PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قدموا لي النصائح يا اصدقائي الأعزاء ...

coolangel
29-11-2009, 17:04
أصدقائي الأحباء ..

هل الحياة صعبة ؟؟؟ :confused:

أطلب من كل واحد/ة منكم أن يقدم لي نصيحة تساعدني على التدبر بالحياة وكيفية التعامل مع هذه الحياة الصعبة (بالنسبة لي) :مرتبك:

أرجو أن تقدموا لي ما بوسعكم من النصائح .. من الممكن أن هذه النصائح ستفيد البعض الآخر من الزوار والأعضاء ...

وشكراً..

ღ ملاك الظلام ღ
29-11-2009, 17:09
اختي الحياة لا شك صعبة ولكن احساننا للتعامل مع مواقفها هو ما يخفف من وطاة ضغوتها واجهي مشاكلك واعرفيها فهي نصف الطريق المؤدي للحل ولا احد يعرف ظروفك اكثر منكي لذا لا داعي لمثل هذا الموضوع لو عندك مشكلة الموضوع ما بيساعدك كثير ولو رغبتي باستشارة معينة راسليني على الخاص ^_^

ساحرة السماء الفضية
29-11-2009, 17:42
سؤال جميل أنا أكيدة أنه في وقت ما خطر بذهن كل واحد منا::جيد::

نصيحتي لك هي أن ترى الجمال في كل شيء مهما ازدادت قتامته

و أن تكون ايجابيا في كل ظروفك

وأخيرا

ان فشلت وهذا يحصل للجميع لا تستسلم وتنهار بل قاتل لتنهض من جديد

دمت بخير

N O E
29-11-2009, 18:00
اختي الحياة لا شك صعبة ولكن احساننا للتعامل مع مواقفها هو ما يخفف من وطاة ضغوتها واجهي مشاكلك واعرفيها فهي نصف الطريق المؤدي للحل ولا احد يعرف ظروفك اكثر منكي لذا لا داعي لمثل هذا الموضوع لو عندك مشكلة الموضوع ما بيساعدك كثير ولو رغبتي باستشارة معينة راسليني على الخاص ^_^

اوافقها الرأي ::جيد:: ..

والحياة حلو بس لو نفهمها اختي ..
انتي افهمي اوضاعك افهمي نفسك وايش تبغي اعرفي وين الخطأ ومن فين يجي وحليه ..
وتذكري انو الحياة مره متعبه ومره مريحه يعني الكل يمر باوقات صعبه زي اللي تمري فيها دحين ..
مو لوحدك الكل لو مشاكلو ..
لكن فين الانسان اللي يصبر قدامها ..

. عودي نفسك الصبر و لما تواجهي مشكله لا تخلي حلك الاستسلام ..
واهم من كذا لا تتخلي عن ربك لانو هو الحل الاول والاخير لكل مشكلة عبد من عباده ..
..
وانا كمان لو احتجتي مساعده او اي حاجه راسليني ::جيد::..
دعواتي لك بسعاده دايمه اختي :سعادة2: ..

في امان الله |

coolangel
29-11-2009, 18:07
سؤال جميل أنا أكيدة أنه في وقت ما خطر بذهن كل واحد منا::جيد::

نصيحتي لك هي أن ترى الجمال في كل شيء مهما ازدادت قتامته

و أن تكون ايجابيا في كل ظروفك

وأخيرا

ان فشلت وهذا يحصل للجميع لا تستسلم وتنهار بل قاتل لتنهض من جديد

دمت بخير

شكرا جزيلا لك على النصيحة وسأعمل بها إن شاء الله

coolangel
29-11-2009, 18:10
اوافقها الرأي ::جيد:: ..

والحياة حلو بس لو نفهمها اختي ..
انتي افهمي اوضاعك افهمي نفسك وايش تبغي اعرفي وين الخطأ ومن فين يجي وحليه ..
وتذكري انو الحياة مره متعبه ومره مريحه يعني الكل يمر باوقات صعبه زي اللي تمري فيها دحين ..
مو لوحدك الكل لو مشاكلو ..
لكن فين الانسان اللي يصبر قدامها ..

. عودي نفسك الصبر و لما تواجهي مشكله لا تخلي حلك الاستسلام ..
واهم من كذا لا تتخلي عن ربك لانو هو الحل الاول والاخير لكل مشكلة عبد من عباده ..
..
وانا كمان لو احتجتي مساعده او اي حاجه راسليني ::جيد::..
دعواتي لك بسعاده دايمه اختي :سعادة2: ..

في امان الله |

شكرا اختي العزيزة نصيحتك أفادتني وهذا ما يكفيني

عاشق دمعه
29-11-2009, 18:16
اختي مهما كانت الحياة صعبة انتي كوني واثقة من نفسك ... لأنه الثقة الحقيقية بالنفس هي مثل الكنز الثمين جداً ..اذا كنتي واثقة من نفسك انا متأكد انك راح تقدري تواجهي اي موقف في الحياة مهما كان حزين او صعب .. والثقة بالنفس لا تتعدى مسالة (( قناعة ذاتيه )) احفري في عقلك انك اذا ماكنتي افضل الناس أكيد مش راح تكوني اسوأهم واحذفي من قاموس حياتِك كلمة ( ( انا ضعيفة وانا لا استطيع )) احذفيها حتى لو كنتي في اشد المواقف صعوبة واستبدليها بكلمات اخرى .. فقط رددي هذه الكلمات (( انا ذكية)) (( انا استطيع )) وشوفي النتيجة بعد كل موقف.. واذا فشلتي اتعلمي من التجربة السابقة و لا تحزني لانه الفشل أكيد مقدمة النجاح ;)

هذا ما عندي حالياً .. قد اعود في وقت آخر

الى اللقاء

coolangel
29-11-2009, 18:30
اختي مهما كانت الحياة صعبة انتي كوني واثقة من نفسك ... لأنه الثقة الحقيقية بالنفس هي مثل الكنز الثمين جداً ..اذا كنتي واثقة من نفسك انا متأكد انك راح تقدري تواجهي اي موقف في الحياة مهما كان حزين او صعب .. والثقة بالنفس لا تتعدى مسالة (( قناعة ذاتيه )) احفري في عقلك انك اذا ماكنتي افضل الناس أكيد مش راح تكوني اسوأهم واحذفي من قاموس حياتِك كلمة ( ( انا ضعيفة وانا لا استطيع )) احذفيها حتى لو كنتي في اشد المواقف صعوبة واستبدليها بكلمات اخرى .. فقط رددي هذه الكلمات (( انا ذكية)) (( انا استطيع )) وشوفي النتيجة بعد كل موقف.. واذا فشلتي اتعلمي من التجربة السابقة و لا تحزني لانه الفشل أكيد مقدمة النجاح ;)

هذا ما عندي حالياً .. قد اعود في وقت آخر

الى اللقاء
شكراً جزيلاً لك على هذه النصيحة الممتازة وسأعمل بها يا أخي بالله :]

Princess Luchia
29-11-2009, 19:00
..... أهلييييين .......

شووو الحال .. إن شاء الله بأحسن حال ..

أنا نصيحتي لج .. كوووووووووووووووووني نفسج .. و لا تحاولين تكونين مثل ما الناس يبونج تكونين .. كوني الإنسانة إلي تحبينها و خلي قلبج حييلو .. ترضين عن نفسج و بالتالي يرضى عنج ربج بإذن الله تعالى ^___^ ..

و تذكري داااااااااااااائماً .. كل شي في هالدنيا يتغير و ينتهي .. إلا رب العالمين .. هو الوحيد إلي دائماً موجود في أي وقت و أي زمان ( دائماً و أبداً ) :) .. فخلي إيمانج بيه قوي .. و حبيه ( فأكيد هذا هو إلي يباه منج .. إنج تحبينه و تعرفينه )

و نصيييييييييييييييحة أخيييرة .... .. إبقي على فطرتج السلييمة .. فأنا بالنسبة لي .. ماا في شي أروع و أحلى من الفطرة إلي فطرنا عليها ربنا الغاالي ) ^___^

(( و أشكرج حبيبتي واااااااااااايد على هذا الموضوع الرااائع .. لأني صراحة وااايد استفتد منه و من كلل الأعضاء إلي شاركوا فيه ))<<< استفتد منه أكثر من ما تتصورين D:

سلامي و حبي لج p.l

DEAD _ GIRL
29-11-2009, 19:20
لو تبغي حياتك تكون سهله 1_حطي لنفسك هدف
2_حطي لنفسك مبدأ وحدود
3_لاتكوني طيبه كثير مع الناس عشان لايستغلونك واذا استغلوكي حياتك بتدهور
وتكون صدمه كبيره لك وبعدها مارح تقدري تثقي بأي احد ولو كان اقرب قريب

جاسوس الاكتسوكي
29-11-2009, 21:01
عش يومك وبس هع

egypt man as
29-11-2009, 21:28
السلامـ عليكم ورحمته وبركاته ^ـ^

كيفكـ ا ؟ ان شاء الله بخير || ~

لا شك ان الحياة الصعبة ولاكن كيف نواجها ؟

هاذا هو السوال ^ـ^

نصيحتى لك

ابتسم للحياة وامنى بالله وثقى بنفسك ولا تستسلمى للياس مهما كان وسيكون كل شى متدبرا باذن رب العالمين

وكلـ عام وانتم ببخير

coolangel
01-12-2009, 13:51
..... أهلييييين .......

شووو الحال .. إن شاء الله بأحسن حال ..

أنا نصيحتي لج .. كوووووووووووووووووني نفسج .. و لا تحاولين تكونين مثل ما الناس يبونج تكونين .. كوني الإنسانة إلي تحبينها و خلي قلبج حييلو .. ترضين عن نفسج و بالتالي يرضى عنج ربج بإذن الله تعالى ^___^ ..

و تذكري داااااااااااااائماً .. كل شي في هالدنيا يتغير و ينتهي .. إلا رب العالمين .. هو الوحيد إلي دائماً موجود في أي وقت و أي زمان ( دائماً و أبداً ) :) .. فخلي إيمانج بيه قوي .. و حبيه ( فأكيد هذا هو إلي يباه منج .. إنج تحبينه و تعرفينه )

و نصيييييييييييييييحة أخيييرة .... .. إبقي على فطرتج السلييمة .. فأنا بالنسبة لي .. ماا في شي أروع و أحلى من الفطرة إلي فطرنا عليها ربنا الغاالي ) ^___^

(( و أشكرج حبيبتي واااااااااااايد على هذا الموضوع الرااائع .. لأني صراحة وااايد استفتد منه و من كلل الأعضاء إلي شاركوا فيه ))<<< استفتد منه أكثر من ما تتصورين d:

سلامي و حبي لج p.l
شكرا كتييير الك يا اختي

coolangel
01-12-2009, 13:53
لو تبغي حياتك تكون سهله 1_حطي لنفسك هدف
2_حطي لنفسك مبدأ وحدود
3_لاتكوني طيبه كثير مع الناس عشان لايستغلونك واذا استغلوكي حياتك بتدهور
وتكون صدمه كبيره لك وبعدها مارح تقدري تثقي بأي احد ولو كان اقرب قريب
شكرا على نصيحتك الرائعة .. وان شاء الله ساعمل بها

coolangel
01-12-2009, 13:55
عش يومك وبس هع
ههههههه

coolangel
01-12-2009, 13:57
السلامـ عليكم ورحمته وبركاته ^ـ^

كيفكـ ا ؟ ان شاء الله بخير || ~

لا شك ان الحياة الصعبة ولاكن كيف نواجها ؟

هاذا هو السوال ^ـ^

نصيحتى لك

ابتسم للحياة وامنى بالله وثقى بنفسك ولا تستسلمى للياس مهما كان وسيكون كل شى متدبرا باذن رب العالمين

وكلـ عام وانتم ببخير
شكرا لك .. والحمد لله انا باحسن حال

لولو الاميره
01-12-2009, 14:40
صرااحه ماعندي نصيحه لالك لان انا ابحاجه لهادي نصايح
لاني بلشت امل من الحياه وبدات افكر باني بنتحر

يلااا شكرا على الموضضووع

Soul's Dream
01-12-2009, 16:09
لا نستطيع القول بان الحياة صعبة
هي صعبة في حالة واحدة
اذا كنت بعيدة عن الله عز وجل
اتذكر اني من سنتين كنت اعاني من حالة نفسية
بشكل غير طبيعي وكان بلا سبب
فكنت الجأ الى معلمة الدين كانت دائما ما توصيني بذكر الله
والتعبد وقراءة القران وان اجعل حياتي ديني
وان اثق بالله في كل شيء وان اتوكل عليه
ستتغير حياتك باذن الله الى الافضل
وبعد ثقتك بالله ثقي بنفسك
لا تقللي من قدر نفسك ابدا ابدا ابدا
وطوال الوقت حاولي ان تدعمي هذه الثقة ببعض العبارات
كانا استطيع فعل هذا الشي
انا استطيع ان اكون كفلان وهكذا
واياك اياك والوحدة فانها كريهة جدا و تكون مدعاة
لصداقة اناس غير جيدين وسيطرة الشيطان على العقول
واتمنى ان تنزعي هذه الفكرة من راسك
ما دامك قريبة من الله عز وجل
وضعي في الحسبان بانك ما زلت صغيرة
لذا لا تعقدي الامور على نفسك
اتمنى لك التوفيق من كل قلبي

M I S A
01-12-2009, 17:17

عفواً أختي ملاك ^^"
لكن بلى له داعي ::جيد:: .. وهذا يعتبر اول طريق لحل مشكلتها.. وهو إنها تبحث عن إستشاره ومساعده من الغير ^_^
الإنسان لم يخلق بكماله..والكمال لله سبحانه
وليس كل انسان قادر على حل مشكلته بنفسه :rolleyes: .. قد يحتاج لنصحيه من شخص يكبره بالعمر ^_^

عزيزتي coolangel

نصحيتي لك بأن تعرفي جيداً بما قسمه الله لكِ ^_^ .. فالرضى والقناعه هي أول شئ قبل ان نقول الحياه صعبه ::جيد::

وان شالله تكوني إستفدتي ^^"

وأتمنى من الله أن يسهل حياتك ويوفقك دنيا وآخره ^_^

coolangel
04-12-2009, 16:13

يلااا شكرا على الموضضووع
استغفر الله .. هيك كثيير حرام ... بنصحك ما تفكري بهيك شيئ

coolangel
04-12-2009, 16:16
لا نستطيع القول بان الحياة صعبة
هي صعبة في حالة واحدة
اذا كنت بعيدة عن الله عز وجل
اتذكر اني من سنتين كنت اعاني من حالة نفسية
بشكل غير طبيعي وكان بلا سبب
فكنت الجأ الى معلمة الدين كانت دائما ما توصيني بذكر الله
والتعبد وقراءة القران وان اجعل حياتي ديني
وان اثق بالله في كل شيء وان اتوكل عليه
ستتغير حياتك باذن الله الى الافضل
وبعد ثقتك بالله ثقي بنفسك
لا تقللي من قدر نفسك ابدا ابدا ابدا
وطوال الوقت حاولي ان تدعمي هذه الثقة ببعض العبارات
كانا استطيع فعل هذا الشي
انا استطيع ان اكون كفلان وهكذا
واياك اياك والوحدة فانها كريهة جدا و تكون مدعاة
لصداقة اناس غير جيدين وسيطرة الشيطان على العقول
واتمنى ان تنزعي هذه الفكرة من راسك
ما دامك قريبة من الله عز وجل
وضعي في الحسبان بانك ما زلت صغيرة
لذا لا تعقدي الامور على نفسك
اتمنى لك التوفيق من كل قلبي
شكككككككككرااااااااااا جزيلا على النصائح ... دائما بقولوا - اسأل مجرب ::جيد::

coolangel
04-12-2009, 16:19
عفواً أختي ملاك ^^"
لكن بلى له داعي ::جيد:: .. وهذا يعتبر اول طريق لحل مشكلتها.. وهو إنها تبحث عن إستشاره ومساعده من الغير ^_^
الإنسان لم يخلق بكماله..والكمال لله سبحانه
وليس كل انسان قادر على حل مشكلته بنفسه :rolleyes: .. قد يحتاج لنصحيه من شخص يكبره بالعمر ^_^

عزيزتي coolangel

نصحيتي لك بأن تعرفي جيداً بما قسمه الله لكِ ^_^ .. فالرضى والقناعه هي أول شئ قبل ان نقول الحياه صعبه ::جيد::

وان شالله تكوني إستفدتي ^^"

وأتمنى من الله أن يسهل حياتك ويوفقك دنيا وآخره ^_^
شكرا عزيزتي .. أتمنى ان ييسر الله درب المسلمين جميعا

VaMp!re~G!Rl
04-12-2009, 17:05
السلام عليكم
اكيد الحياه صعبه بس انتي قويه ولا ضعيفه عندكي عزيمه ولا محبطه او بالأصح جاحده !
الحياه صعبه بس بالإراده والصبر بتسير سهله مع ان الدنيا مالها دخل العايشين بالدنيا هم الي يصعبوا !
بس لو ببالكِ انك اقوى من ان تنزل دمعه أو تنقهري أو تزعلي .. وعامل مصعبوا الدنيا ببروود (مع اني اعصابي حاره بس ابردها بقطعة ثلج تسمى التحدي وطنش تعش منتعش!)

والي ببالوا انتحار وهذا الكلام اسميه تافه وعديم إحساس بالنعمه وفوق هذا كله ان جسمه أمانه من عند الله واعتبر الي بينتحروا بعيــــــــد عن الله بعد تام ولا مافكروا بهذا التفكير السخيف لان الي بينتحر ع النار ع طول شو استفدتي بالدنيا معذبه وبالآخره طوووول وقتكي معذبه ! وخنتي امانة ربك ..

ابتسمي واتحدي الدنيا لتصير حلوه .. طنشي الي يصعب الدنيا مهما يكون واعطيه ابتسامه تدل انكِ مازعلتي ههه.. صلي واقري قرآن وابتسمي لان الله ربك وانكِ مسلمه وانكِ بنعمه كبيـره .. شوفي الحين تعرفي تكتبي تقري عندكِ نت اكيد بتاكلي عندكِ نعمه مهمه وهي البصر !! .. واكتبي بورقه كل شي تكرهيه ومعصبه منه واكتبي اكتبي اكتبي الى ما تفضفضي وشقي الورقه وارميها وراكِ لانها من الماضي ^^

بالتوفـيق خيتوو ,وابتسمي : )

ابتها
04-12-2009, 17:08
اخي عليك ان تتعلم ان لاتياس اذا فشلت بل عليك ان تتدارك اخطائك وتثابر من اجل هدفك حتى تحققه وان تصبر على اي مشكلة تصادفك واعلم ان بعد العسر يسر وحط في بالك ان هناك ناس يعيشون حياة اصعب منك ولكنهم يصبرون لذلك عليك ان تكون قوي ولا تضعف لاي مشكلة تصادفك اوكي اتمنى ان تعجبك نصائحي

ابتها
04-12-2009, 17:13
اخي عليك ان تتعلم ان لاتياس اذا فشلت بل عليك ان تتدارك اخطائك وتثابر من اجل هدفك حتى تحققه وان تصبر على اي مشكلة تصادفك واعلم ان بعد العسر يسر وحط في بالك ان هناك ناس يعيشون حياة اصعب منك ولكنهم يصبرون لذلك عليك ان تكون قوي ولا تضعف لاي مشكلة تصادفك اوكي اتمنى ان تعجبك نصائحي

coolangel
04-12-2009, 20:56
السلام عليكم
اكيد الحياه صعبه بس انتي قويه ولا ضعيفه عندكي عزيمه ولا محبطه او بالأصح جاحده !
الحياه صعبه بس بالإراده والصبر بتسير سهله مع ان الدنيا مالها دخل العايشين بالدنيا هم الي يصعبوا !
بس لو ببالكِ انك اقوى من ان تنزل دمعه أو تنقهري أو تزعلي .. وعامل مصعبوا الدنيا ببروود (مع اني اعصابي حاره بس ابردها بقطعة ثلج تسمى التحدي وطنش تعش منتعش!)

والي ببالوا انتحار وهذا الكلام اسميه تافه وعديم إحساس بالنعمه وفوق هذا كله ان جسمه أمانه من عند الله واعتبر الي بينتحروا بعيــــــــد عن الله بعد تام ولا مافكروا بهذا التفكير السخيف لان الي بينتحر ع النار ع طول شو استفدتي بالدنيا معذبه وبالآخره طوووول وقتكي معذبه ! وخنتي امانة ربك ..

ابتسمي واتحدي الدنيا لتصير حلوه .. طنشي الي يصعب الدنيا مهما يكون واعطيه ابتسامه تدل انكِ مازعلتي ههه.. صلي واقري قرآن وابتسمي لان الله ربك وانكِ مسلمه وانكِ بنعمه كبيـره .. شوفي الحين تعرفي تكتبي تقري عندكِ نت اكيد بتاكلي عندكِ نعمه مهمه وهي البصر !! .. واكتبي بورقه كل شي تكرهيه ومعصبه منه واكتبي اكتبي اكتبي الى ما تفضفضي وشقي الورقه وارميها وراكِ لانها من الماضي ^^

بالتوفـيق خيتوو ,وابتسمي : )
شككككــــــرا كتييييير لالك كلامك كله مزبوط وبتعرفين ان طريقتك عجبتني ( بالنسبة للكتابة عالورق ..) شكرا شكرا شكرا .. علمتيني افضفض لشيئ غير عاقل وما رح يشيّع الخبر للكل - وأعود وأقووول شكرا ::سعادة::

coolangel
04-12-2009, 20:58
شككككرا جزيلا أكيد عجبني .. بس انا بنت مش ولد خخخخخخخخخخخخخخ أما بسيطة :]

DarknessPan!c
04-12-2009, 21:41
اهلاً ..

لا يهم في اللعبة ربحت أم خسرت أم تعادلت في اللعبة المهم هنا انك قضيت وقتاً ممتعاً..

نصيحة ثانية .. مهما حدث فاحمدي الله على كل شيء....

تحياتي

gaca
04-12-2009, 21:55
نصيحتي
لاتلعب مع الكبار أبدا بعدين يهكروك وتتهكر
وجهازك ينحرق ولاتنزل أي شيئ قبل ماتفحصو
و آخر شيئ أقوله لمن أحد يهكرك حيقلك تم الدعس
هذي نصيحتي
في أمان الله

coolangel
04-12-2009, 22:00
اهلاً ..

لا يهم في اللعبة ربحت أم خسرت أم تعادلت في اللعبة المهم هنا انك قضيت وقتاً ممتعاً..

نصيحة ثانية .. مهما حدث فاحمدي الله على كل شيء....

تحياتي
شكراا داركو :d
خخخ حلوة الاولى :]

أوزماكي ناروتو0
04-12-2009, 22:41
أختي لا شك الحياة صعبة مثلبدك تصلي لشغلى

بتشوفي حدا وصل قبلك الحياة صعبة ماحدة غرجو عليها

يقول المثل اذا لم تستطيع عليم افعل مثلهم يجب عليكي

ان تتعاطي مع الحياة وتمشي مثل ماهي تريد ماذا سنفعل

هذه حال الحياة مشكو على الموضوع اختي اتمنا تستفيدي

من النصائح .

دمتم بخير:)

coolangel
05-12-2009, 11:20
أختي لا شك الحياة صعبة مثلبدك تصلي لشغلى

بتشوفي حدا وصل قبلك الحياة صعبة ماحدة غرجو عليها

يقول المثل اذا لم تستطيع عليم افعل مثلهم يجب عليكي

ان تتعاطي مع الحياة وتمشي مثل ماهي تريد ماذا سنفعل

هذه حال الحياة مشكو على الموضوع اختي اتمنا تستفيدي

من النصائح .

دمتم بخير:)
شكرا لك على التفاعل معنا وانا جدا استفدت وأكييد رح أستفيد من كل نصيحة بتقدمولي اياها

coolangel
02-01-2010, 20:41
شكرا لنصائح الجميع

coolangel
26-01-2010, 19:31
شكرا لنصائح الجميع
...

عبير الدم
26-01-2010, 19:38
اقولك انتحر واستريح وانا الحقك هههههههههههههه نصحية حلوه مو

coolangel
26-01-2010, 19:43
اقولك انتحر واستريح وانا الحقك هههههههههههههه نصحية حلوه مو
احمم..
انا بنت هع هع

هههه شو قصة الانتحار معك ؟!هههههههههههه
طيب أي ساعة بنلتقي ؟! هههههه

ناروتو أزوماكي
26-01-2010, 20:09
الدنيا مؤخذة من الدناءه
مهما حصل لاتحزن وتفكر في الدنيا اهم شئ بالاخره
والدنيا ماتسوى
كل إنسان تواجه مصائب
وان اكثر من واجهته الصعوبات هم الرسل
ولقوله تعالى في كتابه الكريم:
[ولقد خلقنا الإنسان في كبد
وتفسير الايه:
قال علماؤنا : أول ما يكابد قطع سرته , ثم إذا قمط قماطا , وشد رباطا , يكابد الضيق والتعب , ثم يكابد الارتضاع , ولو فاته لضاع , ثم يكابد نبت أسنانه , وتحرك لسانه , ثم يكابد الفطام , الذي هو أشد من اللطام , ثم يكابد الختان , والأوجاع والأحزان , ثم يكابد المعلم وصولته , والمؤدب وسياسته , والأستاذ وهيبته , ثم يكابد شغل التزويج والتعجيل فيه , ثم يكابد شغل الأولاد , والخدم والأجناد , ثم يكابد شغل الدور , وبناء القصور , ثم الكبر والهرم , وضعف الركبة والقدم , في مصائب يكثر تعدادها , ونوائب يطول إيرادها , من صداع الرأس , ووجع الأضراس , ورمد العين , وغم الدين , ووجع السن , وألم الأذن . ويكابد محنا في المال والنفس , مثل الضرب والحبس , ولا يمضي عليه يوم إلا يقاسي فيه شدة , ولا يكابد إلا مشقة , ثم الموت بعد ذلك كله , ثم مساءلة الملك , وضغطة القبر وظلمته ثم البعث والعرض على الله , إلى أن يستقر به القرار , إما في الجنة وإما في النار.

coolangel
26-01-2010, 21:08
الدنيا مؤخذة من الدناءه
مهما حصل لاتحزن وتفكر في الدنيا اهم شئ بالاخره
والدنيا ماتسوى
كل إنسان تواجه مصائب
وان اكثر من واجهته الصعوبات هم الرسل
ولقوله تعالى في كتابه الكريم:
[ولقد خلقنا الإنسان في كبد
وتفسير الايه:
قال علماؤنا : أول ما يكابد قطع سرته , ثم إذا قمط قماطا , وشد رباطا , يكابد الضيق والتعب , ثم يكابد الارتضاع , ولو فاته لضاع , ثم يكابد نبت أسنانه , وتحرك لسانه , ثم يكابد الفطام , الذي هو أشد من اللطام , ثم يكابد الختان , والأوجاع والأحزان , ثم يكابد المعلم وصولته , والمؤدب وسياسته , والأستاذ وهيبته , ثم يكابد شغل التزويج والتعجيل فيه , ثم يكابد شغل الأولاد , والخدم والأجناد , ثم يكابد شغل الدور , وبناء القصور , ثم الكبر والهرم , وضعف الركبة والقدم , في مصائب يكثر تعدادها , ونوائب يطول إيرادها , من صداع الرأس , ووجع الأضراس , ورمد العين , وغم الدين , ووجع السن , وألم الأذن . ويكابد محنا في المال والنفس , مثل الضرب والحبس , ولا يمضي عليه يوم إلا يقاسي فيه شدة , ولا يكابد إلا مشقة , ثم الموت بعد ذلك كله , ثم مساءلة الملك , وضغطة القبر وظلمته ثم البعث والعرض على الله , إلى أن يستقر به القرار , إما في الجنة وإما في النار.
حاضر
مشكووور أخي الكريم على إعطائي نصيحة مفيدة
شكرا لك على المرور العطر

شمس المستقبل
26-01-2010, 21:23
السلام عليكم اختي الغاليه والحبيبه

اختي الغاليه الحياه تبدو في جميع اشكاها وفي جميع تياراتها صعبه ولكن لابد لنا ان نستعين بالله عزوجل

في جميع امورنا وان يكون الرابط الاساسي مع علاقتنا مع الاخرين وان نسخر مصاعب الدنيا لتجعلنا نبتسم

ونفرح ونضحك

تقبلبي مروري

شمس المستقبل

عبير الدم
27-01-2010, 00:11
هههههههههههه اسفه على الغلطة متى تبغي نتحر ولا يهمك

قرصان البحر
27-01-2010, 09:53
سلام الله عليكم

أختي في الله ... أخوتكِ ما قصروا بالنصائح

لدي نقطتان ... الاولى :

نصيحه بسيطه وهي لا تتحدثي الا بعد ما تفكري في حديثك ما بين
الـ دقيقه والـ 5 دقائق ...
وتليها نصيحه أخرى التواضع اهم ما يمكن تعمليه فبتواضعك انتي المسيطره ...
وتليها نصيحه اخرى ^_^ .. صلاتك هي واجبك اليومي .. القرآن هو دفاء القلب وأصل السعاده

اما النقطه الثانيه :

من يود ان ينتحر او مل من الدنيا فاليعمل على أحد الشيئان ...
الاول : ارجع لربك واستغفره وتوب اليه ...
الثاني : أعطي وقتك لغيرك وأفيدهم بما هو خير لهم ...

وختام كلامي .. مع حفظ الرحمن ورعايته أستودعكم الله

أخوكم المبحر : قرصان البحر

ღ A . M . AL ღ
27-01-2010, 12:36

يلااا شكرا على الموضضووع

لا تقولين كذا
خافي من ربك الانتحار حرام واليعاذ بالله

بعض الاحيان تحس انه الدنيا تسكر عليك لدرجة انك ما تقدر تنفس
بس فيه شي واحد تقدر تشيل الهم وتفتح الدنيا عليك هي التوكل على الله وحده
توكل على الله في كل شي

ولا تفكر بطريقه سلبيه ابدا ... انضر للحياه بطريقه ايجابيه حتى لو الحياة اللتي تنظر إليها سلبيه
لا تخلي مشاكلك تحبطك فا لكل داء دواء

لا تخلي مشكلتك تتراكم ادخل في وسط مشكلتك وكسر لها راسها بعد
ههههههههههههههههه ::سعادة::

ولا تقول انه ما اقدر عليه اللا تقدر لا تستهزء من نفسك شف بس الناس اللي حوليك حققوا المستحيل ...

ليش ؟؟؟؟

لانهم ما استسلموا وقالو خلو مشاكلنا تاكلنا وحنا حيين
وصدقني كل واحد يطيح بس يرجع يقوم من لحاله ويكمل طريقه

حتى الطفل الصغير

مهما كان الامر لا تستسلم حتى لو كانت مشكلتك صغيره لا تتركها حلها وكمل طريقك
ولا تخاف صدقني لانه الخوف ماراح يوديك اللا وراء اهدا وتعوذ من الشيطان وفكر
بالحل وبإذن الله راح تلقى باب ينفتحلك

وتنحل مشاكلتك
توكل على الله وباذن الله راح تلقى كل خير
صدقني كل واحد عنده مشاكل وكل مشكله
ولها حل حتى لو انت ما تشوف الحل يوم من الايام الحل راح يجيك

واسمع نصايح غيرك يمكن يكون فيها الشيئ اللي تبغاه
انت بس لا تستسلم صدق كلامي اسمع من وحده مجربه
ولاتحبط نفسك لانه راح تروح وطي ولا تقعد بالحزن والهم
كل واحد عنده حزنه تحزن ساعه ساعتين بس لا تخلي الحزن يوديك بظلمه
واجه الحزن بالسعاده تذكر حاجه تسعدك وتفرحك اي شي يخليك تفوت هذي المرحله

إذا تبي تبكي عادي ابك لما ينفجر راسك مافيه واحد بـ الدنيا ما نزل دمعه على خده
بس لا تخلي البكا ياخذك بعيد البكا يمكن يساعدك ويفتحلك صدرك شوي بس
ما يحللك مشكلتك ولا تكبر مشكلتك وهي صغيره ولا تكبر مشكلته وهي كبيره
بس افتح التلفزيون وحطها على العربيه وشف مشاكل الحرب
يمكن يصغرلك مشكلتك ويساعدك

ولا تنسى ذكر الله ابدا ابدا ابدا ابدا ابدا خل ذكر الله دائما على لسانك

ولا تنسى ... اضحك ... الضحك ماهو ضارك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ::جيد::

واستودعكم الله .....

coolangel
27-01-2010, 19:18
السلام عليكم اختي الغاليه والحبيبه

اختي الغاليه الحياه تبدو في جميع اشكاها وفي جميع تياراتها صعبه ولكن لابد لنا ان نستعين بالله عزوجل

في جميع امورنا وان يكون الرابط الاساسي مع علاقتنا مع الاخرين وان نسخر مصاعب الدنيا لتجعلنا نبتسم

ونفرح ونضحك

تقبلبي مروري

شمس المستقبل
اهاا شكككرا يا غالية على النصيحة
مشكوورة
أكييد اقبل مرورك

coolangel
27-01-2010, 19:21
هههههههههههه اسفه على الغلطة متى تبغي نتحر ولا يهمك

:eek: (هذه أخذتها على محمل الجد )
ههه
يلا:مكر: (هي تنتحر لحالها وأنا أبقى حاحاحاحاحاااي :مكر: )
بكرا
بس اي ساعة ؟! :p
هههه

coolangel
27-01-2010, 19:24
سلام الله عليكم

أختي في الله ... أخوتكِ ما قصروا بالنصائح

لدي نقطتان ... الاولى :

نصيحه بسيطه وهي لا تتحدثي الا بعد ما تفكري في حديثك ما بين
الـ دقيقه والـ 5 دقائق ...
وتليها نصيحه أخرى التواضع اهم ما يمكن تعمليه فبتواضعك انتي المسيطره ...
وتليها نصيحه اخرى ^_^ .. صلاتك هي واجبك اليومي .. القرآن هو دفاء القلب وأصل السعاده

اما النقطه الثانيه :

من يود ان ينتحر او مل من الدنيا فاليعمل على أحد الشيئان ...
الاول : ارجع لربك واستغفره وتوب اليه ...
الثاني : أعطي وقتك لغيرك وأفيدهم بما هو خير لهم ...

وختام كلامي .. مع حفظ الرحمن ورعايته أستودعكم الله

أخوكم المبحر : قرصان البحر

مشكوور أخي
بس انت فهمتنا غلط :eek:
نحنا نمزح !!
يعني أنا ما بنتحرر !!!
شكرا على مرورك

coolangel
27-01-2010, 19:27
لا تقولين كذا
خافي من ربك الانتحار حرام واليعاذ بالله

بعض الاحيان تحس انه الدنيا تسكر عليك لدرجة انك ما تقدر تنفس
بس فيه شي واحد تقدر تشيل الهم وتفتح الدنيا عليك هي التوكل على الله وحده
توكل على الله في كل شي

ولا تفكر بطريقه سلبيه ابدا ... انضر للحياه بطريقه ايجابيه حتى لو الحياة اللتي تنظر إليها سلبيه
لا تخلي مشاكلك تحبطك فا لكل داء دواء

لا تخلي مشكلتك تتراكم ادخل في وسط مشكلتك وكسر لها راسها بعد
ههههههههههههههههه ::سعادة::

ولا تقول انه ما اقدر عليه اللا تقدر لا تستهزء من نفسك شف بس الناس اللي حوليك حققوا المستحيل ...

ليش ؟؟؟؟

لانهم ما استسلموا وقالو خلو مشاكلنا تاكلنا وحنا حيين
وصدقني كل واحد يطيح بس يرجع يقوم من لحاله ويكمل طريقه

حتى الطفل الصغير

مهما كان الامر لا تستسلم حتى لو كانت مشكلتك صغيره لا تتركها حلها وكمل طريقك
ولا تخاف صدقني لانه الخوف ماراح يوديك اللا وراء اهدا وتعوذ من الشيطان وفكر
بالحل وبإذن الله راح تلقى باب ينفتحلك

وتنحل مشاكلتك
توكل على الله وباذن الله راح تلقى كل خير
صدقني كل واحد عنده مشاكل وكل مشكله
ولها حل حتى لو انت ما تشوف الحل يوم من الايام الحل راح يجيك

واسمع نصايح غيرك يمكن يكون فيها الشيئ اللي تبغاه
انت بس لا تستسلم صدق كلامي اسمع من وحده مجربه
ولاتحبط نفسك لانه راح تروح وطي ولا تقعد بالحزن والهم
كل واحد عنده حزنه تحزن ساعه ساعتين بس لا تخلي الحزن يوديك بظلمه
واجه الحزن بالسعاده تذكر حاجه تسعدك وتفرحك اي شي يخليك تفوت هذي المرحله

إذا تبي تبكي عادي ابك لما ينفجر راسك مافيه واحد بـ الدنيا ما نزل دمعه على خده
بس لا تخلي البكا ياخذك بعيد البكا يمكن يساعدك ويفتحلك صدرك شوي بس
ما يحللك مشكلتك ولا تكبر مشكلتك وهي صغيره ولا تكبر مشكلته وهي كبيره
بس افتح التلفزيون وحطها على العربيه وشف مشاكل الحرب
يمكن يصغرلك مشكلتك ويساعدك

ولا تنسى ذكر الله ابدا ابدا ابدا ابدا ابدا خل ذكر الله دائما على لسانك

ولا تنسى ... اضحك ... الضحك ماهو ضارك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ::جيد::

واستودعكم الله .....

هههه ظريف
ههه
شكرا نصائح مفيدة
<< لكنها غير مقدمه الي للاسف ههه

ღ A . M . AL ღ
29-01-2010, 02:37
هههه ظريف
ههه
شكرا نصائح مفيدة
<< لكنها غير مقدمه الي للاسف ههه

نصيحتي هذي للكل اتمنى ان تستفيدوا منها وتفيدوا الغير

coolangel
29-01-2010, 11:22
نصيحتي هذي للكل اتمنى ان تستفيدوا منها وتفيدوا الغير
ههه كنت امزح
والله أفدتي الجميع
مشكووورة

قرصان البحر
29-01-2010, 12:54
مشكوور أخي
بس انت فهمتنا غلط :eek:
نحنا نمزح !!
يعني أنا ما بنتحرر !!!
شكرا على مرورك

هههههههههههههه

لا مو عليكِ انتي .. وانا عارفك انك تمزحي
ولو بالمزح يأتي كلامي على الجانبين

يعني لو تتوبي ولو ما تريدي تنتحري فالتوبه رائعه
ولو تعطي وقتك لغيرك ولو ما تريدي تنتحري فهذا شيء رائع كمان

اليس كذلك ؟!!!

بس قد يكون احد يضن ان الانتحار شيء رائع ويلفت الغير
فانا عممت يعني ... وحاشاكِ من هذا التفكير

ولا تقلقي قد يكون كلامي بموضع الجد
فانا في النهاية ساير على منوال الموضوع بصفة حكيم !!!
:مكر:

تحياتي لكِ

أخوكِ المبحر : قرصان البحر

coolangel
29-01-2010, 13:32
هههههههههههههه

لا مو عليكِ انتي .. وانا عارفك انك تمزحي
ولو بالمزح يأتي كلامي على الجانبين

يعني لو تتوبي ولو ما تريدي تنتحري فالتوبه رائعه
ولو تعطي وقتك لغيرك ولو ما تريدي تنتحري فهذا شيء رائع كمان

اليس كذلك ؟!!!

بس قد يكون احد يضن ان الانتحار شيء رائع ويلفت الغير
فانا عممت يعني ... وحاشاكِ من هذا التفكير

ولا تقلقي قد يكون كلامي بموضع الجد
فانا في النهاية ساير على منوال الموضوع بصفة حكيم !!!
:مكر:

تحياتي لكِ

أخوكِ المبحر : قرصان البحر
اهاا هههه
ماشي :)

Go Ninja Go
29-01-2010, 16:49
1 . تعلمي العلم الشرعي .. من أحكام العقيدة و الشريعة .

2 . { فاسألوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون } .. و ليس فاسألوا المنتدى العام إن كنتم لا تعلمون .

3 . عليك بكبار السن , من أصحاب الخبرة ذوي الصلاح .

4 . الاختيار بعناية أصدقاءكِ المقربين ( اختاري العاقلة الديـّنـة ) .

....

و شكرا على الموضوع .. و بالتوفيق لكِ .

humen_unity
29-01-2010, 17:09
شوفي انا ماتعبت حالي غير بالتفكير وين قرأت مثل هالموضوع وتذكرت باليميل جايني من صاحباتي ههههههههههههههههه
تفضلي

نقَاط مهَمه تَغير حَياتك للأجمل :
1- خصص من وقتك 10 إلى 30 دقيقه للمشــي . . و أنت مبتسم.

2- اجلس صامتاُ لــمدة 10 دقائـــق يـــومياُ

3- خصص لنومك 7 ساعات يوميًا

4- عش حياتك بــثلاث أشياء : (( الطاقة + التفائل + العاطفة ))

5- العب ألعاب مسلية يوميًا

6- اقرأ كتب أكثر من التي قرأتها سنة 2009

7- خصص وقتًا للغذاء الروحي : (( صـــلاة ,, تسبيــح , , تلاوة , , ))

8- اقض بعض الوقت مع أشخاص أعمارهم تجاوزت الـ 70 سبعين عام ,, و آخرين أعمارهم أقل من 6 أعوام

9- احلم أكثر خــلال يقظتك

10- أكــــثر من تناول الأغذية الطبيعية ,, و اقتصد من الأغذية المعلبة

11- اشرب كميات كبيرة من الماء

12- حاول أن تجعل 3 أشخاص يبتسمون يوميا

13- لا تضيع وقتك الثمين في الثرثرة

14- انس المواضيع ,, ولا تذكر شريكة حياتك بأخطاء قد مضت لأنها سوف تسيء للحظات الحالية

15- لا تجعل الأفكار السلبية تسيـــطر عليك .. و وفر طاقتك للأمور الإيجابية

16- اعلم بأن الحياة مدرســـة .. و أنت طالب فيــها .. والمشاكل عبارة عن مسائل رياضية يمكن حــلـــها

17- كل إفطارك كــالـملـك .. و غداءك كـالأميـــــر .. و عشـــاءك كـالفقيــــــر ..

18- ابتسم .. واضحك أكــــثــــر

19- الحياة قصيرة جــــدا .. فـــلا تقضـــها في كـــــره الآخرين

20- لا تأخذ (( جـمـيـع )) الأمور بجــديــة .. { كــن سـلـسـا و عـقـلانـيـا }

21- ليــس من الضروري الفوز بجميع المناقشات والمجادلات ...

22- انس الماضي بسلبياته ,, حتى لا يفسد مـــســـتــقــبــلك

23- لا تقارن حيــاتك بغـــيرك .. ولا شريكة حياتك بالأخريـــــات ..

24- الوحيـــــد المســـؤول عن سعـــادتك (( هو أنــــــت !! ))

25- سامح الجميع بدون استثناء

26- ما يعتقده الآخرون عنـــك .. لا عــــلاقة لك بـــه

27- أحــســن الــظــن بالله .

28- مهما كانت الأحوال .. (( جيــدة أو سـيـئـة )) ثق بأنها ستتغـــــير

29- عملك لن يعتني بك في وقت مرضك .. بل أصدقاؤك .. لذلك اعتـــن بــهــم

30- تخلص من جميع الأشياء التي ليس لها متعة أو منفعة أو جمـــال

31- الحســد هو مضيعة للوقت (( أنت تملك جميــــع احتياجاتك ))

32- الأفـــضــــل قادم لا محالــــة بإذن الله .

33- مهما كان شعورك .. فلا تضعف ... بل استيقظ .. و انطلق ..

34- حاول أن تعمل الشيء الــصحيح دائماٌ

35- اتصل بوالديك ... وعائلتك دائـــماُ

36- كن متفائــــلاٌ .. وســـعـــيدا ..

37- أعط كل يوم .. شيئا مميزاٌ وجيـــدًا للآخرين ..

38- احــــــفـــــظ حــــــدودك ..

39- عندمـــا تستيــــقظ في الصبــــاح .. و أنت على قــيد الحياة .. فاحمد الله على ذلك

coolangel
29-01-2010, 19:48
1 . تعلمي العلم الشرعي .. من أحكام العقيدة و الشريعة .

2 . { فاسألوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون } .. و ليس فاسألوا المنتدى العام إن كنتم لا تعلمون .

3 . عليك بكبار السن , من أصحاب الخبرة ذوي الصلاح .

4 . الاختيار بعناية أصدقاءكِ المقربين ( اختاري العاقلة الديـّنـة ) .

....

و شكرا على الموضوع .. و بالتوفيق لكِ .

مشكووووورررر أخي على النصيحة المفيدة
سلاام

coolangel
29-01-2010, 19:50
شوفي انا ماتعبت حالي غير بالتفكير وين قرأت مثل هالموضوع وتذكرت باليميل جايني من صاحباتي ههههههههههههههههه
تفضلي

نقَاط مهَمه تَغير حَياتك للأجمل :
1- خصص من وقتك 10 إلى 30 دقيقه للمشــي . . و أنت مبتسم.

2- اجلس صامتاُ لــمدة 10 دقائـــق يـــومياُ

3- خصص لنومك 7 ساعات يوميًا

4- عش حياتك بــثلاث أشياء : (( الطاقة + التفائل + العاطفة ))

5- العب ألعاب مسلية يوميًا

6- اقرأ كتب أكثر من التي قرأتها سنة 2009

7- خصص وقتًا للغذاء الروحي : (( صـــلاة ,, تسبيــح , , تلاوة , , ))

8- اقض بعض الوقت مع أشخاص أعمارهم تجاوزت الـ 70 سبعين عام ,, و آخرين أعمارهم أقل من 6 أعوام

9- احلم أكثر خــلال يقظتك

10- أكــــثر من تناول الأغذية الطبيعية ,, و اقتصد من الأغذية المعلبة

11- اشرب كميات كبيرة من الماء

12- حاول أن تجعل 3 أشخاص يبتسمون يوميا

13- لا تضيع وقتك الثمين في الثرثرة

14- انس المواضيع ,, ولا تذكر شريكة حياتك بأخطاء قد مضت لأنها سوف تسيء للحظات الحالية

15- لا تجعل الأفكار السلبية تسيـــطر عليك .. و وفر طاقتك للأمور الإيجابية

16- اعلم بأن الحياة مدرســـة .. و أنت طالب فيــها .. والمشاكل عبارة عن مسائل رياضية يمكن حــلـــها

17- كل إفطارك كــالـملـك .. و غداءك كـالأميـــــر .. و عشـــاءك كـالفقيــــــر ..

18- ابتسم .. واضحك أكــــثــــر

19- الحياة قصيرة جــــدا .. فـــلا تقضـــها في كـــــره الآخرين

20- لا تأخذ (( جـمـيـع )) الأمور بجــديــة .. { كــن سـلـسـا و عـقـلانـيـا }

21- ليــس من الضروري الفوز بجميع المناقشات والمجادلات ...

22- انس الماضي بسلبياته ,, حتى لا يفسد مـــســـتــقــبــلك

23- لا تقارن حيــاتك بغـــيرك .. ولا شريكة حياتك بالأخريـــــات ..

24- الوحيـــــد المســـؤول عن سعـــادتك (( هو أنــــــت !! ))

25- سامح الجميع بدون استثناء

26- ما يعتقده الآخرون عنـــك .. لا عــــلاقة لك بـــه

27- أحــســن الــظــن بالله .

28- مهما كانت الأحوال .. (( جيــدة أو سـيـئـة )) ثق بأنها ستتغـــــير

29- عملك لن يعتني بك في وقت مرضك .. بل أصدقاؤك .. لذلك اعتـــن بــهــم

30- تخلص من جميع الأشياء التي ليس لها متعة أو منفعة أو جمـــال

31- الحســد هو مضيعة للوقت (( أنت تملك جميــــع احتياجاتك ))

32- الأفـــضــــل قادم لا محالــــة بإذن الله .

33- مهما كان شعورك .. فلا تضعف ... بل استيقظ .. و انطلق ..

34- حاول أن تعمل الشيء الــصحيح دائماٌ

35- اتصل بوالديك ... وعائلتك دائـــماُ

36- كن متفائــــلاٌ .. وســـعـــيدا ..

37- أعط كل يوم .. شيئا مميزاٌ وجيـــدًا للآخرين ..

38- احــــــفـــــظ حــــــدودك ..

39- عندمـــا تستيــــقظ في الصبــــاح .. و أنت على قــيد الحياة .. فاحمد الله على ذلك
مشكوووووورة اختي فوفة 99
شكرا على المرووورر

ميشوبيكا
29-01-2010, 20:48
مرحبا اختي

اعرفي ان ما اصابك لم يكن ليخطئك وما اخطئك لم يكن ليصيبك

يعني اذا صارلك شئ اوسويتي شئ لا تندمين عليه فهو مكتوب انك راح تفعلينه مهما فعلت

اتمنى انها تكون مفيدة

وبالنسبة اذا اردتوا الانتحار اتصلوا علي

عندي طرق جديدة للانتحار وتراني مجربها :ميت:

coolangel
30-01-2010, 11:40
مرحبا اختي

اعرفي ان ما اصابك لم يكن ليخطئك وما اخطئك لم يكن ليصيبك

يعني اذا صارلك شئ اوسويتي شئ لا تندمين عليه فهو مكتوب انك راح تفعلينه مهما فعلت

اتمنى انها تكون مفيدة

وبالنسبة اذا اردتوا الانتحار اتصلوا علي

عندي طرق جديدة للانتحار وتراني مجربها :ميت:
مشكوور اخي الكريم على النصيحة
هههه وانت تريد تساعدنا كمان ؟ههه

uchiha___sasuke
30-01-2010, 12:00
أخى , الحياة ليست صعبة
انما هناك أمورا عديدة تحدث لكل شخص
هذه الأمور تجعلك تسئ لبظن بالحياة
ونصيحة لك
اذا أردت العيش فى سعادة
داوم على طاعتك بالله واسأله , هو سيجيبك
أرجو ان تكون نصيحتى أفادتك

coolangel
30-01-2010, 12:07
أخى , الحياة ليست صعبة
انما هناك أمورا عديدة تحدث لكل شخص
هذه الأمور تجعلك تسئ لبظن بالحياة
ونصيحة لك
اذا أردت العيش فى سعادة
داوم على طاعتك بالله واسأله , هو سيجيبك
أرجو ان تكون نصيحتى أفادتك

مشكور أخي الكريم
شكرا على المرور

حزن القوافي
30-01-2010, 18:49
حبيبتي شفت موضوعك قلت لازم ارد
نصيحتى الوحيده
انا تثقى بنفسك وما تهتمى لكلام الناس كثير
لان اعداء النجاح كثير وواثق الخطائ يمشي ملاكاً
بس

coolangel
30-01-2010, 19:10
حبيبتي شفت موضوعك قلت لازم ارد
نصيحتى الوحيده
انا تثقى بنفسك وما تهتمى لكلام الناس كثير
لان اعداء النجاح كثير وواثق الخطائ يمشي ملاكاً
بس
نصيحتك تسوى الدنيا وما فيها
مشكوووووورة اختي الكريمة على المرور الراااائع
وسلامات

تراتيل الغلا
31-01-2010, 09:17
بالنسبه لي انصحك ((خلي عندك هدف فالحياه ))واسعي في تحقيقه

وابتسمــــ:dــــي للحياه عشان تبتسم لك :d

احلى بنوته
31-01-2010, 09:46
انصحك خليك على عادتك طبيعي روقك وخذ معك سفن اب

صدى الأعماق
31-01-2010, 19:24
انصحك

بفن الجمال<<<<معرفه التعامل مع الاخرين<<<باسلوب بديع :)

ودمت بود

عاشقه الظلام
31-01-2010, 19:40
لا الصراحه هااي النصيحه دوووووووم ف مخي

(( طنش تعش تنتعش)) :d

coolangel
31-01-2010, 19:49
بالنسبه لي انصحك ((خلي عندك هدف فالحياه ))واسعي في تحقيقه

وابتسمــــ:dــــي للحياه عشان تبتسم لك :d
مشكوورة على النصيحة المثالية
شكرا وسلامااات

coolangel
31-01-2010, 19:53
انصحك خليك على عادتك طبيعي روقك وخذ معك سفن اب
هههه حلو
شكرا على المشاركة ههه
بااااي

coolangel
31-01-2010, 19:56
انصحك

بفن الجمال<<<<معرفه التعامل مع الاخرين<<<باسلوب بديع :)

ودمت بود
هيك كانت امي تقولي دائما
مشكور

coolangel
31-01-2010, 19:58
لا الصراحه هااي النصيحه دوووووووم ف مخي

(( طنش تعش تنتعش)) :d
اي ههه
بس بدي اكملها
" طنش تعش تنتعش وآخرتك عالنعش"
هههههههه

الخارق ياسر