PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : من هو الشخص الشجاع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

fawania
09-12-2009, 15:54
مرحبا اعزائي بسرعـــــــــــــــــــــــــــة ندخل بالموضوع قبل ان يغلق:mad::mad::mad::mad: مثل باقي موضوعاتي:(

من هو الشخص الشجاع ؟

1- الذي لا يخـــــــــــــاف من شـــيء .

2- الذي يخـــــاف من كل شيء لكن يواجه مخــــــــــاوفه .

اتمنى ان الكل يشارك ولو يتكرم و يذكر موقف اكون شاكرة له:D

Searlena
09-12-2009, 16:00
مستحيل تلاقي احد ماعندة نقطة ضعف او ما يخاف من اي شيء
وان كانت صغيرة لكن هنالك
تسلميلي صديقتي موضوع رائع

fawania
09-12-2009, 16:08
صديقتي Searlena القصد من الموضوع واضح هناك من الناس من يقول انا لا اخاف من شيء لكن عندما يحصل له الموقف لا يكون عنده ارادة ولو صمد لا يصمد للنهايةاتمنى ان تكون الفكرة وصلت(:

cup!d G!rl
09-12-2009, 16:09
يب يب الخوف شي طبيعي ف الانسان

وبالعكس مخاوف الانسان مو دائما تدل ع انو غير شجاع

يسلمو ^^

Boy shot
09-12-2009, 16:27
السلام عليكم

الإنسان الذي لا يخاف من شئ ( بإخراج الموت والدين من المعادلة )) ليس سوء أحمق غبي لا يملك من العقل شئ

حسناً أنا لا أخاف من المرتفعات هذا يعني بأني أقفز من بيت لبيت دون خوف لا ؟ بل إنه حماقة

الشجاعة بنظري هي الأحتفاض بهدوء ورباطة الجأش عند المواقف الصعبة والتصرف بسرعة وذكاء

ليس معناه بأن اوجه أسداً لأعبر عن شجاعتي فقوتي لم تصل لرفع نصف طن ( بعد ) فأقدر بأي لا أقدر

ولا توجد فرصة بنجاتي ام الهرب او استخدام السلاح وهكذا

kailena
09-12-2009, 16:48
- الذي يخـــــاف من كل شيء لكن يواجه مخــــــــــاوفه .</B>

هذا اختياري لان الذي لا يخاف لا يعرف معنى الخوف و يمكن يتهور ..و لا يقيس الامور بعقلانية و على رأي Boy shot

حسناً أنا لا أخاف من المرتفعات هذا يعني بأني أقفز من بيت لبيت دون خوف لا ؟ بل إنه حماقة

الشجاعة بنظري هي الأحتفاض بهدوء ورباطة الجأش عند المواقف الصعبة والتصرف بسرعة وذكاء

شكرا لك فوانيا على الموضوع الجميل

Kakagito
09-12-2009, 16:59
الشجاع هو من يخاف من كل ش لكن يقاوم مخاوفه

لأن ما في أحد ما يخاف من شي

سلااااااااااااااااااااااام