PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ســؤال عن المسلسلات القديمة ؟؟؟

المحب
28-04-2002, 05:12
مرحباً أخ The Champion, أسف بس بالحقيقة أبغى أستفسرعن بعض المعلومات الاتية وبالحقيقة أنا أطمع أني القى الاجابة عندك لأنك ما شاء الله خبير في الAnime, وأسف أخوي اذا كنت راح أزعجك بأسئلتي, بس تأكدت أنك خبير في الأنيمي من خلال منتديات أخرى
أقصد في هذا الموضوع :
http://www.montada.com/showthread.php?threadid=97470
فقد رددت على أسئلة بعض الأعضاء

لذا حبيت أسئلك هذه الأسئلة :
من مؤلف مسلسل البطل خماسي, وهل له مسلسلات رجال أليون أخرى , غير خماسي؟
هل صحيح أن هناك فلم لليدي أوسكار؟
هل يوجد فلم لجزيرة الكنز؟
ما أسم مسلسل أبطال الملاعب الحقيقي؟
ما أسم مسلسل صفر صفر واحد الحقيقي؟
ما أسم مسلسل النسر الذهبي الحقيقي, مسلسل بيبرو؟
هل يوجد صحيح فلم لمسلسل الزهرة الجميلة سوسن؟
هل صحيح أن أول مؤلف وهو أوسامو تيزوكا كان طبيب وفي نفس الوقت مؤلف مانجا وكاتب ؟
هل يوجد صحيح CD أغاني لكل فلم على حدة لأفلام المحقق كونان؟ غير CDأغاني المسلسلات؟

أسف أخوي البطل اذا , أزعجتك , بس والله راح أكون واااااايد شاكر لك , اذا قدرت أحصل الأجوبة عندك؟

The Champion
28-04-2002, 05:20
مرحباً أخ المحب, والله أن شاء الله أكون عند حسن ظنك وأجاوب على الاسئلة , راح أجاوب على الي أقدر عليه أخي
مؤلف مسلسل البطل خماسي هو تاداو ناجاهاما (Tadao Nagahama), وقد ألف أيضاً مسلسلان أخران قريباً من البطل خماسي من ناحية الرسم والشخصيات.
طبعاً ألف مسلسل (Chodenji Robo Combattler V=Super Elctromagnetic Robo Combattler V) أو الالي الكهرومغناطيسي الخارق كومباتلر V, وهو نفسه البطل خماسي, وألف أيضاً (Chodenji Machine Voltus V=Super Elctromagnetic Machine Voltus V) أو الالة الكهرومغناطيسية الخارقة فولتيس V, وألف أيضاً Tosho Daimos=Fighting King Daimos) أو قتال الملك دايموس , وله أسم أخر هو (General Daimos) او جنرال دايموس.
طبعاً هؤلاء الرجال الاليون (Super Robots) الثلاثة قريباً من ناحية الرسم والشخصيات, وخصوصاً البطل خماسي وفولتيس , فهم قريباً جداً من بعضهم البعض, لذلك نسيمهم ثلاثية تاداو ناجاهاما للرجال الاليون الخارقين الكلاسيكيين.
وطبعاً هذا المؤلف قد أشترك في اعمال عديدة وجيدة , منها مسلسل وردة فيرساي –ليدي أوسكار-

نعم يوجد فلم لليدي أوسكار وهو نفسه الO.V.A, لأن البعض يقولون بأن الO.V.A ليس هو نفسه الفلم , وهو فلم عبارة عن مقتطفات أو ملخص من المسلسل الأصلي ليدي أوسكار, أسم الفلم INOCHI arukagi AIshite (love till the end), أو حب حتى النهاية , أنتج سنة 1993 ميلادي, مدته 90 دقيقة.

نعم يوجد فلم لجزيرة الكنز بنفس أسم المسلسل (Takarajima=Tresure Island), وهو عبارة أيضاً عن ملخص أو مقتطفات من نفس المسلسل الأصلي لجزيرة الكنز , أنتج سنة 1989 ميلادي

أسم مسلسل أبطال الملاعب الحقيقي هو (Akakichi no Eleven= The Dark Red Eleve) أو الظلمة الحمراء الحادية عشر.
أسم مسلسل صفر صفر واحد هو (X-bomber) أو أكس بومبر .
أسم مسلسل النسر الذهبي هو (Andes Shonen Pepero No Boken=Adventures of Pepero The Andes Boy) أو مغامرات فتى الأنديز بيبرو

نعم يوجد فلم للزهرة الجميلة سوسن, أسم الفلم هو (Hana no Ko Lun Lun Konnichi wa Sakaru no Kuni=Lun Lun The Flower Child : Hello Village of the Cherries) أو طفلة الزهرة لان لان : مرحباً قرية الكرز , فلم خاص أنتج سنة 1980 ميلادي.
طبعاً الأسم الأصلي لمسلسل سوسن الزهرة الجميلة هو (Hana no Ko Lun Lun=Lun Lun the Flower Child) لان لان طفلة الزهرة , وله أسم آخر هو (Angel) أو ملاك .

نعم أوسامو تيزوكا (Osamu Tezuka), كان دكتور , وفي نفس الوقت كان يكتب قصص مانجا , ومن أهم القصص التي كتبها الليث الأبيض , والأميرة ياقوت , وبلاك جاك, ومن المعروف أن أسم تيزوكا أقتبس أسمه من حشرة , أعتقد بأنها الجعل, لأنه كان مهتم بالحشرات , كما أنها كان يحب الطب , لذلك أختار أن يدرس في كلية الطب , وعمل مسلسل بلاك جاك (Black Jack) ليجعل الجميع يشاهد مهنة الطب وما بها من دقة , لذلك يعتبر مسلسل بلاك جاك موجه للأطباء, أو الطلبة الذين يدرسون في كلية الطب , لذلك أنصح أي شخص يدرس في كلية الطب مشاهدة مسلسل وأفلام بلاك جاك.

نعم يوجد (Original Soundtracks) أو (O.S.T) لكل فلم من الخمس الأفلام للمحقق كونان (Detective Conan) غير ال(O.S.T) الخاصة بمسلسلات المحقق كونان, يحتوي على أغاني وموسيقات الخلفية أو (BGM) لكل فلم.

أسف أخ المحب أذا كنت قد طولت عليك , وأن شاء الله أني أكون قد وضحت لك
بالتوفيق أخي
أخيك
البطل

المحب
28-04-2002, 06:24
تسلم يا البطل على المعلومات القيمة , ومشكوررررررررر وااااااااااااااااااااايد , والله أنقذتني يا رجال , أعطيك ألف عافية , وما قصرت :) :)

وان شاء الله أذا كان عندي أسئلة آخرى ممكن, أسالك, أتخشمر معاك أخوي لا تزعل , رغم أني عارف أنك ما تزعل وراح تلبي طلبي:p :p :D :D

ما قصرت والله وشكراً على المعلومات

تحياتي لك
المحب

سابرينا
28-04-2002, 11:00
ما شاء الله عليك ياالبطل عيني عليك باردة ..
بالفعل تستحق لقب خبير التوووون ..

التنين
28-04-2002, 11:18
بسم الله الرحمن الرحيم

يسلموووو على المعلومات القيمه اخوي البطل

طيفـ العذابـ
15-07-2007, 06:28
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور علي الموضوع