PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مواقفي الظريفه

انميه واو
31-10-2009, 15:49
السلامــ عليكمــ,,,,,,اعضــاء مكســـات الحلوييــــن حبيـــت افتـــح موضوع لاقول لكـــم فيه عن مواقفي المضحكــه في حيــاتي نبدأ......:_

مره كنت صغيره عمري تقربيا سنه ونص (لاتقولون كيف عرفت ماما تقولي) المهــم طبعا كنا في زيـــارة لبيـــت جدي الكبير الله يرحمه ابو ماما المهــــم طبعا خالتي اللي في الكلــيه قاعده تسوي اكلــه اندنوسيـــه طبعا وانا في المشايه وفرحانه اني بديت امشـــي وقاعده افحط في البيت طبعا دخلت المطــبخ والا اشوف الاكل وهي تنقلي يعني كان على ورق القلي المه مشوفوا مقالبي جيت وسحبت الاوراق اللي تحت الاكل حسبالي بطيحهم :d طبعا ما اخذذت غير الاوراق ربي ستر والا كان ما كنت موجوده بينكم اللحين طيب وانا فحك وفرحانه واضحك وماما كانت فوق وخالتي تلحقني واركض واركض والا برررررررررررم طعت من درجتين على وجهي وصار راسي اخضر وبعدها صرت اخاف من المشايه ....

الموقف الثاني :_
اتوقع كان عمري 3 او 4 سنين المهم كنا احنا في الاجازه طبعا كنا مسافرين مع بابا ودانا ابها وكنا بشقه تطل على بخيره بالدور الثاني طبعا بابا جاء مستعجل وكان مع الخبز الفرنسي وماما كانت تحتاجه تدرون فيني من يوم انا صغيره وانا كريمه رحت شلت كيس الصامولي الحار واطير من البلكونه لبرى والا يطيح في البحيرهواشوف البط تاكله وانا متانسه تطلع ماما من المطبخ تدور الخبز ومو لاقيته متاكد ان بابا جاء وحطه طيب تتصل عليه :وين الخبز باا:حطيته عن الباب ماما:مافي شئ عند الباب بابا :انا متاكد ويجي بابا ويقعد يقول متاكد جبته والمخبز خلص الخبز ويدورون ويدورون واجي انا فرحانه بعملتي قلت :ماما بابا تعالوا دخلوا البلكونه اقولهم شوفوا الخبز اللي جابه بابا اعطيته للبط ....خلونا ما نكمل

طيب بحطلكم مواقف كل فتره اتمنر اعجبتكم

عمري ماهو لعبه
31-10-2009, 16:46
هههههههههه شكرا على الموضوع

انميه واو
31-10-2009, 18:50
مشكوووووووووووور اخوي على الرد

11 مشاهدة ورد واحد بس لا تخلوني ابطل احط مواقف اذا ما عجبتكم قولولي

اخت شهرزاد
01-11-2009, 13:08
هههههههههههه كنتي مشاغبة ^_^

انا ما عندي مواقف مثل جذي لاني كنت طفلة هادية جدا جدا جدا

بس الحين صرت مشاغبة بس مو وايد

تقبلي مروري حبيبتي

سي يا

takeru★
01-11-2009, 15:40
ههههه شكراً على الموضوع

وحيدة كالقمر
05-11-2009, 09:34
هههههههههههههههههـ...
والله فطستيني ضحك بالذات موقف حق البط :ضحكة:,,, هههههههـ...
رهيييييييييييييييبه :ضحكة:,,
ههههـ....

امبراطورية الجن
05-11-2009, 09:52
تقريبا نفس موضوع العضو مستر مبارك

تقبلي مروري