PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : كريستيانو رونالدو سيصبح أسطورة ريال مدريد الاسباني [ البرتغالي لويس فيجو ] .. !

عاشق النوم
12-11-2009, 03:43
بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لويس فيغو يعتقد أن كريستيانو رونالدو سيصبح لاعب ريال مدريد المفضل بسبب قدرته ، ولكنه اعترف بأن الحلول الفردية التي يتمتع بها اللاعب سوف تأثر في نجاح الفريق ..

ومع اصرار لويس اريجانوس بعدم السماح للاعب بالذهاب للعب مع منتخبه بسبب اصابته , ذكر اللاعب البرتغالي فيجو ان اللاعب رونالدو سيعود من الاصابة وسيجعل من نادي ريال مدريد نادي عظيم ..

فبعد انضمامه الى مدريد في عام 2000 ،ساعد فيجو مادي ريال مدريد على الفوز بلقب الدوري ومسابقة كأس الاتحاد الاوروبي ، ويعتقد أن رونالدو يمكن أن يفعل الشيء نفسه ..

"كريستيانو سنجح في ريال مدريد ، فهو لاعب كرة قدم رائعة ولدية خصائص فريدة مميزة " ، قالها للصحفيين في ايطاليا..

"من الواضح ، من أجل تحقيق مزيد من الالقاب الشخصية وتحقيق قدر أكبر من الهيبة ، ذلك سيتازمن مع نجاح الفريق" ..

على الرغم من اعلان اعتزاله اللعب في نهاية الموسم الماضي فيغو لا يزال يتلقى اهتماما من اندية مختلفة محاولة لجلبه إلى صفوفهم ..

واضافا فيجو .."أما بالنسبة للأسئلة بخصوص اعتزالي ، فأنا لا ازال اتلقي العروض من أنحاء مختلفة من العالم مثل أستراليا ومنطقة الشرق الأوسط والولايات المتحدة ، لكنه الآن لدي أولويات أخرى" ..

المصدر (http://www.goal.com/en/news/12/spain/2009/11/11/1618441/cristiano-ronaldo-will-become-a-real-madrid-legend-luis-figo)

الخبر من ترجمتي .. :)

ادعولي علي محاظرة رياضيات .. :ميت:

فمان الله ..

aang
12-11-2009, 05:34
شكرااااا
علا الخبر
الطيب

ALMISTRO
12-11-2009, 08:00
وعليكم السلام ورحمة اللهـ ..

كرستيانوا لاعب عظيم واعتقد انهـ اسطورة القادمهـ للريال فقد اظهر امكانياتهـ ومهاراتهـ للنادي :)

وسيضيف للريال الكثير والكثير والحمد للهـ انهـ ما لعب ضد الميلان :p

ويعطيكـ الف عافيهـ ع الخبر والترجمهـ ::جيد::

ادعولي علي محاظرة رياضيات .. :ميت:

موفق وان شاء اللهـ علامهـ كاملهـ ;)

في امان اللهـ ورعايتهـ ::سعادة::

нώόαяαήg sαмά
12-11-2009, 10:39
شكراً عشوووقوشي على الخبر الله يوفقك في محاظرتك

فيقو اعتقد انه امحق ^^

Prince H
12-11-2009, 11:06
مشكور عاشق النوم على الخبر
فيغو على حق تماما

على الرغم من اعلان اعتزاله اللعب في نهاية الموسم الماضي فيغو لا يزال يتلقى اهتماما من اندية مختلفة محاولة لجلبه إلى صفوفهم ..

واضافا فيجو .."أما بالنسبة للأسئلة بخصوص اعتزالي ، فأنا لا ازال اتلقي العروض من أنحاء مختلفة من العالم مثل أستراليا ومنطقة الشرق الأوسط والولايات المتحدة ، لكنه الآن لدي أولويات أخرى" ..
اكيد مب يقببل باي عرض
لان انتراوي ومايبي يلعب الا في الانتر xd
في امان الله

الجنرال شون
12-11-2009, 11:51
السلام عليكم ورحمت الله وبركته
كريستيانو رونالدو لعب اسطوره وسيكن من افضل لعب في فريق ريال مدريد وهذا الذي ينتضره الكثير من مشجعين هاذ العب:مكر:
ومشكورين على الموضوع المتميز::جيد::
والى اّمام دومن وننتظر ابدعتك
تقبلو مروري:مرتبك:

شاكامارو
12-11-2009, 19:42
حتى أنا أعتقد ذلك .....بأنه سوف ينجح في الريال ..... مشكور أخي على الترجمة ....وبالتوفيق في الرياضيات

شاكامارو
12-11-2009, 19:49
حتى أنا أعتقد ذلك .....بأنه سوف ينجح في الريال ..... مشكور أخي على الترجمة ....وبالتوفيق في الرياضيات

мя.иεxτ
12-11-2009, 19:53
أعتقد أن كرستيانو سيكون ملكاً في النادي الملكي ::سعادة::

واتمنى رجوعه من الإصابة لتعود متعة كرة القدم البرتغالية وتعود ابداعاته

وكلام فيجو 100%100

ادعولي علي محاظرة رياضيات ..

موفق بإذن الله وحده لا شريك له

p .a .i .n . S . A . M .a
12-11-2009, 20:08
فعلا يستحق

* Mimi *
12-11-2009, 20:52
لبى كريس
ولبى لويس فيجو

عوافي :) ..

fasoOol-07
13-11-2009, 00:06
شكرااااااا وانا اؤؤيد هذا الخبر

Rao0o0ody.17
13-11-2009, 11:10
السلام عليكم.
كيفك حاااااالك اخوووي.؟

انا اتفق مع فيقو 100%100

كرستيانو لاعب خورافي::سعادة::

من عاااالم اخر..:p

واي واحد يقول العكس بيكون غلطان..

على العموووم مشكووور حبيبي على الخبريه.

والله يصبرك على الرياضيااااااااااااااات..

Last Genius
13-11-2009, 11:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كريستايو كان يبدع مع المانشيستر

يعني احنمال كبير يصير افضل مع الريال

وشكرآ على الخبـــر

bakeel
17-11-2009, 13:15
يسلمووووو

cady
17-11-2009, 14:25
كرستيانووو..... كريستيانووو......كريستيانوووو ..........الافضل دوووماااااااااااااااااااااا

بكل تاكيد....رح يصبح اسطوووره في ريال مدريد

::جيد::::جيد::::جيد::................... مشكوووور