PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ][سندرلا والصروال الذهبي ][-- ض1



Aerosmith
13-10-2009, 20:41
اليوم لآعب فيني الطفشش ومسكت معي اكتب قصه سندرلا


شسمه كان يامكان في قديم الزمان كان فيه بنت اسمها سندرلا وكانت هذي البنت عندها اختين وحده اسمها نفيسه والثايه مذكر وش اسمها بس اضاهر خفيسه
المهم كانت نفيسه وخفيسه اخوات من الأم كانت سندرلا فتاة حلوه وزينه بس ان اخواتها شينات وطعوس !!!
وفي يوم من الأيام الأبو أشتري لسندرلا صروال من ذهب
وغارت نفيسه ودريه وقالو لـ أمهم نبي صروال مثل سندرلا من ذهب وش حيثها نبي مثلها مالنا رب ومن ذا الحتسي
عاد الام تبي تفتك من هواشهم قالت لبناتها روحو وافسخوا سروالها وخذوه البنات ماصدقوا خبر وراحوا يهابدون قالو لسندرلا افصخي صروالك
ان امنا تقول خذو منها الصروال عاد سندرلا ما قدرت تستحمل راحت تركض لـ أبوها عاد ابوها قال لها فيه وعطيهم اياه
قالت سندرلا يبه تراه من ذهب !
قال عادي فيه كفوهم المهم سندرلا جمعت كل طاقاتها الجسميه وصرخت عاد اهل القريه كلهم هجوا ونحاشو ونفسيه وخفيسه يحترونها ترمي عليهم الصروال سندرلا للحين تبي الصروال المهم اخواتها عصبوا وجو يركضون لها بيفصخون صروالها وسندرلا قامت تصارخ
ونادت كلبها اسمه بوبي ويجي بوبي ينابح عليهم وينحاشون < توهقت ماعرفت تكمل
المهم سندرلا راحت تتمشي في ارجاء الدوله حقتهم وهي تتمشي شافت خنزير صغير واعجبها وراحت اشتترته
عاد الخنزير ماجلس الا يومين ولاه فيه مرض الخنازير ونقل العدوى لـ أبو سندرلا بعدين مات ابوها
المهم راحت بعد 3 ايام من موت ابوها تتمشي وهي تمشي صقعت برجال قالت له عما يعميك
ماشفتني قال الا ياحلوه شايفك قالت لا تغازلني ياملعون الوالدين يلعن اصلك ياصلبي وقامت تهزأه
عاد هو قال للحين ماعرفتي من انا شكلك قالت لايكون انت الي امس غاسل حوشنا < تعرف تذب
قال هه هه هه ظريفه انا الأمير !!
قالت صدق ؟
قال اي والله انا الامير
قالت طيب وش اسمك ؟
قال ببيرو
قالت هلا والله تشرفنا يامولاي
قال هلا فيك
قالت حوشكم كبير ؟
قال ايه وعندنا ورده
قالت هيا لنذب ابي اشوف حوشكم
يوم راحوا خقت هي على الحوش ولعبوا مع بعض
عاد هي بدت تحب الأمير والامير بدا يحبها
يوم جا المغرب قالت له برجع بيتنا بسوي العشا لا تزعل مرت ابوي
قال طيب تجين بكره ؟
قالت والله امكن اجي وامكن لا
قال طيب
عاد يوم رجعت البيت ودخلت شمت مره الابو ريحه حلوه ونادت سندرلا
قالت وش هالريحه
قالت سندرلا اي ريحه ؟؟
قالت مره الابو انتي عارفه وش اقصد انتي دايم ريحتك شينه وراها اليوم تهبببل < ناششبه فيها ريحه الامير
المهم سندرلا صرفتها وقالت ايييييه تذكرت ريحه العشا مسويه عشا يهبببل قالت مره الابو روحي كملي عشاتس
راححت سندرلا وهي ترسسم في مخيلتها شكل فارس احلامها وهو يمتطي خنزيرا ابيضا
المهم وهي تصلح العشا تتذكر يوم انها تلعب مع الامير اونو
وفجأه وهي تبحر في عالم الاحلام جتها جزمه طايره صنتها على راسها لانها نست العشا واحترق
عاد بعد تهزيئ مرير حطت العششاء لهم وكان عباره عن صحن تونه وجبن كرفت < طبعا العشا الاصلي كان ستيك بس احترق
المهم بعد ماتعشوا وشبعو جت سندرلا تضف السماط وهي تضف تتذكر شكل الامير وهو يبتسم لها وحنت له كثييير
عاد من بكره جت بتروح له قالت مره ابوها لا تطلعين اليوم من البيت عندك شغل واجد عاد المسكينه سندرلا ماتقدر تقول شي وقامت تنضف وهي خانقتها العبره
وفجأه طلع لها عصفورين و3 فارات ونادوها قالو سندرلا نبي نساعدك حنا راحمينك قالت طيب
ويساعدونها وينضفون البيت وخلصت الحمد لله يوم راحت لمره ابوها عشان تستاذن تطلع تتمشي قالت مره ابوها لا تطلعين يمكن نحتاجك وتصيرين بعيده
قالت سندرلا ابشري طال عمرتس
وهي رايحه قالت سندرلا بصوت خفيف جعلك الموت
قالت مره الابو نععععم وششش قلتي ؟
قالت سندرلا ماقلت شي !
قالت زين روحي
قالت سندرلا جعلتس الريح الي مايستريح
قالت مره ابوها وش تقولين انتي !
قالت سندرلا قلت طيب بروح!
وراحت المهم سندرلا كانت في غرفتها وتطل مع الدريشه ونتاضر قصر الامير ببيرو وهي تناضر قامت تتذكر يوم يلعبون مع بعض ويوم يقطع لها ورده ويحطها على شعرها كان شي رومنسي صراحتن
وهي تتمرجح طاايره مسسرعه سمعت صوت الجرس يرن وقميصها يهفهف (لاا مالبست قميص صروال من ذهب وفنيلت علاق وعصاقيلها تتدودل من المرجيحه مافيه شي يهفهف )
المهم راحت تفتح الباب ولاه هذاك صديق الامير ببيرو عازمهم على حفله عشان يختار زوجه المستقبل يوم عطاها الدعوه راحت تهابد لمره ابوها تقول يا عمه ياعمه ترانا معزومين عند الامير ببيرو عشان يخطب وحده من بنات هالمملكه
نفيسه وخفيسه كانو بغرفتهم يلعبون اتاري يوم سمعوا طاري الزواج جو يراكضون يقولون يمه وش نلبس قالت امهم يالله الطموون اهجدوا الله ابو ابو ابو ابوكم
البنات راحوا ركض على الغرفه كل وحده تدور وش تلبس نفيسه كانت عصلا مصلا وخفيسه كانت دبا
المهم كل وحده دورت ملابس يوم لقوا ملابس قالو لسندرلا غسلي ملابسنا علي شان نبي نروح للأمير يتزوج وحده منا سندرلا خلصت شغل وكوت الملابس وودتها لغرف البنات يوم فضت مره راحت تدور شي تلبسه لقت فستان حق امها ولاه كان ينقز عليها قالت لم الفيران روحو اسرقو من اخواتي اشياء عشان نزين الفستان واصير اخقق وحده واغري الامير واخليه يشحن لي <
المهم الفيران راحو سرقوا من البنات وسوت سندرلا فستان يهبببببببببببل يوم لبسته صارت خوقاقيه
يوم جا بكره وجو يروحون للأمير كل وحده لبست ملابسها يوم نزلت سندرلا من الدرج شهقت الام قالت الللللللله يامللللللحهاا وش هالزين
البنات غارو وراحو يفصخونها ويشققون ملابسها
عاد مرت الابو قالت لسندرلا معليك انتي نظفي البيت ونسرق لك حلاو جالكسي لا تخافين
قالت سندرلا طيب ياعمه وقالت بصوت واطي وان قدرتي تسرقين الامير مايخاف
قالت خفيسه يمه تقول اسرقي الأمير !!
العممه قالت لسندرلا انتي قايلته ؟
قالت سندرلا انا قلت ان شاء الامير يتزوج وحده من اخواتي نفيسه ولا خفيسه
المهم طلعو وخلو سندرلا وحيده تنضف وتكنس وتطبخ وطلعو الفيران والعصافير قامو يغنون ( سندريلي سندريلي صبح وليل سندريلي نضفيتشي الغوبار صلحيلي الفطار )
بالسعودي ( سندرلا سندرلا بالصبح واليل سندرلا نضفي الغبار وصلحي الفطور )
وسندرلا حزينه مره فجأه طلعت لها الجنيه وانهبلت سندرلا
قالت لها الجنيه لا تخافين ياسندرلا انا حبيبه
قالت طيب وش تبين ؟
قالت تبين تروحين للعزيمه ؟
قالت سندرلا ايه يرحم امك ابي اروح
قالت طيب وتسحر الخنزير وصار حصان وش ملللحه
والكلب صار حارس
وسحرت البرتقاله وصارت عربه
المهم سندرلا راحت تهابد للعربه وركبتها
قالت الجنيه اصبري ماعليتس نعال !!
قالت سندرلا ايه صح بسرعه لبسيني ابي اروح
قالت الجنيه طيب وسحرت لها نعال وقالت لها اذا جت الساعه 12 ارجعي للبيت عشان السحر يروح ولا تتفشلين قدام الامير
قالت سندرلا طيب إن شاء الله
المهم يوم وصلت للقصر قامت تحور وتدور في القصر ساعه كامله وهي حيري ديري لين وصلت للأمير وراحت تسلم عليه
ورقصوا مع بعض
عاد سندرلا وهي ترقص شافت اختها خفيسه قالت سندرلا هاهاها أنا ارقص وانتي لا
يوم جت الساعه 12 سندرلا ارتعات وقامت تراكض في اسياب القصر
عاد القصر وش كبره وهي تراكض وعاضه فستانها تدور الباب حق الطلعه
يوم جت تنزل مع الدرج طاحت وانفسخ صروالها الذهبي
وهي نازله التفت وشافت شي يلمع على الارض !!
عاد هي شبه عليه انه صروالها
راحت وطلت لقت ماعليها صروال جت بترجع ولا الامير حادها
قالت لابوه من صروال مهب لازم وتنحاااش
وترجع البيت عاد الامير قام يدور على فتااه احلامه المهم يدور علا كل البنات كان يقوس الصروال على كل البنات
يوم جا دور سندرلا قالت مره الابو مهب لازم
قال الحارس الا الامير يقول لازم نقوس على كل بنت يوم رفع قميصها تفاجا بالمنظر < طبعا سندرلا ماكان عندها الا صروال واحد الي هو الصروال الي من ذهب
ماكان عليها صروال
وشسمه يوم لابسها الصروال صار حقها
خفيسه جاتها جلطه يوم شافت قش سندرلا مهب عشان سندرلا تزوجت الامير
ونفيسه صارت تتمصلح مع سندرلا (ترا نفيسه حبوبه والله بس خفيسه كانت لافه عليها وهي مسيكينه امعه تسمع كلام خفيسه )
عاد سندرلا تزوجت من الامير ببيرو وعاشو بسلام وجابو عيال

بررب < بـتنحاش خخخخخخخخخخ :d

malaka_max
13-10-2009, 22:28
حلو جدا مشكووووووووووووووووووووور

malaka_max
13-10-2009, 22:30
مشكووووووووووووووووووووووووووووووور

нєαят вяσкєη
13-10-2009, 22:31
هههههههههههههههههههههههههه

مشكور اخى والى الامام دوم يارب تحياتى