PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : هااي .. ممكن تلبون لي طلب عشان ^_^ خاطري.

honeyالحلوة
09-02-2005, 22:03
هـــــــاااااااي

كيـــــفكم وش أخبـــــــاركــــــــــــــــم ؟؟

ماوحشتــــــــــــــــكم ؟؟؟ -- لاااا شكلــــــــكم مافـقـتـــــــدوني --

محد تزوج ولا خطب ؟؟؟ أقوله مبرووووووك << مبروك مون والكر شفت موضوعك بس ماقدرت أرد لظروفي >>

على أي حال كل عام وانتوا بألــــف خيـــــر وصحــــة وعافيــــــــة ,,,

.......................... خليــنــــــــــا بالمــهــــــــــــــــــم ...........................

طبعا الكـــل يعرف عمتي المهبولة Anastasia ,,

حاليا هي في ثالث ثانوي آخــــر سنة لها وتتخــــــــرج ,, العمــــــة فاللتــــها لعب في لعب وغيــــــااااااااب ومطنــشـــــــــــــه ... هذا التـــرم الأول ....

والحين بدأ الترم الثاني لاااااااازم تشــــد حيلها عشان تجيــــب نسبـــة وتدخل الجامعة.....

اللــــي حصـــــل ... جاها تبلــــــد أحاسيـــــــس وجاتني تقوللي وهي تبكـــي :

Honey خــــلاص أنا ماني جايبة نسبة هالسنــــــة بكيفه اللي يصير يصير ماعاد يهمنــي شي ,, مابي جامعه .

........ السبب لأنها أكبر بنت في عائلة أمها وكلهم خايفين عليها بس للأسف مايعرفون يشجعون ماعندهم أسلوب :::

" شفتي فلانه ماقبلتها الجامعه وهي نسبتها90% , وشفتي علانه قعدت في البيت عشان نسبتها نازله , وشفتي ......إلخ...."

و آنيا عنيــــدة تظهر ردة فعل عكسية فترد عليهم " أحسن بالطقاق انا ابي اقعد في البيت وش دخلكم , وعني ماجبت نسبة ..." وكل شوي متطاقه مع أمها ولا خالتها ...

والسبب الثاني أخـــوانها وأبوها كللل ماشــــافوها ::

:" هاه وش ناوية تدخلين السنة الجاية "؟؟؟

Ania: جامعة الملك سعود , لغات وترجمة أنجليزي

:" شوفي يابنتي احنا نبيك تدخلين كلية التربية عشان تطلعين مدرسة , واذا تبين انجليزي صيري مدرسة انجليزي , حتى الكلية هنا قريبة من بيتنا "

Ania: مافيــــه وظايف للمدرسات , وانا أهم شي اني اتعلم واستفيد مو لازم اشتغل ,و انتم ماهمكم إلا المواصلات ماهمكم مصلحتي

: " ليه اذا تخرجت من الجامعه الحين يعني بتشتغلين في المستشفى مثل فلانه ,, قولي تبين إختلاط ,, كان ..............رقبتك .و..و.....إلخ" < من الكلام الحــلو>

,,,,,,, وتفـقـــــــد الأمل فيهم وتبكــــــــــــي ولا أي واحـــــد يحس فيها ...ويقولون " دلـــــــع بنـات ,انتي على كل شي تصايحيــــن "
..............................................

اللي قاهرني ان أخوانها و أبوها ما جو يتشطرون إلا على هالمسكينة ولا أخواتــها كلللللهم حدهم اولى ثانوي وينقلعون على بيت أزواجهم ,,,

أنا خايفة عليـــــها و كم مـــرة تكلمت معها وحاولت أحمسها ,, واحلـــــم وأتخيــــــل معاهـــا إننا نسوي مشروع و..... و..... ( خططنا المستقبلية )

تتــــحمس معي بعدين ينعاد نفس المـــــــــوال من أهلها ......

وتعرفـــون يد وحدة ماتصفــق

أرجـــــــــــوكم ,,, أرجـــــــــــوكم , رجـــــــــــــــــاء

ساعــــــدوني أكتبوا في هالموضوع كلام يرجع لها الأمـــــل في تحقيــــق أحلامهــا ,, ويرفع معـنــــوياتها وتجيـــب نسبـــة عاليـــة إن شاالله ....

لأن لكـــل عضـــو من مكســـــات له معــــــــــــزة كبيــــــــــــره في قلبــــها

وأكيـــــد بتسمــــع كلامكــــــم وبتحــــس أن فيه لها أخـــــوان وأخوات يحبــــوها ويهتــــــمو فيها ويوقفو جمبها وقت حاجتها لهــم

..... هي ماتدري عن هذا الموضوع ولا جبتــلها سيـــــــرة عنه ,, بأخليهـــا مفاجئــــــة

**** مـــــــــــلاحظــــــة لـ Anastasia ****

آسفــــــه خبيــــت عنك هالشي ,,,

شفتــــي قد إيـــش أنــــا أحبك وخايفــــــــة عليـــــــك !!

لاتخلـــي أحــــد يحطـــــــــــمك ويحطم اللي حلمتــــي فيه 11 سنـــــة ,, إنتــي أقوى من إنك تتحطــــــــمي .....

Good Luck

بنـت أخـــــوك وتــــوأم روحـــك
HoNeY

MUMMY
09-02-2005, 22:18
كيـــــفكم وش أخبـــــــاركــــــــــــــــم

الحمدو لله زينين انتي كيفيج ؟

ماوحشتــــــــــــــــكم ؟؟؟

لا ام توحشينا

:D :D :D

و انا اقول ليش المنتدى منور لم اكن اعرف الحلوة قد عادت يا اهلا و سهلا و حشتينا كثير

:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

حاليا هي في ثالث ثانوي آخــــر سنة لها وتتخــــــــرج

انشاء الله تجيب درجه ممتازه

ساعــــــدوني أكتبوا في هالموضوع كلام يرجع لها الأمـــــل في تحقيــــق أحلامهــا ,, ويرفع معـنــــوياتها

انيا اجتهدي و ادرسي كثيرا و سوف يكون الله معكي بل الامتحان انشاء الله

ولا تسمحي لاي شخص كان ان يحطم معنوياتج العلم نور

برهني للجميع انج اقوى منهم و الي تريدينه تحصلين عليه

و اهم شيء ان تدرسي شيء تحبيه لكي يستطيعي ان تعملي بيه و تكوني فخوره بنفسك

اطلبو العلم حتى لو كان في الصين = حتى لو كانت الجامعه بعيده عن منزلج ليست هنالك اي مشكله يمكنكي ان

تستيقضي مبكرا ل 4 سنوات و لكن سوف تكونين سعيده و مرتاحه نفسيه العمر كله

و اكيد القرار الاول و الاخير لكي اخي

مشكوووووووووووووووووووووور الحلوة على الموضوع و الله يوفقك الاثنين

:تدخين: :rolleyes: ::جيد:: :cool: :رامبو:

رانــــــــــــزي
09-02-2005, 22:27
يا هلا فيج حبيبتي........ honey.................. نورتي ..........

وعشان انستازيا.... ^^^ Anastasia ^^^ ..... { احمم.. اعدل

صوتي..احمم..} ..

لازم تحاولين تنجحين ليج الاوائل احسن منج......... لا مواحسن منج

====>> صارت محاضرة ..

ضيعتي مدري كم سنة من عمرج واخر شيء تقولين ( بالطقاق ) ,,لا والف لاااا.. لا للندم...

انا من الحين قاعدت ادح روحي ...لازم انجح واصير مشهورة .......ومن هالقــــبــيل... يعني ..

اذا انتي خايفة ..... ما تيبين نسبة مو زينة ..........لا تخافين انتي سوي ماعليج وبس.......

والله انتي شطورة ...... وامورة .........يعني نعم للنجاح ......... ولا .......لاعادة السنة ..... _________________________________________________

خلصت المحاضرة ................. الحمدلله اصلح اكون مديرة مدرسة او مديرة مستشفى ...

ياويلي على حالي انا ..............ولازم تشكرين .......honey .........

وتعطينها باجر ............. قوطي مال عسل ........... واتمنى للجميع النجاح .............. واولهم انــــــــــــــــا طبعا..............

وان شاء الله اكون اديت واجبي يا الغالية..........شكرا.......

Chocolate
10-02-2005, 12:21
معقوله .. كل هذا يصير لحبيبتي آنيا واحنا مو دارين عنها

عشان خاطرك ياهوني راح اقعد معاها السبت واحاكيها .. انا كم آنيا عندي ؟؟

مشكوووره حبيبتي هوني لانك نبهتينا في الوقت المناسب واتمنى اننا نقدر نفهم عقدتها هذي ونساعدها .. يااااارب تجيب النسبه
وتدخل القسم اللي حبته من زماااان واتمنته واحنا لازم نكون يد وحده ونشجعها ..

honeyالحلوة
10-02-2005, 12:23
الله يخليكم مشكووورين ...

بس ابي تفاااعل الله يعافيكم ...

haneen alro7
10-02-2005, 12:39
انا اعرف طبعا انا لو كلمتها في الماسنجر راح اعطيها امل

واخليها تفهم ان الكلام كلام من عندهم الاهم لها مصلحتها مافي احد ادرى في مصلحتها غيرها

يعني بس ابغى اعرف متى تدخل النت علشان اكلمها

ويسلمووووووووو هوني

snioritis roro
11-02-2005, 06:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتي انيا
انا اديكي افضل نصيحة وهيا انو ترجع لربها
وقوليلها انو ما تستسلم مهما كان الامر والضغط الي هيا فيه خليها تدخل كلام اهلها من اذنها وتخرجها من اذنها التانية خليها تجتهد اكتر وانت حببيها في المزاكرة خليها تزاكر بكل ما عندها من قوة وتروح لربها وتدعي لنفسها خليها تنتبة على مزاكرتها كويس هادا الترم وشكرا.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
( الله ينجحها ويديها العلامة الي تبغاها يارب افتح صدرها لنور العلم اللهم لا سهلا الا ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا)

فهودي
11-02-2005, 07:42
بسم الله الرحمن الرحيم ....

الأخت العزيزة Anastasia السلام عليكم ...

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : " من سلك طريقا ً يلتمس فيه علما ً سهل الله له طريقا ً للجنة " ...

قال تعالى : " يرفع الله الذين آمنوا منكم و الذين أوتوا العلم درجات " ...

و مالفخر لأهل العلم إنهم
على الهدى لمن استهدى أدلاء ...
و قدر كل إمرء ما كان يحسنه
و الجاهلون لأهل العلم أعداء ...
ففز بعلم تعش به حيا ُ أبدا ً
الناس موتا و أهل العلم أحياء ...

عزيزتي الغالية Anastasia ، أنا لم آتي هنا لكي ألقي عليكي محاضرة علمية أو ثقافية ، و لكن ما يحصل عندكي هو الحاصل عندي تماما ً ، فأمي عندما تراني كانت تقول و تردد لي كلمة ( ذاكر ) .. و لأني لم أبدأ هذه السنة بالشكل المطلوب فبدأت هي بالتشائم و إلقاء التهم علي منذ بداية الدراسة ، و كانت تقول لي أني لن أنجح بسبب اهمالي و تقصيري ، و لكن الذي يفرقني عنك ، أنني لم أكن أعيرها و لا أعير أحدا ً يوجه لي مثل هذا الكلام اهتماما ً .
و لكن عندما ظهرت الشهادة و كانت الدرجات مرتفعة و احتللت المرتبة الأولى على الصف ( و الحمد لله ) كانت هذه بمثابة الدليل القاطع و البرهان الساطع لكل من شكك يوما ً في أنني لا أقدر على تحدي نفسي و لا مواجهة غيري .

عزيزتي الغالية Anastasia ، قد يكون الإجتهاد و السهر و المذاكرة شيئا ً متعبا ً ، لكن و الله كل هذا سوف يهون عندما تأتي في آخر السنة ، رافعة رأسك للأعلى أمام الكل ، مثبتة لهم انكي لست تلك الفاشلة التي كانوا يعايرونها بغيرها من الفتيات المتفوقات .

عزيزتي الغالية Anastasia ، تذكري دائما ً كلامي هذا لكي ، إذا عايركي أحد بالفشل أو عايركي بمن هو أفضل منكي ، فلا تعيريهم أي اهتمام و لا تغضبي ، و إنما يجب عليكي أن تزدادي إصرارا ً و عزيمة و الله الهادي إلى سواء السبيل .

أنت أحد أميز الأعضاء الذين شاهدتهم هنا و تستحقي منا كل نصائح فالأعضاء هنا إخوان لا يفرقهم شيء مهما كان ...

و تقبلي أختي honeyالحلوة تحياتي الحارة ، و ذلك لحرصك على مصلحة أختك القريبة منك جدا ً بارك الله فيكي ...

" اللهم يسر لها طريق العلم و النور ، و إملأ صدرها بالسعة و الحبور ، و إجعل قلبها دوما ً في سرور .. اللهم سدد أقلامها و صوب إجاباتها و هذب أخلاقها و ارزقها العلم النافع و العمل الصالح برحمتك يا أرحم الرحمين "

مع تحياتي و حبي و تقديري أخوكي : فهودي ...

PEPSI GIRL
12-02-2005, 10:57
غريبه ...... انستازيا :eek:

على حسب تحليلي لشخصيتك .. اكتشفت انك انسانه باااااااارده جدا .. وما تتأثرين بهذي الأشيء

سوري على التحليل الخاطئ :مذنب:

ابقولك نصيحه ....... طنش تعش تنتعش ::جيد::

Anastasia
12-02-2005, 12:30
:بكاء: تصدقين .. يوم كنت عندك الأربعاء اللي راح و قلتي لي : تراني مسوية لك مفاجأة في مكسات

قلت لك : بليــــــز .. قولي لي

قلتي : خليها مفاجأة ..

أنا : وش بتكون ردة فعلي ؟

انتي : بتبكين

أنا : :eek:

انتي : لا .. دموع الفرح << كذابه

لاحظت على وجهك الحزن و الإكتئاب :بكاء:

و في نفس الوقت .. حقدت عليك و أول ما جا على بالي انك مسويه موضوع : فضايـح Anastasia<< أنا مره شريرة :ميت:

و المشكله إني رجعت يوم الجمعة لبيتنا .. و كان الوقت ضيق و ما فتحت النت .. :mad:

رحت المدرسة .. جت الفسحة رحت لفصـل صديقاتي العلميات ( thalia & pepsi girl ) و روعوني : ما توقعناك كذا يا أناستيشا ..

أنا : ليه ؟؟؟

صديقاتي :تقولين لـ honey ...... و صديقاتك لا :mad:

أنا : لاااااا يكوووون موضوع honey الجديد :mad: .... هي قالت لي مسوية لك موضوع في مكسات مفاجأة .. الزفـته أكيد كتبت فضايحي :mad: هي دايم تقول لي : باكتب موضوع عن فضايحك << و طووووول الوقت أحــــش فيك و أظن فيك ظن السوء :بكاء: :بكاء: :بكاء:

و طلعتي :مذنب: كاتبه موضوع عشان مصلحتـــي :بكاء: :بكاء:

انتي توأم روح ما حصلتـــــــش :رامبو:

يا حبـي لك يا بنت أخوي و توأم روحي ... الله يخليك لي :بكاء: و الله لا يفرقنا :بكاء: << معليش سويت مسلسل ...... بس honey تستحقه ::جيد::

طبعا الكـــل يعرف عمتي المهبولة Anastasia ,,
يا ليـــــــــت :ميت:

خخخخخخخخخخ ما احد يعرفني :o

اللـي حصـل ... جاها تبلــد أحاسيــس وجتني تقوللي وهي تبكـــي :

Honey خــــلاص أنا ماني جايبة نسبة هالسنــــــة بكيفه اللي يصير يصير ماعاد يهمنــي شي ,, مابي جامعه .
لو أحد في مكاني راح يسوي أكثر من كذا :بكاء: << ما عد صرت أشوف الكي بورد من دموعي :بكاء:

........ السبب لأنها أكبر بنت في عائلة أمها وكلهم خايفين عليها بس للأسف مايعرفون يشجعون ماعندهم أسلوب :::
هذا أول سبب :بكاء:

" شفتي فلانه ماقبلتها الجامعه وهي نسبتها90% , وشفتي علانه قعدت في البيت عشان نسبتها نازله , وشفتي ......إلخ...."
للأســــــــــــف :مذنب:

و آنيا عنيــــدة تظهر ردة فعل عكسية فترد عليهم " أحسن بالطقاق انا ابي اقعد في البيت وش دخلكم , وعني ماجبت نسبة ..." وكل شوي متطاقه مع أمها ولا خالتها ...
توني أدري عن نفسي إني عنيده :مرتبك: و أنا أحسب نفسي حليله :)

والسبب الثاني أخـــوانها وأبوها كللل ماشــــافوها ::

:" هاه وش ناوية تدخلين السنة الجاية "؟؟؟

Ania: جامعة الملك سعود , لغات وترجمة أنجليزي

:" شوفي يابنتي احنا نبيك تدخلين كلية التربية عشان تطلعين مدرسة , واذا تبين انجليزي صيري مدرسة انجليزي , حتى الكلية هنا قريبة من بيتنا "

Ania: مافيــــه وظايف للمدرسات , وانا أهم شي اني اتعلم واستفيد مو لازم اشتغل ,و انتم ماهمكم إلا المواصلات ماهمكم مصلحتي

: " ليه اذا تخرجت من الجامعه الحين يعني بتشتغلين في المستشفى مثل فلانه ,, قولي تبين إختلاط ,, كان ..............رقبتك .و..و.....إلخ" < من الكلام الحــلو>
و هذا السبب الثاني :بكاء:

و عشانهم مخططين علي .... يبغوني أعيش عند بابا :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:

,,,,,,, وتفـقـــــــد الأمل فيهم وتبكــــــــــــي ولا أي واحـــــد يحس فيها ...ويقولون " دلـــــــع بنـات ,انتي على كل شي تصايحيــــن "
إذا ما يبغوني أبكي .. ليش ما يسمعون كلامي بإنصات :( << هذي مشكلة بابا و أخواني :بكاء: )

اللي قاهرني ان أخوانها و أبوها ما جو يتشطرون إلا على هالمسكينة ولا أخواتــها كلللللهم حدهم اولى ثانوي وينقلعون على بيت أزواجهم ,,,
حسبي الله على كل ظالم :بكاء:

مو بس في موضوع النسبة :بكاء: :بكاء: في كل شي ... يعني بس يسمعون اسمي .. خلااااااص يدورون علي أي شي عشان يخلوني أعيش في مع بابا :بكاء:

أنا خايفة عليـــــها و كم مـــرة تكلمت معها وحاولت أحمسها ,, واحلـــــم وأتخيــــــل معاهـــا إننا نسوي مشروع و..... و..... ( خططنا المستقبلية )
أنا ما أقـــــــــــــــدر :محبط:

لأن لكـــل عضـــو من مكســـــات له معــــــــــــزة كبيــــــــــــره في قلبــــها
:o :بكاء:

**** مـــــــــــلاحظــــــة لـ Anastasia ****

آسفــــــه خبيــــت عنك هالشي ,,,

شفتــــي قد إيـــش أنــــا أحبك وخايفــــــــة عليـــــــك !!

لاتخلـــي أحــــد يحطـــــــــــمك ويحطم اللي حلمتــــي فيه 11 سنـــــة ,, إنتــي أقوى من إنك تتحطــــــــمي ....

ما أدري وش أقول لك ... عشاني ما قدرت أكتب أصلا :بكاء: عيوني أمتلت دموع :بكاء: << ما أقدر أشوف الكي بورد :o

== MUMMY ==

انيا اجتهدي و ادرسي كثيرا و سوف يكون الله معكي بل الامتحان انشاء الله

ولا تسمحي لاي شخص كان ان يحطم معنوياتج العلم نور

برهني للجميع انج اقوى منهم و الي تريدينه تحصلين عليه

و اهم شيء ان تدرسي شيء تحبيه لكي يستطيعي ان تعملي بيه و تكوني فخوره بنفسك

اطلبو العلم حتى لو كان في الصين = حتى لو كانت الجامعه بعيده عن منزلج ليست هنالك اي مشكله يمكنكي ان تستيقضي مبكرا ل 4 سنوات و لكن سوف تكونين سعيده و مرتاحه نفسيه العمر كله

شكرا أخوي على نصايحك :) .. بس مشكلتي مو في المواصلات :بكاء:

== ساكورا الحلوة ==

ضيعتي مدري كم سنة من عمرج واخر شيء تقولين ( بالطقاق ) ,,لا والف لاااا.. لا للندم...

انا من الحين قاعدت ادح روحي ...لازم انجح واصير مشهورة .......ومن هالقــــبــيل... يعني ..

اذا انتي خايفة ..... ما تيبين نسبة مو زينة ..........لا تخافين انتي سوي ماعليج وبس.......

والله انتي شطورة .... وامورة .....يعني نعم للنجاح ....... ولا .....لاعادة السنة ...
شكرا على النصايح الحلــــــــوة مثلك :o

ياويلي على حالي انا .....ولازم تشكرين ......honey.......
أكيــــــــــــــــد .. إن شاء الله :)

وتعطينها باجر ..... قوطي مال عسل ...... واتمنى للجميع النجاح ...... واولهم انــــــا طبعا....
هههههههههههههههه ... فكرة مش بطاله :cool:

وان شاء الله اكون اديت واجبي يا الغالية..........شكرا.......
ايــــه ما شاء الله عليك :بكاء:

== o0 thalia 0o ==

معقوله .. كل هذا يصير لحبيبتي آنيا واحنا مو دارين عنها
و أكثــــــــــــر من كذا :محبط:

بس أنا ما أحب أشكي لأحد :o

عشاني ما أحب أتكلم عن أحزان :)

بس اللي خلاني أشكي لـ honey ... إنها كانت تشكي لي يا حياتي يا honey << طلعت كل وحده فينا اللي عندها .. و خشومنا صارت حمــــــــــــراء و حالتنا صعبة :بكاء:

عشان خاطرك ياهوني راح اقعد معاها السبت واحاكيها .. انا كم آنيا عندي ؟؟
الله يخليك لي يا تاليا يا حبيبة ألبي :بكاء:

مشكوووره حبيبتي هوني لانك نبهتينا في الوقت المناسب واتمنى اننا نقدر نفهم عقدتها هذي ونساعدها .. يااااارب تجيب النسبه
وتدخل القسم اللي حبته من زماااان واتمنته واحنا لازم نكون يد وحده ونشجعها ..
أحلامي ما أتوقع إنها تتحقق :بكاء: مع عائلة مثل عائلتي :محبط:

== &الحنين& ==

انا اعرف طبعا انا لو كلمتها في الماسنجر راح اعطيها امل

واخليها تفهم ان الكلام كلام من عندهم الاهم لها مصلحتها مافي احد ادرى في مصلحتها غيرها

يعني بس ابغى اعرف متى تدخل النت علشان اكلمها

ويسلموووووو هوني
يا حبي لك يا حنينووه :بكاء: كل يوم يزيد حبي لك :o

== snioritis roro ==

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته :)

حبيبتي انيا
انا اديكي افضل نصيحة وهيا انو ترجع لربها
وقوليلها انو ما تستسلم مهما كان الامر والضغط الي هيا فيه خليها تدخل كلام اهلها من اذنها وتخرجها من اذنها التانية خليها تجتهد اكتر وانت حببيها في المزاكرة خليها تزاكر بكل ما عندها من قوة وتروح لربها وتدعي لنفسها خليها تنتبة على مزاكرتها كويس هادا الترم وشكرا.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
( الله ينجحها ويديها العلامة الي تبغاها يارب افتح صدرها لنور العلم اللهم لا سهلا الا ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا)
با سوي نصايحك :) ....

من بؤك لباب السماء :نوم:

الله يسمع منك :بكاء:

== فهودي ==

لأخت العزيزة Anastasia السلام عليكم ...

عزيزتي الغالية Anastasia ، أنا لم آتي هنا لكي ألقي عليكي محاضرة علمية أو ثقافية ، و لكن ما يحصل عندكي هو الحاصل عندي تماما ً ، فأمي عندما تراني كانت تقول و تردد لي كلمة ( ذاكر ) .. و لأني لم أبدأ هذه السنة بالشكل المطلوب فبدأت هي بالتشائم و إلقاء التهم علي منذ بداية الدراسة ، و كانت تقول لي أني لن أنجح بسبب اهمالي و تقصيري ، و لكن الذي يفرقني عنك ، أنني لم أكن أعيرها و لا أعير أحدا ً يوجه لي مثل هذا الكلام اهتماما ً .
و لكن عندما ظهرت الشهادة و كانت الدرجات مرتفعة و احتللت المرتبة الأولى على الصف ( و الحمد لله ) كانت هذه بمثابة الدليل القاطع و البرهان الساطع لكل من شكك يوما ً في أنني لا أقدر على تحدي نفسي و لا مواجهة غيري .
ما شاء الله عليــــــك ::سعادة:: عقبال نسبة الترم الثاني إن شاء الله :رامبو:

عزيزتي الغالية Anastasia ، قد يكون الإجتهاد و السهر و المذاكرة شيئا ً متعبا ً ، لكن و الله كل هذا سوف يهون عندما تأتي في آخر السنة ، رافعة رأسك للأعلى أمام الكل ، مثبتة لهم انكي لست تلك الفاشلة التي كانوا يعايرونها بغيرها من الفتيات المتفوقات .

عزيزتي الغالية Anastasia ، تذكري دائما ً كلامي هذا لكي ، إذا عايركي أحد بالفشل أو عايركي بمن هو أفضل منكي ، فلا تعيريهم أي اهتمام و لا تغضبي ، و إنما يجب عليكي أن تزدادي إصرارا ً و عزيمة و الله الهادي إلى سواء السبيل .

أنت أحد أميز الأعضاء الذين شاهدتهم هنا و تستحقي منا كل نصائح فالأعضاء هنا إخوان لا يفرقهم شيء مهما كان ...
إن شاء الله أتحســـــن :بكاء:

" اللهم يسر لها طريق العلم و النور ، و إملأ صدرها بالسعة و الحبور ، و إجعل قلبها دوما ً في سرور .. اللهم سدد أقلامها و صوب إجاباتها و هذب أخلاقها و ارزقها العلم النافع و العمل الصالح برحمتك يا أرحم الرحمين "
جزاك الله خير أخوي فهودي :بكاء: ... الله يوفقك و تجيب النسبة العالية يااااا رب :رامبو:

== PEPSI GIRL ==

غريبه ...... انستازيا
:مرتبك: :مرتبك:

على حسب تحليلي لشخصيتك .. اكتشفت انك انسانه باااااااارده جدا .. وما تتأثرين بهذي الأشيء
من برا بس خخخخخخخخ

أنا ما أحب أتكلم في أشياء حزينه :) أحب أرمي الحزن في الزبالة :D و عشان كذا ما دريتي عني نياهاهاهاها

سوري على التحليل الخاطئ
لا مو خاطئ ... صح عليك 90 % :)

ابقولك نصيحه ....... طنش تعش تنتعش
يا حبي لك يا ببسي جيرل :بكاء:

الله يفرقنا عن بعض :بكاء:

في النهاية أحب أقول : الله يجزاكم خيـــــــر يا مكساتيين ::سعادة::

و الله يوفقكم في حياتكم :)

و سامحوني إذا غلطت في التعبير في ردي ... كانت عيوني ممتليه دموع :مرتبك:

و دموعي صارت أنهاااااااااااار << هذا شي أساسي فيني :D

ودي أصور لكم ... المناديل اللي فوق مكتبي خخخخخخخخخ

ثانــــــــــــكس أخواني و أخواتي ^-^

بايووووووو

حـــمـــودي 999
12-02-2005, 17:32
انا محا اطول بس اقلك شي
كلها باقي سنه ويش حاتفرق وتصدقي غيرك يتمنون يكونو مكانك ويحسدونك

خديني كمثال
انا دخلت ثانويه عامه وقعدت سنتين بس والله مليت من دراسه وعاندت وقلت لأنو قلق وتعرفو العامه مايرحمون ودخلت تجاريه فرحت في البدايه أني تركت العامه بس والله بعد شهر ندمت اني تركتها حسيت كل تعب عمري راح بلاش أقصد السنتين على الرغم اني كان نفسي أكون دكتور جراح لأني كنت مثأثر في فلم Er من المتوسطة بس خلاص ما قدرت اكمل علميه ودخلت تجاريه

والله لو كنت مكانك لا أستغليت فرصتي لطالما أنو درجاتك تساعد والله من جد فرصه وكلها سنة وتفتكي من الثانوية وابو الثانويه وتدخلي الجامعه وتدرسين ألي يعجبك معقوله كل ها السنين من التعب والمذاكرة على سنة وحده بس

ما ول غير كملي دراستك لأنو هذه مستقبلك والله وقسم حاتندمي أزا تركتيه العامه وما دخلتي الجامعه

سنه بس وتدخلي الجامعه وتفتكين من الثانويه وترا العناد محا يفيدك

والله يوفقك

Anastasia
13-02-2005, 10:37
== حـــمـــودي 999 ==

خديني كمثال
انا دخلت ثانويه عامه وقعدت سنتين بس والله مليت من دراسه وعاندت وقلت لأنو قلق وتعرفو العامه مايرحمون ودخلت تجاريه فرحت في البدايه أني تركت العامه بس والله بعد شهر ندمت اني تركتها حسيت كل تعب عمري راح بلاش أقصد السنتين على الرغم اني كان نفسي أكون دكتور جراح لأني كنت مثأثر في فلم Er من المتوسطة بس خلاص ما قدرت اكمل علميه ودخلت تجاريه
باخذ منك العظة و العبرة :نوم:

هههههههههههههه .. متأثر بمسلسل E R :eek: << يا حليلك و الله :D

والله لو كنت مكانك لا أستغليت فرصتي لطالما أنو درجاتك تساعد والله من جد فرصه وكلها سنة وتفتكي من الثانوية وابو الثانويه وتدخلي الجامعه وتدرسين ألي يعجبك معقوله كل ها السنين من التعب والمذاكرة على سنة وحده بس
أنـــــا دايم أقول لــنفسي :)

ما ول غير كملي دراستك لأنو هذه مستقبلك والله وقسم حاتندمي أزا تركتيه العامه وما دخلتي الجامعه

سنه بس وتدخلي الجامعه وتفتكين من الثانويه وترا العناد محا يفيدك

والله يوفقك
و يوفقك أخوي :بكاء:

أشــــــــــــكركـــــــــــم جزيــــــــــــــــــل الشكر

و شكـــــر خاص لصاحبة الموضوع تـــــــوأم روحــــــــي و بنت أخوي ::سعادة::

و شكرا كتير كبير للفنانة .. قصدي للعضوة :مرتبك: TOOFY ::سعادة::

Sweet^-^Lolly
13-02-2005, 20:31
:p انستازيا:
يا حبيبت البي ما تستاهلين :بكاء: :( :مذنب: :محبط: :mad: :نوم:

المهم :
عندنا وعندك خيـــــر ....... تحطيم وعدم مبالاة شئ عادي
لا تحاولين في عمرك هذا ممكن تغيرين طريقة تفكير اهلك >>>>>> حاولت والمحاولة باءت بالفشلين مو واحد
لا تفكرين في الوقت الحالي الا في نتيجتك انتي تدرسين لك ولمستقبلك ولا لهم ؟؟؟؟!!!!!!
اذا نجحتي ولا ما نجحتي هذا الشئ بيأثر عليك اكثر منهم .......
انتي وصديقاتيك شدوا حليكم مع بعض واجتهدوا مع بعضترا احلى شئ الصداقة وكل وحدة تساند الثانية ok ::جيد:: ;)

>>>>>>>>>>>>>>>> مسوية فيها :D :D :D

وعلى قكرة ابيك تجربين القسم لاني ناوية ادخله :rolleyes: :rolleyes:

وهوني ماني مستغربه منها هذا التصرف الحلوووووووووووو مثلها
ونا ما راح القا او اتوقع او افكر اني راح القى صديقة مثلها :p :p

اتمنى اني سادنتك لو شوي :o
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
تراني من سنة جد جد جدي وانا ازن على هوني اننا نطلع مع بعض مع توفي بس الله يهديها
ما استقرت على راي
لا اوصيك شبي عليها لو تروحون البطحا ما عندي مشكلة .

تشاااااااااااااااااو :p :p

Anastasia
14-02-2005, 13:13
== Sweet^-^Lolly ==

انستازيا:
يا حبيبت البي ما تستاهلين
:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:

المهم :
عندنا وعندك خيـــــر ....... تحطيم وعدم مبالاة شئ عادي
لا تحاولين في عمرك هذا ممكن تغيرين طريقة تفكير اهلك >>>>>> حاولت والمحاولة باءت بالفشلين مو واحد
لا هــــــم يبغون كلامهم يأثر فيني بشكل إيجابي .... بس هم ما يدرون إنه يأثر علي سلبا :محبط:

لا تفكرين في الوقت الحالي الا في نتيجتك انتي تدرسين لك ولمستقبلك ولا لهم ؟؟؟؟!!!!!!
اذا نجحتي ولا ما نجحتي هذا الشئ بيأثر عليك اكثر منهم .......
انتي وصديقاتيك شدوا حليكم مع بعض واجتهدوا مع بعضترا احلى شئ الصداقة وكل وحدة تساند الثانية ok
أوكيك :cool: باخذ نصايحك :)

وعلى قكرة ابيك تجربين القسم لاني ناوية ادخله
يا معفنــــــة .. تفكرين بمصلحتك بس :mad: << أول مره أقول لك معفنة مو ؟؟؟ افرحي من قــــدك .. عشان هذا دليل على اني أمون عليك :D

وهوني ماني مستغربه منها هذا التصرف الحلوووووووووووو مثلها
ونا ما راح القا او اتوقع او افكر اني راح القى صديقة مثلها
كــــــلامك صح 100% ::جيد::

و يلوموني إني أمووت فيها :بكاء:

فديـــــــــــــــــتها حبيبة ألبي ::سعادة:: << و الله ما أعرف معناها .. بس أقلد المسلسلات :D

اتمنى اني سادنتك لو شوي
مغسي بكو حبيبة ألبـــــــــــــــــــــــي ::سعادة::

تراني من سنة جد جد جدي وانا ازن على هوني اننا نطلع مع بعض مع توفي بس الله يهديها
ما استقرت على راي
لا اوصيك شبي عليها لو تروحون البطحا ما عندي مشكلة .
و الله حتى أنا نفســــــــــــــــــــي أشوفكم ::سعادة::

خصوصا إن الوقت الحين شتا ... و أنا عندي لبــــــــــس أهبــــــــــــــــل إنما ايــــه .. ما حصلش :D

و في نفس الوقت ... مشتهية أصااااااارخ في الملاهي :D << صوتي بيوصل لأعضاء مكسات :D

ثانــــــــــــــــــكس مكساتيين و مكساتيات :)

ما قصـــرتوااا .. الله يخلي لي مكسات حبيب ألبي :بكاء:

بايوووووو

noufy
15-02-2005, 16:35
ياعمري يانستاسيا والله انك مسكينه على العموم اكيد انك عرفتيني

ابقولك شي اختي الكبيره كانت تبي تدخل صيدله وتحقق مناها والحمد لله

بس كل ماتسالها وحده انتي في اي كليه تقولها اختي في جامعه الملك سعود قسم الصيدله

ترد عليها وتقول صاحيه انتي ولامجنونه <<<<<الله واعلم من المجنون

وتقول وشلون تدخلي صيدله انتي بتشتغلين بعد التخرج في مستشفى وفيه اختلاط ومن هالكلام

مني راح يرضى يتزوجك بعدين والي تقولها عن القصص تسير لصيدليات اللي في المستشفى

واللي تطيح قلبها من جهه اخرى

واختي صداقه تسمع هالكلام من جهه وتقول بحول لقسم اخر من جهه وانجنت البنت بعد كذا

بس احنا وقفنا معها واقنعناها ان كلام الناس ما يخلص

وهذا دورك يا هوني على فكره لازم توقفين بجنب عمتك

واذاكان على اهلها قولولهم اني راح اشتغل مدرسه انجليزي

اذا خلصت جامعه 0000000000000000000 وبعدين اشتغلي فاللي تبين

وانا عندي حل لمشكلت المواصلات قوليلهم بروح مع باص الجامعه

او انك تاخذين سواق يوديك ويجيبك وانتي ادفعيله من المكافئه 1000 ريال كل شهر مي قليله

وانتي يا نستاسيا لازم تشدين حيلك اهم شىء ان مايطلع اي تقصير منك انتي

ولاتخلينهم يقولون هي مادخلت الجامعه عشان ما عندها نسبه

وسكتي حلوقهم بذيك النسبه اللي ترفع الراس

يله باي تراي كثرت حكي

والله يوفق الجميع

Anastasia
16-02-2005, 12:59
== noufy ==

ياعمري يانستاسيا والله انك مسكينه على العموم اكيد انك عرفتيني
طــبــــــــــــــعا ;)

ابقولك شي اختي الكبيره كانت تبي تدخل صيدله وتحقق مناها والحمد لله

بس كل ماتسالها وحده انتي في اي كليه تقولها اختي في جامعه الملك سعود قسم الصيدله

ترد عليها وتقول صاحيه انتي ولامجنونه <<<<<الله واعلم من المجنون

وتقول وشلون تدخلي صيدله انتي بتشتغلين بعد التخرج في مستشفى وفيه اختلاط ومن هالكلام

مني راح يرضى يتزوجك بعدين والي تقولها عن القصص تسير لصيدليات اللي في المستشفى

واللي تطيح قلبها من جهه اخرى

واختي صداقه تسمع هالكلام من جهه وتقول بحول لقسم اخر من جهه وانجنت البنت بعد كذا

بس احنا وقفنا معها واقنعناها ان كلام الناس ما يخلص

وهذا دورك يا هوني على فكره لازم توقفين بجنب عمتك
الحمد الله انكم وقفتوا جمبها :نوم:

واذاكان على اهلها قولولهم اني راح اشتغل مدرسه انجليزي

اذا خلصت جامعه 0000000000000000000 وبعدين اشتغلي فاللي تبين
أكيــــــــــد .. أصلا أنا أهـــــــــم شي عندي إني أتعلم لنفسي مو عشان أتوظف :)

وانا عندي حل لمشكلت المواصلات قوليلهم بروح مع باص الجامعه

او انك تاخذين سواق يوديك ويجيبك وانتي ادفعيله من المكافئه 1000 ريال كل شهر مي قليله
هذا اللي أنا أفكر فيـه :rolleyes:

وانتي يا نستاسيا لازم تشدين حيلك اهم شىء ان مايطلع اي تقصير منك انتي
إن شاء الله :D

ولاتخلينهم يقولون هي مادخلت الجامعه عشان ما عندها نسبه

وسكتي حلوقهم بذيك النسبه اللي ترفع الراس
ياااااااااا رب :بكاء:

يله باي تراي كثرت حكي
الموضوع موضوعك حبيبتي ::سعادة::

الله يجزاكم خيــــــــر

ثانـــــــــــــــــــكس

بايووووووووو

MOONWALKER
18-02-2005, 16:24
honeyالحلوة ألف شكر الله يبارك فيكي , والعقبى لكي ان شاالله , واذا كنتي صحيح بالرياض , اتمنى ان شاالله ان حصل الزواج تحضرينه وشرفتيني اختي بالكلام الجميل

OoO Sugar OoO
18-02-2005, 19:57
هـــــــــاي :)
وااااااااو مبروك ::سعادة:: التقيت فيك هوني الحلوه كيفك وكيفكم توفي ونوفي وكل اللي اسمع عنهم من انستازيا بس للحين ماحصل الشرف وشفتهم
هــــايووو بيست فريند انستازيا :)
في البدايه أحب أشكرك هوني على هالموضوع اللي من جد اثر فيني حتى يوم قرته على انستازيا بكيت :بكاء: تدرين ليه ؟أنا بكيت من حزن :( ومن فرح :) في نفس الوقت حزن لأني ماتوقعت ان حبيبتي انستازيا تمر بهيك معاناه وأنا مو حاسه فيها حسيت اني مو صديقه صدوقه :مذنب: وبكيت فرح لأني تطمنت على انستازيا لأن عندها بنت أخو تخاف على مصلحتها وتشاركها في أحزانها وأفراحها <<<<<اللي هي انتي ثـــانكيووو حبيبة ألبي على كل اللي سويته لأعز صديقه عندي وأنا جد أحسدها عليك وانتي فعلاً أحلى توأم روح والله لايحرمكم من بعض ولايحرمني منكم
ننتقل لانستازيا الحلوه :)
سوري على تأخري بالمشاركه وعلى فكره هذا أول موضوع أشارك فيه وش رايك في بدايتي حلوه مو زيي :p
ايه صح نسيت أنا زعلانه عليك لأنك ماقلتيلي معانتك مو يمكن أساعدك تشكين في قدراتي على حل المشكلات ترى أنا قويه أعجبك :رامبو: تبيمي أدغدغهم لين يموتون من الضحك هذا من أنواع العذاب الجسدي أما العذاب النفسي أحطمهم وأقولهم انت يعيــــــن :مكر: >>>>مانبي ندخل في التفاصيل المهم جاوبي بسرعه ليه ماقلتي لي لاتحاولين مجاوبه مجاوبه >>>>بشويش عالبنت
أوكي خلاص تذكرت تو جاوبتي على فراوله وقلتي لأنك ماتحبين الأحزان صح>>>مادام عارفه ليه قالبه الدنيا
تيب خلاص هالمره مقبول عذرك المره الجايه ترى تجيبين ولي أمرك >>>>ياحرام كثرة الغياب أثر عليها :D
بس لاتعيدينها حلو انك تناقشين مشكلتك مع صديقاتك الكل راح يعطيك حلول مجرد بس تخفيفهم عنك يريحك صدقيني ومادام تشوفينا صديقاتك >>>>أنا والشله معناته لازم نكون معاك في الأفراح والاحزان والصديق وقت الضيق مو
وبالنسبه لمشكلتك راح أعطيك بعض الحلول وأتمنى تفيدك >>>> ترى مو سهله أنا جايك الكلام
*أغلب الأشخاص اللي تحسين كلامهم يأثر عليك سلباً واعندهم أسلوب حاولي تقللين الفرص اللي تخليك تشوفينهم على الأقل لين يخلص الترم
*خلي عندك قناعات انت تعبك ماراح يروح عالفاضي وحاولي تشدين حيلك وقللي غيابك >>>>خخخخ علمي نفسك
*دائماً خلي هذا الحوار يدور بينك وبين نفسك (انا في زمن ماراح أحد يقدر يجبرني فيه على شيء أنا مابيه /انا مايأثر فيني مجرد كلام سلبي /أنا ناحجه وراح يكتمل نجاحي بتحقيق كل طموحاتي )الكلام اللي زي كذا مره حلوه نتائجه مع التكرار
وعلى فكره ترى هذي مو مشكلتك لوحدك يمكن كل البنات اللي في مرحلتنا يعانون منها وهذا يرجع لجهل الأسره >>>>يمديكم عالفلسفه
يارب تحقيقن كل طموحاتك وتجيبين أحلى نسبه ونفرح فيك >>>>>خخخخخ أمها على غفله
ونحن معكم قلباً وقالباً وراح أدعيلك من قلب في كل صلاة تجيبين 100%

(لا يـــــأس مع الحيــــاة ولا حيـــــاة مع اليــــأس )

بــــــــــايـــــوووووو ;)

Anastasia
19-02-2005, 12:29
== MOONWALKER ==

واذا كنتي صحيح بالرياض , اتمنى ان شاالله ان حصل الزواج تحضرينه
جد ؟؟؟

خلاص أجل أنا و هوني بنحضر الزواج إن شاء الله :D << لزقـــة :مرتبك:

OoO Sugar OoO

هــــايووو بيست فريند انستازيا
هاياااااااتوووووووو ماي بست فريند ::سعادة::

ايه صح نسيت أنا زعلانه عليك لأنك ماقلتيلي معانتك مو يمكن أساعدك تشكين في قدراتي على حل المشكلات ترى أنا قويه أعجبك تبيمي أدغدغهم لين يموتون من الضحك هذا من أنواع العذاب الجسدي أما العذاب النفسي أحطمهم وأقولهم انت يعيــــــن >>>>مانبي ندخل في التفاصيل المهم جاوبي بسرعه ليه ماقلتي لي لاتحاولين مجاوبه مجاوبه >>>>بشويش عالبنت
أوكي خلاص تذكرت تو جاوبتي على فراوله وقلتي لأنك ماتحبين الأحزان صح>>>مادام عارفه ليه قالبه الدنيا
الحمد الله رديتي بدالي .. ما أحب أتكلم في أحزان و مشاكل و معاناة و خرابيط << أحلىىىى :cool:

تيب خلاص هالمره مقبول عذرك المره الجايه ترى تجيبين ولي أمرك >>>>ياحرام كثرة الغياب أثر عليها
بس لاتعيدينها حلو انك تناقشين مشكلتك مع صديقاتك الكل راح يعطيك حلول مجرد بس تخفيفهم عنك يريحك صدقيني ومادام تشوفينا صديقاتك >>>>أنا والشله معناته لازم نكون معاك في الأفراح والاحزان والصديق وقت الضيق مو
مو :)

بس ما أقدر .. هذي شخصيتي ما أقدر أغيرها :(

*أغلب الأشخاص اللي تحسين كلامهم يأثر عليك سلباً واعندهم أسلوب حاولي تقللين الفرص اللي تخليك تشوفينهم على الأقل لين يخلص الترم
و اللي معي في بيتنا ؟؟

يعني هم منتشرين في كل مكان :ميت:

*خلي عندك قناعات انت تعبك ماراح يروح عالفاضي وحاولي تشدين حيلك وقللي غيابك >>>>خخخخ علمي نفسك
إن شااااااء الله يا ماما ... أنا أصلا مقرره إني ما أغيب ::جيد::

*دائماً خلي هذا الحوار يدور بينك وبين نفسك (انا في زمن ماراح أحد يقدر يجبرني فيه على شيء أنا مابيه /انا مايأثر فيني مجرد كلام سلبي /أنا ناحجه وراح يكتمل نجاحي بتحقيق كل طموحاتي )الكلام اللي زي كذا مره حلوه نتائجه مع التكرار
اوكيك مامي ::سعادة:: مره حلوة الجمل و خصوصا الأولى ::جيد::

يارب تحقيقن كل طموحاتك وتجيبين أحلى نسبه ونفرح فيك >>>>>خخخخخ أمها على غفله
ونحن معكم قلباً وقالباً وراح أدعيلك من قلب في كل صلاة تجيبين 100%
يااااااااا رب :بكاء:

بــــــــــايـــــوووووو
من سمح لك تلطشين (( البايو )) حقتي ؟؟؟ :mad:

ثانـــــــــــكس يا أحلى بست فريند في العالم ::سعادة::

بايووووووووو

honeyالحلوة
21-02-2005, 14:31
اووووه اثركم مسوييـــــــــــــــــن أفلام هنــــــــــــــــا

وكل هذا عشاني

لا لا انا بصيييييييييييييييييييييييح

توني ادري ان في ناس تحبني

واني اعني لها الكثيــــــــــر والله وجهي حممممممممر وانا اقرا كلامكم

اشـــوا اني الاجازة اللي فاتت ماسويت اللي براسي وانتحـــرت ولا وش كان بيصير فيكم حبيباتي

<< يا هبلة قولي وشهو مصيرك بيكون

المهم

اشكر جميــــــــــــــــع الاعضاء اللي ردوا علي