PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : كل وآحد يتكلم عن بلدوو ..

ρяίήςέšş βίđόσ
17-11-2009, 20:15
آلسلآم عليكم ..

آنآ مقهوورة لآنو كل مآ آحط
موضوع يقفلوو بلييز لآ تقفلووو خلآص تعبت آبغى بس موضوع وآحد مفتووح... << طولت في آلكلآم:نوم:

آبغى كل وآحد منكم يتكلم على بلدهـ بشكل عآم منه آلسلبيآت , وآلآيجآبيآت ,,

كل شيء آبغى آتعرف على بلآد متفرقهـ ..

يلآ آن شآء آلله نلآقي تفآعل

سلآم

ρяίήςέšş βίđόσ
17-11-2009, 20:23
يآ نآآس فين آلردوود طولتوو << من آول تستنآكم .. :confused:

gaca
18-11-2009, 06:03
شكرا بس بيقفلو موضوعك سريييييي يلاااااااااااااااااااااااااااااا:p

شموخ العناد
18-11-2009, 08:34
محد رد يووو حاسه فيك قسم باله كنت في منتدى كل ماحط موضوع يطيرونه مدري وين يحطونه ويرسلولي موضوعك ذلفناه في قلعت وادربن ولآتحققين معنا يلا انا صبرت الين صبري ملني وحط لهم ذيك الرزه فيها كم كلمه ونسحب من عندهم يمكن لآني ماحبيت المنتدى من البدايه بس كم موضوع والله يمكن فوق ال9 مواضيع ضاااعت تعب بس على الفاضي عموما بلدي هي الارض الخضرا هي وش اقول وش اقول انتي بعقلك بقول سلبيات علشان اروح مرواح موضوعاتي الماضيه بس بلدي السعوديه ياحبيلها بس

راعي الفزعات55
18-11-2009, 09:08
انا بلدي السعوديه كلكم تعرفونها ملها دعي اتكلم وتفلسف فيها

K z
18-11-2009, 09:17
أمممّ والله مأع‘ـندّي نبذه كأفييهّ ..
أو خ‘ـلفييه عن بلدي ..

ولكــننّ سـأقوول برٍب <~ لي ع‘ـودهّ بتقرير وأفي وكأأمل عنّ موطني ..

~> وع‘ـجبتني فكرة طرح‘ـككّ للموضوعّ يـ الغلآ ..

فطمطم
18-11-2009, 09:54

وانا ايضاً :سعادة2:

شكـــراً ^^"

السنفور غضبان
18-11-2009, 10:08
انا بلدي النادي الاهلي السعودي لوووووووول

Ŋ Ќ Ǻ € £
18-11-2009, 10:10
شو بدي أحكي عن بلدي

طيب

أنا من لبنان وبتحديد بيروت

وبيروت هي عاصمة لبنان

ممممممم

فيها قلعة بعلبك وو..

بس ما ي شي ثاني أحكي

بس أنا مش ساكنة بالبنان ساكنة بلأمارات عشان كذا كلامي مش كثير لبناني

وبالنسبة للمواضيع وتسكيرها

أنا كل مواضيعي مسكرة كككككك

حتى أول شي سويت موضوع عشان هذي المشكلة:(

يعنى كلنا نعاني منها

احـلـى انـمــي
18-11-2009, 10:29
انا من السعوديه ..... ما يحتاج اطول في الكلام .... بس اذكر لكم.... نبذه مختصره .... فيه في السعوديه عدت مناطق احب اروح لها منها الطائف ... و جده يعني<<< بصراحه ما اطيقها ... احلى منطقه >> ابهاااا <<<يا لب قلبها

ابها يا فردوس بلادي زي جما لك ما بلاقي

ρяίήςέšş βίđόσ
18-11-2009, 10:53
شكرا بس بيقفلو موضوعك سريييييي يلاااااااااااااااااااااااااااااا:p

آقوول آذآ مآ تبغى ترد لآ تقهر قلبي سري آنتي:d

ρяίήςέšş βίđόσ
18-11-2009, 10:55

وانا كمان من السعوديهـ يعني آعرفهآ ومآ يحتآج تتفلسف فيهآآ :p

ρяίήςέšş βίđόσ
18-11-2009, 11:07
محد رد يووو حاسه فيك قسم باله كنت في منتدى كل ماحط موضوع يطيرونه مدري وين يحطونه ويرسلولي موضوعك ذلفناه في قلعت وادربن ولآتحققين معنا يلا انا صبرت الين صبري ملني وحط لهم ذيك الرزه فيها كم كلمه ونسحب من عندهم يمكن لآني ماحبيت المنتدى من البدايه بس كم موضوع والله يمكن فوق ال9 مواضيع ضاااعت تعب بس على الفاضي عموما بلدي هي الارض الخضرا هي وش اقول وش اقول انتي بعقلك بقول سلبيات علشان اروح مرواح موضوعاتي الماضيه بس بلدي السعوديه ياحبيلها بس

شكرآ ع آلرد بس وآلله شيء يقهر كل مآ آحط موضوع آتعب فيهـ يقفلووو :mad: :confused:

ρяίήςέšş βίđόσ
18-11-2009, 11:09
أمممّ والله مأع‘ـندّي نبذه كأفييهّ ..
أو خ‘ـلفييه عن بلدي ..

ولكــننّ سـأقوول برٍب <~ لي ع‘ـودهّ بتقرير وأفي وكأأمل عنّ موطني ..

~> وع‘ـجبتني فكرة طرح‘ـككّ للموضوعّ يـ الغلآ ..

شكرآ ع آلرد وبآنتظآركـ ... ;)

ρяίήςέšş βίđόσ
18-11-2009, 11:17
شو بدي أحكي عن بلدي

طيب

أنا من لبنان وبتحديد بيروت

وبيروت هي عاصمة لبنان

ممممممم

فيها قلعة بعلبك وو..

بس ما ي شي ثاني أحكي

بس أنا مش ساكنة بالبنان ساكنة بلأمارات عشان كذا كلامي مش كثير لبناني

وبالنسبة للمواضيع وتسكيرها

أنا كل مواضيعي مسكرة كككككك

حتى أول شي سويت موضوع عشان هذي المشكلة:(

يعنى كلنا نعاني منها

من جد احس قلبي وقف آول مآ يقولولي عذرآ لقد تم آيقآف ............ :eek: <<< زودتهآ شوي لووول

يسلموو ع آلرد ::جيد::

ρяίήςέšş βίđόσ
18-11-2009, 11:19
انا من السعوديه ..... ما يحتاج اطول في الكلام .... بس اذكر لكم.... نبذه مختصره .... فيه في السعوديه عدت مناطق احب اروح لها منها الطائف ... و جده يعني<<< بصراحه ما اطيقها ... احلى منطقه >> ابهاااا <<<يا لب قلبها

شكرآ ع آلرد .... ثآنكس

وبآنتظآر جديدكـ قلبوو

ρяίήςέšş βίđόσ
18-11-2009, 11:21
يسلموو ع آلردود آلحلوة وبآنتظآر آلبآآقي .....

السنفور غضبان
18-11-2009, 11:40

اشبها جده ؟؟
يكفي فيها النادي الاهلي

ρяίήςέšş βίđόσ
18-11-2009, 11:47
اشبها جده ؟؟
يكفي فيها النادي الاهلي

ههههههههههههههه مآ فيهآ شيء بس تجننننننننننننننن :p

ṦιŁṽιά
18-11-2009, 11:48
انا بلادي السعووودية......
اش تبيني اقوول هممممم......
اقولك انتي عايشة في السعودية يعني تعرفي كل ضربة
وتسلمي على الموضوع الحلو

ماركة مكسات
18-11-2009, 11:51
انا بلدي فقط تابعي الاخبار وتعرفين حاله من السلبيات و الاجابيات

فطمطم
18-11-2009, 11:52
انا بلدي النادي الاهلي السعودي لوووووووول

حــلوووه :لعق:

يكفي فيها النادي الاهلي

والاتحــااد >>>>دااخله عررض

اعتقد الموضوع صار اسبوورت وانا مــدري اسفيين على الازعااج

^^"

ρяίήςέšş βίđόσ
18-11-2009, 11:52
انا بلادي السعووودية......
اش تبيني اقوول هممممم......
اقولك انتي عايشة في السعودية يعني تعرفي كل ضربة
وتسلمي على الموضوع الحلو

يب يب ..

آعرف كل ضربهـ خخخخ

ثكرآ ع آلرد وبآنتظآر جديدكـ قلبووو ..

"شهرزاد زمانها"
18-11-2009, 12:37
المغرب
هو بلدي
المملكة المغربية دولة تقع في أقصى غربي شمال أفريقيا عاصمتها الرباط و أكبر مدنها الدار البيضاء و يطلق عليها إسم العاصمة الاقتصادية، ومن أهم المدن فاس، مراكش، سطات ، تمارة، طنجة، أغادير، تطوان والدار البيضاء. يطل المغرب على البحر المتوسط شمالاً والمحيط الأطلسي غرباً يتوسطهما مضيق جبل طارق؛ تحدها شرقا الجزائر وجنوباً موريتانيا.

المغرب عضو في جامعة الدول العربية و اتحاد المغرب العربي و منظمة المؤتمر الإسلامي منذ 1969؛ المنظمة الدولية الفرانكوفونية منذ 1981، مجموعة الحوار المتوسطي مذ 1995، مجموعة سبع وسبعين منذ 2003، منظمة حلف شمال الأطلسي كحليف رئيس خارجه، منذ 2004 ثم الاتحاد من أجل المتوسط.

والمغرب هي الدولة الأفريقية الوحيدة التي ليست عضوا في الاتحاد الأفريقي إذ أنها قد تركته عام 1984 بعد قبول الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية الوهمية كعضو بيد أن لها مكانا خاصا في الاتحاد: بالاستفادة من الخدمات التي تتيحها دول الاتحاد، كمجموعة البنك الأفريقي للتنمية[4]، بل أن المفوضين المغاربة يشاركون وظائف مهمة في الاتحاد.

تاريخياً أثر المغرب تأثيراً كبيراً في منطقة المغرب الكبير والأندلس؛ إذ امتدت حدوده قديماً إلى شبه جزيرة إيبيريا إلى الشمال، ونهر السنغال جنوباً؛[5][6].

هناك تنوع عرقي كبير في المغرب نتيجة لتنوع الحضارات التي قامت في البلاد واختلاف الشعوب التي مرت عليه، و ليس هناك إحصاء رسمي حول توزيع السكان بين الأمازيغ والعرب و المكونات الاخرى للامة المغر
يرجع أصل تسمية المغرب إلى العرب القدماء وتعني مكان غروب الشمس؛ حيث اعتقدوا حينها أن الشمس تغرب في أرض المغرب. دخل العرب المسلمون المغرب أثناء الفتوحات الإسلامية لشمال أفريقيا. المغاربة يستعملون أحياناً اسم المروك وهو اسم محلي مغربي اختصاراً لاسم مراكش التي تعني أرض الله أو أرض الرب بالأمازيغية. يُعتقد أنّ الإسبان هم من استعملها لأول مرة عند انهزامهم أمام المرابطين وذلك لكون مراكش كانت عاصمة الدولة. وكان القدماء يسمون المغرب أسماء شتّى من بينها "تامورت نغ" (أرضنا). و يستعمل الاوروبيون نفس التسمية المشتقة من مراكش و يقول الفرنسيون (ماروك Maroc) اما الجيران من الاسبان يستعملون (مارويكوس Marruecos) اما الاتراك فيستعملون كلمة فاس نسبتا الى عاصمة المغرب القديمة فاس و الفرس كلمة مراكش نسبة الى مملكة مراكش. وقديما سماه االلا تينيون بمملكة موريتانيا وتعني بلاد المورو و كانت تجمع المغرب و الأجزاء الغربية من الجزائر الحالية.

Brainchild
18-11-2009, 13:49
انااااااا من السعودية ^^

اممم مادري ايش اقول عنها

لاكن اذا تبغي تعرفي اكتبي في قوقل هيهيهي

يسلمووووووو ع الموضوع الروعة

وسوري اذا ردي قصير بس مادري ايش اكتب p:

جاسوس الاكتسوكي
19-11-2009, 07:08
سعووودي وكلي فخر

اسطفآنوس
19-11-2009, 08:36
السلامـ ع ليكمـ

والله شيء يقهر أشوف ناس يقولون إنهم من السعودية ويقولون ماعندنا خلفية عنها!! نسيتوا على الأقل أهم شيئين؟!!

أنا من المملكة العربية السعودية دام عزها و شرفها::جيد::

لا أريد أن أطيل لذا سأختصر الكلام في سطر أو سطرين:rolleyes:

يكفيني قولا أنها بلد الحرمين الشريفين ][ مكة المكرة و المدينة المنورة ][ و أن خاتم الأنبياء من أصل شبه الجزيرة العربية

من أكبر دول العالم إن لم تكن الأكبر تصديرا و إحتواءً على النفط

و بها أكبر واحة في العالم ][ الأحساء ][ و اللتي قد تدخل في مجموعه عجائب الدنيا السبع ::سعادة::

و بها أماكن سياحية كـ ][ أبها و الطائف ][

و بها إن ماخاب ظني أكبر صحراء بالعالم ][ الربع الخالي ][ تبلغ مساحته 640 ألف كم²

و يكفي أن بها نادي ][ الإتحاد ][ هووع ::جيد::

للمزيد من المعلومات عن السعودية و تاريخها wikipedia (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9#. D8.A7.D9.84.D8.B5.D8.AD.D8.A7.D8.B1.D9.8A_.D8.A7.D 9.84.D8.B1.D9.85.D9.84.D9.8A.D8.A9)

ρяίήςέšş βίđόσ
19-11-2009, 09:27
انا بلدي فقط تابعي الاخبار وتعرفين حاله من السلبيات و الاجابيات

بس مآ فهمت شيء

شكرآ ع آلرد

ρяίήςέšş βίđόσ
19-11-2009, 09:34
حــلوووه :لعق:

والاتحــااد >>>>دااخله عررض

اعتقد الموضوع صار اسبوورت وانا مــدري اسفيين على الازعااج

^^"
ولو شوو آلآزعآج يكفي آنك شآركتي وثآنكس

المغرب
هو بلدي
المملكة المغربية دولة تقع في أقصى غربي شمال أفريقيا عاصمتها الرباط و أكبر مدنها الدار البيضاء و يطلق عليها إسم العاصمة الاقتصادية، ومن أهم المدن فاس، مراكش، سطات ، تمارة، طنجة، أغادير، تطوان والدار البيضاء. يطل المغرب على البحر المتوسط شمالاً والمحيط الأطلسي غرباً يتوسطهما مضيق جبل طارق؛ تحدها شرقا الجزائر وجنوباً موريتانيا.

المغرب عضو في جامعة الدول العربية و اتحاد المغرب العربي و منظمة المؤتمر الإسلامي منذ 1969؛ المنظمة الدولية الفرانكوفونية منذ 1981، مجموعة الحوار المتوسطي مذ 1995، مجموعة سبع وسبعين منذ 2003، منظمة حلف شمال الأطلسي كحليف رئيس خارجه، منذ 2004 ثم الاتحاد من أجل المتوسط.

والمغرب هي الدولة الأفريقية الوحيدة التي ليست عضوا في الاتحاد الأفريقي إذ أنها قد تركته عام 1984 بعد قبول الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية الوهمية كعضو بيد أن لها مكانا خاصا في الاتحاد: بالاستفادة من الخدمات التي تتيحها دول الاتحاد، كمجموعة البنك الأفريقي للتنمية[4]، بل أن المفوضين المغاربة يشاركون وظائف مهمة في الاتحاد.

تاريخياً أثر المغرب تأثيراً كبيراً في منطقة المغرب الكبير والأندلس؛ إذ امتدت حدوده قديماً إلى شبه جزيرة إيبيريا إلى الشمال، ونهر السنغال جنوباً؛[5][6].

هناك تنوع عرقي كبير في المغرب نتيجة لتنوع الحضارات التي قامت في البلاد واختلاف الشعوب التي مرت عليه، و ليس هناك إحصاء رسمي حول توزيع السكان بين الأمازيغ والعرب و المكونات الاخرى للامة المغر
يرجع أصل تسمية المغرب إلى العرب القدماء وتعني مكان غروب الشمس؛ حيث اعتقدوا حينها أن الشمس تغرب في أرض المغرب. دخل العرب المسلمون المغرب أثناء الفتوحات الإسلامية لشمال أفريقيا. المغاربة يستعملون أحياناً اسم المروك وهو اسم محلي مغربي اختصاراً لاسم مراكش التي تعني أرض الله أو أرض الرب بالأمازيغية. يُعتقد أنّ الإسبان هم من استعملها لأول مرة عند انهزامهم أمام المرابطين وذلك لكون مراكش كانت عاصمة الدولة. وكان القدماء يسمون المغرب أسماء شتّى من بينها "تامورت نغ" (أرضنا). و يستعمل الاوروبيون نفس التسمية المشتقة من مراكش و يقول الفرنسيون (ماروك maroc) اما الجيران من الاسبان يستعملون (مارويكوس marruecos) اما الاتراك فيستعملون كلمة فاس نسبتا الى عاصمة المغرب القديمة فاس و الفرس كلمة مراكش نسبة الى مملكة مراكش. وقديما سماه االلا تينيون بمملكة موريتانيا وتعني بلاد المورو و كانت تجمع المغرب و الأجزاء الغربية من الجزائر الحالية.

يسلموووووو وآلله آنكـ تعبتي بس يلسمووو قلبوو وآنآ آستفدت كتييير ...

انااااااا من السعودية ^^

اممم مادري ايش اقول عنها خخخ لآ تقولي

لاكن اذا تبغي تعرفي اكتبي في قوقل هيهيهيطيب

يسلمووووووو ع الموضوع الروعة

وسوري اذا ردي قصير بس مادري ايش اكتب p:

عآدي قلبوو

يكفي آنك رديتي

سعووودي وكلي فخر
وآلنعم

السلامـ ع ليكمـ وعليكم آلسلآم

والله شيء يقهر أشوف ناس يقولون إنهم من السعودية ويقولون ماعندنا خلفية عنها!! نسيتوا على الأقل أهم شيئين؟!!

أنا من المملكة العربية السعودية دام عزها و شرفها::جيد::

لا أريد أن أطيل لذا سأختصر الكلام في سطر أو سطرين:rolleyes:

يكفيني قولا أنها بلد الحرمين الشريفين ][ مكة المكرة و المدينة المنورة ][ و أن خاتم الأنبياء من أصل شبه الجزيرة العربية

من أكبر دول العالم إن لم تكن الأكبر تصديرا و إحتواءً على النفط

و بها أكبر واحة في العالم ][ الأحساء ][ و اللتي قد تدخل في مجموعه عجائب الدنيا السبع ::سعادة::

و بها أماكن سياحية كـ ][ أبها و الطائف ][

و بها إن ماخاب ظني أكبر صحراء بالعالم ][ الربع الخالي ][ تبلغ مساحته 640 ألف كم²

و يكفي أن بها نادي ][ الإتحاد ][ هووع ::جيد::

للمزيد من المعلومات عن السعودية و تاريخها wikipedia (http://ar.wikipedia.org/wiki/%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a%d8%a9#. d8.a7.d9.84.d8.b5.d8.ad.d8.a7.d8.b1.d9.8a_.d8.a7.d 9.84.d8.b1.d9.85.d9.84.d9.8a.d8.a9)

شكرآ ::سعادة::::سعادة:: يسلمووو

اسطفآنوس
19-11-2009, 09:40
الله يسلمك

بس نسيت ما قلت إن شاء الله الموضوع مفتوح دوم وما يغلقونه ههههههـ