انه هو اراد قتل لوسي لانو لوسي اساسا كانت عل وشك خيانتهم واخذ التفاحه الى ابسترجو لانه من الاساس عملية هروب دزمند من شركة ابسترجو كانت ملفقه ومدبره دزمند ماكان قادر على الهروب اطلاقا الا بعد ما سمحت ابسترجو بهذا الشي ووضعت لوسي معه بحجة انه خانت ابسترجو ايضا ولكن في الحقيقه هو كانت التعليمات للوسي هو انو تعيد دزمند الى ابسترجو بعد ان يجد اول تفاحه لعدن لوسي ماكانت اساسنز قط وانما هي تمبلرز الاصل ,, دزمند شاهد هذا الشي وقت مسك بالتفاحه شاهد روئ مستقبليه للي راح تعمله لوسي لو ابقاهه على قيد الحياة ,, لهذا هو وقت اراد يقتله قال ( لا لا ارجوك ) السبب بقوله هذا الشي مو لانو التفاحه سيطرت عليه بل لانه اكتشف حقيقه ماكانت بحساباته اطلاقا لانه كان على وشك القضاء على شخص هو يكن المشاعر له ,, اما كيف عرفت انا انو لوسي هي تمبلرز الاصل كل هذا تعرفه وقت تلعب اضافة سبجكت 16 الي بعنوان ارجيف ,, اما اعتراف دزمند فجاء في الجزء الثالث من السلسله

+

بخصوص العالم الحاضر يوبي سوفت قضت على الزمن الحاضر تماما حاليا في اليونتي حتى مافي منظور شخص اول مجرد تظهر عروض لاخوية الاساسنز يتصلو بالشخصيه الي موجوده بشركة ابسترجو لحته يساعدهم ببعض الامور بخصوص حقبة ارنو ويرجع يدخل الانمس بدون لا مراحل ولا تحكم ولا شي اطلاقا ,, هذا الي شاهدته انا وانا الان واصل سكونس 3 ,, كثير عشاق للسلسله كانت معارضه للزمن الحاضر في لعبة اساسنز كريد كثير ناس ارادت انو يوبي سوفت تلغي كل زمن حاضر بالسلسله ومع الاسف الضاهر انو يوبي سوفت بدأت بالتجاوب مع هذا الشي تدريجيا عدا عن هذي السلبيه الوحيده اللعبه الى الان رائعه جدا

Leonardo Caelum
19-11-2014, 21:01
رأي الشخصي النهائي بجزء اليونتي بعد التختيم مع التقييم :.

جزء احتوه على مرحله اخيره جميله وبدايه قويه ولكن مع الاسف عل الزمن الحاضر رغم انو فكرته جديده رغم تعقيده شوي تفهمو علي وقت تجربو ولكن الصراحه بشكل عام الزمن الحاضر يعاني اكثر من جزء البلاك فلاك بجزء اليونتي وتحس انو مامهتمين بالزمن الحاضر اطلاقا وكانهم تناسوه بعد ممات دزمند ولو تقارن قوة الزمن الحاضر بين البلاك الفلاك مع اليونتي وقتها البلاك فلاك يتفوق بنسبة 80% لهذي الدرجه بغض النظر عن سلبية الزمن الحاضر بهذا الجزء هذا الجزء جيد احتوه عل بعض المراحل الممله نعم ولكن يبقى ياتي بعد جزء الرفليشن من حيث القوه تقيمي له ٧ / ١٠ , هذا الجزء كذلك ماارجع السلسله لقوته السابقه ولكنه يبقى افضل من الجزء الثالث و البلاك فلاك , االي اتمنى هو ان يكون الجزء القادم افضل من هذا الجزء بعدة مستويات لانو هذا الجزء رغم افضليته ولكنه لازال يعاني كالجزء الثالث و الرابع من بعض الامور و ان شاء الله يكون الجزء القادم افضل ,, لازلت لللأن ماجربت الروغ ان شاء الله العبه قريبا

Đαяĸ
25-12-2014, 15:23
لقد أنهيت Assassin's Creed: Rouge

مع إن اللعبة كانت نسخة من Black Flag مع عدة إضافات إلا أنها كانت جميلة خصوصاً قصتها مع Shay
بهذا الجزء بتعرفون أشياء كثيرة منها أصول Achilles و Haytham مع تكملة قصة Adewale بعد إضافته الخاصة بـ Black Flag
Shay كان شخصية رائعة و خلابة و قصته كانت مؤثرة و بتعطيكم فكرة أعمق للـ Templars عن ما شفناه بالأجزاء السابقة
و Shay ألأن أفضل ثالث أحسن شخصية عندي من بعد Ezio و Edward
أنا ما لعبت Unity للأن لكن من اللي شفته نهاية Rouge هي بداية Unity فأي شخص عنده اللعبتين الأفضل يبدأ بـ Rouge
بالنهاية أعطي اللعبة تقييم 10/7 اللعبة لم تكن جبارة و لم تكن سيئة بل كانت ممتازة و تجربة رائعة
للأن ما بدأت بالمراحل الجانبية لأني كنت مركز إني أخلص القصة لكن أتوقع إنها بتضيف للعبة

* لا تضعون أمال كبيرة على الزمن الحاضر

Đαяĸ
25-12-2014, 15:29
رأي الشخصي النهائي بجزء اليونتي بعد التختيم مع التقييم :.

جزء احتوه على مرحله اخيره جميله وبدايه قويه ولكن مع الاسف عل الزمن الحاضر رغم انو فكرته جديده رغم تعقيده شوي تفهمو علي وقت تجربو ولكن الصراحه بشكل عام الزمن الحاضر يعاني اكثر من جزء البلاك فلاك بجزء اليونتي وتحس انو مامهتمين بالزمن الحاضر اطلاقا وكانهم تناسوه بعد ممات دزمند ولو تقارن قوة الزمن الحاضر بين البلاك الفلاك مع اليونتي وقتها البلاك فلاك يتفوق بنسبة 80% لهذي الدرجه بغض النظر عن سلبية الزمن الحاضر بهذا الجزء هذا الجزء جيد احتوه عل بعض المراحل الممله نعم ولكن يبقى ياتي بعد جزء الرفليشن من حيث القوه تقيمي له ٧ / ١٠ , هذا الجزء كذلك ماارجع السلسله لقوته السابقه ولكنه يبقى افضل من الجزء الثالث و البلاك فلاك , االي اتمنى هو ان يكون الجزء القادم افضل من هذا الجزء بعدة مستويات لانو هذا الجزء رغم افضليته ولكنه لازال يعاني كالجزء الثالث و الرابع من بعض الامور و ان شاء الله يكون الجزء القادم افضل ,, لازلت لللأن ماجربت الروغ ان شاء الله العبه قريبا

اللعبة واضح إنها ممتازة و لست مثل ما يقولون باقي الناس ( مع إني ما عمري وثقت بكلامهم )
و لكن البعض قالوا إن Unity كانت مجرد تجربة Ubisoft لأجهزة الجيل الجديد
عموماً بمجرد أخلص من ألعابي المتراكمة على PS3 و أجيب 4 بتكون هي أول لعبة ألعبها

Leonardo Caelum
31-12-2014, 03:27
لقد أنهيت Assassin's Creed: Rouge

مع إن اللعبة كانت نسخة من Black Flag مع عدة إضافات إلا أنها كانت جميلة خصوصاً قصتها مع Shay
بهذا الجزء بتعرفون أشياء كثيرة منها أصول Achilles و Haytham مع تكملة قصة Adewale بعد إضافته الخاصة بـ Black Flag
Shay كان شخصية رائعة و خلابة و قصته كانت مؤثرة و بتعطيكم فكرة أعمق للـ Templars عن ما شفناه بالأجزاء السابقة
و Shay ألأن أفضل ثالث أحسن شخصية عندي من بعد Ezio و Edward
أنا ما لعبت Unity للأن لكن من اللي شفته نهاية Rouge هي بداية Unity فأي شخص عنده اللعبتين الأفضل يبدأ بـ Rouge
بالنهاية أعطي اللعبة تقييم 10/7 اللعبة لم تكن جبارة و لم تكن سيئة بل كانت ممتازة و تجربة رائعة
للأن ما بدأت بالمراحل الجانبية لأني كنت مركز إني أخلص القصة لكن أتوقع إنها بتضيف للعبة

* لا تضعون أمال كبيرة على الزمن الحاضر

كثير قالو كلام انو المفروض لعب جزء روغ قبل اليونتي ولكن انا بعد لعبت اليونتي بالاول وبكل الاحوال ما اعتقد هذا الشي راح يأثر يعني بكل الاحوال الجزئين لهم استقلاليتهم حتى لو كان في اتصال طفيف ,, ولكني متأكد الزمن الحاضر افضل بكثير من اليونتي تماما

Leonardo Caelum
31-12-2014, 03:32
بعد ان فتحت لبس أزيو لجزء البرذر هود جربت استخدم اللبس لشخصية أرنو واعدت الجابتر الاول لليونتي .. تقول كأنه أزيو نسخه طبق الاصل 100% الظاهر انو يوبي سوفت كانت متقصده تعيد شخصية أزيو للسلسله ولكنه فشلت بأعادة الجزء الثاني وقوته للسلسله ,, كان بأمكانه تعمل جزء اليونتي جزء عظيم جدا واقوى جزء بالسلسله ولاسيما اليونتي احتوى اشياء كثيره كانت السلسله تفتقر لها سابقا وتصميم طبيعته كانت مذهله ولكنه فشلت بأداء هذي المهمه مع الاسف رغم انو الجزء جيد وجميل ولكن مو مثل ماكنت متوقعه ومو قدر الامال الي كنت عاقده عليه

https://scontent-a-cdg.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/s720x720/10906081_1035664679792258_3890713092886083639_n.jp g?oh=375ae75164676e948d6469149b27c48f&oe=54FF1A83

https://scontent-a-cdg.xx.fbcdn.net/hphotos-xfa1/v/t1.0-9/s720x720/10624587_1035665096458883_5189761517730741120_n.jp g?oh=5ca742fed5ca44135a1ea397faa84093&oe=5542F75F

Đαяĸ
31-12-2014, 13:35
كثير قالو كلام انو المفروض لعب جزء روغ قبل اليونتي ولكن انا بعد لعبت اليونتي بالاول وبكل الاحوال ما اعتقد هذا الشي راح يأثر يعني بكل الاحوال الجزئين لهم استقلاليتهم حتى لو كان في اتصال طفيف ,, ولكني متأكد الزمن الحاضر افضل بكثير من اليونتي تماما

أنا ما أدري عن يونتي لكن قصة الحاضر بروج كانت محترمة زي ما تقول يعني فيه قصة و أشياء معينة تصير
موب مثل بلاكـ فلاج اللي جزئية القصة الوحيدة هي اللي تخص ديزموند و ريبيكا و شون

بعد ان فتحت لبس أزيو لجزء البرذر هود جربت استخدم اللبس لشخصية أرنو واعدت الجابتر الاول لليونتي .. تقول كأنه أزيو نسخه طبق الاصل 100% الظاهر انو يوبي سوفت كانت متقصده تعيد شخصية أزيو للسلسله ولكنه فشلت بأعادة الجزء الثاني وقوته للسلسله ,, كان بأمكانه تعمل جزء اليونتي جزء عظيم جدا واقوى جزء بالسلسله ولاسيما اليونتي احتوى اشياء كثيره كانت السلسله تفتقر لها سابقا وتصميم طبيعته كانت مذهله ولكنه فشلت بأداء هذي المهمه مع الاسف رغم انو الجزء جيد وجميل ولكن مو مثل ماكنت متوقعه ومو قدر الامال الي كنت عاقده عليه

https://scontent-a-cdg.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/s720x720/10906081_1035664679792258_3890713092886083639_n.jp g?oh=375ae75164676e948d6469149b27c48f&oe=54FF1A83

https://scontent-a-cdg.xx.fbcdn.net/hphotos-xfa1/v/t1.0-9/s720x720/10624587_1035665096458883_5189761517730741120_n.jp g?oh=5ca742fed5ca44135a1ea397faa84093&oe=5542F75F

هو فعلاً فيه تشابه كبير إذا لبسه لكن مدري عندي إحساس إنها بس صدف إن اللبس ضبط عليه :ضحكة:
أنا بالنسبة لي اللي أشوف إنه أقرب واحد لإزيو هو Edward من ناحية قوة الشخصية
بعكس أرنو اللي سمعت إنه فيه برود مقارب لكونور
و أشوف أنا إن يونيتي كان مجرد تجربة يوبيسوفت للجيل الجديد و إن الشغل الفعلي بيصير بالجزء القادم

FIVESCARS
31-12-2014, 14:17
على كل شباب، هل تتوقعون عودة كونور

الدلائل الى لقيتها هى:~

1: ان كونر الوحيد الى لم نعرف ان كان قد مات او لا هو و افلين، و المحتوى الاضافى الحصرى لاجهزة الـ PS يدل على ذلك
( لا اعلم عن ارنو او شاي )

2: حديث كونور مع جونو (http://assassinscreed.wikia.com/wiki/Chasing_Lee) فى نهاية اللعبة

Juno: It will never be enough. You strive for that which does not exist. Still you have made a difference. And you will do so again.

يمكن نرى عودة كونور مستقبلا مع ارنو او مع البطل الجديد تبع ACVictory
هذه معلومات جمعتها من بعض مواقع الفانز عبر الشبكة

و الله اتمنى ان نرى كونور مرة أخرى، بالنسبة لية هو أفضل شخصية فى السلسلة، بل افضل شخصية لعبت بها فى حياتى

وجدت فديو يحى عن اختمالية عودة كونور

https://www.youtube.com/watch?v=NG0uBO4ZyB0

Leonardo Caelum
01-01-2015, 00:07
هو فعلاً فيه تشابه كبير إذا لبسه لكن مدري عندي إحساس إنها بس صدف إن اللبس ضبط عليه :ضحكة:
أنا بالنسبة لي اللي أشوف إنه أقرب واحد لإزيو هو Edward من ناحية قوة الشخصية
بعكس أرنو اللي سمعت إنه فيه برود مقارب لكونور
و أشوف أنا إن يونيتي كان مجرد تجربة يوبيسوفت للجيل الجديد و إن الشغل الفعلي بيصير بالجزء القادم

لا بالعكس أرنو يتمتع بحس فكاهه مقارب لشخصية ازيو شخصيته مرحه مو مثل كونر ,, ولكن قصة اليونتي تأخذ منحى انتقام شخصي مثل الجزء الثاني لهذا يصبح جدي شوي ولكنه يبقى محتفظ بمرونته وحس فكاهته ,, بخصوص شخصية ادورد فهو شخصيه رائعه وانا سبق وان قلت الجزء الرابع الاشياء الوحيد الجيده فيه هو اسلوب القتال والشخصيه والطبيعه الخلابه للكاريبي المصممه عدا عن هذا الجزء كان لابأس به بنظري وايضا يحسب انتكاسه ليوبي سوفت حاله حال الجزء الثالث اما تقارب شخصية أزيو لادور انا ما اشوف الشبه من اي ناحيه اطلاقا اما أرنو وأزيو في تشابه كثير بينهم

Leonardo Caelum
01-01-2015, 00:23
وانا ابحث بخصوص الزمن الحاظر لجزء الروغ لمحت هذي الصوره حفظته اتفاجئت بهذي اللقطه ذول (( ارنو وأليز )) وهم صغار وهذي المرحله بالتحديد هي المرحله الافتتاحيه لجزء اليونتي وقت أرنو يلتقي بأليز للمره الاولى وهو صغير لهذا من وقتها انا قلت الجزئين مترابطين بطريقه ما ,, انا للأن مالعبت جزء الروغ ولكن الكثير قالو انه جزء جيد ويستحق التجربه على اقل تقدير لهذا ان شاء الله العبه بأقرب فرصه .

السلسله قصتها الاساس هو العالم الحاظر فقط قصص الشخصيات التأريخيه داخل الانمس للأساسنز تتغير بأستمرار من جزء الى اخر القصه الرئيسيه والثابته هو الزمن الحاظر اساسنز كريد بدون زمن حاظر تموت ماتستمر ويوبي سوفت جدا استخفت بالزمن الحاظر جدا الى اخر درجه من بعد ممات دزمند وهذا الي راح يدمر السلسله مع الاسف الا اذا نهضو بالجزء القادم وكملو قصة الزمن الحاظر من وقت ماتوقفت بالجزء الثالث واعطو نسبة لعب متعادله وبشخصية منظور شخص ثالث لما يقارب ال 4 الى 5 ساعات وتقسم عدد ساعات اللقصه بين الانمس والزمن الحاظر

Đαяĸ
01-01-2015, 13:54
على كل شباب، هل تتوقعون عودة كونور

الدلائل الى لقيتها هى:~

1: ان كونر الوحيد الى لم نعرف ان كان قد مات او لا هو و افلين، و المحتوى الاضافى الحصرى لاجهزة الـ PS يدل على ذلك
( لا اعلم عن ارنو او شاي )

2: حديث كونور مع جونو (http://assassinscreed.wikia.com/wiki/Chasing_Lee) فى نهاية اللعبة

يمكن نرى عودة كونور مستقبلا مع ارنو او مع البطل الجديد تبع ACVictory
هذه معلومات جمعتها من بعض مواقع الفانز عبر الشبكة

و الله اتمنى ان نرى كونور مرة أخرى، بالنسبة لية هو أفضل شخصية فى السلسلة، بل افضل شخصية لعبت بها فى حياتى

وجدت فديو يحى عن اختمالية عودة كونور

https://www.youtube.com/watch?v=NG0uBO4ZyB0

كلامكـ صحيح و ودي أقول لكـ نظرتي لكن بيتحتم علي إن أخرب جزئية من روج
فلا ختمتوا اللعبة قلتها

لا بالعكس أرنو يتمتع بحس فكاهه مقارب لشخصية ازيو شخصيته مرحه مو مثل كونر ,, ولكن قصة اليونتي تأخذ منحى انتقام شخصي مثل الجزء الثاني لهذا يصبح جدي شوي ولكنه يبقى محتفظ بمرونته وحس فكاهته ,, بخصوص شخصية ادورد فهو شخصيه رائعه وانا سبق وان قلت الجزء الرابع الاشياء الوحيد الجيده فيه هو اسلوب القتال والشخصيه والطبيعه الخلابه للكاريبي المصممه عدا عن هذا الجزء كان لابأس به بنظري وايضا يحسب انتكاسه ليوبي سوفت حاله حال الجزء الثالث اما تقارب شخصية أزيو لادور انا ما اشوف الشبه من اي ناحيه اطلاقا اما أرنو وأزيو في تشابه كثير بينهم

أجل أنت الأن رفعت أملي بيونتي :d
يا أخي أنا جاني مر خلاص ودي ألعب يونتي و أفتكـ :بكاء:
لكن البلا إن قلت بما إني ما شريته للأن خلنا نشتريه لا نزلوا نسخة 1 تيرا

وانا ابحث بخصوص الزمن الحاظر لجزء الروغ لمحت هذي الصوره حفظته اتفاجئت بهذي اللقطه ذول (( ارنو وأليز )) وهم صغار وهذي المرحله بالتحديد هي المرحله الافتتاحيه لجزء اليونتي وقت أرنو يلتقي بأليز للمره الاولى وهو صغير لهذا من وقتها انا قلت الجزئين مترابطين بطريقه ما ,, انا للأن مالعبت جزء الروغ ولكن الكثير قالو انه جزء جيد ويستحق التجربه على اقل تقدير لهذا ان شاء الله العبه بأقرب فرصه .

السلسله قصتها الاساس هو العالم الحاظر فقط قصص الشخصيات التأريخيه داخل الانمس للأساسنز تتغير بأستمرار من جزء الى اخر القصه الرئيسيه والثابته هو الزمن الحاظر اساسنز كريد بدون زمن حاظر تموت ماتستمر ويوبي سوفت جدا استخفت بالزمن الحاظر جدا الى اخر درجه من بعد ممات دزمند وهذا الي راح يدمر السلسله مع الاسف الا اذا نهضو بالجزء القادم وكملو قصة الزمن الحاظر من وقت ماتوقفت بالجزء الثالث واعطو نسبة لعب متعادله وبشخصية منظور شخص ثالث لما يقارب ال 4 الى 5 ساعات وتقسم عدد ساعات اللقصه بين الانمس والزمن الحاظر

أنا يوم وصلت لهذه الجزئية وجهي صار كذا :e107:
أفضل إني ما أتكلم زيادة فأبخليها على كذا :rolleyes:
و خلاص يا أخي تراكـ بتخرب على نفسكـ اللعبة يعني وش كنت تفضل تكتشف هذه بنفسكـ ولا تقرأ عنها :d

و بخصوص الحاضر نعم أنا أتفق معكـ و خاصة ما زينوا مراحل الحاضر إلا بأخر جزء لديزموند :تعجب:
لكن إن شاء الله يزينوها

نصيحة مني بخصوص روج
بتاصلون بجزئية بالزمن الحاضر بيقولون خلصوا كل أشغالكم الأن عشانكم ما راح تتطلعون من الأنيموس
فلا تعطوهم وجه حتى لو خلصتوا القصة بتقدرون ترجعون للزمن الحاضر

Leonardo Caelum
02-01-2015, 15:25
أجل أنت الأن رفعت أملي بيونتي :d
يا أخي أنا جاني مر خلاص ودي ألعب يونتي و أفتكـ :بكاء:
لكن البلا إن قلت بما إني ما شريته للأن خلنا نشتريه لا نزلوا نسخة 1 تيرا

أنا يوم وصلت لهذه الجزئية وجهي صار كذا :e107:
أفضل إني ما أتكلم زيادة فأبخليها على كذا :rolleyes:
و خلاص يا أخي تراكـ بتخرب على نفسكـ اللعبة يعني وش كنت تفضل تكتشف هذه بنفسكـ ولا تقرأ عنها :d

و بخصوص الحاضر نعم أنا أتفق معكـ و خاصة ما زينوا مراحل الحاضر إلا بأخر جزء لديزموند :تعجب:
لكن إن شاء الله يزينوها

نصيحة مني بخصوص روج
بتاصلون بجزئية بالزمن الحاضر بيقولون خلصوا كل أشغالكم الأن عشانكم ما راح تتطلعون من الأنيموس

اي صحيح حاليا نزل 1 تيرا مع الجهاز واعتقد في 2 تيرا ايضا قريبا ان شاء الله بشد 1 تيرا واذا في 2 تيرا بشد 2 تيرا لاني محتاج كذا حجم ظروري :لحية:

لا انا وقت كنت ابحث كنت ابحث عن دلالات لدزمند مايلز بيأس هههههههههههه ,, ولكن بدل هذا لقيت هذي الصوره مع محرك البحث ولكن للأن انا مااعرف شو الي حصل بالزمن الحاضر اتمنى ما يخيب املي مثل ماعمل اليونتي بالزمن الحاضر :جرح:.

نصيحة مني بخصوص روج

مثل جزء البلاك فلاك تماما ,, اما هذي المعلومه تنطبق على جزء اليونتي بما انو جزء اليونتي مافيه خروج من الجهاز اطلاقا :تعجب:

Đαяĸ
02-01-2015, 19:31
اي صحيح حاليا نزل 1 تيرا مع الجهاز واعتقد في 2 تيرا ايضا قريبا ان شاء الله بشد 1 تيرا واذا في 2 تيرا بشد 2 تيرا لاني محتاج كذا حجم ظروري :لحية:

لا انا وقت كنت ابحث كنت ابحث عن دلالات لدزمند مايلز بيأس هههههههههههه ,, ولكن بدل هذا لقيت هذي الصوره مع محرك البحث ولكن للأن انا مااعرف شو الي حصل بالزمن الحاضر اتمنى ما يخيب املي مثل ماعمل اليونتي بالزمن الحاضر :جرح:.

مثل جزء البلاك فلاك تماما ,, اما هذي المعلومه تنطبق على جزء اليونتي بما انو جزء اليونتي مافيه خروج من الجهاز اطلاقا :تعجب:

بحثت بالنت إلى بكرة عن أي خبر بخصوص الـ 1 تيرا و ما كان فيه إلا إشاعة إنه بينزل بأخر ربع 2014
و أعتقد إنه بان الأن إذا الإشاعة صادقة أو لا :جرح:

و أنت يوم إنكـ تبحث يعني ما كنت تتوقع إحتمالية حرق كذا يمين يسار صورة و لا شخص كتب
خلاص أنت لاعب اللعبة لاعبها فليه تتعب نفسكـ و ما ادري عن حاضر يونتي لكن قصة روج كانت زي ما تقول محترمة
يعني فيه كم شيء يصير

و أنا ودي أعرف ليه يقولون لنا خلصوا أشغالكم لأنكم ما راح ترجعون و حنا بنرجع :تعجب:

Đαяĸ
04-01-2015, 22:19
يا حلوين أحد منكم لعب Freedom Cry
إذا نعم فكيف الإضافة تستحق أجيبها

Leonardo Caelum
05-01-2015, 03:12
بحثت بالنت إلى بكرة عن أي خبر بخصوص الـ 1 تيرا و ما كان فيه إلا إشاعة إنه بينزل بأخر ربع 2014
و أعتقد إنه بان الأن إذا الإشاعة صادقة أو لا :جرح:

و أنت يوم إنكـ تبحث يعني ما كنت تتوقع إحتمالية حرق كذا يمين يسار صورة و لا شخص كتب
خلاص أنت لاعب اللعبة لاعبها فليه تتعب نفسكـ و ما ادري عن حاضر يونتي لكن قصة روج كانت زي ما تقول محترمة
يعني فيه كم شيء يصير

و أنا ودي أعرف ليه يقولون لنا خلصوا أشغالكم لأنكم ما راح ترجعون و حنا بنرجع :تعجب:

انا قبل فتره سمعت اشاعات بخصوص ال 1 تيرا بس طالما كل هذا الوقت من موعد الاطلاق وللأن مافي 1 تيرا مااعتقد راح يكون في جهاز الا تركيب مع الجهاز :موسوس:.

يعني فيه كم شيء يصير

يا اخي انحرق دمي وكنت غاضب جدا من جزء اليونتي رغم انه جميل من ناحية أرنو ومسير قصته ولكنه خيب املي جدا بالزمن الحاضر :mad: ,, رغم اني كنت جدا متحمس استكشف القصه بصوره اوسع :محبط:
لهذا توجهت للنت بحثنا عن اجابات في جزء الروغ ونسبتا لكلامك بتنتظرني اشياء بالزمن الحاضر بجزء الروغ تبرد دمي :غياب:

من المحتمل انو في اشياء تكون موجوده وقابله للأستكشاف قبل لا تختم اللعبه او احداث معينه ولكن بعد التختيم تنتهي مع اللعبه وتتخطاها بدون تنتبه ليه ,, لانو الحقيقه مافي دخان بدون نار عن نفسي لو كنت سامع هذا الكلام لجزء اليونتي كنت اعدت ختم اللعبه من البدايه بحثا عن اجابات :نظارة:

Leonardo Caelum
05-01-2015, 03:21
يا حلوين أحد منكم لعب Freedom Cry
إذا نعم فكيف الإضافة تستحق أجيبها

لعبتها سابقا ,, وما انصحك تاخذها اولا عدد الساعات قليل بين ساعتين الى 3 ساعات وثانيا القصه لاتتوقع تاخذك بعيد وانما تدور بحلقه مغلقه ,, والشخصيه الي تتحكم فيه مو ادورد وانما Adéwalé تعرفه والمراحل ممله ماعدا مرحله وحده جيده فيه فقط ,, احنا هنا يوبي سوفت راح تعطينا اضافة Dead Kings لـ Assassin's Creed Unity مجانا بسبب الاخطاء الي حصلت لدى اطلاق لدى اطلاق نسخة الحاسب للعبه والمشاكل الي اعترت بعض اللاعبين الي لعبوها على جهاز ps4 الاضافه تتضمن لعب 4 ساعات مكمله قصتها من بعد تختيم اللعبه والتحكم كذلك بشخصية أرنو ايضا ,, العرض الي اعطوه ليه الحقيقه مثير للأهتمام في احتمال نلمح شعب الحضاره القديمه فيه

Đαяĸ
05-01-2015, 05:23
انا قبل فتره سمعت اشاعات بخصوص ال 1 تيرا بس طالما كل هذا الوقت من موعد الاطلاق وللأن مافي 1 تيرا مااعتقد راح يكون في جهاز الا تركيب مع الجهاز :موسوس:.

يا اخي انحرق دمي وكنت غاضب جدا من جزء اليونتي رغم انه جميل من ناحية أرنو ومسير قصته ولكنه خيب املي جدا بالزمن الحاضر :mad: ,, رغم اني كنت جدا متحمس استكشف القصه بصوره اوسع :محبط:
لهذا توجهت للنت بحثنا عن اجابات في جزء الروغ ونسبتا لكلامك بتنتظرني اشياء بالزمن الحاضر بجزء الروغ تبرد دمي :غياب:

من المحتمل انو في اشياء تكون موجوده وقابله للأستكشاف قبل لا تختم اللعبه او احداث معينه ولكن بعد التختيم تنتهي مع اللعبه وتتخطاها بدون تنتبه ليه ,, لانو الحقيقه مافي دخان بدون نار عن نفسي لو كنت سامع هذا الكلام لجزء اليونتي كنت اعدت ختم اللعبه من البدايه بحثا عن اجابات :نظارة:

مشكلتي أنا مع التركيب ما أحب إذا جبت جهاز جديد و خصوصاً واحد غالي زي الـ PS4 أقعد أفكـ فيه و أحوس يمين يسار
و أعتقد فيه كثير مثلي

تراي من البداية قايل لكم لا ترفعون أمالكم مرة بقصة الحاضر لـ Rogue
من وجهة نظري هي فيها كم حدث يصير لكنها بشكل عام جيدة لكنها ليست بالشكل المطلوب

الوحيد الموجود في الزمن الحاضر هي تهكير الأجهزة و تجميع ملفات موزعة و إكتشفت بعد ما ختمت اللعبة إني أقدر أرجع للحاضر بعكس كلامهم
و زالت الملفات الموزعة و الأجهزة موجودة

Đαяĸ
05-01-2015, 05:26
لعبتها سابقا ,, وما انصحك تاخذها اولا عدد الساعات قليل بين ساعتين الى 3 ساعات وثانيا القصه لاتتوقع تاخذك بعيد وانما تدور بحلقه مغلقه ,, والشخصيه الي تتحكم فيه مو ادورد وانما Adéwalé تعرفه والمراحل ممله ماعدا مرحله وحده جيده فيه فقط ,, احنا هنا يوبي سوفت راح تعطينا اضافة Dead Kings لـ Assassin's Creed Unity مجانا بسبب الاخطاء الي حصلت لدى اطلاق لدى اطلاق نسخة الحاسب للعبه والمشاكل الي اعترت بعض اللاعبين الي لعبوها على جهاز ps4 الاضافه تتضمن لعب 4 ساعات مكمله قصتها من بعد تختيم اللعبه والتحكم كذلك بشخصية أرنو ايضا ,, العرض الي اعطوه ليه الحقيقه مثير للأهتمام في احتمال نلمح شعب الحضاره القديمه فيه

أجل الظاهر أتركها كذا بيوم من الأيام إذا أبعيد BF على 4 ألعبها مرة وحدة
و مدري ليه لكني متحمس لديد كنيجز من بيئتها الكئيبة لكن كعادتي ما شفت إلا صور دون العرض فتوي أدري إننا بنلعب بأرنو
كان ببالي إنها شخصية ثانية تماماً مثل إضافة الصين و Adéwalé و شيء جيد إنها صارت مجانية على كذا أبي أخطاء تقنية بكل إطلاقة جزء :ضحكة:

Đαяĸ
06-01-2015, 17:54
http://saudigamer.com/wp-content/uploads/2015/01/MichaelFassbender.jpg

الفلم اللي تأجل أكثر من مرة أخيرا أعلنت الشركة المنتجة عن موعد نهائي لإصدار الفلم اللي بيكون في 21 ديسمبر 2016.

الفلم بيكون ببطولة الممثل الألماني Michael Fassbender اللي مثّل في أفلام he of Inglourious Basterds و X-Men: First Class و Prometheus fame ومن إنتاج Ubisoft بالتعاون مع شركة Fox. الفلم بيكون من إخراج Justin Kurzel.

حاليا ما في معلومات عن قصة وأحداث الفلم وهل بيكون مرتبط باللعبة ويروي قصة أحد الأجزاء الموجودة أو ممكن تكون قصة جديدة كليا. بدأ التخطيط لإنتاج الفلم في عام 2011 وكان مخطط له أن ينزل في شهر أغسطس الجاي لكنه تأجل إلى نهاية 2016.

=)

Leonardo Caelum
07-01-2015, 22:02
مشكلتي أنا مع التركيب ما أحب إذا جبت جهاز جديد و خصوصاً واحد غالي زي الـ PS4 أقعد أفكـ فيه و أحوس يمين يسار
و أعتقد فيه كثير مثلي

ترا اولها واخرها مصيرها انك تغير الهارد الداخلي للجهاز لانو العاب الـ PS4 كلها تنصيب قبل لا تشغلها لهذا بحدود الـ 15 الى 20 لعبه يمتلى هارد الجهاز بالكامل بعدها تضطر تكبر الحجم ولكن لحسن الحظ حاليا سوني اخترعت فكرة الهارد المنفصل ,, هارد اضافي 1 تيرا تركبه ايضا داخلي مع جهاز PS4 وتقدر تحول عن طريق الجهاز بين الهاردين يعني يصبح عندك 2 تيرا داخلي تبدل بينهم بكبسة زر رائع صوره للفكره

https://scontent-b-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/s720x720/10425497_10152691875976633_1356631437311018330_n.j pg?oh=70ef85fd9dbbc91926357574d16e4cf8&oe=552549D7

و مدري ليه لكني متحمس لديد كنيجز من بيئتها الكئيبة لكن كعادتي ما شفت إلا صور دون العرض فتوي أدري إننا بنلعب بأرنو

اضافة الـ Dead Kings لـ Assassin's Creed Unity ستكون قصتها بعد مرور سنوات عديده على قصة Assassin's Creed Unity وسيظهر Arno Dorian متقدم بالسن بشكل ملحوظ كما حصل مع Ezio Auditore في جزء Assassin's Creed Revelations ,, الاضافه ستكون عدد ساعات لعبه هو 4 ساعات وستكون قصتها من بعد انتهاء قصة Assassin's Creed Unity بعد مضي سنوات عده ,, عرض الاضافه لمح لوجود اثار لشعب الحضاره القديمه لانو بالعرض تطلق طاقه مشابه لطاقة التفاحه وقت فعلها دزمند واعتقد راح تكون مرتكزه كلها على الحضاره القديمه وفي احتمال يتواصل أرنو مع منرفا مثل ماحصل مع أزيو ,, رغم اني حاس راح يكون في مفاجئه كبيره فيه ولكن طبعا هذي يبي سوفت مالها امان بعد الان ولكن هذا ما اتمناه ,, صوره لشخصية Arno Dorian ومدى تقدمه بالسن من العرض المطلق ,, الصوره مو حرق او شي ولكن توضح مقدار تقدم الشخصيه بالعمر بالاضافه تقريبا عمره بالـ 40 سنه اقدره هنا فرق العمر وقت كان شاب في جزء اليونتي والان رغم انه تقدم بالعمر كذلك في جزء يونتي واصبح بعمر أزيو في جزء البرذرهود في النهايه , مسوين شخصيته ابداع الحقيقه وهو كبير السن ,, واعتقد هذي الاضافه عملوها لحتى يختتمو قصة أرنو نهائيا مثل ماعملو مع أزيو والطير ابن احد وادورد وكونر .

الشكل رووووعه يذكرني بأزيو في جزء الرفليشنز :e106: ,, والاضافه قادمه يوم 14 بهذا الشهر نلعبها جدا متحمس ليه واتمنى مايخيب ضني فيه :e056:

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/s720x720/10888717_1041807085844684_1075580514540796111_n.jp g?oh=cb8a296a9c94666368bab9b97ed8fff3&oe=553E72CF&__gda__=1430010615_709d8ec800fe3013c53102edea5e12c 2

هنا العرض في حالة أردت مشاهدته

https://www.youtube.com/watch?v=GTBusekcd54&feature=youtu.be

الفلم اللي تأجل أكثر من مرة أخيرا أعلنت الشركة المنتجة عن موعد نهائي لإصدار الفلم اللي بيكون في 21 ديسمبر 2016
الفلم. بيكون ببطولة الممثل الألماني Michael Fassbender اللي مثّل في أفلام he of Inglourious Basterds و X-Men: First Class و Prometheus fame ومن إنتاج Ubisoft بالتعاون مع شركة Fox. الفلم بيكون من إخراج Justin Kurzel.

حاليا ما في معلومات عن قصة وأحداث الفلم وهل بيكون مرتبط باللعبة ويروي قصة أحد الأجزاء الموجودة أو ممكن تكون قصة جديدة كليا. بدأ التخطيط لإنتاج الفلم في عام 2011 وكان مخطط له أن ينزل في شهر أغسطس الجاي لكنه تأجل إلى نهاية 2016.

رغم انه كان مقرر اطلاقه بعام 2015 بس مايهم المهم تحدد له موعد نهائي والممثل تم اختياره بعنايه تامه الحقيقه تمثيله ابداع هذا ويرهم لشخصية دزمند وادورد كينوي ايضا

Đαяĸ
10-01-2015, 18:31
ترا اولها واخرها مصيرها انك تغير الهارد الداخلي للجهاز لانو العاب الـ PS4 كلها تنصيب قبل لا تشغلها لهذا بحدود الـ 15 الى 20 لعبه يمتلى هارد الجهاز بالكامل بعدها تضطر تكبر الحجم ولكن لحسن الحظ حاليا سوني اخترعت فكرة الهارد المنفصل ,, هارد اضافي 1 تيرا تركبه ايضا داخلي مع جهاز PS4 وتقدر تحول عن طريق الجهاز بين الهاردين يعني يصبح عندك 2 تيرا داخلي تبدل بينهم بكبسة زر رائع صوره للفكره

https://scontent-b-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/s720x720/10425497_10152691875976633_1356631437311018330_n.j pg?oh=70ef85fd9dbbc91926357574d16e4cf8&oe=552549D7

اضافة الـ Dead Kings لـ Assassin's Creed Unity ستكون قصتها بعد مرور سنوات عديده على قصة Assassin's Creed Unity وسيظهر Arno Dorian متقدم بالسن بشكل ملحوظ كما حصل مع Ezio Auditore في جزء Assassin's Creed Revelations ,, الاضافه ستكون عدد ساعات لعبه هو 4 ساعات وستكون قصتها من بعد انتهاء قصة Assassin's Creed Unity بعد مضي سنوات عده ,, عرض الاضافه لمح لوجود اثار لشعب الحضاره القديمه لانو بالعرض تطلق طاقه مشابه لطاقة التفاحه وقت فعلها دزمند واعتقد راح تكون مرتكزه كلها على الحضاره القديمه وفي احتمال يتواصل أرنو مع منرفا مثل ماحصل مع أزيو ,, رغم اني حاس راح يكون في مفاجئه كبيره فيه ولكن طبعا هذي يبي سوفت مالها امان بعد الان ولكن هذا ما اتمناه ,, صوره لشخصية Arno Dorian ومدى تقدمه بالسن من العرض المطلق ,, الصوره مو حرق او شي ولكن توضح مقدار تقدم الشخصيه بالعمر بالاضافه تقريبا عمره بالـ 40 سنه اقدره هنا فرق العمر وقت كان شاب في جزء اليونتي والان رغم انه تقدم بالعمر كذلك في جزء يونتي واصبح بعمر أزيو في جزء البرذرهود في النهايه , مسوين شخصيته ابداع الحقيقه وهو كبير السن ,, واعتقد هذي الاضافه عملوها لحتى يختتمو قصة أرنو نهائيا مثل ماعملو مع أزيو والطير ابن احد وادورد وكونر .

الشكل رووووعه يذكرني بأزيو في جزء الرفليشنز :e106: ,, والاضافه قادمه يوم 14 بهذا الشهر نلعبها جدا متحمس ليه واتمنى مايخيب ضني فيه :e056:

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/s720x720/10888717_1041807085844684_1075580514540796111_n.jp g?oh=cb8a296a9c94666368bab9b97ed8fff3&oe=553E72CF&__gda__=1430010615_709d8ec800fe3013c53102edea5e12c 2

هنا العرض في حالة أردت مشاهدته

https://www.youtube.com/watch?v=GTBusekcd54&feature=youtu.be

رغم انه كان مقرر اطلاقه بعام 2015 بس مايهم المهم تحدد له موعد نهائي والممثل تم اختياره بعنايه تامه الحقيقه تمثيله ابداع هذا ويرهم لشخصية دزمند وادورد كينوي ايضا

أهم شيء إنه بينزل 1 تيرا نشوف عاد بعدين
و ما أدري منب مرتاح لفكرة إن الهارد يتشاركـ فتحة الكهرب من الجهاز نفسه :جرح:

هو مثلكـ أنا أوافقكـ من ناحية إنه ما فيه أمل من يوبيسوفت
وأيضاً من ناحية شكل أرنو الرهيب و ما أدري وش بلاهم Ubi ما غير يبون ينهون كل شخصية يحطونا من أول جزء
أعتقد السبب إنه بيطلعون بطل ثاني بحقبة ثانية لكي يستمر الحلب :تعجب:

هو هذا الممثل رهيب و اللي ما قد شافه له شيء يشوف X-Men: First Class & Days Of Future Past
تمثيل ممتاز لكني أنا معارض لفكرة الفيلم بشكل عام لأنه تاريخ تحويل الأفلام لألعاب و العكس مليئ بالفشل

Leonardo Caelum
14-01-2015, 00:49
أهم شيء إنه بينزل 1 تيرا نشوف عاد بعدين
و ما أدري منب مرتاح لفكرة إن الهارد يتشاركـ فتحة الكهرب من الجهاز نفسه

انا الفكره تنفعني جدا وقريبا ان شاء الله بس ينزل هذا الهارد الاضافي بأخذ واحد ,, لانو حاليا هارد جهازي الداخلي أمتلى اخر لعبه خزنتها فيه اليوم بحجم 40 غيغا كيل زون ومن هنا اضافة الاساسنز كريد والالعاب البقيه الي مخزنها فيه احجامهم تتراوح بين الـ 30 الى 35 الى 40 الى 50 ,, مع الاضافات لكل لعبه والتحديثات محتسبه لهذا امتلى حاليا بعد ما اقدر اخزن اي لعبه الا لازم امسح وهذا الشي جدا مزعج الحقيقه لهذا الهارد هذا الاضافي يساعدني ببقاء العابي بجهاز بدون ما امسحهم واخزن عليه ابقى

هو مثلكـ أنا أوافقكـ من ناحية إنه ما فيه أمل من يوبيسوفت
وأيضاً من ناحية شكل أرنو الرهيب و ما أدري وش بلاهم Ubi ما غير يبون ينهون كل شخصية يحطونا من أول جزء
أعتقد السبب إنه بيطلعون بطل ثاني بحقبة ثانية لكي يستمر الحلب

هو من هذي الناحيه صحيح معك ,, ولكن رغم هذا كان في شخصية رئيسيه وحده في الزمن الحاضر مغطيه على هذا كله ,, ولو انا كنت اتمنى لو انهم وقفو عند شخصة أزيو واخذو شخصيته رئيسيه لكل الاجزاء القادمه ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ,, اما من ناحيه الحلب فأقلك انا عمري ماشفت السلسله من هذا المنظور مهما يتدهور مستوى السلسله لايزال يصير عندي حماس لاي جزء جديد يعلنو عنه ,, خلاص تعودنا انو في اساسنز كريد كل سنه .

هو هذا الممثل رهيب و اللي ما قد شافه له شيء يشوف X-Men: First Class & Days Of Future Past
تمثيل ممتاز لكني أنا معارض لفكرة الفيلم بشكل عام لأنه تاريخ تحويل الأفلام لألعاب و العكس مليئ بالفشل

انت بتقول هذا الكلام بسبب فلم ماكس بين رغم هذا الفلم شفته تحفه انا مو بقوة اللعبه ولكنه ايضا ممتاز ,, على خلافك ارحب بكذا فكره انا

قبل ساعات نزلت وبدأت التحميل ,, حجم الاضافه بالاجمال يساوي حجم لعبه جيل قديم بأكملها :ضحكة: ,, بس المهم مايكون كل ذا الحجم على الفاضي :تعجب:

https://scontent-b-cdg.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/s720x720/10931242_1047837701908289_928406120915118297_n.jpg ?oh=b05a0dbba94c66ef74e03fddf2b6ac80&oe=5566A59B

Đαяĸ
19-01-2015, 16:27
انا الفكره تنفعني جدا وقريبا ان شاء الله بس ينزل هذا الهارد الاضافي بأخذ واحد ,, لانو حاليا هارد جهازي الداخلي أمتلى اخر لعبه خزنتها فيه اليوم بحجم 40 غيغا كيل زون ومن هنا اضافة الاساسنز كريد والالعاب البقيه الي مخزنها فيه احجامهم تتراوح بين الـ 30 الى 35 الى 40 الى 50 ,, مع الاضافات لكل لعبه والتحديثات محتسبه لهذا امتلى حاليا بعد ما اقدر اخزن اي لعبه الا لازم امسح وهذا الشي جدا مزعج الحقيقه لهذا الهارد هذا الاضافي يساعدني ببقاء العابي بجهاز بدون ما امسحهم واخزن عليه ابقى

و أنا وش اللي خلاني ما أشتريه للأن إلا بسبب الهارد
كنت داري من أول إنه شخص مثلي و مثلكـ من اللي ما يجلسون على لعبة وحدة فقط بيملتي الجهاز بأيام معدودة
إذا كيلزون أول لعبة للجيل الجديد حجمها 50 جيجا و التثبيت 45 جيجا فوش بيصير لا وصلوا لأقصى إمكانيات الجهاز
هو عموماً أبجيب الواحد تيرا و إن إحتجت جبت القطعة

هو من هذي الناحيه صحيح معك ,, ولكن رغم هذا كان في شخصية رئيسيه وحده في الزمن الحاضر مغطيه على هذا كله ,, ولو انا كنت اتمنى لو انهم وقفو عند شخصة أزيو واخذو شخصيته رئيسيه لكل الاجزاء القادمه ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ,, اما من ناحيه الحلب فأقلك انا عمري ماشفت السلسله من هذا المنظور مهما يتدهور مستوى السلسله لايزال يصير عندي حماس لاي جزء جديد يعلنو عنه ,, خلاص تعودنا انو في اساسنز كريد كل سنه .

هو الميزة اللي تتميز بها السلسلة و التي تخليكـ تتحمس لكل الجزء
إنه ممكن يصير أي شيء مثل الثالث كنا نلعب بالثورة الأمريكية ما ندري إلا صرنا قراصنة :ضحكة:
و بـ Rogue صرنا تيمبلارز و هو هذا السبب اللي خلاني متحمس لـ Rogue أكثر من Unity

انت بتقول هذا الكلام بسبب فلم ماكس بين رغم هذا الفلم شفته تحفه انا مو بقوة اللعبه ولكنه ايضا ممتاز ,, على خلافك ارحب بكذا فكره انا

أنا ما شفت فيلم ماكس باين فتقييمه ما خلاني أفكر أسويه له وقت بين كل الأفلام الرهيبة اللي عندي
و أنا ما قلت كل الأفلام سيئة قلت إنما التاريخ ما يبشر بخير من Mortal Kombat و Street Fighter و Tekken .... إلخ

قبل ساعات نزلت وبدأت التحميل ,, حجم الاضافه بالاجمال يساوي حجم لعبه جيل قديم بأكملها laugh ,, بس المهم مايكون كل ذا الحجم على الفاضي

يا أخي توي محمل بايونيتا حجمها 8 جيجا :ضحكة:
الإضافة ما نزلت إلا أمس أو قبله بالستور السعودي ( أوروبي ) فضفتها لقائمتي متى ما جبت 4 حملتها

Leonardo Caelum
23-01-2015, 22:30
الإضافة ما نزلت إلا أمس أو قبله بالستور السعودي ( أوروبي ) فضفتها لقائمتي متى ما جبت 4 حملتها

الاضافه كانت جميله كلها مرتكزه على شعب الحضاره القديمه واكتشفت اماكن واشياء مثيره للأهتمام للأن ماظاهره بأي جزء من السلسله ::جيد::,, بالاضافه في رساله جدا مهمه في تسجيلات شركة أبسترجو لجونو تتكلم فيه عن كلام مهم يخليك تفكر كثير بالاحداث السابقه وشو الي راح يحصل بعدها :تدخين:.

FIVESCARS
23-01-2015, 23:06
دارك بما انك تبحث عن PS4 بمسحة 1 تيرا..قد يهمك هذا الموضوع (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=1095776)

Đαяĸ
25-01-2015, 02:27
دارك بما انك تبحث عن PS4 بمسحة 1 تيرا..قد يهمك هذا الموضوع (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=1095776)

نعم قرأت هذا الموضوع من قبل و شكراً لصاحبه على هذا المجهود و التوضيح الممتاز
لكن كما ذكرت سابقاَ أنا من النوع اللي ما يحب يحوس بأجهزته خصوصاً إن كان واحد غالي مثل الـ PS4 مهما كانت الطريقة مضمونة
لكن الظاهر إن إنتظاري قرب ينتهي نتيجة تسرب صور لـ PS4 Slim, تفاصيل الخبر هنا (http://gamespresso.com/2015/01/23/playstation-4-slim-leaked-images-revealed/)

https://gamespressoblog.files.wordpress.com/2015/01/playstation-4-slim-prime-immagini-600x318.jpeg

FIVESCARS
26-01-2015, 00:57
^

نعم شفت الصور..بس احتمال كبير رح يتم اطلاقه فى موسم الاعياد لهذا العام، هذا ان تم الاعلان عنه فى E3 2015
.
.
على كل رح العب Unity هاليومين رح أخذ PS4 صديق الى حتى اختم اللعبة و بعدين ارجعه :em_1f619: :متحمس:

FIVESCARS
02-02-2015, 00:27
http://www.true-gaming.net/home/wp-content/uploads/2014/11/Assassins-Creed-Unity-1.jpg

السلام عليكم

لا يوجد حرق لان لا يوجد حرق يذكر :em_1f611:
بالامس اكملت ACUity رح اقوم بكتابة رأى الشخصى عن اللعبة، السلبيات كثيرة يالنسبة لى لذلك فالنبدأ بالاجابيات :em_1f617:

حسنا مقدمة اللعبة جميلة ومحمسة و الجيم بلاى الجديد ممتع جدا أكاد لا أتوقف عن الجرى من فوق السطوح و أيضا الحراس تم الغائهم من فوق السطوح الا فى المراحل الاساسية، الفانتوم بلايد مفيد فى بعض الاماكن، الكومبات سيستم صار فيه العديد من الحركات الجديدة الممتعة و القتل ممتع جدا، افضل سلاح عندى الصولجان، و ايضا الابجريد سيستم ممتاز جدا مع العديد من المعدات بمختلف الاشكال و الالوان، لم العب الكو اوب مود بس من شكله ممتع و الجرافيك و الفيزيائة ممتازة. لكن.....هذه فقط اليداية :e416:

wtf ubisoft, this is not the assassin's creed game that i was waiting for :e416::e416:
السيئات من المقدمة اسوأ لعبة أساسنز كريد لعبتها فى حياتى رغم استحسان الجرافيك لكن لا يوجد شئ يبشر بالخير طول اللعبة داونجريد الشاشة اتصير سودة فى بعض الاحيان، مرة اضطررت ان اعيد مرحلة كاملة :e416: لان بعد ما وصلت للتمبلر المعين ما قدرت اقتله صار ع الارض وكل ما اضغط مربع ما بيموت، بس مو هذا الشئ الى خلانى اكره اللعبة.
اللعبة بكل بساطه عبارة عن Assassin's Creed 1 بجرافيك جديد و باسم جديد، نفس الاخطاء التى جعلت من اللعبة سئءة عملوها :e059: SHAME On YOU
و الى زاد الطين بله ان فى أشياء مثل انك تجلس على الكرسى (والى موجوده من الجزء الأول) فى الطريق او تعمل دبل اساسنيشن عاملينه فى منظومة Skills بحيث انك اتجمع نقاط و تفتحها
و أيضا لا تستطيع القفز للمبنى المقابل (الذى وراء الشخصية) لك عندما تكون فى وضع التعلق، فى الاسلحة لا يوجد throwing knifes او قوس و سهم كل الذى عندك للقتل عن بعد هو المسدس و البندقيو و الذان لو استعملتهما سيسمعهما الحراس، فى المقابل عندك الفانتوم بلايد السلاح ممتاز ما بيه شئ بس المشكله فى اسعار البلايدس غالية جدا بحيث انك تشتشرى 5 بلايدس رح يكلفوك كتييييير خوالى 2000f ومن هنا نلجأ لنقطه سيئة أخرى هو ان الفلوس من الصعب جدا التحصل عليهم ولذلك رح تضطر انك تعمل loot لكل حارس تقتله من شان الدواء و القنابل ومن هنا نلجأ لسلبية اخرى وهى ان الجاردس قوتهم زايدة جدا ورح تضطر انك تكمل كل القنابل و الدواء الى عندك فى حل تم كشف امرك.

على كل لم يبقى الكثير سأنطلق الان للشئ الذى جعلنى امقت هذا الجزء بالذات و الذى جعلنى انسى الشئ الجميل الذى شدنى للسلسلة فى المقام الاول هو قصة هذا الجزء
قصة فاشلة جدا لم استمتع بيها اطلاقا، شخصيات مملة لا يوجد شخصيات عليها العين أبدا، شخصية أرنو مملة قليلا لا يوجد سبب قوى للقصة أبدا، تذكرون عرض معرض E3 2014 الى فات و الى كان كله عن التورة و انجاحها...كان كله عبارة عن كمييييين كبييييير لا يوجد مرحلة واحده عن الثورة و مساعدة الشعب لتحقيقها، فى الواقع رح تكتشف ان الثورة هى خطة منظمة من التمبلرز لارجاع قوتهم و نفوذهم و رح تعمل لايقافها و التى لن توقفها، لقد قلت فى وقت ما من الموضوع ان اللعبة عبارة عن remake لـ AC1 ذلك لان اللعبة كلها من السيكوانس الى بتصير فيه اساسن رح تصير عبارة عن تكرار كبييير جدا، كل سيكوانس روح اقتل التمبلر الفولانى و ادخل القصر المدجج بالحرس و اقتلهم واحدا تلوا الاخر الى ان تصل الى التمبلر و ترى من خلال ذكرياته ما الذى حصل الى ان تصل الى الرئيس الاخير و الذى هو الحكيم و رح تعرف مكتن دفنه.....فقط

و الله اثناء لعبى للعبة اشتقت و حنيت للشخصيات القوية من قصة عائلة كينواي ( إدوارد كونر هيثم أكيليز أدوالى كابتن كايد بلاك بيرد الحكيم شارلز لى ويويجد كم شخصية من بلاك فلاج نسيتها)
كلهم شخصيات ممتعة، أساسا ما بقدر ألوم Ubisoft Montreal لأن أساسا فى الفترة التى كانت فيها ACU فى التطوير كان يوجد اكثر من مطور استقال من Ubisoft وذمو بشده طريقة عمل الاستديو وكيف ان الاستديو يطلب انهاء المشاريع فى وقت معين و بضغت كبير جدا على المطورين وبهذا الامر اضطرو ان يعملو الاحداث سريعة شوى وتقريبا من غير نقطة أساس و اكبر دليل على ذلك انهم اضطرو ان يعملو تكملة للعبة فى محتوى اضافى (تحليلي الشخصى) Dead Kings بسبب قلة الوقت

خلاصة الأمر القصة هى أهم شئ فى كل منتج ترفيهى خصوصى الالعاب، و قصة هذا الجزء هى الأسوء، و نفس الأشياء التى جعلت من الجزء الأول سئ هى الأسباب التى تم تكرارها فى هذا الجزء، فى المقابل عالم واسع وجيمبلاى جديد مهمات جانبية ممتعه خصوصى التحقيق وعدة التطوير فى اللعبة كله ممتع وطور أون لاين ممتع

تقيمى للعبة
6/10

Leonardo Caelum
11-03-2015, 17:00
http://www.gamengadgets.com/wp-content/uploads/2014/11/maxresdefault.jpg

لعبة ASSASSIN’S CREED ROGUE صدرت للـ PC طبعا اللعبه اخذتها مكركه من النت لاني ما بشتري العاب للـ PC عادتا لاني ماالعب على PC الا نادرا ,, الى الان لعبت فقط الافتتاحيه الافتتاحيه جيده عجبتني مو بقوة افتتاحية الـ UNITY ولكن لو رجعنا لجزء الـ UNITY فالافتتاحيه كانت اقوى شي بالجزء ككل ,, المعنى اني متفائل بجزء ASSASSIN’S CREED ROGUE اهم شي بشوف شي في الزمن الحاضر اي شيء اي حدث جيد سيفي بالغرض لانو الـ UNITY ماشفنا فيه شي لازالت جدا غاضب من جزء الـ UNITY لهذا السبب .

Leonardo Caelum
24-03-2015, 16:21
وصلت للسكونس 6 في ASSASSIN’S CREED ROGUE ,, الصراحه اللعبه ممتعه جدا وتقريبا جميع المراحل حماس حتى المعارك البحريه الي انا الحقيقه بكرهها هنا فضلتها لانهم معتنين فيه جدا هذا الجزء عندي افضل من البلاك فلاك ,, وشخصية Shay شخصيه مميزه الصراحه له مباديء وقيم ووقت تتحكم فيه ماتحسه لا اساسنز ولا تمبلر تحسه انه اعلى من الاثنين لنزاهته ,, جزء ASSASSIN’S CREED ROGUE اجمل بكثير Assassin's Creed Unity لان Assassin's Creed Unity مقارنتا بـ ASSASSIN’S CREED ROGUE ممله جدا ومخيبه للأمال
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
كل شخص جرب ASSASSIN’S CREED ROGUE وماجرب Assassin's Creed Unity الى الان راح يشعر بخيبة امل كبيره لان ASSASSIN’S CREED ROGUE اجمل بكثير جدا من جميع النواحي حتى قصتة ASSASSIN’S CREED ROGUE ايضا مميزه وتخليك تستمر باللعب لحته تكشف اسراره الباقيه امتاع ASSASSIN’S CREED ROGUE ,, بقى لي 5 سكونسات اتوعد بهم الكثير من المتعه :em_1f606:

Đαяĸ
24-03-2015, 18:42
وصلت للسكونس 6 في ASSASSIN’S CREED ROGUE ,, الصراحه اللعبه ممتعه جدا وتقريبا جميع المراحل حماس حتى المعارك البحريه الي انا الحقيقه بكرهها هنا فضلتها لانهم معتنين فيه جدا هذا الجزء عندي افضل من البلاك فلاك ,, وشخصية Shay شخصيه مميزه الصراحه له مباديء وقيم ووقت تتحكم فيه ماتحسه لا اساسنز ولا تمبلر تحسه انه اعلى من الاثنين لنزاهته ,, جزء ASSASSIN’S CREED ROGUE اجمل بكثير Assassin's Creed Unity لان Assassin's Creed Unity مقارنتا بـ ASSASSIN’S CREED ROGUE ممله جدا ومخيبه للأمال
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
كل شخص جرب ASSASSIN’S CREED ROGUE وماجرب Assassin's Creed Unity الى الان راح يشعر بخيبة امل كبيره لان ASSASSIN’S CREED ROGUE اجمل بكثير جدا من جميع النواحي حتى قصتة ASSASSIN’S CREED ROGUE ايضا مميزه وتخليك تستمر باللعب لحته تكشف اسراره الباقيه امتاع ASSASSIN’S CREED ROGUE ,, بقى لي 5 سكونسات اتوعد بهم الكثير من المتعه :em_1f606:

أبرد عليكـ بعدين لأني مشغول حالياً
لكن نصيحة مني كمل اللعبة الأن =)

Leonardo Caelum
24-03-2015, 20:53
انتهيت من لعبة ASSASSIN’S CREED ROGUE ,, اللعبه قصيره كنت متوقع انه على الاقل 10 سكونسات ولكن طلع ان السكونس 6 هو اخر سكونس باللعبه

اللعبه كانت رائعه في القصه في الشخصيات في مجريات الاحداث وتدرجه ماراح اتكلم عنه كثير لاني اعطيت رأيي فيه بردي السابق ,, ولكن اضيف الى ان اللعبه احتوت على مرحله ختاميه رائعه بالاضافه الى ان الموسيقى التصويريه للعبه مع المهام جدا جميله والمراحل كانت حماس اغلبها ,, المعارك البحريه كانت قليله جدا وهذا الشي جيد بنظري رغم انو المعارك البحريه كانت افضل من البلاك فلاك ,, المرحله الختاميه تمثل المرحله الافتتاحيه لجزء اساسنز كريد يونتي .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
هذا الجزء كان تقريبا مثالي لو لا بعض الشوائب الي تخللته وهو الزمن الحاظر قصته في جمود جدا كجمود اساسنز كريد يونتي بالضبط على خلاف البلاك فلاك شهدنه فيه حدث مهم في النهايه في الزمن الحاضر مساير لاحداث القصه ,, ولكن افضل من يونتي على الاقل الرئيس الجديد هنا له هدف ومخطط لقرائة ذاكرة Shay عبر الهيلكس وعند الاختراق تفهم امور حاصله انته ماعندك علم به وايضا في الخروج قبل الاخير من الانمس قبل المرحله الاختتاميه يحصل امر جدا مهم مايلاحظه غير فقط الي منتبه على الصغيره والكبيره الحقيقه جدا صدمني في البدايه ولكن بعدها توضح كل شيء تقريبا
بعد مالعبت هذا بأنزل تقيمي ليونتي الى 5 / 10 لاني اعتقد اعطيته اكثر من احقيته جزء يونتي ماكان بذاك السوء مثل ماقلت عليه سابقا كان جيد نوعا ما ,, احتوه على مراحل جيده ولكنه ممل بصوره عامه ومراحله اغلبها جدا ممله وقصته ايضا تصبح فيه ملل بمرور الوقت ,, اما جزء ASSASSIN’S CREED ROGUE اعطيه 7.5 / 10 وكنت اعطيه 8.5 / 10 لو كان هناك تقدم بقصة الزمن الحاضر وشخصية منظور شخص ثالث .

اختم كلامي الى اني مضى وقت طويل على اخر مره لعبت عنوان لسلسلة اساسنز كريد واستمتعت به جدا كـ جزء ASSASSIN’S CREED ROGUE .

Đαяĸ
24-03-2015, 23:34
http://www.true-gaming.net/home/wp-content/uploads/2014/11/Assassins-Creed-Unity-1.jpg

السلام عليكم

لا يوجد حرق لان لا يوجد حرق يذكر :em_1f611:
بالامس اكملت ACUity رح اقوم بكتابة رأى الشخصى عن اللعبة، السلبيات كثيرة يالنسبة لى لذلك فالنبدأ بالاجابيات :em_1f617:

حسنا مقدمة اللعبة جميلة ومحمسة و الجيم بلاى الجديد ممتع جدا أكاد لا أتوقف عن الجرى من فوق السطوح و أيضا الحراس تم الغائهم من فوق السطوح الا فى المراحل الاساسية، الفانتوم بلايد مفيد فى بعض الاماكن، الكومبات سيستم صار فيه العديد من الحركات الجديدة الممتعة و القتل ممتع جدا، افضل سلاح عندى الصولجان، و ايضا الابجريد سيستم ممتاز جدا مع العديد من المعدات بمختلف الاشكال و الالوان، لم العب الكو اوب مود بس من شكله ممتع و الجرافيك و الفيزيائة ممتازة. لكن.....هذه فقط اليداية :e416:

wtf ubisoft, this is not the assassin's creed game that i was waiting for :e416::e416:
السيئات من المقدمة اسوأ لعبة أساسنز كريد لعبتها فى حياتى رغم استحسان الجرافيك لكن لا يوجد شئ يبشر بالخير طول اللعبة داونجريد الشاشة اتصير سودة فى بعض الاحيان، مرة اضطررت ان اعيد مرحلة كاملة :e416: لان بعد ما وصلت للتمبلر المعين ما قدرت اقتله صار ع الارض وكل ما اضغط مربع ما بيموت، بس مو هذا الشئ الى خلانى اكره اللعبة.
اللعبة بكل بساطه عبارة عن Assassin's Creed 1 بجرافيك جديد و باسم جديد، نفس الاخطاء التى جعلت من اللعبة سئءة عملوها :e059: SHAME On YOU
و الى زاد الطين بله ان فى أشياء مثل انك تجلس على الكرسى (والى موجوده من الجزء الأول) فى الطريق او تعمل دبل اساسنيشن عاملينه فى منظومة Skills بحيث انك اتجمع نقاط و تفتحها
و أيضا لا تستطيع القفز للمبنى المقابل (الذى وراء الشخصية) لك عندما تكون فى وضع التعلق، فى الاسلحة لا يوجد throwing knifes او قوس و سهم كل الذى عندك للقتل عن بعد هو المسدس و البندقيو و الذان لو استعملتهما سيسمعهما الحراس، فى المقابل عندك الفانتوم بلايد السلاح ممتاز ما بيه شئ بس المشكله فى اسعار البلايدس غالية جدا بحيث انك تشتشرى 5 بلايدس رح يكلفوك كتييييير خوالى 2000f ومن هنا نلجأ لنقطه سيئة أخرى هو ان الفلوس من الصعب جدا التحصل عليهم ولذلك رح تضطر انك تعمل loot لكل حارس تقتله من شان الدواء و القنابل ومن هنا نلجأ لسلبية اخرى وهى ان الجاردس قوتهم زايدة جدا ورح تضطر انك تكمل كل القنابل و الدواء الى عندك فى حل تم كشف امرك.

على كل لم يبقى الكثير سأنطلق الان للشئ الذى جعلنى امقت هذا الجزء بالذات و الذى جعلنى انسى الشئ الجميل الذى شدنى للسلسلة فى المقام الاول هو قصة هذا الجزء
قصة فاشلة جدا لم استمتع بيها اطلاقا، شخصيات مملة لا يوجد شخصيات عليها العين أبدا، شخصية أرنو مملة قليلا لا يوجد سبب قوى للقصة أبدا، تذكرون عرض معرض E3 2014 الى فات و الى كان كله عن التورة و انجاحها...كان كله عبارة عن كمييييين كبييييير لا يوجد مرحلة واحده عن الثورة و مساعدة الشعب لتحقيقها، فى الواقع رح تكتشف ان الثورة هى خطة منظمة من التمبلرز لارجاع قوتهم و نفوذهم و رح تعمل لايقافها و التى لن توقفها، لقد قلت فى وقت ما من الموضوع ان اللعبة عبارة عن remake لـ AC1 ذلك لان اللعبة كلها من السيكوانس الى بتصير فيه اساسن رح تصير عبارة عن تكرار كبييير جدا، كل سيكوانس روح اقتل التمبلر الفولانى و ادخل القصر المدجج بالحرس و اقتلهم واحدا تلوا الاخر الى ان تصل الى التمبلر و ترى من خلال ذكرياته ما الذى حصل الى ان تصل الى الرئيس الاخير و الذى هو الحكيم و رح تعرف مكتن دفنه.....فقط

و الله اثناء لعبى للعبة اشتقت و حنيت للشخصيات القوية من قصة عائلة كينواي ( إدوارد كونر هيثم أكيليز أدوالى كابتن كايد بلاك بيرد الحكيم شارلز لى ويويجد كم شخصية من بلاك فلاج نسيتها)
كلهم شخصيات ممتعة، أساسا ما بقدر ألوم Ubisoft Montreal لأن أساسا فى الفترة التى كانت فيها ACU فى التطوير كان يوجد اكثر من مطور استقال من Ubisoft وذمو بشده طريقة عمل الاستديو وكيف ان الاستديو يطلب انهاء المشاريع فى وقت معين و بضغت كبير جدا على المطورين وبهذا الامر اضطرو ان يعملو الاحداث سريعة شوى وتقريبا من غير نقطة أساس و اكبر دليل على ذلك انهم اضطرو ان يعملو تكملة للعبة فى محتوى اضافى (تحليلي الشخصى) Dead Kings بسبب قلة الوقت

خلاصة الأمر القصة هى أهم شئ فى كل منتج ترفيهى خصوصى الالعاب، و قصة هذا الجزء هى الأسوء، و نفس الأشياء التى جعلت من الجزء الأول سئ هى الأسباب التى تم تكرارها فى هذا الجزء، فى المقابل عالم واسع وجيمبلاى جديد مهمات جانبية ممتعه خصوصى التحقيق وعدة التطوير فى اللعبة كله ممتع وطور أون لاين ممتع

تقيمى للعبة
6/10

عذراً ما رديت عليكـ من قبل
لسبب ما إنحذف النادي من إشتراكاتي ::مغتاظ::
عموماً الصراحة ما توقعت كل هذا الكره خصوصاً بنقطة ( مشابه للأول ما عدا الجرافيكس )
هي حالتين بهذا الجزء إما أنهم جابوا العيد فعلاً أو أنه كان مجرد تجربة لأجهزة الجيل الحالي
و إذا كانت القصة و الشخصيات فعلاً بهذا السوء فأنصحكـ تأخذ Rogue لأنها بتطيب خاطركـ من هذه الناحية

http://www.gamengadgets.com/wp-content/uploads/2014/11/maxresdefault.jpg

لعبة ASSASSIN’S CREED ROGUE صدرت للـ PC طبعا اللعبه اخذتها مكركه من النت لاني ما بشتري العاب للـ PC عادتا لاني ماالعب على PC الا نادرا ,, الى الان لعبت فقط الافتتاحيه الافتتاحيه جيده عجبتني مو بقوة افتتاحية الـ UNITY ولكن لو رجعنا لجزء الـ UNITY فالافتتاحيه كانت اقوى شي بالجزء ككل ,, المعنى اني متفائل بجزء ASSASSIN’S CREED ROGUE اهم شي بشوف شي في الزمن الحاضر اي شيء اي حدث جيد سيفي بالغرض لانو الـ UNITY ماشفنا فيه شي لازالت جدا غاضب من جزء الـ UNITY لهذا السبب .

الظاهر إنكـ إستمتعت بهذا الجزء فعلاً
و من ناحية Shay أتفق معكـ تماماً و ليت لو نشوفه بأجزاء قادمة كـ Grand Templar أو شيء مشابه

كل شخص جرب ASSASSIN’S CREED ROGUE وماجرب Assassin's Creed Unity الى الان راح يشعر بخيبة امل كبيره لان ASSASSIN’S CREED ROGUE اجمل بكثير جدا من جميع النواحي حتى قصتة ASSASSIN’S CREED ROGUE ايضا مميزه وتخليك تستمر باللعب لحته تكشف اسراره الباقيه امتاع ASSASSIN’S CREED ROGUE ,, بقى لي 5 سكونسات اتوعد بهم الكثير من المتعه

الظاهر أمالي بيتم تخيبها من الأن :ضحكة:

انتهيت من لعبة ASSASSIN’S CREED ROGUE ,, اللعبه قصيره كنت متوقع انه على الاقل 10 سكونسات ولكن طلع ان السكونس 6 هو اخر سكونس باللعبه

اللعبه كانت رائعه في القصه في الشخصيات في مجريات الاحداث وتدرجه ماراح اتكلم عنه كثير لاني اعطيت رأيي فيه بردي السابق ,, ولكن اضيف الى ان اللعبه احتوت على مرحله ختاميه رائعه بالاضافه الى ان الموسيقى التصويريه للعبه مع المهام جدا جميله والمراحل كانت حماس اغلبها ,, المعارك البحريه كانت قليله جدا وهذا الشي جيد بنظري رغم انو المعارك البحريه كانت افضل من البلاك فلاك ,, المرحله الختاميه تمثل المرحله الافتتاحيه لجزء اساسنز كريد يونتي .
هذا الجزء كان تقريبا مثالي لو لا بعض الشوائب الي تخللته وهو الزمن الحاظر قصته في جمود جدا كجمود اساسنز كريد يونتي بالضبط على خلاف البلاك فلاك شهدنه فيه حدث مهم في النهايه في الزمن الحاضر مساير لاحداث القصه ,, ولكن افضل من يونتي على الاقل الرئيس الجديد هنا له هدف ومخطط لقرائة ذاكرة Shay عبر الهيلكس وعند الاختراق تفهم امور حاصله انته ماعندك علم به وايضا في الخروج قبل الاخير من الانمس قبل المرحله الاختتاميه يحصل امر جدا مهم مايلاحظه غير فقط الي منتبه على الصغيره والكبيره الحقيقه جدا صدمني في البدايه ولكن بعدها توضح كل شيء تقريبا
بعد مالعبت هذا بأنزل تقيمي ليونتي الى 5 / 10 لاني اعتقد اعطيته اكثر من احقيته جزء يونتي ماكان بذاك السوء مثل ماقلت عليه سابقا كان جيد نوعا ما ,, احتوه على مراحل جيده ولكنه ممل بصوره عامه ومراحله اغلبها جدا ممله وقصته ايضا تصبح فيه ملل بمرور الوقت ,, اما جزء ASSASSIN’S CREED ROGUE اعطيه 7.5 / 10 وكنت اعطيه 8.5 / 10 لو كان هناك تقدم بقصة الزمن الحاضر وشخصية منظور شخص ثالث .

اختم كلامي الى اني مضى وقت طويل على اخر مره لعبت عنوان لسلسلة اساسنز كريد واستمتعت به جدا كـ جزء ASSASSIN’S CREED ROGUE .

هو فعلاً المشكلة الوحيدة بهذا الجزء هو طوله لكنه على الأقل عوض بقصة ممتازة و شخصية و نهاية ممتازة
و أما نقطة الموسيقى فيوبي ممكن تخيب أملنا من كم شيء من فترة لفترة لكن دائماً مسيقاهم التصويرية تكون خيالية
و من ناحية الحاضر قلت لكـ من أول لا ترفع أمالكـ فيه كم شيء يصير و كم حدث بخصوص القصة لكن ليس بذلكـ الأهمية فيما عدا النهاية
و الظاهر اللعبة أثرت فيكـ فعلاً إذا هي رفعت معاييركـ و خلتكـ تنزل تقييم يونيتي
و شيء مضحكـ إن الجزء اللي كان معطينه أقل إهتماماتهم طلعت أفضل من اللي أعطوه كامل إهتمامهم
في النهاية بالنسبة لي Rogue واحد من أفضل أجزاء السلسلة بالنسبة لي و أبظل أتذكره و أعتمد عليه بمعاييري لسنين طويلة قادمة

Leonardo Caelum
25-03-2015, 11:59
الظاهر إنكـ إستمتعت بهذا الجزء فعلاً
و من ناحية Shay أتفق معكـ تماماً و ليت لو نشوفه بأجزاء قادمة كـ Grand Templar أو شيء مشابه

الظاهر أمالي بيتم تخيبها من الأن :ضحكة:

هو فعلاً المشكلة الوحيدة بهذا الجزء هو طوله لكنه على الأقل عوض بقصة ممتازة و شخصية و نهاية ممتازة
و أما نقطة الموسيقى فيوبي ممكن تخيب أملنا من كم شيء من فترة لفترة لكن دائماً مسيقاهم التصويرية تكون خيالية
و من ناحية الحاضر قلت لكـ من أول لا ترفع أمالكـ فيه كم شيء يصير و كم حدث بخصوص القصة لكن ليس بذلكـ الأهمية فيما عدا النهاية
و الظاهر اللعبة أثرت فيكـ فعلاً إذا هي رفعت معاييركـ و خلتكـ تنزل تقييم يونيتي
و شيء مضحكـ إن الجزء اللي كان معطينه أقل إهتماماتهم طلعت أفضل من اللي أعطوه كامل إهتمامهم
في النهاية بالنسبة لي Rogue واحد من أفضل أجزاء السلسلة بالنسبة لي و أبظل أتذكره و أعتمد عليه بمعاييري لسنين طويلة قادمة

الحقيقه اقولها لك هنا وقت تلعب AC : U لا ترفع امالك لاي مستوى خصوصا بعد ما انت جربت الـ Rogue :ضحكة:,, اللعبه دخلت من ضمن اهتمامتي الخاصه كأجزاء رفليش وسابقتها تستحق الاعاده ويارت يوبي سوفت تعمل ريماستر للعبه على اجهزة الجيل الجديد لحتى نجربها بقوة جرافيك اليونتي وقتها بتكون جباره الصراحه :تدخين:

في شيء مهم تلمحه بصوره سريعه في الخروج قبل الاخير من الانمس وقت يأمرك رئيس فرع ابسترجو الجديد لحتى تحمل قصة Shay بسرفرات الهيلكس لحتى يشاهدها الاساسنز ويحطم معنوياتهم على اساس انو حتى الشخص الي منهم وفيهم ايضا غير مساره مع التمبلرز لحتى على الاساس يظهر ان التمبلرز على حق ,, لو تلاحظ اثناء التحميل حصل نوع من الاختراق لرسائل على الجهه اليسرى من الشاشه الرسائل كانو سريعين جدا لمحت منهم فقط المهم في اثنين يتراسلون من الاساسنز الاول قال ((ان وليم مايلز والد دزمند لقي حتفه ( مات ) الثاني اجابه قاله لا انه حي بعدين ذاك قاله اذا اين هو وليه اختفى )) ,, الظاهر ان وليم فقد بعد مهاجمة فريق سيغما (( فريق شكل عن طريق ابسترجو لمطارة اخوية الاساسنز بشتى بقاع الارض والقضاء عليهم )) الظاهر انه فقط بأحد الاقتحامات لفريق سيغما في فرنسا ولكن اين هنا المشكله مصيره حاليا شبه معلوم حتى كلام الثاني الي اكد انه عايش ايضا مايحسب الا بعد مايظهر دليل مادي ما ,, والظاهر انو ابسترجو يعرفون انو جونو عادت الى العالم بشكل رقمي وداخل سرفرات الشركه لان في احد التسجيلات في احد تسجيله غير معنون يقول انهم يدرون انه موجوده وفي احتمال انو ابسترجو تقودهم بشكل عفوي لتحقيق مبتغاهم اقصد مبتغى الحضاره القديمه الي اعتقادهم الاساس هو انو البشر خلقو لحتى يستعبدو من قبلهم ,, كثير من عمليات الاقتحامات حصلت عن طريق فريق سيغما كان المفروض نواكب هذي الاحداث الحماسيه ولكن مع الاسف يوبي سوفت عملتها تسجيلات فقط ,, ولكن عرفنا كم معلومه بخصوص شون وربيكا شون كان برفسور يدرس بأحد الجامعات وكان بشكل متقطع ينشر اسرار شركة ابسترجو وانه تم انقاذه عن طريق ربيكا بعد ان كانت ابسترجو على وشك قتله وعرفنا حاليا ان ربيكا وشون تم ترقيتهم في اخوية الاساسنز وحاليا افتتحو منضمه تترأسها ربيكا لحتى يضمو اشخاص لهم مجموعة هكرز كذلك اسمهم ( المبتدئين ) ذول تعرف عنهم في جزء اليونتي بشكل موجز .
كثير من الاحداث حاصله مع الاسف ويوبي سوفت لخصتها مع بعض التسجيلات والكتابات :e416:

FIVESCARS
26-03-2015, 00:50
عذراً ما رديت عليكـ من قبل
لسبب ما إنحذف النادي من إشتراكاتي ::مغتاظ::
عموماً الصراحة ما توقعت كل هذا الكره خصوصاً بنقطة ( مشابه للأول ما عدا الجرافيكس )
هي حالتين بهذا الجزء إما أنهم جابوا العيد فعلاً أو أنه كان مجرد تجربة لأجهزة الجيل الحالي
و إذا كانت القصة و الشخصيات فعلاً بهذا السوء فأنصحكـ تأخذ Rogue لأنها بتطيب خاطركـ من هذه الناحية

نعم اللعبة تعيد فكرة الجزء الأول تماما، جتى من فكرة أساسن يقع بالحب مع احد التمبلرز رأيناها من قبل مع الطائر و مارية :e058:
من السيكوانس الثالث حتى الثانى عشر ( عدا السادس ) و أنت تقتل كل مرة تمبلر حتى تصل للمعلم تبعهم..هذا يعطينا 9 تمبلرز مثل عدد الى قتلهم الطائر حسب ما اتذكر
بس الى حرقنى أكثر شئ كيف أن الهدف من القصة أساسا العثور على جثة الحكيم ورح تلقى ان هيكله مدفون فى مقابر باريس الجماعية و بالتالى من المستحبل على التمبلرز معرفة مكان الهيكل...النهاية
اول مرة فى حياتى لا استطيع الانتظار لعبة اساسنز كريد حتى تنتهى :em_1f624:

ان شاء الله بكرى رح أخد Rouge و رح أباشر بها، كلى أمل فى ثلاثية عائلة كينواي، أساسا قصتهم و شخصياتهم مؤثرين جدا ولا يمكن نسيانهم e056:e418:

Đαяĸ
02-04-2015, 14:22
الحقيقه اقولها لك هنا وقت تلعب AC : U لا ترفع امالك لاي مستوى خصوصا بعد ما انت جربت الـ Rogue :ضحكة:,, اللعبه دخلت من ضمن اهتمامتي الخاصه كأجزاء رفليش وسابقتها تستحق الاعاده ويارت يوبي سوفت تعمل ريماستر للعبه على اجهزة الجيل الجديد لحتى نجربها بقوة جرافيك اليونتي وقتها بتكون جباره الصراحه :تدخين:

في شيء مهم تلمحه بصوره سريعه في الخروج قبل الاخير من الانمس وقت يأمرك رئيس فرع ابسترجو الجديد لحتى تحمل قصة Shay بسرفرات الهيلكس لحتى يشاهدها الاساسنز ويحطم معنوياتهم على اساس انو حتى الشخص الي منهم وفيهم ايضا غير مساره مع التمبلرز لحتى على الاساس يظهر ان التمبلرز على حق ,, لو تلاحظ اثناء التحميل حصل نوع من الاختراق لرسائل على الجهه اليسرى من الشاشه الرسائل كانو سريعين جدا لمحت منهم فقط المهم في اثنين يتراسلون من الاساسنز الاول قال ((ان وليم مايلز والد دزمند لقي حتفه ( مات ) الثاني اجابه قاله لا انه حي بعدين ذاك قاله اذا اين هو وليه اختفى )) ,, الظاهر ان وليم فقد بعد مهاجمة فريق سيغما (( فريق شكل عن طريق ابسترجو لمطارة اخوية الاساسنز بشتى بقاع الارض والقضاء عليهم )) الظاهر انه فقط بأحد الاقتحامات لفريق سيغما في فرنسا ولكن اين هنا المشكله مصيره حاليا شبه معلوم حتى كلام الثاني الي اكد انه عايش ايضا مايحسب الا بعد مايظهر دليل مادي ما ,, والظاهر انو ابسترجو يعرفون انو جونو عادت الى العالم بشكل رقمي وداخل سرفرات الشركه لان في احد التسجيلات في احد تسجيله غير معنون يقول انهم يدرون انه موجوده وفي احتمال انو ابسترجو تقودهم بشكل عفوي لتحقيق مبتغاهم اقصد مبتغى الحضاره القديمه الي اعتقادهم الاساس هو انو البشر خلقو لحتى يستعبدو من قبلهم ,, كثير من عمليات الاقتحامات حصلت عن طريق فريق سيغما كان المفروض نواكب هذي الاحداث الحماسيه ولكن مع الاسف يوبي سوفت عملتها تسجيلات فقط ,, ولكن عرفنا كم معلومه بخصوص شون وربيكا شون كان برفسور يدرس بأحد الجامعات وكان بشكل متقطع ينشر اسرار شركة ابسترجو وانه تم انقاذه عن طريق ربيكا بعد ان كانت ابسترجو على وشك قتله وعرفنا حاليا ان ربيكا وشون تم ترقيتهم في اخوية الاساسنز وحاليا افتتحو منضمه تترأسها ربيكا لحتى يضمو اشخاص لهم مجموعة هكرز كذلك اسمهم ( المبتدئين ) ذول تعرف عنهم في جزء اليونتي بشكل موجز .
كثير من الاحداث حاصله مع الاسف ويوبي سوفت لخصتها مع بعض التسجيلات والكتابات :e416:

بخصوص كلامكـ عن نهاية Rogue
هو خلاص يوبي أنا فقدت فيها الأمل من يوم الثالث و حركة الإضافات حقتها خاصة و غير إنه كان فيه جلتش باللعبة يخرب عليكـ البلاتينيوم كامل
بالنسبة لي رجع هذا الأمل يوم لعبت بالرابع و شفت كم كان جميل من ناحية القصة الشخصيات البيئة خاصةً و زاد مع Rogue لكن الظاهر بيروح الأن مع يونيتي و إضافات الـ 2D
و لو كانت مراحل الحاضر أحسن بـ Rogue كان طلع جزء Perfect
فهم الأن همهم يستمرون بالسلسلة لأنها أكثر سلسلة مربحة لهم و قريت أنا قبل كم يوم إشاعات أنه بالجزء القادم بتكون فيه مراحل بالحاضر مشابهة لمراحل 3 بديزموند
فإحتمال كبير تتسحن قصة الحاضر بالجزء القادم

نعم اللعبة تعيد فكرة الجزء الأول تماما، جتى من فكرة أساسن يقع بالحب مع احد التمبلرز رأيناها من قبل مع الطائر و مارية :e058:
من السيكوانس الثالث حتى الثانى عشر ( عدا السادس ) و أنت تقتل كل مرة تمبلر حتى تصل للمعلم تبعهم..هذا يعطينا 9 تمبلرز مثل عدد الى قتلهم الطائر حسب ما اتذكر
بس الى حرقنى أكثر شئ كيف أن الهدف من القصة أساسا العثور على جثة الحكيم ورح تلقى ان هيكله مدفون فى مقابر باريس الجماعية و بالتالى من المستحبل على التمبلرز معرفة مكان الهيكل...النهاية
اول مرة فى حياتى لا استطيع الانتظار لعبة اساسنز كريد حتى تنتهى :em_1f624:

ان شاء الله بكرى رح أخد Rouge و رح أباشر بها، كلى أمل فى ثلاثية عائلة كينواي، أساسا قصتهم و شخصياتهم مؤثرين جدا ولا يمكن نسيانهم e056:e418:

عذراً لكن ما قريت كل كلامكـ فخلاص ما أحتاج تخرب علي القصة زيادة
و إذا أنت فعلاً تحب The Kenways فراح تستمتع بهذا الجزء مثل ما إستمتعت فيه أنا =)

Đαяĸ
06-04-2015, 17:48
حبيت أقولكم إنه خلاص قفلت معي و شريت PS4
لكن موب واصلني إلا بـ 30 June بما إني طلبت النسخة المحدودة لـ Batman: Arkham Knight :جرح:

فوش رأيكم ألغي الطلب و لا خلاص ::مغتاظ::
بالرغم من إني طلبته بـ 1680 مع اللعبة بيوم إطلاقها و اللي هو أرخص من سعر السوق بحول 200 إلى 500 ريال

FIVESCARS
06-04-2015, 18:51
[QUOTE=Đαяĸ;35500899][CENTER][COLOR="#000000"]حبيت أقولكم إنه خلاص قفلت معي و شريت PS4
لكن موب واصلني إلا بـ 30 June بما إني طلبت النسخة المحدودة لـ Batman: Arkham Knight :جرح:

من رأي اشتريه الافضل وتقدر تعدل عليه وتخليه 1 تيرا، وايضا هي نسخه محدوده من الجهاز يعني لو طلعت نسخه سلم وتبغي تشتريها..تقدر تبيع النسخه المحدوده واتضيف لها كم لعبه ما تبيها بسعر ممتاز مهما كان الاستعمال.

علي كل حبيت اقول لكم انا ايضا اشتريت ps4 من كم يوم، واول العابي هي Shadow of Mordor, حابب اعرف اش صار في 100 عام التي تفرق بين قصة The Hobbit و LOTR 😍.

جبل الأمل
04-07-2015, 20:24
السلام عليكم

شلونكم عساكم بخير...؟

بغيت أسألكم بالنسبة للعبة أساسين كريد يونيتي و Rogue

هل نزلوا بعد على Ps3 ولا بس حصرية على 4

أنا شفتها بستور ال PS3 بس خفت تكون بس على 4

و وش إنطباعاتكم عن هالجزئين

وبعد Black flag

تحياتي لكم :e414:

The Black Dragon
09-09-2015, 03:41

هذي أول مشاركة لي من فترة طويلة -_-
جهازي ما يكتب عربي قاعد أكتب بغوغل وأخليه يحول عربي :e412:
I'll write in English from now on

السلام عليكم

شلونكم عساكم بخير...؟

بغيت أسألكم بالنسبة للعبة أساسين كريد يونيتي و Rogue

هل نزلوا بعد على Ps3 ولا بس حصرية على 4

أنا شفتها بستور ال PS3 بس خفت تكون بس على 4

و وش إنطباعاتكم عن هالجزئين

وبعد Black flag

تحياتي لكم :e414:

Hi there ^-^

Assassin's Creed: Black Flag = PlayStation 3 & 4 Both
Assassin's Creed: Rogue = PlayStation 3 Only
Assassin's Creed: Unity = PlayStation 4 Only

Black Flag: Much fun and full of drama, I enjoyed it personally. Especially BlackBeard and his death. And above all of this, I like pirates ^-^

Rogue: A piece of crap, they made it just to show that The Templar have a point, and it's a stupid point. I played it just because I heard it's a series to Unity, and it turned out that the only thing that's making it related to Unity is the last Sequence in the game. That's "Shay is the one who killed Arno's father". Playing it was a waste of time, even though I was playing fast to complete it without side missions

What I hated most is they are presenting the assassin's in a bad way just to give Shay a reason to be Templar right AFTER they presented the Templar in a bad way in the first of the game

One word can describe this... Contradiction

Unity: It's funny as a game, but not much as a story. Arno and Elise's love story is good, but not good enough. I like the French Pakour, it added more fun to the game. And the View Point scenes are incredible, sometimes I repeat them just to enjoy the beauty of Paris. Paris is beautiful even with bodies lying everywhere:e412:. One of the things I hated in the game is that strange ability of Arno "The ability to see the memories of the ones he kills". I like the way of observing the building to find weaknesses. The fighting style reminds me of Altair and I liked it so much. It's much better to suffer in the fights, that will make you think again before you enter any restricted area

I hope one day Arno meets Shay knowing that he is his father's killer, that will make the time I played AC Rogue not for nothing

The Black Dragon
09-09-2015, 23:58

عودة أخرى بعد ما ضبطت الكيبورد عشان أوضح كلام كثير كان ودي أكتبه

وراح أدخل بالموضوع على طول وبدون مقدمات

بصراحة تفاجأت بردود غالبية الأعضاء واتفاقهم على أفضلية جزء أساسن كريد Rogue على Unity
أنا ما أقول إن يونيتي جزء جميل لكني أعطيته تقييم جيد، بينما روغ كان سيء جداً جداً ولو أزلنا روغ من السلسلة القصة ما راح تتأثر والسبب هو عدم وجود أي إضافة للقصة سوى توضيح أهداف الأبستيرغو وهذا الشي يعتبر أحد شيئين وحيدين أعجبوني بهذا الجزء (الشي الثاني هو موسيقى المقدمة اللي تعتبر Remake لموسيقى Ezio's Family وكان أفضل لو خلوها أطول شوي ولو نص دقيقة)

أولاً يظهر شاي كأساسن ويقتل التمبلرز اللي يظهرون كأشخاص أشرار
وبعدين يصير سوء تفاهم ولما ينقلب ويصير تمبلر يظهر الأساسنز كأشرار ولهم مستعمرات وأعلام مرفرفة
مو على أساس إن الأساسنز يعملون في الظلام؟ على كذا تم قتل مفهوم الأساسن لأنهم صاروا أعداء واضحين للتمبلرز لهم مستعمرات مرفوع فيها أعلام لهم

ثاني شي أكيلي اللي ظهر لنا كشخص حكيم وفاهم في كل مرة يظهر فيها ما عدا لما شاي يقول لهم عن رأيه وإن القطع الأثرية ممكن تدمر العالم ما اقتنع برأي شاي إلا بآخر شي لما طاح الفاس بالراس

حتى طريقة قتالك للأساسن سيئة وجداً أزعجتني.. يطقك وينحاش كأنه لعب بزران

اللي عجبني فيها هو رئيس الأبستيرغو.. والشخص اللي يستعمل الأنيموس في بلاك فلاغ وروغ يبدو إنه بيكون له وزن ودور كبير بالزمن الحاضر وهذا سبب تطنيش يوبيسوفت للزمن الحاضر وهو إنها تجهز لمفاجآت قادمة

..
بالنسبة ليونيتي فيه عدة أشياء أعجبتني

أول شي خروج النص عن الأبستيرغو وأخيراً صرنا نعرف شوي من اللي قاعد يصير مع الأساسنز من بعد موت ديزموند.. وهو إنهم صاروا يستهدفون الحكيم.. مو زي الأبستيرغو طلع كل هالوقت وآخرتها بس يبون يقنعون المتطوع بالإنضمام لهم عن طريق عرضهم لقصة شاي

هذا الجزء أهمل الثورة زي ما قال أحد الأعضاء فوق وطلعت الثورة بررا المعادلة تماماً
ثاني شي هذا الجزء أهمل حتى الأساسنز والتمبلرز.. فقط قصة حب آرنو وإيليس
لكن لا ننسى إن الهدف من قصة آرنو هو معرفة الحكيم بهذي الفترة الزمنية

وأيضاً أقول إن المتطوع اللي عند الأساسنز راح يظهر له دور بالقصة.. وممكن يكون هو نفسه اللي عند الأبستيرغو والأساسن يكونوا خطفوه
بوبيسوفت من بعد إتسيو كان عندهم ديزموند وللأسف أزالوه بسرعة والحين يدفعون الثمن على مدى سنتين وربما أكثر عشان يظهرون شخصيات أخرى جديدة

ملاحظة:
مدري هل أنا الوحيد اللي لاحظ إن رئيس الأبستيرغو صاير نسخة من والد ديزموند والا لأ :موسوس:؟
أعتقد إنه ممكن يكون أساسن سابق عشان كذا هو مهتم بالأساسن اللي انقلبوا إلى تمبلرز زي شاي وهيثم ولوسي.. أو حتى أساسن انقلبوا على الأساسن من دون ما يصيروا تمبلرز زي المعلم وغيره
وما أستبعد إنه يكون عم ديزموند أو يمكن يكون هو نفسه وليام مايلز

+

استفسار:
وش علاقة مقدمة يونيتي اللي نبدأ فيها اللعب بشخصية من التمبلرز بزمن الحروب الصليبية بأحداث يونيتي؟

KEI SHIN
18-02-2016, 13:41

حان وقت إزالة الغبار على نادي بإذن الله سوف اعود لهذا النادي بإذن الله:d<:ضحكة:

في حفظ الله

ضَــوْء
03-02-2017, 21:17
سلااام
هنا نادي للعبتي المفضلة ^^
شكراً لكم
لي عودة بإذن الله تعالى

KEI SHIN
03-02-2017, 21:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بك دائما يا عزيزتي:تدخين:

KEI SHIN
03-02-2017, 21:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بك دائما يا عزيزتي:تدخين:

ضَــوْء
03-02-2017, 21:43
انا لعبت الجزء الثالث من السلسلة والنهاية محيرة بصدق.. كونر قتل نفسه أو لǿ؟
و هيثم ليه قتل ام كونر وايش يبغى بالضبط من الهنود الحمر؟؟
وليش كونر قام يشتغل مع ابوه بالرغم من كراهيته له؟؟
ومين ذاك العجوز اللي درب كونر؟؟
هل هو تمبلر ام اساسنز، وليش يحتفظ عنده بملابس اساسنز هل كانت له ام ماذا..؟؟
تشارلز لي هل هي شخصية حقيقية ام هي من خيال الكاتب؟؟
<< فكما تعرفون اللعبة تضع اشخاصاً حقيقيين باللعبة>>

هناك اسئلة كثييرة جداً بعقلي اتمنى ان اجد لها اجوبة
وارجو المعذرة لأسئلتي الكثيرة فعندما لعبت اللعبة كانت ولا تزال انجليزيتي ضعيفه :محبط:

ΆйgễłΆ
05-02-2017, 02:22

عالم الانمس كقصه ولعب

واو ..جد تحطمت !!! حاليا احمله ع PC
لاني سمعت عنه كلام واجد .. بدون مقالب قدام الاهل اشوفه ع البي سي اول
بس كلمتك تكنسلينه و نسيتي سالفه اساسسن ي ويلي
حاليا العب جزء سندكيت ...شغلته في البدايه و طفيت :e106: انا عشقت يونتي

ضَــوْء
05-02-2017, 02:47
ياهلآ ::سعادة::

ضَــوْء
06-02-2017, 19:04
يبدو أن الموضوع أصبح ميتاً :نوم:

KEI SHIN
06-02-2017, 20:43