PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ماذا تفعل لو كنت مكانى

قاهرة الظلمات
23-10-2009, 15:19
في البدايه اعرفكم نفسى انا عضوه جديده فتاه مؤهلى الدراس حاصله على دبلوم فنى واتمنى ان يوفقنى الله فى موضوعىوينال اعجابكم وكل حرف يكتب هى حقيقه فعلا ماذا تفعل لو كنتم مكانى موضوع احتاج فيه النصيحه فلا تبخلو على في ردودكم منذ ما يقرب الشهر توفت امى كان يوم حزين بمعنى الكلمه الكل يبكى وانا جالسه مذهوله لا ادرى ما افعل او اقول اماتت امى حقا هذا مستحيل لقد اعدت لنا الطعام جلست معى سمعتنى اكلمها وانصت لكليماتيها وفجأه تنطق امى بشهادة الاسلام بكل يسر وتدلى براسها على كتيفى لا قد رحلت امى الى خالقهاتركتنى فى دنيا الاحزان ابكى الجميع يحدق بي يقولون معلش ربنا يعوضك سبتك عروسه لا يهمنى ما العوض بعدالام لا شئ فى الدنيا يساوى الام وحنانها اكتب وانا احبس دموعى بعينى وقلبى يعتصر رحيلك يا امى والان ماذا افعل كيف اكمل الحياه احتاج للنصح اين الطريق الكل يلاحقنى الكل يتحدث همسا عنى اسمعهم نعم اري كلامهم فى اعينهم مسكينه البنت امها مات وسبتها اهى امى من تموت لتتركنى بإرادتها ام ان قضاء ربى شاء فرحمها من هذا العذاب اجل الحياة عذاب دائما لحظات وداع وفراق الم وعتاب لن اطيل عليكم الكلام السؤال كيف اعيش وسط الناس كيف امنع عن قلبي الاحساس الكل هدى اخواتك واباكى من الذى يراعى من الكبير من يراعى احساسى ام انا التى اخفف عنهم الاحزان اعذرونى احتجت ان اكتب هذا الكلام لانى لا اجد من يسمعنى او يفهمنى ارجوكم ردو عليا وقولو لى كيف اعيش بدون احساس او مشاعر شكرا لكل من يقراها :نوم: :مذنب: :( اسفه بس معرفتش انزل صور كان نفسي تشوفو امى

Melody rain
24-10-2009, 15:46
عظم الله اجرك

مادري شسوي عذريني

Melody rain
24-10-2009, 15:49
سكني بيت خالتك يمكن تعوضك شوي عن الحنان اللي فقدتيه

K O T O R I
24-10-2009, 15:52
السلآم عليكم.

هذا قسم لعرض الصور فقط ..

وليس للمواضيع العامة ..

يغلق من قبل مراقبي القسم..

دمتي بوود..

нєαят вяσкєη
24-10-2009, 17:14
صح كلام اختى rsa

الله يرحم امك

aang
24-10-2009, 18:11
السلام عليكم أختى{قاهرة الظلمات}
أنا أتفهمك و أنا أسف لما حصل
ولكن أختى هزا القسم للصور ارائعة
وليس للحزن
فأرجو منك أن تكتبى قصتك لمنتدى القصص
وشكرااااا

قاهرة الظلمات
27-10-2009, 10:04
شكرا لكم جميعا اختى العزيزة اسفه حقا على ذلك الخطاء غير المقصود فقد كنت جديده ولا اعرف اقسام المنتدى وشكرا على تنبيهك لى اما الاخ الفاضل لقد علمت ان هذا قسم الصور والمواضيع المرفقه معها وسوف اعبر عن ذلك الخطاء الذى وقعت فيه دون قصد بان اشارك عما قريب بموضوع فكاهى ساخر بالصور ان شاء الله تقبلو اعتذاري وشكري اخوتى :نوم: