PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ليبي يعلنها : لن يشاركـ في كأس العالم..!!

BIANCONERI
26-11-2009, 13:43

تأكد غياب لاعب سامبدوريا انتونيو كاسانو عن قائمة المنتخب الإيطالي المشاركه إلى كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا حيث أنهى مارتشيلو ليبي آمال اللاعب في إستدعاءهـ للمهمه الوطنيه بعد جدل في الشارع الإيطالي حول هذا الموضوع حيث صرح قائلًا : ( أنا أعتذر جدًا لكاسانو على الرغم من أنه رجل جيد لكن لدي أفكاري الخاصه على الرغم من صعوبة الموقف )

وهاجم ليبي الصحافه والجماهير الإيطاليه قائلًا ( الجميع يصفوني بالعنيد والمتغطرس , لكنني لست كذلك , المشكله كلها تكمن في أن الصحافه والجماهير أصبحت مثل الاحزاب السياسيه كل حزب منهم لديه مرشحه الخاص للإنضمام للمنتخب الوطني..!! )

وأكمل قائلًا ( أنا لدي أفكاري الخاصه ولن أعطي أي تفسيرات لإختياري للاعبين المستدعين للمنتخب لكي لا أفتح بابًا للمناوشات والخلافات )

http://www.goal.com/en/news/1863/world-cup-2010/2009/11/26/1649132/italy-coach-marcello-lippi-antonio-cassano-will-not-go-to

Bakterum
26-11-2009, 13:58
كاسانو لاعب جيد و لكن القرار الاول ىو الاخير في يد المدرب

وعليه أيدافع عن لقبه في المونديال وأعتقد أن كثير من المنتخبات مستواها إرتفع وإيطاليا مستوها نزل الله يعينه

مشكور ياأخوي على التغطية الجميلة دمت مميزا

S a r a s a
26-11-2009, 18:04
صدق ليبي يحق له اختيار اللاعبين دون تفسيرات

ممكن هو يشوف شي احنا غافلين عنه :)

شكراً لك بيانكو , عنوان الموضوع غريب شوي :p

BIANCONERI
26-11-2009, 18:52
كاسانو لاعب جيد و لكن القرار الاول ىو الاخير في يد المدرب

وعليه أيدافع عن لقبه في المونديال وأعتقد أن كثير من المنتخبات مستواها إرتفع وإيطاليا مستوها نزل الله يعينه

مشكور ياأخوي على التغطية الجميلة دمت مميزا

الله يعطيكـ ألف عافيـه إبن مكتي على المرور ::سعادة::

ولا تخاف على إيطاليا إن شاء الله بتشوفها في كأس العالم :لقافة: <<<<< ثقه زايده :d

BIANCONERI
26-11-2009, 18:54
صدق ليبي يحق له اختيار اللاعبين دون تفسيرات

ممكن هو يشوف شي احنا غافلين عنه :)

شكراً لك بيانكو , عنوان الموضوع غريب شوي :p

ممكن صح على قولكـ ليبي يعرف ايش بيسوي لكن الواحد ساعات برضو يضل قلبه متخوف ::مغتاظ::

اما على العنوان فهو لجذب الإنتباهـ لا اكثر :p

يعطيكـي ألف عافيـه على المرور أختي ساراسا ::سعادة::

S.Digitalboy
26-11-2009, 20:57
خبر قووووي و غير متوقع !!

ع العموم ، راح اشجع اسبانيا بالعام القادم ^.^

و في النهاية ، شكراً على الخبر ..

شاكامارو
29-11-2009, 15:56
والله مدرب كبييييير ....
شكرا لك أخي على الخبر .