PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : يوم من أيام رمضان مع العائله

βoŜşỲ
24-11-2009, 10:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يأهل المنتدى
أنا سويت قبل كيذا موضع عن المدرسة وقالت عن وتجربتين من تجاربي وموضوع عن أدماني وعن أشياء نفسي أسويه قبل لأموت
وهذا وصح الموضوع هذا متأخر مره بس أنا مراجعة أحداث رمضان بي بالي ألي اليوم وعشن كيذا حبية اشركم به رغم تأخره
يوم من أيام رمضان
في عائلتي يوم واحد من رمضان مجازفة حرب عالميه
في رمضان معروف المواعيد تتقلب الناس يناموا الصباح ويقومون العصر أما أن أنام الساعه5 الفجر وأقوم 10 الصباح ويربي علي الجوع العطش
الساعة 10
ولم اجلس علي أتلفزيون اعوذبا لله وميت جوع وكل شيء علي التلفزيون طبخ يعني كأنهما يحاولون يخلوني افطر واجلس اقلب إذا مكان طبخ أفلام كرتون تعلميه للأطفال في التلفزيون من الساعة 10 إلي 11
الساعة 12
واقووا ليش ما رواح اجلس علي ألنت وأول ما اشغل لكمبيوتر يجي اخوي ألي اكبر مني يقومني وينق علي راسي وأقوم وأرواح أشوف أخواني إلي اصغر مني هما4 ايش يسوون
واجلس معهم وهم فرشين سفره من البسكويت والحلويات اسكريم والعصريات وليز والله يقرفهم يكلون اندومي وببسي ويأكلون قدامي بعدين سمعت صوت اخوي وقال خلاصة من ألنت ويراوح علي طول ينام وأول مواصل عند الكمبيوتر القي وراقه مكتوب عليه ترى الكمبيوتر علق قفلوه عشان يرتاح خلاص متحمل
وبعدين
الساعة 2
تجي أمي تقولي هيا رواح ألبقاله وادي إخوانك في عز الحر وأحس كأني أولو مره اخرج الشارع من شدة الحرارة وإخواني الصغار يركضون في الشارع وسط ألسكه والشارع كانوا صحراء لي شدة حرارته وعشان ما في ناس يمشون فيه اعوذبالله والطلبات كثيرة لا وبعدين حضرت الجدة أتنادين عشن عنده طالبات وستغفر الله من لطلباته
20لبان زبادي
10خبز
5لبان مراعي
وكمان ايش هذي ألقائمه الميتة لا وكمان تجرؤ تقول ودي هذه لي فلان وللعلان اعوذبالله كأنه مسئوله عن الحي ولا يلت هي ألي تتعب لا أن ألي أوصل
الساعه6
أخيران وقت الأكل ولم اجلس علي الفطور مع العائلة وقبل الاذن3دقائق يقومون شياطين الحياة الدنيا أخواتي وبنت خالتي وإشكالهم أتضحك نايمه ووجوههم طيحا علي السفرة وأول مآذن يتحولون علي وحوش وما حد يقد ر يأكل وسطهم استغفر الله الأيادي من كل مكان وأحول أكول وخالتي تقولي كل كل كل
كانوا خر أكل علي وجه الأرض وبعدين اعوذبالله من المسلسلة التافه وفي رمضان ما في شيء زين وبعده أغاني وكمان في رمضان ايش هذا ولم أدور لي علي فلام ولم بصعوبة القيه ما قدر اسمع الكلام كل ألي اسمعوه كلام أخواتي وبنت خالتي التافه وصف كيف ملابسهم حاقت العيد ألي أتقول ابغ سروال مقطع وبلوزه يد طويلة ويد قصيرة والي تقول ابغ طيحني وبلوزة كبيره جدا وطويلة والي تقول ابغ حق باب سمحني استغفره الله كأنهم يوصفون ملابس عزا حاقت الشحاذ المجنون ألي بي الحاره
8الساعه
قولت لي نفسي ليش منام عشن كانت تعبان راحة أنام وبعد نصف ساعة جئت أمي أتقومني هي وأخواتي وبنات خالتي ويقول ونلي نبغا نراوح أسوق وأنا علي بالي يبغون مني أرواح معهم وقلت لهم ما ابغ أروح وقال ولي ا يحنا مقو مناك عشن هذه عشن تجلس مع الأطفال وعصبة وقالوا اجلس معاهم بالله هما أطفال بالله وإحنا نجبلك أيشي تأكله وقالت طيب و الأطفال يصرخون ألي يصيح والي كل رواح معفنة والكمبيوتر مشتغل
الساعه10
رجعوا للبيت ومعهم اطلب الخطاء وكمان بارد وجيبين لي مشروب غازي حار وأنا مشرب مشروبات غازيه هم شياطين الحياة الدنيا
الساعه4
لم يجي وقت السحور الأكل و يأكلون وماردي كيف تنفتح نفسهم علي الأكل الساعه4 وما يشربون الماء بدري لا يستنون الأذن وبعده يتراكضون علي إثلاجه والله يرحم الكاست ألي خلاص راح تتكسر والثلاجة المسكينة ألي يدفونه يمين ويسار
الساعه5
ولماجي أنام بعد لأذن اعوذبالله أصوات أخواتي وبنات خالتي عاليه وكل ألي اسمعوا وااااو هذا يجنننن وهذا حيلو ما عندهم سالفة غير أشكال الناس ولم اسمع أصواتهم أقول يحظ الأصم في هذا الوقت وأتمنى أن الله يأخذ أصواتهم وبعد شويت دقائق اختفت أصواتهم وأقول لي نفسي الله اخذ أصواتهم ولا اخذ سمعي واسمع أصوات ركض من السقف يعني هم في لسطح واعوذبالله لم تسمع أصواتهم تقول جالسين يبنون ملجاء لي العالم أو مسوين عرس بس
الله يهديهم