PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصه معلمه تموووووووت من الضحك



ساحرة القلوب(R)
09-02-2005, 05:56
كانت معلمه اسمها مريم وكانت اشطر المعلمات في المدرسه كلهاااااااااااااا

لكنها دائما تغضب المديرة لانها دائما تذهب بالاطفال الى رحلات بدون علم المديرة

وكانت تستقيل تاكسي لتاخذ الاطفال مرة الى سوق السمك ومرة الى البحر للترفيه وللتعليم

وكانت المديرة متضايقه منها كثيررررراااااا

وفي يوم من الايام طلبت المديرة منها الحضور الى مكتبهاااااا!!

المديرة :انا كم مرة قلتلج لا تسيرين بالاطفال دون اذن مني ثانيا تعالي شلون تودين الاطفال بتكسي ها

هذه مسؤوليه يا مريم انا مادري وش اسوي معاج كم مرة افهمج انا اكلم منو؟؟ :mad:

المعلمه مريم:اخر مرة يامديرة والله..

تقاطعها المديرة:لاتقولين انتي كم مرة تقولين لي اخر مرة ها متى بتفهمين ثانيا ليش تسيرين بالاطفال؟

المعلمه مريم:هيه انا اسير بهم هناك عشان يعرفون اكثر لان المناهج هنا ما يفهمو لهم الاطفال.

المديرة بغضب: لييييييش احن مخلين البياعين هم الي يعلمون الاطفال ؟؟؟؟؟؟؟ :mad: :mad: :mad:

المعلمه مريم:صدقيني يا مديرة الاطفال ما يتعلمون الا اذا سرت بهم هناك والله الحينه صارو يعرفون كل شئ بالعلوم تصدقين يا حليلهم.

المديرة: مريم سيري الصف احسن لج قبل لا افقد اعصااااابي. :mad:


تسير الى غرفة المعلمات وتبكي بكاء حزين .

تنظر اليها صديقتها فاخرة وتقول لها وش بلاج تبكين يا مريم؟

مريم:المديرة في غيرها بعد الحقوود.

فاخرة:انتي شعليج منها لاتبكين بس.

مريم :انا لازم ادعي عليها يا رب يفنشوها من المدرسه والا اقول انشالله تروح البيت الا كل اعيالها

كل واحد في شهادته دويحه والا اقول انشالله تدخل الحمام (كرمكم الله) وتطيح على حلجها عشان ما تتكلم ابد.

فاخرة تضحك:هههههههه وهذه كلها دعوه وحده بس.

مريم :هيه. ولا مو بس جي انشالله مااشوف وقعت وجهها مرة ثانيه.

المديرة تسمع الي تقوله مريم وهي رايحه بالكلام!!!!!!!

مريم حست ان في احد يمشي وراها راحت تغير في الكلام وتقول يا ريتني ما اشوف الاخصائية مرة ثانيه.

الظاهر ان المديرة شوي مسبهه ما لاحظت الكلام الي انقال عنها سبت ان مريم تتكلم عن الاخصائية وراحت المديرة.

وراحت المعلمه مريم الى الفصل وكانت حامل وما تروم تجلس على الكرسي الا بعد بشوي.

الاطفال بلاج معلمه انتي حامل .

مريم :هيه يا اطفال.

الاطفال :كيف تصير مرحله الولادة معلمه.

المعلمه:يصير الولد في بطن امه 9 شهور وبعدين لما يصير الشهر الرابع يـ .......

المديرة تدخل وتسمعها.

المديرة:ياااااااااا سلام وش تقولي لهم.

مريم بارتباك : اقول ...اقول ..اقول......

المديرة اكيد طالعه عن المنهج وتقولين حق الاطفال عن الحمل هذول اطفال ليش تقولين لهم جي ها ؟
كريم اسفه مديرة
.

فكرت مريم في ان تتخلص من المديرة وبعدين اتفقت مع صديقتها فاخرة ان يقدمو شكوى عليها في المنطقه التعليميه

يقولون عنها انها تبيع ادوات مدرسية في المدرسه وانها فاتحه لها خياط بالمدرسه وانها تاخذ كل فلوس المقصف

جاء الخبر للمديرة من المنطقه التعليميه بس ماتدري منو الي مقدم عليها شكوى.

قالو انهم يبون ينقلونها لمنطقه ثانيه وقالو بعينون بدلها مديرة غير وما لقو الا مريم المعلمه لانها اشطر وحده بالمدرسه

راحت المديرة الى المعلمه ونادتها مع صديقتها فاخرة

تقول لهن بقول لكم خبر مب زين قالو لها ااايش هو؟

قالت لهم انا بيتم نقلي من المدرسه استانست مريم وقالت اي الله معاج مديرة لكنج بتوحشينا.

قالت وتدرون منو بيخلونها مديرة من بعدي

قالو :لا

قالت انتي يا مريم.

طاارت من الفرحه مريم لانها كانت تحلم بهذه الوظيفه

وقالت لها المديرة بتصيرين مديرة مؤقته اول شئ لازم نشوف كفائتج

تدرين شلون نبغيج تعرفين منو الي مسوي شكوى كاذبه عليي اني ابيع في المدرسه وفاتحه لي خياط بالمدرسه وهذه كلها اشاعات

اذا عرفتي منو الي رافع هذه الشكور بتصيرين مديرة على طووووووووول


توهقت المعلم ما عرفت وش تقوووووووول ههههههههههههه

لانها هي صاحبت الخطه

Ali1990
09-02-2005, 23:53
ههههههههه

مشكور اخوي على القصه

Dangerous Mind
09-02-2005, 23:53
مشكورة حبيبتي على القصة الي تجنن........

ساحرة القلوب(R)
10-02-2005, 05:03
شكرااااااااااا على مروركم اخواني

DARK4EVER
15-02-2005, 08:43
مشكووووور

ساحرة القلوب(R)
16-02-2005, 12:14
العفوووووو

ЯOSEL!A
19-02-2005, 10:30
مشكووووووووووووره على القصه

ساحرة القلوب(R)
19-02-2005, 18:13
شكرااااااااا اختي على مرورج

roro15
24-02-2005, 14:13
ههههههههههههههه

ومرررررررره شكررررررررررا على القصه

ساحرة القلوب(R)
26-02-2005, 13:21
العفو اختي

القروي1425
26-02-2005, 15:34
مشكوووووووووووووووووووووورة حيل القصة تجنن










راسلوني
gawab1411@gawab.com

ساحرة القلوب(R)
01-03-2005, 13:23
شكرااااااااا اخوووووووووي على ردك

MaRy MaRz
01-03-2005, 14:14
مشكوووووووووورة قصة تجنن

ساحرة القلوب(R)
02-03-2005, 12:12
العفووووووو اختي

وشكرا على مرورج

ناتالي
07-04-2005, 10:58
شكرا لك

a b s
07-04-2005, 17:43
ههههههههههههههههههههه


شكرا

MISHKO
29-04-2005, 09:15
مشكورة حبيبتي على القصة الي تجنن.... ههههههههههههه.... شكرااااااااااا