PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : تعرف على شخصيتك ..

ابتها
03-10-2009, 18:06
هل انت جذاب ومحبوب:cool: كل واحد منا يسعى ان يكون محل اهتمام واعجاب الجميع قم بهذا الاختبار واعرف نفسك ان كنت محبوبا ام لا: 1 هل يرتاح لك الناس الذين تقابلهم اول مرة 2 هل ياتمنك المقربون اليك على اسرارهم وامورهم 3هل يستشيرك اصدقاؤك في قرارات تخصهم 4 هل معارفك يتصلون ويبحثون عنك باستمرار 5هل يفاجؤك اصدقاؤك فب مناسباتك الخاصة 6 هل يتجاوز اصدقاؤك هفواتك واخطائك :)اذا كانت معظم اجاباتك لا انت لست محبوب كفاية والدليل اصدقاؤك ومعرفتك عادية وهذا قد يعود الى سوء معاملتك لهم فغير من تصرفاتك حتى لا تجد نفسك وحيدا :eek::)اذا كانت معظم اجاباتك نعم انت انسان جذاب ومحبوب والدليل التفات اصدقائك حولك في السراء والضراء وتقديرهم لك ولكل الاشياء التي تقوم بها فهنيئا لك:p

المقاريد
03-10-2009, 18:12
هل يرتاح لك الناس الذين تقابلهم اول مرة ..؟؟
احيانا

هل ياتمنك المقربون اليك على اسرارهم وامورهم ..؟؟
احيانا

هل يستشيرك اصدقاؤك في قرارات تخصهم..؟؟

نعم

هل معارفك يتصلون ويبحثون عنك باستمرار ..؟؟

نعم

هل يفاجؤك اصدقاؤك فب مناسباتك الخاصة..؟؟
طبعا

هل يتجاوز اصدقاؤك هفواتك واخطائك ..؟؟
لا

اذا كانت معظم اجاباتك نعم انت انسان جذاب ومحبوب والدليل التفات اصدقائك حولك في السراء والضراء وتقديرهم لك ولكل الاشياء التي تقوم بها فهنيئا لك

لعيونك يا أقصى
03-10-2009, 20:32
هل يرتاح لك الناس الذين تقابلهم اول مرة
والله من حكيهم معي والله أعلم بيرتاحوا لأني ما بحب الشر للناس ولا بفشي أسرار حد ولا بزعلهم حتى لو كنت مزعوج منهم
2 هل ياتمنك المقربون اليك على اسرارهم وامورهم
نعم كثيراً وبيعتبروني مخزن للأسرار مفكريني ما رح أنفجر خخخخخخخخخ بمزح أسرارهم بالحفظ
3هل يستشيرك اصدقاؤك في قرارات تخصهم
كتير مهو أنا مرشد اجتماعي

4 هل معارفك يتصلون ويبحثون عنك باستمرار
لا للأسف على الرغم من كل الأمور السابقة 5
هل يفاجؤك اصدقاؤك فب مناسباتك الخاصة
لا ما بيفاجؤني أنا بفاجئهم هههههههههه مثلاً عيد ميلادي ما حد بيعرف ايمتا أجا لو ما بحكيلهم
6 هل يتجاوز اصدقاؤك هفواتك واخطائك
اممممممممممم سؤال صعب همي بيحكوا خلص مسامح بس بشعر العكس بعدين هاد الأمر نادر بسبب افتقاري للأصدقاء المخلصين

شكراً أختي العزيزة موضوع في غاية الروعة والله يعطيكي ألف عافية على المجهود الرائع والى الأمام