PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : Restaurant !

S i m o
08-11-2009, 15:04
السلام عليكم :cool:

أهلا بالأصدقاء .. :)

والمرح :D

حسنا .. وأعضائه :تدخين:

أريد أن أبدأ أول مواضيعي من أول قسم ، وهو هذا القسم اللذيذ :D

أريد أن أعرض كلاما حول ظواهر غريبة عند الفئة البورجوازية :D

طبعا هذه الفئة تملك ثروات وفيرة وكثيرة ، إذن فهي بهذه الأموال لا تذهب إلا إلى الأماكن الذي يوجد فيها نفس هذا الصنف ، صنف البورجوازيين ، تجد واحدا يملك شركة كبيرة ، وواحدا يملك متحفا ، وآخر صاحب مجموعة شقق ، وآخر صاحب مطعم كبيرا جدا للبورجوازيين فقط ، ومع ذكر هذه المطاعم ، ونحن نعلم أن أول ما يفكرون فيه هو بطونهم ، نذهب إلى هذه المطاعم التي يدخلونها بفخر ، لما رأيت فخرهم هذا لم أعتقد إلا أنهم سيأكلون طعام جدتي الطباخة ، الذي يملأ البطن سعادة ، وطعاما طبعا :D

http://www.venere.com/img/hotel/7/5/5/3/23557/image_services_restaurant_1.jpg

دخلت المطعم الكبير الفاخر أنا وصديقي ، فوجدت على الطاولة 10 سكاكين و10 معالق و10 أشواك ، وصحون كبيرة ، فحينها لم أرى إلا أن أخبر الغرسون أنه نحن اثنان فقط ! :مرتبك:

حسنا بعدما يدخل الناس ويرتاحون فوق الكراسي ، تأتي الفاجعة ، خصوصا لما يكون الرجل مع زوجته ، فيعطي الغارسون الرجل خيارات الطعام مع أثمنته المرتفعة ، لكن يعطي الزوجة خيارات الطعام بدون أثمنة ، ولا نعرف السبب ، هل السبب أنهم يخشون أن يروا الزوجة في غيبوبة أم ماذا ؟!

في هذا الوقت المرعب ، يكون الزوج حاملا للبطاقة وهو ينتظر برعب ما ستختاره الزوجة ، حينها لا نعرف من سيسقط في غيبوبة :ميت: فتختار الزوجة طعاما فاخرا فيندم الرجل عن زواجه بها ، ويفكّر من ذلك اليوم في خياران ، هل يطلّقها قبل شهر العسل قبل أن تختار ما يُنتحر عليه أم يصبر عليها ::سخرية::

المهم ، ننتظر أنا ورفيقي الطعام الذي اخترناه ، فأستغرب ثانية لما يأتي الغرسون بالطبق الكبير ويغطي الطبق بغطاء كرويّ واسع يتعدى حجمه حجم رأسه ، ولا أعرف السبب ! هل يريد أن يلعب معي ! هل يريدني أن أحزر ما الذي بداخل الطبق وأنا الذي اخترت ما أريده !! سيقول لي : احزرر مااا فيي داخل الطببببق :rolleyes: ، وسأقول له : ديك ! ، ويقول فاتحا الطبق: شااااااااطر!!! دييييك أحسنت ::جيد::::جيد:: !!!!

سبحان الله .. وبعد الاكل ، يأتي وقت ما بعد الأكل، عندما تأتي تلك الخادمة تجري بعربتها وفوقها طبق آخر ، ترى العربة النقية والطبق اللامع وتفرح، ولما تفتح الطبق وهي تقفز راقصة تجد جمبريا واحدا ، فتسأله مستغربا : :مندهش: أليس معك أحد آخر ؟ ، فيقول هو الآخر : :مندهش: أنا أيضا مستغرب لا احد معي ، انت ترى بنفسك :مندهش: ..

وفي الأخير أخرج أنا وصديقي من المطعم مستغربان ، بطوننا فارغة ، والآخرون في قمة السعادة ، لماذا ؟ لأنهم دخلوا مطعما فاخرا ! :رامبو:

بصراحة لا يوجد أفضل من طبخ والدتي وجدّتي :D

وبعدما تخرج الفئة البورجوازية من المطعم ، تأتي لحظات أغرب من تلك اللحظات بكثير ، انتظروها في موضوع قادم إن شاء الله :D:D

شكرا على متابعتكم والسلام عليكم ::جيد::

خيال إمرأة
08-11-2009, 15:31
هههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بجد موضوعك قمة من الرووعة إي و الله و إنت الصآج
ما أحسن طبآخ غير طبآخ أمي أحسن من المطاعم
بس لو كنت مكان رفيجك جآن بعد إستآنست
لأني دخلت مطعم فآخر خخخخخخخخخخخخخخخخ
يسلمووووع الموضوع أمثر من الروووعة
و نشوف منك المزيد إن شآء الله
سلآم إختك
خيولة

S i m o
08-11-2009, 16:31
هههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بجد موضوعك قمة من الرووعة إي و الله و إنت الصآج
ما أحسن طبآخ غير طبآخ أمي أحسن من المطاعم
بس لو كنت مكان رفيجك جآن بعد إستآنست
لأني دخلت مطعم فآخر خخخخخخخخخخخخخخخخ
يسلمووووع الموضوع أمثر من الروووعة
و نشوف منك المزيد إن شآء الله
سلآم إختك
خيولة

ههههه حسنا يمكننا الذهاب لكن أنت من ستحملين بطاقة الخيارات بأثمنتها :D:D
شكرا خيوولة وإن شاء الله هنالك المزيد ::جيد::

زعيـم العنكبوت
08-11-2009, 17:14
صحيح كلآمك أخـــــوي ..^^
مآفي أحلى من طبخ المآمآ والبآبآ <<< وش جآب أبوك ؟

بصرآحهـ موضوع جدآ قيــم ورآئع ..~
أنآ عني فهمت للموضوع بنظرهـ أخرى ..
مدري هي صحيحه ولآ خآطئهـ ..

يعطيك العآفيهـ أخوي على موضوعك ..
بإنتظآر الجديد المفيد ..~
في حفظ الله ورعايته..~
تحيآتي ..~