PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ليه كذا بس قولولي

الجده
04-02-2005, 13:08
أنا من النوع إلي يحب ويحب الناس كلها حتى لوفيه طبع مب أوكي

لأن كل الناس فيهم أطباء شينه وزينه

بس قولولي ليه الولد يقص على البنت ويقول لها أحبك

والبنت شافت انه طيب وهو يعمل عمره طيب

ملاحظه هامه: الأولاد إلي قروا الموضوع لا يزعلوا الموضوع نتكلم فيه بكل صراحه

والمضوع لا يحدد أولادي في بنات بعد.

المهم مره حبيت لا تضحكوا أشوفم تراني :ضحكة:

المهم بعدين الولد حسبالي أنه مؤدب اوكي

بعدين قالي ممكن الصوره

ولما قال كذا الله لا يرويكم قلبي

قصة حياتها تحكيلكم<<<<<<< :ضحكة:

المهم إزا كانت هنا في بنت حليوه وطيبه وكبيره وهو الشطر الرئيسي أنها

تسوي موضوع توب أو ولد مب ضروري بس البنت تعرف شعور البنت أكتر من الولد

المهم سوي موضوع خاص في إلي تكلمت عنه وكيف يتغلب الولد البنت على وساوس الشيطان

والبعدين نشوف كل واحد و واحده ورايهم زين عيالي

الموضوع بجد ولا يزعل أحد تراني ما ألمح :ضحكة: :لعق:

هيا والله العظيم تراني ذا الموضوع محيرني بجد ولي يحل الحيره

له مني وعد ما أقطع من المصروف ;)

الجده
04-02-2005, 18:05
ليه ما تردوان وش بلاكم

ردوا على المضوع قلت لكم

أبطال الديجيتال
04-02-2005, 22:27
أنا برد بس ما أقول ليش التهجم على الاولاد موكل الاولاد يحبون وينصبون

انا عمري الحين 16 وداخل ال17 بعد شهرين وحبيت مرة بس ما أظهرت حبي للي كنت أحبه

لانو داري ما بنعطى وجه قلت يلا أحسن أشوف احد هو يحبني الاول بعدين أنا ابادله الشعور

انا من اللي يكونون صريحين مرة و ما أنصب و أتكلم بجد بدون أي عبارة مزح

ارجو انك تردين على كلامي ابغى اشوف ايش ردك

أخوكي حسام ( أبطال الديجيتال )

][ N S Y N C ][
05-02-2005, 05:09
انا اشوف ان الموضوع مره قوي

انا عمري 18 اوكي فاهم هالاشياء لان اكثر الي امشي معهم اعمارهم حول 20 سنه واشوفهم شلون يتكلمون على التلفون وانا اضحك من جد الرجال يتغير قدامي 180 درجه مادري ليه اذا سمع صوت بنت :)

<----------- صريح هااااه :)

بس من جد في شباب فيهم الحركه السخيفه هذي

وماخذين الحب كانهم يقولون اكثر واحد يجمع بنات هو الفايز :)

<----------- لاحد يطالعه توه صغير مالي دخل فيهم هذولي اخوياي :)

بس بصراحه اسمع صوت البنت تكسر خاطري وشكله تتكلم من جدها بعدين يسكر خويي ويدق على الثانيه غير الاولى :)

بصراحه الحركه ماتعجبني نهائيا يعني حاولت اقنع فيهم قالولي توك صغير اذا كبرت بتسوي الي نسويه

بس الشي هذا ماظن انه بيصير :)

----------------------------------------------

ومن جهه ثانيه من ناحيه البنات ياما شفت بنات يسون الحركه نفسها على شباب مالهم ذنب

او يجمعون شباب عشان الفلوس او بطاقه شحن او مثل كذا

او يجمعون شباب عشان تتباهى قدام صديقاتها انها حلوه والشباب يحبونها

---------------------------> ماتدري المسكينه ان الشباب مايصدق يشوف شي اسود يتحرك :)

بعيدن شباب فشلتو البنت ردوا على الاقل بشكرا شي :)

انا بصراحه مو كثير ادخل القسم هذا بس شكرا اختي على الموضوع

الجده
05-02-2005, 13:19
أولا : أبطال الديجيتال

الرد : تقول أني ظالمه الأولاد وفي بنات يسوي كذا الزين

ما تققت في الموضوع لأني قايله أن في بنات يسوا كذا وإزا ما قلت في ونص

وكما قال ولديsync

للمصالح.

المهم الحين أنا ماني كبيره عشان أكمل الموضوع مثل ما قلت لو في حدى كبير وبدى يشرح

يتفضل ولو سمحتوا جلتي جلتي=بسرعه

أوكي

الجده
05-02-2005, 13:22
والرد على ولدي sync

شكرا شكرا على مرورك وردك أنت و أبطال الديجيتال
وشكرا على توضيحك للمسأله

وقولهم تراهم ما يفهموا على الأقل يقولوا شكرا

تخيل كل أحد قرى ولا حدى رد علي شو هذا؟

والله العظيم أحبطوا معنوياتي خلاص ما بعمل مره تانيه مواضيع صدق

ريكى مارتن وبس
05-02-2005, 15:12
والله يا جده بقوره انا معك بس لو الولد يقص على البنت والا يكذب عليها ما فى احد ما يعرف الكذاب
يعنى انا معاى فى المعهد بنات كثير وكلهن هبل ....... سوري على اللفظ بس مو قصدى شى غلط بس طيبات وكلهن يحبن يتكلمن مع الاولاد وحب وكذا بلا بلا بلا
انا لما احكى مع اي بنت ما قاصد اي شى بس هيه تعتبر انى لها ولو حكيت مع اخري تزعل
انا ايش دخلنى ..........
شكرا تيتا عالموضوع

][ N S Y N C ][
06-02-2005, 04:05
جيييدوووووو ه ( الهاء اخر شي حقت التانيث ) :D

ليه تسميني sync //\\// <----------- هذا حرف انا مسوي فيه حركه حرف N :D

snioritis roro
08-02-2005, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتي الجدة كيف حالك انشاء الله كويسة؟
حبيبتي هذا النوع موجود منو كتييييييييييييير في الاولاد وكمان في البنات وهما يعملو زي كدا بقصد التسلية ولاكن هما ما يعرفو انو يئزي المشاعر وغير كدا الاولاد او البنات الي يسوو زي كدا المفروض انو ينتبهو لعواقبو الي يسوي زي كدا يحسب نفسو انو بيئزي بس الشخص الي بيلعب عليه بس لا
هوا كمان بيئزي غيرو ونفسو كمان عشان هوا ببيئزي سمعتو وسمعة غيرو انو مثلا ولد راح يخطب بنت والبنت كانت متعرفة على ولد لعيب حتتعقد البنت دي وحتعقد غيرها واحنا كامة واحدة ومسلمة المفروض انو ما نسوي زي كدا ونحارب الوسائل الي توجة لكدا ويا ريت الناس الي يسوو كدا يعقلو يفهمو غلطهم
وياريت يكون افدتك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

أبطال الديجيتال
08-02-2005, 19:51
اختي الجده بقوره

أنا اسف وهادي كلمة شكر مني إلك بس لاتزعلي مشاني هالمرة

فجــ العزيز ــر
08-02-2005, 20:36
شفت عنوان الموضوع ... مو واضح

قلت ادخل يمكن فيه شئ ...

دخلت قلت طالما انوجدت هنا لازم احط البصمة 1529 هنا ^_^
عجبتني كلمة بصمة .... ^_^

المهم حسيت الموضوع كله برمته موضوع طفولي .... وفيه سؤال من انسانة او انسان لسه صغير (( سنا )) سأل من خلال تواجده في النت وبشكل حرية ... لانه مااقدر يسال السؤال بشكل واقعي لانه اغلب اللي حوله بيكون فيه حلين اما يقولوه لساعك صغير (( ه )) وكبيرة عليكي الحاجات هذه ..... او انه حيصرف السؤال ومارح يعرف يعطي الجواب الكافي ... فا اللجوء الى النت لمعرفة مثل هكذا اجوبة على تلك الاسئلة الوسيلة المناسبة لكون كل الاشخاص حتقعد تعطي رأيها من غير رقابة من جهة الاهل او غيره ... (( مو رقابة منتدى )) .. !

جوابي بعد المقدمة هذه .. (( الجميلة عن البعض .. واللي ما تعني له شئ عند البعض الاخر )) ...

اقول الان ..

بس قولولي ليه الولد يقص على البنت ويقول لها أحبك
لانه غير متربي ويحب نففسه واناني وطبعا ما تأدب التأديب الصح لا من الاهل ولا من المدرسة ولا من أي جهة توجيهية ... وترك يعلى هواه .. وما يمليه عليه الجانب السلبي من شخصيته .. !
هذا من جهة ...
من جهة ثانية ... طبعا ما فكر هو وانا قلت عنه اناني بالبداية ... من جهة انه اللي بيسوي كذا ... ربي راح يرسله احد بنفس المواصفات يكون مو متربي ولكن هالمرة على أهله وحريمه ...

كفانا الله من جد .. على مبدأ ..
المثل باللهجة العامية
((((( الدقة بالدقة وان زدت ... زاد السقا )))))

والبنت شافت انه طيب وهو يعمل عمره طيب
البنت هنا .... لا تقل اهمية عن الشاب لانه مارح احط الحق عليه لوحده ... ابدا

لو كانت البنت محترمة وصاينة نفسها ومتربية ومؤدبة وفيه من يوجهها صح ولا يلعب عليها .... كاكان وصلت لمرحلة انه تحب شخص تافه جاي من الشارع لانه هي بدورها انحطت معه لنفس المستوى وسواء كانت على قولتك طيوبة او حبوبة .... او رذيلة ..... المبدء نفسه غلط ...

قال احمد شوقي ..

الحب حبان .... حب للعب وحب للزواج ... !

وطبعا كل واحد يفسر كلامي على هواه ... وانا مارح اوضح اكثر لانه اذا وضحت الكلام حيكبر ... وما يصير ممكن يقرا الرد هذا شخص صغير (( سناا )) وما يفهم وما يستوعب ابعاد الموضوع واشيل ذنب المسكين وهو لسه صغير في عمر الزهور وما وعي على الدنيا كيف ماشية . فا مااعتقد اني ممكن اكون سبب في تعطيل التربية لو وضحت الكلام بشكل اعمق ....
واعتقد انه مثل هذا الحب او بالاحرى حرام فيه كلمة حب ... انما هو تسلية من كلا الطرفين وقلة حيا ومسخرة وقلة ادب وتربية وحشمة ... وبعد عن منهج دين كامل وطريق واحد ... وأداب اسلامية ...
وهي غض البصر ... من كلا الطرفين ...

ايوا اقدر اقول ... انه توصل للحد هذا ...

يحب من جد .. صادق من جد .. يتقدم كرجل للخطبة والزواج .... ما يقدر .. او البنت صغيرة زي اللي موجود معانا وصاحبة الموضوع ....

فالافضل انه تروح تنرزع بغرفتها .... وهو يروح يشوف له كتاب يقرا فيه ......... وهذه مسخرة وقلة حيا ....

>>>> صريح شوي ولكن هذا الجواب برأيي اللي ممكن الاهل يستحوا يقولوه للطفل اللي وجه مثل هذا السؤال ... وان شالله انه يكون هو الجواب المثالي في حال رضي احد من الاهل الاجابة عليه ومااكون الا قدمت شئ واضح .. فعلا ..

هذا من جهة ...

من جهة ثانية ... النت والمنتديات والخرابيط هذه .... مااهي الا قفزة على الحواجز والمبادئ اللي تقول بغض البصر في الدين الاسلامي .. وانه الناس استوهنت انه من وراء شاشة وكيبورد ... ومعليش مشي ... وانا شخصيا ضد الفكرة من الاساااس ... وضد الخرابيط هذه .... لانه اللي ما تراه العين ممكن القلب يهواه ... ويميل له .. وهذا الشئ هو مكمل للكلام فوق ...

الكل عارف الحقيقة هذه ولكن ساكت او بالاحرى متجاهل عنها ويقول مشي .... ويمكن يجيني سال يقولي وانت كمان ... اقوله وانا كمان ولكن ما بيدي شئ ... وبنفس الوقت احاول اصلاح ما يصدر مني من اخطاء في الشبكة هذه .. واحاول استخدامها بشكل قويم .... قدر الامكان ..

على العموم .... ممكن يكون الموضوع اكبر بكثير من كلامي وردي هذا واعمق الموضوع بشكل عميق جدا من ان يطرح كموضوع في منتدى المرح ويجوا العام يبنوا رأيهم من وجهة نظر عامية او سوقية .. وقد يكون كلامي كبير شوي ااو صعب الفهم ... ولكن الموضوع يتطلب هكذا رد من وجهة نظري على الاقل ...

حتقولوا جا المطوع ... ^_^ والمسالة مالها دخل بالطواعة ولكن هي اخلاقية ضميرية تربوية قبل ان تكون دينية ... لانه الدين مكمل لها بل ويفضي عليها الكمال ...

شكرا ومارح اقول اسف على الاطالة لانه الاطالة في صالح القارئ في موضوع كهذا .... ليس للمرح ولكن وضع في منتدى المرح لطبيعة الكاتب العمرية ... ونمط تفكيره كسؤال برئ ...

شعشااااائي ..

فجــ العزيز ــر