PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : انواع البنات كل بنت تشوف هي وش نوعها ..!

كونان
22-11-2009, 22:16
عودة بعد غياب طويل .. وه وه 3 سنوات يووو قديم أنا صح خخخ :D
راحو أصدقائي القدماء بحث مالقيت أحد .. أتمنى بكون لي أصدقاء جدد ::سعادة::
يلا ندخل بالموضوع :)

عاد آتمنى مايكون مكرر ::مغتاظ:: دايم سيء :مذنب:

~~~~~~~

* النوع الأول من بنات 2005 *
بنت ابوها ما يرد عنها الدلال " مسكين من يتزوجها " ، واذا كنت ناوي تقول لها كيفك ، ردت عليك بكلمة " ياي تمساح " ، والغالب تكون بخشم طويل ، والسبب معروف " رافعه خشتها " والطيحات كثير على الفيس ......

* النوع الثاني *
بنت لها تصرفات مجنونه ، هذي تحب ينقال لها " ابو الشباب " ، ومن قلت البخت يا حرام ، مشيتها الله يستر تقول ما شاء الله " الخطوه بــ 90 سنتيمتر مربع " ، وهي احد اسباب الثقب بالاوزون ، وخلي سيارتك قريب منك عشان في اي لحظه الشرطه بتطب عليك ......
:D

* النوع الثالث *
بنت تحب نفسها ، ويا ويلك يا سواد ليلك البنفسجي لو تزوجتها والبيت ما فيه ولا مرايه ، تخرق عيونك ، مشكلتها انها حلوه في المنظر ، ولكن خالية المحتوى والمنطق ، وتصنف من القوارض ..... :D

* النوع الرابع *
بنت التعليم العالي ، ولا يفوتك كيف تكتب كلمة " املاء " ، نظريتها بالحياه كبيره مره ، وتعتبرك جرثومه " انتبه لا تدخلك في الغساله مع الاريل اوتوماتك " ، ودائماً متنحه ، واذا سئلتها سؤال ، اول شيء تقول " شو ما سمعتك " ، واكبر ما فيها نظارتها ...... ::جيد::

* النوع الخامس *
بنت لها لسان طويل ، ولكن للاسف بلا خلايا دماغ " يبيلها اب قريد " او " فورمات " حتى تعيش الواقع في الحياه ، التعامل معها يحتاج الى طولة بال ، واذا كنت مستعجل ، خلي العصا جنبك ولا اوصيك ....... :مرتبك:

* النوع السادس *
بنت دبدوبه ، وزن ثقيل " ممنوع الاقتراب " ، هذي طال عمرك لها استخدمات كثير ، اولها ما تخاف من ان السقف اللي فوقك يطيح عليك ، والثاني سهل التخاطب معها ، فقط اجعل من جيبك سلة فواكه ، وعقلك بطيخه ، وان شاء الله تمشي الامور :rolleyes:

* النوع السابع *
بنت تتشقق من الضحك ، ويا حسره للحين العلماء يبون يعرفون ليش ، ومن المحتمل يتعرفون على السر مع فك لغز مثلث برمودا ، عاملها مثل ما تعامل " اعلان الشبس " افتح فمك وتشقق من الضحك معها ، وبالختام بتكون خبل مثلها ........ :p

* النوع الثامن *
بنت ياحليل صوتها يبيله شوي بعد " عشان ينسمع " ، والغالب تكون من اللحميه اللي بالخشم ، ولا كان اسمك " محمد " وتخليها تقول اسمك ، مشي الموضوع لانك ما بتتحمل الضحك عليها ...... :D

* النوع التاسع *
بنت لها قلب وردي ، وشعر وردي ، واظافر وردي ، و عيون بعد وردي ... ولا تقول اني ابالغ ، رومنسيه بس انت خلك طبيعي وقول اموت في اللون الاحمر ، وايامك تقضيها على اروع الاجواء ، " :مرتبك:

* النوع العاشر *
بنت امايه، هذي طال عمرك ما تناديها الا بكلمة ، " امايه " ، قلبها كبير ، وتزعل على كل شيء حتى على قطو الجيران اللي ما لقى له اكلى له اكل اليوم ، اسلوبك كله معها طبعا ، " يا الله مو معقول ، يا حرام " ......... :eek:

يلا لحد يزعل :) ..! آسف .. :D

ردودكم الحلوة تحت ^^

تحياتي كونان:)

cady
22-11-2009, 22:36
مرحبااا كونان .... موضوعك حلووو
والانوااع مرره عجيبه ...بس للاسف مافي نوعي .....

النوع العاشر (امايه) يعني ايش ... مافهمتهاااا
مشكوور الله يعطيك العافيه

صينيه آل جدر
22-11-2009, 22:51
عضو مغبر
رقم عضويتك مميز جداً ونادر حالياً
اما الموضوع ولانوعيه سنعه الله يهداك :D
انا أُصنف ضمن النوعيه الثانيه :p
وتشكرات عالموضوع وحيالله أعضائنا المغبرين ..

الأسطورةالمدللة
22-11-2009, 22:58
يا ويلي!!!!!!!!!!

خيـآل
22-11-2009, 23:11
ياهلا وغلا كونان

وأهلا بك بيننا من جديد ^^

وإن شاء الله إن سير اصدقاء

بالنسبه لموضوعك اعجبني لأنه على البنات :d

وأحسن نوع اعجبني :

* النوع السابع *
بنت تتشقق من الضحك ، ويا حسره للحين العلماء يبون يعرفون ليش ، ومن المحتمل يتعرفون على السر مع فك لغز مثلث برمودا ، عاملها مثل ما تعامل " اعلان الشبس " افتح فمك وتشقق من الضحك معها ، وبالختام بتكون خبل مثلها ........ :p

سبحان الله ... :ضحكة:

توشكرات يا باشا على الموضوع الراائع والمضحك

ننتظر جديدك

دمت بحفظ الله

^^

كونان
22-11-2009, 23:15
مرحبااا كونان .... موضوعك حلووو
والانوااع مرره عجيبه ...بس للاسف مافي نوعي .....

النوع العاشر (امايه) يعني ايش ... مافهمتهاااا
مشكوور الله يعطيك العافيه

امم يعني امم :نوم: ماعرف :مرتبك:
الله يعافيك يسلمو على المرور ::سعادة::

عضو مغبر
رقم عضويتك مميز جداً ونادر حالياً
اما الموضوع ولانوعيه سنعه الله يهداك :d
انا أُصنف ضمن النوعيه الثانيه :p
وتشكرات عالموضوع وحيالله أعضائنا المغبرين ..

ؤؤ مغبر:ميت:
الثانية أجل نناديك أبو الشباب هع هع :d
الله يحيك ^^::جيد::

يا ويلي!!!!!!!!!!

يؤؤؤ وشو

كونان
22-11-2009, 23:17
ياهلا وغلا كونان

وأهلا بك بيننا من جديد ^^

وإن شاء الله إن سير اصدقاء

بالنسبه لموضوعك اعجبني لأنه على البنات :d

وأحسن نوع اعجبني :