PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اسطورة النسر



عاشقة الانمي 93
29-10-2009, 19:32
--------------------------------------------------------------------------------
السـلام عليـكم و رحمة الله و بركاته ..

بين الاسطورة و الحقيقة ..

تولــــد النهـايات ..

ترى كيف ستكـون ..







العنوان الفرعي: (دو لوس انجليس Legende المنفس دي l' Univers ( lit.


( أسطورة الريح من الكون) ، هو animé المسلسلات التلفزيونية ، وشاركت في الرسوم المتحركة من خلال و Satelight جونزو والتي تنتجها سوني بيكتشرز انترتينمنت اساهي هيئة الإذاعة (اي بي سي) ، GDH وSotsu الوكالة ، التي بثت أول مرة في اليابان على اساهي هيئة الاذاعة من 4 أبريل 2006 و 21 سبتمبر 2006.



أنها تغطي ما مجموعه 26 حلقة ، بديل الحلقة (17) أيضا إطلاق سراحهم. هذه السلسلة كما بث في وقت لاحق من قبل شبكة تلفزيون animé Animax عبر الشبكات التي تصدر باللغة الانجليزية في جنوب شرق آسيا وجنوب آسيا ، فضلا عن غيرها من الشبكات في جميع أنحاء العالم.



المسلسل من اخراج مينورو أوهارا والتي كتبها Yonemura شوجي ، ملامح من التصاميم ذات الطابع الأصلي Okama. التصاميم الميكانيكية للتقدم سلسلة Kawamori وشوجي Kazutaka Miyatake مع يوتاكا Izubuchi يجري مفهوم المستشار.





نظرة عامة:




بعد سلسلة الحروب التي تقع في مجرة معينة يحكمها طاغية الذات المقدسة ، وأعلن الإمبراطور Vetti Lunard Sforza دي Roselait. Volban ميشال دي Cabelle ، زعيم الجيش الشعبي Vetti تعارض حكم ، ولكن المتمردين لم مباراة لقوات Vetti المقدسة الجيش الامبراطوري.



في اليأس ، ويسعى ميشيل مساعدة من زجاج undefeatable الأسطول ، الذي يحمل شعار القديم من الأسرة الحاكمة... عن الكابتن ، Cleo Aiolos Corbeille دي فيل ، وهو رجل ذو قدرة كبيرة ، ويدعي أنه من سلالة لهم....



لكن الامور لا تعمل بشكل جيد ، كما Cleo الآن سوى "الفضاء القراصنة" ، بدلا من الأمير للتحترم الأسرة الحاكمة التي هزمت منذ زمن طويل.



تتشابك في الرحلات ، والإمبراطور والمتمردين للقاء الإمبراطورGuildy ، الذي يتوقع وعندما تأتي النهاية ، ان اثنين من رأس نسر سوف يولد. واحد من رؤساء وسوف يرتدون الدرع المعادن وغيرها من سيصبح إله الحب. عندئذ سوف تصبح واحدة من أجل استعادة غالاكسي ".





فى محاولة لاطالة عمره والذي يجري تدريجيا قطع بها "سولي" في اجسادهم ، و Cleo تفسر كل Vetti نبوءة مختلفة ولكن كل من يريد توحيد المجرة.





في العاصفة ، سوار ، Guildy كشفت ان اثنين من أشقاء فصل من الولادة ، في ضوء التجارب والمحن منذ الطفولة من أجل إنقاذ المجرة من الدمار الأسود.




غير قادرة على قبول مصير الموجهة اليهم التهم الموجهة Vetti الجيش الشعبي مع نسخ من زجاج Cleo اسطول السفن. في معركة حاسمة ، Cleo و Vetti طعنات بعضها البعض. Cleo يريد في النهاية توحيد المجرة اعطى نصف عدد سولي لـ Vetti قائلا ان Cleo هو النسر رئيس يرتدون الدرع المعادن ويصبح Vetti إله الحب ، وبالتالي فهي في النهاية معا في صف واحد.



الزجاجي السفينة نسيت اندمجت مع التكنولوجيا وأصبحت على شكل ندفة الثلج العائم حربية في الفضاء. ميشال توج مع الامبراطور و Vetti في قيادة سفينة حربية من زجاج يستعدون في المستقبل.





الشخصيات :




Cleo Aiolos Corbeille دي فيل -- يفترض السابق سليل العائلة المالكة قباطنة الزجاجي حربية. ان يتوجه الى طاقم من القراصنة التي تعارض حكم الامبراطور المقدسة. في حلقات لاحقة ، فإنه يقع في حب ميشيل Volban (ابيضت راسين). وهو الذي عبرت عنه Kenjiro Tsuda في النسخة اليابانية وترافيس Willingham في يصفه الانجليزية




Volban ميشال دي Cabelle -- صوريا للجيش الشعبي. انها فعلا شقيقة الحقيقي ميشيل Volban الذي اختفى في الحرب مع Vetti. انها عودة بلدها ندوبا مع العاشر على شكل علامة لتقليد أخيها ندبة. رجل يشبه شقيقها كان الهجوم جزءا من القوة التي تسللت الزجاج حربية. هذا الرجل هو قاس ، وغسل أدمغتهم ويهاجم باستمرار ميشيل لكنها لا يزال يعتقد بانه كان شقيقها. في النهاية ، عندما Cleo وشقيقها كان على وشك أن امتص الى اعماق الفضاء ، وأنها اختارت لانقاذ Cleo وقال إن الرجل لم يكن شقيق راتبها. في نهاية الحلقة ، فقد تبين أن الرجل كان لها الحقيقية مع شقيقه ميشال العاشر على شكل ندبة من ظهره. في حلقات لاحقة ، يقع في حب Cleo Corbeille. الاسم الحقيقي لها هو ابيضت راسين. وهي التي عبر عنها يوكو Kaida في بلدها الأصلي الانجليزية واليابانية وتزود صوت لورا بيلي.



Vetti Lunard Sforza دي Roselait. انه يأخذ على Volban ميشال دي Cabelle ، صوريا للجيش الشعبي واستخدامات ميشال حيث الطعم لجذب Cleo بها. انه الامبراطور المقدسة الذين يريدون توحيد كوكبة من أجل التمكن من الحصول على التكنولوجيا للحربية يمكن أن تتجاوز المكان والزمان. يستخدم بأي وسيلة كانت ، وحتى الزواج من راشيل ، ابنة البابا الذي يحتقر له في البداية. كما لديه كراهية فطرية للـ Cleo الذي يعتبره منافسا للعرش ، وسحر ميشيل الذي كان في البداية أفضل منافس. Vetti كشف انه يريد الحصول على هذه التكنولوجيا لانه مرض عضال ، وقد يموتون في وقت قريب. Vetti وقد Heterochromia ، حيث عين واحدة ذهبية واحدة هو لون الإمبراطور. أكيرا Ishida (اليابانية) وجايسون Liebrecht (بالإنكليزية) تقديم صوته.



جان. المخلص والصادق رفيق ميشيل. انه يتبع ميشيل مع حفيدته ، protecing ميشال السرية. راسين ندوبا انه ظهر اشبه أخيها ندوبا. وهو ميشيل من الخدم المنزلي.



Sylua. وقال جان ميشيل حفيدة الخادمة. وأعربت ميشال يلي بأمانة أيضا. إنها تظهر بعض المهارات في مجال السفن وتجريب بل قاد السفينة زجاج في غياب إيلمر. وتقول انها باستمرار مع إيلمر ، ويقع في حب إسحاق.



Eimer.She هو رائد من زجاج السفينة. وقالت إنها تعتبر واحدة من أفضل الطيارين قادرة على تحريك السفن الزجاج بسرعة وفعالية. إنها Nowy يثير باستمرار ، وسرية للقضاء على Cleo. في البداية ، قبل أن يعلم أن ميشال فعلا فتاة إيلمر سقط لميشيل. انها تسبب سر ميشيل بين الجنسين أن نسمح بها بين افراد الطاقم عندما تحطمت يفترض ميشيل الحمام. خلفيتها صعبة. من قبل ، كان يعيش في قرية صغيرة ، وكان زعيمهم. ومع ذلك ، في العمل على حماية قريتها ، فإنها تسببت في ضرر أكبر من الضرر الذي قرية الطيبة. للخيانة ، وقررت الانتقام من الرب الذي تسبب في فوضى. خلال كل هذا الوقت ، كانت قد اجتمعت Cleo ، الذي لاحظ لها بهدوء. بعد فشل الهجوم ، إلا بالكاد تجاوزنا البوابات للقصر يفقد السلطة ، لإنقاذ حياة إيلمر. في وقت لاحق ، ويتضح أنه بسبب إيلمر 'إلهاء' Cleo تمكن من سرقة مصدر الطاقة اللازمة للزجاج السفينة. هذا هو عندما تدعو للانضمام إلى إيلمر طاقمه. إيلمر تظهر الكثير من الحماس لدى Cleo تشارك على الإطلاق ، وطيب خاطر مكان حياتها للخطر لانقاذ Cleo. إيلمر هو الشخص الذي يتحدث شديد الموج وصعبة للغاية مع الغرباء. على الرغم من انها تحصل على زعزعة عندما انظر Cleo وقال ميشيل معا ليلة واحدة





الموظفون:





المفهوم الأصلي : جونزو



المدير : مينورو أوهارا


سلسلة التكوين : شوجي Yonemura


تصاميم الطابع الأصلي : Okama


الرسوم المتحركة والتصاميم ذات الطابع مدير كبير للرسوم المتحركة : يوكو واتانابي



التصاميم الميكانيكية : Kawamori شوجي ، Kazutaka Miyatake


مفهوم المستشار : يوتاكا Izubuchi


مدير فني : Takeshi اكى


إعدادات اللون : Kayoko نيشى


مدير التصوير : Teruo آبي


تحرير : Fumi هيدا


مدير الصوت : جين Akatagawa



الموسيقى : كوسوكي ياماشيتا


إنتاج الرسوم المتحركة : Satelight ، جونزو



الإنتاج : اساهي هيئة الإذاعة GDH ، Sotsu وكالة سوني بيكتشرز تسلية

محارب النخبة
29-10-2009, 20:07
شكرا على المجهود الطيب

risa harada
29-10-2009, 20:14
الف الف الف شكر اختي على التقرير الرووووووووعة
وان شاء الله المزيد من التقدم والمجهود الحلو
see ya

خمائل الأندلس
30-10-2009, 04:05
لي عــوده بعــد القـراءه إن شاء الله

ṦιŁṽιά
30-10-2009, 18:37
شكرا على الموضوع الرائع..

✿ ω α ℓ α α ✿
31-10-2009, 16:36
مشكورع الموضوع^.^
يعطيك الف عافيه
وننتظر المزيد من ابداعاتك
تحياتي لك...

كثير بحبك
31-10-2009, 18:51
مشكوره على الموضوع والتقرير الجميل ولكن

بعض الكلمة متداخله وغير مفهومه

خمائل الأندلس
03-11-2009, 17:12
="

خمائل الأندلس
03-11-2009, 17:17
لي عــوده بعــد القـراءه إن شاء الله

تابعت الأنمي على باور لكن القصة تحريفها واضح

لذلك رأيت بعض الحلقات مترجمه :تدخين:

بالنسبه لي أُفضل شخصية كاربيل

شكـراً أختي الكريمة ::جيد::

pato721
03-11-2009, 22:12
مشكورة اخت عاشقة الانمي 93 على التقرير الاكثر من رائع ::جيد::

sweet k
04-11-2009, 13:53
يسلمووووو على التقرير ::سعادة::

بصراحة لما شفت اعلانو في سبيس بور عجبني بس ما فكرت اشوفو ::مغتاظ::

لكن شكلو مشوق جداً وراح اتابعو ان شاء الله :rolleyes:

تحيـــــــــاتي :D...ويسلموووو مرة تانية

smart person
23-11-2009, 17:01
ممكن موقع لتحميل انمي اسطورة النسر

smart person
23-11-2009, 17:04
افضل شخصية كاربين:

أسطورة الطيف
23-11-2009, 17:49
أشكرك
عاشقة الانمي 93
على التقرير الرائع
وعلى فكرة أنا من متابعي هذ ا الأنمي ;)

sanbi kyobi
23-11-2009, 21:35
شكراً ..لـــك ..

smart person
25-11-2009, 12:53
ليه مارديتو علي والله انا من متابعي هذا الانمي وابغى موقع لتحميل انمي اسطورة النسر شكرا على التقربر

MKIRA
25-11-2009, 18:20
يعطيك العافيه

Nice Anime
25-11-2009, 19:12
مشكوووور

لكن انا اتابعها عل سبيس بور

واسمائهم غير

Flight Risk
08-11-2011, 14:40
تسلم

خمائل الأندلس
08-11-2011, 16:39
يُمنع الرد على المواضيع التي تجاوز آخر رد غير مخالف فيها سنة,
فالمعذرة
يُغلق"