PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : فصائل الدم في الإنمي ...

كورورو
27-02-2005, 19:25
السلام عليكم :rolleyes: اليوم جايبلكم موضوع غير شكل (بدأنا)
تحتوي شخصيات الانمي على فصائل دم مختلفة , و لكل فصيلة دم معنى خاص يعتقد أنه يميز صاحب الفصيلة من ناحية تصرفاته و غيرها .. هذه بعض الصفات التي يذكر أنها تميز كل فصيلة دم في الانمي ( هل ينطبق هذا على الحياة العامه ؟) ..

فصيلة دم A :

يتكلم بفخر , هاديء , رابط الجأش و جاد دائماً , شخصيته قويه , دائماً ما يحاول أن يجعل يعتبر نفسه ( الشخص المثالي ) لما يجب أن يكونوا عليه , أصحاب هذه الفئة قد يكونون بعيدين من الناس و غالياً ما يحاولون إخفاء عواطفهم , و بما أنهم تعودوا على ذلك فهم دائماً ما يظهرون أقوياء لكنهم في الحقيقة لديهم جانب ضعيف و مرتبك غالباً , يميلون دائماً للقسوة على غيرهم ممن يختلفون عنهم , بينما يحاولون أن يحيطوا أنفسهم بمن هم على شاكلتهم .

فصيلة دم B :

هذا النوع فضوليون في الاهتمام بكل شيء , قد يكون هذا جيداً لكنهم يميلون الاكتساب عدد كبير من الاهتمامات و الهوايات , و غالباً ما يتحمسون لأمر ما بسرعة و مفاجأة .. لكنهم أيضاً سرعان ما يفترون و يتخلون عن هذا الأمر , لكنهم غالباً يقومون بالتفكير أي الاهتمامات و الهوايات أكثر أهمية و ضرورة و التي يجب أن يقتصروا عليها , عندهم انطباع عن أنفسهم أنهم دائماً رائعون و سعيدون و نشوطين , لكن بعض الناس يظن أنهم قد يختلفون من الداخل , و من الممكن أن نقول عنهم أنهم لا يحبذون الاختلاط و التداخل الكبير مع الناس .

فصيلة دم O :

هذه المجموعهة دائماُ ما يحاولون لم شمل المجموعة و خلق الترابط و الإنسجام بينهم , انطباعهم دائماً خذ الأمر ببساطه , يحبون السلام و عدم الاكتراث , و هم أيضاً غالباً ما يملكون قلوباً كبيرة , و دائماً ما يميلون لأنفاق المال على الآخرين بسخاء , هذه المجموعة بشكل عام ( محبوبون من الجميع ) لكنهم مع ذلك لديهم رأي عنيد , و يحاولون دائماً فرض أرائهم على الأشياء ( بسرية ) و في المقابل عندهم مرونة كبيره في تقبل و قراءة الأفكار الجديده , و يتأثرون بسهولة جداً بالآخرين أو بما يشاهدونه في التلفاز .

فصيلة دم Ab :

هذه المجموعة تملك دائماً أحاسيس رقيقة و ضعيفة , دائماً ما يضعون في الاعتبار مشاعر الناس الآخرين و يراعونهم بحذر , لكنهم في المقابل دائماً قاسين على أنفسهم و من المقربين منهم , لذلك غالباً ما يظهرون بشخصيتين .. شخصية للخارج و شخصية للداخل , دائماً ما يفكرون بالأشياء بعمق , هذه المجموعة لديها عدد كبير من الأصدقاء لكنهم دائماً يحتاوجون بعض الوقت ليخلوا بأنفسهم و يفكروا بما حولهم .

للمعلومية .. أكثر اليابانيين لديهم فصيلة دم A , بينما العرب فيهم تكثر فصيلة الدم O
أتمنى أن يعجبكم الموضوع^^ شكراً للمتابعة :o
يالله ايش تتوقعوا فصيلة دمي :confused: اللي يجاوب لي جائزة
_امزح ما في جائزة _ :لقافة: :p

الموضوع منقووووووووووول

هيرميوني جرينجار
27-02-2005, 19:42
تسمال اخيي

خطيبة_فوزي
28-02-2005, 02:24
مشكور اخوي كورورو على الموضوع الكووول :)
ما كنت ابدا أفكر بفصائل الدم لوووووووووووول
لكن انا فصيلة دمي B+

فصيلة دم B :
هذا النوع فضوليون في الاهتمام بكل شيء , قد يكون هذا جيداً لكنهم يميلون الاكتساب عدد كبير من الاهتمامات و الهوايات , و غالباً ما يتحمسون لأمر ما بسرعة و مفاجأة .. لكنهم أيضاً سرعان ما يفترون و يتخلون عن هذا الأمر , لكنهم غالباً يقومون بالتفكير أي الاهتمامات و الهوايات أكثر أهمية و ضرورة و التي يجب أن يقتصروا عليها , عندهم انطباع عن أنفسهم أنهم دائماً رائعون و سعيدون و نشوطين , لكن بعض الناس يظن أنهم قد يختلفون من الداخل , و من الممكن أن نقول عنهم أنهم لا يحبذون الاختلاط و التداخل الكبير مع الناس .

و الكلام هذا ينطبق علي لوووووووووووول و طبعا موضوعك خلاني اروح اشوف فصائل دم شخصياتي المفضلة و الي انصدمت منه انه هيسوكا B بعد لووووووووووووووول الباجي كله غير :)
امممم اما انتا اعتقد انك AB لووووول

كورورو
28-02-2005, 11:01
مشكوووووورين جميع اللي ردوا لاكن فصيلتي ليست Ab
فكروا0000000

فلورينسا
28-02-2005, 11:08
موضوع رائع
طيب هذا ينطبق علينا ولا على الانمي بس

واظن فصيلتك هي Aصح ولا لا

شيطان الانمي
28-02-2005, 11:36
مشكور على الموضوع اعتقد فصيلة دمك a اكيد

<مجهول>
28-02-2005, 11:36
مشكوووورررر أخوي كورورو على موضوع
::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
@@@@@@
مجهول

كورورو
28-02-2005, 11:46
مشكورييييييييييييييييييييييييين على الردود وفصيلة دمي هي
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
ليست A
فكروا عندكم فرصة واحدة بس وبعدين ساجاوب

هدى الايام
28-02-2005, 11:50
السلام عليكم

تسلم على الموضوع

والى الامام

takayo
28-02-2005, 14:02
فصيلة دم O :

هذه المجموعهة دائماُ ما يحاولون لم شمل المجموعة و خلق الترابط و الإنسجام بينهم , انطباعهم دائماً خذ الأمر ببساطه , يحبون السلام و عدم الاكتراث , و هم أيضاً غالباً ما يملكون قلوباً كبيرة , و دائماً ما يميلون لأنفاق المال على الآخرين بسخاء , هذه المجموعة بشكل عام ( محبوبون من الجميع ) لكنهم مع ذلك لديهم رأي عنيد , و يحاولون دائماً فرض أرائهم على الأشياء ( بسرية ) و في المقابل عندهم مرونة كبيره في تقبل و قراءة الأفكار الجديده , و يتأثرون بسهولة جداً بالآخرين أو بما يشاهدونه في التلفاز

مشكور اخوي وكل هل اوصاف تنطبق علي

LALO
28-02-2005, 14:51
مشكوووووووووور اخوي ع المووضوع

فصيلة دم O :

هذه المجموعهة دائماُ ما يحاولون لم شمل المجموعة و خلق الترابط و الإنسجام بينهم , انطباعهم دائماً خذ الأمر ببساطه , يحبون السلام و عدم الاكتراث , و هم أيضاً غالباً ما يملكون قلوباً كبيرة , و دائماً ما يميلون لأنفاق المال على الآخرين بسخاء , هذه المجموعة بشكل عام ( محبوبون من الجميع ) لكنهم مع ذلك لديهم رأي عنيد , و يحاولون دائماً فرض أرائهم على الأشياء ( بسرية ) و في المقابل عندهم مرونة كبيره في تقبل و قراءة الأفكار الجديده , و يتأثرون بسهولة جداً بالآخرين أو بما يشاهدونه في التلفاز

خخخخخخخخخخخخخ كلام صحيح

عدااااااااا

قلوب كبيرة خخخخخخخخخخ الصراحة ماعندي هذا الشي

تسلم

كورورو
28-02-2005, 14:55
العفو

سونكو
28-02-2005, 15:39
مشكووووووووووره

علي الموضوع الرائع ::جيد:: ::جيد::

ياخوى كورورو
تري انا ساحرة واعرف ايششش فصيله دمك :مكر: :مكر: :مكر:
واكيد فصيله دمك :confused: :confused: :confused: o
صح ولا مو صح

وتسلم

كورورو
28-02-2005, 16:30
مشكورين على الردود وفصيلة دمي هي B

Dream Angel
01-03-2005, 09:46
موضوع كثير رووووعه اعتقد انها يمكن فعلا تنطبق لان
شخصيات الانمي ممكن تكون خياليه بس فيها شوي من
الواقع و خصوصا ان اللي رسموها ناس من الواقع
شكراااااااا كثير

كورورو
01-03-2005, 18:23
العفو

cute4ever
01-03-2005, 18:49
موضوعك خطير يا وله بس انا فصيلة دمي B وماينطبقش عليا الكلام بتاعها للاسف

كيلوا **
10-05-2005, 11:06
؟) ..

فصيلة دم B :

مشكور على الموضوع الكوووووووول ::جيد::

وفصيلة دمي B كل المواصفات تنطبق علي :لقافة: ماعدا ( عندهم انطباع عن أنفسهم أنهم دائماً رائعون و سعيدون و نشوطين ) ::مغتاظ::

وشكرا على الموضوع مرةاخرى :)

تحياتي : كيلوا ** ::جيد::

بنت المحيط
10-05-2005, 11:51
أخي كرورو مشكور على فصائل الدم

وفصيلة دمي هي...........................(O) ::جيد::

8 8

وكل اللي مذكور موجود عندي يعني
يحاولون لم شمل المجموعة و خلق الترابط و الإنسجام بينهم , انطباعهم دائماً خذ الأمر ببساطه , يحبون السلام و عدم الاكتراث , و هم أيضاً غالباً ما يملكون قلوباً كبيرة , و دائماً ما يميلون لأنفاق المال على الآخرين بسخاء , هذه المجموعة بشكل عام ( محبوبون من الجميع ) لكنهم مع ذلك لديهم رأي عنيد , و يحاولون دائماً فرض أرائهم على الأشياء ( بسرية ) و في المقابل عندهم مرونة كبيره في تقبل و قراءة الأفكار الجديده , و يتأثرون بسهولة جداً بالآخرين أو بما يشاهدونه في التلفاز .

kuina
10-05-2005, 12:23
مشكووووووووووووره أخ كورورو على الموضوع الرائع أنا اضن سمعت ابوي يقول فصيلت دمي O ^^

أنـس
10-05-2005, 12:28
موضووووووع راااااااااااااااااااائع جدا جدا .. أشكرك عليه من كل قلبي // لكن أنا لا أعرف ما هي فصيلة دمي .. **

وبالنسبة للأنيمي ** أعرف أن

هيسوكا ** فصيلة دمه B

كورابيكا ** فصيلة دمه Ab

-------------------------------

فقط ..

أنا ستكون فصيلة دمي Oab لووووووووووووووووووووووووووووووووول :)

وشكرا :)

Ever Blue
10-05-2005, 13:50
فصيلة دمي هي O

فعلا كل الكلام إلي قلته مظبوط

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فصيلة دم كيلوا B

أوهههههههههههههههههههههههههههههههههه

rashde0958
10-05-2005, 14:15
مشكور الموضوع يحنن
فصيلة دمي +b