PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : بنت اكلت ع ـــشر موزات شوفو شو استوالهاا ؟؟؟

kellydal3
30-12-2009, 11:41
هلااااا وغلاااا ومرحبتيييييييييييين...
بأخواني وأخواتي

شحالكم اخباركم عساكم من ربي بخيييير؟

اتركم مع القصة :)

بنت كلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

راحت لاخوها وقالتله اخوي انا كليت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

قال اخوها انتي كليتي موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

قالتله :صدق اناكليت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

تعجب اخوها وراح عند اختة الكبيرة وقالها : اختي كلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

وقالت اختهاا العوده صدق انتي كليتي.. موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

قال اخوها صدق كليتي موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

وراحت اختها العوده عند امها وقالتلها :اختي الصغيرة كلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات

قالت امها صدق كليتي؟ موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

قالت اخته الكبيره اي كلت . موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

وراحت امها عند ابوها وقالت له:بنتك كلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

قال :صدق بنتي كلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

وقالت امها :اي صدق كلت .. موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

قال ابوها : لازم اوديها الى الدكتور يكشف عليها.

وراحو الى
الدكتور وقال له ابوها بنتي كلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

وقال الدكتور صدق بنتك كلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

قال ابوها ايوا صدق بنتي كلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

فقال الدكتور:

قال.........

:confused::confused:

صحتين وعافيه....::

والله انتم فاضين كل شي تقرونه :rolleyes:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تعيشو وتاكلوا غيرها:D:D:D

إحتراااااااااااامي لكل من مر من هناااا ::سعادة::

BLOŠŝŏm
30-12-2009, 15:38
ههههههههههههههههههههههه
مشكورة اختي على الموضوع
صج اكلتها
وماننحرم من مقالبك الجديدة
والى الامام دوما
موفقة ويشرفني اني اكون اول من ترد عليش

كشف الغموض
30-12-2009, 15:44
ههههه هههه هع هخ خخ
شكرا

ṦιŁṽιά
30-12-2009, 21:24
ههههههههههههههههههههههههه....
مقلب سخيييييييييف>>امزح:)
ذكرتيني بديكا حقت البيستين

أتعبك بس اعجبكـ
30-12-2009, 21:29
ههههههههههههههههههاي
وربي جنان يسلموووووووو عالمقلب الرائع بس من جد خليتيني اضيع طيب أنتي قد أكلتي
موز موزتين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات
عشر موزات أنتظر ردكـIZZZZZZI ؟؟؟؟؟ :rolleyes::rolleyes::eek::D

زهـــــرة الكون
30-12-2009, 21:41
يــــــ ســـــ لـــــــ مــــــ و :تدخين:

xX-kakashi-Xx
30-12-2009, 21:57
مع إحترإمي لكـ بإيخـة :p

Idogawa conan
31-12-2009, 00:29
مشكور وتسلم على موضوعك

مع تحياتي:
Idogawa conan

I'm H H H Hi
31-12-2009, 03:05
ههههههههههه

حلوة قد مر علي النكته هذي

بس تفاحه مو موزه

يس أنا ماعجبني في الموضوع الا كلمت

والله انتم فاضين كل شي تقرونه :rolleyes:

crazy _ girl
01-01-2010, 23:50
هاهاهااااااااااااااااااايـــــــــ

في البداااية انقهرت وعصبت شووووووووي
بس بعدين فعدت اضحك صاااااير لي اكترررررر من سااعتين على غباائي خخخخخخخخخ

يسلموووووووووووووووووووووووووووو

بس بجد هي اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!

اجل
صحتين وعاااافيه خخخخخخخخخخخخخخ

تقبلي مروووووووووري خيتوووو:d

الملك كيلوا
02-01-2010, 02:14
ههههه كرهتيني فالموز الله يهديج
ولكن أقول صحتين وعافية

ومشكوورة عالموضوع السووو نايس ^ ^

SAJ
02-01-2010, 02:19
thanks girl

Purple Rose *13