PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ممكن الاجابة 000

هانزو
06-02-2005, 19:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندي عدة أسئلة اتمنى الاجابة عليها :

1- كم جزء للقناص ؟
2- ما هو oav لست متأكد من ترتيب الاحرف ؟
3- ما هو المانجا ؟

واتمنى الشرح المفصل للسؤلين 2 و 3

وشكرا على حسن تعاونكم 000

مسافر
06-02-2005, 22:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندي عدة أسئلة اتمنى الاجابة عليها :

1- كم جزء للقناص ؟
2- ما هو oav لست متأكد من ترتيب الاحرف ؟
3- ما هو المانجا ؟

واتمنى الشرح المفصل للسؤلين 2 و 3

وشكرا على حسن تعاونكم 000

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

بخصوص السؤالين الثاني والثالث..

سيفيدك موضوع الاخ العزيز والعضو المتميز The Champion اتمنى له دوام الصحة والعافية.

بعض مصطلحات الرسوم المتحركة اليابانية ***1 *** (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=2261)

هانزو
07-02-2005, 07:54
مشكور أخوي 000 تسلم

وكل عام وأنت بخير بمناسبة السنه الهجرية الجديدة مقدمن 000 وكل عام والأمة العربية بألف بخير

مسافر
07-02-2005, 09:28
مشكور أخوي 000 تسلم

وكل عام وأنت بخير بمناسبة السنه الهجرية الجديدة مقدمن 000 وكل عام والأمة العربية بألف بخير

العفووو ....

ونت بصحه وسلامه .. :o

H_Hunter
07-02-2005, 09:57
مرحبا أخي،،،

Hunter X Hunter أو ما يسمى بالقناص عبارة عن مسلسل مكون من 62 حلقة.

يأتي بعد هذا المسلسل الـ OVA على النحو التالي:

1- Hunter X Hunter OVA وهو عبارة عن 8 حلقات

2- Hunter X Hunter Greed Island وهو أيضا 8 حلقات

3- Hunter X Hunter Greed Island Final وهو عبارة عن 14 حلقة

وأعتقد أنهم سيكتفون بذلك :نوم:

هانزو
07-02-2005, 13:24
مشكور أخوي H_Hunter

بس هل يعني هذا أنه لم يتم أكمال مسلسل القناص !؟

وكيف يمكنني مشاهدة ova في النت ؟

وشكرا على حسن تعاونك 000 وكل عام وأنت بخير

H_Hunter
08-02-2005, 05:04
مشكور أخوي H_Hunter
بس هل يعني هذا أنه لم يتم أكمال مسلسل القناص !؟
وكيف يمكنني مشاهدة ova في النت ؟
وشكرا على حسن تعاونك 000 وكل عام وأنت بخير

كل عام وأنت بخير هانزو ومرحبا بك في مكسات ::جيد::

اذا كنت تتحدث عن اكمال المسلسل في قناة سبيس توون فأنا لا أعلم عن هذا شيئا حيث أني لست من متابعي تلك القناة. وعموما لا أنصح بذلك لأن الشركة المدبلجة للمسلسل قامت بحذف الكثير من المشاهد الهامة جدا اما بسبب العنف الزائد (حسب نظرهم) أو لأغراض انتاجية معينة.

أما بالنسبة للنسخة اليابانية من المسلسل فانه مكتمل الا أن النهاية ستثير لديك بعض التساؤلات. بعض هذه التساؤلات ستجيب عليها الـ OVA.

أعتذر منك فأنا لا أعلم ما هي المواقع التي تستطيع من خلالها مشاهدة أو تنزيل الـ OVA الا أني أعتقد أنها كثيرة. يكفي أن تكتب Hunter X Hunter OVA في محرك بحث مثل Google وسيعرض لك ما تريده.

هانزو
08-02-2005, 07:22
مشكور أخوي H_Hunter ... وتسلم

بس أنا دخلت منتدى ثاني وفيه واحد مسوي تقرير وفي نهايته حط ملفات لتحميل عن(ova) للقناص بس

أتمنى منك تعلمني شلون احمل الملف من بدايه التنزيل الى نهايته و وين احفظة وبعد الحفظ شلون افتحه و شوف 000 أتمنى أن تعلمني كل الخطوات بالتفصيل الممل لو تسمح أخوي

فأنا لا أعرف كيف 000 ومرة نزلت حلقة من دراغون بول Z ليست كاملة بل مقطع وما عرفت افتحة 000

ومشكور مرة ثانية 000 :)

H_Hunter
08-02-2005, 08:36
هممم.... ما هو موضوع الأصفار 000 يا صديقي :confused:

بما أني لا أعلم طبيعة مشكلتك بالضبط فسأقوم بتغطية كافة الاحتمالات بالتفصيل الممل :نوم:

أولا التحميل:
اضغط بالزر الأيمن على رابط الحفظ ومن القائمة التي ستظهر لك اختر save target as أو حفظ الهدف باسم.
بعد ذلك، ستظهر لديك نافذة لتختار فيها المكان الذي تود حفظ الملف فيه. تستطيع اختيار My documents مثلا أو Desktop لحفظ ملفك فيه فهذه ليست مشكلة.
اضغط الآن على save وسيبدأ التحميل فورا.

ثانيا فتح الملف:
اذا كان الملف الذي قمت بتحميله مضغوطا فسيلزمك فك الضغط أولا قبل استخدامه.
بطبيعة الحال يجب أن يكون في جهازك برنامج للضغط مثل WinZip أو WinRar فكلاهما يفيان بالغرض.
بكل بساطة، اضغط بالزر الأيمن على الملف المضغوط ثم اختر WinZip ومن القائمة المنسدلة اختر Extract to here. اذهب الى الملف الناتج عن هذه العملية وقم بفتحه واستمتع :)

ثالثا أنواع ملفات الفيديو:
اذا كان ملف الفيديو غير مضغوط أو أنك قمت بفك الضغط ومع ذلك لم يعمل الفيديو فقم بالتالي:

جرب تشغيل الفيديو على برنامجي Real Player أو Windows Media Player.

اذا لم تنفع هذه الطريقة فحاول تنزيل أحدث نسخة من برنامج Real Player وستجد نسخة مجانية منها في الموقع الرسمي للشركة. قم بتخزين البرنامج في جهازك ثم جرب تشغيل الفيديو.

اذا لم تنفع هذه الطريقة أيضا فقد تحتاج الى تحميل كود خاص على جهازك لتشغيل المقطع. الكود هو اما Divix أو Xvid وللاحتياط، قم بتخزينهما جميعا في جهازك. هناك عدد لا نهائي من المواقع تستطيع من خلالها ايجاد هذه الأكواد (جمع كود) وتحميلها لذا لا تخف. بعد تخزين كل من Divix و Xvid ستتمكن بالتأكيد من مشاهدة مقطع الفيديو.

جرب ما شرحته لك وأعلمني بالنتيجة ::جيد::

هانزو
08-02-2005, 10:22
لا أقصد شي بالأصفار 000 لكني أحب عمل هذا 000 وكل ما أقصده به أحيانا الانتقال من موضوع لآخر

وأسف أن أزعجتك بعض الشي 000 وفكرة الأصفار أخذتها من بعض أصدقائي

في الحقيقة أنا لا أملك أي خبرة في الكمبيوتر و سأطبق كل ما شرحته لي وسأحاول أن أطبقة في أقرب وقت ممكن لأن راح تبلش المدارس يوم السبت و أهلي راح يمنعوني من استخدام الكمبيوتر

و أن شاء الله سأعلمك بالنتيجة

و أن لم أتمكن من ذلك سوف أطبقة أن شاء الله في أجازة الصيف 000 صحيح الوقت سيكون طويل لكن ما باليد حيله 000

و أتمنى أن أتمكن من محدثتك في أجازة الصيف آخر يوم راح يكون لي على النت يوم الجمعة 000

هانزو
08-02-2005, 11:17
لحظة … لحظة
في عندي سؤال أتمنى أن تجبني عليه و هو :
عندما قمت بالضغط على هذه الوصلة طلع معي موقع باللغة الانجليزية و ما عرفت شو أسوي
وهذه الوصلة :

http://animesuki.mangaitalia.com/series.php/176.html

و مشكور على تعبك معي ... :)

H_Hunter
08-02-2005, 12:54
هذا هو أكره أنواع التحميل بالنسبة لي وهو ما يسمى بـ BitTorrent Download

عموما، اذا أردت التحميل بتلك الطريقة فعليك أولا تحميل برنامج BitTorrent ومن ثم تستطيع تحميل ما تشاء عن طريقه.

هذا كل ما أعرفه وأتمنى من أحد الأعضاء مساعدتك أكثر بهذا الشأن.

بالتوفيق...

هانزو
08-02-2005, 17:26
مشكور 000 أخوي ما تقصر

الظاهر أني تعبتك معي وايد 000 أشكرك وأتمنى لك التوفيق في الدنيا و الآخرة

سوف أبذل جهدي و أن شاء الله سأنجح

بس عندي سؤال لو تسمح :

هل شاهد القناص كامل ؟ وما رأيك فيه ؟

و السلام عليكم ورحمه الله

Alucαrd
08-02-2005, 18:56
يا أخي المسلسل كله تقريبا 92 حتى الآن وما ندري عن البقية لأنه آخر شئ قي تكملة للقصة لكنهم أنهو الأوفا بذلك وإحتمال كبير يستمروا ...لأنه مازال هناك الكثير ...

وأنا راح أقولك لو تيجي تشتريه على DVD كم راح يطلع عددها ...
المسلسل كما قال أخوي H_Hunter :
1- مسلسل كامل وجزء مكون من 62 حلقة وعدد الـ DVD 7 ....
2-الأوفا 1 وهي مكونة من 8 حلقات عدد الـ DVD 1 .......
3- الأوفا Greed Island مكونة من 8 حلقات عدد الـ DVD 1 ...
4-الأوفا Greed Island Final مكونة من 14 حلقة عدد الـ DVD 2 ......

وفي أعداد مانجا كثير ما أدري لو كان التكملة موجودة فيها ... لأني ما أتابع المانجا اللي لها مسلسل ...

وبصراحة نصيحة لا تفوت هذا المسلسل لأنه رائع بمعنى الكلمة والأوفا أروع شئ لمن يطاردون جينيو ريودان و مراحل لعبة جريد إيلاند خطيرة وكمان طرق تجميع الكروت والحركات الجديدة اللي يتعلمها جون وكيلوا ..... شئ خطير جدا وبالذات في كم مضاربة شئ وحلقات لـ مباراة مع أحدهم >>> ماودي أحرق عليك احداث المسلسل بس راح تشوف مباراة كأنها من مسلسل الرمية الملتهبة بس بطريقة Hunter X Hunter و طاقات الدريل .....
يا أخي حرام عليك لو تفوته ...

وأي إستفسارات أنا حاضر ....

هانزو
09-02-2005, 07:02
مشكور أخوي ... +*+Alucard+*+ ... ::جيد::

وطبعا بعد الكلام الذي قلته أزداد اصراري على مشاهدة القناص في ova أنا شاهد المسلسل على سبيس تون وكان رائع لكن هناك بعض الحلقات لم أتمكن من مشاهدتها وهي متوزعة على طول المسلسل فمثلا لما أخذ غون وكيلوا يطاردوا أفراد العصابة وذهبوا الى بيت مهجور وتمكن أفراد العصابة من كشفهم من نهاية هذه الحلقة لم أتمكن من أكمله 000

و أنا بالتأكيد لن أستطيع أن أشتري أشرطة DVD لأنه ما فيه معنا جهاز DVD و الأشرطة كثيرة ومكلفة و أعتقد أنني لم أتمكن من العثور عليها هنا ولا أملك الامكانيات لشرائه ...

و أنا لا أتابع المانجا 000 ولقد علمت عن هذا المصطلح في هذه الفترة ...

و أنا لا أريد أن أفوت هذا المسلسل ... بس ممكن تعطيني الطرق التي من خلالها سأتمكن من متابعة المسلسل

ولدي بعض الاستفسارات أتمنى أن تجبني عليها :

1- هل سوف تكمل سبيس تون مسلسل القناص( علما بأن سبيس تون قامت بأظهر بعض الشخصيات التي لم تظهر في المسلسل في مجلة سبيس تون ) ؟ وهل يمكن بث ova في التلفاز ؟

2- هل يوجد ova مدبلج أو مترجم الى اللغة العربية ؟

3- القنوات الأجنبية هل تقوم ببث ova القناص ؟

4- أتمنى أن تعطيني الطرق التي من خلالها سأتمكن من مشاهدة ova القناص ؟

5- بما تنصحني ؟ يعني أي الطرق أفضل وأسهل لمشاهدة ova القناص أو المسلسل كامل ؟

وشكرا على حسن تعاونك ... :)

وكل عام وأنت بألف خير ... وكل عام والأمة العربية بألف خير (قد أكون أكرر هذا الكلام لكني أحب أن أبارك للجميع بهذه المناسبة )

هانزو
11-02-2005, 02:23
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كعكي
22-10-2005, 13:55
المنجا عباره عن فاكهه صيفيه تشبه البطيخ إلا ان بالامكان نحولها لعصير

هاهاهاهاها

اما القناص فهو واحد مسكوه الشركه << كانت الشرطه بس مستعجل , المهم حيث انه مستقعد لقطاوة الحاره

BROUK-LESNER
22-10-2005, 14:09
حبابــــــــــــــــــــــــــــــــــي ربع القناص مشكورين

GOGU
22-10-2005, 15:41
بالنسبة للسؤال الاول اعتقد جزء واحد و سيضعون الجزء الثاني

هانزو
22-10-2005, 20:41
موضوع قديم جدا شو رجعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عالعموم مشكورين اصدقائي