PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مشكلة في الصوت

night_visiter
20-11-2009, 09:05
السلام عليكم ورحمة الله
المشكلة هذه المرة في عدم ظهور صوت الوينوز عند الإقلاع أو وجود خطا ............الخ
مع العلم أن الصوت يظهر في ملف الفيديو وانا كنت منزل برنامج vistamizir ثيم ويندوز فيستا على اكس بي ولما حذفته ماعاد يطلع الصوت ايه الحل ......

وشكرا لكم على حل طلبي الاول وجزاكم الله خيرا

ONA
20-11-2009, 11:00
عند الاقلاع لنضام الصراحة معرف الحل

يمكن الشباب يساعدونك

المعذب1
20-11-2009, 16:17
افضل واضمن طريقة هي ان تحذف برنامج الصوت خاصتك وتعيد تثبيته او انك تثبت واحد جديد
هناك عدة امكنة لظهور الاصوات وبعض الملفات تظهر اصواتها من المعالج نفسه وليس من السبيكر طبعا البعض
وقد يكون نظام الصوت عندك مضروب جزئيا مو كليا يعني يشغل بعض الملفات متل ما تقول الفيديو والبعض الاخر من الملفات متل ملفات الصوت العادية لاتعمل
حتى تتحقق اكثر اذهب الى لوحة التحكم ثم اصوات وشوف البرنامج الذي يعمل النظام على اساسه قد يكون معطل يمكن حدا لعبلك بالاعدادات
وعلى العموم افضل طريقة حذف البرنامج واعادة تنصيبه
مثلا انا برنامج اللي يشغل الصوت هو sound max
على اكس بي
ملاحظة : في بعض الحالات تكون حذفت البرنامج وتظن انك انتهيت منه ولا اثر له ولكن قد تكون ملفات تابعة له لم تحذف بعد من الحاسوب وخاصة بعض الملفات تعلق في مجلد system 32 في القرص سي وعندما تفتح هذا المجلد سوف تحاول العثور على هذه الملفات التابعة للبرنامج المحذوف للتخلص نهائيا منه ولكنك لن تجدها لانها في بعض الحالات تكون مخفية وفي بعض الحالات تكون غير قابلة للحذف و هي لاتكون باسم البرنامج الاصلي لذلك حتى لو شفتها انت لن تعرف ان هذا ما تبحث عنه سوف تمر عليها مرور الكرام ولن تعرف بالامر
لذلك يمكن انت لما حذفت البرنامج انت حذفت الملفات الاساسية ولكن يمكن بقيت بعض الملفات منه القادرة على تشغيل ملفات الفيديو
يعني ببساطة انت حذفت ثلاثة ارباع البرنامج او 90% منه ولكنك لم تحذفه نهائيا