PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : نكت_نكت

المحقق سنشي
10-10-2009, 16:57

واحد طاحت ساعته في الماء ... سوالها تنفس صناعي

مره حرامي سرق باب وحملو على ظهرو
اجا صاحبالبيت لحقو وصار يضق عالباب ويقول:
افتح الباب واطلع عشان اورجيك شو بدي اساويفيك....................

مره واحد لحق حرامي اجاسبقو

ليش اهل نحف
لما بيزرعو موز بيربحوش من وراهااشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لانهن كل ما يشوفو موزه عوجه بكبوها..............

مره واحد دعس 50 شخص بسيارتو
لما اجا التحقيقمعو
بقلو المحقق ليش هيك عملت يا ابني ؟؟؟
بقلو وانا ماشي بسيارتي طلع قداميحمارين ومن الجهه التانيه في زفة عريس شو اساوي بهاي الحاله؟؟؟؟؟؟؟
قلو المحققادعس لحمارين
اجا قلو وانا هيك عملت دهكت واحد والتاني هج تلى الزفه اجيتلحقتو..................

بدوي دخل السينما ما شاف الفيلم ليـش ؟ جلس يسلمعلى الجمهور

تم التعديل
يجب التركيز على اهميه اختيار النكت المناسبه والإبتعاد عن التجريح أو التهكم ببعض الدول أو الشعوب المسلمه , .

واحد حب وحده وتزوج اختها،ليش؟ مشان يشوف حبيبتهكل يوم

مره كان في صبيه سمره كثيييييييييييير...ولابسهتنوره حمره....مرق شاب ازعر من جنبها...حب يعاكسها قام قاللها:"اوه كوكاكولا"...الصبيه عصبت كتير وبصقت عليه....قام قاللها...:"واووووووووو وبتفوركمان..!"

الشاي بيقول للسكر يا حلو!...بيرد عليه السكروبيقولله:"يامدوبني.."

سالوا سائق : مين المطربين المفضلين عندك ؟؟ قال : مايكل داتسون ، مازدا الرومي ، اسكودا الشمالي

شنو الفرق بين التلميذ الغبي شوي والتلميذ الغبيكثير؟ التلميذ الغبي كثير بيكتب ورا المعلمة وبمحي بس بتمحي اللوح، بينما التلميذالغبي شوي، ما بيكتب لأنو بيعرف انو المعلمة رح تمحياللوح.

تم التعديل
يجب التركيز على اهميه اختيار النكت المناسبه والإبتعاد عن التجريح أو التهكم ببعض الدول أو الشعوب المسلمه , .

ذكي وقع من على الدرج... راح للدكتور اعطاه دواءوقال له "ادهن مكان الاصابة" ... الذكي راح ودهنالدرج

فيه واحد عصبي اوجعه سنه راح للدكتور وقاله اقشعكل الاسنان وخله زي الكلبلحاله

واحد فتح محل غاز فجر ثلاث اسطوناتدعاية

الولد: يابا بدي أكمل دراستي بره الأبو أبشرياولدي قل لأمك تفرش لكبالحوش

واحد عنده بيتين ... واحد ساكن فيه والثانياحتياطي ليه!!؟ علشان اذا احد قال له يخرب بيتك يروح يسكن في البيتالثاني

غبي لقي كنز قال: كويس فاضلالخريطة!!

مره واحد سرق فرخة وراح عند البحر نضفها واكلهااجاه الضابط وقاله انت سرقت الفرخه قاله لا يا باشا قاله الضابط والريش ده؟ قاله دينزلت تسبح و قالتلي اخلي بالي من الهدوم

مرة واحد غبي ابنه قاله انا عاوز موبايل ابوهقاله موافق بس بشرط تركب اخواتكمعاك

واحد انجليزى وواحد فرنساوى وواحد صينى راحويجربو صدى الصوت الانجليزى قال هاللو فرد عليه صدى الصوت و قال: هالوووو الفرنساوىقال بنجور رد عليه صدى الصوت و قال: بنجوووور الصينى قال شونجا كونجا هونجاهى فردعليه صدى الصوت و قال: بتقول ايييييييه؟؟؟

مرة اثنين مساطيل ماشيين في الصحراء... طلع عليهماسد... راح واحد منهم رمى عليه حجر وهرب بسرعة... اتطلع وراه لاقى صاحبه واقف مابيركض... قال له مش عم تهرب ليه؟ قال له: واهرب ليه؟ هو انا اللي ضربته؟؟؟

وحدة راحت تخطب لابنها .. ام العروسة بتسألها ... وياترى ابنك بيدخن ؟؟؟ ردت عليها : لا لا لا الحمد لله ، ابني ما بيدخنش.. الا لماّيسكر

مرة ثلاثة حرامية راحوا يسرقوا محل مجوهرات الاولدخل يسرق والثاني كان بيحرس برة والثالث راح يبلغالشرطة

فيه قروي توظـف في وزارة الحـج راح اول يوم وهـومحرم

صحفي سأل حمصي : ما هي نسبة البطالة في حمص ؟أجابه الحمصي : لا أعرف بس الحماصنة كلهمأبطال

الابن : بتعمل ايه يا بابا ؟؟ الاب : بكتب جوابلعمك...... الابن : هو انت بتعرف تكتب ؟؟!!! الاب: يعني هو عمك اللي بيعرفيقرا

واحد بخيل جاب ثلال تفاحات، فتح اول واحده لاقاهامعفنه رماها، فتح تانى واحده لاقاها معفنه رماها.. قام طفى الضو واكلالثالثة

واحد ربنا فاتحها بوجه وساكن في الطابق الخامسوبعد ما نزل الصبح افتكر انه نسى نظارة الشمس والمنديل فنادى على زوجته وقالها ارميالنظارة والمنديل فرمت زوجته النظارة فانكسرت فقال لها خلي المنديل انا طالعاخذه

نسيم الروح2009
10-10-2009, 18:03
مره واحد دعس 50 شخص بسيارتو
لما اجا التحقيقمعو
بقلو المحقق ليش هيك عملت يا ابني ؟؟؟
بقلو وانا ماشي بسيارتي طلع قداميحمارين ومن الجهه التانيه في زفة عريس شو اساوي بهاي الحاله؟؟؟؟؟؟؟
قلو المحققادعس لحمارين
اجا قلو وانا هيك عملت دهكت واحد والتاني هج تلى الزفه اجيتلحقتو..................

أحلى وحده...............

^tiger^
10-10-2009, 18:07
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه مشكور هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::::جيد::: :جيد::::جيد::::جيد::

senga
10-10-2009, 18:41
نكت رائعة لكن ما كان لازم تكتب على السودانيين هكذا فهم إخواننا عربيا و إسلاميا شئت أم أبيت و أرجوا أن تجد نصيحتي عندك مسمعا و بارك الله فيك

Eun-hoon
11-10-2009, 16:22
حلوه روعه:d

عاشق-كاكاشي
11-10-2009, 17:13
ههههههههههههههههههه

خخخخخخخخخخخخخخخخ

ككككككككككككككككككك

والله النكت حلوه

اغلبها جديده 2010::جيد::

naruto100000
11-10-2009, 21:59
http://www.gulfup.com/gfiles/12545162982.gif (http://www.gulfup.com/)

mr.s.a.s
12-10-2009, 03:03
ههههههههههه
تسلم على النكة

malaka_max
12-10-2009, 15:48
مشكور وجيد وحيلو والله أوفقك كثيرا سوي موضوع ثاني نكت يافنان

<< روح الصمت >>
13-10-2009, 00:59
يسلموووووووووووووووووووووووو

mjhool-11
14-10-2009, 13:42