PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مارأيكم في مسلسل كلاسيك كرتون الذي تعيده سبيس تون كل يوم

قاهر الشر
24-02-2005, 19:44
الصراحة سبيستون غثيتنا بهذا المسلسل الذي تعرضه كل يوم وفقط حلقات معادة
وأنا أقترح أنهم يحطون بداله أي مسلسل آخر

خطيبة_فوزي
24-02-2005, 21:51
لووووووووول كلاسيك كارتون لوووووووووووووووعه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
صوت حق يجب اغلاقة و عدم عرضه بس مو لانه ممل او مكرر لانه لوعههههه ببساطة سخافات لوووووووول
سخافة !ّ!!! اصلا سبيس توون تحطه بس جذي لووووووول لانه كونان يخلص 9 و 15 و اهما يسكرون 10 فلازم يحطون اي شي خربوطة لي الساعه 10 !!!
سبيس توون بالنسبة لي اخر شي تحطه كونان بس !!! بعدين مستحيل احط على سبيس توون لانها بتكون حاطه اللوعه كلاسيك كارتون لووووووووووووووووووول
و شكرا على الموضوع :)

آي هايبر
24-02-2005, 22:03
كلاسيك كرتون لووووووووووووووووووعة كبد
المفروض يغلقوه وما يحطونه
أحسن ليهم يحط مسلل جديد بداله
كلاسيك كرتون سخيف جدا
أفضل ليهم يغلفوه بعد ما يخلص كونان
هذا لو ما حصلوا أنيمي ثاني غير كلاسيك الكرتون

هايبرااي
24-02-2005, 22:15
كلاسيك كرتون
سواءا وضعوه او اغلقوه الامر عادي
لانه مامنه فايده
لاكن هو احيان يسلي لم يكون الواحد طفشااان :مرتبك:

قاهر الشر
25-02-2005, 07:29
لووووووووول كلاسيك كارتون لوووووووووووووووعه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
صوت حق يجب اغلاقة و عدم عرضه بس مو لانه ممل او مكرر لانه لوعههههه ببساطة سخافات لوووووووول
سخافة !ّ!!! اصلا سبيس توون تحطه بس جذي لووووووول لانه كونان يخلص 9 و 15 و اهما يسكرون 10 فلازم يحطون اي شي خربوطة لي الساعه 10 !!!
سبيس توون بالنسبة لي اخر شي تحطه كونان بس !!! بعدين مستحيل احط على سبيس توون لانها بتكون حاطه اللوعه كلاسيك كارتون لووووووووووووووووووول
و شكرا على الموضوع :)

شكرا على ردك وأنا أوافقك على هذا الرأي فهو سخيف ولا يعطي أي فائدة
ومعاد
ويعرضونه لبمدة ساعة ونص
فلماذا كلاسيك كرتون يأتي يوميا ولمدة ساعة ونص
فأي مسلسل آخر لايتعدى الأربعين دقيقة مع الأعلانات ولا يأتي يوميا
والمشكلة إنو أختي الصغيرة لاتفوتها حلقة من حلقاته (وأنتم تعرفون الصغار إذا أغضبتهم يموتوك من الصياح

قاهر الشر
25-02-2005, 07:31
كلاسيك كرتون لووووووووووووووووووعة كبد
المفروض يغلقوه وما يحطونه
أحسن ليهم يحط مسلل جديد بداله
كلاسيك كرتون سخيف جدا
أفضل ليهم يغلفوه بعد ما يخلص كونان
هذا لو ما حصلوا أنيمي ثاني غير كلاسيك الكرتون
صحيح يجب أن يحطو بداله أي مسلسل آخر حتى لو ممل

وشكرا على ردك

قاهر الشر
25-02-2005, 07:36
كلاسيك كرتون
سواءا وضعوه او اغلقوه الامر عادي
لانه مامنه فايده
لاكن هو احيان يسلي لم يكون الواحد طفشااان :مرتبك:
أنا لاأوافقك أخي على هذا الرأي فأنت كيف تتسلى بمشاهدة نفس الحقات كل يوم :غريب: :غريب: :غريب: :غريب: :غريب: :غريب: :غريب:
لإانصحك إذا كنت طفشان إفتح أحد هذه القنوات

إم بي سي 1 وإم بي سي 2 أو إم بي سي 4 (رهيبة للمسسللات) وون تي في أو روتانا سينيما
وعموما إذا أمسك الريموت يمكنك أنا تجد ما تريده
تحياتي

مندوبت بسكرفت
25-02-2005, 09:16
انا بالنسبه لي مافرقت عرضوه او لا

مو طوال وقتي اتابع سبيس تون

سلااااااااااااااااااام

فهد
25-02-2005, 12:37
أحلى ما فيه
توم وجيري :)

مهما يعيدون فيه ما امل منه

هايبرااي
25-02-2005, 14:47
أنا لاأوافقك أخي على هذا الرأي فأنت كيف تتسلى بمشاهدة نفس الحقات كل يوم :غريب: :غريب: :غريب: :غريب: :غريب: :غريب: :غريب:
لإانصحك إذا كنت طفشان إفتح أحد هذه القنوات

إم بي سي 1 وإم بي سي 2 أو إم بي سي 4 (رهيبة للمسسللات) وون تي في أو روتانا سينيما
وعموما إذا أمسك الريموت يمكنك أنا تجد ما تريده
تحياتي
اولا انا اختي مو اخي
ثانيا انا مااتابعه كل يوم اصلا انا ما اشوفو باستمرار بس لم اكون طفشانه اشوفه
ثالثا اكيد ما استغنى عن قناة ام بي سي1و2و3و4 طبعا مسلسلا تها رهيبه

شكرا لك اخي قاهر الشر

تحياتي
هايبرااي

dark magician
25-02-2005, 17:37
سلااااااااااام....

بصراحه كلاسيك كارتون زين علشان انا اذا ما لقيت شي عالتلفزيون اجلس عليه لانه ما في شي يسليني الا هو وانا اييد قرار هايبرااي ........

وشكرا...

uchiha_fox
25-02-2005, 17:51
مشكور على الموضوع

صراحة مايهمني عرضوه ولا لأ

أنا احيانا اجلس على الكرفاية وأتفرج بس ألف لو جا أنمي ثاني

مايهمني وايد

وهو مناسب للأولاد الذين لايفوق عمرهم 8 سنوات تقريبا

وهو للراحة فقط

صوتي ل
لايهمني عرضوه ام لم يعرضوه

سونكو
25-02-2005, 18:57
ولله انا عندى اعرضو ولا ما يعرضو
عادي :مرتبك: طبيعي
بس انا افضل انهم اشيلو

وان خلو ما فيها شي ::مغتاظ::

وشكرا

LALO
25-02-2005, 19:07
ما اهتم اذا عرضوه والا لا بس يقهروني يعيدونه مليون مرة

مشكور ع الموضوع

شيطان الانمي
25-02-2005, 19:58
يع يع اصلن انا سبيستون قاطعه من كثر ماتقطع وتعيد انصح كل الي في المنتدى يهدون سبيستون في الحال

V@mPirE GiRL!
25-02-2005, 20:42
لو كانت سبيس تون حتحط عوض كلاسيك كرتون انيمي شيق اوكي
لكن انها تشيل كلاسيك كرتون و تعمل انيمي افظع(مثل الانيميات اللي تعرضهم)انا مش موافقة
و بعدين توم و جيري مهما تعادو على الاقل بيضحكو ويريحو عن النفس

قاهر الشر
27-02-2005, 11:50
شكرا floora و big boos و LALO و سونكو و uchiha_fox و dark magician و فهد و مندوبت بسكرفت و
آسف يا اختي هايبرااي لآني لما قرأت الاسم حسبته مذكر
وأكرر أسفي مليون مرة

وشكرا على ردودكم وأنا لا ألوم احد على رأيه لآنها كلها اراء
تحياتي

كاكاروت
28-02-2005, 05:55
مكشور أخوي على الموضوع الصراحة هذا الكرتون ممل للغاية ويعرضونة مرتين في اليوم لدرجة أني حفظته يليت يلغونة و يعرضون أنمي غيرة اكثر فائدة
مشكور مرة أخرى على الموضوع

تحياتي...........كاكاروت ::جيد:: :) ;)

هايبرااي
01-03-2005, 20:29
آسف يا اختي هايبرااي لآني لما قرأت الاسم حسبته مذكر
وأكرر أسفي مليون مرة

لا عادي
بس عقدتوني
كل مااكتب موضوع(شكرا اخوي)

وشكرا

تحياتي
هايبرااي

***Sasuke***
02-03-2005, 11:39
سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف

قاهر الشر
19-03-2005, 11:34
سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف سخيف ما بعده سخف
شكرا لك أخي على المشاركة وياريت لو أحد يعرف أيميل سبيس تون يخبرنا به حتى نرسل لها رسالة ونقول لها يجب ألغاؤه أو حتى تقليل مدة عرضه فهم يعرضونه ثلاث ساعات يوميا مرة في الصباح مرة في المساء

cartoons
20-03-2005, 08:34
بس توم وجيري لااا حرااام حلووة

بنت المحيط
21-03-2005, 20:34
احب كلاسيك كارتون لكن المشكلة انه

يعيد الحلقات فأمل منها

اتمنى ان يعرضوه كارتون كلاسيك لكن يكون غير مكرر

六 killua 六
22-03-2005, 08:50
للأسف فهو غير ممتع ::مغتاظ::

ما الممتع في أن يطارد القط الفأر أو العكس أو غيرها من المطاردات فهي لا تستهويني ::مغتاظ::

ولا أفهم لما يضحك من حولي عندما يحيك جيري مقلبا لتوم ::مغتاظ:: فقد أضحك على قتال حدث أو تصرف سخيف من أحد :p

الشخصيات أو سوء تخطيط من أحد الابطال أو سخرية من أحدهم :D ومع هذا أعترف أنني أشاهدة في حالة واحدة فقط :مرتبك: :نوم:

وهي عندما أريد معاقبة نفسي :ميت:

مع تحيات المحترف

فهد
22-03-2005, 10:12
معقوله في احد ما يحب توم وجيري ؟!!؟!؟!؟!؟؟!؟!
ما اصدق

mone_2010
21-05-2006, 03:12
kjhkjx ,jnlmkjvb jkgbvhjghvbjgbyhjkjk

haylin
21-05-2006, 17:33
سخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييففف

جدااااااااااااااااااااااا

:) :) :)

haylin
21-05-2006, 17:41
سخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييففف

جدااااااااااااااااااااااا

:) :) :)

ahmed_amir40
22-05-2006, 01:13
لا هو ليس بجيد لكنه يعتبر تضيع للوقت

فون_باتيك
23-05-2006, 18:59
ألا تحبون توم و جيري ...؟؟؟!!!

إن هذه البرامج من ذكريات الطفولة و المخضرمين منذ الثمانينات , لماذا تريدون إغلاقه , ربما هناك أشياء سخيفة و لكن توم وجيري

على الأقل أضحك ملايين الناس على الشاشات , و النمر الوردي أيضا فاز بجوائز عديدة , لا يجب أن نكون متحيزين .. ليس كل شيء
يجب بالضرورة أن يكون أنمي أو مانغا مع أنني من عشاق الأنمي القديم جدا

أنا أؤيد وجود قناة كلاسيك كارتون ... أصلا مالذي يمكن أن يكون بدلا عنه .... كلاسيك أنمي ؟؟؟؟ نشفت حلوقنا ونحن نطالب بفتح
مساحة للأنمي القديم ....بس لا تتعب

fati-fleur
24-05-2006, 09:35
المسلسل ممل للغاية وخاصة انه يتكرر وقتو طويييييييييييل يعني يجي قد مسلسلين متنوعين لا والكارثة انو يعرض ثلاث مرات في اليوم بالاضافة لقناة ا م ب س 3 وباقي القنوات اللي يعرضونه هو صحيح بيضحك لكن ادا زاد الشيء عن حده انقلب الى ضده

القناصه نيون
24-05-2006, 10:08
الصراحة ممل ممل ممل ممل ممل ممل ممل وبرامج سبيس تون بعد اسخف
مليت منه لاقصى درجة كل يوم تعاد نفس الحلقات اظن ان سبيس تون تسجل الحلقات علشان تعيدها كل يوم وتعذبنا معاها اظن ان القناة يجب ان تغلقه والا فسوف تصبح مملة اكثر مما هي عليه الان
وشكرا على الموضوع

اوكو
25-05-2006, 22:14
كلاسيك الكرتون

سخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــففففف جدا جدا جدا جدا جدا

انا ابد مااقدر اتحمله

وشكرا عالموضوع الي خلانا نعبر عن راينا بصراحة ونفتك

BloumagrieT
27-05-2006, 06:24
شكرااااااااا على الموضوع الحلوووووووو وانا اقووووول مالو داعي لو يجيبوا حاجة ثانية احسن:d

*The Dark Angel*
30-05-2006, 23:07
مشكور على الموضوع..
وأنا مايهمن عرض أو ماعرض لأني قليل ماأتابع سبيس تون بالوقت اللي يعرض فيه
بس على قولتكم ممل ويجب حذفه..

bakura
31-05-2006, 05:55
راح اموت وسبب ذلك قنا اسبيس تون

وما تعرضه من اشياء سخيفة مثل كلاسيك كارتون وووووووووووووووووووووو

اصوت يجب إغلاقه وعدم عرضه ثانيتاً لانه ممل والحلقات تتكرر

ghassaq
31-05-2006, 10:08
أحلى ما فيه
توم وجيري :)

مهما يعيدون فيه ما امل منه

صححححححححح

بس الباقي صارت ممله من الاعاده.........................:(

باي^_^

** الجارح **
31-05-2006, 13:28
قناة سبيستون قناة اطفال وتعرض رسوم مالجهال
كلاسيكي كرتون اكره شي وانشاء الله يغلقونه انا مايهمني اغلقوه ام لا فقط اقول رايي
وشكراا

kilua2005
31-05-2006, 20:59
مسلسل جميل جدا بيفكرنا بالانمى القديم
هوه فى حد ينسى قديمة

aiko
09-08-2006, 03:30
انا ما احب كلاسيك كرتون الصغار ذلونه كلهم يحبونه
ما اعرف ليش يحبونه

blak wolf
09-08-2006, 10:53
مص مصخوها سخيف بايخ يجب إغلاقه وعدم عرضه ثانيتاً لانه ممل والحلقات تتكرر خوها سخيف باي مصخوها سخيف بايخ يجب إغلاقه وعدم عرضه ثانيتاً لانه ممل والحلقات تتكرر خ يجب إغلاقه وعدم عر مصخوها سخيف بايخ يجب إغلاقه وعدم عرضه ثانيتاً لانه ممل والحلقات تتكرر ضه ثانيتاً لانه ممل وال م مصخوها سخيف بايخ يجب إغلاقه وعدم عرضه ثانيتاً لانه ممل والحلقات تتكرر صخوها سخيف بايخ يج مصخوها سخيف بايخ يجب إغلاقه وعدم عرضه ثانيتاً لانه ممل والحلقات تتكرر ب إغلاقه وعدم عرضه ثانيتاً مصخوها سخيف بايخ يجب إغلاقه وعدم عرضه ثانيتاً لانه ممل والحلقات تتكرر لانه ممل والحلقات تتكرر حلقات تتكرر

Just have FUN
17-05-2008, 00:04
السلام عليكمـ ..

شخباركم .. انشاءالله بخير ..

الموضوع لازم ينقل لان هذا ليس مكانه المناسب ..

آي هايبر
18-05-2008, 14:57
يمنع الرد على المواضيع القديمة في المنتدى وذلك لأعطاء فرصة للمواضيع الموجودة حالياً . (http://www.mexat.com/vb/qoanin.php?s)

يغلق ..