PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : شئ مهم في ناروتو (هام) (شئ بيصير في الحلقات القادمة)

الاغريقي
04-12-2009, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الاعضاء انا اكتشفت شئ مادري هو حيصير في مسلسل ناروتو ولا لا؟
اكتشفته من اغنية ناروتو شبيدون حق الحلقات الأخيرة (ولا تنسو انه جميع الي يصير في الاغنية يحصل)مثلا: في الاغنية ظهر جيرايا يضارب مع ابو شعر احمر(نسيت اسمه) وهذا صار وضاربو ومات ...:rolleyes: ماابي احرق القصة على بعض الناس
وكمان ظهر ايتاشي يضارب مع ساسكي ويحاول يأخذ عينه وهذا ظهر في القصةوالي اكتشفته هو كان:علشان تفهمو احسن يفضل تشغيل الأغنية بل يجب
أنا الان بترجم الأنشوده حسب فهمي:
لقد فهمت معنى الألم الشديد: على مافهمت هذا ناروتو يقول انه فهم معنى الألم ويعني الم فقدان ساسكي او الم الكيوبي بس مو مهم
اسمعه بوضح في عقلي: اسمع الالم بوضوح
لكنني سأمضي قدما مع هذا الجرح: انا اظن انه معنى الالم في الاغنية ليس فقدان ساسكي بل الكيوبي وبذلك يكون معنى لكني سامضي قدما مع هذا الجرح يعني بطنش الم الكيوبي واتقدم
ترترترتررتترترنترنرتن
وكلام وفلسفة المهم ابيكم تتقدمو بالاغنية الى ان يقولو:
من انا الان: هذا ناروتو يسأل نفسه:confused:
سقطت علىالارض من ارتفاع عال: مايحتاج تفهيم
لكن عندما ادركت انه كان صوت الرياح: انا مافهمت وش قصدهم بالرياح
لو تلاحظون كلام الأغنية متناسق مع الصور
فعندما قالو (من انا الان سقطت علىالارض من ارتفاع عال لكن عندما ادركت انه كان صوت الرياح) كانت الصور عبارة عن ناروتو متحول الى كيوبي يعني انه ناروتو يسأل نفسه ويقول هذا الكلام وهو متحول
وبعده يظهر جيرايا معناها الكلام هذا( اتيت الى هنا لأخبرك بشئ وانني اتبع جروحي العميقة) قاله جيرايا
نكمل:
اتيت الى هنا لأخبرك بشئ وانني اتبع جروحي العميقة: هذا جيرايا يريد ان يخبر ناروتو بشئ وشو مادري:confused::confused: بس انا متأكد انه الي يبي يقوله هو السبب الي خلى الهوكاجي 4 ابو ناروتو يختم الوحش في ناروتو ولده
قربنا من الاكتشاف حقي
اخبرك به قبل ان انتهي من هذا العام الواسع: اخبرك به قبل ان اموت ولكن للأسف مات ولكنه ارسل ضفدع يوصل رسالته
هل تذكرت الان؟ تلك السماء المليئ بالدموع: والله للأسف ماعرفت معناه
وصلنا للاكتشاف
ذلك الألم دافع عنك من أجلي: حنا ذكرنا في البداية ان الالم هو الكيوبي يعني الكيوبي يدافع عن ناروتو من أجله أجل مين ؟؟؟ اظن انه الهوكاجي 4
اكتشافي هو لمن قالو في الأغنية ذلك الألم دافع عنك من اجلي تظهر في الاغنية يد ناروتو متحوله للكيوبي وبلحظه يختفي الكيوبي من يده ويدمع ناروتو:بكاء: ويقول الهوكاجي4 لناروتو بعد فوات الاوان ذلك الالم (الكيوبي) دافع عنك من أجلي يعني انه الكيوبي حيخرج من ناروتو ويأخذه الأكتسوكي او المهم انه يخرج وقد صدق الهوكاجي بأن الكيوبي دافع عن ناروتو كم وكم وكم من مرة كاد ان يموت فيها ناروتو ولكن انقذه الكيوبي
باقي الاغنية تقدرون تفهموها بحالكم

وفي لقاء أخر
تحياتي| الاغريقي

أسطورة الطيف
04-12-2009, 17:48
مشكور أخوي على هذا التفسير ;)

ROY
04-12-2009, 17:57
يوجد مسبقا موضوع نقاشي خاص لنقاش عن هذا الانمي

~®§§][][ الموضوع الرسمي للنقاش حول الانمي .. Naruto ][][§§®~ نســخة الضــفادع (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=462307)

*يغلق*