PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : عام سعيد يا اصدقاء

ابتها
01-01-2010, 14:09
بمناسبة حلول السنة الجديدة 2010 حبيت اهني جميع اعضاء منتدى مكسات وخصوصا اصدقائي المقربين واولهم

1 انيوشا الخارق هو اول صديق تعرفت عليه بالمنتدى الصراحة هو عضو كتير مميز الو مكانة خاصة عندي لانو عن جد لما احكي معو اذا كنت زعلانة بصير فرحانة وهو كتير مرح ومسلي ولما تكون عندي مشكلة احكيلو ياها وما بيقصر دغري يحلها معي اهنيك على شخصيتك الرائعةلهيك اتمنى نظل اصدقاء للابد واتمنالك التوفيق والنجاح والسعادة وكل عام وانت بالف خير ميدو

kill meهو التاني من اعز اصدقائي انا اعتبرو متل اخي بس هو العكس:mad:هو شخص مرح ومنيح بس احيانا اتشاجر معو لما يصير يخبص بالحكي بس مو مشكلة اتمنى نظل اصدقاء وبس واتمنالك الخير والتوفيق وكل عام وانت بالف خير يا عبد الله
notty حبيبتي اديش بحبها هي اعز صديقاتي تعرفت عليها مؤخرا بس لما حكيت معا تعودت عليها بسرعة وصرت بحبها متل اختي هي فتاة تحب النوم كتير كتير :) اتمنى نظل صديقتان للابد واتمنالهاالتوفيق والنجاح وكل عام وانتي بالف خير حياتي مرمورة
الحب الغادر ما صرلي زمان تعرفت عليه واحسو عضو كتير طيب ومهذب وبتسلى لما احكي معو واتمنى نظل اصدقاء للابد واتمنالك التوفيق والنجاح وكل عام وانت بالف خير امجد
cool angel صديقة ما صرلي كتير احكي معا بس احبها كتير وهي فتاة مرحة ومسلية واتمنى نظل اصدقاء واتمنالك التوفيق والنجاح وكل عام وانتي بخير ميسو
لحظة فرح هو كمان من اول اصدقائي في المنتدى في الحقيقة لما طلبت صداقتو فكرتو بنت بس هو كان ولد بس معليش ما ندمت لانو عضو مرح و:confused:[/COLORواتمنى نظل اصدقاء للابد واتمنالك السعادة والتوفيق والنجاح وكل عام وانت بالف خير]
[COLOR="Yellow"]kruger صديق ما احكي معو كتيربس اتمنى نظل اصدقاء واتمنالك التوفيق والنجاح وكل عام وانتا بخير
جزائرية وافتخر صديقة الي من المدرسة بحبها كتير كتير اتمنى نظل اصدقاء للابد واتمنالك التوفيق والنجاح والسعادة وكل عام وانتي بالف خير هند
hxzxrx صديق جدي عندي ما حكيت معو اهيك ما اعرفو منيح اتمنى نظل اصدقاء واتمنالك السعادة والتوفيق وكل عام وانتا بخير
لؤلؤة الحيقة هي كمان من اعز صديقاتي واحبها كتير هي مميزة ورائعة ومرحة اتمنى نظل صديقات للابد واتمنالها النجاح والسعادة وكل عام وانتي بخير حياتي
منذر صديق يعني نقدر نقول جديد اتمنى نظل اصدقاء اتمنى لك التوفيق والنجاح زكل عام وانتا بالف خير منذر
كورابيكا الغامض ام صديق تقريبا ما حكيت معو لانو نادرا ما يدخل المنتدى اتمنى نظل اصدقاء واتمنالك التوفيق وكل عام وانتا بالف خير
سفير حزين هو صديق منيح واتمنالو كل الخير وكل عام وانتا بالف خير

اسيرة كاماي صديقة جديدة هي فتاة رائعة وانا احبها كتير هي تحب اليابانية وانمي كونان اتمنى نظل صديقتان واتمنالك الخير وكل عام وانتي بخير مناار
كورابيكا 116 صديقة غالية على قلبي على الرغم من اني ما احكي معا كتير بس احبها لانها اول صديقة لي في المنتدى بالنسبة للبنات اتمنى نظل صديقتان وكل عام وانتي بخير عمري اسيل [/
COLOR]
[COLOR="Teal"]الذئب الليل اتمنالك الخير والنجاح والتوفيق وكل عام وانتا بخير
thenightwolf عضو كول احسو كتير مرح وهو من اصدقائي المفضلين اتمنالك كل الخير وكل عام وانتا بالف خير

كل عام واتنو بالف خير
اتمنى تسامحوني على اي شيء صدر مني سببلكم الازعاج ااااااااااااااسفة
ولي ما تحققتلو امنية في 2009 اتمنى تتحققلو في 2010 وانسو اي شيء محزن صرلكم السنة الماضية وبلشو صفحة جديدة ولي مخاصم حدا اتمنى يصالحو
احلى شيء صارلي في السنة الماضية هو انضمامي لمنتدى مكسات لانو فيه تعرفت فيه على اصدقاء رائعين وحقيقيين ان شاء الله ما يحرمني منكم يا اصدقاء

ṟ ợ ợ ђ ₣
01-01-2010, 14:47
[color="darkorange"]لحظة فرح هو كمان من اول اصدقائي في المنتدى في الحقيقة لما طلبت صداقتو فكرتو بنت بس هو كان ولد بس معليش ما ندمت لانو عضو مرح و[/colorواتمنى نظل اصدقاء للابد واتمنالك السعادة والتوفيق والنجاح وكل عام وانت بالف خير]

يسلموووووو اكتييير ان شآء الله نضل أصدقآء :)

وانتي بألف خير

وتحـــــــــــيآآآآت
لحظة فرح

ابتها
01-01-2010, 14:58
شكرا لحظة فرح لمرورك وكل عام وانتا بالف خير

أوزماكي ناروتو0
01-01-2010, 15:00
يسلموووووو اكتييير ان شآء الله نضل أصدقآء

وانتي بألف خير

وتحـــــــــــيآآآآت
لحظة فرح