PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ضمني لصدرك روايه رومنسيه جريئه رررررررررررررروعه



$ نور عيني $
05-12-2009, 05:49
بسم الله الرحمن الرحيم اليوم أبكتب أول رواياتي >>ضمني لصدرك<< وهي روايه مقتبسه من الواقع قليلا ومن الخيال كثيرا وأتمنى القى تفاعل



الشخصيات:

أبو راشد (طيب وحبوب لكنه صارم وتفكيره رجعي عمره 50 سنه) أم راشد(متوفيه بمرض السرطان قبل سنتين عندها ثلاث أولاد وبنت وهم(علي 32 سنه متزوج وعنده ولدين و ابراهيم عمره30 أعزب وخالد 25 سنه ومريم عمر5 سنه)

أبو حامد(متوفي) أم حامدطيبه مرررررررررره وتحب مريم وكانها بنتها بس مريم تستحي منها >>بعدين راح تعرفون وش أقصد <<حامد بعمر إبراهيم لكنه متزوج زوجته حامل ماله دور مهم في القصه ؛رشا18 تموت بشي أسمه خالد بس هو كأي شاب سعودي لايومن بالحب قبل الزواج

أبو هيثم صديق العائله قبل توفيه ولما مات أنقطعوا عن بعض (أم هيثم طيبه لأبعد الحدود أولادها هيثم 31 أعزب لان يقول مستحيل أتزوج قبل خواتي وخواته أمل متزوجه احمد صديق هيثم والعنود أرمله >>>هذي قصتها قصه<<< هند حبوبه مره وهاديه كافيه خيرها شرها وعهود دلوعه هيثم) أما الشخصيات الباقيه تعرفونها من خلال القصه

(((((((((((الجزء الاول))))))))))))

:أنا ماراح أصدق أنه مات لين أشوف جثته بعيوني

هيثم: ياعمري له سنه ماندري عنه لو كان عايش كان عرفنا
العنود: والمطلوب

هيثم: توافقين على حمد

العنود ((خانقتها العبره)): اسمع ياخوي سوا تركي حي أو ميت مستحيل أتزوج غيره

هيثم : أهم شي راحتك وانا أخوك بس تذكري أنا وأمي محنا دايملك أستخيري ورديلي

العنود : أذا كنت شايل همي أنا بروح بيت زوجي لين يرجع

هيثم >>عنيده هالبنت : العنود أنت بكلمك ذا تزعليني

العنود قامت وباست راس أخوها : أسفه والله ماكنت أقصدأعذرني بس والله من الحرقه اللي في

هيثم ضم أخته وهي ماصدقت على طول بكت جلس عندها لين نامت وطلع الإ وأمل في وجهه

أمل : هاه بشر

هيثم أكتفى بتنهيده طالعه من قلب

أمل : لا حول ولا قوة الابالله ولا يهمك بحاول أقنعها



مريم جالسه تابع المحقق كونان وشافت إبراهيم: برهومي

إبراهيم :هاه وش تبين

مريم :جوعانه أبغى شي أكله

إبراهيم : أنا عندي شغل أدخلي المطبخ وكولي لين مايطلع مابراسكي >>وطلع

مريم : أوف وراحت للمطبخ ودورت مالقت شي تحبه :لو كان عندي ام كان ماحتجت منة احد



هيثم كان واقف عند إشاره واحد جاء مسرع ودعم سياره هيثم من وراء

ونزل معصب : أعمى انت ماتشوف

:اسف والله بس دق جوالي

هيثم يقاطعه بعصبيه : تقولي قصه حياتك أنت

:وهو راص ع أسنانه عشان مايعصب لانه ماهو بصالحه: قلتلك أسف ياما نودي سيارتك المصلح وأصلحها لك أو تدق على الشرطه وتخلصني

هيثم : أستغفر الله وبدا يعد من 1 الى 10 عشان يهدي أعصابه ولما هدأ خلاص ماصار الإ الخير تسهل الله يستر عليك

: والسيارة

هيثم : مسامح ياخوي

:والله مايصلحها غيري عطني رقمك عشان أدق عليك أذا خلصت

هيثم عطاه كرته

: وأنت خذ سيارتي يا وناظر الكرت وعيونه شوي لو تطلع من مكانها من الصدمه


تتوفعون ليش أنصدم اللي صدم هيثم<<<<<<<<يلعن ام العقيد


ومريم أيش حيحصل لها؟



وأمل حتقنع العنود بالزواج أو لا ؟



أتمنى ألقى تفاعل عشان أقدر أكمل


مع تحياتي $ نور عيني $:d

sGnA..4
05-12-2009, 16:22
يسلمموووووووووو

في النتظار التكمله(*-^)

الصرآحهـ آحلى.!
05-12-2009, 17:16
... مشكـــور اخوي .. كمل بليز متحمس

$ نور عيني $
06-12-2009, 08:23
وين الناس نبغا اكثر واكثر وين التفاعل الحار

Le blue ciel
06-12-2009, 12:01
خلاص ما بيهمك ... انا راح اتابعك لنهاية و القصة جميلة لكن بمرور البرتات قد يتعلق البعض بها و يردون

$ نور عيني $
06-12-2009, 17:23
أهلين أشكركم لتفاعلكم ((((((((البارت الثاني))))))))))

أمل دخلت على العنود وهي تبكي بس لما حست في مسحت دموعها وجلست

العنود بصوت مبحوح: أهلين تو مانورت غرفتي

أمل بأبتسامه :منوره باهلها

العنود : تسلمين

أمل: ممكن أتكلم معاك

العنود : إذا كان ع العريس فارجوكي فكيني

أمل : أنتي ليش تعتقدين أن تركي حي

العنود : لان أحس كذا

أمل : يعني تحبينه

العنود : أكيد أحبه لانه زوجي

أمل : بس ماكان كلامك كذا

العنود( والعبره خانقتها : كنت غبيه مافكرت بمصيري كنت أقول أبكرهه فيني ويطلقني من كيفه وكنت أتعمد أطلعه من طوره عشان يطلقني

أمل : طيب ليش كل هذا وانتي اللي موافقه عليه

العنود (ودموعها ع خدها: لانه وقف مع هيثم في مواقف كثيره فاماحبيت أزعل هيثم وقبلت فيه

أمل : الله يرحمه

العنود تتكلم وهي تناظر زاويه الغرفه : كان طيب معي ويلبي كل رغباتي (((شهقت وقامت تبكي بصوت عالي

أمل كسرت خاطرها فضمت أختها بكل حنان : أبكي أبكي لين تتخلصين من همك

بعد فترة هدت العنود : العنود حبيبتي فضفضيلي عشان ترتحين

العنود سكتت متردده باللي بتقوله : وتوعديني ما تقولي لاحد

أمل : أوعدك








كانت رشا بالمجلس تكنسه فامانتبهت على اللي تنحنح لان صوت المكنسه يمنعها من ذلك <<<<<أبوك يالفصحى

دخل خالد المجلس وشاف رشا طير عيونه فيها كانت حلوة بشكل فاكانت رافعه شعرها وخصلات طايحه ع وجهها وكانت بيضا وع جبهتها عرق ولبسه روب أحمر وعليه نقش أصفر >>>يعني لبس بيت

التفتت رشا وشافت حبيبها قدامها بس ماأمداها تركز بملامحه لانه طلع

رشا : متى بتحس متى

أما عند خالد كانه ماشاف شي سلم ع خالته وطلع للمقهى مع إصحابه


مريم طفشااااااااااااااانه مره : أوف ليت أمي حيه أو عندي أخت

سمعت باب بيتهم أتسكر واللي دخل كان يصوت : ياااااااااااااااااااااااااااااا أهل البيت

مريم : كل تبن

إبراهيم: لا الخلاق زفت اليوم

مريم قلبت (شمقت & طرقت ) عيونها فيه ولا ردت

إبراهيم فطس من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ياسخفكم يالبنات وش ذا الحركات

مريم ماردت


براهيم عرف أنها زعلانه عليه عشانه ماجاب حاجه تاكلها: تجهزي بكره بنروح للسوق

مريم نقزت من الفرحه : قول والله

إبراهيم بأبتسامه: والله

مريم : وش المناسبه

إبراهيم : صديق عزيز علي وعلى أبوي بيزورنا بعد بكره




قاعده أسوي الغداء لحبيبي و أبو عيالي وأنا مندمجه مع الطبخ حسيت بيدين على عيوني أبتسمت لاني عرفته ولفيت لقيته بوجهي

عايشه : أهلين حبيبي عساك ع القوه

علي : يقويك ياعمري هاه خلص الغداء

عايشه : روح تسبح وغير ويكون جاهز

علي :أوك وباسها ع خدها

وبعد ربع ساعه جهز الغداء وتغدوا ورح علي يريح بغرفته أما عايشه نومت عيالها وغسلت الموعين ورقت فوق وأخذت لها دش وطلعت بمنشفت الحمام لان علي نايم ومشطت شعرها وراحت لدرج الملابس وطلعت لها ملابس وناظرت لسرير وكان علي نايم أحسه طفل بس طفل كبير قربت منه ومررت يدي على وجهه و انا أتامله شكله عادي ماهو وسيم مره ولا شين مره وسط بس عندي ملك جمال حببني فيه أخلاقه وحنانه نرجع لشكله أسمر عيونه وسعها وسط خشمه طويل شوي بس كانه سله سيف على قولتهم شفايفه صغيره ماقدرت اقوم بست ع شفايفه بخفه عشان مايحس في لاني راح اروح فيها بس قمت مسك يدي وقال : وين

عايشه وجهي صار احمر ومنزلته بالارض يعني شافني حسبي الله علي أستغفر الله ليش أدعي وهو حلالي بعد فترة : بروح أغير ملابسي >>>يقال عني باصرفها

ناظرني نظرات حسستني ان ماعلي ملابس عظ شفايفه وقال : كذا أحسن

جيت برد الا وهو ساحبني












أنتهى البارت الثاني توقعاتكم مع تحياتي ::::::::::$ نور عيني $::::::::::

eedoo
06-12-2009, 17:24
مشكوووور ع الروايه

تقبل مرووري

$ نور عيني $
07-12-2009, 13:09
اكملكم الباقي بكرة لأني اليوم مررررررة مشغول

بس ارجوووووو التفاعل

Le blue ciel
07-12-2009, 17:29
مشكوووووووووووورة

$ نور عيني $
09-12-2009, 11:40
على فكره
انا ولد مو بنت

$ نور عيني $
09-12-2009, 11:47
البارت الـــــــــــــــــــــــثــــــــــــــــــــــــ ـــالث

قاعد يستنى ابوه صارت 2 وهو لسى ماجاء والنوم بدأ يتسلل لعيونه وفجأه سمع الباب الخارجي يتسكر ودخل ابوه راح ابراهيم لم ابوه وباسه ع راسه :عساك للقوه يبه
أبوه: الله يقويك ياولدي علامك للحين صاحي
ابراهيم :أستناك
أبوه : عسى ماشر

ابراهيم :الشر مايجيك يالغالي بس ولدمحمد صديقك بيزورنا بعد بكره

أبوه عيونه لمعت لذكرى اخوه اللي ماجابته أمه: قصدك هيثم

ابراهيم اكتفى بهز راسه






في بيت ثاني دخل البيت وفكره مع اخته واللي صارله اليوم مر ع غرفه امه وفتح الباب ولقها تصلي كالعاده وجلس لين خلصت صلاه:تقبل الله يمه

ام هيثم : منا ومنك ان شاء الله والله يهديك وتزوج

هيثم :يمه اعذريني انا قلت ماتزوج لين خواتي يتزوجن

أمه: بس انت ماحلفت ياولدي خلاني افرح فيك

هيثم : يصير خير(قال يغير الموضوع)يمه توقعي من شفت اليوم

امه: من

هيثم: شفت ابراهيم عناد ال...............صديق الوالد الله يرحمه وعزمنا بعد بكره للعشاءالا يمه تتوقعين عمي عناد ليش قاطعنا بعد وفاة الوالد

أمه : الله يجزاه خير وعناد وقف مع ابوك وقفات واجد بس الله يسامح خالكهو اللي أطردة

هيثم : ليه

أمه: والله يولدي هذا علمه عند ربك يالله رح ارقد بكره وراك دوام

قام هيثم وباس راس امه وتوجه للباب بس امه نادته : هلا يمه

امه: ترى بنت عناد مسميه لك

هيثم : ههههههههههههههههههههه يمه الله يهديك اتزوج من بزر

امه: والله ياوليدي ابوك خاطبها لك

هيثم : يصير خير


عند أمل بعد مانام زوجها تسحبت من بين احضانه وراحت جلست على الصوفه وتفكر معقوله كل هذا يطلع من العنود صار لهم 6 أشهر مع بعض ولا لمسها الله يسامحها

أحمد فتحت عيوني ومالقيتها وقعدت وشفتها جالسه وسرحانه :أشفيك ياعمري

أمل انتبهت : ولا شي بس قاعده افكر بالعنود

أحمد بملل: طبعا كالعاده جايها خطيب ورافضته عشانها ماشافت جثت تركي (وبجديه)أمولي خلي هيثم يقنعها ماصارت وبعدين المحققين يقولون المخزن كل اللي فيه احترق والفراش يقول شاف تركي داخل بالمخزن

أمل: من يقنعها عجزنا عنها

أحمد: خلاص وكلو امركم لله(ومد يده)تعالي نامي


قامت امل متجهه له ومده يدها بخجل وهو سحبها بحضنه







الــــــــــــــــــســــــــــــــــاعه 7 صباحا مريم جاهزه وراحت لغرفه اخوها تصحيه:ابراهيم قوم

ابراهيم بصراخ :وش تبين

مريم : قوم انت واعدني توديني السوق


ابراهيم فز من مكانه : ليه كم الساعه


مريم: 7


ابراهيم قام من فراشه : ليه ماقومتيني اصلي الظهر والعصر




مريم : ياغبي 7 الصبح


ابراهيم : ألتفت لها بعصبيه مريوموه ان ماذلفتي من قدام وجهي اقسم بالله لأذبحك


مريم : ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ابراهيم : احد يروح السوق الساعه 7 (وبصراخ) انقلعي


مريم أطلعت وهي تحلطم وتسب









وبأحد أحياء الرياض جالس مهموم : يارب فرج همي يارب

جات اخته معها قهوه وكاسر خاطرها شكل اخوها


شيخه بحنان : هونها وتهون


فهد: وشلون اهونها وامي تموت قدام عيني والدكتور يقول لازم تدفع عشان نسوي العمليه

شيخه (لمعت براسها فكرة ) قالت بتردد: فهد

فهد غصب الابتسامه : نعم

شيخه : أنا موافقه ع طلال

فهد عقد حواجبه دليل على التعصيب : خير ماسمعت ايش قلتي

شيخه بلعت ريقها :............................

فهد : هذا واحد سكير داشر لعاب كيف

قاطعته شيخه : بس اغناء واحد في الحي

فهد منصدم من اخته : يعني ماهمك دينه ماهمك غير الفلوس وهذا انتي يالعاقله يالمطوعه

شيخه بهدوء : هذا انت قلتها مطوعه يعني اقدر اغيره انت فكر ناخذ المهر ونسوي عملية امي فهد الله يخليك وان شاء الله طلال اقدر اغيره


فهد : وان ماقدرتي

شيخه : انا متوكله على الله وبعدين وانا اختك عمري 28 ماني صغيره يعني عارفه وش اقول وبعدين انا استخرت وارتحت الله يخليك وافق









تتوقعون ايش راح يصير بعزيمته عباد؟؟؟؟ وهل هيثم حياخذ مريم؟؟؟؟

وفهد راح يوافق ع طلال ؟؟؟؟؟؟؟



أنتظروني ::::::::::$ نور عيني $::::::::::

$ نور عيني $
09-12-2009, 11:50
اعذروووووووووني اذا مافي تفاعل مارح اكمل

unlucky boy
09-12-2009, 14:11
مشكور روايه رائعه واصل ابداعك اخي وكمل

$ نور عيني $
09-12-2009, 20:48
يالله تفاعلو عشان بكرة انزل البــــــــــــــــــــــات الرابــــــــــــــــع

$ نور عيني $
10-12-2009, 11:28
مشكــــــــــور اخوي جارا الصحراء ؟ على التفاعلك وماقصرت

$ نور عيني $
10-12-2009, 11:30
يلا وينكم وين التفاعل تر والله زعلان منكم

$ نور عيني $
10-12-2009, 19:20
طيب طيب هذا مصير الواحد يتفاعل معاكمك وانتو ماتتتفاعلو

$ نور عيني $
11-12-2009, 10:30
الوووووووووووووووووووووو
وين الناس راحت

Le blue ciel
11-12-2009, 12:16
مشكـــــــــــــوووووووووووووورة

$ نور عيني $
15-12-2009, 18:30
يسلموووووووووووو

asuka anzo

$ نور عيني $
15-12-2009, 18:32
اهلين ياحلوات ثــــــــــــــانكس ع الردود




الــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــارت الرابع :


الساعه 10 مساء تو داخلين البيت جاين من السوق وكانت مريم ماتنشاف من الاكياس بس وصلت لنص الصاله رمتهم ونطلقت لtvوحطت على سبيستون وابراهيم لم اغراضها : والله لو ماجيتي وأخذتي اغراضك لعطيهم الشغالة
مريم : طيب بعد سوبر مان

ابراهيم بصراخ: اقول قومي لا احرمك منه

مريم قامت بتافف واخذتهم وقابلت خالد وطنشته وراحت فوق

خالد بعد طنشها وراح لخوه : بالله وش اللي خمك وخلاك تؤدي هالبزر لسوق

ابراهيم : قرادة حظ

خالد: هههههههههههه تصدق حاس انها ماراح تتزوج ولا اذا تزوجت بترجع اول ليله

ابراهيم :هههههههه ليه طيب

خالد بجديه : لانها ماتعرف شي آه لو امي عايشه مكان هذا وضعها

ابراهيم وهو مضيق عيونه : اليوم بعد الغداء ابوي قالي موضوع يخص مريم يقول عمي محمد خاطبها لهيثم

خالد بهدوء : وش ذكره فيهم

ابراهيم : انا قابلت هيثم امس وعزمته على العشاء بكره

خالد : بعد كل اللي صار من خاله تعزمهم

ابراهيم : بس هم مالهم ذنب

خالد : الا وهو كم عمره

ابراهيم : هو اكبر مني بسنه يعني 31


خالد : لا والله 31 وتبون البزر هذا يتزوجه

ابراهيم : خلاص انكتم جاءت




:ياعمري ياحياتي انا عوعو ترفضلي طلب

هيثم : عهود ياحياتي انا تعبان البسي ايشي عندك لازم جديد يعني

عهود: لاوالله انت يرضيك انا عهود اخت هيثم بنت محمد البس بعزيمه لبس كد شافوه علي الناس مـــــــــــستحيل

هيثم : الناس اللي رايحين لهم ماعمرهم شافوك الا يومنك صغيره

عهود : اوف ياربي

العنود بابتسامه هادئه: عمي عناد مشتاقيله مره

امل : انا مراح اروح لان اهل احمد عازمينا


العنود مالها وجه تناظر اختها بعد اللي قالته لها (ياليتني ماقلتلها اكيد هالحين طحت من عينها ياربي سامحني)








:عيوش ترى بكره ابوي عنده عشى تجهزي



عايشه وهي تمسح فم عبدالله :لمين


علي : لأهل عمي عناد


عايشه : ان شاء الله










الساعه 2 صباحا بشقه مالها الفسق والفجور وكانت للاسف مليئه بالشباب وفتيات كلهم بعمر الزهور وفي زاويه من زوايا الشقه كانت جالسه بحضنه ومعها كاس خمر وهو عقله رايح تكلمت بكلام متقطع : يعني هالحين بتزوج وتتركنا



أخذ الكأس منها وقعد يشرب لما خلصه رماء الكاس ورفع وجهها وكان مقابل وجهه تكلم وهو يتفحصها من عيونها الين صدرها الكاشف نصه : ااانننننا مرررررررررررراح اتركم وانتي بذات

أبتسمت وباست شفايفه قدام الكل واللي بالشقه صارخوا مشجعين:أأأأأأأأأأأأأأأوه



قام طلال وطاح على الكنب لانه ماقدر يتوازن : ييييييالله شباب اطلعوا ببببببببببببببراء


قاموا الشباب يتحلطمون وطلعو لان الشقه له وقامت هي ومسك يدها: على وووووووووين


علياء : انت قلت اطلعوا


طلال : بس انت لا وسحبها بخفه وطاحت عليه وتاملها من عيونه لين رجليها كانت لأبسه فستان قصير لحد الفخذ والصدر طالع نصه وكان جسمها روعه فماقدر يقوم وووووووووو.....................................














جاء اليوم الثاني وجاءت العزيمه وحضرت ام حامد وشذى وعايشه وهيثم واهله والبنات اندمجو مع بعض بسرعه وخاصه عهود ومريم ومرت العزيمه بسلام وهيثم عزمهم بنهايه الاسبوع عشان شغل ابو علي







العنود بغرفتها قاعده تتذكر ليله زفافها



تركي :مبروك


العنود: الله يبارك فيك بس على ايش


تركي استغرب (لا ذي ماهي صاحيه) :على زواجك


العنود باستخفاف وبقواة عين: ايه زواج على الورق



تركي لمس جبهتها : لا ماعليك حراره

العنود صرخت بوجهه: لاتلمسني انا ماحبك

تركي طنشها وحط يده على راسها وقال دعاء المتزوجين وبعد ماخلص قال كلمه طلعت منه عفويه : ليه

العنود وبقواة عين : لاني احب غيرك

تركي فقد اعصابه بس تعوذ من ابليس وعد من واحد لين عشره وبهدوء : ومين انشاء الله

العنود بقوة : ابراهيم عناد ال..............

تركي يحاول يهدي اعصابه : هيثم هو اللي غصبك

العنود : لاااااااااااا

تركي :هههههههههههههههههههههههه استغفر الله بس كيف تجي هذي طيب ما تبيني وموافقه علي فهميني

العنود: عشان ماحرج هيثم لانك وقفت معه بمواقف صعبه

قطع سرحانها صوت اخوها يناديها : نعم

هيثم : فكرتي

العنود : ايه فكرت انا ماني موافقه

هيثم : براحتك



:فهد الله يخليك عشان امي

فهد : مدري انا متردد

شيخه : لا تردد ولاشي دق عليه

دق فهد على طلال وبلغه بالموافقه

طلال : طيب متى تبغون الملكه

فهد: الخميس هذا

طلال : اوك معندي مشكله

فهد: بس اختي عندها شرط

طلال : موافق عليه

فهد :ههههههه اسمعه اول

طلال :ههههههه ايش هو

فهد (مالومك يومنك موافق اكيد محد رضاء يزوجط غيرنا ) : اختي تقول ملكه وبس بدون عرس

طلال : بس هذا حقها

فهد: وهي متنازله عنه

طلال : حاااظر مايصير خاطرك الا طيب








توقعاتكم كان ودي اطوله بس تعبت وجاني النوم أعذروني

::::::::::$ نور عيني $ :::::::::::

$ نور عيني $
16-12-2009, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياحلوين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وين الناس وين التفاعل ياهووووووو
يعني حمستونا وسبتونا
الرجو من الاعضاء والزوار بالرد ولو بكلمه تجبر خاطر

ظبيانيه و افتخر
16-12-2009, 12:08
مشكوووووره اختي و أقدر تعبج ع القصه

Tale Of Hero
16-12-2009, 21:18
يسلمو على الرواية الرائعة و لكِ مني أجمل تحية

$ نور عيني $
17-12-2009, 17:57
يلا انشاء الله انزلكم البارت الخامس بكرة انشاء الله او بعد بكرة لنظر الظروف وجزاكم الله خير

sGnA..4
18-12-2009, 15:10
يلا لاتطول علينا
يسلموووووو
في انتظار التكمله

$ نور عيني $
20-12-2009, 15:24
البارت الخامس



طلال : مبروك


شيخه منزله راسها وبهمس: الله يبارك فيك

طلال متحقرص يبغى يشوف وجهها رفع ذقنها وانصدم من جمالها صحيح ان شذى اجمل بس هذي احسها احلى

رفعت شيخه راسها وطاحت عينه بعينه طلال مارمش عيونها ذباحه سوداء واسها وحاده بنفس الوقت نطق بدون شعور : الله لا يحرمني منك

شيخه دنقت وعلى وجهها ابتسامت خجل

طلال حس انه مصخها وقال يغير الموضوع : وين تبغين شهر العسل

شيخه بحيا : كيفك

طلال : اوك باريس حلوه وشرايك

شيخه رفعت راسها وبسرعه : لا

طلال عقد حواجبه : ليه لا

شيخه بحيا: لاني ابغى اروح عمره عشان ربي يباركلنا بهالزواج

طلال: طيب نروح باريس بعدين نأخذ عمره

شيخه بعصبيه بس بنفس الوقت بهدوء: لا اول شي العمره بعدين باريس

طلال مادري ليه ماحبيت اناقشها : مايصير خاطرك الا طيب يالله قومي غيري ملابسك

شيخه انحرجت قامت بسكات وراحت للغرفه وانصدمت من الغرفه كبيره مررررررررره وفيها كذا باب راحت لباب الاول وفتحته لقت دولاب كبير او بالا صح غرفه تبديل كانت الدولايب كلها زجاج من بر وطلعت وراحت لباب الثاني لقته حمام ( اعزكم الله ) كان كبير كان اكبر من غرفته بيت اخوها وطلعت وراحت لباب الثالث لقته بالكونه وفيها كرسيين وطاوله كان منظر الحديقه حلوه مررررررره ورايق حست بأنفاسه تحرقها لفت له ولقت وجهها بوجه ونزلت راسها

طلال : عجبك المكان

شيخه اكتفت بانها تهز راسها بمعنى ايه





: يمه تبغيني اتزوج بزر

ام هيثم : يايمه البزر يكبر والبنت يتيمه

هيثم بسخريه : ليه فاتحين ميتم احنا

امه بجديه : والله لو ما خذتها لغضب عليك الى يوم الدين

هيثم : يايمه الله يخليك لا تجبريني لاني حالف ماتزوج لين خواتي يتزوجن

امه : انت ماحلفت واذا انت حالف كفر عن حلفك

هيثم : انا ابغى اعرف انتي ليه تبغين تزوجينيها بذات

امه بحزن : لاني هذي رغبه ابوك الله يرحمه

هيثم : الله يرحمه وخلاص مايصير خاطرك الا طيب

امه بفرح لانها حققت كلام زوجها : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللوش مبروك ياوليدي منك المال ومنها العيال

الكل تجمع على صوت ام هيثم

العنود : خير ان شاء وش فيه

ام هيثم : باركن لخوكن يبي يتزوج

الكل : مبروك

تقدمت العنود وباست راس اخوها : مبروك بس مين هاذي اللي امها داعيتلها بليله القدر


هيثم بسخريه : مريم

العنود شهقت : حرام يمه صغيره

امها: الصغير يكبر وبعدين هذي رغبه ابوكم

الكل : الله يرحمه



:ياربي انك توفقها انا وشلون وافقت (جاه صوت ثاني ) بس انت كنت محتاج الفلوس لعمليه امك ماكنت غلطان (رجع الصوت الاول )بس هاذي اختك كيف تبيعها لواحد سكير وسيره على كل انسان (رجعله الصوت ) بس هي كانت مصرة عليه انا مالي ذنب (وجاه الصوت الاول) كيف مالك ذنب هذي اختك اللي وصاك ابوك عليها ليه خنت الامانه ليه يافهد ليه بس انا لازم اطلقها قبل لا تبلش بطفل منه



راحت للغرفه وتجر اذيال الخيبه معها ظنيت يوم امي تزغرت عشان تركي طلع حي بس وش اقول يارب يطلع احساسي صادق وترجعه للعينا ترجيه يارب وان كان ميت يارب انك ترحمه وتسكنه فسيح جناته وتغفر خطاياه وخطايا المسلمين يارب العالمين( كانت هذي حالت العنود )

في صباح اليوم التالي

:والله لنا الشرف ياولد محمد خلاص انت حدد موعد الملكه ويصير خير ان شاء الله

هيثم بأستغراب : ماودك تشاورها ياعمي

ابو علي : انا ادرى بمصلحتها

هيثم : خير ان شاء الله

^
^
^
^
^^
^
^انتظروني^




$نور عيني $

$ نور عيني $
20-12-2009, 15:30
اعــــــــــــــــــــــــــــــــــــطوني توقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعاتك م

sGnA..4
20-12-2009, 18:32
يسلمو
اتوقع شيخه تقدر تغير طلال والباقي مادري وش يصير معاهم

في انتظار التكمله

$ نور عيني $
24-12-2009, 08:02
يلا وين تفاعلكم:بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء::بكاء:: بكاء::بكاء:

$ نور عيني $
27-12-2009, 16:40
مايسير ياجماعه الخير يلا تفاعلو

أقل شيئ ياأعضاء ويازوار شاركونا بكلمه

$ نور عيني $
27-12-2009, 20:14
انشاء الله اليوم في لليل او بكرة انزلكم البارت السادس

بس ارجووووووووووووكم تفاعلو

× D u 3 o y ×
28-12-2009, 02:26
القصة حلوووووووووة .. انتظر الباقي ^^

$ نور عيني $
28-12-2009, 11:52
:::::::البارت السادس:::::::

تكلم بعد ماطلع هيثم : يبه مريم عمرها 15 ماهي قد مسؤليه الزواج

ابوه : انا أدرى بمصلحه بنتي

علي بهدوئه المعتاد : أنا تزوجت عايشه وعمرها 18 وبغينا نتطلق لانها ضغيره ماتعودة على المسؤليه وفوق هذا كله كانت امها حيه فما بالك بمريم اللي ماتت امي وهي ماشفتها

ابوه بهدوء : طيب عائشه للحين ماهي قد السؤليه

علي ابتسم للذكرى حبيبت قلبه : لا قدها وقدود ام عبدالله

ابوه : المهم انا ماراح اغير رايي مريم زواجها بشهر 8 ان شاء الله


:يالله مشينا

شيخه : طلال ممكن طلب

طلال بحب: انتي تأمرين امر

شيخه بحيا: ابغى امر امي وفهد
طلال (ياناس احبها اذا خجلت ): خلاص عمري انمرهم للبيت هالحين

شيخه رفعت راسها : بس هم مو بالبيت بالمستشفى

طلال رفع حاجب : ليه عسى ماشر

شيخه : الشر مايجيك بس امي تعبانه

طلال : اوكي يالله

:اخبارك

طلال : الحمد لله مبسوط انت اخبارك واخبار عمتي

فهد تنهد : احسن من اول

طلال : الحمد لله على كل حال متى العمليه

فهد : اليوم 7 المغرب بس ياليت ماتقول لشيخه شي
طلال : خير ان شاء الله


:حط ايدك على البشاره

احمد بأبتسامه تسحر : أكيد العنود وافقت على العريس

أمل بابتسامه ذوبت احمد : خطأ ياذكي بس هيثم هو اللي بيتزوج

احمد وهو يعدل جلسته : كح كح كح ياربي امولي انت مغبره

امل فتحت عيونها بقوه : انت تدري وماتقولي

احمد وهو يبوس يدها : لا ياعيون احمد مادريت الا اليوم الصبح


أعذروني ماقدرت اكمل اصابعي أوجعتني بس كل اسبوع راح انزل بارت او أثنين ووووووووووووووووارجوك أبــــــــــــــــــــــــــــــــــــغـــــــــــ ـــــــى توقعاتكم

Miss,Doodi
12-01-2010, 17:08
يوووه والله انك ابو التحميساات :mad:

واللحين وش بيصير ؟؟

طلال ابو احسه بيمشي بالطريق الصحيييح ...

يا صقيقي انت ..

اذا نزلت الــبــآرت الجديد تكفى عطني خبر بمـلف الزوااار وطول الباارت الجــآآي لا تبخل علينا ...



ننتظرك ...

ولا يهمك انت اكتب والاعضاء معك يتاابعونك ...

اهم شئ اذا نزلت بارت جديييد خبرني ...

مبارك08
12-01-2010, 23:22
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووور


و أتوقع طلال يتكن من خرابيطه و تركي حي

حبر الإسلام
24-01-2010, 07:24
شكرااااااااااااا جزيلا ...

active boy
24-01-2010, 07:48
يسلموووووووووا ع الطرح

دانيا 2009
24-01-2010, 16:09
بانتظار
مشكورة على رواية