PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : هل مكسات إضافـه للمواقع العربيه؟

ناروتو وبس&
23-10-2009, 08:01
السلام عليك ورحمة الله وبركاته

كيفكم يامكساتين إن شاء الله طيبين

شباب موضوعنا اليوم يتكلم عن مكسات والموضوع هو هل مكسات اضاف للمواقع العربيه شىء اي

هل افاد الناس والعرب بالاخص وهل يعتبر له وزنه بين المنتديات العربيه و هل تظن المواضيع الذي تطرح

في مكســات مفيده وهادفه وتفيد العرب ام هناك إختلاف بين منتدى ومنتدى انا صراحةً اراء في بعض

المنتديات مواضيع صبيانيه كمثلاً كم عمرك ماكانت شخصيتك في صغرك وإلى اخره هل افادة هذه

المواضيع المتصفح العربي والزائر لمكسات بدون زعل :لقافة: وانا صراحةً بدون مجامله اشوف مكسات القمه في المواقع العربيه

وهناك منتــديات في الموقع نفعتني ونفعت بإذن الله الاعضاء والزوار والعرب جميعاً ومن اهم هذه

المنتديات نور وهدايه الذي اتمنى ان تكون به المشاركات والتفاعل اكثر من كل المنتـديات لان بصراحه نور وهدايه المنتدى الاجمل

وهناك منتديات كثيره في مكسات مفيده جداً واستفاد منها الكثير وانا لم اطرح هذا الموضوع عبثاً

بل تمنياً مني ان نرتقي جمبيعاً بمكسات وجميع المواقع العربيه واتمنى من كل من في المنتدى

كتابة المواضيع والردود الهادفه والمــفيده والمتزنه وان يكون موقعاً يحتذى به وبأسلوب من في مكسات

وان ألا يكون كل الموقع ترفيه بل يكون المفــيد موقعــاً كبيراً جداً في مكسات واشكر كل من في

مكسات على اسلوبهم الرائع والذي إن شا الله نعمل جميعاً على تطويره والموقع

وتقبلو تحياتي اخوكم ناروتو وبس واتمنى التفاعل والحماس كما عودتونا اعذروني لم استطع إضافة

جماليات في الموضوع لاني كل ما حملت صوره يطلع x واتمنى من الإداره الحل

[CENTER]وشكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررراً:cool:

انسان emo
23-10-2009, 08:08
:cool:

tatiana wisla
23-10-2009, 12:03
شكرا على موضوعك ....

Fuona
23-10-2009, 13:49
بسم الله الرحمن الرحيم

يسلمووو اخوي

ان شاء نقدم كل مفيد......

^ــ^

TRANKS-CON
23-10-2009, 13:54
مشكور يالغالي ع الموضوع

ناروتو وبس&
24-10-2009, 03:16
الشكر للجميع على المرور

ناروتو وبس&
24-10-2009, 14:47
اين التفاعل والردود
يلا نبغا تفاعل

ادر ماكسن
24-10-2009, 16:20
بالنسبة لمكسات هناك الكثير ليقال

1- مكسات هي موقع للانمي في الاساس وقد يحتوي على بعض الاشياء الاخرى الى جانبه لكنه في النهايه

موقع للانمي وهو مفيد للاطفال

2- طبعا يوجد فيه منتديات وهذه المنتديات بعضها مفيد والبعض الاخر فقط لترفيه وهي معروفه

3- السؤال هل اضاف الى المتصفح العربي شيا ام لا ... طبعا الاجابه هب نعم ولكن بقدر محدود

4- كيف نرتقي به ؟.. بالعمل والتطوير ومتابعه كل جديد والاهم من كل هذا وجود تنظيم هيكلي

من مراقبين واداره ومشرفين وغيرهم يعملون كخليه النحل ... الى جانب القوانين الصحيحه والمريحه

للاعضاء حتى لا تتسبب بنفورهم او سلوكم جانب عدواني تجاه المنتدى ومراقبيه

5- وجود التنوع والحريه في طرح الافكار في حدود الادب والعقل والاخلاق العربيه والاسلاميه

وعدم التشديد والتضييق على المبدعين فيه لان القيل من الناس هم من يشاركون في المنتديات

اما الغالبيه فياخذون الانمي او ما يريدون ثم يغادرون ..

ناروتو وبس&
24-10-2009, 20:38
شكراً للاخ ادر ماكسن
على المرور الرائع
وانا كذلك مثلك اتمنى الفايده
وليس تأتي ترا الانمي وتخرج
وإن شاء الله عمل سوياً للرقي به

looki
03-12-2009, 01:23
شكرا اخوي وصراحه انا معك لازم يوقفون كل الاعضاء والمشرفين مع بعض علشان نجعل مكسات الافضل والاكثر فائده على طول وتقبل مروري وكل الشكر لك اخوي على الطرح الرائع

DEAD _ GIRL
03-12-2009, 02:33
شكرا اخوي وصراحه انا معك لازم يوقفون كل الاعضاء والمشرفين مع بعض علشان نجعل مكسات الافضل والاكثر فائده على طول وتقبل مروري وكل الشكر لك اخوي على الطرح الرائع

تقبل مروري..... ::جيد::::جيد::::جيد::

::LIFE::
03-12-2009, 03:23
موقع للانمي وهو مفيد للاطفال

المفروض تقول وهو مفيد حتى للأطفال

إحصائيات مكسات تقول :-

51% أعمار الأعضاء من 16 إلى 20

نسبه كبيره طبعا و هذا يعني أن عقولنا ناضجه :: نصف أعضاء مكسات من البالغييين و هو منتدى تأسس على

أساس الأنمي بعد !!!!!!!!

و أسمع بعد أكثر الأعضاء معجبين بمندتى ميجا توون و هم بنسبة 55%

بعدها يأتي ميجا جيم

بعدها يأتي الأصدقاء و المرح

فهذا يثبت أن قله قلييه من الأعضاء اللي يستفيدون من المنتدى و يفيدون

بعدها عاد يأتي البرامج و البرمج وهو مفيد طبعا

بعدها ميجا موفي و بعدها التصمييم و بعدها العام و بعدها القصص و الروايات و بعدها دراما و بعدها الرسم و التصوير و بعدها نور والهدايا وهو الأفضل على الإطلاق بعدها يأتي الشعر و الخواطر ....

و أحسن شي أن نسبة الذكور 84 %

طيب أخوي نراتو و بس <على أني ما أحب نراتو بس يلا >

هل افاد الناس والعرب بالاخص

نعم أفاد و في أكثر من موضوع أفادني و احاول أني أفيد بإذن الله

وهل يعتبر له وزنه بين المنتديات العربيه

أنا أصلا أول مره في حياتي أشوف مثله و أطلقت عليه < المنتدى الذي لا نوم له >

هل تظن المواضيع الذي تطرح في مكســات مفيده وهادفه وتفيد العرب ام هناك إختلاف بين منتدى ومنتدى

أصلاا ما يطرح إلا المفيد بصراحة : أما بالنسبه للإختلاف فيه أختلااااااااااااف شاااايد المواضيع الجاده مثل موضوعك راح تحصل من اللي راح يوقف معك برأيه لاأن أغلينا من البالغين و فيه مشكله صغيييره حلات المنتدى في ترابط أعضاءه و ماظنتي راح يتحقق هذا في مكسات بعدد 526,789 عضو و 500 منهم المتفاعلين

المنتديات نور وهدايه الذي اتمنى ان تكون به المشاركات والتفاعل اكثر من كل المنتـديات

اللهم آآمين اللهم آآمين بس أنا أفضلهم منتدى التصميم بعده يجي نور و الهدايا مع أنا نور و الهدايا اللي أتواجد فيه أكثر لكن بدوون ردوود أقرا و أنحاش ههههههههه لان و الله ما عندي شي لأقوله غير مشكووووور و يعطيك العافيه

مكسات على اسلوبهم الرائع

اللهم هب لي أسلوبا أرتقي فيه في مكسات و يا ليت يكون على يدك لان أسلوبك راقي جدا ؛ كلمات تنبع من قلب مفتوح للإستكشاف و المعرفه أدام الله عليك المسرات و ثبتك على دينه و جمع بينك و بيننا صداقه صادقه حب في الله لا نعرف البغض و الكراهيه <<<<< إي صح علي طلع الأسلوب أحين

وعندي سؤال صغيييييييييييييييييييير إذا ممكن بس أهو خارج الموضوع .....ممكن ؟