PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : Best Day ever

Ẳβµsed
04-11-2009, 12:28
السلام عليكم :cool:
شخباركم :تدخين: انشالله بخير
الموهم انا مسوي هالموضوع عشان اقولكم شصار اليوم :D ولان الموضوع فقسم الفرفشه باكتب بالعاميه :D
المهم ! كان يماكان !
المهم اليوم ابتدأ كأي يوم عادي ابوي يقومني من النوم عشان اروح المدرسه...من كثر ما انا مفهي(مسبه) ارقد على الدري (الدرج ) :D:p الموهم بعد ماوصلنا المدرسه وسلمت على ربعي اسمع الي جنبي يتساسرون (يهمسون) يقولون مظاهره في الفسه ومادري شيخربطون المهم اول مارن جرس الحصه الاولى رحت الصف (نظامنا طبعا نتنقل من صف لأخر مانتم فصف واحد)
ونسيت السالفه رن جرس انتهاء الحصه الثالثه (مسرع:D:p ) وانا طالع الفسحه عاديه مافيها شي قلت مجرد سوالف يعني مب اكيد تكون فيه مظاهرات:(
ورحت وانا قاعد ادور مع ربعي برع اسمعع صراخ داخل المدرسه واسمع ربعي يقولون مظاهارات ! ويصارخون انا عبالي مظاهرات كل واحد ماسك له لافته ويقول نبي اجازه(اجازه بسبب اكتشاف ان في 4 طلاب مخنزرين (فيهم انفلونزا الخنازير) ومانبي المرض ينتقل:D:p )
لكن لما دشيت اشوف الطلاب واقفين وقفه دائريه ومنخشين تحت الظل وانا مادري شسالفه دشيت فالنص وواحد الله يجزاه خير سحبني وقالي "شفيك مينون (مجنون) لاتدش فالنص المظاهره بتبدأ بعد شوي" وانا راجع شان اشوف غرشه ماي محذوفه ف نص الساحه وتبدأ حرب الماي :p:D وفي ناس يحذفون اوراق طبعا الوقت صار هادي ...الهدوء قبل العاصفه :ضحكة: وانا اطالع فوق اشوف الطلاب الي فالدور الثاني ماسكين درام زباله (زباله :D:p ) وحاذفينه من الدور الثاني والحمدالله ماصاد الاستاذ :D:p والاستاذ اول ماشاف الزباله شرد (يحليله :p:D ) والدرامم الثاني بس بعدين المدير عصب وطلع من مكتبه (عادة مايطلع من مكتبه ) ونثر الطلاب (فرقهم) :D:p

son-g
04-11-2009, 12:55
السلام

اخوي صرح موضوعك روعة
ذكرتني بوحد اعرفة

ṀỹŞŤΣЯίỐμṨ
04-11-2009, 13:04
وااااااااااااو
خيو ياريتني كنت مكانك
والله هيك فلللللللله

تسلم

Ẳβµsed
04-11-2009, 13:44
السلام

اخوي صرح موضوعك روعة
ذكرتني بوحد اعرفة
شكرا على المرور :)

وااااااااااااو
خيو ياريتني كنت مكانك
والله هيك فلللللللله

تسلم

هع صراحه انا كنت ف موقع لا احسد عليه كنت فالنص يعني كان من الممكن انه الزباله تطيح علي :D:p
بس جزاه الله خير الي سحبني

M I S A
04-11-2009, 14:51
وعليكم السلام

:ضحكة:..إيش المظاهره هذي..والله لو اني من المدير أمسطكم بالعقال :تدخين:.. << :p

بالتوفيق لك :ضحكة:

Ẳβµsed
04-11-2009, 14:59
وعليكم السلام

:ضحكة:..إيش المظاهره هذي..والله لو اني من المدير أمسطكم بالعقال :تدخين:.. << :p

بالتوفيق لك :ضحكة:

هع مظاهرات الجيل الجديد :D:p
المدير ولا كأنه موجود في المدرسه
Just 4 posts i didnt know that the story sux alot :مذنب:

cady
04-11-2009, 16:31
يالله ذكرتني بيوم من ايام الاختبارات النهائيه سوينا نفس الشي بالظبط من زود الملل من المذاكره
قامو البنات يصارخووون ويرمون الزباله من الدور الثاني ويتضاربون بعلب المويه ... ومسوين ائره عشان يرمون علب المويه فيهاااا...... عاد الادراه طلعت وعصبت علينا واحبستنا في شمس القايله في عز الحر... ومنعواا المويها عنااا لمده 3 ايااام مايبيعوناه...... بس اللله يعافيه ذيك البنت طلعت حرتنا من اداريه الكل يكرهاااا احذفت عليها علبه ببسي ع راسهاااااا ... .... عاد الكل طار من الفرحه ..... والنهايه الحارس فتح الباب ع باله صايره حريقه هههههههه......يوووم مارح انساهه ابد .... وناااااااسه

مشكوووور عالموضوع مررره حلوووووووو

sυηsн¡иє
04-11-2009, 16:49
وآآآآآآآآو آحسهـ فلهـ

يسلمؤؤؤ بنتظآآر آلقآدم

تقبل مروري

حــارث
04-11-2009, 17:03
:)

Ẳβµsed
04-11-2009, 17:45
يالله ذكرتني بيوم من ايام الاختبارات النهائيه سوينا نفس الشي بالظبط من زود الملل من المذاكره
قامو البنات يصارخووون ويرمون الزباله من الدور الثاني ويتضاربون بعلب المويه ... ومسوين ائره عشان يرمون علب المويه فيهاااا...... عاد الادراه طلعت وعصبت علينا واحبستنا في شمس القايله في عز الحر... ومنعواا المويها عنااا لمده 3 ايااام مايبيعوناه...... بس اللله يعافيه ذيك البنت طلعت حرتنا من اداريه الكل يكرهاااا احذفت عليها علبه ببسي ع راسهاااااا ... .... عاد الكل طار من الفرحه ..... والنهايه الحارس فتح الباب ع باله صايره حريقه هههههههه......يوووم مارح انساهه ابد .... وناااااااسه

مشكوووور عالموضوع مررره حلوووووووو
ماكنت ادري ان البنات يسون نفس الشي :D:p

وآآآآآآآآو آحسهـ فلهـ

يسلمؤؤؤ بنتظآآر آلقآدم

تقبل مروري

احسن من فله :ضحكة:

:)

:ميت:

N O C T I S
04-11-2009, 17:59
dude i can't stop laughing

شكرا على الموضوع ..............