PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : $$ عاجل جدا / سبب كثره الزوار مؤخرا لمنتدى مكسات, وعددهم الخرافي $$

MOONWALKER
27-02-2005, 09:21
.
الموضوع هذا جدي , وشي بصراحه يفرح ,

.

.

كلنا كنا نشوف عدد الزوار في المنتدى في الايام العاديه , مايتجاوز معدل , ال300 زائر , اكثر من كذا او اقل , في حالات خاصه ,

لكن في الايام هذي , عدد الزوار أرتفع الى عدد خيالي , وصار بالمتوسط يتجاوز ال600 او 700 زائر

عارفين السبب ؟

ان المنتدى متخصص في الانيمي والتوون , وفيه موقع مشهور , جدا جدا مشهور, اسمه الساحات ,

المنتدى هذا من كثر عدد اعضائه , قفل وبشكل نهائي التسجيل في المنتدى من اكثر من 4 سنوات كاااامله , ومع ذالك , مازال الأول في المنتديات العربيه , والعالميه ,

وكان سبب شهره المنتدى , انه قديم جدا جدا جدا , وانه كان ومازال انفتاحي , حتى ان بعض عمليات القتل اللي كانت تصير في السعوديه تنزل اول شي في المنتدى هذا , وبرضو اسباب اخرى يطول شرحها

, واذكر ان صاحب المنتدى انعرض عليه مبلغ وقدره 31 مليون دولار , عشان يتنازل عنه , ورفض , وبعض الاشخاص قالوا ان الرقم وصل 50 مليون دولار ,

المهم في الامر ان المنتدى جدا مشهور , وجدا قوي ,

وفي هذه الايام بالذات وضع واحد من الاعضأ ذولي , موضوع عن الرسوم المتحركه (( نسيت اقولكم ان اكثر اعضا المنتدى كبار في السن , يمكن اقلهم عمره 30 سنه )) والموضوع كان يتحدث عن الرسوم القديمه ,

خلوني اعطيكم وصله للموضوع , وفي الموضوع راح تشوفون ان اسم منتدانا انذكر اكثر من مره من اكثر من عضو واحد

الف مبروك بادقاي, وللمزيد من التقدم ::جيد::

http://alsaha.fares.net/sahat?14@83.BMAzpINcbav.5@.1dd71592

ALEメA
27-02-2005, 12:41
بســـم الله

ان المنتدى متخصص في الانيمي والتوون
من الناحيه هذي صح ميه ميه ::جيد:: لانو انا اصلا لمادخلت المنتدى كنت ابحث عن اشياء تخص الانمي والكارتون ومالقيتها الا هنا

(( نسيت اقولكم ان اكثر اعضا المنتدى كبار في السن , يمكن اقلهم عمره 30 سنه )) والموضوع كان يتحدث عن الرسوم القديمه ,
اعتقد انوهذا السبب من الاسباب المهمه لنجاح منتديات وتدهور الاخرى ::مغتاظ::

خلوني اعطيكم وصله للموضوع , وفي الموضوع راح تشوفون ان اسم منتدانا انذكر اكثر من مره من اكثر من عضو واحد
ايه صح شفته وكان حتى بيعطوا بعض اللنك تبع الموقع ، عموما قسم التوون والمانجا ان شاءالله بتطور مستمر بوجود اعضاء متميزين فيه ::جيد:: .
وتشكرات لك على هالخبر ، بس مادري لاحظت شي عجيب لما دخلت الساحه السياسيه :confused: عندي عاملين عليها بلوك في الاغلب بسبب مافيها :)
عموما ارجع اشكرك مره ثانيه :)

MOONWALKER
27-02-2005, 14:08
شدعوى أختي اليكسا , شرفني حضورك , وانا ماابي اسوي دعايه للموقع , وهو أصلا مايحتاج الدعايه , والسياسيه تقدرين تدخلين عليها بأنك تحطين رقم ((2)) بعد كلمه alsaha وقبل النقطه ((.)) وتضغطين ادخال , وتفتح الصفحه معاكي ,

مشكوووووووووووووره ,

FLASH MIX
27-02-2005, 18:00
ايه والله حتى انا ملاحظ هالشي ::جيد::

والساحات معروف وما يحتاج توضيح تدري ياخي مواضيع ما نزلت الا نفس اليوم تشوف الزيارات على 17 الف :eek:

وتشوف الكل بعد ما يقرا الموضوع عن الأنيمي راح يتوجه لمكسات وهذا راح يرجع للموقع بالفائده ;)

يعطيك العافيه يا مراسل مكسات المبدجل

شووووووووووكرآ يا مون